إضافة رد 
الاتجار بالبشر في دين محمد
الكاتب الموضوع
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 484
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #1
الاتجار بالبشر في دين محمد
بموافقة رسول الاسلام كان المسلمين يبيعوا ملكات اليمين الذي كان يخطفهم المسلمين بعد قتل اهلهم او الذين ماتوا رجالهم في الحروب الاعتدائية التي كان يشنها المسلمين عليهم فكانوا المسلمون يغتصبوهم ويمارسون معهم الزنا وينجبون منهم اولاد الزنا ثم كانوا يبعوا هؤلاء النسوه الضحايا ويتاجرون بهم وبموافقة رسول الاسلام وهو حي وييتمون اولادهم :

كنَّا نبيعُ سراريَّنا وأمَّهاتِ أولادنا والنَّبيُّ صلَّى اللَّهُ عليْهِ وسلَّمَ فينا حيٌّ لا نرى بذلِكَ بأسًا

الراوي:جابر بن عبدالله المحدث:الألباني المصدر:صحيح ابن ماجه الجزء أو الصفحة:2056 حكم المحدث:صحيح

ثم جاء عمر وحرم بيعهم الذي احله رسول الانسانية !!! :

عن جابر بن عبدالله قال : بعنا أمهات الأولاد ، على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وأبي بكر ، فلما كان عمر : نهانا فانتهينا

الراوي:جابر بن عبدالله المحدث:الألباني المصدر:صحيح أبي داود الجزء أو الصفحة:3954 حكم المحدث:صحيح

وفي فتح الباري شرح صحيح البخاري كتاب العتق :

ولم يستند الشافعي في القول بالمنع إلا إلى عمر فقال : قلته تقليدا لعمر . قال بعض أصحابه : لأن عمر لما نهى عنه فانتهوا صار إجماعا ، يعني فلا عبرة بندور المخالف بعد ذلك ، ولا يتعين معرفة سند الإجماع .
_____________

فهل كان عمر اشرف من محمد ؟ بل من هو المشرع عمر ام محمد ؟ ومن هو عمر حتى ينسخ سنه رسوله ببيع البشر ويمنعها ؟

فملكات اليمين ليسوا زوجات كما اثبتنا ! بل هم سبايا ومخطوفات كان ياخذهم الصحابه ويمارسون معهم الزنا ويهتكون عرضهم وينجبون منهم اولادا .. وبعد ان ينتهوا منهم كانوا يبعون هؤلاء النسوه ويتاجرون بهم !

لنقرا ايضا من سورة النساء عن ملكات اليمين ضحايا المسلمين المهتوك عرضهم :

سورة النساء :

وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاءِ إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ۖ كِتَابَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ ۚ وَأُحِلَّ لَكُم مَّا وَرَاءَ ذَٰلِكُمْ أَن تَبْتَغُوا بِأَمْوَالِكُم مُّحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ ۚ فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً ۚ وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُم بِهِ مِن بَعْدِ الْفَرِيضَةِ ۚ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا (24)

تفسير فتح القدير للشوكاني – سورة النساء :24:

ومعنى الآية والله أعلم لا سترة به. أي وحرمت عليكم المحصنات من النساء: أي المزوجات أعم من أن يكن مسلمات أو كافرات إلا ما ملكت أيمانكم منهن، أما يسبي فإنها تحل ولو كانت ذات زوج، أو بشراء فإنها تحل ولو كانت مزوجة، وينفسخ النكاح الذي كان عليها بخروجها عن ملك سيدها الذي زوجها، وسيأتي ذكر سبب نزول الآية إن شاء الله، والاعتبار بعموم اللفظ لا بخصوص السبب.
تفسير البغوي :

قوله تعالى: { وَٱلْمُحْصَنَاتُ مِنَ ٱلنِّسَآءِ إِلاَّ مَا مَلَكْتَ أَيْمَانُكُمْ } ، يعني: ذوات الأزواج، لا يحل للغير نكاحُهنّ قبل مفارقة الأزواج، وهذه السابعة من النساء اللاتي حُرِّمت بالسبب.

قال أبو سعيد الخدري: نزلت في نساءٍ كُنّ يهاجرنَ إلى رسول الله صلّى الله عليه وسلم ولهن أزواج فيتزوجهن بعض المسلمين، ثم يقدم أزواجهن مهاجرين فنهى الله المسلمين عن نكاحهن.

ثم استثنى فقال: { إِلاَّ مَا مَلَكْتَ أَيْمَانُكُمْ } ، يعني: السبايا اللواتي سُبين ولهن أزواج في دار الحرب فيحلُّ لِمَالِكِهِنّ وطؤهنّ بعد الاستبراء، لأن بالسبي يرتفع النكاح بينها وبين زوجها.

تفسير البيضاوي – سورة النساء : 24

إلا ما ملكت أيمانكم يريد ما ملكت أيمانكم من اللاتي سبين ولهن أزواج كفار فهن حلال للسابين، والنكاح مرتفع بالسبي لقول أبي سعيد رضي الله تعالى عنه: أصبنا سبايا يوم أوطاس ولهن أزواج كفار، فكرهنا أن نقع عليهن فسألنا النبي صلى الله عليه وسلم، فنزلت الآية فاستحللناهن . وإياه عني الفرزدق بقوله:

وذات حليل أنكحتها رماحنا حلال لمن يبني بها لم تطلق

صحيح مسلم - الرضاع - جواز وطء المسبية بعد الاستبراء وإن كان لها زوج انفسخ

‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبيد الله بن عمر بن ميسرة القواريري ‏ ‏حدثنا ‏ ‏يزيد بن زريع ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سعيد بن أبي عروبة ‏ ‏عن ‏ ‏قتادة ‏ ‏عن ‏ ‏صالح أبي الخليل ‏ ‏عن ‏ ‏أبي علقمة الهاشمي ‏ ‏عن ‏ ‏أبي سعيد الخدري ‏
‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يوم ‏ ‏حنين ‏ ‏بعث جيشا إلى ‏ ‏أوطاس ‏ ‏فلقوا عدوا فقاتلوهم فظهروا عليهم وأصابوا لهم ‏ ‏سبايا ‏ ‏فكأن ناسا من ‏ ‏أصحاب رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏تحرجوا من ‏ ‏غشيانهن ‏ ‏من أجل أزواجهن من المشركين فأنزل الله عز وجل في ذلك ‏ ‏والمحصنات ‏ ‏من النساء إلا ما ملكت أيمانكم
‏أي فهن لكم حلال إذا انقضت عدتهن ‏
‏و حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏ومحمد بن المثنى ‏ ‏وابن بشار ‏ ‏قالوا حدثنا ‏ ‏عبد الأعلى ‏ ‏عن ‏ ‏سعيد ‏ ‏عن ‏ ‏قتادة ‏ ‏عن ‏ ‏أبي الخليل ‏ ‏أن ‏ ‏أبا علقمة الهاشمي ‏ ‏حدث أن ‏ ‏أبا سعيد الخدري ‏ ‏حدثهم ‏ ‏أن نبي الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏بعث يوم ‏ ‏حنين ‏ ‏سرية ‏ ‏بمعنى حديث ‏ ‏يزيد بن زريع ‏ ‏غير أنه قال إلا ما ملكت أيمانكم منهن فحلال لكم ولم يذكر إذا انقضت عدتهن ‏ ‏و حدثنيه ‏ ‏يحيى بن حبيب الحارثي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏خالد يعني ابن الحارث ‏ ‏حدثنا ‏ ‏شعبة ‏ ‏عن ‏ ‏قتادة ‏ ‏بهذا الإسناد ‏ ‏نحوه ‏

صحيح مسلم بشرح النووي‏

‏قوله : ( بعث جيشا إلى أوطاس ) ‏
‏أوطاس موضع عند الطائف يصرف ولا يصرف سبق بيانه قريبا . ‏
‏قوله : ( فأصابوا لهم سبايا فكأن ناسا من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم تحرجوا من غشيانهم من أجل أزواجهن من المشركين فأنزل الله تعالى في ذلك { والمحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم } أي فهن لكم حلال إذا انقضت عدتهن ) ‏
‏معنى ( تحرجوا ) خافوا الحرج وهو الإثم من غشيانهن أي من وطئهن من أجل أنهن زوجات والمزوجة لا تحل لغير زوجها , فأنزل الله تعالى إباحتهن بقوله تعالى : { والمحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم } والمراد بالمحصنات هنا المزوجات , ومعناه والمزوجات حرام على غير أزواجهن إلا ما ملكتم بالسبي , فإنه ينفسخ نكاح زوجها الكافر وتحل لكم إذا انقضى استبراؤها والمراد بقوله : إذا انقضت عدتهن أي استبراؤهن , وهي بوضع الحمل عن الحامل , وبحيضة من الحائل كما جاءت به الأحاديث الصحيحة .
_____________

اذن .. اولا :

الاسيرة في الاسلام ليس لها حرمه ولا يصان شرفها ولا عفتها ..

ويحل للمسلم ان يأسر" مسبية " .. ويركبها ويطؤها " وان كان لها زوج " .. حلال لمن يبني بها ويقع عليها .. وزوجها لم يطلقها !!!

ثانيا :

المسلمون تحرجوا من غشيان ومعافسة الاسيرات والسبايا .. بسبب ازواجهن .. فلجئوا الى محمد ليحلوا هذه المشكلة التي اهمتهم والمعضلة التي اقضت مضاجعهم .. ولعلم محمد بمدى لهفة رجاله على اعتلاء ومفاخذة السبايا الحسناوات لم يرد ان ينكد عليهم ويحيل بينهم وبين هذه المتعة التي يلهثون وراءها .. فاستنزل امر من ربه .. يحلل لهم فرج الاسيرة والسبية .. ولكن !

بشرط ان يخلو رحمها من اي ولد عالق من زوجها .. يعني ينتظروا قبلاً ان تحيض ولو حيضة واحدة .. وبعدها " يقع " عليها !!!

فعمهم السرور والحبور .. الله اكبر كبيراً ..!! حلت المعضلة شرعياً..!! شرعية الاغتصاب وتحليل فروج المتزوجات من الاسيرات احلها الله في القران واجازها رسول الرحمة ..

ووضعت كعناوين لابواب كتب الصحاح ..

" جوار وطء المسبية بعد الاستبراء " !!

بشرط بعد الاستبراء .. يالها من رحمة للعالمين ..!!

يعني لا يجوز للمسلم امتطاء الاسيرة او الجارية او المملوكة وركوبها الا بعد استبراء رحمها من زوجها الاصلي .. !!

يعني اغتصاب قانوني .. بقانون معبود المسلمين .. وشريعة محمد !!
_________

نقرأ ايضا عن الاتجار بالبشر في حادثه بني قريظة الذي اعتدى عليهم محمد :

صحيح البخاري – كتاب الجهاد و السير – باب ‏أهل الدار يبيتون فيصاب الولدان والذراري‏

‏حدثنا ‏ ‏علي بن عبد الله ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سفيان ‏ ‏حدثنا ‏ ‏الزهري ‏ ‏عن ‏ ‏عبيد الله ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏عن ‏ ‏الصعب بن جثامة ‏ ‏رضي الله عنهم ‏ ‏قال ‏‏مر ‏ ‏بي النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏بالأبواء ‏ ‏أو ‏ ‏بودان ‏ ‏وسئل عن أهل الدار يبيتون من المشركين فيصاب من نسائهم وذراريهم قال هم منهم وسمعته يقول ‏ ‏لا حمى إلا لله ولرسوله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم.

فتح الباري بشرح صحيح البخاري

” .. أما النساء فلضعفهن , وأما الولدان فلقصورهم عن فعل الكفر , ولما في استبقائهم جميعا من الانتفاع بهم إما بالرق أو بالفداء فيمن يجوز أن يفادى به ..”

اذن محمد لم يكن يقتل النساء والصبيان .. للانتفاع بهم بالرق ( والاستمتاع الجنسي ) أو بالفداء وتبادل اسرى ! يعني الاتجار بهم !!

والتبرير لم نستخلصه نحن ( وان كان واضحاً جلياً في كتبهم ) لكنهم هم من قرروه وحددوه وبلسانهم في كتبهم :

( ولما في استبقائهم جميعا من الانتفاع بهم إما بالرق أو بالفداء فيمن يجوز أن يفادى به )


وايضا نقرا عن متاجره محمد بنساء وذاراري بني قريظة والمتاجره بهم وبيعهم للمشركين :

( قال الشافعي ) رحمه الله تعالى : { سبى رسول الله صلى الله عليه وسلم نساء بني قريظة وذراريهم فباعهم من المشركين فاشترى أبو الشحم اليهودي أهل بيت عجوز وولدها من النبي صلى الله عليه وسلم وبعث رسول الله صلى الله عليه وسلم بما بقي من السبايا أثلاثا ثلثا إلى تهامة وثلثا إلى نجد وثلثا إلى طريق الشام فبيعوا بالخيل والسلاح والإبل والمال وفيهم الصغير والكبير }


ونقرأ ايضا في سيرة ابن هشام – الجزء الثاني

[ قسم فيء بني قريظة ]

قال ابن إسحاق : ثم إن رسول الله صلى الله عليه وسلم قسم أموال بني قريظة ونساءهم وأبناءهم على المسلمين وأعلم في ذلك اليوم سهمان الخيل وسهمان الرجال وأخرج منها الخمس فكان للفارس ثلاثة أسهم للفرس سهمان ولفارسه سهم وللراجل من ليس له فرس سهم . وكانت الخيل يوم بني قريظة ستة وثلاثين فرسا ، وكان أول فيء وقعت فيه السهمان وأخرج منها الخمس فعلى سنتها وما مضى من رسول الله صلى الله عليه وسلم فيها وقعت المقاسم ومضت السنة في المغازي . ثم بعث رسول الله صلى الله عليه وسلم سعد بن زيد الأنصاري أخا بني عبد الأشهل بسبايا من سبايا بني قريظة إلى نجد ، فابتاع لهم بها خيلا وسلاحا . .

_______

الاولاد والنساء .. باعهم محمد كما يبيع الأنعام ..وخصص دفعة منهم لشراء الاسلحة والعتاد الحربي ..!

ثم نهب اموالهم وقسمها على المسلمين وكذلك نسائهم ليكونوا ملكات يمين يهتك عرضهم ثم يباعون بالاسواق !

الاسلام ايها الافاضل ديانه العبيد والاتجار بالبشر وما ذكرناه مجرد عينات وليس كل شي في هذا الدين المخزي والمخجل الذي يفتح الباب على مصرعيه لاختلاط الانساب وانتشار اولاد الزنا وتجاره العبيد والرقيق اباحه دين محمد ولم يحرمه !

شيخ سعودي: سبي النساء حلال ومن ينادي بتحريمه ملحد

قال الشيخ السعودي "صالح الفوزان" عضو اللجنة الدائمة للإفتاء وعضو هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية: إن الإسلام لم يحرم سبي النساء ومن ينادي بتحريم السبي هو جاهل وملحد.

وأضاف عبر تغريدة قصرية له بتويتر: إن هذا الحكم مرتبط بالقرآن ولا يمكن إلغاؤه طالما استمر الجهاد في سبيل الله، وتابع بقوله: "ذلك حكم الله، لا محاباة ولا مجاملة لأحد ولو كان الرق باطلاً لكان الإسلام قد صرح بذلك كما فعل في الربا والزنا، فالإسلام شجاع ولا يجامل الناس".

https://www.albawaba.com/ar/%D8%A7%D8%AE...84--713568


(آخر تعديل لهذه المشاركة : 01-02-2018 11:03 PM بواسطة البرنس.)
01-02-2018 10:35 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 4,918
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #2
RE: الاتجار بالبشر في دين محمد
إقتباس :بموافقة رسول الاسلام كان المسلمين يبيعوا ملكات اليمين
كنَّا نبيعُ سراريَّنا وأمَّهاتِ أولادنا والنَّبيُّ صلَّى اللَّهُ عليْهِ وسلَّمَ فينا حيٌّ لا نرى بذلِكَ بأسًا
فلما كان عمر : نهانا فانتهينا

النبي لم يأمر ولم ينه .. لأنها مسألة اجتماعية تُحَلُّ من الزمن
ولو كانت مسألة دينية أي أمر بها الإسلام ما أبطلها سيدنا عمر

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 01-03-2018 08:39 AM بواسطة zaidgalal.)
01-03-2018 08:38 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 484
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #3
RE: الاتجار بالبشر في دين محمد
اولا ما سكت عنه الرسول يعني الموافقه عليه وايجازه :

الجامع لاحكام القران – تفسير القرطبي :

سورة الاحزاب : 50

وَكَانَ يَجِب عَلَيْهِ إِذَا رَأَى مُنْكَرًا أَنْكَرَهُ وَأَظْهَرَهُ , لِأَنَّ إِقْرَاره لِغَيْرِهِ عَلَى ذَلِكَ يَدُلّ عَلَى جَوَازه , ذَكَرَهُ صَاحِب الْبَيَان .

ومحمد نفسه كان يبيع ويشتري بالخلق كما فعل مع بني قريظه وكان يتاجر بالعبيد ويملك عبيدا وكان يضع احكام في العبد الذي يهرب من العبودية الى الحرية :

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا أبق (هرب) العبد لم تقبل له صلاة وإن مات مات كافرا وأبق غلام لجرير فأخذه فضرب عنقه.

الراوي: جرير خلاصة الدرجة: إسناده صحيح المحدث: الألباني المصدر: إرواء الغليل الصفحة أو الرقم: 7/239

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم العبد الآبق لا تقبل له صلاة ، حتى يرجع إلى مواليه.

الراوي: جرير بن عبدالله - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 4121

وملكات اليمين امر بها محمد في قرانه فلا تاتي وتكذب وتقولي ليست مساله دينيه وانها مساله اجتماعيه بل هي عقيده اسلامية راسخه في القران الصالح لكل زمان ومكان في هتك الاعراض والاغتصاب والزنا وانتشار اولاد الزنا وتيتيم الاولاد واختلاط الانساب والمتاجره بالبشر !

وعمر ليس اول مره يغير سنه محمد وشريعته فقد فعلها ايضا في تحليل القران للرشوة في المؤلفه قلوبهم :

{ إِنَّمَا الصَّدَقَاتُ لِلْفُقَرَاءِ وَالْمَسَاكِينِ وَالْعَامِلِينَ عَلَيْهَا وَالْمُؤَلَّفَةِ قُلُوبُهُمْ وَفِي الرِّقَابِ وَالْغَارِمِينَ وَفِي سَبِيلِ اللَّهِ وَابْنِ السَّبِيلِ فَرِيضَةً مِنَ اللَّهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيم }

فلما توُفِّيَ رسولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم جاءَ المؤلَّفة قلوبُهم إلى أبي بكرٍ وطلَبُوا منه سَهمَهم، فأمَرَهم أن يكتبُوا كِتَاباً، فجَاؤُا بالكتاب إلى عُمر رضي الله عنه ليشهدَ، فقال عمر: إيْشُ هَذَا؟ قَالُوا: سَهْمُنَا، فَقَالَ عُمَرُ رضي الله عنه: { وَقُلِ ٱلْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَن شَآءَ فَلْيُؤْمِن وَمَن شَآءَ فَلْيَكْفُرْ }

[الكهف: 29] إنَّ الإسْلاَمَ أجَلُّ أنْ يُرْشى عَلَيْهِ. ثم أخذَ عمرُ كتابَهم ومَزَّقَهُ.

(تفسير التفسير الكبير – للإمام الطبراني )

مما يعني ان عمر اشرف من محمد واعظم خلقا منه !

(آخر تعديل لهذه المشاركة : 01-03-2018 04:32 PM بواسطة البرنس.)
01-03-2018 03:52 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 4,918
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #4
RE: الاتجار بالبشر في دين محمد
من الآخر : انتَ مش راضي عن مسألة السبي والعبيد ، ولا مش راضي عن طريقة معاملتهم مع موافقتك على المبدأ (وجود السبي والعبيد)؟

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
01-03-2018 04:59 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 484
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #5
RE: الاتجار بالبشر في دين محمد
من الاخر دينك الاسلامي اباح وشرع بنصوص القران والتفاسير والاحاديث الصحيحه وكتب الفقه كما اثبتنا امام عيون القراء (وكلها مجرد عينات) اغتصاب الاسيرات "ملكات اليمين" وهتك عرضهم وممارسة الزنا معهم والتسبب في انجاب اولاد الزنا واختلاط الانساب وتيتيم الاطفال وبيع وشراء البشر في الاسواق والمتاجره بها ونذكر ايضا :

عنِ ابنِ عمرَ أنه كان إذا اشترى جاريةً كشفَ عن ساقِها ووضع يدَه بين ثدْيَيها وعلى عجُزِها وكأنه كان يضعُها عليها من وراءِ الثِّيابِ
الراوي:نافع مولى ابن عمر المحدث:الألباني المصدر:إرواء الغليل الجزء أو الصفحة:6/201 حكم المحدث:إسناده صحيح

أنَّهُ عليْهِ السلامُ اشتَرى صفيَّةَ من دِحيةَ وقد وقعَتْ في سهمِهِ بسبعةِ أَرؤُسٍ
الراوي:أنس بن مالك المحدث:ابن حزم المصدر:المحلى الجزء أو الصفحة:9/117 حكم المحدث:صحيح

هذا عدا عن تحليل محمد ممارسة الزنا في قرانه مقابل اجر في سورة النساء : ( فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ إِلَى أَجَلٍ مُسَمَّى فَآتَوْهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً ) .. يعني كأنك تمارس الجنس مع عاهره وتدفع لها نقود مقابل ذلك مما يتسبب ايضا هذا التشريع القراني في انجاب اولاد الزنا واختلاط الانساب :

خرج علينا مُنادي رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ ، فقال : إنَّ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ قد أذِن لكم أن تستَمْتِعوا . يعني مُتعةَ النِّساءِ .
الراوي : جابر بن عبدالله و سلمة بن الأكوع | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم
الصفحة أو الرقم: 1405 | خلاصة حكم المحدث : صحيح

ثم حرمها عمر والغى تشريعها الذي امر به محمد في قرانه وفي سنته :

كنا نستمتِعُ ، بالقبضةِ من التمر ِوالدَّقيقِ ، الأيامَ ، على عهدِ رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ ، وأبي بكرٍ ، حتى نهى عنه عمرُ ، في شأنِ عَمرو بنِ حريثٍ .
الراوي : جابر بن عبدالله | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم
الصفحة أو الرقم: 1405 | خلاصة حكم المحدث : صحيح

يخزى العين على هكذا دين ! رب يحلل .. وصحابي يحرم !
ولكن هل تحريم عمر لما احله رب محمد في قرانه وسنته مقبول ويحرمه كل المسلمين ! ام انهم لا يعترفون بتحريم عمر الغير جائز لما حلله ربه في قرانه ورسوله في سنته ؟!

اعتقد القراء يعرفون الاجابه على هذا السؤال جيدا لانهم يعيشون على كوكب الارض ليس على المريخ !

وتلك الشريعه الغير اخلاقيه صالحه لكل زمان ومكانومن يقول بغير هذا يعتبر كافر مرتد ! ولو كان لديكم اي حس اخلاقي ولو كنتم بني ادميين لكان رفضتم هذ الدين الغير اخلاقي بشرائعه الغير اخلاقيه التي شرعها رسولكم ومارسها هو بنفسه مع صحابته ولا تزالون تمارسوها الى يومنا هذا والى الابد طالما هناك أناس ينتمون لهذا الدين !

[صورة مرفقة: 437882443.jpg]

صدق الشاعر احمد شوقي حينما قال :

”إنما الأمم الأخلاق ما بقيت.. فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا”


(آخر تعديل لهذه المشاركة : 01-03-2018 10:44 PM بواسطة البرنس.)
01-03-2018 07:46 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 4,918
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #6
RE: الاتجار بالبشر في دين محمد
اضطر إلى إعادة السؤال
(01-03-2018 04:59 PM)zaidgalal كتب :  من الآخر : انتَ مش راضي عن مسألة السبي والعبيد ، ولا مش راضي عن طريقة معاملتهم مع موافقتك على المبدأ (وجود السبي والعبيد)؟

يعني انت مش عاجبك مبدأ السبي والاستعباد

ولا المبدأ عاجبك بس مش عاجباك طريقة معاملة السبي والعبيد

حدد موقفك

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 01-03-2018 08:16 PM بواسطة zaidgalal.)
01-03-2018 08:15 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 484
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #7
RE: الاتجار بالبشر في دين محمد
اكذوبة تحرير الرقبه في الاسلام !

يدعي المسلمين بالكذب ان القران حرر العبيد ! ولو قمتم بتفليه القران من الدفه للدفه لن تجدوا نصا قرانيا واحدا يدعو لتحرير العبيد .. بل تجدون فيه التأكيد على العبودية وليس نهي عن العبودية والتسخير! فهذا رفض بل صفعة، لثورة العبد الروماني الشهير سبارتكوس ، والذي انتفض ضد الاستعباد والتسخير قبل سبعة عقود من الاسلام!

لنقرا ما ورد في سورة البلد :

11وَمَا أَدْرَاكَ مَا الْعَقَبَةُ 12فَكُّ رَقَبَةٍ 13أَوْ إِطْعَامٌ فِي يَوْمٍ ذِي مَسْغَبَةٍ 14يَتِيمًا ذَا مَقْرَبَةٍ أَوْ مِسْكِينًا ذَا مَتْرَبَةٍ

وسورة المائده :

لاَ يُؤَاخِذُكُمُ اللّهُ بِاللَّغْوِ فِي أَيْمَانِكُمْ وَلَكِن يُؤَاخِذُكُم بِمَا عَقَّدتُّمُ الأَيْمَانَ فَكَفَّارَتُهُ إِطْعَامُ عَشَرَةِ مَسَاكِينَ مِنْ أَوْسَطِ مَا تُطْعِمُونَ أَهْلِيكُمْ أَوْ كِسْوَتُهُمْ أَوْ تَحْرِيرُ رَقَبَةٍ فَمَن لَّمْ يَجِدْ فَصِيَامُ ثَلاَثَةِ أَيَّامٍ ذَلِكَ كَفَّارَةُ أَيْمَانِكُمْ إِذَا حَلَفْتُمْ وَاحْفَظُواْ أَيْمَانَكُمْ(89)

اذن القران لم يأمر بتحرير العبيد بل يؤكد عليها ويثبتها ويضع خيارات للمسلم يختار منها ما يشاء بين ان يحرر رقبه او اطعام او كسوا او صيام ..!

نقرأ من اصح كتب التفاسير لابي حاتم التي لا يدخل فيه سواء اصح الروايات المسنده الى الرسول والصحابه :

[صورة مرفقة: 279580085.jpg]

اذن فالقران وضع خيارات للمسلم يختار منها ما يشاء ولا يوجد نص قراني واحد يحرم العبودية وينهي عنها كما يكذبون كعادتهم بل يؤكد على العبودية في دين الاسلام ومتاجره الاسلام بالعبيد !

ولمزيد من التأكدي على وجود العبودية في دين الاسلام ما ورد في سورة النساء في احكام القتل .. فمن يقتل مسلم مسلم مؤمن يعتق رقبه عبد مؤمن :

وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ أَن يَقْتُلَ مُؤْمِنًا إِلَّا خَطَأً ۚ وَمَن قَتَلَ مُؤْمِنًا خَطَأً فَتَحْرِيرُ رَقَبَةٍ مُّؤْمِنَةٍ وَدِيَةٌ مُّسَلَّمَةٌ إِلَىٰ أَهْلِهِ إِلَّا أَن يَصَّدَّقُوا ۚ فَإِن كَانَ مِن قَوْمٍ عَدُوٍّ لَّكُمْ وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَتَحْرِيرُ رَقَبَةٍ مُّؤْمِنَةٍ ۖ وَإِن كَانَ مِن قَوْمٍ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُم مِّيثَاقٌ فَدِيَةٌ مُّسَلَّمَةٌ إِلَىٰ أَهْلِهِ وَتَحْرِيرُ رَقَبَةٍ مُّؤْمِنَةٍ ۖ فَمَن لَّمْ يَجِدْ فَصِيَامُ شَهْرَيْنِ مُتَتَابِعَيْنِ تَوْبَةً مِّنَ اللَّهِ ۗ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا (92)

ولاحظوا كيف يوصم القرآن الانسان بأنه مجرد " رقبة " ! ولكأنه حيوان مربوط من رقبته كالبعير او البقر. فهل العبد انسان أم دابة !

وقد أوضح القرآن بأن الله نفسه هو من فرض نظام العبودية والتسخير كما ورد في سورة الزخرف :

وَرَفَعْنَا بَعْضَهُمْ فَوْقَ بَعْضٍ دَرَجَاتٍ لِيَتَّخِذَ بَعْضُهُمْ بَعْضًا سُخْرِيًّا ۗ وَرَحْمَتُ رَبِّكَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ ﴿٣٢﴾

تفسير القرطبي :

"ورفعنا بعضهم فوق بعض درجات أي فاضلنا بينهم فمن فاضل ومفضول ورئيس ومرءوس ، قاله مقاتل . وقيل : بالحرية والرق ، فبعضهم مالك وبعضهم مملوك ."

والقران قام بتقسيم البشر الى طبقات : الاحرار والعبيد والنساء كما ورد في سورة البقرة :

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى ۖ الْحُرُّ بِالْحُرِّ وَالْعَبْدُ بِالْعَبْدِ وَالْأُنثَىٰ بِالْأُنثَىٰ ۚ فَمَنْ عُفِيَ لَهُ مِنْ أَخِيهِ شَيْءٌ فَاتِّبَاعٌ بِالْمَعْرُوفِ وَأَدَاءٌ إِلَيْهِ بِإِحْسَانٍ ۗ ذَٰلِكَ تَخْفِيفٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَرَحْمَةٌ ۗ فَمَنِ اعْتَدَىٰ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَلَهُ عَذَابٌ أَلِيمٌ (178)

وطبقاً للنص القرآني الواضح فإن الحر بالحر ، أي ان الحر لو قتل حراً يقتل به ! واذا قتل الحرعبداً فلا يقتل الحر ! ما هذا الظلم ؟

حتى العبودية في الاسلام وصلت الى الجنه ! الاسلام لا يتصور الحياة دون العبيد والجواري .. حتى أخذهم معه الى جنة الخلد ! جنة خالدين فيها مع خدمهم وعبيدهم وجواريهم . فالولدان والغلمان المحلون بالأساور والحلق والاقراط ( وكأنهم أناث بينما هم غلمان ! ) يخدمون المسلمين في الجنة بكل أنواع الخدمة ! وتقديم المأكولات الشهية ولحوم الطير والفواكه على موائدهم ، ويسقونهم كؤوس الخمر عدا عن ممارسة اللواط معهم في الجنه !

اما عن الحوريات من الحور العين بكواعبهن وأجسادهن البيضاء وظيفتهن الاساسية هي: الجنس المؤبد !

سورة الطور :

وَيَطُوفُ عَلَيْهِمْ غِلْمَانٌ لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ لُؤْلُؤٌ مَّكْنُونٌ (24)

تفسير ابن كثير :

"وقوله : ( ويطوف عليهم غلمان لهم كأنهم لؤلؤ مكنون ) : إخبار عن خدمهم وحشمهم في الجنة كأنهم اللؤلؤ الرطب ، المكنون في حسنهم وبهائهم ونظافتهم وحسن ملابسهم ."

وفي سورة الواقعة :

يَطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُّخَلَّدُونَ (17) بِأَكْوَابٍ وَأَبَارِيقَ وَكَأْسٍ مِّن مَّعِينٍ (18)

تفسير الجلالين :

"يَطُوف عَلَيْهِمْ" لِلْخِدْمَةِ "وِلْدَان مُخَلَّدُونَ" عَلَى شَكْل الْأَوْلَاد لَا يَهْرَمُونَ "بِأَكْوَابٍ" أَقْدَاح لَا عُرَا لَهَا "وَأَبَارِيق" لَهَا عُرَا وَخَرَاطِيم "وَكَأْس" إنَاء شُرْب الْخَمْر "مِنْ مَعِين" أَيْ خَمْر جَارِيَة مِنْ مَنْبَع لَا يَنْقَطِع أَبَدًا"

فكما ان الخمر جارية في جنة الاسلام لا تنقطع ابداً ، فكذلك سقاتها وخدامها لا ينقطعون عن الخدمة والعبودية للمسلمين الى الابد! ولا تتم النعمة على المسلم في الجنة إلا بأن يخدمه العبيد من الغلمان !

والقرآن يضرب الأمثال بالعبيد المملوكين مشبهاً اياهم بالمشركين العاجزين عن نفع أنفسهم، أو شبيهين بالوثن ، ثم ختم مثله بالقول : "هل يستوون " ؟! اذ نقرا في سورة النحل :

ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا عَبْدًا مَّمْلُوكًا لَّا يَقْدِرُ عَلَىٰ شَيْءٍ وَمَن رَّزَقْنَاهُ مِنَّا رِزْقًا حَسَنًا فَهُوَ يُنفِقُ مِنْهُ سِرًّا وَجَهْرًا ۖ هَلْ يَسْتَوُونَ ۚ الْحَمْدُ لِلَّهِ ۚ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ (75)

تفسير ابن كثير :

"قال العوفي ، عن ابن عباس : هذا مثل ضربه الله للكافر والمؤمن : وكذا قال قتادة ، واختاره ابن جرير .
والعبد المملوك الذي لا يقدر على شيء مثل الكافر ، والمرزوق الرزق الحسن فهو ينفق منه سرا وجهرا هو المؤمن . وقال ابن أبي نجيح ، عن مجاهد : هو مثل مضروب للوثن وللحق تعالى "

القرآن يكتض بيوميات محمد ونساءه ! حتى كيفية الاستئذان لدخول بيته (الاحزاب 53) ولم ينس ان يوصي الصحابة بخفض صوتهم وضجيجهم بحضوره (الحجرات 2) ! بينما لا نجد آية قرآنية واحدة تحرر مجتمعاً مظلوماً بأكمله. ولكون القرآن قد أقر العبودية كقدر الهي محتم ، فلا نجد دولة اسلامية واحدة يحرم دستورها نظام الرق والعبودية والتسخير!

ان دعاوي الغاء العبودية في الاسلام تذكرنا بعلب السجائر التي يطبع عليها تحذيراً يقول : " التدخين ضار جداً بصحتك " ! بينما ذات الشركة المنتجة التي تطبع تلك العبارة تقوم بتسويق سجائرها وبدعايات تلفزيونية تكلف الملايين !
وهكذا تروج الآلة الدعائية الاسلامية بأن الاسلام يحرم الرق ، بينما الحقيقة هي العكس !

(آخر تعديل لهذه المشاركة : 02-02-2018 05:57 AM بواسطة البرنس.)
02-02-2018 05:52 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
الوطن العربي مبتعد
offline
*****

المشاركات : 1,540
الإنتساب : May 2011
مشاركات : #8
الرد على: الاتجار بالبشر في دين محمد
الكنيسه عندها marketing division يتبعون الطلب، يبيعون للناس حسب الطلب.

كانوا ضد حقوق المرأه -- الان مع ويعايرون

ضد نظرية دارون -- مع

ضد الطلاق -- حالياً مع

ضد التعليم خارج الكنيسه وبغير اللاتينية -- مع العلم

تبرر العبودية ضد السود -- تشجبها

ضد حقوق الشواذ -- تقيم زواجات للشاذين

مؤسسة منافقة.

وَيَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ وَيَقُولُونَ هَٰؤُلَاءِ شُفَعَاؤُنَا عِندَ اللَّهِ ۚ قُلْ أَتُنَبِّئُونَ اللَّهَ بِمَا لَا يَعْلَمُ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ ۚ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ.
أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله
02-04-2018 02:30 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 484
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #9
RE: الاتجار بالبشر في دين محمد
يا الوطن الاعرابي ..
سيبك من شغل الاستهبال والهروب من دينك دين المتاجره بالبشر مثل الحيوانات .. فدينك الاسلامي دين قائم على المتاجره بالعبيد والبشر وسبي النساء وهتك اعراضهم وممارسة الجنس وانجابهم لاولاد الزنا منهم ثم بيعهم في اسواق النخاسه فيشردون اولادهم بالزنا منهم مما تسبب دينك في انتشار اولاد الزنا واختلاط الانساب كما اثبتنا سابقا ..!

ومحمدك كان اكبر تاجر للعبيد يبيع ويشتري بالبشر كما اثبتنا سابقا ايضا وكان يملك الاماء والعبيد لخدمته .. ولنقرأ ما خطه اقلام كبار علماء الاسلام كالامام ابن القيم الجوزي :

فصل في مواليه صلى الله عليه وسلم

فمنهم زيد بن حارثة بن شراحيل حب رسول الله صلى الله عليه وسلم أعتقه وزوجه مولاته أم أيمن فولدت له أسامة .
ومنهم أسلم وأبو رافع وثوبان وأبو كبشة سليم وشقران واسمه صالح ورباح نوبي ويسار نوبي أيضا وهو قتيل العرنيين ومدعم وكركرة نوبي أيضا وكان على ثقله صلى الله عليه وسلم وكان يمسك راحلته عند القتال يوم خيبر .

وفي صحيح البخاري أنه الذي غل الشملة ذلك اليوم فقتل فقال النبي صلى الله عليه وسلم إنها لتلتهب عليه نارا وفي الموطأ أن الذي غلها مدعم وكلاهما قتل بخيبر والله أعلم . ومنهم أنجشة الحادي وسفينة بن فروخ واسمه مهران وسماه رسول الله صلى الله عليه وسلم سفينة لأنهم كانوا يحملونه في السفر متاعهم فقال : أنت سفينة قال أبو حاتم أعتقه رسول الله صلى الله عليه وسلم وقال غيره أعتقته أم سلمة .

ومنهم أنسة ويكنى أبا مشرح وأفلح وعبيد وطهمان وهو كيسان وذكوان ومهران ومروان وقيل هذا خلاف في اسم طهمان والله أعلم . ومنهم حنين وسندر وفضالة يماني ومأبور خصي وواقد وأبو واقد وقسام وأبو عسيب وأبو مويهبة . ومن النساء سلمى أم رافع وميمونة بنت سعد وخضرة ورضوى ورزينة وأم ضميرة وميمونة بنت أبي عسيب ومارية وريحانة .

فصل في خدامه صلى الله عليه وسلم

فمنهم أنس بن مالك وكان على حوائجه
وعبد الله بن مسعود صاحب نعله وسواكه
وعقبة بن عامر الجهني صاحب بغلته يقود به في الأسفار
وأسلع بن شريك وكان صاحب راحلته
وبلال بن رباح المؤذن
وسعد موليا أبي بكر الصديق
وأبو ذر الغفاري
وأيمن بن عبيد وأمه أم أيمن موليا النبي صلى الله عليه وسلم وكان أيمن على مطهرته وحاجته .

( كتاب : زاد المعاد - ابن قيم الجوزي - الجزء الاول )

كل هؤلاء الخدم والحشم والموالي .. لدرجة ان احدهم كان مختصاً فقط بنعله وسواكه !!

وبلغة اليوم .. عنده خادم مختص فقط بالاعتناء بالحذاء وفرشاية الاسنان فقط !!!

صدقوني لم اسمع عن ملك او امبراطور كان له خادم مخصص فقط لعناله كما لمحمد !

وواحد كان خاص بتاع البغلة .. يعني يعلفها ويمشيها ويخليها تقضي حاجتها ويفسحها !" مفسحاتي بغال " !!

وكان شاب وامه .. مختصان " بالصرف الصحي " للرسول !
وهما ايمن وامه ام ايمن .

بل ان ابن كثير افرد ما يقارب الثلاثين صفحه للحديث عن عبيد وخدم وجواري محمد في كتابه :

(البداية والنهاية - ابن كثير - ج 5 باب : ذكر عبيده عليه الصلاه والسلام وامائه وخدمه وكتابه وامنائه) !

لدرجة انه يملك عبدا يتيما عمره 10 سنوات وهو انس بن مالك !

فأين تحريره للعبيد ؟! واين مساواة العبيد مع الاسياد في دين الاسلام ..؟

لقد كان يمتلك محمد العبيد السود black slaves :

كان رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم في سفرٍ، وكان معه غُلامٌ له أسْوَدُ يُقالُ له أنْجَشَةُ، يَحْدُو، فقال له رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم : ( ويْحَكَ يا أنْجَشَةُ، روَيْدَكَ بالقَواريرِ ) .

الراوي:أنس بن مالك المحدث:البخاري المصدر:صحيح البخاري الجزء أو الصفحة:6161 حكم المحدث:[صحيح]

وكان العبيد السود black slaves يقفون كالحراس عند باب محمد :

جئتُ فإذا رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ في مشرَبةٍ لهُ، وغلامٌ لرسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ أسودٌ على رأسِ الدرجةِ، فقلتُ : قلْ هذا عمرُ بنُ الخطابِ، فأَذنَ لي .
الراوي:عمر بن الخطاب المحدث:البخاري المصدر:صحيح البخاري الجزء أو الصفحة:7263 حكم المحدث:[صحيح]

وكان محمد تاجر البشر يبيع عبدا اسود بعبدين :

"باع رسول الله صلى الله عليه وسلم واشترى، وكان شراؤه - بعد أن أكرمه الله تعالى برسالته - أكثر من بيعه، وكذلك بعد الهجرة لا يكاد يحفظ عنه البيع إلا في قضايا يسيرة أكثرها لغيره، كان شراؤه أكثر من بيعه، كبيعه القدح والحلس في من يزيد ، وبيعه يعقوب المدبر غلام ابي مذكورة ، وبيعه عبدا اسود بعبدين"

(زاد المعاد - ابن قيم الجوزي - ج 1 ص 160)

كان محمد تاجر محنكا بالبشر خبيرا بمزايا وصفات العبيد ، فباع عبدا اسود بأثتين ! حتى في بيعه كان هو الرابح !

واشترى عبدا بعبدين :

جاء عبدٌ فبايَعَ النبيَّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ على الهجرةِ . ولم يشعر أنَّهُ عبدٌ . فجاء سيدُه يريدُه . فقال لهُ النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ ( بعنِيهِ ) . فاشتراهُ بعبديْنِ أسوديْنِ . ثم لم يُبايع أحدًا بعدُ . حتى يسألَه ( أعبدٌ هو ؟ ) .
الراوي:جابر بن عبدالله المحدث:مسلم المصدر:صحيح مسلم الجزء أو الصفحة:1602 حكم المحدث:صحيح

وقد ورد هذا الحديث في صحيح مسلم في باب المساقاة - باب جواز بيع الحيوان بالحيوان من جنسه متفاضلا !

هل انتبهتم الى عنوان الباب في صحيح مسلم !!!!!

وكان محمد يقبل العبيد كهدايا :

خرَجْنا معَ رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم يومَ خَيبرَ، فلم نَغنَمْ ذهبًا ولا فِضةً، إلا الأموالَ والثيابَ والمَتاعَ، فأهدَى رجلٌ من بني الضَّبيبِ، يُقالُ له رِفاعَةُ بنُ زيدٍ، لرسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم غلامًا، يُقالُ له مِدعَمٌ، فوَجَّه رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم إلى وادي القُرَى، حتى إذا كان بوادي القُرَى، بينما مِدعَمٌ يَحُطُّ رَحلًا لرسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم إذا سهمٌ عائِرٌ فقَتَلَه، فقال الناسُ : هَنيئًا له الجنةُ، فقال رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم : ( كلَّا، والذي نفْسي بيدِه، إن الشملةَ التي أخَذها يومَ خَيبرَ من المغانمِ، لم تُصِبْها المَقاسِمُ، لَتَشتَعِلُ عليه نارًا ) . فلما سَمِعَ ذلك الناسُ جاء رجلٌ بشِراكٍ أو شِراكَين إلى النبيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم، فقال : ( شِراكٌ من نارٍ، أو : شِراكانِ من نارٍ ) .
الراوي:أبو هريرة المحدث:البخاري المصدر:صحيح البخاري الجزء أو الصفحة:6707 حكم المحدث:[صحيح]

ومن المعلوم بأن محمد قد قبل عطايا الجواري والعبيد من ملوك وولاة ، مثل المقوقس الذي أهداه جاريتين وعبد هم: مارية القبطية وسيرين ، والعبد مابور .

سؤال يطرح نفسه : لماذا لم يقل محمد كما قال مراراً : " نحن آل البيت لا نأكل الصدقة " ، اننا نحن آل البيت لا نقبل العبيد والبشر كهدايا وعطايا ؟!

فمحمد كان يقايض البشر بالبشر ، ويبيع ويشتري ويهدي ويقبل .. بل والمؤسف إنه كان ايضاً يقايض البشر كعبيد، بالسلاح والخيل كما اثبتنا سابقا في حادثة بني قريظة الذي اعتدى عليهم محمد !!

مآسي شنيعة اقترفها محمد – رجل الأعمال المحنك ! - وأتباعه ، لدرجة انه باع البشر مقابل الخيل والسلاح والسيوف والخناجر ! بل باعهم الى اعداءه من المشركين اذ كانت نجد تحت حكمهم . فتبين بأن محمد لم يهتم ويرفق بحال الاسرى والسبايا فباعهم عبيداً لأعداءه في سبيل السلاح والعتاد ، فياله من رحمة للعالمين ! ويالها من صفقة !

وماذا عن عبيد نساء محمد ؟!!!!!

لم يقتصر الأمر على محمد والصحابة بامتلاك العبيد ، انما حتى زوجاته كن يمتلكن العبيد والموالي .
فقد نشب خلاف بين عائشة وبين عبد الله بن الزبير فأنذرت ان لا تكلمه ابدا ! فتدخل الوسطاء للصلح ، فاقتنعت اخيراً وأعتقت في نذرها ذلك أربعين رقبة من العبيد !

فلما أكثروا على عائشةَ من التذكرةِ والتحريجِ، طفقت تذكِّرُهما وتبكي وتقولُ: إني نذرتُ، والنذرُ شديدٌ، فلم يزالا بها حتى كلمتِ ابنَ الزبيرَ، وأعتقت في نذرِها ذلك أربعين رقبةً، وكانت تذكرُ نذرَها بعد ذلك، فتبكي حتى تَبُلَّ دموعُها خمارَها.
الراوي:عائشة أم المؤمنين المحدث:البخاري المصدر:صحيح البخاري الجزء أو الصفحة:6074 حكم المحدث:[صحيح]

إن كان هذا الجمع الكبير من العبيد الذين اعتقتهم عائشة بسبب نذرعلى خلاف شخصي ، فكم يبلغ عدد العبيد الذين بقوا في ملكها ؟ وكم يبلغ عددهم عند باقي زوجات محمد الأخريات؟ وماذا عن باقي الصحابة؟!

والمقولة الشهيرة تقول : " من أين لك هذا " ؟ فمن أين لعائشة الطفلة كل هؤلاء العبيد ؟ هل اشترتهم بأموالها أم بأموال ابيها ابي بكر أم بأموال محمد أو سبيه ؟

لماذا لم يمنعها محمد من حيازة هذا الكم الهائل من العبيد؟ لماذا لم نسمعه يدعوها لتحريرهم ؟ حتى المرة الوحيدة التي أمر فيها زوجته الطفلة ان تحرر عبداً .. كان السبب عنصرياً !! لنقرأ في صحيح البخاري :

ما زلتُ أُحِبُّ بَنِي تَمِيمٍ مُنْذُ ثلاثٍ، سمعتُ من رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم يقول فيهم، سمعته يقول : ( هم أشدُّ أُمَّتي علَى الدَّجَّالِ) . قال : وجاءت صدَقاتُهُم، فقال رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم : ( هذه صدقاتُ قومِنا ) . وكانت سَبِيَّةٌ منهم عِندَ عائشةَ فقال : ( أعْتِقيها فإنها من ولدِ إسماعيلَ ) .
الراوي:أبو هريرة المحدث:البخاري المصدر:صحيح البخاري الجزء أو الصفحة:2543 حكم المحدث:[صحيح]

امر عائشة ان تعتق السبية لكونها فقط من بني اسماعيل ، وليس لكونها من بني البشر ، ومن بني الانسانية ، و من بني آدم ! والانكى ان محمد نبي الرحمة! نفسه كان له عبيداً من العرب ومن ولد اسماعيل!
فما هذه الازدواجية اذن ؟

ومحمد كان يمنع عتق العبيد .. محمد يعتبر بأن اهداء العبيد وهم تحت نير العبودية للأقارب أجراً عظيماً ! اهداء
العبيد أعظم اجراً من عتقهم ! أين طارت اذن مقولة : محمد محرر العبيد ؟!

أَعْتَقَتْ وليدةً ، ولم تستأذِنِ النبيَّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ ، فلمَّا كان يومها الذي يدورُ عليها فيهِ قالت : أشعرتَ يا رسولَ اللهِ ، أني أعتقتُ وليدتي ؟ قال : ( أَوَ فعلتِ ) . قالت : نعم ، قال : ( أما إنكِ لو أعطيتِهَا أخوالَكِ كان أعظمَ لأجرِكِ ) . وقال بكرُ بنُ مضرَ ، عن عمرو ، عن بكيرٍ ، عن كريبٍ : إنَّ ميمونةَ أَعْتَقَتْ .
الراوي:ميمونة بنت الحارث زوج النبي صلى الله عليه وسلم المحدث:البخاري المصدر:صحيح البخاري الجزء أو الصفحة:2592 حكم المحدث:[صحيح]

ولكن هل أعتق محمد عبيداً ؟ الاجابة نعم ! والسبب ان عتقهم كان يعتبر من مفاخر ومكارم الاعمال التي يقوم بها الأسياد والأمراء وعلية القوم !

ففي فترة الجاهلية العربيه نقرأ :

" حكيم بن خويلد بن أسد القرشي الأسدي ابن أخي خديجة، الشريف الجواد، أعتق في الجاهلية مائة رقبة " (شذرات الذهب- ج 1- ص 60)

وحكيم هذا كان وثنياً عابداً لللات والعزى ! فما فعله محمد لا يعتبر غريباً على مجتمع قريش ومجتمع العرب ككل !

واستمرت العبودية واسترقاق البشر معمولا بها في البلاد الاسلامية الى زمن ظهور ابراهان لنكولن الرئيس الأمريكي الشجاع الذي حرر العبيد تحت أقسى الظروف ولو كانت حرباً ..ولم يتوقف المسلمون عن بيع وشراء البشر الا بعد تدخل أمريكا والغرب واجبارهم على توقيع معاهدات حظر الرق والاستعباد - على فكرة ما زالت موريتانيا الاسلامية تمارس الرق - ولكن نزعة الاستعباد هذه لم تنطفئ من نفوس المسلمين ، فبعد ظهور النفط وتدفق البترودولار ، اخترعوا " رقاً " واستعباداً ، نبشوه من مرسبات الماضي في دول الخليج الاسلامية يدعونه بنظام الكفيل وهو عبودية للعمال تحت مسمى جديد !
02-04-2018 05:05 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
ahmed ibrahim غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 2,047
الإنتساب : May 2011
مشاركات : #10
الرد على: الاتجار بالبشر في دين محمد
عنِ ابنِ عمرَ أنه كان إذا اشترى جاريةً كشفَ عن ساقِها ووضع يدَه بين ثدْيَيها وعلى عجُزِها وكأنه كان يضعُها عليها من وراءِ الثِّيابِ

الراوي:نافع مولى ابن عمر
المحدث:الألباني
المصدر:إرواء الغليل
الجزء أو الصفحة:6/201
حكم المحدث:إسناده صحيح

--------------------------------------------------------------------

ملعون ابو ده دين بصراحة يعنى
الواحد اتعصب لمجرد القراءة انا مش فاهم ايه ده
انا كنت مسلم سابق
بس لم اكن انخرط فى معرفة كل تلك الأمور المنحطة بهذا التفصيل

الشخص يتخيل امه او اخته او اقربائه فى موقف كهذا
وقدر لهم ان يكونوا عبيدا فى عصر كهذا
او غزاهم احد سافكين الدماء تعطشا للغنائم
واصبحوا أسرى فى أيديهم

بجد انا لا اجد كلام استطيع قوله سوى انه حتى لو وجد هذا الإله
وان محمد بالفعل رسول يحمل رسالته
وبعثت وانا كافر بهذه الأفعال
سوف ابصق على وجه هذا الإله واذهب سعيدا إلى جهنم
وانا فخور بنفسى

(07-18-2018 09:19 PM)zaidgalal كتب :  بل إن علماء الفيزياء لم يتمكنوا من تفسير قيام شخص التقط شيئًا سقط منه على الأرض ذلك لأنه من المفترض ان لا يتمكن من القيام مرة أخرى لقوة الجاذبية التي تفوق قوته ملايين المرات.
فقالوا باحتمال وجود أجسام أثيرية تحيط بنا ولم نمتلك القدرة على إدراك وجودها بعد ،
فأنشئوا مشروع CERN ربما يصلوا لشيء

(03-07-2018 06:59 PM)zaidgalal كتب :   والإلحاد فرق وطوائف يسب بعضهم بعضًا إلى درجة التكفير
(03-29-2018 10:14 AM)zaidgalal كتب :  يقسم الملحدون أنفسهم إلى أكثر من 7 طوائف تتفرع منها أكثر من 17 فرقة
http://commonsenseatheism.com/?p=6487
http://www.truefreethinker.com/articles/atheisms-sects
اجلس مع أبوك في الكنيسة واختاروا فرقة كيوت على مزاجكو

(04-25-2018 07:37 AM)zaidgalal كتب :  لا وجود للرجم في الإسلام
(04-26-2018 06:16 AM)zaidgalal كتب :  أما الأحاديث التي أوردتها أنت فالعلماء يعلمون أن الرسول (ص) قد رجم
BouncyBouncy أمة ضحكت من جهلها الأمم
03-06-2018 05:38 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  احتقار الاهل وقتلهم في دين محمد البرنس 7 167 07-12-2018 10:56 PM
آخر رد: البرنس
  دين الاخوان اخونة الدين فخري الليبي 0 628 05-30-2013 09:24 PM
آخر رد: فخري الليبي
  ما هي عقوبة الشذوذ الجنسي في دين محمد ؟ JOHN DECA 27 9,305 04-07-2013 01:29 AM
آخر رد: JOHN DECA
  اللهم صللللللل على محمد وآلللللللل محمد الوطن العربي 18 3,673 03-29-2013 01:03 PM
آخر رد: vodka
  رأى رجل دين شيعى فى أصل مشكلة الفيلم المسئ ابانوب 0 641 09-15-2012 12:32 PM
آخر رد: ابانوب

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف