إضافة رد 
اله المسلمين يحلف بالمخلوقات الادنى منه !
الكاتب الموضوع
zaidgalal متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 4,793
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #11
RE: اله المسلمين يحلف بالمخلوقات الادنى منه !
إقتباس :فرب الكتاب المقدس الحقيقي لا يقسم الا بذاته كما تقول النصوص

يبدو أنك أوتيت من الفهم والألمعية ما ليس لأحد من علماء الكتاب المقدس. فبرجاء الذهاب إليهم وسيقدرون ذكاءك وعليك أن تقوم بتعديل نسخة الفولجاتا وهي من النسخ المقدسة كباقي مخطوطات الكتاب المقدس:

إقتباس :
Pulpit Commentary
Verse 7. - Such crimes as these, which sap the very foundations of social life, shall meet with vengeance. The Excellency of Jacob. This is a title of God himself, as in Hosea 5:5; Hosea 7:10, where it is rendered "pride." Thus the Lord is said to swear by his holiness (Amos 4:2), by his soul (Amos 6:8; comp. 1 Samuel 15:29). So here he swears by himself, who is the Glory and Pride of Israel; as truly as he is this, he will punish. The Vulgate treats the sentence differently, Juravit in superbium Jacob, i.e. "The Lord hath sworn against the pride of Jacob," against the arrogancy with which they treat the poor, and trust in their riches, and deem themselves scours

http://biblehub.com/commentaries/amos/8-7.htm

هذه هي نسخة الفولجاتا :

[صورة مرفقة: 602424561.png]

وهذا هو رابطها :

http://vulgate.org/ot/amos_8.htm

وعليك أن تتوجه إلى الكاثوليك كي يصححوا فهمهم :

إقتباس :
The Catholic Bible renders the place: "The Lord hath sworn against the pride of Jacob,"

https://www.studylight.org/commentary/amos/8-7.html

[صورة مرفقة: 532844895.jpg]
[صورة مرفقة: 787917693.jpg]

إقتباس :
in accord with the teachings of the
Roman Catholic Church


{8:7} The Lord has sworn by the arrogance of Jacob:
I will not forget, even to the end, all their works

هذه الترجمة نابعة من تعاليم الكنيسة الكاثوليكية
عاموس 8: 7 : أقسم الرب بغطرسة / بغرور يعقوب


{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 12-20-2017 08:26 AM بواسطة zaidgalal.)
12-20-2017 07:41 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 318
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #12
RE: اله المسلمين يحلف بالمخلوقات الادنى منه !
كالعاده هرب مفلسا مذعورا امام الكتاب المقدس الذي الجمناه منه بالنصوص والشواهد التي سقناها منه امام عيونكم لا يعرف بما يجيب ..
ليستنجد بحلفاءه الكاثوليك المشوهين للكتاب المقدس لينقدوه من الورطة ..!

[صورة مرفقة: 760419846.jpg]

مستنجدا بنسختهم الفولغاتا التي جعلوها النص الرسمي المقبول في كنيستهم الوثنيه المحقره لكلمه الله .. والذين اضافوا سبعة اسفار ابوكريفا الى الكتاب في مجمع ترنت عام ١٥٤٥م !

هذه الكنيسة الوثنيه حليفة المسلمين التي اعترفت بان المسلمين يعبدون ذات الاله الذي يعبده اليهود والمسيحين ..
والذين اصبحوا يروجون لقرانهم بترجمة جديدة ( تجميلية ) ...

https://www.youtube.com/watch?v=GsXFQTI-...ture=share

متى كانت اخر مرة رايتم كاهن كاثوليكي يحمل الكتاب المقدس عالياً داعيا الى قراءته !! ؟؟؟؟

هل تعرفون ما هو السبب الذي دعا الصحفي ( المسلم ) مجدي علام الى ترك ظلام الكاثوليكية والانفصال عنها بعد ان تعمد على يد البابا بنتدكتس ..؟!

السبب :
( الكاثوليكية تعترف بالاسلام ديناً ) !!!!

واكد ان السبب االاكبر وهو أكثر من أي عامل آخر دفعه بعيدا عن الكنيسة وليس عن الدين المسيحي، هو ان الكنيسة تضفي الشرعية على الدين الاسلامي وتؤكد ان “الإسلام هو الدين الحق من الله لأن الله واحد صحيح، ومحمد كنبي حقيقي، والقرآن كنص مقدس و المساجد كمكان للعبادة” وهو ضد هذه الشرعية.

http://www.calam1.org/a/7320/%D8%A7%D9%8...%8A%D8%A9/

مناظرة هل الاسلام دين عنف ؟
ليس ضد شيخ , انما ضد كاهن كاثوليكي يدافع عن الاسلام ويعتبره ديانة سلام بناءاً على موقف البابا فرنسيس الذي اعتبر ان الاسلام لا يحوي العنف !!
والشيوخ يضحكون لان عملاءهم الكهنة يقومون بالواجب على سنجة عشرة !!!
رافعا القبعة للاستاذ روبرت سبنسر مؤسس منظمة ( مراقبة الجهاد ) لكشف مخاطر الارهاب الاسلامي.

https://www.youtube.com/watch?v=TvTneiqT...ture=share

هذه الكنيسة الوثنيه حليفة المسلمين المشوهه لكلام الله ومحقره له وتعتبره اساطير وخرافات الذي هرب هذا المسلم اليهم لينقدوه بعد ان افلس وعجز امام الادله والشواهد التي سقناها من الكتاب المقدس ليستنجد بهم متبجحا بكل وقاحه لافلاسه وعجزه بان كلامهم مساو لكلام الله وانهم حجة على الكتاب المقدس ..
معتقدا ان الكتاب المقدس الذي كان يهاجم فيه المسيح رجال الدين والذي كانوا يصرخون مطالبين بقتله بانه يأمر بعبادتهم مثل قرانه مع الله ورسوله ويعتبرهم مساوين له لا يجوز مخالفتهم ولو كانوا فسقة ولو كانوا شياطين في حثمان انس كام صرح نبيه الكذاب .. وحينما تحديث هذا المحمدي ان يخرج لي نصا واحد من الكتاب المقدس يقول ان كلامهم حجة على الكتاب المقدس ومساو له مثل قرانه وضع راسه في الارض مثل النعامه ..!

هذه الكنسية التي ورثت الديانة الرومانية بما تحمله عقائدها من وثنية بل والتي استولت حتى على التماثيل والاصنام الرومانية للآلهة وتبنوها كما هي بعينها وعريها واكتفوا بتغيير التاج والليبل وحسب وغيروا اسماءها الى اسماء رسل وقديسين !!

[صورة مرفقة: 227527370.jpg]

هذه الكنسية الوثنيه التي تعدت حدودها وتجرأت على فتح ابواب كنائسها للصلاه على الاصنام الوثنيه للاله الوثني كرشنا ..

https://www.youtube.com/watch?v=pNugEqOxbb4

هذه الكنيسة الوثنيه التي تعتبر سفر التكوين الذين كان يستشهد به المسيح والرسل بانه مجرد اساطير وان سفر التكوين خرافي وهو عبارة عن ترنيمة كتبها كاهن يهودي ..

[صورة مرفقة: 962525934.jpg]

هذه الكنسية الوثنيه التي حذفت من مطبوعاتها الوصيه الثانيه من الوصايا العشر التي تقول :

لا تصنع لك تمثالاً منحوتًا، ولا صورةً ما ممَّا في السماء مِن فوق، وما في الأرضِ مِن تحت، وما في الماء مِن تحتِ الأرضِ. لا تسجُدْ لهنَّ ولا تَعبُدْهُنَّ لأنِّي أنا الربُّ إلهك إلهٌ غيورٌ، أفتقدُ ذنوبَ الآباءِ في الأبناءِ في الجيلِ الثالثِ والرابعِ مِن مُبغضيَّ وأصنعُ إحسانًا إلى ألوفٍ مِن مُحبِّيَّ وحافظي وصايايّ.

لكي يتسنى لهم عباده الاصنام والسجود لها ..!

[صورة مرفقة: 113876189.jpg]

[صورة مرفقة: 113614106.jpg]

الخ من فضائح هذه الكنيسة الوثنيه المحقره لكلمة الله والمشوهه لها ..
لتعرفوا بمن يستشهد الصلاعم ويعتبرو كلامهم مساو لكلام الله بسبب افلاسهم وعجزه وخزيهم حينما ندفن روؤسهم في الارض امام نصوص الكتاب المقدس الذي يلجمهم !

لا يوجد مسلم على وجه الكره الارضيه .. لا يوجد مسلم يملك خليه ذكرية واحده .. يستطيع الصمود امام نصوص الكتاب المقدس وشواهده التي تخرس فم اي مهاجم له وتدفن راسه في الارض مثل النعام كما شاهدتم مع هذا المسلم الذي هرب مذعورا مفلسا خائبا حينما واجهناه بالادله والشواهد من الكتاب ولم يعرف بما يجيب فهرب مذعورا للكنيسة الوثنيه ليستنجد بهم وينقدوه من الورطة !

اذن كما اثبتنا لكم سابقا بالادله والشواهد من الكتاب المقدس امام عيونكم .. ان رب الكتاب المقدس الحقيقي لا يحلف الا بذاته لانه لا يوجد اعظم منه ليحلف به ..

بينما قد جعل مؤلف القران معبود المسلمين كما اثبتنا لكم ايضا .. يحلف بالمخلوقات الادنى والاقل منه متأثر بالرواسب الوثنية الشركية ..
فجعله يحلف بالتين والزيتون .. والضحى والليل والنجم والخيول والبقر والجراثيم والشياطين وكل ما يبصرون وما لا يبصرون !

(آخر تعديل لهذه المشاركة : 12-20-2017 09:17 PM بواسطة البرنس.)
12-20-2017 06:18 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 318
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #13
RE: اله المسلمين يحلف بالمخلوقات الادنى منه !
في نهاية الموضوع كما شاهدتم كيفية هروب هذا المسلم المفلس العاجز عن النقاش بالدليل امام الشواهد وقرائنها من الكتاب المقدس ولم يجرأ ان يقترب منها نهائيا ..

ليستنجد بعباد الاصنام والبشر واجساد الموتى التي حرم الكتاب المقدس ممارستها الوثنيه من حلفاءه الكاثوليك المحقرين لكلمه الله الذي اقروا بتحالفهم مع المسلمين في المجمع الفاتيكاني الثاني واصبحوا من المروجين لقرانهم المنقح التجميلي المترجم والذي يشوهون نسخهم للكتاب المقدس ويتهجمون عليه ويطعنون فيه اكثر من المسلمين انفسهم ويتلاعبون به في مطبوعاتهم كما اثبتنا لكم سابقا بعده امثله ..

فهذا المسلم ايها القراء كلما الجمناه بنصوص الكتاب المقدس وشواهده وقرائنه ووجد نفسه واقفا عاجزا مفلسا امامها لا يعرف بما يجيب يهرب لياتي لنا باقوال البشر بدلا منه ليستغبي القراء موهمهم انها حجة على الكتاب المقدس وانه يشرك الله بالبشر ويجعلهم ندا له ومساوين له كما هو الحال في قرانه الشركي الذي يعبدون فيه المسلمين العلماء ومحمد والذي جعل اولي الامر ومحمد ندا لله في قوله الشركي :

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنكُمْ

بينما الكتاب المقدس التوحيدي الخالص لا يشرك بالله بشرا ولا يجعلهم ندا له ولا قول فيه بعد قول الوحي المقدس كلام الله .. وليس ككقرانهم الشركي الذي يشرك فيه اولي الامر ومحمد ويجعلونهم ندا لله والذي امر محمدهم بطاعتهم ولو كانوا شياطين في جثمان انس :

قلتُ : يا رسولَ اللهِ ! إنا كنا بشرٌ . فجاء اللهُ بخيرٍ . فنحن فيه . فهل من وراءِ هذا الخيرِ شرٌّ ؟ قال ( نعم ) قلتُ : هل من وراءِ ذلك الشرِّ خيرٌ ؟ قال ( نعم ) قلتُ : فهل من وراءِ ذلك الخيرِ شرٌّ ؟ قال ( نعم ) قلتُ : كيف ؟ قال ( يكون بعدي أئمةٌ لا يهتدون بهدايَ ، ولا يستنُّون بسُنَّتي . وسيقوم فيهم رجالٌ قلوبُهم قلوبُ الشياطينِ في جُثمانِ إنسٍ ) قال قلتُ : كيف أصنعُ ؟ يا رسولَ اللهِ ! إن أدركت ُذلك ؟ قال ( تسمعُ وتطيع للأميرِ . وإن ضَرَب ظهرَك . وأخذ مالَك . فاسمعْ وأطعْ ) .

الراوي:حذيفة بن اليمان المحدث:مسلم المصدر:صحيح مسلم الجزء أو الصفحة:1847 حكم المحدث:صحيح

اذن في نهاية وختام الموضوع ..

1 - اثبتنا ولم يجرأ هذا المحمدي على النفي على ان محمده جعل ربه في قرانه يحلف بالمخلوقات الادنى منه والاقل منه .

2 - نسفنا نسف ادعاء المسلم الكاذب على نص سفر عاموس بان الله يقسم بالبشر (يعقوب) بالادله والبراهين بالشواهد والقرائن من الكتاب المقدس واثبتنا بان الاله الحقيقي لا يقسم ولا يحلف الا بذاته لانه لا يوجد اعظم منه يحلف به .

(آخر تعديل لهذه المشاركة : 12-21-2017 03:08 AM بواسطة البرنس.)
12-21-2017 12:24 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
الوطن العربي مبتعد
offline
*****

المشاركات : 1,530
الإنتساب : May 2011
مشاركات : #14
الرد على: اله المسلمين يحلف بالمخلوقات الادنى منه !
العبيد يقسمون بالله ليثبتوا امراً
والله يقسم بمخلوقاته ليثب امراً

القسم بالله تعظيماً له
وقسم الله بمخلوقاته تعظيم لها

(فلا أقسم بمواقع النجوم)
تعظيماً لها واثباتاً لالوهيته حيث انها تعطي مواقعاً مخادعة نظراً لفساحة الكون

وَيَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ وَيَقُولُونَ هَٰؤُلَاءِ شُفَعَاؤُنَا عِندَ اللَّهِ ۚ قُلْ أَتُنَبِّئُونَ اللَّهَ بِمَا لَا يَعْلَمُ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ ۚ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ.
أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله
12-22-2017 02:39 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 318
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #15
RE: اله المسلمين يحلف بالمخلوقات الادنى منه !
إقتباس :العبيد يقسمون بالله ليثبتوا امراً

بتسمع المثل القائل (قالوا للحرامي احلف قال جالك الفرج) !

لهذا تقول الوصيه " لا تحلف باسم الله بالباطل"( الخروج /٢٠)

إقتباس :والله يقسم بمخلوقاته ليثب امراً

الله لا يقسم الا بذاته ولا يحلف بالمخلوقات الادني والاقل منه لانه لا يوجد اعظم من ذات الله ليحلف بها :

"إذ لم يكن له أعظم يقسم به أقسم بنفسه" (عب6: 13)
12-22-2017 03:21 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 4,793
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #16
RE: اله المسلمين يحلف بالمخلوقات الادنى منه !
إقتباس :اذن في نهاية وختام الموضوع ..

1 - اثبتنا ولم يجرأ هذا المحمدي على النفي على ان محمده جعل ربه في قرانه يحلف بالمخلوقات الادنى منه والاقل منه .

2 - نسفنا نسف ادعاء المسلم الكاذب على نص سفر عاموس بان الله يقسم بالبشر (يعقوب) بالادله والبراهين بالشواهد والقرائن من الكتاب المقدس واثبتنا بان الاله الحقيقي لا يقسم ولا يحلف الا بذاته لانه لا يوجد اعظم منه يحلف به .

3- وكفَّرْنا الكاثوليك والمخالفين المسيحيين في الرأي.

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
12-22-2017 10:43 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 318
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #17
RE: اله المسلمين يحلف بالمخلوقات الادنى منه !
للدفع والدفع بعد هروب المسلم مثل الجبان كعادته امام كلام الرب في الكتاب المقدس ..

ار 23: 29 اليست هكذا كلمتي كنار يقول الرب وكمطرقة تحطم الصخر.

لم يخلق ولن يخلق من يتجرأ على الصمود امام كلامك يا رب والا وهرب مثل الجبان المذعور يعلوه الخزي والعار .
12-22-2017 06:47 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  اين هيبه وكرامة اله الاسلام ورسوله ؟ البرنس 2 98 12-04-2017 07:59 PM
آخر رد: البرنس
  من الذي ينصر الاخر اله الاسلام ام المسلمون coptic eagle 27 6,266 12-27-2011 11:17 PM
آخر رد: coptic eagle
  شكوي من مسلم الي اله الاسلام !! fahmy_nagib 19 4,554 11-16-2011 04:11 PM
آخر رد: ahmed ibrahim
  ماذا سيتسفيد اله محمد عندما يدفع اهل الكتاب الجزية وهم صاغرون ؟ fahmy_nagib 42 9,886 11-13-2011 06:57 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  هل يعقل ان يكون اله اليهود هو نفسه اله الاسلام ؟ fahmy_nagib 9 2,392 11-12-2011 01:03 AM
آخر رد: fahmy_nagib

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف