إضافة رد 
مهزلة اية الانعام
الكاتب الموضوع
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 410
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #1
مهزلة اية الانعام
انظروا الى هذه المهزله القرانية في سورة الانعام :

وَعَلَى الَّذِينَ هَادُوا حَرَّمْنَا كُلَّ ذِي ظُفُرٍ ۖ وَمِنَ الْبَقَرِ وَالْغَنَمِ حَرَّمْنَا عَلَيْهِمْ شُحُومَهُمَا إِلَّا مَا حَمَلَتْ ظُهُورُهُمَا أَوِ الْحَوَايَا أَوْ مَا اخْتَلَطَ بِعَظْمٍ ۚ ذَٰلِكَ جَزَيْنَاهُم بِبَغْيِهِمْ ۖ وَإِنَّا لَصَادِقُونَ (146)

هل قرأتم التعبير المتهاك الركيك في قوله "حَرَّمْنَا كُلَّ ذِي ظُفُرٍ" !!!!!!

طيب الحمام والدجاج والغزال .. لديهم ظفر ..
فهل هو محرم على اليهود اكله يا مؤلف القران الجاهل بديانة اليهود حتى جعلت مفسري القران والمسلمين يتخبطون كعادتهم في نصوص قران جهلك ؟!

وكمان تقول في نهايه الاية ان هذا عقابا لهم بتحريم كل ذي ظفر والشحوم في البقر والغنم !!!!!

تعالوا لاريكم كيف ان مؤلف القران كان واحد جاهل لا يعرف اي شئ في عقائد غيره ..
والا لمان كان كتب هذ الكلام المتهاك الركيك الذي حير مفسري القران وتخابطوا فيه تخابط الجهال ..!

سفر اللاويين 14 :

1 وكلم الرب موسى وهرون قائلا لهما
2 كلما بني اسرائيل قائلين.هذه هي الحيوانات التي تاكلونها من جميع البهائم التي على الارض.
3 كل ما شق ظلفا وقسمه ظلفين ويجتر من البهائم فاياه تاكلون
4 الا هذه فلا تاكلوها مما يجتر ومما يشق الظلف الجمل.لانه يجتر لكنه لا يشق ظلفا.فهو نجس لكم.
5 والوبر.لانه يجتر لكنه لا يشق ظلفا فهو نجس لكم.
6 والارنب.لانه يجتر لكنه لا يشق ظلفا فهو نجس لكم.
7 والخنزير.لانه يشق ظلفا ويقسمه ظلفين لكنه لا يجتر.فهو نجس لكم.
... لاخر الاصحاح من تفاصيل

هل قراتم النص الواضح في العهد القديم ؟!!!!!

"كل ما شق ظلفا وقسمه ظلفين ويجتر من البهائم فاياه تاكلون"

وليس ككقران جهل محمد الذي يقول " كُلَّ ذِي ظُفُرٍ " حتى اخذ مفسري القران يتخبطون في كلام جهل محمد !!!!!!!

يعني لو عملنا مقارنه صغيره بين كلام جهل محمد في سورة الانعام وبين نص اللاويين هكذا :

القران :
وَعَلَى الَّذِينَ هَادُوا حَرَّمْنَا كُلَّ ذِي ظُفُرٍ ۖ وَمِنَ الْبَقَرِ وَالْغَنَمِ حَرَّمْنَا عَلَيْهِمْ شُحُومَهُمَا

اللاويين :
هذه هي الحيوانات التي تاكلونها من جميع البهائم التي على الارض.
كل ما شق ظلفا وقسمه ظلفين ويجتر من البهائم فاياه تاكلون.

فاي نص فيهم هو النص الالهي الواضح المفهوم الدقيق الذي يخاطب به الله الناس لكي يفهموا ما يقوله لهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لتعرفوا ان مؤلف القران واحد جاهل في كل شئ .. كل ما كان يفعله مؤلف القران انه كان ينقل بجهاله ويتكلم عن عقائد الاخرين بجهاله وهو لا يعرف عنها شيئا من اساسه ويتناقل الخرافات والاساطير في قرانه وكل شئ يحيط به ويترك مفسري القران والمسلمين يتخبطون في قران جهله لا يفهمون منه شيئا !
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 11-21-2017 10:44 PM بواسطة البرنس.)
11-21-2017 10:03 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 4,877
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #2
RE: مهزلة اية الانعام
(11-21-2017 10:03 PM)البرنس كتب :  انظروا الى هذه المهزله القرانية في سورة الانعام :

وَعَلَى الَّذِينَ هَادُوا حَرَّمْنَا كُلَّ ذِي ظُفُرٍ ۖ وَمِنَ الْبَقَرِ وَالْغَنَمِ حَرَّمْنَا عَلَيْهِمْ شُحُومَهُمَا إِلَّا مَا حَمَلَتْ ظُهُورُهُمَا أَوِ الْحَوَايَا أَوْ مَا اخْتَلَطَ بِعَظْمٍ ۚ ذَٰلِكَ جَزَيْنَاهُم بِبَغْيِهِمْ ۖ وَإِنَّا لَصَادِقُونَ (146)

Lev 7:23 «قُلْ لِبَنِي اسْرَائِيلَ: كُلَّ شَحْمِ ثَوْرٍ اوْ كَبْشٍ اوْ مَاعِزٍ لا تَاكُلُوا.

التفسير اليهودي

هنـــــــــــــــــــــــــــــــا

و

هنـــــــــــــــــــــــــــــــا



{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 11-23-2017 05:35 PM بواسطة zaidgalal.)
11-23-2017 05:34 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 410
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #3
RE: مهزلة اية الانعام
كالعاده لا يوجد رد ولا غرابه ..
فاذا كبار مفسري القران تخابطوا وتضاربوا في تعبير القران الساقط المهلل فكيف المسلمين العوام !

وَعَلَى الَّذِينَ هَادُوا حَرَّمْنَا كُلَّ ذِي ظُفُرٍ ۖ وَمِنَ الْبَقَرِ وَالْغَنَمِ حَرَّمْنَا عَلَيْهِمْ شُحُومَهُمَا إِلَّا مَا حَمَلَتْ ظُهُورُهُمَا أَوِ الْحَوَايَا أَوْ مَا اخْتَلَطَ بِعَظْمٍ ۚ ذَٰلِكَ جَزَيْنَاهُم بِبَغْيِهِمْ ۖ وَإِنَّا لَصَادِقُونَ (146)

كل ذي ظفر !!!!!!!!!!!

تخيلوا هذا التعبير القراني الساقط لان مؤلف القران واحد جاهل لا يعرف عقائد غيره ولا يعرف ما هو محلل وما هو محرم على اليهود فقال كل ذي ظفر !
ومن هذا التعبير القراني الساقط بدأ مفسري القران يلملمون كل طير وكل حيوان يملك ظفرا ويقولوا هذا من المحرمات اليهوديه .. تستطيعوا الرجوع لتفاسير هذا النص القراني وسوف تضحكون كثيرا !

ونحن لا نلوم مفسري القران .. بل نوم مؤلف القران الجاهل وتعبيرات قرانه الساقطه !

لكن تعالوا لكلام الله في اللاويين 11 ..
وقد اخطات في الموضوع برقم الاصحاح فكتبت 14 بدلا من الاصحاح 11 !

الله في اللاويين 11 حدد لهم الطعام المحلل والمحرم عليهم قائلا :

1 وكلم الرب موسى وهرون قائلا لهما
2 كلما بني اسرائيل قائلين. هذه هي الحيوانات التي تاكلونها من جميع البهائم التي على الارض.
3 كل ما شق ظلفا وقسمه ظلفين ويجتر من البهائم فاياه تاكلون

هل قرأتم .. !
ولم يكتفي بهذا فقط بل اخذ يفصل لهم بعدها بالتفصيل ما يأكل وما لا يؤكل في باقي الاصحاح بالاسم !

هذا كلام الله الواضح والمفهوم والدقيق الذي يكلم به الناس لكي يفهموا .. وليس كتعبيرات القرا ن الساقطه والمبهمه والغامضه والضبابيه التي لا يعلم تأويلها الا اللات !

والمصيبه ان في اخر الايه يقولك ان التحريم هو عقاب لهم " ذَٰلِكَ جَزَيْنَاهُم بِبَغْيِهِمْ ۖ وَإِنَّا لَصَادِقُونَ " !

يا مؤلف ومخترع القران الجاهل والكاذب .. بقى تحريم الاطعمه في اليهودية كان عقاب لليهود ام كان لتميزهم عن باقي الشعوب الوثنيه المحيطه بهم ؟!

سفر اللاويين الاصحاح 20 :

24 وقلت لكم ترثون انتم ارضهم وانا اعطيكم اياها لترثوها ارضا تفيض لبنا وعسلا.انا الرب الهكم الذي ميزكم من الشعوب.
25 فتميزون بين البهائم الطاهرة والنجسة وبين الطيور النجسة والطاهرة.فلا تدنسوا نفوسكم بالبهائم والطيور ولا بكل ما يدب على الارض مما ميزته لكم ليكون نجسا.
26 وتكونون لي قديسين لاني قدوس انا الرب. وقد ميزتكم من الشعوب لتكونوا لي

(آخر تعديل لهذه المشاركة : 11-23-2017 09:45 PM بواسطة البرنس.)
11-23-2017 06:47 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 4,877
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #4
RE: مهزلة اية الانعام
Lev 3:17 فَرِيضَةً دَهْرِيَّةً فِي اجْيَالِكُمْ فِي جَمِيعِ مَسَاكِنِكُمْ: لا تَاكُلُوا شَيْئا مِنَ الشَّحْمِ وَلا مِنَ الدَّمِ».

throughout all your dwellings; wherever their habitations should be, it is a law to be observed:

that ye eat neither fat nor blood; the Jewish writers think, that this is not to be restrained to the fat and blood of sacrifices, because these were not offered in their dwellings, but in the tabernacle and temple, and therefore interpret it of fat and blood in general; but what fat and blood are meant may be seen in Lev_7:23 the Targum of Jonathan adds,"but upon the top of the altar it shall be offered to the name of the Lord,''which seems to restrain it to the sacrifices (John Gill

Throughout all your dwellings - The suet was neither to be eaten in sacrificial meals in the sanctuary, nor in ordinary meals in private houses (Barnes

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 11-23-2017 11:53 PM بواسطة zaidgalal.)
11-23-2017 11:51 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 410
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #5
RE: مهزلة اية الانعام
كما شاهدتم العجز امام هذا التعبير القراني الركيك المهلهل المتهالك "وَعَلَى الَّذِينَ هَادُوا حَرَّمْنَا كُلَّ ذِي ظُفُرٍ " الذي حير علماء الاسلام فكيف العوام حتى تخابطوا وعكوا الدنيا على بعضها !

عدا عن ادعاءه الكاذب بان التحريم كان عقاب لليهود !

كما قلنا لكم سابقا مؤلف القران شخص جاهل لا يعرف اي شئ عن اي شئ وقاعد يخبص في قرانه حتى لخم جميع مفسري القران ليس في هذا النص المتهالك بل في جميع نصوص قرانهم اذ لا يمكن ان تسأل المسلم الذي يتفاخر بانه يحفظ القران ويردده مثل الببغاء باي نص قراني وتجده يفهم ما يقوله هذا النص او يعرف معناه !

مجرد حفظ مثل الببغاوات بلا عقل ولا فهم ! في النهايه يبرر المسلم عجزه عن فهم قرانه وغموضه وضبابيته واساطيره وخرافاته قائلا .. مش مهم نعرف .. لا علاقه لنا بالموضوع .. لا يهمنا هذا الموضوع .. !!!!!!

لا يهمه يعرف سير الانبياء ولا يهمه يعرف نبؤات الانبياء ولا يهمه يعرف كان يتعامل الله مع الشعوب ولا يهمه يعرف الدروس التي يستفيدها البشر من مما سبق .. ولا يهمه اي يبحث ويدرس ويقيم هل ما يؤمن به حق او خرافات مصنعه .. ! هذا هو دين الاسلام دين الغاء العقل والعيش في غيبوبه .. لا تسأل ولا تناقش ولا تفهم ولا تبحث ولا تدرس .. الغي عقلك وقول سمعنا واطعنا !!!!!!

صدق القرضاوي حينما قال :
لولا حد الردة لنقرض الاسلام مند زمان

https://www.youtube.com/watch?v=ysBdQM5MhkU

(آخر تعديل لهذه المشاركة : 11-24-2017 03:38 AM بواسطة البرنس.)
11-24-2017 01:46 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 4,877
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #6
RE: مهزلة اية الانعام
EXPOSITORY ENGLISH BIBLE
Ellicott's Commentary for English Readers
(23) Ye shall eat no manner of fat.—That is, the fat of beeves, sheep, or goats. The fat of these three kinds of sacrificial quadrupeds is prohibited, even when they are not killed as sacrifices, but when slaughtered for private consumption; but the fat of other tame or wild clean quadrupeds, as stags, roes, &c. &c, was lawful. According to the practice which obtained during the second Temple, there are three kinds of fat for the eating of which a man incurred the penalty of excision: the fat (1) which is upon the inwards, (2) upon the two kidneys, and (3) upon the flanks (Leviticus 9:10). The rump, the kidney, and the caul above the liver were not called fat, except in sacrifices. The fat which is covered with flesh is lawful, the fat upon the kidneys is forbidden; but that which is within the kidneys, as well as that of the heart, is lawful

http://biblehub.com/commentaries/leviticus/7-23.htm

The prohibition on chelev is only regarding those animal types which were used as a korban: cattle, lamb and goat, which are the only kosher domestic livestock. Fats from avians and deer may be eaten, and different types of bovinae are in state of doubt

https://en.wikipedia.org/wiki/Chelev#Rab...rpretation

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 11-24-2017 09:23 AM بواسطة zaidgalal.)
11-24-2017 09:11 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 410
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #7
RE: مهزلة اية الانعام
للدفع والرفع لجهل مؤلف القران وكذبه ..

وَعَلَى الَّذِينَ هَادُوا حَرَّمْنَا كُلَّ ذِي ظُفُرٍ ۖ وَمِنَ الْبَقَرِ وَالْغَنَمِ حَرَّمْنَا عَلَيْهِمْ شُحُومَهُمَا إِلَّا مَا حَمَلَتْ ظُهُورُهُمَا أَوِ الْحَوَايَا أَوْ مَا اخْتَلَطَ بِعَظْمٍ ۚ ذَٰلِكَ جَزَيْنَاهُم بِبَغْيِهِمْ ۖ وَإِنَّا لَصَادِقُونَ (146)

1 - الجاهل مؤلف القران لا يعرف ما هو محرم على اليهود فقام بتعميم سادج مهلل ركيكك بان كل ذي ظفر محرم عليهم !

2 - الجاهل مؤلف القران والكاذب بنفس الوقت يدعي بان التحريم كان عقاب لليهود !

وقد نسفنا هذا الهراء القراني بالدليل من كتب العهد القديم اليهودية واثبتنا المحرمات على اليهود من كتبهم بكل دقه وبالاسم والتفصيل كما وردت في سفر اللاويين 11 واثبتنا بالنصوص ان التحريم كان للتفريق بين شعب الله وبين الشعوب الوثنيه ليكونوا مميزين عنهم وليس كما يكذب مؤلف القران بانه كان عقاب لليهود .

ولا عزاء لامة محمد اللاغي عقولهم .
11-26-2017 05:53 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 4,877
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #8
RE: مهزلة اية الانعام
{ وَعَلَى الَّذِينَ هَادُوا حَرَّمْنَا كُلَّ ذِي ظُفُرٍ وَمِنَ الْبَقَرِ وَالْغَنَمِ حَرَّمْنَا عَلَيْهِمْ شُحُومَهُمَا إِلا مَا حَمَلَتْ ظُهُورُهُمَا أَوِ الْحَوَايَا أَوْ مَا اخْتَلَطَ بِعَظْمٍ ذَلِكَ جَزَيْنَاهُمْ بِبَغْيِهِمْ وَإِنَّا لَصَادِقُونَ (146) }
قال ابن جرير: يقول تعالى: وحرمنا على اليهود { كُلَّ ذِي ظُفُرٍ } وهو البهائم والطير ما لم يكن مشقوق الأصابع، كالإبل والنعام والأوز والبط> قال علي بن أبي طلحة، عن ابن عباس: { وَعَلَى الَّذِينَ هَادُوا حَرَّمْنَا كُلَّ ذِي ظُفُرٍ } وهو البعير والنعامة. وكذا قال مجاهد، والسُّدِّي في رواية . (تفسير ابن كثير)
اختلفوا في كل ذي ظفر الذي حرمه الله تعالى على اليهود روي عن ابن عباس : أنه الإبل فقط وفي رواية أخرى عن ابن عباس : أنه الإبل والنعامة ، وهو قول مجاهد . وقال عبد الله بن مسلم : إنه كل ذي مخلب من الطير وكل ذي حافر من الدواب . (تفسير الرازي)

Lev 11:4 الَّا هَذِهِ فَلا تَاكُلُوهَا مِمَّا يَجْتَرُّ وَمِمَّا يَشُقُّ الظِّلْفَ: الْجَمَلَ لانَّهُ يَجْتَرُّ لَكِنَّهُ لا يَشُقُّ ظِلْفا فَهُوَ نَجِسٌ لَكُمْ.

Lev 11:13 «وَهَذِهِ تَكْرَهُونَهَا مِنَ الطُّيُورِ. لا تُؤْكَلْ. انَّهَا مَكْرُوهَةٌ: النَّسْرُ وَالانُوقُ وَالْعُقَابُ
Lev 11:14 وَالْحِدَاةُ وَالْبَاشِقُ عَلَى اجْنَاسِهِ
Lev 11:15 وَكُلُّ غُرَابٍ عَلَى اجْنَاسِهِ
Lev 11:16 وَالنَّعَامَةُ وَالظَّلِيمُ وَالسَّافُ وَالْبَازُ عَلَى اجْنَاسِهِ

وَمِنَ الْبَقَرِ وَالْغَنَمِ حَرَّمْنَا عَلَيْهِمْ شُحُومَهُمَا

Lev 7:23 «قُلْ لِبَنِي اسْرَائِيلَ: كُلَّ شَحْمِ ثَوْرٍ اوْ كَبْشٍ اوْ مَاعِزٍ لا تَاكُلُوا.

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
11-26-2017 07:18 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 410
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #9
RE: مهزلة اية الانعام
هل رأيتم كيف اضطر المسلم رغما عن انفه بالرجوع لتفاسير هذا القران الضبابي المبهم الذي لا يعرف له قبل من دبر مهما حاول التظاهر بالتبرأ منها ورفضها ان ورد فيها ما يحرجه ولا يسير على هواه ومزاجه ؟

حينما تاتي للمسلم بتفسير قران لا يعجبه يقولك من اين اتى المفسر في هذه التفاصيل الغير مذكورة في القران ! وهنا نرد على هذا المسلم سؤاله له ونساله من اين اتى ابن كثير والرازي بهذه التفاصيل الغير مذكورة في القران ؟

نحن امام نص قراني كتبه جاهل لا يعرف اي شئ في شريعه موسى ولا غيرها قائلا : وَعَلَى الَّذِينَ هَادُوا حَرَّمْنَا كُلَّ ذِي ظُفُرٍ

والمفسرين لم يفهموا هذا الهراء القراني فتضاربوا فيه تضارب الجهال في طلاسمه :


إقتباس :قال ابن جرير: يقول تعالى: وحرمنا على اليهود { كُلَّ ذِي ظُفُرٍ } وهو البهائم والطير ما لم يكن مشقوق الأصابع، كالإبل والنعام والأوز والبط


ما علاقه الاوز والبط في كل ذي ظفر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إقتباس :عن ابن عباس: { وَعَلَى الَّذِينَ هَادُوا حَرَّمْنَا كُلَّ ذِي ظُفُرٍ } وهو البعير والنعامة.
روي عن ابن عباس : أنه الإبل فقط وفي رواية أخرى عن ابن عباس : أنه الإبل والنعامة ، وهو قول مجاهد .

هل قرأتم كيف قاموا بوضع البعير مع النعامه !!!!! فهم لا يعرفون المقصود بكل ذي ظفر الذي اربكهم بها رسولهم فوضعوا النعامه التي لها ظفر مع المشوق الظلف!

إقتباس :وقال عبد الله بن مسلم : إنه كل ذي مخلب من الطير وكل ذي حافر من الدواب . (تفسير الرازي)


هل قرأتم المهزله !!!!!!!
طيب الانعام ذي حافر ! والغزلان بانواعها ذي حافر والثور ذي حافر والحمار ذي حافر !!!!! كله مثل بعضه عندكم !


إقتباس :اختلفوا في كل ذي ظفر الذي حرمه الله تعالى على اليهود


هل قرأتم !!!!!!! اختلفوا في كل ذي ظفر حرم على اليهود !!!!!
الاختلاف نادر ما يفاريق تفسير اي نص قراني عندهم لان قرانهم كتاب غامض .. طلاسم .. وكلام غير مفهوم .. وضبابيه .. لا يعلم تأويله الا اللات ! يتفاخرون بحفظ ايات وترديدها مثل الببغاوات التي تردد كلام لا تفهمه !

اختلفوا في كل ذي ظفر لانه تعبير قراني ساقط مهلل ركيك غير مفهوم يثبت جهل مؤلف القران بشريعه موسى حتى ورط المسلمين في هراء جهله ! ..

كيف يكون كل ذي ظفر محرم على اليهود ؟

الحمام له ظفر فهل هو محرم على اليهود ؟
الدجاج له ظفر هل هو محرم على اليهود ؟
الغزال له ظفر هل هو محرم على اليهود ؟


ومن ناحيه اخرى اكذوبه محمد في قرانه وتخريفه بان الله كان يحرم على اليهود عقاب لهم :

"ذَٰلِكَ جَزَيْنَاهُم بِبَغْيِهِمْ ۖ وَإِنَّا لَصَادِقُونَ "

بينما التحريم كما قال الله لليهود هو ليميزهم بين الشعوب الوثنية المحيطة بهم كونهم شعب الله وخاصته كما اثبتنا بعشرات النصوص هنا :

http://www.nadyalfikr.com/showthread.php...1026951000
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 11-27-2017 01:26 AM بواسطة البرنس.)
11-26-2017 11:31 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 4,877
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #10
RE: مهزلة اية الانعام
إقتباس :ما علاقه الاوز والبط في كل ذي ظفر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ألم تقرأ كلمة .. كل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ألم تقرأ : Lev 11:4 الَّا هَذِهِ فَلا تَاكُلُوهَا مِمَّا يَجْتَرُّ وَمِمَّا يَشُقُّ الظِّلْفَ:
ألم ترى النقطتين بعد كلمة الظِّلْفَ ((:)) فإن ما قبلهما إجمال ، وما بعدهما تفصيل .. الإجمال اختصره القرآن الكريم في عبارة : كُلَّ ذِي ظُفُرٍ
أما إذا كنت لا تفهم عبارة ()ذِي ظُفُرٍ)) فإن المفسر المسيحي جون جيل يفسرها لك:
divideth not the hoof
فالبط والأوز يدخلان تحت القاعدة المجملة ((وَمِمَّا يَشُقُّ الظِّلْفَ)) ((لا يَشُقُّ ظِلْفا))
هذه القاعدة يفسرها لك تفسير Guzik:
The rule was simple. If an animal had a divided hoof (not a single hoof as a horse has), and chewed its cud, it could be eaten
وانظر هنــــــــــــــــــــــا .. و .. هنــــــــــــــــــــــا

إقتباس :التحريم كما قال الله لليهود هو ليميزهم بين الشعوب الوثنية المحيطة بهم كونهم شعب الله وخاصته
القرآن الكريم رد عليهم قبل أن يردوا هم:

وَعَلَى الَّذِينَ هَادُواْ حَرَّمْنَا كُلَّ ذِي ظُفُرٍ وَمِنَ الْبَقَرِ وَالْغَنَمِ حَرَّمْنَا عَلَيْهِمْ شُحُومَهُمَا إِلاَّ مَا حَمَلَتْ ظُهُورُهُمَا أَوِ الْحَوَايَا أَوْ مَا اخْتَلَطَ بِعَظْمٍ ذَلِكَ جَزَيْنَاهُم بِبَغْيِهِمْ وِإِنَّا لَصَادِقُونَ {6/146} فَإِن كَذَّبُوكَ فَقُل رَّبُّكُمْ ذُو رَحْمَةٍ وَاسِعَةٍ وَلاَ يُرَدُّ بَأْسُهُ عَنِ الْقَوْمِ الْمُجْرِمِينَ {6/147}

أنت تريد أن تحكم على القرآن الكريم عبر الكتاب المقدس .. إذن على القرآن أن يوافقكم في عبادة المسيح وفي عقيدة الصلب وفي ... الخ .. ألم تقرأ ان الكتبة كانوا يُزَوِّرون كلام الله:
Jer 8:8 كَيْفَ تَقُولُونَ: نَحْنُ حُكَمَاءُ وَشَرِيعَةُ الرَّبِّ مَعَنَا؟ حَقّاً إِنَّهُ إِلَى الْكَذِبِ حَوَّلَهَا قَلَمُ الْكَتَبَةِ الْكَاذِبُ.
يقول بارت إيرمان:
"هناك صفحة في النسخة الفاتيكانية (ق 4م) بملحوظة في الهامش بين العمودين الأول والثاني والتي يسب الكاتبُ الأوسطُ فيها من سبقه لتغييره النص. فيقول: أيها الأحمق المخادع، دع القراءة القديمة ولا تغيرها!"
MISQUOTING JESUS. BART D. EHRMAN. HarperSanFrancisco. FIRST EDITION. P. 44
ويقول:
"إن أحد آباء الكنيسة ق 3م وهو أوريجين على سبيل المثال سجل مرة شكوى من نُسَّاخ الأناجيل تحت إشرافه: "إن الاختلافات بين المخطوطات أضحت عظيمة، إما من خلال إهمال بعض النساخ أو من جرأة الآخرين الحمقاء، فهم إما يهملون مراجعة ما كتبوه أو في عملية المراجعة يضيفون أو يحذفون كما يحلو لهم."
MISQUOTING JESUS. BART D. EHRMAN. HarperSanFrancisco. FIRST EDITION. P. 52

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
11-27-2017 04:56 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  طلسم اية البقرة البرنس 2 222 04-13-2018 11:42 PM
آخر رد: zaidgalal
  اين اية الرجم coptic eagle 133 27,497 01-23-2013 05:35 PM
آخر رد: الصفي
  نظرية اذان الانعام ( المواقع الرسمية ) الفكر الحر 0 677 09-28-2012 10:00 PM
آخر رد: الفكر الحر
  تخاريف اية التوبة JOHN DECA 0 1,358 03-30-2012 06:08 PM
آخر رد: JOHN DECA
  يا محمد , قم واقرأ اية الاحزان على نور الله 0 2,984 03-25-2010 11:34 PM
آخر رد: على نور الله

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف