إضافة رد 
 
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
تستمر المذبحة الجماعية في سوريا وسط تخاذل مطلق من قبل المجتمع الدولي
الكاتب الموضوع
أسير الماضي غير متصل
للحق ضياء يرهب الظلمة
****

المشاركات : 374
الإنتساب : Apr 2011
مشاركات : #1
تستمر المذبحة الجماعية في سوريا وسط تخاذل مطلق من قبل المجتمع الدولي
سوريا هو بلاد عريق تاريخه وحضارته وهويته فـ التاريخ السوري هو موجز مختصر لـ تاريخ الحضارة الإنسانية كـ كُل وجميع المؤرخين سواء إغريق أو رومان أو فرس وأمازيغ قد أتفقوا على كون الفجر السحيق لـ الحضارة أندلع من سوريا.. ومدينة دمشق بالإضافة إلى العاصمة الأردنية عمَّان هما إثنتان من أقدم الحضريات المدنية حول العالم وينافسان مدن الآزتك في إمريكا الجنوبية والوسطى من ناحية العراقة والقدم الزمني. عندما قام الإسبان بـ غزو إمريكا الجنوبية وتدمير تراثها الحضاري الهائل من هول الفاجعة قامَ عدد كبير من رجال الدين والكهنة المحليين بـ حرق أنفسهم بالنار والبعض الآخر أصيب بالجنون وفقد قواه العقلية..

عندما قام المغول في وسط آسيا بـ غزو عاصمة العباسيين وأم الدنيا بغداد قاموا بـ قتل أكثر من مليون إنسان حتى تحولت مياه نهر دجلة إلى اللون الأحمر وفاحت رائحة الجثث المتحللة حتى وصلت تلك الرائحة إلى أهالي الشام .. عندما إستولى الديكتاتور جوزيف ستالين على الحكم في الإتحاد السوفيتي بعد وفاة رفيقه لينين قام بـ تطبيق النظام الإقتصادي الشيوعي بـ شكل وحشي مما أدى إلى نفوق أكثر من 20 مليون نسمة من البشر بالإضافة إلى مئات المجازر وعمليات القتل الجماعي التي أشتركت فيها حكومة جوزيف ستالين ذاك الرجل الذي جعل من نفسه صنم يجب عبادته.

ما يفعله نظام الأسد الفاشستي في سوريا حاليا هو لا يختلف جوهريا -في واقع الأمر- عن كل ذاك السجل الإجرامي الذي أقترفته أيادي أقوام بربرية كـ المغول والإسبان والشيوعيين عرف عنهم نزوعهم نحو التوحش في السلوك وما رياضة مصارعة الثيران الدموية التي تحتفي بها المدن الإسبانية كـ برشلونة ومدريد سوى محاولة لـ وأد تلك الطبيعة الوحشية التي تسكن في داخل الإنسان الإسباني و وسيلة لـ تصريف تلك الطاقة العدوانية في مكان فسيح وعام وليس في المنازل والمدارس والكليات والمستشفيات والمؤسسات الرسمية.

من الممكن أن تلاحظ -بسهولة- كون وسائل الإعلام حول العالم تركز جام إهتمامها نحو جرائم تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش) لكنها لا تنطي أدنى إعتبارٍٍ لـ جرائم العلويين أبناء الساحل السوري وما تقوم به تلك الترسانة الحقيرة.. الترسانة العسكرية التي تمطر البلاد والمدن والقرى والأرياف بـ وابل هائل من المتفجرات المحشية بداخل البراميل الحاويات القديمة.

قبل وقوع الإنقلاب العسكري لـ حزب البعث القومي الإشتراكي بـ تدبير من الإستخبارات الفرنسية كان أبناء الساحل السوري يرسلون فتياتهم إلى المدن السورية المُجاورة كـ أدلب وحماة وحمص كي يشتغلوا خادمات في المنازل والمال الذي يكسبوه هو ما يربحه أهاليهم في الساحل السوري .. كان العلويين من أشد الناس فقرا في سوريا ونسبة البطالة لديهم هي الأعلى ولم يخطر على بالِ أحدٍ إن تلك القبائل البربرية النائية سوف تستولي بومََا على البلد جمعاء وتشفط جميع ثرواته الزراعية الحيوانية والصناعية بين أياديها الغذرة الملطخة بـ الدماء.

المذبحة الجماعية جارية ومستمرة وأمام أنظار المجتمع الدولي ولا حياةٍٍ لـ من تنادي.. الوقوف على الأطلال المهجورة الخاوية على عروشها كان مصير الكثيرين ممن ليس بـ يدهم شيئََا وممن تكالبت القوى الكبرى حول العالم على ثورتهم وجعلتها ثورة عشواء بلا غاية بينما هي لم تكن كذلك البتة.

"السلام التام الأبدي المطلق لـ من أدرك حقيقة وجود الآ موجود".

"ما الدنيا إلا محطة عابرة فاقتنصها يا من تنعم بالذكاء والبطنة".

"كل شرير هو شرير لأنه جاهل وإن بدى خلاف ذلك، وكل صالح هو صالح لأنه عارف ويمتلك المعرفة وإن بدى خلاف ذلك".

"لا تصاحب الجهلة والحمقى وإغتنم الفرصة في مصاحبة من يجعلك تدرك المعنى الحقيقي للحياة والوجود والتضحية والشغف والأمل".

"إذا شتمك الجاهل إبتسم في قلبك قبل شفتيك وقل له بصوت ناعم: سلاما".

"كانت القطة السوداء تجري في المقبرة ويطاردها من خلف فئران جائعة وعلى جوار المقبرة منارة ضخمة تصدح منها جوقات موسيقية ساحرة أما الأموات في القبور فـ هم أموات إلى اليوم الذي فيه ينشرون".

"عندما إنزلقت ساقها الناعمة في المياه الباردة الضحلة في البئر صاحت الفتاة ضاحكة قائلها لأخيها الطفل الصغير: كل حكايات أمي أكاذيب"!

"كانت أفضل فترة بـ حياتي عندما رأيت رجلا حقيقيا يتسم بالبطولة والشهامة يقاتل لوحده ضد جيش كامل من الأوغاد والجحافل والكلاب البشرية والأنذال... عندها رفعت يداي إلى عنان السماء متوسلا الرب أن يرسلهم إلى قعر الجحيم في أقرب وقت".
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 02-12-2018 11:54 AM بواسطة أسير الماضي.)
02-12-2018 11:53 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  الإقتصاد الإيراني يختنق وسط غليان شعبي مخيف .. هل نظام الملالي على وشك السقوط؟ أسير الماضي 0 94 08-10-2018 01:47 AM
آخر رد: أسير الماضي
  في وداع المجتمع السعودي! محمد المنسي 21 2,282 02-28-2017 11:29 PM
آخر رد: محمد المنسي
  في وداع المجتمع السعودي (2) محمد المنسي 0 474 01-09-2017 02:24 AM
آخر رد: محمد المنسي
  خبر قديم:اختطاف المحامية رزان زيتونة وزملائها من قبل زهران علوش Rfik_kamel 0 354 07-27-2014 02:59 PM
آخر رد: Rfik_kamel
  رجم إمرأة سوريا بتهمة الزنى ..رجم لأمنا سوريا Rfik_kamel 2 748 07-19-2014 09:55 PM
آخر رد: JOHN DECA

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف