تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
مقتل جمال خاشقجي من قبل مهلكة الدب الداشر
#1
حين يتم خطف و اغتيال صحفي بارز في قنصلية بلده ....... فلنتوقع أي شيء من هذه المزبلة المدعوسية.
مهلكة الدب الداشر تتفوق حاليا على كوريا الشمالية من حيث الاستبداد .

سنرى .....
الرد
#2


لو كان الفلصطيزي رجلا لقتلته
الرد
#3
(10-23-2018, 05:02 PM)أبجد هوز كتب : لو كان الفلصطيزي رجلا لقتلته


عشم ابليس في الجنة
الرد
#4
ايش قصة هذا الصهيوني ايدي كوهين
نازل فضح بعلاقات المسؤولين العرب بالصهاينة

هل هي استراتيجية جديدة لليهود , و كأن يقينهم بأن الثورات لن تجلب الخير للعرب بل ستدمر اوطانهم ,, فهو قاعد يفضح الحكام و المسؤولين على تويتر من ضاحي خلفان الى جماعة فتح الى السعودية و غيرها ,, يعني استفزاز الجمهور العربي و تحريضه على الحكام
مع انه كانت القناعة سابقاً هي العكس ,, يعني ان تكون علاقات اليهود مع الحكام يجب ان تبقى سرية حتى يستمروا في الحكم و لا يفقدوا الشرعية
نظام حافز المقبور على سبيل المثال
الرد
#5
إقتباس :هل هي استراتيجية جديدة لليهود , و كأن يقينهم بأن الثورات لن تجلب الخير للعرب بل ستدمر اوطانهم ,, فهو قاعد يفضح الحكام و المسؤولين على تويتر من ضاحي خلفان الى جماعة فتح الى السعودية و غيرها ,, يعني استفزاز الجمهور العربي و تحريضه على الحكام

أخي الكريم "عبادة الشايب":

لا توجد إستراتيجية ولا بطيخ مبسمر وما يوجد هو فقط/ مُجرد خضوع للأجندة المرسومة سلفا للمنطقة والتي لن يجرأ أحد على الخارج من ناموسها فـ الكُل سائرون دحما دحما على نفس الدرب ومن لن يسير سوف يضرب الغربيون عنقه ويرمون به في أقرب حاوية من حاوياتهم المتخمة بـ مُصطلحات رنّانة طنّانة كاذبة كـ "محاربة الإرهاب"، "محاربة التطرف"، "نبذ الإسلام الأصولي"، "نشر الديمقراطية"، ..إلخ.

الدولة والبلد الوحيد الذي نجح فيه الربيع العربي هو تونس وتحولت تونس إلى دولة مدنية علمانية ديمقراطية وفوق ذلك قام الرئيس المرزوقي بإتخاذ مواقف نبيبة ومشرفة داعمة لـ الثورة في سوريا والثورة في ليبيا وإتهم الأنظمة السورية والليبية (الأسدية والحفترية) بالإجرام والإرهاب وعدم الشرعية. المرزوقي هو رجل بمعنى الكلمة وموافقه وإنجازاته في داخل تونس ترفع الرأس؛ على ذلك تجد له شعبية رائعة بين الشباب التونسي والبنات التونسيات بينما الناس بدأت تنبذ الرئيس الجديد السبسي وتشعر بالنفور منه. أحد التعليقات التي أخدت إهتمام من قبلي هو لأحد الأخوة الأمازيغ التوانس من أبناء الوطن التونسي الحبيب، حيث قال عن السبسي: إن الرجل عجوز خَرِف وفي البلدان المتطورة يمنع الرجل الذي في سنه (كهل قواه العقلية والذهنية والشعورية في الحضيض) يمنع من قيادة السيارة فـ من هو في سنه غير جدير على قيادة بلد يتطلب مقدار كبير من الجهد والمُثابرة والإهتمام من كافة الجوانب والمجالات.

اليهودية هي قومية أكتر من كونها ديانة ويكفيك برهانا مجرد أخذ نظرة خاطفة على التكوين الجغرافي لـ إسرائيل الحديثة (فلسطين المُحتلة) فـ هم خليط ومزيج من عشرات العرقيات يمثل الروس منهم الغالبية فـ العرقية الروسية أو اليهود المنحدرون من أصول عرقية سلافية روسية ومعظمهم هاجروا إلى إسرائيل بعد سقوط الإتحاد السوفيتي الكبير وما عقبه من أحداث مؤسفة كـ توسع النفوذ الإمريكي لتتحول إلى القوة العظمى ذات القطب الواحد.. هناك أيضا نسبة كبيرة من اليهود البولنديون فـ رئيس الوزراء الحالي بنيامين نتنياهي هو بولندي أما وزير الدفاع ديفيد ليبرمان فهو روسي يتحدث اللغة الروسية بطلاقة وهناك يهود من أصول شرق أوسطية ، يهود عراقيون ويهود يمانيون ويهود أمازيغ مغاربة ويهود أتوا من أصقاع الأرض شتّى وهذه النبذة التفصيلية كافية لـ تبيان كيف إن اليهودية هي أشبه بالقومية أكتر من كونها ديانة.. قومية تربطها رابطة الهوية الدينية الثقافية الواحدة. هذا هو السبيل لخلق إحساس بالإتحاد في نفوسهم.
"السلام التام الأبدي المطلق لـ من أدرك حقيقة وجود الآ موجود".

"ما الدنيا إلا محطة عابرة فاقتنصها يا من تنعم بالذكاء والبطنة".

"كل شرير هو شرير لأنه جاهل وإن بدى خلاف ذلك، وكل صالح هو صالح لأنه عارف ويمتلك المعرفة وإن بدى خلاف ذلك".

"لا تصاحب الجهلة والحمقى وإغتنم الفرصة في مصاحبة من يجعلك تدرك المعنى الحقيقي للحياة والوجود والتضحية والشغف والأمل".

"إذا شتمك الجاهل إبتسم في قلبك قبل شفتيك وقل له بصوت ناعم: سلاما".

"كانت القطة السوداء تجري في المقبرة ويطاردها من خلف فئران جائعة وعلى جوار المقبرة منارة ضخمة تصدح منها جوقات موسيقية ساحرة أما الأموات في القبور فـ هم أموات إلى اليوم الذي فيه ينشرون".

"عندما إنزلقت ساقها الناعمة في المياه الباردة الضحلة في البئر صاحت الفتاة ضاحكة قائلها لأخيها الطفل الصغير: كل حكايات أمي أكاذيب"!

"كانت أفضل فترة بـ حياتي عندما رأيت رجلا حقيقيا يتسم بالبطولة والشهامة يقاتل لوحده ضد جيش كامل من الأوغاد والجحافل والكلاب البشرية والأنذال... عندها رفعت يداي إلى عنان السماء متوسلا الرب أن يرسلهم إلى قعر الجحيم في أقرب وقت".
الرد
#6
https://twitter.com/EdyCohen/status/1061974471849009153

صعود حزب البعث في سورية كان افضل حدث لإسرائيل وسقوط حزب البعث في العراق كان افضل حدث لإسرائيل.

اللي اقصده مثل هذه التصريحات
ما الذي يهدف اليه هذا الاعلامي ؟؟
الرد
#7
انا صراحة راضٍ عن تعامل تركيا مع الموضوع، فكشف التحقيقات بهذه الطريقة المُحرجة قد وضع بن سلمان في مأزق ربما لن ينجو منه.
الرد
#8


ياشماتة ابله زازه 15215
الرد
#9
مجلة تايم تسمي جمال خاشقجي والصحفيين المضطهدين "شخصية العام"



https://www.theguardian.com/media/2018/d...ournalists
الرد
#10
بالنسبة لعاهرة ال سعود الذبابة ابجد مطوبز ....

الفلسطيني يقتل كل يوم في بلده و العالم في العالم لانه رجل و سيد الرجال.

ــــــــــــــــ

الموضوع كتبته في بداية الأزمة ....... و في ذلك الوقت كان إعلام المنيكة الصهيونية المدعوسية ينكر أي صلة بهذه الجريمة النكراء .

طبعا و مع تكشف الأدلة و ظهور الغباء المنقطع النظير لمخابرات الدب الداشر ..... اصبحت المدعوسية مثل راقصة التعري ، كل شوي تخلع قطعة حتى بان جسدها القذر و القبيح على حقيقته. و المجاري الإعلامية مثل قناة العربية و سكاي نيوز و الذباب الإليكتروني الغبي في أوضاع لا يحسدون عليها و حالة ضياع و تخبط و تضارب في القصص و التقارير .....

من مرحلة الخاشقجي خرج بعد دخوله بقليل ، إلى مرحلة "تمت تجزئته " و الدب الداشر بريء من بطانته !!!

ــــــــــــــــــــــــــ

بالنسبة للخبر الذي اورد الأخ الدكتور X

تخيل يا عزيزي ، الإعلام المدعوسي المنحط روج أن التايم اختارت محمد بن سلمان شخصية العام 2018 !!!

كذب و بجاحة، عيني عينك ، ينطلي فقط على الحمير من مؤيدي تحالف طقعان و الدب الداشر و حكام جزيرة الريتويت و بلحة.
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  شرح تطورات مقتل جمال خاشقجي فارس اللواء 0 677 10-20-2018, 05:33 PM
آخر رد: فارس اللواء
  مقتل وجرح أكثر من 70 عنصر في قوات الأسد بـ الآذقية في أعنف هجوم للمعارضة منذ 3 أعوام أسير الماضي 0 473 08-14-2018, 02:57 AM
آخر رد: أسير الماضي
  تستمر المذبحة الجماعية في سوريا وسط تخاذل مطلق من قبل المجتمع الدولي أسير الماضي 0 539 02-12-2018, 11:53 AM
آخر رد: أسير الماضي
  خبر قديم:اختطاف المحامية رزان زيتونة وزملائها من قبل زهران علوش Rfik_kamel 0 517 07-27-2014, 02:59 PM
آخر رد: Rfik_kamel
  وعده باعدامه شنقاً قبل العيد vodka 7 1,203 06-30-2014, 04:43 AM
آخر رد: الإبستمولوجي

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم