تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
إدلب تنتصر على الإرهاب الأسدي والإرهاب البوتيني
#1
الحديث الآن ليس عن محافظة إدلب المحررة وإنما الحديث الآن عن سوريا محررة بالكامل من النظام السياسي الفاسد الذي لا يزال متسنما على سدة الحكم مع كل جرائمه وفضائحه ومساهمته الحقيرة والآ إنسانية في كل أشكال الأجرام بما فيها المحظورة دوليا وأما تغاضي مخزي من قبل المؤسسات الحقوقية التي لا تقوم بشيئ سوى الإستنكار والإستهجان إعلاميا.

الآن النقطة التي وصلت إليها سوريا هي نقطة بارزة جدا وهي إنتخابات حرّة بإشراف لجنة دولية مستقلة (وتشرف عليها المعارضة السورية أيضا 50%) يشارك في تلك الإنتخابات كُل السوريين سواء الذين في الداخل أو الذين في الخارج وفيما يبدو إن دول كألمانيا، فرنسا، بريطانيا بدؤوا يستحسنون هذا الخيار -للإنتقال الديمقراطي_ ويرونه الأفضل والأنجع وربما لو تحركت الأمور بشكل إيجابي أن يتم دز حتى مجموعة من أوغاد وكلاب ومجرمي النظام السوري الإرهابي (كـ الخنزير وليد المعلم وزير خارجية البلاد، والمجرم الإرهابي الكاذب بشار جعفري، وغيرهم من المسؤولين بما فيهم رأس النظام الألتع بشار الأسد) إلى محكمة دولية من أجل محاكمتهم وإصدار حكم قضائي بحقهم.

كل ما أتمناه أن لا ترضخ الأطراف لـ الضغوط الديبلوماسية الحقيرة القادمة من روسيا البوتينية (إدارة وحكومة المجرم الإرهابي فلاديمر بوتين) التي تهدف لـ إنقاذ هذا النظام أو إطالة أمده أو إنقاذ أرواح مسؤوليه فمن يحكم روسيا هم مجموعة من المجرمين الأنذال المجردين تماما من القيم الأخلاقية وهؤلاء الكلاب لولا الدعم الكبير والغير مشروط الذي قدموه لـ النظام السوري ولا زالوا يقدموه لسقط النظام وإنهار وقضي عليه من قبل فترة طويلة. نتحدث بالطبع عن الحكومة الروسية والنظام الروسي المتواجد حاليا على الساحة -السياسية- الذي نتمنى زواله وأفوله وتعفنه في قعر الجحيم على أحر من الجمر ونتمنى للشعب الروسي ما هو أفضل وأحسن فـ مثلما عانى السورييون من الإستبداد السياسي والطغيان السياسي كذلك عانت روسيا العزيزة على قلوبنا من الطغيان والإستبداد السياسيين لـ عقود طويلة ومديدة وبائسة لا سيما الحقبة الستالينية السوداء التي راح ضحيتها عشرات الملايين من شعوب الإتحاد السوفيتي. بوتين ولافروف مجموعة من الكلاب المجرمين فهم لا يكترثون بمصلحة أحد ولا يرومون سوى إلى ما هو شر وفيه الخراب والدمار. دعمهم للنظام السوري هو دعمهم لـ فصيل ممثال لهم يشاركهم في نفس نوعية الدم كما بالضبط تفزع الضباع إلى بعضها البعض أثناء وقت الشدة والإحساس بالفزع والرعب.

تحية للشرفاء -بمعنى الكلمة وليس نفث الهواء- وتحية لمن يمتلك شرفا ونوازع نبيلة واللعنة على الأوغاد والغير- أخلاقيون أينما حلوا وإلى أقرب حفرة من حفر نار جهنم
"السلام التام الأبدي المطلق لـ من أدرك حقيقة وجود الآ موجود".

"ما الدنيا إلا محطة عابرة فاقتنصها يا من تنعم بالذكاء والبطنة".

"كل شرير هو شرير لأنه جاهل وإن بدى خلاف ذلك، وكل صالح هو صالح لأنه عارف ويمتلك المعرفة وإن بدى خلاف ذلك".

"لا تصاحب الجهلة والحمقى وإغتنم الفرصة في مصاحبة من يجعلك تدرك المعنى الحقيقي للحياة والوجود والتضحية والشغف والأمل".

"إذا شتمك الجاهل إبتسم في قلبك قبل شفتيك وقل له بصوت ناعم: سلاما".

"كانت القطة السوداء تجري في المقبرة ويطاردها من خلف فئران جائعة وعلى جوار المقبرة منارة ضخمة تصدح منها جوقات موسيقية ساحرة أما الأموات في القبور فـ هم أموات إلى اليوم الذي فيه ينشرون".

"عندما إنزلقت ساقها الناعمة في المياه الباردة الضحلة في البئر صاحت الفتاة ضاحكة قائلها لأخيها الطفل الصغير: كل حكايات أمي أكاذيب"!

"كانت أفضل فترة بـ حياتي عندما رأيت رجلا حقيقيا يتسم بالبطولة والشهامة يقاتل لوحده ضد جيش كامل من الأوغاد والجحافل والكلاب البشرية والأنذال... عندها رفعت يداي إلى عنان السماء متوسلا الرب أن يرسلهم إلى قعر الجحيم في أقرب وقت".
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Rainbow هل الإرهاب السُني حرام و الإرهاب الشيعي حلال ؟ ! الإبستمولوجي 40 4,590 10-05-2014, 09:54 PM
آخر رد: القرامطي
  تعريف الإرهاب !!!!! و هل الإرهاب سبة ؟؟ فلسطيني كنعاني 40 3,939 09-28-2014, 08:21 PM
آخر رد: الإبستمولوجي
  الإرهاب يرغم على الإنسحاب ذليلا من حمص العدية Rfik_kamel 57 5,025 05-14-2014, 02:39 PM
آخر رد: على نور الله
  الإرهاب التكفيري وتعطيش حلب Rfik_kamel 2 462 05-11-2014, 04:46 PM
آخر رد: Rfik_kamel
  مرحلة خسارات الإرهاب في سوريا -إنكفاء النشاط العسكري تدريجيا Rfik_kamel 52 7,381 03-26-2014, 03:18 PM
آخر رد: نضال الأمير

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم