إضافة رد 
الشرك بالاسماء والصفات والالوهيه في الاسلام
الكاتب الموضوع
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 436
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #1
الشرك بالاسماء والصفات والالوهيه في الاسلام
لقد غالوا المسلمين بمحمد وألهوه وجعلوه رباً يعبدونه مع ربهم ..
والصقوا اسمه بجانب اسمه ربهم ..
ولم يقبلوا شهادة التوحيد الا مع شهادة تصديق على هذا الفاشل ..!!!!

لقد جعلوا من هذا الفاشل : " سيداً للخلق " ! و " اشرف المرسلين " !

في حين انه انه كان مجرد بشر عادي مثل اي واحد من اتباعه !

({قُلْ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ مِّثْلُكُمْ يُوحَى إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ فَاسْتَقِيمُوا إِلَيْهِ وَاسْتَغْفِرُوهُ وَوَيْلٌ لِّلْمُشْرِكِينَ } فصلت6

{قُلْ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ مِّثْلُكُمْ يُوحَى إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ فَمَن كَانَ يَرْجُو لِقَاء رَبِّهِ فَلْيَعْمَلْ عَمَلاً صَالِحاً وَلَا يُشْرِكْ بِعِبَادَةِ رَبِّهِ أَحَداً }الكهف110

بشر عادي ... جعلوه سيداً على الخليقة .. !

" سيد الخلق " !!!
على الملائكة !
والاكوان !
والافلاك !
والمجرات !
والبشر !
والحيوانات !
والنباتات !
والجمادات .. والجبال .. والبحار .. والسحب والانهار ...الخ !!!

تعالوا بنا لنأخد جوله في الوهيه محمد واشراكة بربهم بل والذي مقامه اعظم من مقام ربهم !

لنقرأ تفسير ايه الفاتحه للمفسر القرطبي الذي جعله القران ندا لله وكلامه مساو لكلام الله :

إن معنى الرحيم أي بالرحيم وصلتم إلى الله وإلى الرحمن ، ف ( الرحيم ) نعت محمد صلى الله عليه وسلم ، وقد نعته تعالى بذلك فقال : ( رؤوف رحيم ) فكأن المعنى أن يقول بسم الله الرحمن وبالرحيم ، أي وبمحمد صلى الله عليه وسلم وصلتم إلي ، أي باتباعه وبما جاء به وصلتم إلى ثوابي وكرامتي والنظر إلى وجهي والله أعلم .

هل قرأتم !!!!!!!!!!

ففي سورة الفاتحه يقول المسلمين : بسم الله الرحمن .. اما الرحيم في نهايتها فهو محمد !!!!!!!!

ثم ياتي المسلم ويقولك الاسلام دين توحيدي !!!!!!!!

الجامع لأحكام القرآن » سورة براءة » قوله تعالى لقد جاءكم رسول من أنفسكم :

وقال الحسين بن الفضل : لم يجمع الله لأحد من الأنبياء اسمين من أسمائه إلا للنبي محمد صلى الله عليه وسلم ; فإنه قال : بالمؤمنين رءوف رحيم وقال : إن الله بالناس لرءوف رحيم . وقال عبد العزيز بن يحيى : نظم الآية لقد جاءكم رسول من أنفسكم عزيز حريص بالمؤمنين رءوف رحيم ، عزيز عليه ما عنتم لا يهمه إلا شأنكم ، وهو القائم بالشفاعة لكم فلا تهتموا بما عنتم ما أقمتم على سنته ; فإنه لا يرضيه إلا دخولكم الجنة .

وفي الحديث :
بُعثَ إلى أبو بَكْرٍ الصِّدِّيقُ مقتلَ أَهْلِ اليمامةِ فإذا عُمرُ بنُ الخطَّابِ عندَهُ فقالَ: إنَّ عمرَ بنَ الخطَّابِ قد أتاني فقالَ: إنَّ القتلَ قد استحرَّ بقرَّاءِ القرآنِ يومَ اليمامةِ، وإنِّي لأَخشى أن يستَحرَّ القتلُ بالقرَّاءِ في المواطنِ كُلِّها فيذهَبَ قرآنٌ كثيرٌ، وإنِّي أرى أن تَأمرَ بجمعِ القرآنِ، قالَ أبو بَكْرٍ لعمرَ: كيفَ أفعلُ شيئًا لم يفعَلهُ رسولُ اللَّهِ؟ فقالَ عمرُ: هوَ واللَّهِ خيرٌ، فلم يزَلْ يراجعُني في ذلِكَ حتَّى شَرحَ اللَّهُ صَدري للَّذي شرحَ لَهُ صدرَ عمرَ، ورأَيتُ فيهِ الَّذي رأى، قالَ زيدٌ: قالَ أبو بَكْرٍ: إنَّكَ شابٌّ عاقلٌ لا نتَّهمُكَ، قد كنتَ تَكْتبُ لرسولِ اللَّهِ الوحيَ فتتبَّعِ القرآنَ، قالَ: فواللَّهِ لو كلَّفوني نقلَ جَبلٍ منَ الجبالِ ما كانَ أثقلَ عليَّ من ذلِكَ، قلتُ: كيفَ تفعَلونَ شيئًا لم يفعَلهُ رسولُ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ علَيهِ وسلَّمَ؟ قالَ أبو بَكْرٍ: هوَ واللَّهِ خيرٌ، فلم يزَل يراجعُني في ذلِكَ أبو بَكْرٍ وعمرُ حتَّى شرحَ اللَّهُ صدري للَّذي شرحَ لَهُ صدرَهُما: صدرَ أبي بَكْرٍ وعمرَ فتتبَّعتُ القرآنَ أجمعُهُ منَ الرِّقاعِ والعُسبِ واللِّخافِ يعني الحِجارةَ والرِّقاقَ وصدورِ الرِّجالِ، فوجدتُ آخرَ سورةِ براءةٌ معَ خُزَيْمةَ بنِ ثابتٍ لَقَدْ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مِنْ أَنْفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُمْ بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَحِيمٌ فَإِنْ تَوَلَّوْا فَقُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيم

الراوي:زيد بن ثابت المحدث:الألباني المصدر:صحيح الترمذي الجزء أو الصفحة:3103 حكم المحدث:صحيح

هل قرأتم الشرك الاسلامي !!!!!!

فمن خصائص محمد انه يحمل اسماء الله (الروؤف الرحيم) !!!!!!

تعالوا لسورة الاحزاب :

إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا (56)

تفسير ابن كثير :
وقد جاءت الأحاديث المتواترة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم بالأمر بالصلاة عليه ، وكيفية الصلاة عليه ، ونحن نذكر منها إن شاء الله تعالى ما تيسر ، والله المستعان .

ففي دين الاسلام الشركي لا تجوز الصلاه الا بالصلاه على النبي الذي اشرك محمد نفسه مع الله ولو لا ينهي المسلم صلاته بالصلاة على النبي تكون صلاته باطله !!!!!!

سمعَ النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ رجلًا يَدْعُو في صلاتِهِ فلمْ يُصَلِّ على النبيِّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ فقال النبِيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ عَجِلَ هذا ثُمَّ دعاهُ فقال لهُ أوْ لغيرِهِ إذا صلَّى أحدُكُمْ فَلْيَبْدَأْ بِتَحْمِيدِ اللهِ والثَّناءِ عليهِ ثُمَّ لَيُصَلِّ على النبيِّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ ثُمَّ لَيَدْعُ بَعْدُ بِما شاءَ
الراوي:فضالة بن عبيد المحدث:الترمذي المصدر:سنن الترمذي الجزء أو الصفحة:3477 حكم المحدث:حسن صحيح

كلُّ دعاءٍ محجوبٌ حتى يُصَلَّي علَى النَّبِيِّ

الراوي:أنس بن مالك و علي بن أبي طالب و عبدالله بن بسر و معاذ بن جبل المحدث:الألباني المصدر:صحيح الجامع الجزء أو الصفحة:4523 حكم المحدث:صحيحفة

فمعبود المسلمين لا يقبل من احد الدعاء بدون الصلاة على هذا البشري المحمد !!!!

بل ان الصلاه على هذا البشر المحمد تغفر الخطايا في دين الاسلام الشركي الذي قام بتأليه محمد ! تخليوا ان الخطايا في الاسلام يغفرها الصلاه على هذا البشري المحمد !!!!!!!

لنقرأ :

من صلَّى عليَّ صلاةً واحدةً ؛ صلَّى اللهُ عليه عشرَ صلواتٍ ، وحطَّ عنه عشرَ خطيئاتٍ
الراوي:أنس بن مالك المحدث:الألباني المصدر:صحيح الترغيب الجزء أو الصفحة:1657 حكم المحدث:صحيح


كان رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ إذا ذهب ثُلُثَا الليلِ قام فقال يا أيُّها الناسُ اذكُروا اللهَ اذكروا اللهَ جاءتِ الراجفةُ تَتْبَعُها الرادِفَةُ جاء الموتُ بما فيه جاء الموتُ بما فيه قال أُبَيٌّ قلْتُ يا رسولَ اللهِ إِنَّي أُكْثِرُ الصلاةَ عليْكَ فكم أجعَلُ لكَ من صلاتِي فقال ما شِئْتَ قال قلتُ الربعَ قال ما شئْتَ فإِنْ زدتَّ فهو خيرٌ لكَ قلتُ النصفَ قال ما شئتَ فإِنْ زدتَّ فهو خيرٌ لكَ قال قلْتُ فالثلثينِ قال ما شئْتَ فإِنْ زدتَّ فهو خيرٌ لكَ قلتُ أجعلُ لكَ صلاتي كلَّها قال : إذًا تُكْفَى همَّكَ ويغفرْ لكَ ذنبُكَ

الراوي:أبي بن كعب المحدث:الترمذي المصدر:سنن الترمذي الجزء أو الصفحة:2457 حكم المحدث:حسن صحيح

بل ان الدعاء في دين الاسلام الشركي موقوف بين السماء والأرض حتى تصلي على هذا البشري الفاشل المدعو محمد :

عن عمرَ بنِ الخطابِ قال : أنَّ الدعاءَ مَوْقُوفٌ بين السَّماءِ والأرضِ ، لا يَصْعَدُ مِنْهُ شيءٌ حتى تُصَلِّيَ على نبيِّكَ .
الراوي:عمر بن الخطاب المحدث:الألباني المصدر:صحيح الترمذي الجزء أو الصفحة:486 حكم المحدث:حسن

وفي دين الاسلام الشركي الصلاه على الرسول افضل العبادات ! نعم فهو اعظم من رب المسلمين :

تفسير القرطبي الاحزاب 56 :

وقال سهل بن عبد الله : الصلاة على محمد صلى الله عليه وسلم أفضل العبادات ؛ لأن الله تعالى تولاها هو وملائكته ، ثم أمر بها المؤمنين ، وسائر العبادات ليس كذلك .

بل وصلوا بالشرك لدرجة ان النبي يجوز له ان يقطع صلاه المؤمن ..!
فلو كان المؤمن يصلي الى الله وتكلم معه الرسول يجب ان يقطع صلاته فورا لله ويجيبه :

كنتُ أُصلِّي ، فمرَّ بي رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم فدَعاني ، فلم آتِه حتى صلَّيتُ ، ثم أتَيتُه فقال : ( ما منَعك أن تأتيَني ؟ ألم يقُلِ اللهُ : { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ } .

الراوي:أبو سعيد بن المعلى المحدث:البخاري المصدر:صحيح البخاري الجزء أو الصفحة:4647 حكم المحدث:[صحيح]

فمن هو الاعظم في هذه الاحاديث ؟ هو محمد اعظم من الله !

12-21-2017 01:21 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  العلاقة بين الشرك بالله والنظام العالمي الجديد مؤمن مصلح 7 1,788 03-05-2012 11:05 AM
آخر رد: مؤمن مصلح
  ما هي دلائل الشرك في التصرفات اليهودية والتوراة اليهودية؟؟؟ مؤمن مصلح 15 3,953 07-31-2010 10:37 PM
آخر رد: الفهد الاسود
  الشرك والأديان فيهما شرفظيع مؤمن مصلح 0 678 05-07-2010 04:38 PM
آخر رد: مؤمن مصلح
  كوميديا الشرك ، إله الإسلام مؤمن مصلح 7 1,633 05-04-2010 06:59 PM
آخر رد: مؤمن مصلح
  الإعجاز في الشرك في القرأن (الحلقة الأولى) مؤمن مصلح 3 1,534 04-26-2010 11:32 AM
آخر رد: مؤمن مصلح

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف