تحريف الثلاثيه في ترجمات القران
#1
البرنس : هل تعلم عزيزي القارئ ان القران يدعي ان اهل الكتاب يعبدون ثلاث الهه :

يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ وَلَا تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ إِلَّا الْحَقَّ ۚ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللَّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَىٰ مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِنْهُ ۖ فَآمِنُوا بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ ۖ وَلَا تَقُولُوا ثَلَاثَةٌ ۚ انْتَهُوا خَيْرًا لَكُمْ ۚ إِنَّمَا اللَّهُ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۖ سُبْحَانَهُ أَنْ يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ ۘ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا ﴿١٧١﴾

لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ ۘ وَمَا مِنْ إِلَٰهٍ إِلَّا إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۚ وَإِن لَّمْ يَنتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (73)

القارئ : ثلاث الهه ! معقول ؟!

البرنس : نعم عزيزي القارئ لماذا انت مندهش ؟
يعني حينما ادعى النبي الكذاب في قرانه بالكذب ان اليهود قالوا ان الله انجب ولد من صاحبه اسمه عزير .. وادعى بالكذب على المسيحين انهم قالوا ان الله انجب ولدا من صاحبه اسمه المسيح .. سيصعب عليه اختراع كذبه اخرى انهم يعبدون ثلاث الهه !

القارئ : اجل .. ولكن .. الايمان باكثر من اله هو في قمة السخف الفكري والمنطقي .. ! لان فكرة الالوهية ذاتها تتعارض مع فكره وجود اكثر من اله ..! لان كلمه الاله تعني الواحد المطلق .. الذي لا بداية له ولا نهاية له .. تعني انه القادر على كل شئ .. صاحب المشيئه العظمى .. ولما نقول هناك اكثر من اله حتما سياتي السؤال اين ينتهي الاول لكي يبدا الثاني ! واذا بدأ الاول وانتهى في نقطة لكي يفسح مجالا للثاني صار محدودا والمحدودية تتعارض مع فكره الاله ! والكتاب المقدس بعهديه يصرح بوحدانيه الله ولا يقول بثلاث الهه على وجه الاطلاق !

البرنس : نعم عزيزي القارئ ما تقوله صحيح 100% ولكن هذا ما يدعيه الكذاب المتخلف مؤلف القران !

القارئ : ولماذا يدعى امر مثل هذا ؟

البرنس : لكي يضع شرعيه للاعتداء على اهل الكتاب وسبي ونسائهم ونهب اموالهم واحتلال ارضهم كما امر في نصوص كثيره في القران بوجوب محاربتهم والاعتداء عليهم وفي الاحاديث ايضا والحث على كراهيتهم وعدم موالاتهم !

القارئ : ومن هم الثلاث الهه الذي يدعي مؤلف القران ان اهل الكتاب يعبدوهم ؟

البرنس : هم محتارين عزيزي القارئ بين امرين :

الاول : ( الله ومريم وعيسى ) :

وَإِذْ قَالَ اللَّهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ أَأَنتَ قُلْتَ لِلنَّاسِ اتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إِلَٰهَيْنِ مِن دُونِ اللَّهِ ۖ قَالَ سُبْحَانَكَ مَا يَكُونُ لِي أَنْ أَقُولَ مَا لَيْسَ لِي بِحَقٍّ ۚ إِن كُنتُ قُلْتُهُ فَقَدْ عَلِمْتَهُ ۚ تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي وَلَا أَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِكَ ۚ إِنَّكَ أَنتَ عَلَّامُ الْغُيُوبِ (116)

ابن كثير :

وقوله : ( فآمنوا بالله ورسله ) أي : فصدقوا بأن الله واحد أحد ، لا صاحبة له ولا ولد ، واعلموا وتيقنوا بأن عيسى عبد الله ورسوله ; ولهذا قال : ( ولا تقولوا ثلاثة ) أي : لا تجعلوا عيسى وأمه مع الله شريكين ، تعالى الله عن ذلك علوا كبيرا .

القرطبي :

وله تعالى : فآمنوا بالله ورسوله أي آمنوا بأن الله إله واحد خالق المسيح ومرسله ، وآمنوا برسله ومنهم عيسى فلا تجعلوه إلها . ولا تقولوا آلهتنا ثلاثة عن الزجاج . قال ابن عباس : يريد بالتثليث الله تعالى وصاحبته وابنه .

البيضاوي :

{فَآمِنُوا بِاللهِ وَرُسُلِهِ وَلاَ تَقُولُوا ثَلاَثَةٌ} أي الآلهة ثلاثة الله والمسيح ومريم، ويشهد عليه قوله تعالى: { أأنت قُلتَ لِلنَّاسِ ٱتَّخِذُونِي وَأُمّيَ إِلَـٰهَيْنِ مِن دُونِ ٱللَّهِ }

6646 - أَخْبَرَنَا أَحْمَدُ بْنُ عُثْمَانَ بْنِ حَكِيمٍ الأَوْدِيُّ فِيمَا كَتَبَ إِلَيَّ، ثنا أَحْمَدُ بْنُ الْمُفَضَّلِ، ثنا أَسْبَاطٌ عَنِ السُّدِّيِّ لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلاثَةٍ قالتِ: النَّصَارَى إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ وَأُمُّهُ فَذَلِكَ قَوْلُهُ: أَأَنْتَ قُلْتَ لِلنَّاسِ اتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إلهين من دون اللَّهِ

والقران يرد عليهم بان مريم وعيسى بشر يأكلون الطعام ! بدليل انهم ليسوا الهه :

مَّا ٱلْمَسِيحُ ٱبْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ ٱلرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ كَانَا يَأْكُلاَنِ ٱلطَّعَامَ ٱنْظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ ٱلآيَاتِ ثُمَّ ٱنْظُرْ أَنَّىٰ يُؤْفَكُونَ

القارئ : يا لها من سخافه !

والبرنس : ويقول ايضا ردا عليهم بانه يستطيع ان يهلك عيسى وامه دليل انهم ليسوا الهين :

فَمَن يَمْلِكُ مِنَ ٱللَّهِ شَيْئاً إِنْ أَرَادَ أَن يُهْلِكَ ٱلْمَسِيحَ ٱبْنَ مَرْيَمَ وَأُمَّهُ وَمَن فِي ٱلأَرْضِ جَمِيعاً وَللَّهِ مُلْكُ ٱلسَّمَٰوَٰتِ وَٱلأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا يَخْلُقُ مَا يَشَآءُ وَٱللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ

القارئ : هذا الاقتراح الاول وانت قلت ان هناك اقتراح اخر ؟!

البرنس : نعم عزيزي القارئ .. الاقتراح الثاني هو (عزير وعيسى والله) :

6647 - حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ الْحَسَنِ الْهِسِنْجَانِيُّ، ثنا سَعِيدُ بْنُ الْحَكَمِ بْنِ أَبِي مَرْيَمَ، ثنا الْمُفَضَّلُ حَدَّثَنِي أَبُو صَخْرٍ فِي قَوْلِ اللَّهِ: لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلاثَةٍ قَالَ هُوَ قَوْلُ الْيَهُودِ عُزَيْرٌ ابْنُ اللَّهِ وَقَوْلُ النَّصَارَى الْمَسِيحُ ابْنُ الله فجعلوا لله تَبَارَكَ وَتَعَالَى ثَالِثَ ثَلاثَةٍ

القارئ : ما هذا التخبط !!!!!!!!

البرنس : والجلاليين له رائ يقول فيه :

{لَّقَدْ كَفَرَ ٱلَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ ٱللَّهَ ثَالِثُ } آلهة {ثَلَٰثَةً } أي أحدها والآخران عيسى وأُمّه وهم فرقة من النصارى {وَمَا مِنْ إِلَٰهٍ إِلاَّ إِلَٰهٌ وٰحِدٌ وَإِن لَّمْ يَنتَهُواْ عَمَّا يَقُولُونَ } من التثليث ويوحِّدوا {لَيَمَسَّنَّ ٱلَّذِينَ كَفَرُواْ } أي ثبتوا على الكفر {مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ } مؤلم وهو النار.

القارئ : بما ان الجلاليين يقول انها فرقة مارقة من النصارى يعني خلاص يبقى القران يتكلم عن موضوع قديم وانتهى بغض النظر عن هؤلاء الثلاثه ! اليس كذلك ؟!

البرنس : لم تصيب يا عزيزي القارئ لان جميع المسلمين بلا استثناء وليومنا هذا ينسبون لاهل الكتاب الايمان بثلاث الهه بناء على نصوص قرانهم .. ونصوص قرانهم تقول ان الثلاثه الهه هما "الله ومريم وعيسى" عدا عما ما ورد في الحديث الصحيح "عزير وعيسى والله" مما يعني انهم مصرين على ايمان اهل الكتاب بثلاث الهه كما تقول كتبهم !

القارئ : ياللهول !!!!! اذكر ني قرأت لك موضوع حول هذا الامر بعنوان :

سخف واكذوبة الثالوث في القران

هذا رابط :

http://www.nadyalfikr.com/showthread.php?tid=108388

البرنس : نعم صحيح واكيد شاهدت فيه افلاس المسلم من اثبات هذه الخرافه القرانية ؟!

القارئ : فعلا وقد قرأت ان وضع رابط له يقول فيه انه اثبت عباده مريم في هذه المداخله :

http://www.nadyalfikr.com/showthread.php?tid=108388&pid=1026950646#pid1026950646

البرنس : وطبعا انت قرأت الموضوع مثلي وعرفت انه واحد كذاب ومفلس يضع روابط لا علاقه لها بالموضوع من اساسه ولا ترد على اي شئ مطلقا ثم يفر مذعورا متوهم انها موجهه للمسلمين عديم العقل والقراءه مثله ..

فهو :

اولا : لم يستطيع ان اثبات اكذوبه الثلاث الهه في الكتاب المقدس ولا حتى من خارجه ..
ثانيا : كان يضع كتابات بشرية خارج كتب الانبياء ويكتب وجهات نظرة الشخصيه عليها ..
ثالثا : تطرق للعقائد ارثوذوكسيه وكاثوليك لا علاقه لها بالكتاب المقدس ولا بخرافات القران القائل بعباده اهل الكتاب لثلاث الهه مثل خرافه صعود جسد مريم الى السماء التي لم تقل بها الكتب السماوية :

[صورة: p_957ohvmq1.jpg]

فحكاية صعود مريم للسماء اخترعت في القرن الرابع او الخامس ميلادي !!
( باعتراف دائرة المعارف الكاثوليكية - صفحه 6 كما تشاهد في الصوره اعلاه )
500 سنة بعد زمن مريم ... 5 قرون بعد زمن الرسل !

والبعض يدعي انها انتقلت حوالي العام 47 ميلادية !
( بعد صعود المسيح بـ 14 ) سنة .

وهذا تقريباً قبل كل الرسائل المقدسة .. وعلى الاقل قبل رسالة العبرانيين ورسائل يوحنا ( الذي اعتنى بها ) !!

فتصور عزيزي القارئ ان يوحنا لا يكتب عن صعودها سطراً واحداً ... فلماذا منعه الروح القدس عن ذلك ؟!
هل اخنوخ أهم من مريم ....؟!

" بِالإِيمَانِ نُقِلَ أَخْنُوخُ لِكَيْ لاَ يَرَى الْمَوْتَ، وَلَمْ يُوجَدْ لأَنَّ اللهَ نَقَلَهُ. إِذْ قَبْلَ نَقْلِهِ شُهِدَ لَهُ بِأَنَّهُ قَدْ أَرْضَى اللهَ" ( عب 5:11)

وتطرق الى خرافات الكاثوليك والارثوذكس بالتشفع بالعذراء التي ينفيها الكتاب المقدس لانه لا شفيع الا الرب وحده فقط لا غير كما تنص كتب الوحي ولا مخلص غيره كما تنص كتب الوحي ..

وتطرق لاكرامات خاصه بالعذراء لم تقل بها الكتب السماوية مطلقا ..!

يعني باختصار هذا المسلم الكذاب في موضوعه الملفق التافه لم يستطيع اثبات عباده الثلاث الهه "الله ومريم وعيسى" في الكتب السماوية كما يدعي قرانه الكاذب لان الكتب السماوية تقول بوجود رب واحد فقط لا غير هو الرب يهوه الذي تجسد في العهد الجديد كما سبق واخبر بتجسده انبياء العهد القديم فلا اله في الكتاب المقدس كله سواء واحد وهو امر بديهي تؤمن به حتى الشياطين .

القارئ : شكرا لك عزيزي البرنس فنحن نعلم ان هذا العضو واحد كذاب ومفلس ومزور يريد ترقيع تخاريف قرانه لاصراره على التمسك بالباطل لاغي عقله !

البرنس : وليس هذا فحسب ! فلعلم المسلمين ان ما يقوله قرانهم هو تخريف تماما كما قلت انت ان فكره تعدد الالهه مخالفه للالوهيه وناسفه للوحدانية وان الكتب المقدسه تقول بوحدانية الله ولا تقول بثلاث الهه كما يدعي الكذاب مؤلف القران الكذاب ..
قاموا بتحريف ترجمات قرانهم واضافوا كلمة "ألثالوث" ليستغبوا القراء الغير الناطقين ويهربوا من خرافه القران بثلاث الهه سواء كانوا "الله ومريم وعيسى" او كانوا "عزير وعيسى والمسيح" كون كلمه الثالوث معروفه لديهم ومالوفه ليدعوا بالكذب ان القران يكفر عقيدة الثالوث !

القارئ : ولاد الكلب !! ولكن كلمة الثالوث غير موجودة لا في القران ولا في الكتاب المقدس !

البرنس : نعم لا توجد هذه الكلمة فهي مصطلح كان متداول بين المسيحين شرقا وغربا قبل الاسلام ولكن عقيده في الكتاب المقدس بعهديه حيث ان الرب صرح ان له ثلاث اقانيم ازلية سرمدية في جوهره اللاهوتي الواحد متحده بالجوهر ومتميزة بالتعين والاقنومية .. الاولى انه كائن موجود والا فهو إله خيالي غير موجود .. والثانيه انه عاقل والا فهو إله غير عاقل .. والثالثه انه حي والا فهو اله ميت ! فهو الكائن العاقل الحي .. وقد شرح الرب يهوه في العهد الجديد "المسيح" كيف انهم لا ينفصلون عن بعضهم البعض ولا يعملون بمعزل عن بعضهم البعض لانهم جوهر الله الواحد .

القارئ : وهل تطرق القران لهذا الجوهر الواحد ؟

البرنس : لا عزيزي القارئ لم يتطرق اليها على وجه الاطلاق بتاتا ونهائيا ولو لمره واحده وانما تطرق لموضوع اخر مختلف تماما هو الثلاث الهه ! لان القران هو كتاب بشري الفه نبي كذاب فهو لا يعرف اي شئ اطلاقا عن الرب وجوهره وهو جاهل به تماما ولا حتى يوجد مسلم على وجه الكره الاضيه على مدار كل عمر الاسلام امسك من محمد للصحابه للتابعين لاتباع التابعين .. لاكبر عالم فيهم لاصغر عامي فيهم لا يعلم من هو الرب ! فالله عندهم شخص محدود جالس على عرش محدود مخلوق مجسم له ايدي وارجل واعين ووزن يتأثر بالنجاسات والاوساخ مثله مثل البشر تماما لهذا قاموا بعزله عن العالم في السماء واجلوس على عرش لا يقوم عنه لكي لا يتضرر بما يتضرر به البشر يراقب المخلوقات من بعيد " بعلمه " مثلما نحن البشر نراقب ونرى على الهواء مباشرة من خلال نشرات الاخبار عبر الفضائيات ما يجري في العالم صوت وصورة .

القارئ : فعلا .. فالاسلام لا يعرف من الرب الاله الحقيقي وجوهره حتى ان الرب في الكتاب المقدس مخالفا ومتناقض تماما بالاسم والجوهر والصفات والاعمال والوحي مع اله المسلمين مما يثبت انه كتاب بشري من تاليف البشر !

البرنس : صحيح .

القارئ : طيب ممكن نشوف التحريف الذي تتكلم عنه .

البرنس : بكل سرور .. في ترجمة عبد الله يوسف علي وهي الترجمة المفضله للكذاب المقبور الهالك احمد ديدات والاكثر شهره وانتشار وقد اشار ديدات بالسعودية وبمجمع الملك الفهد لطباعة المصحف الشريف بسبب طباعته لهذه الترجمة بالذات ونشرها بالملايين والتي تستخدمها السعودية بموقعها الاسلامي ..

لنقرأ اقوله من كتاب "محمد المثال الاسمى" وهذا الرابط :

http://kelmethak.blogspot.com/2009/05/bl..._8494.html

[صورة: p_9571tfdo1.jpg]

ولنقرا الان التحريف في هذه الترجمة وكيف انهم اضافوا كلمة الثالوث في الترجمة لخداع القراء :

73. They do blaspheme who say: Allah is one of three in a Trinity: for there is no god except One Allah. If they desist not from their word (of blasphemy), verily a grievous penalty will befall the blasphemers among them.

http://www.islam101.com/quran/yusufAli/QURAN/5.htm

هل قرات عزيزي القارئ التحريف ؟
النص العربي لم يذكر مطلقا كلمة الثالوث ولم يتطرق اليها القران على وجه الاطلاق لانه يتكلم عن الثلاث الهه "الله ومريم وعيسى" !

القارئ : انه فعل خسيس فسيد حتى النخاع !

البرنس : نعم عزيزي القارئ انه فعلا هكذا .. فالمسلم متعود على التحريف واسهل شئ عنه التحريف سواء كان قران او تفاسير او احاديث .. فهو يحرف ويزور كل ما تطوله يده .

القارئ : شكرا لك برنس على فضح تخاريف القران وتحريفهم .

البرنس : اهلا بك عزيزي القارئ في اي وقت والى اللقاء في موضوع جديد .

القارئ : بفارغ الصبر شكرا لك .

الرد
#2
اقرأ عن عبادة مريم :

https://bible.org/question/should-we-worship-mary

http://biblelight.net/worship_of_the_virgin_mary.htm

https://st-takla.org/Feastes-&-Special-Events/Virgin-Mary-Fast/Saint-Mary-Fast_Virgin-Life-Hymns-mp3s-02-3akidat-Al-3athraa2-Mariam_.html

..
مَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ أَسْمَاء سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَآؤُكُم مَّا أَنزَلَ اللّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ أَمَرَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ {12/40}
الرد
#3
كالعادة يضع روابط لا علاقه لها الموضوع ثم يفر مذعورا !

إقتباس :اقرأ عن عبادة مريم :


قرأت كلام الناس في روابطك التي تضعها بدلا من الكتاب المقدس الذي يرعبكم لعدم استطاعتكم التدليس والكذب عليه ولم اجد فيهم تصريحا ان اهل الكتاب يعبدون ثلاث وان الكتاب المقدس ينص على عباده ثلاث الهه هما :

الله ومريم وعيسى

او

الله وعزير وعيسى ..!

كما يخرف مؤلف القران الكذاب لان الكتاب المقدس من اوله لاخره يقر بعباده الرب الواحد مما يثبت ان مؤلف القران واحد كذاب وانتم كذابين ومفترين ايضا باتهامكم للغير بعبادة ثلاث الهه ..!

وثانيا ماذا عن تحريف ترجمات قرانك واضافه كلمه الثالوث للنص القراني بينما هي كلمه لا وجود لها لا في القران ولا في الكتاب المقدس ولا علاقه لمصطلح الثالوث بادعاء قرانكم بعباده ثلاثه !

لتعرفوا ايها القراء اسلوب هذا المسلم بوضع روابط لا علاقه لها بالموضوع ثم الهروب مذعورا لافلاسه وعجزه امام تخاريف قرانه التي لا يقدر ان يصمد امامها !

للدفع والرفع
الرد
#4
شاهدتم كيف هرب المسلم مذعور امام تخاريف قرانه وتحريف ترجمتة التي لا يجرأ ان يصمد امامها ولو لثانيه واحده والذي يدعي بالكذب نبيه الكذاب في كتاب تخاريفه ان اهل الكتاب يعبدون ثلاث الهه هما :

( الله ، مريم ، عيسى )

يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ وَلَا تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ إِلَّا الْحَقَّ ۚ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللَّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَىٰ مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِنْهُ ۖ فَآمِنُوا بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ ۖ وَلَا تَقُولُوا ثَلَاثَةٌ ۚ انْتَهُوا خَيْرًا لَكُمْ ۚ إِنَّمَا اللَّهُ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۖ سُبْحَانَهُ أَنْ يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ ۘ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا ﴿١٧١﴾

تفسير الوسيط لطنطاوي :

قال صاحب الكشاف: والذى يدل عليه القرآن التصريح منهم بأن الله والمسيح ومريم ثلاثة آلهة. وأن المسيح ولد الله من مريم. ألا ترى إلى قوله - تعالى -:
{ أَأَنتَ قُلتَ لِلنَّاسِ ٱتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إِلَـٰهَيْنِ مِن دُونِ ٱللَّهِ }
{ وَقَالَتْ ٱلنَّصَارَى ٱلْمَسِيحُ ٱبْنُ ٱللَّهِ }

لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ ۘ وَمَا مِنْ إِلَٰهٍ إِلَّا إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۚ وَإِن لَّمْ يَنتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (73)

6646 - أَخْبَرَنَا أَحْمَدُ بْنُ عُثْمَانَ بْنِ حَكِيمٍ الأَوْدِيُّ فِيمَا كَتَبَ إِلَيَّ، ثنا أَحْمَدُ بْنُ الْمُفَضَّلِ، ثنا أَسْبَاطٌ عَنِ السُّدِّيِّ لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلاثَةٍ قالتِ:
النَّصَارَى إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ وَأُمُّهُ فَذَلِكَ قَوْلُهُ: أَأَنْتَ قُلْتَ لِلنَّاسِ اتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إلهين من دون اللَّهِ


لان المسلم يعلم جيدا ان الكتاب المقدس لاهل الكتاب "اليهود والمسيحين" يقر بوحدانية الله ولا يقول اطلاقا بالتخريف القراني بثلاث الهه فلا يجد امامه سواء الهروب مذعورا امام هذه التخاريف في كتابه ..!

ولنضرب لكم مثالا واحدا فقط كرره الرب ذاته مرتين في العهدين معلنا فيه وحدانيتة لتعرفوا ان ما يحوية القران هو كذب وتخريف لهذا يفر المسلم مذعورا وراسه في الارض :

سفر التثنيه 6 :

4 اسمع يا اسرائيل.الرب الهنا رب واحد. 5 فتحب الرب الهك من كل قلبك ومن كل نفسك ومن كل قوتك. 6 ولتكن هذه الكلمات التي انا اوصيك بها اليوم على قلبك

انجيل مرقس 12 :

29 فاجابه يسوع: «ان اول كل الوصايا هي: اسمع يا اسرائيل. الرب الهنا رب واحد. 30 وتحب الرب الهك من كل قلبك ومن كل نفسك ومن كل فكرك ومن كل قدرتك. هذه هي الوصية الاولى. 31 وثانية مثلها هي: تحب قريبك كنفسك. ليس وصية اخرى اعظم من هاتين». 32 فقال له الكاتب: «جيدا يا معلم. بالحق قلت لانه الله واحد وليس اخر سواه. 33 ومحبته من كل القلب ومن كل الفهم ومن كل النفس ومن كل القدرة ومحبة القريب كالنفس هي افضل من جميع المحرقات والذبائح».

فاين الايمان بثلاث الهه في الكتب السماوية (الله ومريم وعيسى) كما يدعي النبي الكذاب محمد في كتابه والتي يؤمن بها اهل الكتاب "اليهود والمسيحين" ويكفرهم بسببها ؟!

والمصيبه ان كل مسلمي العالم ينسبون الكفر لاهل الكتاب الموحدين بناء على هذه التخاريف القرانية التي تقول بثلاث الهه (الله ومريم وعيسى) .. وحينما علموا ان ما يقوله القران هو كذب وتخريف قرروا تحريف ترجمات قرانهم واضافه كلمة "الثالوث" بجانب كلمة "الثلاثه" ليدعوا بالكذب ان القران ينتقد الثالوث الذي لا وجود لهذه الكلمة مطلقا لا في القران ولا في الكتب السماوية :

73. They do blaspheme who say: Allah is one of three in a Trinity: for there is no god except One Allah. If they desist not from their word (of blasphemy), verily a grievous penalty will befall the blasphemers among them.

واصبح المسلمون يحرفون قرانهم ويقولوا لا .. ثلاثه المقصود منها يعني الاب والابن والروح القدس .. وقاموا باضافتها لتفاسير القران !

فأين يكفر القران يا كذابين يا محرفين قرانكم جوهر الله الواحد "الاب والابن والروح القدس" ؟
ضعوا لنا النص القراني لو كنتم تجرؤان ؟

وكيف اصبح جوهر الله الواحد ثلاث الهه في رؤوسكم الحيوانية المعدومه من العقل كاي حيوان يا اتباع دين البشر النبي الكذاب بينما كل الكتاب المقدس يصرح فيه الرب بانه اله واحد ؟

وهل يعرف اصلا نبيكم الكذاب او هل تعرفون انتم اصلا يا عابد البشر والحجر والنبي الكذاب جوهر الرب (الكائن العاقل الحي) ؟!

اذا الله في قرانكم يا اتباع النبي الكذاب هو شخص محدود مجسم له ايدي وارجل واعين ووجه ووزن ومؤخره يجلس بها على كرسي عرشه مخلوق ..!

قرانكم يا كاذبين كفر من يقولوا بثلاث الهه هما "الله ومريم وعيسى" :

وَإِذْ قَالَ اللَّهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ أَأَنتَ قُلْتَ لِلنَّاسِ اتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إِلَٰهَيْنِ مِن دُونِ اللَّهِ ۖ قَالَ سُبْحَانَكَ مَا يَكُونُ لِي أَنْ أَقُولَ مَا لَيْسَ لِي بِحَقٍّ ۚ إِن كُنتُ قُلْتُهُ فَقَدْ عَلِمْتَهُ ۚ تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي وَلَا أَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِكَ ۚ إِنَّكَ أَنتَ عَلَّامُ الْغُيُوبِ (116)

ولعلمكم انه تخريف وكذب لا وجود له في الكتب السماوية لجئتم لتحريف قرانكم وتفاسيره !

فالمسلم لا يملك رجوله في الحوار لانه لا يقدر ان يصمد امام تخاريف قرانه ..!

فالرجوله عند المسلم بحمل السكين وقتل اهل الكتاب كما امره نبيه الكذاب الارهابي :

[صورة: p_958267ql1.jpg]
الرد
#5
داعش تنظيم أمريكي كما ذكرتُ من قبل
فالسلفية نوعان:
نوع يخون دينه داخل وطنه (حزب النور في مصر كمثال)
نوع يحمل السلاح ضد المسلمين في الحقيقة (السلفية الجهادية):

هنــــــــــــــــــا

مَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ أَسْمَاء سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَآؤُكُم مَّا أَنزَلَ اللّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ أَمَرَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ {12/40}
الرد
#6
إقتباس :داعش تنظيم أمريكي كما ذكرتُ من قبل


نعم داعش تنظيم امريكي بدليل انه ينقذ تعاليم القران بكل حذافيره طبقا للتفاسير طبقا للاحاديث الصحيحه طبقا لكتب الفقة والشرع وطبقا للتاريخ الاسلامي .. طبقا لمنهج الرسول والصحابه ولا يخالفهم على وجه المطلق .. ولا يجرأ اي مسلم فيكم ان يقف ويعرض امامنا سلوكيات داعش وفقا للقران والتفسر والاحاديث والفتاوي وكتب الفقه والشرع ويثبت انها تنظيم امريكي !

يا رجل اصغر ارهابي مسلم في داعش متبحر في الدين اكثر من اكبر عالم لديكم وجاي تكذب خجلا من تعاليم دينك وتقولي تنظيم امريكي ! صحيح الي اختشوا ماتوا !

نهدي الى القراء هذا الكتاب الموثق بالادله الاسلامية لكل فعل قامت به داعش والذي يفضح كل مسلم يشعر بالخجل من دينه ويدعي ان داعش تنظيم امريكي :

https://mechristian.files.wordpress.com/...a7d984.pdf

[صورة: p_95969djo1.jpg]

[صورة: p_959e69gn2.jpg]


الرد
#7
جون يونان نكره لا يُعْرَف
إنه ينسب أبو بكر البغدادي لقريش في سطر واحد هكذا دون بحث
ولماذا يبحث ؟! هو شخص حقود أعماه الحقد
يقول أن المسلمين يشككون بهدف كذا وكذا

فماذا لو كان المشككون معظمهم من غير المسلمين ؟!
تعالوا واقرأوا :

1

2

3

4

5


مَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ أَسْمَاء سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَآؤُكُم مَّا أَنزَلَ اللّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ أَمَرَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ {12/40}
الرد
#8
إقتباس :جون يونان نكره لا يُعْرَف


جون يونان نكره يا مفلس يا معدوم الحيله والحجة يا كذاب ؟

طيب لو كان لديك خليه ذكرية واحده اثبت فعل داعشي واحد قامت دولة الخلافه يخالف نصوص كتبكم التي اثبتها جون يونان فعل بفعل من نصوص القران والتفاسير والاحاديث .. الخ .. في كتابه !

طبعا لن تجرأ لانك واحد مفلس وكذاب وجبان كعادتك .. وهذا الكتاب مثل المطرقة على راسك ليحطم جمجمتك وجمجمة كل مسلم يريد يتنكر لحقيقة دينه الارهابي القذر خجلا وخزيا وعارا منه ..!


إقتباس :تعالوا واقرأوا :


لانك واحد حيوان معدوم العقل مسير مثل الحيوانات على اكاذيب الاعلام والجرائد الصفراء وتصدق كل ما يكتب لانه يخدر ضميرك الذي يرفض حقيقة دينك الارهابي ولا يذكرك بحقيقة ان كل التنظيمات الاسلامية تسير وفق لنصوص دينك التي تهرب من امامها مثل المذعور !

انه استمرار تفاقم مرض الإنكار الذى يسيطر على العقل المحمدى ايها القراء ..
بعد ان قالوا ان اسرائيل هى التى صنعت حركة حماس الاسلامية لتقتل اليهود !! و امريكا هى التى صنعت دولة الخلافة الاسلامية لتقتل الامريكيين و الهند هى التى صنعت تنظيم قاعدة الجهاد الاسلامى لتقتل الهندوس و بريطانيا هى من صنعت جماعة الاخوان المسلمين الاٌم التى انجبت كل الجماعات الاسلامية لان بريطانيا تريد ان تقتل الانجليز و الفاتيكان هو من صنع بوكو حرام لتقتل المسيحيين الكاثوليك فى افريقيا و الفلبين هى من صنعت جماعة ابو سياف الاسلامية لتقتل الفلبينيين المسيحيين و اليابان هى من صنعت جماعة طلبان الاسلامية لتقتل الكوريين و تهدم تماثيل بوذا .. و كل هذا لان الكون كله يريد تشويه صورة الاسلام الحلو السمح !!!!!!!!

جايب شوية اكاذيب اعلامية تدعي بالكذب ان ابو بكر القرشي خليفة كرسي نبي الاسلام الكذاب انه بحسب المخابرات الروسية التي كشفت الهوية الحقيقة عنه اسمه الحقيقي شمعون إيلوت هههههههههههههه وهو يهودي المولد حيث كان يعيش لعدة سنوات ويستخدم هوية مزورة تحمل اسم إبراهيم بن عواد بن إبراهيم البدري الرضوي الحسيني وتدرب على أيدي الموساد الاسرائيلي واليوم يتم تعريفه للعالم بأنه أحد المدافعين عن المسلمين السنة حتى يزرع بذور النفاق والعداوة بين المسلمين سنة وشيعة ومهمه هذا الصهيوني هي اختراق التحصينات العسكريّة والأمنيّة للدول اللّتي تشكل تهديد لأمن إسرائيل و تدميرها لإجتياحها لاحقا بغية التوسّع و تأسيس إسرائيل الكبرى !!!!!!!

ولك يا حمار يا ابن الحمار يا من تنقل مثل الحمار معدوم العقل .. الداعية الاسلامى الشيخ الدكتور / ابراهيم عواد البدرى ليس اسم اجوف فهو شخصية حقيقة وشخصية يعرفها الدعاة الاسلاميين فى سوريا و مصر معرفة شخصية ويعرفها الالاف شخصيا فى مصر وسوريا لا يمكن لاحد ان ينتحل صفتها واسمها لان ساعتها ابراهيم عواد الحقيقى الذى يعرفه الالاف سيظهر وينكر انه هو هذا وسيؤيده من يعرفونه شخصيا ..

فالدكتور ابراهيم عواد على البدرى حاصل على الدكتوراه من جامعة الأزهر فى مصر وشرٌف بلقاء الرئيس السادات فى مصر شخصيا مرارا وشرف بلقاء حسنى مبارك شخصيا ايام ما كان حسنى مبارك نائب رئيس و درّس كأستاذ فى جامعة الازهر فى عهد الشيخ جاد الحق على جاد الحق و تتلمذ على يديه الاف المدرسين فى المدارس المصرية الحكومية والمدارس المصرية الازهرية رغم انه عراقى اجنبى عن مصر وكٌلف من قبل الاجهزة الامنية المصرية بالاشراف على تسفير المصريين الى افغانستان و شرف بلقاء الرئيس الباكستانى مرارا و معروف لكل قيادات الاحزاب فى باكستان و كان شخصية فاعلة شهيرة هناك فى باكستان ثم افغانستان و شارك فى الجهاد الاسلامى فى افغغانستان و كانت مشخخة الازهر فى مصر و دار الافتاء فى سوريا ترسل له المبعوثين للاطمئان عليه و هو صديق شخصى لاحمد حسون مفتى سوريا و التقى به مئات المرات و سافربل له مئات المرات الى افغانستان للاطمئنان على الامارة الاسلامية هـناك و شخصية عريقة فى الجهاد الاسلامى كٌلف من جهة الاجهزة الامنية السورية عام 2006 لاتجهيز معسكرات الارهابيين فى الرقة و البوكمال لتسفيرهم من كل اصقاع الارض للعراق لقتل الامريكيين ..

مشكلتكم يا معشر العرب انك لا يمكنكم ان تعادوا شيئا اسلاميا لانكم كلكم ارهابيين اسلاميين على دين الارهاب لذلك الاجهزة الامنية السورية البائسة اطلق على "دولة الخافة الاسلامية" لفظة "داعش" حتى يمكن للجندى السورى المسلم ان يوجه سلاحه لها لانه من المستحيل على المسلم المتدين ان يرفع سلاحه فى وجه خليفة المسلمين ، و الانكى قيام الاجهزة الامنية السورية بعد هذا باطلاق اكـذوبة ان رئيس المخابرات الاسرائيلية قال انه ابو بكر البغدادى امريكى و صديق حميم لجورج بوش الابن و قاموت الاجهزة السورية البائسة بفبركة صور له من تسيبى ليفنى و مع شارون و مع جورج بوش الابن ، و بعد فترة و نسيان الامر فبركت الاكهزة الامنية السورية البائسة اكذوبة المخابرات الروسية التى اكتشفت انه يهودى اسرائيلى و اسمه شمعون ايلوت و كل الخرافات هذه ، بينما هو شخصية معروفة و مشهورة و لا يوجد داعية اسلامى فى مصر و سوريا لا يعرفه شخصيا و زامله فى العمل منذ نهاية السبعينات يعرفه الدعاة الاسلاميين فى سوريا التى حصل منها على ليسانس الدراسات الاسلامية من جامعة دمشق و مصر التى حصل منها الماجستير و الدكتوراه فى الحديث ثم السيرة العاطرة .

__________

الى القراء الافاضل لنفضح هذا الكذاب واشكاله ممن يريدون تجميل قبيح الاسلام واليكم هذا الكتاب الذي يفضح الدين الاسلامي ويثبت ان التنظمات الارهابية الاسلامية ما هي الا وليده ديانة الاسلام الارهابية القذرة وخارجه من رحمها :

[صورة: p_9596bbvh1.jpg]

وهذا رابط تحميله :
https://archive.org/details/ozaaloza_gmail_20131108

وايضا هذا الكتاب :

[صورة: p_959iksut1.jpg]

وهذا رابط تحميله :
https://download-library-pdf-ebooks.com/28619-free-book

اقرؤا هذه الكتب لتعرفوا وتكتشفوا بانفسكم انه قائم على نصوص تعاليم دين الاسلام بكل حذفيرها وعلى منهج الارهابي محمد النبي الكذاب وعصابته المجرمين وحينما ياتي لكم مسلم كذاب حيوان مفلس يدعي ان هذا تنظيم امريكي والا اسرائيلي والا سويسري لا علاقه له بالاسلام تتبرزون في فمه وتقولون له اخرس يا كلب يا ابن الكلب !

ولتتعرفوا على هذا الكتب اقرأؤا هذا المقال :

مقال بعنوان : من أين جاء هذا "الفقه الدموي"؟

هنا :
http://www.alghad.com/articles/829105

في مقال له قبل أيام، يعرّف الكاتب الصحفي الأميركي المشهور، ديفيد إغناتيوس (من "واشنطن بوست")، الرأي العام الغربي بكتاب "إدارة التوحش" (لأبي بكر ناجي)؛ ويصفه بأنّه "دليل العمل المرعب الذي يلهم (تنظيم) الدولة الإسلامية"!
ربما هو توصيف صحيح. وقد أشرنا إلى هذا الكتاب المهم والخطر منذ أعوام. لكنّه ليس الكتاب الوحيد أو الأكثر أهمية في تفسير عمل "الدولة الإسلامية"، ولا في "فكّ شيفرة" الأيديولوجيا الصلبة التي تشكّل المرجع الرئيس والمعتمد فقهياً لدى التنظيم.
الكتاب المقصود هنا هو كتاب "مسائل في فقه الجهاد"، لأبي عبدالله المهاجر؛ واسمه الحقيقي عبدالرحمن العلي، مصري الجنسية، والذي تلقى العلوم الشرعية في باكستان، ووصل إلى الدراسات العليا، وشارك في القتال الأفغاني الأول. لكن الأهم من هذا وذاك، أنّه أصبح بمثابة "المرجعية الفقهية" لأبي مصعب الزرقاوي، مؤسس تنظيم "الدولة الإسلامية"، والأب الروحي له.
يحتوي كتاب المهاجر على عشرين مسألة من مسائل الدماء والقتل. وقد سمّاه بعض المراقبين "فقه الدماء"، بدلاً من "فقه الجهاد". وخلاصة الكتاب مرعبة ورهيبة؛ فهو يبدأ من تعريف "دار الحرب" بأنّها الدار التي تعلو فيها أحكام الكفر، والمقصود هنا عدم تطبيق الشريعة الإسلامية (بالصورة التي يفهمها هذا التيار). وهي "دار" لها أحكامها الخاصة؛ حيث يقسم من يقيمون فيها بين مسلمين ومرتدين وأهل ذمة ومشركين، ولكل أحكامه. ثم ينزع المؤلف العصمة في الدماء والأموال عن غير المسلمين في هذه الدار؛ فكل من ليس مسلماً حقيقياً موالياً، فهو إما مرتد أو كافر. ويرفض منحهم الأمان إلاّ بعهد من "الدولة الإسلامية". وعند ذلك، فالجميع من دون من يؤمن بهذا الخطاب، يقع في دائرة استباحة الدم والمال وغير ذلك من قتل وأسر واغتيال.. إلخ.
خطورة الكتاب تتجاوز ذلك إلى الوصول إلى نتائج فقهية مرعبة؛ مثل اعتبار كل كافر أنّه حربي. وبالرغم من عدم استحلال دماء وأموال النساء والأطفال الكفّار، إلاّ أنّ الكتاب يضع قيوداً متعددة تجعل ذلك ممكناً. كما أنّ الكتاب لا يميز بين مدني وعسكري؛ فالإسلام، كما يقول الكاتب "لا يفرّق بين مدني وعسكري، بل بين مسلم وكافر، فالمسلم معصوم الدم أيا كان عمله ومحله، والكافر مباح الدم أيا كان عمله ومحله"!
لو قلبتم الكتاب من أوله إلى آخره، فستجدون رائحة الدماء تفوح منه. ولن يغلب أي واحد من التيار في أن يجد مسوّغاً لأي عمل يقوم به، سواء اغتصاب أو قتل أو ذبح أو تمثيل بالقتلى، وحتى استخدام الأسلحة المحرّمة دولياً، مثل أسلحة الدمار الشامل، والتفجيرات التي تؤدي إلى قتل أطفال ومدنيين، وقتل من يُشكّ في أنّه جاسوس من المسلمين، إلى غير ذلك من أحكام وفتاوى مرعبة، تفسّر لنا إلى درجة كبيرة المرجعية الفقهية والعقائدية لدى هذا التنظيم.
أكثر ما يزعج ويقلق في هذا الكتاب، هو أنّه يستند في كل أحكامه إلى "مدونة الفقه الإسلامي". وأعلم تماماً أنّ هذا الكلام سيزعج السادة العلماء والفقهاء الأفاضل، وسيؤكدون بأنّها قراءة مبتورة وملتوية لهذه المدونة. لكن، مع احترامي الشديد لهم، لا يخرج هذا الكتاب عن الفهم المألوف لكثير من أحكام القتال في الفقه الإسلامي. وهو ما ندين به الموروث الفقهي، الذي تعامل مع واقع مختلف تماماً، لكن هذه المدونة كانت بحاجة إلى تطوير جذري وكبير كي لا يتم استخدامها على النحو الذي نراه!

الرد
#9
(08-17-2018, 09:46 PM)البرنس كتب : فالدكتور ابراهيم عواد على البدرى حاصل على الدكتوراه من جامعة الأزهر فى مصر وشرٌف بلقاء الرئيس السادات فى مصر شخصيا مرارا وشرف بلقاء حسنى مبارك شخصيا ايام ما كان حسنى مبارك نائب رئيس و درّس كأستاذ فى جامعة الازهر فى عهد الشيخ جاد الحق على جاد الحق و تتلمذ على يديه الاف المدرسين فى المدارس المصرية الحكومية والمدارس المصرية الازهرية رغم انه عراقى اجنبى عن مصر وكٌلف من قبل الاجهزة الامنية المصرية بالاشراف على تسفير المصريين الى افغانستان و شرف بلقاء الرئيس الباكستانى مرارا و معروف لكل قيادات الاحزاب فى باكستان و كان شخصية فاعلة شهيرة هناك فى باكستان ثم افغانستان و شارك فى الجهاد الاسلامى فى افغغانستان

الحمد لله
السادات
مبارك
الأجهزة الأمنية المصرية

بأوامر ودعم مالي وعسكري من أمريكا

إنها السياسة التي تصنع الإرهاب

https://en.wikipedia.org/wiki/Allegation..._bin_Laden

https://www.globalresearch.ca/america-cr...up/5402881

..
مَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ أَسْمَاء سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَآؤُكُم مَّا أَنزَلَ اللّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ أَمَرَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ {12/40}
الرد
#10
نفس كل مرة نعود ونرجع للاستهبال والتغابي والهروب !

اتفضلوا شغل الاستهبال :


إقتباس :الحمد لله
السادات
مبارك
الأجهزة الأمنية المصرية

بأوامر ودعم مالي وعسكري من أمريكا


نكلمة عن الاكاذيب التي ينقلها مثل المغيب لاغي عقله من هنا وهناك من المواقع الاعلامية الكاذبه التروجية عن اكذوبة ان ابو بكر القرشي خليفة نبي الاسلام القرشي على انه اسرائيلي واكذوبة انتحاله اسم لشخصيه معروفة لا يمكن لاحد ينتحل شخصيتها .. فياتي ليستهبل ويتغابي ويقولك السادات والمخابرات المصرية ..... ودعم مالي وامريكا !

هل فهمت يا مسلم انك دينك ارهابي وان هذا التنظيم الارهابي الذي يترأسه ابو بكر القرشي خليفة رسولك القرشي هو تنظيم اسلامي لنشر الاسلام واعلاء رياته ولا يخالف على وجه المطلق ونهائيا وبتاتا نصوص القران والتفاسير والاحاديث والفتاوي وكتب الفقه والشرع والسير والتاريخ الاسلامي كما اثبتنا امام عيون القران بالادله من كتاب جون يونان الموثق بكل حرف ومن كتب من هذه المنظمات التي تثبت انها اسلامية بحثه مما دفعك لوضع راسك في الارض والهروب وعدم التجرأ لمجرد الاقتراب منها!

هل فهمت ان كل التنظمات الارهابيه هي تنظيمات اسلامية ارهابيه خارجة من كس ام دينك الارهابي القذر العفن وتنفذ وصاياه بالحرف الواحد :

تنظيم ( القاعدة ) أيمن الظواهري" أسلامي سني
تنظيم ( داعش ) أبو بكر البغدادي" أسلامي سني
تنظيم ( جبهة النصرة ) أبو محمد الجولاني" أسلامي سني
تنظيم ( الهجرة و التكفير ) أسلامي سني
تنظيم ( بوكو حرام ) أبو بكر الشكوي" أسلامي سني
تنظيم ( انصار الشريعة ) أسلامي سني
تنظيم ( الأخوان المسلمين ) أسلامي سني
تنظيم ( طالبان ) الملا محمد عمر" أسلامي سني
تنظيم ( بيت المقدس ) أسلامي سني
تنظيم ( أنصار السنة ) أسلامي سني
تنظيم ( حركة الشباب الصومالية ) أسلامي سني
تنظيم ( الجبهة السلفية الجزائرية ) أسلامي سني
تنظيم ( التوحيد والجهاد ) أسلامي سني
تنظيم ( جماعة أبو سياف ) أسلامي سني
تنظيم ( الحركة النقشبندية ) أسلامي سني
تنظيم ( جبهة بلوشستان ) أسلامي سني
تنظيم ( فتح الإسلام ) أسلامي سني
تنظيم ( قاعدة اليمن والجزيرة ) أسلامي سني
تنظيم ( جيش عدن أبين ) أسلامي سني
تنظيم ( جماعة المقاتلين المغاربة ) أسلامي سني
تنظيم ( الجيش الحر ) أسلامي سني
تنظيم ( حركة الغرباء ) أسلامي سني
تنظيم ( الجهاد المصري ) أسلامي سني
تنظيم ( حركة شرق تركستان) لمؤسسها حسن محسن (متوفي) أسلامي سني
تنظيم ( حركة التوحيد والجهاد في شرق الصومال ) تابع لتنظيم القاعدة" أسلامي سني
تنظيم ( حركة الشباب المجاهدين ) مختار علي الزبير" أسلامي سني
تنظيم ( جماعة الإخوان المسلمين الإماراتية دعوة الإصلاح (جمعية الإصلاح) أسلامي سني
تنظيم ( خلايا الجهاد الإماراتي " أسلامي سني
تنظيم ( كتيبة المرابطون في مالي " أسلامي سني
تنظيم ( حركة انصار الدين في مالي " أسلامي سني
تنظيم ( كتيبة أبو ذر الغفاري في سوريا " أسلامي سني
تنظيم ( شبكة حقاني الباكستانية " أسلامي سني
تنظيم ( لواء التوحيد في سوريا " أسلامي سني
تنظيم ( جماعة لشكر طيبة الباكستانية " أسلامي سني
تنظيم ( كتيبة التوحيد والإيمان في سوريا " أسلامي سني
تنظيم ( جماعة أجناد مصر " أسلامي سني
تنظيم ( كتيبة الخضراء في سرويا " أسلامي سني
تنظيم ( مجلس شورى المجاهدين أكناف بيت المقدس " أسلامي سني
تنظيم ( جيش محمد في باكستان " أسلامي سني
تنظيم ( سرية أبوبكر الصديق في سوريا " أسلامي سني
تنظيم ( سرية طلحة بن عبيدالله في سوريا " أسلامي سني
تنظيم ( المجاهدين الهنود في الهند/كشمير " أسلامي سني
تنظيم ( سرية الصارم البتار في سوريا " أسلامي سني
تنظيم ( إمارة القوقاز الإسلامية (الجهاديين الشيشانيين) أسلامي سني
تنظيم ( كتيبة عبدالله بن مبارك في سوريا " أسلامي سني
تنظيم ( الحركة الإسلامية الأوزبكية " أسلامي سني
تنظيم ( كتيبة أبو عمر في سوريا " أسلامي سني
تنظيم ( كتيبة أحرار شمر في سوريا " أسلامي سني
تنظيم أو ( اتحاد علماء المسلمين " أسلامي سني
تنظيم ( كتيبة القعقاع في سوريا " أسلامي سني
تنظيم ( كتيبة سفيان الثوري في سوريا " أسلامي سني
تنظيم ( جماعة أنصار الإسلام العراقية " أسلامي سني
تنظيم ( كتيبة عباد الرحمن في سوريا " أسلامي سني
تنظيم ( كتيبة عمر بن الخطاب في سوريا " أسلامي سني
تنظيم ( حركة أحرار الشام في سوريا " أسلامي سني
تنظيم ( كتيبة الحق في سوريا " أسلامي سني
تنظيم(حماس اسلامي سني
تنظيم الجهاد الاسلامي فلسطين اسلامي سني

هل فهمت ان قاده هذه التنظمات من فقهاء وعلماء الدين الاسلامي :

"أبو بكر شيكاو" .. خريج شريعة وقانون من جامعة الأزهر عام 2003 ..

"ابو بكر البغدادي القرشي" .. حاصل على دكتوراة دراسات وفقه اسلامي من جامعة بغداد ..

"عبد العزيز العمري" .. أحد المشاركين في تفجيرات سبتمبر .. تخرج من كلية الشريعة جامعة الإمام محمد بن سعود وحافظاً للقرآن كاملاً وأخذ العلم علماء كابن عثيمين وغيرهم ..

" أيمن الظواهري" .. الطبيب ابن اشهر عائلات الاسلام فى مصر وحفيد شيخ الازهر الشيخ الظواهرى وابن الطبيب الشهير صديق السادات الشخصى وابن بنت عم قائد القوات المشتركة ومسرح العمليات فى حرب اكتوبر الفريق الشاذلى دارس .. تقلد منصب شيخ جامع الأزهر الذي يعد أحد أهم مراكز التعليم الإسلامية السنية الأساسية في الشرق الأوسط وساعد في تأسيس جماعة الجهاد المصرية ..

" الملا محمد عمر" .. خريج الجامعه الاسلامية في محافظة خيبر بختونخوا في الباكستان ..

"عمر عبد الرحمن" الزعيم الروحي للجماعة الإسلامية في مصر تخرّج من كلية أصول الدين الأزهرية عام 1965 وتدرّج في المناصب الإدارية داخل الأزهر من إمام مسجد في إحدى قرى الفيوم إلى معيد في الكلية ..

"محمد سالم رحّال" الكثير من أبناء أسرته ينتمون إلى حزب التحرير الإسلامي .. أنهى دراسته الثانوية في الأردن ثم أتم دراسته في الأزهر الشريف بالقاهرة وحصل على شهادة البكالوريوس والماجستير في أصول الدين وبدأ التحضير للحصول على الدكتوراه في الفقه في مطلع السبعينيات ..

"أبو أسامة المصري" أحد قادة تنظيم ولاية سيناء درس في جامعة الأزهر بالقاهرة وتلقى تدريبات عسكرية عالية المستوى في كل من قطاع غزة وسوريا واشتهر بأنه مفتي التنظيم بسيناء لحفظه القرآن ودراسة الأحكام الفقهية ..

"أبو ربيعة المصري" زعيم تنظيم القاعدة بالبصرة في العراق حاصل على بكالوريوس شريعة وقانون من جامعة الأزهر ..

"عبد الله عزام" رائد الجهاد الأفغاني والذي كان أحد أعلام جماعة الإخوان المسلمين انتسب إلى كلية الشريعة في جامعة دمشق ونال منها شهادة الليسانس في الشريعة بتقدير "جيد جداً"ثم انتسب إلى الأزهر وحصل منه على شهادة الماجستير في أصول الفقه عام 1979..

"عبد رب رسول سياف" رئيس الاتحاد الإسلامي الأفغاني حصل على درجة الماجستير في الحديث الشريف من جامعة الأزهر، بعد تخرجه من كلية الشريعة من جامعة كابول ..

"برهان الدين رباني" ثاني رئيس لدولة المجاهدين في كابول تخرج من كلية الشريعة في جامعة كابول عام 1963 وعُيِّن مدرساً بها وفي عام 1966 التحق بجامعة الأزهر وحصل منها على درجة الماجستير في الفلسفة الإسلامية وعاد بها إلى جامعة كابول ليدرس الشريعة الإسلامية..

"مولوي قاسم حليمي" درس بالأزهر أثناء إقامته بالقاهرة وحصل على بكالوريوس في أصول الفقة الإسلامي من كلية الشريعة التابعة للأزهر عام 1997 ..

الخ ..

هل فهمت ان دين ارهابي يأمر بممارسة الارهاب :

إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلَائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُوا الَّذِينَ آمَنُوا ۚ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُوا الرُّعْبَ فَاضْرِبُوا فَوْقَ الْأَعْنَاقِ وَاضْرِبُوا مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ (12)

Remember thy Lord inspired the angels (with the message): "I am with you: give firmness to the Believers: I will instil terror into the hearts of the Unbelievers : smite ye above their necks and smite all their finger-tips off them."

وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ (الانفال 60)

Against them make ready your strength to the utmost of your power, including steeds of war, to strike terror into (the hearts of) the enemies, of Allah and your enemies, and others besides, whom ye may not know, but whom Allah doth know. Whatever ye shall spend in the cause of Allah, shall be repaid unto you, and ye shall not be treated unjustly.

وان النبي الكذاب الارهابي ومحمد سمى نفسه : " المنصور بالرعب " !!! انه رسول الرعب ..

«نُصِرْتُ بِالرُّعْبِ مَسِيرَةَ شَهْرٍ» ..

هل فهمت انه يجب عليكم الكف عن خرافة نظرية المؤامرة السخيفه التي زرعها في عقولكم مشايخ الدجل بان العالم كله ضد المسلمين المتخلفين الجهله الاميين الذي لا يساوي اتخن واحدهم فيهم فردة حذاء قذر لينظر اليه شحاذ اوروبي وليس دولة باسرها !

هل فهمت انه يتوجب عليكم الكف عن خيالكم المريض ان كل هذا الكون يريد تشويه صورة الاسلام الحلو السمح الذي تسبب ابابدة اكثر من مليار بني ادم على مدار 1400 !
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  تحريف اية الاسراء تحريف اضافه للقران البرنس 0 119 07-20-2019, 03:00 AM
آخر رد: البرنس
  مؤامرة تحريف القران وقتل على البرنس 0 183 06-18-2019, 06:26 PM
آخر رد: البرنس
  رجل دين باكستاني يعمل بتحفيظ القران ,..,رأيكم fahmy_nagib 0 208 06-04-2019, 02:08 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  محمد الشتام اللعان هو هو نفسه اله القران الشتام اللعان ...رأيكم fahmy_nagib 0 696 04-16-2019, 08:46 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  بشرية القران ! رسول الاسلام يعلن الحرب بسبب اشاعة خاطئة عن مقتل عثمان .. رأيكم fahmy_nagib 0 347 03-25-2019, 09:24 PM
آخر رد: fahmy_nagib

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 2 ) ضيف كريم