الكسائي اللواطي السكير احد قراء القران السبع !
#1
الكسائي هو احد القراء السبع لقران المسلمين .. فماذا تعرفون ايها الافاضل عن هذه الشخصية الحقيرة التي ياخذ المسلمين احد القراءات عنه ..!

تعالوا لنقرا عينه من كتاب معجم الأدباء (إرشاد الأريب إلى معرفة الأديب) للعالم الاسلامي والمؤلف والاديب واللغوي ياقوت الحموي :

"كان الكسائي ممن وسم بالتعليم وكان كسب به مالا إلا أنه حكي عنه أنه أقام غلاما ممن عنده في الكتاب وقام يفسق به وجاء بعض الكتاب ليسلم عليه فرآه الكسائي ولم يره الغلام فجلس الكسائي في مكانه وبقي الغلام قائما مبهوتا فلما دخل الكاتب قال للكسائي ما شأن هذا الغلام قائما قال وقع الفعل عليه فانتصب. وحدث المرزباني فيما أسنده إلى سعدون القارىء قال رأيت الكسائي وهو يسأل أبا الحسن المروزي وقد أقام أربعين سنة يختلف إلى الكسائي والمروزي يقول كيف تقول مررت بدجاجة تنقرك أو تنقرك أو تنقرك فقال له الكسائي استحييت لك بعد أربعين سنة لا تعرف حروف النعت إنها تتبع الأسماء قل تنقرك من نعت الدجاجة. قال والكسائي يهزأ به ويعبث وينقر أنفه."

________

الكسائي احد قراء القران السبع والمدرس الفاضل .. اقام احد تلامذته ليمارس اللواط معه ..
ومع دخول احد الكتاب ليسلموا علية انتبه له الكسائي فقام عن الغلام والغلام لم ينتبه لدخول الكاتب ..
فبهت الغلام عن سبب توقف الكسائي عن ممارسة اللواط معه .. !
وحينما شاهد الكاتب الغلام منتصب .. سأل الكسائي عن السبب فاخبره بانه وقع عليه الفعل فانتصب !!!!!

هذه كرامة احد قراء القران السبعه لدى المسلمين .. لواطي .. بل وشريب خمر وسكير ..!

اذ نقرأ في نفس الكتاب ان ابي الجراح العقيلي يمحد الكسائي فيقول فيه :

(ضحوك إذا زف الخوان وزوره ... يحيا بأهلا مرحبا ثم يجلس)
(أبا حسن ما جئتكم قط مطفئا ... لظى الشوق إلا والزجاجة تقلس)

فهنا يمحد الكسائي بكرم ضيافته .. والخوان (هي سفرة الطعام) .. وبترحيبه للناس ..
ويقول العقيلي بانه لم ياتي للكسائي مشتاقا والا والزجاجة تقلس ..
يعني زجاجة الخمر تمتلئ وتفيض على جوانبها !

فالكسائي احد القراء السبع للقران كما قراتم كان لواطي وسكير شريب خمر !

نتابع من نفس المصدر :

"وحدث المرزباني فيما رفعه إلى ابن الأعرابي قال كان الكسائي أعلم الناس على رهق فيه كان يديم شرب النبيذ ويجاهر باتخاذ الغلمان الروقة إلا أنه كان ضابطا قارئا عالما بالعربية صدوقا."

"على رهق فيه" .. يعني بانه سافل ووضيع وحقير ..
ويصفه بانه سكير ويجاهر باللواط مع الغلمان !

وفي نفس المصدر نقرأ ايضا :

كان أبو نواس يختلف إلى محمد ابن زبيدة وكان الكسائي يعلمه النحو فقال أبو نواس إني أريد أن أقبل محمدا قبلة فقال له الكسائي إن علي في هذا وصمة وأكره أن يبلغ هذا أمير المؤمنين فقال أبو نواس إنك إن تركتني أقبله وإلا قلت فيك أبياتا أرفعها إلى أمير المؤمنين فأبى عليه الكسائي وظن أنه لا يفعل فكتب أبو نواس رقعة:
(قل للإمام جزاك الله صالحة ... لا يجمع الدهر بين السخل والذيب)
(فالسخل غر وهم الذئب غفلته ... والذئب يعلم ما بالسخل من طيب)
____________

محمد ابن زبيده هو ابن هارون المأمون وزبيده زوجة الهارون .. والكسائي اللواطي كان يعلم محمد ابن هارون ..
وابو نواس كان لواطي مثل الكسائي .. فطلب ابو نواس من الكسائي ان يتركه يقبل محمد ..
فخاف الكسائي ان يصل الخبر الى امير المؤمنين .. فقال ابو نواس للكسائي ان يتركه يقبل الغلام والا سوف يقول فيه ابيات شعر ويوصلها لامير المؤمنين !

فرفض الكسائي اللواطي طلب ابو نواس اللواطي واعتقد الكسائي ان ابو نواس لن يقوم بكتابه ابيات شعر فيه كما اخبره .. ولكن ابو نواس بالفعل كتب ابيات شعر واعطاها لبعض الخدم ليوصلها الى امير المؤمنين لكي يطرد الكسائي او يعاقب يقول فيها كما قرأتنا :

قل للإمام ( يعني الى هارون) جزاك الله صالحة ... لا يجمع الدهر بين السخل (تقال للابن الصغير للماعز او للنعجة) والذيب (هو الكسائي)
فالسخل غر (غر : يعني قابل للخديعه) وهم الذئب غفلته ... والذئب يعلم ما بالسخل من طيب)

نتابع معا التكملة لنعرف ماذا حصل :

ودفعها إلى بعض الخدم ليوصلها إلى الرشيد فجاء بها الخادم إلى الكسائي فلما قرأها علم أنه شعر أبي نواس فقال له ويحك هذا أمر عظيم سأتلطف لك فغب أياما ثم احضر وسلم علي وعلى محمد فستبلغ حاجتك فغاب وتحدث الكسائي أن أبا نواس غائب ثم جاء فقام إليه الكسائي فسلم عليه وعانقه وسلم أبو نواس على محمد وقبله وقال أبو نواس: [المجتث]
(قد أحدث الناس ظرفا يزهو على كل ظرف)
(كانوا إذا ما تلاقوا تصافحوا بالأكف)
(فأظهروا اليوم رشف الخدود والرشف يشفي)
(فصرت تلثم من شئــت من طريق التخفّي)
_____________

احد الخدم اخذ ابيات شعر ابو نواس وذهب بها الى الكسائي .. يبدو ان الكسائي كان يلوط بهذا الخادم ..!
فخاف الكسائي ان تصل هذه الابيات الى امير المؤمنين وقال لابو نواس انه سوف يجعله يقوم بتقبيل محمد ابن هارون .. وعمل اتفاق معه وهو ان يغيب ابو نواس ايام ثم ياتي ويسلم عليه ويسلم على محمد وينال حاجتة منه !

والكسائي مهد الطريق لابن هارون بان ابو نواس مسافر وانهم مشتاقين له .. فجاء بعد ايام ابو نواس وتظاهر الكسائي باشتياقه اليه بعد غياب فقام يرحب به وحضنه ثم تقدم الى ابن هارون ونال مراده منه !

يعني لن تجدوا اوسخ ولا احقر ولا اسفل ولا اقذر من هكذا دين وهكذا اتباع دين !!!!!

فكل اناء ينضح بما فيه !!!!!

وهذه كانت مجرد عينه صغيره فقط ..!

وكذلك اورد جلال الدّين السّيوطي في كتابه (بغية الوعاة في طبقات الّلغويين والنّحاة: ج2) :

"وَقَالَ ابْن الْأَعرَابِي: كَانَ الْكسَائي أعلم النَّاس، ضابطا عَالما بِالْعَرَبِيَّةِ، قَارِئًا صَدُوقًا، إِلَّا أَنه كَانَ يديم شرب النَّبِيذ، وَيَأْتِي الغلمان."

الكسائي اعلم الناس .. ضابطا عالما بالعربيه .. قارئا صدوقا ..
ولكنه كان سكير ولواطي ههههههههههه

مثل قراء القراء حفص وعاصم .. كذابين وفيهم كل العبر .. ولكنهم بقراء القران .. يخزي العين عليهم ! ولا تعليق !
الرد
#2
إقتباس : الكسائي اللواطي السكير احد قراء القران السبع !

لأنك بغل وابن جاموسة

بتنسخ وتنقل من مواقع الرافضة :

1- الإمام الكسائي توفي سنة 189 هـ. (طبقات المفسرين للداوودي)

2- ياقوت الحموي توفي سنة 626 هـ (الأعلام للزركلي)

3- أَحْمَد بْن الحارث بْن المبارك أَبُو جعفر الخراز مولى أَبِي جعفر المنصور توفي سنة 258 هـ. (تاريخ بغداد للخطيب البغدادي)

4- ابن السكيتث توفي سنة 244 هـ. وكان يتشيع. (سير أعلام النبلاء - والأعلام للزكلي)

5- أبو عبيد الله محمد بن عمران المرزباني توفي سنة 384 هـ. (لأعلام للزركلي)

5- أبو عبد الله محمد بن زياد الأعرابي - ابن الأعرابي توفي سنة 231 هـ (الأعلام للزركلي)

عشان خاطر كده بقوللك : يا بغل يا ابن الجاموسة .. مش شتيمة .. ده وصف لمخلوق بلغ من الغباء والحمق ما بلغ.
مَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ أَسْمَاء سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَآؤُكُم مَّا أَنزَلَ اللّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ أَمَرَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ {12/40}
الرد
#3
إقتباس :بتنسخ وتنقل من مواقع الرافضة :


اولا : يا ابن الحمار الرافضه مسلمين مثلكم ؟
ثانيا : ولانك حمار لا تعرف ان ياقوت الحموي ليس رافضي والسيوطي ليس رافضي يا بهيم يا ابن البهائم .

والان تعالوا شاهدوا كيف يريد الهروب من حقيقة ان الكسائي كان لواطي سكير وحقير باعتراف علماءه وكتبه والذي ياخذ المسلمين قراءة القران من هذا السكير اللواطي الحقير :


إقتباس :1- الإمام الكسائي توفي سنة 189 هـ. (طبقات المفسرين للداوودي)

2- ياقوت الحموي توفي سنة 626 هـ (الأعلام للزركلي)

3- أَحْمَد بْن الحارث بْن المبارك أَبُو جعفر الخراز مولى أَبِي جعفر المنصور توفي سنة 258 هـ. (تاريخ بغداد للخطيب البغدادي)

4- ابن السكيتث توفي سنة 244 هـ. وكان يتشيع. (سير أعلام النبلاء - والأعلام للزكلي)

5- أبو عبيد الله محمد بن عمران المرزباني توفي سنة 384 هـ. (لأعلام للزركلي)

5- أبو عبد الله محمد بن زياد الأعرابي - ابن الأعرابي توفي سنة 231 هـ (الأعلام للزركلي)


يريد ان يعمل نفسه حمار ويتظاهر بانه لا يعرف ان المؤرخ لا يستدعي ان يكون معاصراً للحدث لكي يكتبه ... ام هل البخاري كان معاصراً لرسولك يا حمار ؟!
هل ابن اسحق اول واضع كتاب سيرة نبوية كان معاصراً لرسولك يا حمار ؟
هل علماء الرجال كانوا معاصرين لجميع المحدثين وعاشوا معهم في زمنهم وعصرهم يا حمار ؟

هذه الكتب لكبار علمائكم وهم اعلم منك يا جاهل يا عامي يا من لا مكان لك من الاعراب !
فهل انت تفهم اكثر منهم ! ام انهم يضحكوا على الناس يا حمار ! ام هل مؤسساتكم الدينيه التي تتكفل بطباعة كتبهم في مطباعهم الاسلامية وتوزيعها في مكتباتهم الاسلامية ونشرها على مواقعهم الاسلامية يضحكوا على الناس ويستحمروهم ويخدعوهم يا حمار ! هااااااااااا..!

با يهيم يا مفلس يا معدوم الحيله والحجة !

الرد
#4
يا بغل يا ابن الجاموسة

البخاري معاه السند : عن فلان عن فلان .. إلى منتهاه إلى صاحب الخبر أو الحديث .. كما أن رجال البخاري ثقات.

هؤلاء سندهم منقطع وعير متصل ومن الرواة من تشيع فلا تقبل روايته

إنت نفسك يا ابن الجاموسة نقلت :

إقتباس :إلا أنه حكي عنه

مين اللي حكى ؟ وحكي لمين؟ مفيش

روح الزريبة بتاعتك واتعلم دينك أحسن من الغباء والحمق ده !
مَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ أَسْمَاء سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَآؤُكُم مَّا أَنزَلَ اللّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ أَمَرَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ {12/40}
الرد
#5
إقتباس :البخاري معاه السند : عن فلان عن فلان .. إلى منتهاه إلى صاحب الخبر أو الحديث ..


البخاري لم يعاصر اي شخص من الرواة في الاسانيد ولا من روا عنهم يا لوح ولا غير البخاري ولا كل علمائكم كذلك الذين يترجمون للرواة عاصروا اي منهم من اساسه !

إقتباس :هؤلاء سندهم منقطع وعير متصل ومن الرواة


اقرا ما يقوله قرانك يا جاهل يا ابن الجاهله :

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6)

قرانك يقول تبينوا من الخبر .. تيبنوا من المتن لا من السند يا لوح وهذا لوحده يضرب علم الرجال في مقتل فلماذا تخالفون امر قرانكم يا مسلمين وترفضون الروايات على اساس السند بينما قرانكم يطالبكم بالتيقن من الخبر..؟!

علمائك في كتبك علمائك قالوا ان الكسائي واحد لواطي حقير وسكير فهل هم كذابين ينقلون اخبار كاذبه ..؟!
المؤسسات الدينيه تتكفل في طبع وتوزيع ونشر كتب علمائهم فهل هم يضحكون على المسلمين ويخدعوهم ..؟!
هل علمائكم يضعون اخبار كاذبه لخداع المسلمين ..؟!

هل نكذب علمائك الذين قالوا ان الكسائي لواطي سكير ونصدق واحد جاهل مثلك ..؟!

اقرأ يا لوح ما اورده عالمكم الصفدي في تراجم الرجال عن الكسائي :

( أنه كان يشرب الشراب ويأتي الغلمان, قيل إنه أقام غلاما ممن عنده في الكتاب يفسق به وجاء بعض الكتاب ليسلم عليه فرآه الكسائي ولم يره الغلام فجلس الكسائي في مكانه وبقي الغلام قائما مبهوتا ,فلما دخل الكاتب قال ماشأن هذا الغلام قائما ؟ قال: وقع الفعل عليه فانتصب ذكر ذلك ياقوت في معجم الأدباء) ( الوافي بالوفيات ج21 ص 49 )

هل نكذب علمائك وكتب تراجم رجالكم ونصدقك انت يا لوح ..؟!


إقتباس :كما أن رجال البخاري ثقات.


فعلا ! طيب خلينا نشوف يا بتاع الثقاة انت :

صحيح البخاري - الرقاق - حفظ اللسان وقول النبي صلى الله عليه وسلم من كان

‏ ‏حدثني ‏ ‏عبد الله بن منير ‏ ‏سمع ‏ ‏أبا النضر ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الرحمن بن عبد الله يعني ابن دينار ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏أبي صالح ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏
‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏إن العبد ليتكلم بالكلمة من رضوان الله لا يلقي لها بالا يرفعه الله بها درجات وإن العبد ليتكلم بالكلمة من سخط الله لا يلقي لها بالا يهوي بها في جهنم ‏
________

والان ماذا قال علماء الجرح والتعديل في هذا الرجل في السند ..؟؟

اي " عبد الرحمن بن عبدالله بن دينار " ...!!!!!

اقرا يا بتاع رواة البخاري الثقاه في حديثه الصحيح :

1 - قال يحيى بن معين :
" حدث يحيى القطان عنه , و في حديثه عندي ضعف " .
رواه العقيلي في " الضعفاء " ( 2/339/936 ) , و ابن عدي في " الكامل " ( 4/1607 ) .

2 - قال عمرو بن علي : لم أسمع عبد الرحمن ( يعني ابن مهدي ) يحدث عنه بشيء قط . رواه ابن عدي .

3 - و قال أبو حاتم : " فيه لين , يكتب حديثه و لا يحتج به " .
رواه ابن أبي حاتم في " الجرح و التعديل " ( 2/4/254 ) .

4 - قال ابن حبان في " الضعفاء " ( 2/51 ) :
" كان ممن ينفرد عن أبيه بما لا يتابع عليه مع فحش الخطأ في روايته , لا يجوز
الاحتجاج بخبره إذا انفرد , كان يحيى القطان يحدث عنه , و كان محمد بن إسماعيل
البخاري ممن يحتج به في كتابه و يترك حماد بن سلمة " .

5 - و قال ابن عدي في آخر ترجمته بعد أن ساق له عدة أحاديث : " بعض ما يرويه منكر لا يتابع عليه , و هو في جملة من يكتب حديثه من الضعفاء " .

6 - و قال الدارقطني :
" خالف فيه البخاري الناس , و ليس بمتروك " .

7 - و أورده الذهبي في " الضعفاء " و قال :
" وثق , و قال ابن معين : في حديثه ضعف " .
و تبنى في " الكاشف " قول أبي حاتم في تليينه .
8 - و لخص هذه الأقوال ابن حجر في " التقريب " فقال : " صدوق يخطىء " .

هذه عينيه فقط من بخاريكم الذي تدعي ان رواتة ثقاه والذي يصحح للكذابين وحتى الذين ضعفوا الراوي الذي صحح له البخاري لم يعاصروه من اساسه فعلى اي اساس يضعفوه وهم لم يعاصروه ويخالفون امر قرانهم بالتيقن من الخبر لا من السند!

حال الراوي هذا بينه وبين ربه لا شأن لكم به فعليكم انتم التيقن من الخبر لا السند كما امركم قرانكم الذي تضربون به عرض الحائط !


إقتباس :من تشيع فلا تقبل روايته


انظروا الى هذا المنطق المتخلف الغبي العنصري !
من تشيع فلا تقبل روايته ! يرفضون روايات لمجرد انها صادرة ممن تشيعوا بدل البحث والتقين في صحة الخبر !!!!!!
اولا المصادر وردت في كتبكم يا محمدي وليس كتب الشيعه ..!
ثانيا الشيعه مسلمين مثلكم وليسوا هندوس يا مفلس :

" الشيخ محمود شلتوت، أنا كنت من المعجبين به وبخلقه وعلمه وسعة اطلاعه وتمكنه من اللغة العربية وتفسير القرآن ومن دراسته لأصول الفقه، وقد أفتى بذلك - أي جواز التعبد بمذهب الشيعة الإمامية - فلا أشك أنه أفتى فتوى مبنية على أساس في اعتقادي " (سبيل الوحدة الإسلامية، الرضوي: ص 8)

" ورحم الله الشيخ شلتوت الذي التفت إلى هذا المعنى الكريم، فخلد في فتواه الصريحة الشجاعة، حيث قال ما مضمونه: بجواز العمل بمذهب الشيعة الإمامية "
(إسلامنا: 59).

" إن الشيعة يؤمنون برسالة محمد، ويرون شرف علي في انتمائه إلى هذا الرسول، وفي استمساكه بسنته، وهم كسائر المسلمين، لا يرون بشرا في الأولين ولا في الآخرين أعظم من الصادق الأمين "
(دفاع عن العقيدة والشريعة: ص 257).

" ولم تنج العقائد من عقبى الاضطراب الذي أصاب سياسة الحكم، ذلك أن شهوات الاستعلاء والاستئثار، اقحمت فيها ما ليس منها، فإذا المسلمون قسمان كبيران شيعة وسنة، مع أن الفريقين يؤمنان بالله وحده وبرسالة محمد ، ولا يزيد أحدهما على الآخر في استجماع عناصر العقائد التي يصلح بها الدين وتلتمس النجاة "
(كيف نفهم الإسلام: ص 142).

الدكتور مصطفى الرافعي:
" هما المذهبان - يقصد الإمامية والزيدية - الوحيدان من مذاهب الشيعة اللذان يلتقيان مع مذاهب أهل السنة ويصح التعبد وفق أحكامهما ".
" ولست أرى ما يمنع من اعتماد المذهب الجعفري، إلى جانب المذاهب الأربعة " (إسلامنا: ص 32، 59).

محمد رشيد رضا - المحدث السلفي:
" وقد صرحوا - أهل السنة - بصحة ايمان الشيعة، لأن الخلاف معهم في مسائل لا يتعلق بها كفر ولا ايمان، فالشيعي مسلم له أن يتزوج بأي مسلمة. وإذا نظرنا إلى ما أصاب المسلمين من التأخر والضعف بسبب العداوة المذهبية، وأننا في أشد الحاجة الى التآلف والتعاطف والاتحاد يتبين لنا أن مصاهرة المخالف في المذهب ضرورية " (المنتقى من روائع فتاوى المنار: 1 / 739، عز الدين بليق).

حسن البنا - زعيم الإخوان المسلمين في العالم:
" إعلموا أن أهل السنة والشيعة مسلمون، تجمعهم كلمة لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله، وهذا أصل العقيدة، والسنة والشيعة فيه سواء وعليه التقاؤهم، أما الخلاف بينهما فهو في أمور من الممكن التقريب فيها بينهما "
(لا مذاكرات، عمر التلمساني: ص 249، 250، مجلة العالم عدد 519).

الأستاذ أحمد بك المصري - استاذ شلتوت وأبي زهرة:

" والشيعة الإمامية مسلمون، يؤمنون بالله ورسوله وبالقرآن وبكل ما جاء به محمد ... وفي الشيعة الإمامية قديما وحديثا فقهاء عظام جدا وعلماء في كل علم وفن، وهم عميقو التفكير، واسعو الاطلاع، ومؤلفاتهم تعد بمئات الألوف، وقد اطلعت على الكثير منها " (تاريخ التشريع الإسلامي).

الأستاذ الشيخ محمد أبو زهرة:
" لا شك أن الشيعة فرقة إسلامية... ولا شك أنها في كل ما تقول تتعلق بنصوص قرآنية أو أحاديث منسوبة إلى النبي وهم يتوددون إلى من يجاورونهم من السنيين ولا ينافرونهم "
(تاريخ المذاهب الإسلامية: ص 39).

" وإذا رجعنا إلى كتاب الأصول عند إخواننا الاثني عشرية، نجدهم يعتمدون على الكتاب والسنة " " وإذا كان اخواننا الاثنا عشرية يرون أمر الإمامة عقيدة، ويرتبونها ترتيبا تاريخيا بالصورة التي ذكروها، فهم معنا في أصل التوحيد والرسالة المحمدية ".
" وأخيرا نقولها كلمة صادقة، إذ لم يبق من خلاف بيننا وبين اخواننا الاثني عشرية، إلا ذلك الخلاف النظري الذي ليس له موضع من العمل، وهو أقرب إلى أن يكون خلافا في وقائع التاريخ "
(الإمام الصادق: ص 214، 284).

شيخ الأزهر سيد محمد طنطاوي:
" إن المسلمين سنة وشيعة مؤمنون بالله وبنبيه، وإن اختلاف الآراء لا يقلل من درجة إيمان الأشخاص "
(مجلة رسالة الثقلين، العدد الثاني - السنة الأولى 1413 هـ‍: ص 252 و 253).

الأستاذ عبدالفتاح عبد المقصود:

" إن في عقيدتي أن الشيعة هم واجهة الإسلام الصحيحة، ومرآته الصافية، ومن أراد أن ينظر إلى الإسلام، عليه أن ينظر إليه من خلال عقائد الشيعة ومن خلال أعمالهم، والتاريخ خير شاهد على ما قدمه الشيعة من الخدمات الكبيرة في ميادين الدفاع عن العقيدة الإسلامية.
وإن علماء الشيعة الأفاضل هم الذين لعبوا أدوارا لم يلعبها غيرهم في الميادين المختلفة، فكافحوا وناضلوا وقدموا أكبر التضحيات، من أجل إعلاء الإسلام ونشر تعاليمه القيمة وتوعية الناس وسوقهم إلى القرآن "
(في سبيل الوحدة الإسلامية: ص 573).

أحمد الحصري - أستاذ مساعد للفقه المقارن بكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر:

" يجب أن نفهم جميعا، أنه لا خلاف بين الإمامية وأهل السنة في أصول العقائد، وأنه لا خلاف بينهما أيضا في مصادر الفقه الإسلامي الأساسية (الكتاب والسنة)، فالإمامية كأهل السنة في توحيد الله والإيمان برسوله محمد ".
" ونحن إذا نظرنا إلى فقه الإمامية: في العبادات البحته مثلا، كالصلاة والصوم والزكاة، نجد أنه لا خلاف يذكر بين فقههم وفقه أهل السنة، فكثير ما نجد قولا لهم في العبادات يتفق ورأي الشافعية أو المالكية.. الخ. كما انه لا اختلاف - ايضا - في أحكام المعاملات المالية البحتة، "
(من الفقه الإسلامي: ص 105 و 110 و 113 و 114).

الدكتور صابر طعيمة:

" ومن الحق أن يقال: أنه ليس بين الشيعة والسنة من خلاف في الأصول العامة، فهم جميعا على التوحيد، وإنما الخلاف في الفروع، وهو خلاف يشبه ما بين مذاهب السنة نفسها (الشافعية والحنفية...) فهم يدينون بأصول الدين كما وردت في القرآن الكريم والسنة المطهرة، كما يؤمنون بكل ما يجب الإيمان به ويبطل الإسلام بالخروج منه في الأحكام المعلومة من الدين بالضرورة. ومن الحق أن السنة والشيعة هما مذهبان من مذاهب الإسلام يستمدان من كتاب الله وسنة رسوله "
(تحديات أمام العروبة والإسلام: ص 208)

بدران أبو العينين
أستاذ الشريعة في كلية الحقوق بجامعتي الإسكندرية وبيروت:

" الشيعة جماعة من المسلمين تشيعوا لآل بيت الرسول... وهم يقيمون مع أهل المذاهب السنية، وتربطهم بهم روابط التسامح والسعي إلى تقريب وجوه الخلاف، لأن جوهر الدين واحد، والله لا يسمح بالتباعد والتنافر... والإمامية مع ذلك لا يفترقون عن جمهور أهل السنة إلا في بضع عشرة مسألة "
(تاريخ الفقه الإسلامي: ص 68 و 156 و 159).

مصطفى الشكعة
استاذ الأدب والفكر الإسلامي بجامعة عين شمس وعميد كلية الآداب السابق:

" الإمامية الاثنا عشرية، هم جمهور الشيعة الذين يعيشون بيننا هذه الأيام وتربطهم بنا نحن أهل السنة روابط التسامح والسعي إلى تقريب المذاهب الآن، لأن جوهر الدين واحد ولبه أصيل، ولا يسمح بالتباعد...
فهم يبرؤن من المقالات التي جاءت على لسان بعض الفرق ويعدونها كفرا وضلالا ".
" وإذا أمعنا النظر جيدا، وطرحنا كل الأفكار البالية الجامدة خلف ظهورنا، فإننا لن نجد كبير خلاف بين كل من مذهب السنة ومذهب الشيعة الإمامية... الذي كان تلميذا للإمام جعفر الصادق رأس الشيعة الإمامية أو الجعفرية، وكان إماما فاضلا ورعا، له من الإيمان والثقافة الدينية ما لم يتوفر لإمام آخر من معاصريه "
(إسلام بلا مذاهب: ص 82 و 87 و 468 و 485).

فكري أبو النصر - من علماء الأزهر :
" الشيعة مذهب إسلامي عظيم لا يختلف من حيث العادات والمعاملات في كثير عن مذاهبنا الأربعة... "
(سبيل الوحدة الإسلامية: ص 85).

الرد
#6
(12-30-2018, 07:18 PM)البرنس كتب :
قيل إنه أقام غلاما ممن عنده

يا بغل يا ابن الجاموسة

من الذي قال؟ ولمن قال؟

مَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ أَسْمَاء سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَآؤُكُم مَّا أَنزَلَ اللّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ أَمَرَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ {12/40}
الرد
#7
هل شاهدتم ايها القراء كيف يهرب المسلم في كل مره في كل موضوع في كل مداخله من النقاش !

فالمسلم لا يملك القدره على الحوار والمناقشة مثل اي بني ادم عاقل وهبه الخالق نعمة العقل وميزه بها عن باقي المخلوقات لتمكنه من الفهم والتقيم وتكوين المفاهيم وبناء الحجج ..!

لانه مبرمج .. لانه يتبع دين النقل لا العقل .. يتبع دين يأمره ان يكون مثل اي حيوان ومثل اي بهيمة معدومة العقل .. ليكون مسير مثل اي حيوان .. كما قال فيه نبيه الكذاب "بعير منقاذه من انوفها بخزامة" ..!

واسفاه على البني ادم حينما يحتقر عقله ليصبح لا فرق بينه وبين اي حيوان مسير !
الرد
#8
(12-31-2018, 01:15 AM)البرنس كتب : هل شاهدتم ايها القراء كيف يهرب المسلم في كل مره في كل موضوع في كل مداخله من النقاش !

شاهدوا ايييييييييه يا بغل با ابن الجاموسة:

هذه روايات منقطعة السند ومنكرة ورواتها منهم المجاهيل ومنهم من تشيع. هذه الروايات جاءت في كتابي معجم الأدباء لياقوت الحموي وبغية الوعاة للسيوطي. تقول هذه الروايات المنكرة ان الكسائي كان يشرب النبيذ ويعاشر الغلمان:
"حدث عبد الله بن جعفر عن عليّ بن مهدي عن أحمد بن الحارث الخراز قال: كان الكسائي ...
وحدث الحزنبل قال: أنشدنا يعقوب بن السكيت لأبي الجراح العقيلي يمدح الكسائي ....
وحدث المرزباني فيما رفعه إلى ابن الأعرابي قال كان الكسائي ..." (ياقوت الحموي. معجم الأدباء)
"وَقَالَ ابْن الْأَعرَابِي: كَانَ الْكسَائي ..." (السيوطي. بغية الوعاة، 2/163)

ولإثبات نكارة الرواية وسقوط الرواة، علينا ان نعلم ما يلي:

1- الإمام الكسائي توفي سنة 189 هـ. (طبقات المفسرين للداوودي)
2- ياقوت الحموي توفي سنة 626 هـ (الأعلام للزركلي)
3- السيوطي توفي سنة 911 هـ، فبينه وبين ابن الأعرابي زمن بعيد.
4- أَحْمَد بْن الحارث بْن المبارك أَبُو جعفر الخراز مولى أَبِي جعفر المنصور توفي سنة 258 هـ. (تاريخ بغداد للخطيب البغدادي)
5- ابن السكيتث توفي سنة 244 هـ، اشتهر بتشيعه. (سير أعلام النبلاء - والأعلام للزكلي)
6- أبو عبيد الله محمد بن عمران المرزباني توفي سنة 384 هـ. (لأعلام للزركلي)
7- أبو عبد الله محمد بن زياد الأعرابي - ابن الأعرابي - توفي سنة 231 هـ. (الأعلام للزركلي)
8- أبو الجراح العقيلي: ذكره المرزباني في باب من غلبت كنيته على اسمه من الشعراء ص 511، وذكره صاحب الأغاني بين الرواة، ولم يترجما له. (ربيع الأبرار ونصوص الأخبار. الزمخشري. ت: عبد الأمير مهنا. مؤسسة الأعلمي للمطبوعات، ليروت، لبنان، 1992م. 4/285). أي أنه مجهول.

فهمت يا الن الجاموسة ولا لسه؟!
مَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ أَسْمَاء سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَآؤُكُم مَّا أَنزَلَ اللّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ أَمَرَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ {12/40}
الرد
#9
إقتباس :هذه روايات منقطعة السند ومنكرة ورواتها منهم المجاهيل ومنهم من تشيع.


نعم نعم وقلت ايضا :

إقتباس :البخاري معاه السند : عن فلان عن فلان .. إلى منتهاه إلى صاحب الخبر أو الحديث .. كما أن رجال البخاري ثقات.


وتم سحق هرائك سحق في مداخلتي رقم 5 وهربت مثل الجبان لانك بعير مبرمج عديم العقل !

اذن الكسائي كان لواطي سكير كما اقر كبار علماء الاسلام في كتب تراجمهم وبشهادتهم :

- ياقوت الحموي العالم الاسلامي والمؤلف والاديب واللغوي في كتابه معجم الأدباء الذي يعد كتابه واحد من من أبرز كتب التراجم.
- جلال الدّين السّيوطي العالم الاسلامي والفقية والمفسر والمؤرخ في كتابه بغية الوعاة في طبقات الّلغويين والنّحاة.
- صلاح الدين الصفوي الكاتب والمؤرخ والشاعر وكاتب السير في كتابه الوافي في الوفيات الذي يعد اوفى الكتب المؤلفة في الإسلام في تراجم الرجال.

والكسائي اللواطي كان من ضمن اللواطين في العصر العباسي وتستطيعون الرجوع الى كتاب "اتجاهات الغزل في القرن الثاني الهجري" للدكتور يوسف بكار وهذا رابط يحتوي اقتباسات من كتابه :

محمد خليل - الجاحظ واللواط العباسي

http://alantologia.com/page/12701/

إقتباس :انتشر اللواط في المجتمع العباسي كانتشار الداء ، إلى أن أصبح ظاهرة فاشية ومستشرية بشكل مقلق ، فجاهر به الشعراء الماجنون ، أمثال : بشار بن برد وأبو نواس ومطيع بن إياس ويحيي بن زياد وحماد عجرد وسلم الخاسر ووالبة بن الحباب وإبان اللاحقي وآخرون . ولم يقتصر التهتك واللواط على الشعراء وحدهم ، إنما تجاوزه إلى غيرهم من العلماء والأدباء والكتّاب ، وقد عُرف منهم أبو عبيدة النحوي البصري المعروف ، والكسائي النحوي المشهور


وتستطيعوا الرجوع ايضا لكتاب أبجد العلوم وهو موسوعة للتعريف بالعلوم الاسلامية والتاريخ والتراجم للعالم الاسلامي والمفسر والمحدث محمد صديق خان اذ يقول :

إقتباس :وسمي الكسائي: لأنه أحرم في كساء واستوطن بغداد وتعلم النحو على كبر وخدم عمرو بن العلاء سبع عشرة سنة وجلس في حلقة خليل وكان يديم شرب النبيذ ويأتي الغلمان وأدب الأمين: ولد هارون الرشيد ولم يكن له زوجة ولا جارية وجرى بينه وبين أبي يوسف القاضي ومحمد بن الحسن الفقيه الحنفي مجالس حكاها في طبقات النحاة وغيرها وله مع سيبويه وأبي محمد اليزيدي مجالس ومناظرات ذكر ابن خلكان بعضها في تراجم أربابها ومات هو ومحمد بن الحسن بالري في يوم واحد وكانا خرجا مع الرشيد فقيل: دفن النحو والفقه في يوم واحد وذلك سنة اثنتين أو ثلاث أو تسع وثمانين ومائة أو اثنتين وتسعين ومائة.


فالكسائي بشهاده كتب تراجم المسلمين وباقلام علمائهم كان لواطي سكير شريب خمر .. هذه شهادتهم لهذا اللواطي احد اللواطين المسلمين في العصر العباسي الذي يعد احد قراء القران السبع !
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  ظهور القران الى الوجود البرنس 0 6 اليوم, 08:06 AM
آخر رد: البرنس
  مؤامرة تحريف القران وقتل على البرنس 0 157 06-18-2019, 06:26 PM
آخر رد: البرنس
  رجل دين باكستاني يعمل بتحفيظ القران ,..,رأيكم fahmy_nagib 0 185 06-04-2019, 02:08 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  محمد الشتام اللعان هو هو نفسه اله القران الشتام اللعان ...رأيكم fahmy_nagib 0 665 04-16-2019, 08:46 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  بشرية القران ! رسول الاسلام يعلن الحرب بسبب اشاعة خاطئة عن مقتل عثمان .. رأيكم fahmy_nagib 0 317 03-25-2019, 09:24 PM
آخر رد: fahmy_nagib

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم