تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
أخرا امة اخرجت للناس ، فهي تسلخ كالخروف و تطوبز للمستعمر
#1
المهازل التي حصلت في الرياض ........

حين طوبز قادة امة المسلمين لترامب جل جلاله و عظم إيره

السعودية بقيادة ملكها و ابنه كما يبدو ستحرق كل ما تبقى من احتياطاتها من العملة الصعبة و التي كانت قبل عدة اعوام الثالث عالميا 110 مليار راحوا على اسلحة على الأغلب ستستهلك بغباء ، و 60 مليار على البنية التحتية الأميركية و غيرها من مشاريع نهب علني يبلغ مجموها 460 مليار ، اول مرة اشوف ناس يحتفلون بان بلدهم تنهب !!! خصوصا ان اسعار النفط منخفضة و هناك عجز كبير في الموازنة العامة. قال شو قال رؤية 2030 !!!!!



هل نسي هؤلاء .... ؟؟ ام انهم فعلا يعملون معه لتحقيق وعوده الانتخابية بجعلهم يدفعون اكثر

كمان إيش جاب داعش لحماس ؟؟ ألهذه الدرجة مستعدون للطوبزة و دهن الفازلين لصالح ترامب ؟؟ ألم يكن هناك من يرد على هذا التجني و الافتراء من قبل الصهيوني ترامب ؟؟ أم انكم أبناء قحبة و صهاينة مثله ؟
ألا يكفي أن ال سعود يمولون إسرائيل بطريقة مباشرة طوال تاريخهم بهذا السماح للنهب الأميركي لثروات بلادهم ؟؟

و لا ننسى أيضا هذه اللقطة ...
لما ترامب شكر "الجنرال" السيسي على الافراج عن اية حجازي .... في حين كان الإعلام العكاشي يدعي انها خرجت بقرار من القضاء الشاخخ و" المستقل " طبعا !!



بنعيش و بنشوف ..... لو عشنا و استمر المنتدى سنقيم هذا الموضوع بعد سنوات ......... ربما فعلا سنشهد حربا سنية شيعية ضخمة في المنطقة لن يخرج منها منتصر إلا إسرائيل !!!

إلى إخوتي الفلسطينيين ..... هناك تحالف ما بين زير النساء ترامب و القبيح محمد ال خريان و الملك ابو الدب الداشر ال منهوب و العرص الفاشل الجنرال بلحة لتصفية القضية الفلسطينية و تنصيب عميلهم السافل دحلان قائدا على كانتونات صغيرة في الضفة و غزة .

أما حماس فيلعن امتكم الإسلامية ما اخراها ...... استغرب جدا ان هناك منكم من لديه امل في اناس يجمعون الفشل و القبح و الغباء و الخنوع و العمالة الرخيصة.

اللهم قد بلغت ، اللهم إذا كنت موجود فاشهد
الرد
#2
وما دخل الأمة الاسلامية؟

هل ملك السعودية يمثل أحداً غير العائلة المالكة والمنتفعين؟ اليس الشعب هو الضحية في المقام الأول لهذه الأنظمة؟
كذلك الحال في مصر تحت نظام بلحة.

فعلاً صدق الرسول حين وصف تكالب الأمم على المسلمين كما تداعى الأكلة إلى قصعتها.
الرد
#3
يا عزيزي اتفق معك انه بسبب غياب الديمقراطية فإن الشعوب ضحية لهذه النظم

و لكن الشعوب تلام لأنها نائمة و غير واعية ...... و في نسبة كبيرة منها مطبلة و تعشق العبودية.

هل يعقل يا عزيزي أن اكبر هاشتاق على تويتر كان #بنت ترامب ؟؟ يدلك هذا على مدى غياب الوعي ، صفقات هائلة ب 460 مليار لم تشغل الراي العام كما شغلتهم إيفانكا و ملابسها و إطلالتها و كيف شربت القهوة !!!
الرد
#4


الرائع غانم الدوسري
[صورة: tamimi_family_banned_traveling_israel.jp...483346.jpg]

أيقونة الشجاعة و التحدي في فلسطين ... عهد التميمي
الرد
#5
مرحبا جميعا

القضية الفلسطينية تشهد أعتى هجوم ضدها حاليا، ويبدو أنه الهجوم الذي سوف يصفيها. تم وضع اسم "حماس" تقريبا في كل تصريح ضد قطر، حتى "الناطق باسم الجيش الليبي" دحش حماس في النزاعات في ليبيا! المصدر

هناك مخطط لإنهاء قضية فلسطين، والإحتمالات كثيرة، منها بقاء الضعيف أبو مازن، أو عودة الدحلان الذي هو أسوأ من أبو مازن، أو دولة فلسطينية تضم كل العرب في فلسطين التاريخية مع إنتقاء الأراضي وطبيعة الساكنين عليها (مخطط ليبرمان)، وكلها مُر.

يبدو ان إيران هي الطرف الوحيد، على تخلفه ورجعيته، الذي يقول لا للأمريكان وخرفانهم، وأتمنى شخصيا أن تُلقن إيران هذا الخليج العميل درسا لا ينساه.

أما قطر، فأهلك الظالمين بالظالمين، وأقصد بذلك نظامها، حيث أنني لا أرضَ لدولة عربية مهما كانت أن تُهان.
الرد
#6
قبل سنوات لم يكن أحد يتصور كم القذارة في هذه المنطقة ...... يعني حتى انا تفاجات من هذا الكم رغم اني فقدت الامل في هذه المنطقة منذ زمن بعيد.

نعم و الدليل أن هناك حربا رابعة تحضر لغزة ....

قطر طلعت أحسن منهم يا عزيزي على الاقل تحاول مسك العصا من المنتصف ، هم يكرهون ان يروا دولة صغيرة لها إرادة مستقلة ، يريدون ان يكون الكل تابعا لهم ...
عند العرب الفشلة القوادين كال سعود و محمد خريان و من والاهم من صهاينة العرب، يجب ان يبقى الصغير صغيرا و ممنوع عليه أن يتقدم و يمارس دورا كبيرا.

لقد ثبت عمليا أن ان محمد ال خريان و الدب الداشر ال منهوب و ابوه المخرف مجرد أحذية في اقدام ليبرمان و نتنياهو ........ و طبعا السيسي و حفتر و من على شاكلتهم في اسفل هذه الأحذية . بالنسبة لليبيا ، فلا تصدق , حفتر و جماعته حتى الان غير معترف فيهم دوليا هم مجرد عبيد مامورين عند الامارات ، ينهقون بما يريد اسيادهم.

تابع قناة العربية و سكاي نيوز ، كذب في كذب و اختراع اخبار بطريقة تجعل حتى غوبلز يتقلب في قبره ...... لقد جعلونا نتصور ان في قطر مجاعة !!! قطر تستطيع بسهولة الاستغناء عن الصادرات الاماراتية و السعودية فلن يقتلهم النقص في لبن المراعي !!! و هذه ليست اول مرة ينبح إعلام صهاينة العرب .... نتذكر العربية في في الانقلاب الفاشل في تركيا ، و نتذكرهم في حروب غزة الثلاث و قبلها حتى في الحرب الإسرائيلية على الجنوب اللبناني .

الخول اللي اسمه عادل الجبير يتكلم صراحة بأن المشكلة في وجود حماس .... فلنا ان نسأل ماذا فعلت حماس للسعودية او الامارات ؟؟ و حتى بموريتانيا و ليبيا ؟؟ حتى مصر دمرت و أغرقت كل الانفاق التي تكسر الحصار بحجة منع الارهاب استنادا على افتراءات ضد حماس ، و لم يتوقف فيها الإرهاب بل وامتد لكل مكان فيها حتى باتت أخبارها شبيهة بأخبار العراق.

العميل القبيح محمد خريان دمر إرث والده الذي كان يعمل على علاقات جيدة لبلده مع الجميع ، فيلم الأيادي السوداء يفضح هذا القذر ....



تصريح النائب العام الإماراتي بسجن من يتعاطف مع قطر على وسائل التواصل الاجتماعي 15 سنة بالإضافة لغرامة تصل ل 500 الف درهم تدل على اننا امام نظام دكتاتوري استبدادي من الممكن مقارنته حتى بكوريا الشمالية.

بل و حتى العائلات قطعوها .... هناك ام قطرية متزوجة من إماراتي سفروها و منعوها من أخذ ابنها الرضيع ، قذارة ما بعدها قذارة.

100 مليون دولار لإيفانكا ترامب لمساعدة المرأة في الاعمال ، من بلد لا تستطيع فيها المراة قيادة السيارة !!!!!

ال شيخ الذي ينتمي إليهم مفتي السعودية يتبرؤون من أبناء عمومتهم ال ثاني ، بينما صمت القبور في حضور الكاسيات العاريات مع ترامب !!!! اللواتي غطين رؤوسهن في الفاتيكان !!

هل نسي هؤلاء ماذا قال عنهم ترامب في تويتر ؟؟ و مع ذلك أعطوه خيرات بلادهم !!!

https://twitter.com/realdonaldtrump/stat...40?lang=en

Saudi Arabia are nothing but mouth pieces, bullies, cowards. They have the money, but no guts"

على فكرة ترامب أعلن بالامس عن اكبر خفض ضريبي في التاريخ الاميركي متزامنا مع مشاريع هائلة لتحديث البنية التحتية الأميركية ؟؟ من وين التمويل يا حلوين ؟؟

الفضائح تتوالى ..... و القادم أعظم
الرد
#7
اسامة فوزي

هدا الزلمة لم اكن احب اسلوبه البذيء في الكتابة منذ التسعينات ......... بس بصراحة الأشكال القذرة في الشرق الاوسخ لا يوجد قاموس محترم فيه ما يمكن به التعبير عن قذارتهم . و لذلك اجد اسامة فوزي أفضل من يعبر عنهم خصوصا حاكم أبوظبي .

الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  يا كلاب الأسد : أوقفوا نهشكم بلحم بسمة قضماني فهي أشرف من يلي خلفكم .. بسام الخوري 47 11,599 02-28-2012, 05:03 PM
آخر رد: Alghassani
  امة اقرأ، لا تقرأ... بالأرقام الفجوة الثقافية بين العرب والغرب علي الوردي 2 2,333 11-02-2010, 12:50 AM
آخر رد: علي الوردي
  خير امة اخرجت للناس الحكيم الرائى 11 2,535 09-27-2008, 10:57 AM
آخر رد: نسمه عطرة
  ممارسات ابناء خير امة في بلاد الكفار vodka 1 878 09-20-2008, 05:08 PM
آخر رد: الحر

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم