إضافة رد 
اكذوبة التوحيد في الاسلام
الكاتب الموضوع
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 433
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #1
اكذوبة التوحيد في الاسلام
الانسان لو كان موحد بالله ولكن لا يشرك محمد مع الله يكون كافر ! فلا قيمة للايمان بالله الواحد في الاسلام بدون الايمان بهذا البشري محمد واشراكة مع الله !

لو قلت للمسلم انا اؤمن بالله الواحد .. ولكن لا اؤمن بمحمد تكون كافر !

فوحدانية الله لم ترفع السيف عن رقاب اليهود والمسيحين ولم ترحمهم من سيوف المسلمين وقد سفك المسلمين دماء مئات الملايين منهم وإلى يومنا هذا لمجرد انهم لم ينطقوا اسم محمد بجانب اسم الله !

وقد قال رسول الاسلام في حديثه الصحيح :

أُمِرتُ أن أُقاتِلَ الناسَ حتى يشهدوا أن لا إلهَ إلا اللهُ وأن محمدًا رسولُ اللهِ ، ويقيموا الصلاةَ ، ويؤتوا الزكاةَ ، فإذا فعلوا ذلك عَصَموا مني دماءَهم وأموالَهم إلا بحقِّ الإسلامِ ، وحسابُهم على اللهِ.

الراوي:عبدالله بن عمر المحدث:البخاري المصدر:صحيح البخاري الجزء أو الصفحة:25 حكم المحدث:[صحيح]

ويقول محمد قي قرانه :

" إنما المؤمنون الذين آمنوا بالله ورسوله ثم لم يرتابوا وجاهدوا بأموالهم وأنفسهم في سبيل الله أولئك هم الصادقون " ( الحجرات : 15 )

فالتوحيد التي يعدها المسلمين من اركان الاسلام بل اهم ركن في الاسلام هي اكبر كذبة اسلامية يعلكها المسلمين ويتفاخرون بها .. فهي لا قيمة لها بدون الشرك بمحمد وستكون كافرا بدونها !

فلا تتوهم يا مسلم ولا تتفاخر باكذوبة التوحيد وكأن الاسلام اول من عرفها ولم يعرفها احد من قبل ! .. فحتى الشياطين موحده بالله وتؤمن بان الله واحد :

يع 2: 19 انت تؤمن ان الله واحد. حسنا تفعل. والشياطين يؤمنون ويقشعرون!

كم من الانبياء والرسل في الكتاب المقدس في العهدين ! هل قراتم انه تم اشراك نبي او رسول مع الله كما هو الحال في الاسلام والا يعد الانسان كافرا ؟!

تعال لنقرا كمثال ما قاله موسى لشعب اسرائيل في سفر التثنيه :

"4 اسمع يا اسرائيل.الرب الهنا رب واحد. 5 فتحب الرب الهك من كل قلبك ومن كل نفسك ومن كل قوتك. 6 ولتكن هذه الكلمات التي انا اوصيك بها اليوم على قلبك 7 وقصها على اولادك وتكلم بها حين تجلس في بيتك وحين تمشي في الطريق وحين تنام وحين تقوم 8 واربطها علامة على يدك ولتكن عصائب بين عينيك 9 واكتبها على قوائم ابواب بيتك وعلى ابوابك 10 ومتى اتى بك الرب الهك الى الارض التي حلف لابائك ابراهيم واسحق ويعقوب ان يعطيك.الى مدن عظيمة جيدة لم تبنها 11 وبيوت مملوءة كل خير لم تملاها وابار محفورة لم تحفرها وكروم وزيتون لم تغرسها واكلت وشبعت 12 فاحترز لئلا تنسى الرب الذي اخرجك من ارض مصر من بيت العبودية. 13 الرب الهك تتقي واياه تعبد وباسمه تحلف.."

هل قراتم ان موسى قام باشراك نفسه مع الله كما هو الحال في دين الاسلام الذي يتوجب الشرك بالله مع محمد والا تكون كافرا ؟

تعالوا للعهد الجديد ونقرا حوار احد الكتبه مع المسيح وبماذا اجابه المسيح :

28 فجاء واحد من الكتبة وسمعهم يتحاورون فلما راى انه اجابهم حسنا ساله: «اية وصية هي اول الكل؟» 29 فاجابه يسوع: «ان اول كل الوصايا هي: اسمع يا اسرائيل. الرب الهنا رب واحد. 30 وتحب الرب الهك من كل قلبك ومن كل نفسك ومن كل فكرك ومن كل قدرتك. هذه هي الوصية الاولى. 31 وثانية مثلها هي: تحب قريبك كنفسك. ليس وصية اخرى اعظم من هاتين». 32 فقال له الكاتب: «جيدا يا معلم. بالحق قلت لانه الله واحد وليس اخر سواه. 33 ومحبته من كل القلب ومن كل الفهم ومن كل النفس ومن كل القدرة ومحبة القريب كالنفس هي افضل من جميع المحرقات والذبائح». 34 فلما راه يسوع انه اجاب بعقل قال له: «لست بعيدا عن ملكوت الله». ولم يجسر احد بعد ذلك ان يساله!

فهل قراتم ان المسيح قال له يجب ان يشرك النبي موسى او يشوع .. او ايليا او اشعياء .. او سليمان او داود .. او نبي من الانبياء مع الله ويذكر اسمه بجانبه والا يكون كافرا ؟!

الانبياء والرسل في الكتاب المقدس كانوا يوجهون الناس للاله ولا يشركون انفسهم معه كما هو الحال في دين الاسلام لدرجة ان المسلمون قد غالوا بمحمد ووصل غلوهم به حتى ألهوه وجعلوه رباً يعبدونه مع ربهم ..
والصقوا اسمه بجانب اسمه ربهم ..
ولم يقبلوا شهادة التوحيد الا مع شهادة تصديق على هذا الفاشل ..!!!!

لقد جعلوا من هذا الفاشل : " سيداً للخلق " ! و " اشرف المرسلين " وجعلوه سيداً على الخليقة .. !

" سيد الخلق " !!!
على الملائكة !
والاكوان !
والافلاك !
والمجرات !
والبشر !
والحيوانات !
والنباتات !
والجمادات .. والجبال .. والبحار .. والسحب والانهار ...الخ !!!

بل لدرجة انهم اجلسوا هذا البشر المحمد مع الله على عرشة وقاموا بتكفير كل من ينكر هذا الجلوس :

قال أبو بكر الخلال في كتاب السنة:

وإنّ هذا الحديث (يعني حديث القعود) لا ينكره إلا مبتدع جهمي، فنحن نسأل الله العافية من بدعته وضلاله“.

وقال ابن القيّم الجوزية في بدائع الفوائد:

“صنف المروزي كتاباً في فضيلة النبي وذكر فيه اقعاده على العرش، قال القاضي: وهو قول: أبي داود، وأحمد بن أجرم، ويحيى بن أبي طالب، وأبي بكر بن حماد، وأبي جعفر الدمشقي، وعياش الدوري، وإسحاق بن راهويه، وعبد الوهاب الوراق، وإبراهيم الاسبهاني، وإبراهيم الحربي، وهارون بن معروف، ومحمد بن إسماعيل السملي، ومحمد بن مصعب العابدي، وأبي بكر بن صدقة، ومحمّد بن بشير بن شريك، وأبي قلابة”.

قال أبو يعلى الفراء في إبطال التأويلات عن امامهم الكبير وحجتهم أحمد بن حنبل

“عن ابن عمير: سمعت أحمد بن حنبل سئل عن حديث مجاهد يقعد محمداً على العرش؟ فقال: تلقته العلماء بالقبول”.

وقال امامهم وحجة الاسلام ابن تيمية في مجموع الفتاوى الكبرى قال :

“حديث العلماء المرضيون وأولياؤه المقبولون أن محمداً رسول الله يجلسه ربه على العرش معه.. ولا يقول أحد: إن إجلاسه على العرش منكر وإنما أنكره بعض الجهمية..”.

وجاء في كتاب السنة للخلال :

” وقال أبو علي إسماعيل بن إبراهيم الهاشمي: ومن ردّ حديث مجاهد فقد دفع فضل رسول الله ، ومن رد فضيلة الرسول فهو عندنا كافر مرتد عن الإسلام“.

وايضاً كما في كتاب السنة طعنوا ضد الترمذي احد كتاب الصحاح بأنه جهمي خبيث بسبب رفضه لاقعاد محمد على العرش !!

جاء في كتاب السنة للخلال :

ولا يرد حديث محمّد بن فضيل عن ليث عن مجاهد: {عسى أن يبعثك ربّك مقاماً محموداً} قال: يقعده معه على العرش إلا جهمي، يُهجر ولا يكلم، ويحذر عنه وعن كل من رد هذه الفضيلة، وأنا أشهد على هذا الترمذي أنه جهمي خبيث..”.

اذن نرى انهم قد كفروا الإمام الترمذي صاحب السنن الكبرى !

وهو من أئمة الحديث لكونه أنكر هذا الحديث فوصفوه بالجهمي والخروج عن الدين!!

وهكذا يضاربون بعضهم ويكفرون بعضهم !!

لا بل وصل بهم الأمر الى الحكم بالموت والقتل على من انكر اجلاس محمد على العرش !!

وايضاً من كتاب ” السنةّ ” للخلال عن إبراهيم الحربي

“قال: هذا حدَّثَ به عثمان بن أبي شيبة في المجلسِ على رُؤوسِ النَّاسِ، فكم ترى كان في المجلس عشرين ألفًا ؟

فترى لو أن إنسانًا قام إلى عُثمان فقال: لا تُحدِّث بهذا الحديث،

أو أظهر إنكاره تراه، كان يخرج من ثَمّ إلا وقد قُتِلَ.
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 11-18-2017 06:24 AM بواسطة البرنس.)
11-18-2017 03:43 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 4,896
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #2
RE: اكذوبة التوحيد في الاسلام
(11-18-2017 03:43 AM)البرنس كتب :  
" إنما المؤمنون الذين آمنوا بالله ورسوله ثم لم يرتابوا وجاهدوا بأموالهم وأنفسهم في سبيل الله أولئك هم الصادقون " ( الحجرات : 15 )

كم من الانبياء والرسل في الكتاب المقدس في العهدين ! هل قراتم انه تم اشراك نبي او رسول مع الله كما هو الحال في الاسلام والا يعد الانسان كافرا ؟!

هل قراتم ان موسى قام باشراك نفسه مع الله كما هو الحال في دين الاسلام الذي يتوجب الشرك بالله مع محمد والا تكون كافرا ؟

Exo 14:31 وَرَاى اسْرَائِيلُ الْفَِعْلَ الْعَظِيمَ الَّذِي صَنَعَهُ الرَّبُّ بِالْمِصْرِيِّينَ. فَخَافَ الشَّعْبُ الرَّبَّ وَامَنُوا بِالرَّبِّ وَبِعَبْدِهِ مُوسَى.

2Ch 20:20 وَبَكَّرُوا صَبَاحاً وَخَرَجُوا إِلَى بَرِّيَّةِ تَقُوعَ. وَعِنْدَ خُرُوجِهِمْ وَقَفَ يَهُوشَافَاطُ وَقَالَ: [اسْمَعُوا يَا يَهُوذَا وَسُكَّانَ أُورُشَلِيمَ آمِنُوا بِالرَّبِّ إِلَهِكُمْ فَتَأْمَنُوا. آمِنُوا بِأَنْبِيَائِهِ فَتُفْلِحُوا .

Joh 13:20 اَلْحَقَّ الْحَقَّ أَقُولُ لَكُمُ: الَّذِي يَقْبَلُ مَنْ أُرْسِلُهُ يَقْبَلُنِي وَالَّذِي يَقْبَلُنِي يَقْبَلُ الَّذِي أَرْسَلَنِي».

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 11-18-2017 09:20 AM بواسطة zaidgalal.)
11-18-2017 09:08 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 433
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #3
RE: اكذوبة التوحيد في الاسلام
هروب كالعاده من امام هذه الحقيقة المره التي لا يجرأ اي مسلم على وجه الارض الصمود امامها وهي اكذوبة التوحيد التي ليست سواء كذبه سخيفه يروجها المسلمين ..

فالاسلام قائم على الشرك بالله .. ولا يقبل من اي انسان ان لم يشرك اسم محمد مع الله .. ولغايه يومنا هذا يستمر المسلمين بقتل اليهود والمسيحين الموحدين بالله التي لم يشفع لهم ايمانهم به وعملهم لمجرد انهم لا يشركون اسم محمد معه فاعتبروا كفارا مستباحين الدم والمال والارض والعرض !

بينما الكتاب المقدس هو الكتاب الوحيد الالهي التوحيدي المطلق الذي لا يسبح بحمد البشر ولا يشرك فيه بالله مع احد من البشر كما هو الحال في القران القائم على الشرك الذي لا يفارق اسم ربهم اسم محمد ولا يقبل منك ايمانك بدون ان تشرك هذا البشري محمد مع الله !

تعالوا لنضرب لكم مثال من العديد جدا من الامثله في الكتاب المقدس ولنذهب لاهل نينوي هذا الشعب الوثني ولنقرأ ما قاله الله للنبي يونان :

1 وصار قول الرب الى يونان بن امتاي قائلا 2 قم اذهب الى نينوى المدينة العظيمة وناد عليها لانه قد صعد شرهم امامي

هل قرأتم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لان شرهم قد صعد امام الله .. لان كأس شرهم امتلئ .. لان طفح كيل الله بسبب شرورهم .. وليس ليهددهم النبي يونان بان يقولوا لا اله الا الله موسى ويشوع وووووووويونان انبياء الله والا سيعاقبهم كما هو الحال في دين الاسلام الشركي !!!!

تعالوا لنتابع في الاصحاح الثالث :

1 ثم صار قول الرب الى يونان ثانية قائلا 2 قم اذهب الى نينوى المدينة العظيمة وناد لها المناداة التي انا مكلمك بها 3 فقام يونان وذهب الى نينوى بحسب قول الرب.اما نينوى فكانت مدينة عظيمة لله مسيرة ثلاثة ايام. 4 فابتدا يونان يدخل المدينة مسيرة يوم واحد ونادى وقال بعد اربعين يوما تنقلب نينوى 5 فامن اهل نينوى بالله ونادوا بصوم ولبسوا مسوحا من كبيرهم الى صغيرهم. 6 وبلغ الامر ملك نينوى فقام عن كرسيه وخلع رداءه عنه وتغطى بمسح وجلس على الرماد 7 ونودي وقيل في نينوى عن امر الملك وعظمائه قائلا لا تذق الناس ولا البهائم ولا البقر ولا الغنم شيئا.لا ترع ولا تشرب ماء. 8 وليتغط بمسوح الناس والبهائم ويصرخوا الى الله بشدة ويرجعوا كل واحد عن طريقه الرديئة وعن الظلم الذي في ايديهم. 9 لعل الله يعود ويندم ويرجع عن حمو غضبه فلا نهلك 10 فلما راى الله اعمالهم انهم رجعوا عن طريقهم الرديئة ندم الله على الشر الذي تكلم ان يصنعه بهم فلم يصنعه

هل قرأتم !!!!!!!!!

امن شعب نينوي بالله فقط وكفوا عن فعل الشر وتابوا عن افعالهم فرفع الله العقاب عنهم .. وليس لانهم قالوا لا اله الا الله موسى ويشوع وصموئيل ودادود وسليمان وووووويونان انبياء الله !!

بل الاكثر من هذا ان اليهودية دين مؤقت خاص بشعب اسرائيل لنسل ابراهيم بحسب الوعد والذي سياتي من نسله المسيح متجسدا وفيها النبؤات والطقوس والرموز التي تشير للمسيح ولم يكن الانبياء يبشرون احد بها ولم يأمر الله الانبياء بالتبشر بها ولم يعطيها الله لجميع الشعوب لانه لا فائده من اعتناقها فهي لا تقدر ان تخلص البشر لان الخلاص هو بالمسيح لجميع شعوب الارض والا لكان ظلما من الله ان يعطي اليهوديه لشعب واحد ويترك باقي شعوب الارض بلا ديانه ..

ففي العهد القديم شعب اسرائيل سيحاسب بناء على الناموس اليهودي الذي اعطي اليهم .. وباقي الشعوب التي لم تعطي ديانه وحتى الى يومنا هذا الشعوب التي لم تسمع عن تجسد الله وثمن العقوبة التي سددها عنهم سوف تحاسب بناء على القانون الاخلاقي والضمير وحس التوبة الذي زرعه الله فيهم .. حيث يقول الرسول في رسالة رومية :

12 لان كل من اخطا بدون الناموس فبدون الناموس يهلك. وكل من اخطا في الناموس فبالناموس يدان. 13 لان ليس الذين يسمعون الناموس هم ابرار عند الله، بل الذين يعملون بالناموس هم يبررون. 14 لانه الامم الذين ليس عندهم الناموس، متى فعلوا بالطبيعة ما هو في الناموس، فهؤلاء اذ ليس لهم الناموس هم ناموس لانفسهم، 15 الذين يظهرون عمل الناموس مكتوبا في قلوبهم، شاهدا ايضا ضميرهم وافكارهم فيما بينها مشتكية او محتجة، 16 في اليوم الذي فيه يدين الله سرائر الناس حسب انجيلي بيسوع المسيح.

فكل مخلوق عاقل على وجه الأرض له ملف عند الله والله يتعامل معه بالاحسان والرحمة واللطف والامهال لكي يقتادته إلى التوبة .. التوبة ليست إن تعرف المسيح .. التوبة أن تقر أنك انسان خاطيء وتستحق دينونة الله، إذا الانسان وصل لحقيقة إنه خاطيء وشرير ويستحق القضاء وقال لربنا ارحمني.. إذا وجد هذا الانسان الله سيرحمه وسوف يخلص على أساس ذبيحة المسيح لأنه ليس بأحد غيره الخلاص لأنه هو (المسيح) اللي دافع الثمن .

(آخر تعديل لهذه المشاركة : 11-18-2017 12:39 PM بواسطة البرنس.)
11-18-2017 12:09 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
الوطن العربي مبتعد
offline
*****

المشاركات : 1,540
الإنتساب : May 2011
مشاركات : #4
RE: اكذوبة التوحيد في الاسلام
رداً على السطرين الاولين

عَنْ مُعَاذِ بْنِ جَبَلٍ - رضي الله عنه - قَالَ: كُنْتُ رِدْفَ رَسُولِ اللّهِ صلى الله عليه و سلم عَلَى حِمَارٍ يُقَالُ لَهُ عُفَيْرٌ. قَالَ: فَقَالَ: يَا مُعَاذُ! أَتَدْرِي مَا حَقُّ اللّهِ عَلَى الْعِبَادِ وما حقُّ العبادِ عَلَى الله؟ قَالَ قُلْتُ: الله وَرَسُولُهُ أَعْلَمُ. قَالَ: «فَإِنَّ حَقَّ اللّهِ عَلَى الْعِبَادِ أَنْ يَعْبُدُوا اللّهِ وَلاَ يُشْرِكُوا بِهِ شَيْئاً. وَحَقُّ الْعِبَادِ عَلَى اللّهِ عَزَّ وَجَلَّ أَنْ لاَ يُعَذِّبَ مَنْ لاَ يُشْرِكُ بِهِ شَيْئاً» قَالَ قُلْتُ: يَا رَسُولَ اللّهِ! أَفَلاَ أُبَشِّرُ النَّاسَ؟ قَالَ: «لاَ تُبَشِّرْهُمْ. فَيَتَّكِلُوا».

وفي حديث أنس - رضي الله عنه -قال رسول الله صلى الله عليه و سلم: «مَا مِنْ عَبْدٍ يَشْهَدُ أَنْ لاَ إِلٰهَ إِلاَّ الله، وَأَنَّ مُحَمَّدا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ، إِلاَّ حَرَّمَهُ الله عَلَى النَّارِ» قَالَ معاذ: يَا رَسُولَ اللّهِ! أَفَلاَ أُخْبِرُ بِهَا النَّاسَ فَيَسْتَبْشِرُوا؟ قَالَ: «إِذا يَتَّكِلُوا» فَأَخْبَرَ بِهَا مُعَاذٌ عِنْدَ مَوْتِهِ، تَأَثُّما.

الايمان بمحمد رسول ضروري كمقدمه للايمان بدين الله الذي ارتضاه لكن الخلط بين النبوه والالوهيه لديك هو المشكله

محمد لم يدعي اي من صفات الالوهيه وكان اخر حديثه في هذه الدنيا لاتطروني كما اطرى النصارى ابن مريم انما ان عبد فقولوا عبد الله ورسوله.

وَيَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ وَيَقُولُونَ هَٰؤُلَاءِ شُفَعَاؤُنَا عِندَ اللَّهِ ۚ قُلْ أَتُنَبِّئُونَ اللَّهَ بِمَا لَا يَعْلَمُ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ ۚ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ.
أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله
11-18-2017 02:37 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 433
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #5
RE: اكذوبة التوحيد في الاسلام
شكرا لك ايها الزميل الوطن العربي وعلى الاحاديث التي دعمت بها الموضوع والتي تؤكد اكذوبة التوحيد في الاسلام .

فالتوحيد في الاسلام كما قلنا لكم مجرد خدعه واكذوبه يضحكون بها على الناس .. واكبر دليل على هذا ان من يؤمن بواحدنية الله (ولو ان هذا شئ لا يحسب لك لان حتى الشياطين تعرف هذه الحقيقة) ويعمل بوصاياه ولكن لم يشرك اسم محمد معه يكون كافرا ! فاين هو التوحيد يا امه التوحيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل التوحيد لا يكون الا بوضع اسم محمد بجانب اسم ربكم في الطالعه والنازله ولا يصبح الانسان مؤمن بدون اشراك محمد مع الله ؟!!!!!!!!!

التوحيد لا يحسب للبشر في الكتاب المقدس ولا الايمان بالرسل يحسب للبشر في الكتاب المقدس لان الشياطين نفسها تعرف ان الله واحد وتعرف ان الرسل والانبياء مرسله من الله كوسطاء لتوصل كلمته ووصاياه للناس .. بل حتى الشياطين تعرف ان المسيح هو الله المتجسد واعترفوا به ربا والها .. بل العمل بوصايا الله وتعاليمة واحترام القانون الاخلاقي والضمير والتوبة هو الذي يحسب للبشر وهذا هو الفارق بين البشر وبين الملائكة ومن ضمنهم الشيطان واعوانه الذين كانوا ملائكة سابقين ...

فالله حينما خلق البشر زرع فيهم القانون الاخلاقي والضمير ليبكتهم وزرع فيهم فكر التوبه وهذا ما لا يوجد عند الملائكة لهذا الشيطان واعوانه تعدوا على الله بارداتهم فلم ياتيهم فكر التعدي من الخارج ولم يغريهم احد بالسقوط فهم اكثر حكمة واكثر معرفه من البشر لهذا حينما سقطوا لم يتوبوا عن الشر والتعدي لانهم لا يملكون ضمير مثل البشر ولا يملكون فكر التوبة مثل البشر لهذا مستمر الشيطان واعوانه والى يوم القيامه بتضليل البشر بكل الوسائل والسبل لانهم لا يعرفون فكر التوبة ولا يوجد لديهم ضمير يبكتهم .

النبي ميخا زهق وتعب من الفرائض والطقوس اليهوديه فاشتكى الى الله قائلا :

6 :6 بم اتقدم الى الرب و انحني للاله العلي هل اتقدم بمحرقات بعجول ابناء سنة

6 :7 هل يسر الرب بالوف الكباش بربوات انهار زيت هل اعطي بكري عن معصيتي ثمرة جسدي عن خطية نفسي

فاخبره الله بانه لا يريد كل هذا .. فقال له الله :

6 :8 قد اخبرك ايها الانسان ما هو صالح و ماذا يطلبه منك الرب الا ان تصنع الحق و تحب الرحمة و تسلك متواضعا مع الهك

والنبي داود يقول :

مزمور 51
16 لانك لا تسر بذبيحة والا فكنت اقدمها.بمحرقة لا ترضى. 17 ذبائح الله هي روح منكسرة.القلب المنكسر والمنسحق يا الله لا تحتقره

ويقول الرسول يوحنا في العهد الجديد الذي انتهت فيه الديانه اليهودية المؤقتة التي اعاطها الله لنسل ابراهيم بحسب الوعد والتي كانت تمهيد واعداد لمجئ المسيح الذي به الخلاص لجميع العالم :

يوحنا 3

14 «وكما رفع موسى الحية في البرية هكذا ينبغي ان يرفع ابن الانسان، 15 لكي لا يهلك كل من يؤمن به بل تكون له الحياة الابدية. 16 لانه هكذا احب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد، لكي لا يهلك كل من يؤمن به، بل تكون له الحياة الابدية. 17 لانه لم يرسل الله ابنه الى العالم ليدين العالم، بل ليخلص به العالم. 18 الذي يؤمن به لا يدان، والذي لا يؤمن قد دين، لانه لم يؤمن باسم ابن الله الوحيد. 19 وهذه هي الدينونة: ان النور قد جاء الى العالم، واحب الناس الظلمة اكثر من النور، لان اعمالهم كانت شريرة. 20 لان كل من يعمل السيات يبغض النور، ولا ياتي الى النور لئلا توبخ اعماله. 21 واما من يفعل الحق فيقبل الى النور، لكي تظهر اعماله انها بالله معمولة».

(آخر تعديل لهذه المشاركة : 11-18-2017 07:42 PM بواسطة البرنس.)
11-18-2017 06:45 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
الوطن العربي مبتعد
offline
*****

المشاركات : 1,540
الإنتساب : May 2011
مشاركات : #6
الرد على: اكذوبة التوحيد في الاسلام
(قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْا إِلَىٰ كَلِمَةٍ سَوَاءٍ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلَّا نَعْبُدَ إِلَّا اللَّهَ وَلَا نُشْرِكَ بِهِ شَيْئًا وَلَا يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضًا أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللَّهِ ۚ فَإِن تَوَلَّوْا فَقُولُوا اشْهَدُوا بِأَنَّا مُسْلِمُونَ)

(إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالنَّصَارَىٰ وَالصَّابِئِينَ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحًا فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ)
ومعنى هاذه الايه ان الموضوع ليس بالتسميات التي تتخذونها انما بالايمان بالله واليوم الاخر والعمل الصالح فتسمية نفسك يهودي او نصراني دون هاذه الشروط لاتجعلك كما تقول، اي لاتتعصبوا للاسماء كانكم فرق كورة. جوهر الدين واحد وهو التوحيد.

وَيَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ وَيَقُولُونَ هَٰؤُلَاءِ شُفَعَاؤُنَا عِندَ اللَّهِ ۚ قُلْ أَتُنَبِّئُونَ اللَّهَ بِمَا لَا يَعْلَمُ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ ۚ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ.
أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله
11-19-2017 09:46 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
الوطن العربي مبتعد
offline
*****

المشاركات : 1,540
الإنتساب : May 2011
مشاركات : #7
RE: اكذوبة التوحيد في الاسلام
(11-18-2017 06:45 PM)البرنس كتب :  6 :8 و تسلك متواضعا مع الهك

لو طبقت هاذا الجزء من كتابك لكفاك، اذهب الى حيث يريدك الله ان تذهب.
11-19-2017 10:57 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  اكذوبة بشارة عيسى باحمد البرنس 2 126 05-02-2018 09:55 PM
آخر رد: البرنس
  اكذوبة المسلمين بتشريع تعدد الزوجات في الكتاب المقدس البرنس 3 166 04-18-2018 04:53 PM
آخر رد: البرنس
  من المهتم بقضية التوحيد؟ ماهي القصة ؟ مؤمن مصلح 6 1,331 03-04-2012 09:56 AM
آخر رد: مؤمن مصلح
  التوحيد والعدل بنى آدم 2 898 05-22-2008 02:26 AM
آخر رد: خالد
  عقيدة التوحيد قد أضرت بالبشر- الدكتور كامل النجار Gkhawam 0 653 07-01-2007 07:07 AM
آخر رد: Gkhawam

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف