إضافة رد 
 
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
الطائفة العلوية المجرمة في سوريا ماضية نحو الإنقراض
الكاتب الموضوع
أسير الماضي غير متصل
للحق ضياء يرهب الظلمة
****

المشاركات : 376
الإنتساب : Apr 2011
مشاركات : #1
الطائفة العلوية المجرمة في سوريا ماضية نحو الإنقراض
كشف تقرير صادر عن وكالة “آكي” الإيطالية أعداد قتلى الطائفة العلوية على مدار الست سنوات من الصراع السوري دفاعاً عن النظام السوري, مشيرة إلى القضاء على جيل كامل من هذه الطائفة البالغ عددها في سوريا 2.6 مليون، ونقلاً عن مصادر في المعارضة التي ذكرت أن مصادر روسية أشارت إلى أن الطائفة العلوية خسرت ما يقرب 150 ألف قتيل من الميليشيات الغير نظامية التي شكلها النظام ومن أجهزة الأمن؛ لخدمة مشروع استمراره ومنع سقوطه.

فقد بلغ عدد الضحايا من الشباب العلويين في الحرب التي شنها النظام منذ ست سنوات نحو 150 ألف قتيل ما يعني قضاء النظام على جيل كامل من هذه الطائفة وهو الجيل الذي من المفترض أن يكون منتجاً وهو ما يشير إلى رفعه لسن التجنيد الإلزامي في مناطق العلويين وبدء اعتماده في التجنيد على النساء من الطائفة ذاتها. كذلك أوردت الوكالة مقتل ما يقرب سبعة آلاف مقاتل من مقاتلي ميليشيا حزب الله اللبناني خلال ست سنوات بسبب انخراط هذه الميليشيات في الصراع إلى جانب النظام. إلى ذلك قال “محمد علوش” كبير مفاوضي المعارضة في أستانا ورئيس المكتب السياسي لجيش الإسلام أن العدد الذي ذكرته الوكالة الإيطالية أكبر بكثير من ذلك إذا جمعنا قتلى الجيش والأمن.

وتساءل على حسابه في “تويتر” مخاطباً الطائفة العلوية التي ينحدر منها رأس النظام السوري “أليس فيكم رجل رشيد؟ على الطائفة العلوية إعادة حساباتها جيداً, فبعد أن قدمت نصف شبابها دفاعاً عن بشار الأسد هل بشار هو الضمانة الحقيقية لها؟”. لا توجد إحصائية رسمية لأعداد قتلى قوات النظام السوري التابعين للمؤسسات العسكرية والميليشيات المساندة لها إلا أن عضو مجلس الشعب لدى النظام “شريف شحادة” أشار أن الحرب الدائرة قتلت أكثر من 150 ألف من أبناء الطائفة العلوية خلال مقابلة مع أحد القنوات التلفزيونية.

"السلام التام الأبدي المطلق لـ من أدرك حقيقة وجود الآ موجود".

"ما الدنيا إلا محطة عابرة فاقتنصها يا من تنعم بالذكاء والبطنة".

"كل شرير هو شرير لأنه جاهل وإن بدى خلاف ذلك، وكل صالح هو صالح لأنه عارف ويمتلك المعرفة وإن بدى خلاف ذلك".

"لا تصاحب الجهلة والحمقى وإغتنم الفرصة في مصاحبة من يجعلك تدرك المعنى الحقيقي للحياة والوجود والتضحية والشغف والأمل".

"إذا شتمك الجاهل إبتسم في قلبك قبل شفتيك وقل له بصوت ناعم: سلاما".

"كانت القطة السوداء تجري في المقبرة ويطاردها من خلف فئران جائعة وعلى جوار المقبرة منارة ضخمة تصدح منها جوقات موسيقية ساحرة أما الأموات في القبور فـ هم أموات إلى اليوم الذي فيه ينشرون".

"عندما إنزلقت ساقها الناعمة في المياه الباردة الضحلة في البئر صاحت الفتاة ضاحكة قائلها لأخيها الطفل الصغير: كل حكايات أمي أكاذيب"!

"كانت أفضل فترة بـ حياتي عندما رأيت رجلا حقيقيا يتسم بالبطولة والشهامة يقاتل لوحده ضد جيش كامل من الأوغاد والجحافل والكلاب البشرية والأنذال... عندها رفعت يداي إلى عنان السماء متوسلا الرب أن يرسلهم إلى قعر الجحيم في أقرب وقت".
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 12-18-2017 07:28 PM بواسطة أسير الماضي.)
12-18-2017 07:27 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  هل حرب داعش المجرمة هي حرب دين طائفية ؟ ام تنفيس عن عوامل اجرامية تعتمل في نفوس مكونا نوئيل عيسى 2 519 10-05-2014 02:51 PM
آخر رد: الوطن العربي
  نحو استراتيجية التعامل مع الكنيسة المصرية نظام الملك 6 2,365 06-17-2012 04:00 AM
آخر رد: نظام الملك
  نحو فهم النموذج السعودى نظام الملك 1 823 06-17-2012 03:27 AM
آخر رد: نظام الملك
  نحو ممارسة التفكير...!! يونس عاشور 2 1,437 11-10-2010 09:49 PM
آخر رد: observer
  نحو إقتصاد إنساني .. Egyptian Humanist 6 1,929 11-12-2009 05:30 AM
آخر رد: مجدي نصر

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف