إضافة رد 
الاتجار بالبشر في دين محمد
الكاتب الموضوع
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 331
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #1
الاتجار بالبشر في دين محمد
بموافقة رسول الاسلام كان المسلمين يبيعوا ملكات اليمين الذي كان يخطفهم المسلمين بعد قتل اهلهم او الذين ماتوا رجالهم في الحروب الاعتدائية التي كان يشنها المسلمين عليهم فكانوا المسلمون يغتصبوهم ويمارسون معهم الزنا وينجبون منهم اولاد الزنا ثم كانوا يبعوا هؤلاء النسوه الضحايا ويتاجرون بهم وبموافقة رسول الاسلام وهو حي وييتمون اولادهم :

كنَّا نبيعُ سراريَّنا وأمَّهاتِ أولادنا والنَّبيُّ صلَّى اللَّهُ عليْهِ وسلَّمَ فينا حيٌّ لا نرى بذلِكَ بأسًا

الراوي:جابر بن عبدالله المحدث:الألباني المصدر:صحيح ابن ماجه الجزء أو الصفحة:2056 حكم المحدث:صحيح

ثم جاء عمر وحرم بيعهم الذي احله رسول الانسانية !!! :

عن جابر بن عبدالله قال : بعنا أمهات الأولاد ، على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وأبي بكر ، فلما كان عمر : نهانا فانتهينا

الراوي:جابر بن عبدالله المحدث:الألباني المصدر:صحيح أبي داود الجزء أو الصفحة:3954 حكم المحدث:صحيح

وفي فتح الباري شرح صحيح البخاري كتاب العتق :

ولم يستند الشافعي في القول بالمنع إلا إلى عمر فقال : قلته تقليدا لعمر . قال بعض أصحابه : لأن عمر لما نهى عنه فانتهوا صار إجماعا ، يعني فلا عبرة بندور المخالف بعد ذلك ، ولا يتعين معرفة سند الإجماع .
_____________

فهل كان عمر اشرف من محمد ؟ بل من هو المشرع عمر ام محمد ؟ ومن هو عمر حتى ينسخ سنه رسوله ببيع البشر ويمنعها ؟

فملكات اليمين ليسوا زوجات كما اثبتنا ! بل هم سبايا ومخطوفات كان ياخذهم الصحابه ويمارسون معهم الزنا ويهتكون عرضهم وينجبون منهم اولادا .. وبعد ان ينتهوا منهم كانوا يبعون هؤلاء النسوه ويتاجرون بهم !

لنقرا ايضا من سورة النساء عن ملكات اليمين ضحايا المسلمين المهتوك عرضهم :

سورة النساء :

وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاءِ إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ۖ كِتَابَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ ۚ وَأُحِلَّ لَكُم مَّا وَرَاءَ ذَٰلِكُمْ أَن تَبْتَغُوا بِأَمْوَالِكُم مُّحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ ۚ فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً ۚ وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُم بِهِ مِن بَعْدِ الْفَرِيضَةِ ۚ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا (24)

تفسير فتح القدير للشوكاني – سورة النساء :24:

ومعنى الآية والله أعلم لا سترة به. أي وحرمت عليكم المحصنات من النساء: أي المزوجات أعم من أن يكن مسلمات أو كافرات إلا ما ملكت أيمانكم منهن، أما يسبي فإنها تحل ولو كانت ذات زوج، أو بشراء فإنها تحل ولو كانت مزوجة، وينفسخ النكاح الذي كان عليها بخروجها عن ملك سيدها الذي زوجها، وسيأتي ذكر سبب نزول الآية إن شاء الله، والاعتبار بعموم اللفظ لا بخصوص السبب.
تفسير البغوي :

قوله تعالى: { وَٱلْمُحْصَنَاتُ مِنَ ٱلنِّسَآءِ إِلاَّ مَا مَلَكْتَ أَيْمَانُكُمْ } ، يعني: ذوات الأزواج، لا يحل للغير نكاحُهنّ قبل مفارقة الأزواج، وهذه السابعة من النساء اللاتي حُرِّمت بالسبب.

قال أبو سعيد الخدري: نزلت في نساءٍ كُنّ يهاجرنَ إلى رسول الله صلّى الله عليه وسلم ولهن أزواج فيتزوجهن بعض المسلمين، ثم يقدم أزواجهن مهاجرين فنهى الله المسلمين عن نكاحهن.

ثم استثنى فقال: { إِلاَّ مَا مَلَكْتَ أَيْمَانُكُمْ } ، يعني: السبايا اللواتي سُبين ولهن أزواج في دار الحرب فيحلُّ لِمَالِكِهِنّ وطؤهنّ بعد الاستبراء، لأن بالسبي يرتفع النكاح بينها وبين زوجها.

تفسير البيضاوي – سورة النساء : 24

إلا ما ملكت أيمانكم يريد ما ملكت أيمانكم من اللاتي سبين ولهن أزواج كفار فهن حلال للسابين، والنكاح مرتفع بالسبي لقول أبي سعيد رضي الله تعالى عنه: أصبنا سبايا يوم أوطاس ولهن أزواج كفار، فكرهنا أن نقع عليهن فسألنا النبي صلى الله عليه وسلم، فنزلت الآية فاستحللناهن . وإياه عني الفرزدق بقوله:

وذات حليل أنكحتها رماحنا حلال لمن يبني بها لم تطلق

صحيح مسلم - الرضاع - جواز وطء المسبية بعد الاستبراء وإن كان لها زوج انفسخ

‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبيد الله بن عمر بن ميسرة القواريري ‏ ‏حدثنا ‏ ‏يزيد بن زريع ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سعيد بن أبي عروبة ‏ ‏عن ‏ ‏قتادة ‏ ‏عن ‏ ‏صالح أبي الخليل ‏ ‏عن ‏ ‏أبي علقمة الهاشمي ‏ ‏عن ‏ ‏أبي سعيد الخدري ‏
‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يوم ‏ ‏حنين ‏ ‏بعث جيشا إلى ‏ ‏أوطاس ‏ ‏فلقوا عدوا فقاتلوهم فظهروا عليهم وأصابوا لهم ‏ ‏سبايا ‏ ‏فكأن ناسا من ‏ ‏أصحاب رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏تحرجوا من ‏ ‏غشيانهن ‏ ‏من أجل أزواجهن من المشركين فأنزل الله عز وجل في ذلك ‏ ‏والمحصنات ‏ ‏من النساء إلا ما ملكت أيمانكم
‏أي فهن لكم حلال إذا انقضت عدتهن ‏
‏و حدثنا ‏ ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏ومحمد بن المثنى ‏ ‏وابن بشار ‏ ‏قالوا حدثنا ‏ ‏عبد الأعلى ‏ ‏عن ‏ ‏سعيد ‏ ‏عن ‏ ‏قتادة ‏ ‏عن ‏ ‏أبي الخليل ‏ ‏أن ‏ ‏أبا علقمة الهاشمي ‏ ‏حدث أن ‏ ‏أبا سعيد الخدري ‏ ‏حدثهم ‏ ‏أن نبي الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏بعث يوم ‏ ‏حنين ‏ ‏سرية ‏ ‏بمعنى حديث ‏ ‏يزيد بن زريع ‏ ‏غير أنه قال إلا ما ملكت أيمانكم منهن فحلال لكم ولم يذكر إذا انقضت عدتهن ‏ ‏و حدثنيه ‏ ‏يحيى بن حبيب الحارثي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏خالد يعني ابن الحارث ‏ ‏حدثنا ‏ ‏شعبة ‏ ‏عن ‏ ‏قتادة ‏ ‏بهذا الإسناد ‏ ‏نحوه ‏

صحيح مسلم بشرح النووي‏

‏قوله : ( بعث جيشا إلى أوطاس ) ‏
‏أوطاس موضع عند الطائف يصرف ولا يصرف سبق بيانه قريبا . ‏
‏قوله : ( فأصابوا لهم سبايا فكأن ناسا من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم تحرجوا من غشيانهم من أجل أزواجهن من المشركين فأنزل الله تعالى في ذلك { والمحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم } أي فهن لكم حلال إذا انقضت عدتهن ) ‏
‏معنى ( تحرجوا ) خافوا الحرج وهو الإثم من غشيانهن أي من وطئهن من أجل أنهن زوجات والمزوجة لا تحل لغير زوجها , فأنزل الله تعالى إباحتهن بقوله تعالى : { والمحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم } والمراد بالمحصنات هنا المزوجات , ومعناه والمزوجات حرام على غير أزواجهن إلا ما ملكتم بالسبي , فإنه ينفسخ نكاح زوجها الكافر وتحل لكم إذا انقضى استبراؤها والمراد بقوله : إذا انقضت عدتهن أي استبراؤهن , وهي بوضع الحمل عن الحامل , وبحيضة من الحائل كما جاءت به الأحاديث الصحيحة .
_____________

اذن .. اولا :

الاسيرة في الاسلام ليس لها حرمه ولا يصان شرفها ولا عفتها ..

ويحل للمسلم ان يأسر" مسبية " .. ويركبها ويطؤها " وان كان لها زوج " .. حلال لمن يبني بها ويقع عليها .. وزوجها لم يطلقها !!!

ثانيا :

المسلمون تحرجوا من غشيان ومعافسة الاسيرات والسبايا .. بسبب ازواجهن .. فلجئوا الى محمد ليحلوا هذه المشكلة التي اهمتهم والمعضلة التي اقضت مضاجعهم .. ولعلم محمد بمدى لهفة رجاله على اعتلاء ومفاخذة السبايا الحسناوات لم يرد ان ينكد عليهم ويحيل بينهم وبين هذه المتعة التي يلهثون وراءها .. فاستنزل امر من ربه .. يحلل لهم فرج الاسيرة والسبية .. ولكن !

بشرط ان يخلو رحمها من اي ولد عالق من زوجها .. يعني ينتظروا قبلاً ان تحيض ولو حيضة واحدة .. وبعدها " يقع " عليها !!!

فعمهم السرور والحبور .. الله اكبر كبيراً ..!! حلت المعضلة شرعياً..!! شرعية الاغتصاب وتحليل فروج المتزوجات من الاسيرات احلها الله في القران واجازها رسول الرحمة ..

ووضعت كعناوين لابواب كتب الصحاح ..

" جوار وطء المسبية بعد الاستبراء " !!

بشرط بعد الاستبراء .. يالها من رحمة للعالمين ..!!

يعني لا يجوز للمسلم امتطاء الاسيرة او الجارية او المملوكة وركوبها الا بعد استبراء رحمها من زوجها الاصلي .. !!

يعني اغتصاب قانوني .. بقانون معبود المسلمين .. وشريعة محمد !!
_________

نقرأ ايضا عن الاتجار بالبشر في حادثه بني قريظة الذي اعتدى عليهم محمد :

صحيح البخاري – كتاب الجهاد و السير – باب ‏أهل الدار يبيتون فيصاب الولدان والذراري‏

‏حدثنا ‏ ‏علي بن عبد الله ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سفيان ‏ ‏حدثنا ‏ ‏الزهري ‏ ‏عن ‏ ‏عبيد الله ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏عن ‏ ‏الصعب بن جثامة ‏ ‏رضي الله عنهم ‏ ‏قال ‏‏مر ‏ ‏بي النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏بالأبواء ‏ ‏أو ‏ ‏بودان ‏ ‏وسئل عن أهل الدار يبيتون من المشركين فيصاب من نسائهم وذراريهم قال هم منهم وسمعته يقول ‏ ‏لا حمى إلا لله ولرسوله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم.

فتح الباري بشرح صحيح البخاري

” .. أما النساء فلضعفهن , وأما الولدان فلقصورهم عن فعل الكفر , ولما في استبقائهم جميعا من الانتفاع بهم إما بالرق أو بالفداء فيمن يجوز أن يفادى به ..”

اذن محمد لم يكن يقتل النساء والصبيان .. للانتفاع بهم بالرق ( والاستمتاع الجنسي ) أو بالفداء وتبادل اسرى ! يعني الاتجار بهم !!

والتبرير لم نستخلصه نحن ( وان كان واضحاً جلياً في كتبهم ) لكنهم هم من قرروه وحددوه وبلسانهم في كتبهم :

( ولما في استبقائهم جميعا من الانتفاع بهم إما بالرق أو بالفداء فيمن يجوز أن يفادى به )


وايضا نقرا عن متاجره محمد بنساء وذاراري بني قريظة والمتاجره بهم وبيعهم للمشركين :

( قال الشافعي ) رحمه الله تعالى : { سبى رسول الله صلى الله عليه وسلم نساء بني قريظة وذراريهم فباعهم من المشركين فاشترى أبو الشحم اليهودي أهل بيت عجوز وولدها من النبي صلى الله عليه وسلم وبعث رسول الله صلى الله عليه وسلم بما بقي من السبايا أثلاثا ثلثا إلى تهامة وثلثا إلى نجد وثلثا إلى طريق الشام فبيعوا بالخيل والسلاح والإبل والمال وفيهم الصغير والكبير }


ونقرأ ايضا في سيرة ابن هشام – الجزء الثاني

[ قسم فيء بني قريظة ]

قال ابن إسحاق : ثم إن رسول الله صلى الله عليه وسلم قسم أموال بني قريظة ونساءهم وأبناءهم على المسلمين وأعلم في ذلك اليوم سهمان الخيل وسهمان الرجال وأخرج منها الخمس فكان للفارس ثلاثة أسهم للفرس سهمان ولفارسه سهم وللراجل من ليس له فرس سهم . وكانت الخيل يوم بني قريظة ستة وثلاثين فرسا ، وكان أول فيء وقعت فيه السهمان وأخرج منها الخمس فعلى سنتها وما مضى من رسول الله صلى الله عليه وسلم فيها وقعت المقاسم ومضت السنة في المغازي . ثم بعث رسول الله صلى الله عليه وسلم سعد بن زيد الأنصاري أخا بني عبد الأشهل بسبايا من سبايا بني قريظة إلى نجد ، فابتاع لهم بها خيلا وسلاحا . .

_______

الاولاد والنساء .. باعهم محمد كما يبيع الأنعام ..وخصص دفعة منهم لشراء الاسلحة والعتاد الحربي ..!

ثم نهب اموالهم وقسمها على المسلمين وكذلك نسائهم ليكونوا ملكات يمين يهتك عرضهم ثم يباعون بالاسواق !

الاسلام ايها الافاضل ديانه العبيد والاتجار بالبشر وما ذكرناه مجرد عينات وليس كل شي في هذا الدين المخزي والمخجل الذي يفتح الباب على مصرعيه لاختلاط الانساب وانتشار اولاد الزنا وتجاره العبيد والرقيق اباحه دين محمد ولم يحرمه !

شيخ سعودي: سبي النساء حلال ومن ينادي بتحريمه ملحد

قال الشيخ السعودي "صالح الفوزان" عضو اللجنة الدائمة للإفتاء وعضو هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية: إن الإسلام لم يحرم سبي النساء ومن ينادي بتحريم السبي هو جاهل وملحد.

وأضاف عبر تغريدة قصرية له بتويتر: إن هذا الحكم مرتبط بالقرآن ولا يمكن إلغاؤه طالما استمر الجهاد في سبيل الله، وتابع بقوله: "ذلك حكم الله، لا محاباة ولا مجاملة لأحد ولو كان الرق باطلاً لكان الإسلام قد صرح بذلك كما فعل في الربا والزنا، فالإسلام شجاع ولا يجامل الناس".

https://www.albawaba.com/ar/%D8%A7%D8%AE...84--713568


(آخر تعديل لهذه المشاركة : 01-02-2018 11:03 PM بواسطة البرنس.)
01-02-2018 10:35 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 4,809
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #2
RE: الاتجار بالبشر في دين محمد
إقتباس :بموافقة رسول الاسلام كان المسلمين يبيعوا ملكات اليمين
كنَّا نبيعُ سراريَّنا وأمَّهاتِ أولادنا والنَّبيُّ صلَّى اللَّهُ عليْهِ وسلَّمَ فينا حيٌّ لا نرى بذلِكَ بأسًا
فلما كان عمر : نهانا فانتهينا

النبي لم يأمر ولم ينه .. لأنها مسألة اجتماعية تُحَلُّ من الزمن
ولو كانت مسألة دينية أي أمر بها الإسلام ما أبطلها سيدنا عمر

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 01-03-2018 08:39 AM بواسطة zaidgalal.)
01-03-2018 08:38 AM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 331
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #3
RE: الاتجار بالبشر في دين محمد
اولا ما سكت عنه الرسول يعني الموافقه عليه وايجازه :

الجامع لاحكام القران – تفسير القرطبي :

سورة الاحزاب : 50

وَكَانَ يَجِب عَلَيْهِ إِذَا رَأَى مُنْكَرًا أَنْكَرَهُ وَأَظْهَرَهُ , لِأَنَّ إِقْرَاره لِغَيْرِهِ عَلَى ذَلِكَ يَدُلّ عَلَى جَوَازه , ذَكَرَهُ صَاحِب الْبَيَان .

ومحمد نفسه كان يبيع ويشتري بالخلق كما فعل مع بني قريظه وكان يتاجر بالعبيد ويملك عبيدا وكان يضع احكام في العبد الذي يهرب من العبودية الى الحرية :

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا أبق (هرب) العبد لم تقبل له صلاة وإن مات مات كافرا وأبق غلام لجرير فأخذه فضرب عنقه.

الراوي: جرير خلاصة الدرجة: إسناده صحيح المحدث: الألباني المصدر: إرواء الغليل الصفحة أو الرقم: 7/239

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم العبد الآبق لا تقبل له صلاة ، حتى يرجع إلى مواليه.

الراوي: جرير بن عبدالله - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 4121

وملكات اليمين امر بها محمد في قرانه فلا تاتي وتكذب وتقولي ليست مساله دينيه وانها مساله اجتماعيه بل هي عقيده اسلامية راسخه في القران الصالح لكل زمان ومكان في هتك الاعراض والاغتصاب والزنا وانتشار اولاد الزنا وتيتيم الاولاد واختلاط الانساب والمتاجره بالبشر !

وعمر ليس اول مره يغير سنه محمد وشريعته فقد فعلها ايضا في تحليل القران للرشوة في المؤلفه قلوبهم :

{ إِنَّمَا الصَّدَقَاتُ لِلْفُقَرَاءِ وَالْمَسَاكِينِ وَالْعَامِلِينَ عَلَيْهَا وَالْمُؤَلَّفَةِ قُلُوبُهُمْ وَفِي الرِّقَابِ وَالْغَارِمِينَ وَفِي سَبِيلِ اللَّهِ وَابْنِ السَّبِيلِ فَرِيضَةً مِنَ اللَّهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيم }

فلما توُفِّيَ رسولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم جاءَ المؤلَّفة قلوبُهم إلى أبي بكرٍ وطلَبُوا منه سَهمَهم، فأمَرَهم أن يكتبُوا كِتَاباً، فجَاؤُا بالكتاب إلى عُمر رضي الله عنه ليشهدَ، فقال عمر: إيْشُ هَذَا؟ قَالُوا: سَهْمُنَا، فَقَالَ عُمَرُ رضي الله عنه: { وَقُلِ ٱلْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَن شَآءَ فَلْيُؤْمِن وَمَن شَآءَ فَلْيَكْفُرْ }

[الكهف: 29] إنَّ الإسْلاَمَ أجَلُّ أنْ يُرْشى عَلَيْهِ. ثم أخذَ عمرُ كتابَهم ومَزَّقَهُ.

(تفسير التفسير الكبير – للإمام الطبراني )

مما يعني ان عمر اشرف من محمد واعظم خلقا منه !

(آخر تعديل لهذه المشاركة : 01-03-2018 04:32 PM بواسطة البرنس.)
01-03-2018 03:52 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 4,809
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #4
RE: الاتجار بالبشر في دين محمد
من الآخر : انتَ مش راضي عن مسألة السبي والعبيد ، ولا مش راضي عن طريقة معاملتهم مع موافقتك على المبدأ (وجود السبي والعبيد)؟

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
01-03-2018 04:59 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
البرنس غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 331
الإنتساب : Mar 2011
مشاركات : #5
RE: الاتجار بالبشر في دين محمد
من الاخر دينك الاسلامي اباح وشرع بنصوص القران والتفاسير والاحاديث الصحيحه وكتب الفقه كما اثبتنا امام عيون القراء (وكلها مجرد عينات) اغتصاب الاسيرات "ملكات اليمين" وهتك عرضهم وممارسة الزنا معهم والتسبب في انجاب اولاد الزنا واختلاط الانساب وتيتيم الاطفال وبيع وشراء البشر في الاسواق والمتاجره بها ونذكر ايضا :

عنِ ابنِ عمرَ أنه كان إذا اشترى جاريةً كشفَ عن ساقِها ووضع يدَه بين ثدْيَيها وعلى عجُزِها وكأنه كان يضعُها عليها من وراءِ الثِّيابِ
الراوي:نافع مولى ابن عمر المحدث:الألباني المصدر:إرواء الغليل الجزء أو الصفحة:6/201 حكم المحدث:إسناده صحيح

