الإبستمولوجي
(عضو متقدم)
****

تاريخ الإنتساب : 07-30-2010
تاريخ الميلاد : إخفاء تاريخ الميلاد
التوقيت المحلي : 09-23-2019 في 11:43 AM
الحالة :

الإبستمولوجي بعيد . السبب : غير محدد .
بعيد منذ : 01-10-2014 — يعود في : مجهول

الإبستمولوجي معلومات المنتدى
إنضم إلينا : 07-30-2010
آخر زيارة (مخفي)
إجمالي المشاركات : 662 (0.2 مشاركات في اليوم الواحد | 0.12 في المئة من إجمالي المشاركات)
(إيجاد مشاركات العضو)
اجمالي المواضيع : 57 (0.02 مواضيع في اليوم | 0.11 في المئه من اجمالي المواضيع)
(إيجاد مواضيع العضو)
فترة البقاء متصل : (مخفي)
الأعضاء المحالين: 0
مجموع الإعجابات المتلقاة: 0 (0 per day | 0 percent of total 10)
(Find All Threads Liked ForFind All Posts Liked For)
مجموع الإعجابات الممنوحة: 0 (0 per day | 0 percent of total 10)
(Find All Liked ThreadsFind All Liked Posts)
  
معلومات إضافية عن الإبستمولوجي
Sex: Male

توقيع الإبستمولوجي
" سكوتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ؛ ولكن مايدور حولي لا يستحق الكلام "

[صورة: IMAGE1.jpg]



الإبستمولوجي's Most أعجب به Post
Post Subject Numbers of إعجابات
RE: اعتذار للرئيس البطل بشار الاسد , انا كنت غلطان 6
Thread Subject Forum Name
اعتذار للرئيس البطل بشار الاسد , انا كنت غلطان حول الحدث
Post Message
(02-02-2013, 06:31 PM)على نور الله كتب : الابستمولوجى
قرأتُ ردّ فما وجدت فيه إلا رغاء . ورغم ذلك سأتجاوز إنشاءك لأعقب على ما يستحق.
إقتباس : سنرى من الخونة و العملاء فى العراق
نعم لنرى معا من هم الخونة في العراق ؟
هذا موقع أمريكي مستقل , يُعنى برصد قتلى الاحتلال في العراق , يوثق حالات وفيات جند الاحتلال , وفق معايير مختلفة , منها جغرافيا المكان
http://icasualties.org/Iraq/ByProvince.aspx
قارن بين أعداد قتلى الاحتلال في الأنبار , وبين عددهم في كربلاء , بين عددهم في بغداد السّنة وبين عددهم في النجف , بين عددهم في صلاح الدين وبين وبين وبين باقي المنطاق الشيعية.
الموقع ليس وهابيا , ولا ناصبيا , ولا عربيا حتى , بل هو أمريكي , بحيادته يفضح عمالتكم وتواطؤكم وخيانتكم وتخاذلكم وجبنكم.
[صورة: http://www6.0zz0.com/2013/02/02/18/492808478.png]
أقرّ أن عدد قتلى الأمريكان والاحتلال أكبر من المصرّح به في هذا الموقع , لكن هو كل ما تيسّر للقائمين الحصول عليه من مصادر موثوقة , وبيانات القتلى مدوّنة بدقة في نفس الموقع.
ورغم ذلك فلن نسلم لك - ولو جدلا - أن قتلى الاحتلال في المناطق الشيعية سقطوا على يد شيعة , بل وراءها تنظيمات سنية مجاهدة , ففي منطقة البصرة ذات الأغلبية الشيعية ينشط تنظيم سني مقاوم على اسم ( كتائب الحسن البصري ) وهي التي تتبنى العمليات ضد الإحتلال في العراق.
فهل أدركت من العملاء ؟
إقتباس :الحمار لا يستطيع التفريق بين الدور الايرانى و الدور الخليجى العرابى
تأدب يا............ , فلن نعدم القدرة على مجاراتك في سفالتك.
إقتباس :ايران كل دورها انها لم تقاتل الى جانب صدام الذى حاربها ثمانى سنوات و لا يستطيع اكبر عمامة فى ايران اقناع الشعب الايرانى ان يقاتل دفاع عن صدام بعد المعاناة التى سببها للشعب الايرانى .
لماذا الكذب ؟ القادة الإيرانيون أقرّوا بالتواطؤ المباشر من خلال التنسيق بينهم وبين الأمريكيين على مستويات دنيا , والمساعدات الإيرانية للولايات المتحدة تمثلت في تقديم الطرف الإيراني لنظيره الأمريكي معلومات استخباراتية مهمة وخرائط وخطط استراتيجية , وقد أصبحت تلك الخطط والبيانات والخرائط جزءا من استراتيجية الغزو الأمريكي لأفغانستان والعراق , وهذا عينه مااعترف به الرئيس الإيراني خاتمي في حديثه لـ BBC
مقعطع شاهد :
http://www.youtube.com/watch?v=iXnIsCQ7gWc
وهذا الجزء المقتطع مأخوذ من برنامج عن إيران وعلاقتها مع الغرب أذاعته بي بي سي عربي , هنا نسخته الانجليزية كاملة ... مدبلجة كتابة
http://www.youtube.com/watch?v=mla5A1QNwb0
وهذا التنسيق الأمريكو-إيراني في الحرب على العراق وأفغانستان هو ماعناه أبطحي بقوله ( لولا إيران ما سقطت بغداد وأفغنستان )
المصدر : الوكالة الشيعية للأنباء.
http://ebaa.net/khaber/2004/01/15/khaber001.htm
تواطؤ وتنسيق , ثم تأتي حضرتك لتكذب دون خجل وتقول ( ايران كل دورها انها لم تقاتل الى جانب صدام ) ؟
فأين كلبكم النبّاح من هذه الاعترافات الصريحة حول المسؤولية الإيرانية عن احتلال بغداد وكابول ؟
طبعا لن يعوي ليهاجم أسياده الإيرانيين لأن الكلب لا يعض سيّده.
إقتباس :لا يوجد مرجع شيعى اعطى فتوى بالسماح باقامة قواعد امريكية فى جزيرة العرب التى امر الرسول الاعظم ان تكون خالية من غير المسلمين و لكن فتاوى علماء الوهابية جاهزة على مقاس الحكومات و القرضاوى مو مقصر .
ليش يا بني آدم ؟؟ هل القواعد الأمريكية حرام والقواعد الروسية حلال ؟
إذا كانت دولة خليجية صارت عميلة بسبب كونها استضافت قواعد أمريكية , فنظام ابن الكلبة العلوي سليل قرود الجبل أيضا عميل لاستضافته قاعدة عسكرية روسية في طرطوس 14 أم أن هناك فرق بين قاعدة عسكرية أجنبية وأختها ؟؟ نوّرنا يانور ...Barfy
إقتباس :هذا مؤتمر ليس لاسقاط العراق و ليس لاسقاط صدام فقرار اسقاط صدام اتخذته امريكا و انتهى
المؤتمر هو من اجل المرحلة بعد سقوط صدام , و لعدم تفكيك الدولة و لتشكيل قيادة للدولة تمنع الفوضى .
لماذا المناورة الغبية والتحامق ؟ نحن نتحدث عن تنسيق مع الأمريكي وحضور مؤتمر برعاية أمريكية
سمّه ما شئت , رحلة مابعد صدام ..مابعد حيفا .. صلب الموضوع يتعلق بالتنسيق المباشر بين معمّميكم وبين "الشيطان الأكبر" في مؤتمر لندن .. لماذا تحرّم على المعارضة السورية علاقتها بتركيا وتجيز لمعمميك تنسيقهم الخياني مع الأمريكان ؟ شيزوفرينيا هذه أم ماذا ؟
إقتباس :معاذ الخطيب
ماذا كان قبل ان تعلن قطر و تركيا و امريكا الحرب على الاسد ؟؟؟؟؟؟؟
كان امام مسجد الاموى
يعنى موظف فى الاوقاف عند الاسد
حماقة أخرى !!!!
هل كان الخطيب يتقاضى راتبه من خزينة الدولة أم من جيب ابن الكلبة النصيري ؟
بنفس منطقك ألوف مؤلفة من إخوانك الشيعة موظفون عند آل سعود وعند آل خليفة وأل الصباح ..
إقتباس :مراجع الشيعة الفتوى عندهم ليست لعبة كما هى عندكم
هذا هو ديننا , اما دينكم فهو فتاوى لا مسؤولة , حرمتم الانتخابات ثم عدتم و شاركتم بها , و حرمتم التعامل مع الحكومة ثم عدتم و شاركتم بها , و كل شئ حرمتوه عدتم و فعلتوه لانكم لستم اشباه الرجال , بل ليس فيكم ما يشبه الرجال
كذاب 13.. وتسعة أعشار دينكم الكذب.
التلاعب بالفتوى عندكم أسهل من شربة ماء , وأعطيك مثالا واحدا حول فتوى سابقة لابن القرعة السيستاني فعندما سئل عن زواج المرأة الشيعية من زوج سني أفتى على موقعه بحُرمة زواج الشيعية من السني وقال للمرأة الشيعية السائلة : " لایجوز لك الزواج من رجل سنيٌ لادائماً ولامتعة للخوف من الضلال، إذا لم تكوني مستقلة في شؤون حياتك وجب الاستئذان من الولي و لا اثر للاستقلال المادي بل الاحوط وجوبا الاستئذان حتى لو كنت مستقلة في جميع الشؤون" , وعندما أثارت قناة المستقلة الفضائية القضية وأثارها كذلك الشيعي ( الضال - عندكم - أحمد الكاتب ) , اضطر السيستاني إلى سحب الفتوى من موقعه , ثم عاد فأفتى بالجواز.
أوليس هذا تلاعبا بالفتوي ؟ القضية معروفة ومشهورة عند المهتمين ...
إقتباس :الفتوى مسؤولية , و لو افتى السيستانى بذللك فسيكون هناك حمام دماء للشيعة
إذن أرمي دينك في أقرب مكب للنفاية , لا حاجة لدين يفتي في وضعيات جماع المرأة وحكم مداعبة الزوج لزوجته بـالـ Dildo كما هو مدوّن في موقع السيستاني , وعندما يتعلق الأمر بأكبر مشكلة تواجه العراقيين وهي الاحتلال يجبن الأبكم عن إبداء موقف ويترك الخلق كالبهائم وقطعان الأغنام لا يدرون مايفعلون . أوليس وظيفة المرجع عندكم هي النيابة عن المعصوم ؟ فكيف لا يفتي في النوازل والمستجدات والقضايا الحسّاسة والتحديات الكبرى للأمّة ؟
موقع السيستاني مليء بالفتاوى حول كل القضايا إلا الموقف من الاحتلال الأمريكي , وهذا يختزل دور العميل السيستاني في التمكين للإحتلال الأمريكي. ليس هناك سبب آخر.
إقتباس :عدا عن ذلك فان مقاومة الاحتلال لا تحتاج لفتوى , بل هو من المعلوم فى الدين و لا يحتاج لفتوى يا اهبل , انما الفتوى تكون فى اعلان الجهاد العام عندما لا يكون هناك حل اخر الا القتال .
أي تناقض هذا ؟ (الفتوى مسؤولية) .... ثم (مقاومة الاحتلال لا تحتاج لفتوى) .. إذن لماذا لم يقاوم الشيعة الاحتلال مادامت المقاومة عندكم لا تحتاج لفتوى ؟ ولماذا جبن المرجع الفارسي الأبكم عن الفتوى مادام ذلك معلوما من الدين بالضرورة ؟؟ ( يتساءل أحدهم ..على راي فيصل القاسم Smile )
إقتباس :اما بالنسبة للنفاق فروح شوف سيدك عمر بن صهاك لما عرف ان الرسول الاعظم كتب اسماء المنافقين و استودعها عند احد الصحابة فان عمرك راح يسال عن حاله اذا اسمه موجود , و لو تيقن ان اسمه موجود كان قتل هذا الصحابى .
أحمق وغبي .. لأنك لا تعلم أنك من خلال وصف عمر بابن صهاك تسيء للنبي وآل البيت.
إذا كان عمر ابن صهاك ( يعني ابن زنى ) , فالنبي تزوّج حفصة بنت عمر ابن صهاك , هذا معناه أن النبي تزوّج بنت ابن الزنا , يعني تبعا تزوّج بنت زنا أو على الأقل تزوّج من ابنة لقيط و خسيسة النسب , وكذلك عمر تزوّج من أم كلثوم بنت علي بن أبي طالب , يعني الطاهرة سلسلة العترة نكحها لقيط ابن زنا ؟؟ هذه هي مكانة النبي والعترة عندكم.
ألم أقل أنكم حمقى وأنكم تسيؤون للنبي وآل البيت إساءة أعظم من كفار الدنمارك ؟ ( يقول مراقبون Smile )
إقتباس :روح روح و لا تخلينا افتح ملفات اسيادك و سيداتك و اخليكم فرجة للناس
شوف فتاوى شيوخكم المؤيدة للاحتلال
http://tawhed.ws/r1?i=2155&x=pz8piquy
هذا يفضح جهلك وحمقك فكل ما فعلته هو أنك جعلت نفسك مسخرة وفرجة للناس Smile .. :

أوّلا - الموقع الذي تنقل منه هو موقع أبو محمّد المقدسي , أحد أكبر غلاة السلفية الجهادية الذين يُكفرون الأنظمة والدول العربية , جميعا بلا استثناء , فمتى كان هؤلاء التكفيريون ثقاة عندكم حتى تستشهد بهم ؟ أولم يكونوا ( خوارج ) عند أهل السنة أنفسهم ؟

ثانيا - الفتوى المقصودة في المقال الذي في الرابط هي فتوى ابن باز المتعلقة بغزو العراق للكويت سنة 1990 واستعانة السعودية بالأمريكان لمواجهة عدوان محتمل من صدام على السعودية , ومن جهلك ظننت أن المقال يتعلق بغزو العراق سنة 2003 فطرتَ فرحا واعتبرت ذلك فتوى مؤيدة للإحتلال . ومن جهلك لم تعلم أن ابن باز توفي سنة 1999 وغزو الأمريكان للعراق حدث سنة 2003 فأين هي الفتاوى المؤيدة للإحتلال يا كذاب ؟
أمّا إذا اعتبرتَ أن انخراط السعودية في حرب تحرير الكويت هو عمالة , فيجب أن لا تستثني كذلك سوريا العميلة بقيادة العميل حافظ الأسد , لأن سوريا أرسلت جيشها ليقاتل تحت لواء الولايات المتحدة في حرب تحرير الكويت في التسعينات , وقد فقدت في تلك الحرب جنودا وطيارين سوريون . فإذا اعتبرت انخراط السعودية في حرب تحرير الكويت عمالة لزمك أن تعتبر أن نظامك العلوي نظام ابن الكلبة هو الآخر عميل , لأنه كذلك مشارك في الحرب على صدام في حلف بقيادة "الشيطان الأكبر". .. وتحيا الممانعة !! Smile

ثالثا - استشهادك بذلك الرابط , يدينك ويُسقط مافي يدك , لأن رابطك يدلّ على حيوية الفقه السني وحركيته وتحرّر العقل السني من العبودية للمشايخ ( هذا على افتراض أنك تعتبر رابط الاستشهاد كمصدر سني ) , فأنت تقدم الدليل أن داخل الطائفة السنية من رفض فتوى ابن باز حول الاستعانة بالإجنبي وردّها , وبالفعل فإن من أوائل من رفض فتوى ابن باز أحد مشايخ الوهابية وهو الألباني وحرّم الإستعانة بالأجنبي , فالقضية سجال فقهي بين علماء , بخلافكم فأنتم كالبهائم تنقادون وراء فتاوى مراجعكم مع تعطيل كلي لملكة العقل , وفق قاعدة العبودية للمُعمم التي تقضي بعدم الردّ على المرجع فالقاعدة عندكم تقول ( الرادّ على المرجع رادّ على الإمام ، والرادّ على الإمام رادّ على الله تعالى ، وهو على حدّ الشرك بالله ) وهكذا فالرد على معمميكم هو شرك وكفر بالله , وليس هناك عبودية أكبر من هذه العبودية لبشر مثلكم.

( الحمد لله الذي جعل أعداءمن من الحمقى ) يقول الإمام.