أنَّهُ عليْهِ السلامُ اشتَرى صفيَّةَ من دِحيةَ وقد وقعَتْ في سهمِهِ بسبعةِ أَرؤُسٍ
الراوي:أنس بن مالك المحدث:ابن حزم المصدر:المحلى الجزء أو الصفحة:9/117 حكم المحدث:صحيح

هذا عدا عن تحليل محمد ممارسة الزنا في قرانه مقابل اجر في سورة النساء : ( فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ إِلَى أَجَلٍ مُسَمَّى فَآتَوْهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً ) .. يعني كأنك تمارس الجنس مع عاهره وتدفع لها نقود مقابل ذلك مما يتسبب ايضا هذا التشريع القراني في انجاب اولاد الزنا واختلاط الانساب :

خرج علينا مُنادي رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ ، فقال : إنَّ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ قد أذِن لكم أن تستَمْتِعوا . يعني مُتعةَ النِّساءِ .
الراوي : جابر بن عبدالله و سلمة بن الأكوع | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم
الصفحة أو الرقم: 1405 | خلاصة حكم المحدث : صحيح

ثم حرمها عمر والغى تشريعها الذي امر به محمد في قرانه وفي سنته :

كنا نستمتِعُ ، بالقبضةِ من التمر ِوالدَّقيقِ ، الأيامَ ، على عهدِ رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ ، وأبي بكرٍ ، حتى نهى عنه عمرُ ، في شأنِ عَمرو بنِ حريثٍ .
الراوي : جابر بن عبدالله | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم
الصفحة أو الرقم: 1405 | خلاصة حكم المحدث : صحيح

يخزى العين على هكذا دين ! رب يحلل .. وصحابي يحرم !
ولكن هل تحريم عمر لما احله رب محمد في قرانه وسنته مقبول ويحرمه كل المسلمين ! ام انهم لا يعترفون بتحريم عمر الغير جائز لما حلله ربه في قرانه ورسوله في سنته ؟!

اعتقد القراء يعرفون الاجابه على هذا السؤال جيدا لانهم يعيشون على كوكب الارض ليس على المريخ !

وتلك الشريعه الغير اخلاقيه صالحه لكل زمان ومكانومن يقول بغير هذا يعتبر كافر مرتد ! ولو كان لديكم اي حس اخلاقي ولو كنتم بني ادميين لكان رفضتم هذ الدين الغير اخلاقي بشرائعه الغير اخلاقيه التي شرعها رسولكم ومارسها هو بنفسه مع صحابته ولا تزالون تمارسوها الى يومنا هذا والى الابد طالما هناك أناس ينتمون لهذا الدين !

[صورة مرفقة: 437882443.jpg]

صدق الشاعر احمد شوقي حينما قال :

”إنما الأمم الأخلاق ما بقيت.. فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا”


(آخر تعديل لهذه المشاركة : 01-03-2018 10:44 PM بواسطة البرنس.)
01-03-2018 07:46 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
zaidgalal متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 4,809
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #6
RE: الاتجار بالبشر في دين محمد
اضطر إلى إعادة السؤال
(01-03-2018 04:59 PM)zaidgalal كتب :  من الآخر : انتَ مش راضي عن مسألة السبي والعبيد ، ولا مش راضي عن طريقة معاملتهم مع موافقتك على المبدأ (وجود السبي والعبيد)؟

يعني انت مش عاجبك مبدأ السبي والاستعباد

ولا المبدأ عاجبك بس مش عاجباك طريقة معاملة السبي والعبيد

حدد موقفك

{فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ} (159) سورة آل عمران
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 01-03-2018 08:16 PM بواسطة zaidgalal.)
01-03-2018 08:15 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  دين الاخوان اخونة الدين فخري الليبي 0 555 05-30-2013 09:24 PM
آخر رد: فخري الليبي
  ما هي عقوبة الشذوذ الجنسي في دين محمد ؟ JOHN DECA 27 9,035 04-07-2013 01:29 AM
آخر رد: JOHN DECA
  اللهم صللللللل على محمد وآلللللللل محمد الوطن العربي 18 3,337 03-29-2013 01:03 PM
آخر رد: vodka
  رأى رجل دين شيعى فى أصل مشكلة الفيلم المسئ ابانوب 0 548 09-15-2012 12:32 PM
آخر رد: ابانوب
  دين الدولة ودين المرحلة السيد مهدي الحسيني 0 478 04-22-2012 10:27 PM
آخر رد: السيد مهدي الحسيني

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف