سر جديد في تحريم لحم الخنزير
#1
العلم ينصح بعدم تناول لحم الخنزير :

مَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ أَسْمَاء سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَآؤُكُم مَّا أَنزَلَ اللّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ أَمَرَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ {12/40}
الرد
#2
بما أنك وضعت هذا التقرير في قسم الحوار الديني فمعناه ان قصدك منه هو الدعاية للإسلام على ما أعتقد.

الإسلام نعم حرّم الخنزير ولكنه لم يحرّم التدخين ولم يدعُ لممارسة الرياضة لمدة معيّنة يوميا/أسبوعيا، وهذا يظهر في نسبة المدخنين العالية ونسبة السُمنة العالية في الدول الاسلامية، بل تصدرها لدول العالم في التدخين والسُمنة، وبالتالي ارتفاع نسبة الامراض المرتبطة بها وهي من أمراض العصر.

مع كل الاحترام للمعلومات عن نسبة اوميجا ٦ لأوميجا ٣، لكن لا يوجد أي دليل إحصائي على أن من يتناول لحم الخنزير صحته أسوأ مِن صحة من لا يتناوله. بل بالعكس، اليهود مثلا والشرقيين بشكل عام ومنهم المُسلمون (الذين لا يأكلون الخنزير) عندهم نسبة أعلى من غيرهم من أمراض مناعية معينة مثل حمى البحر الابيض المتوسط ومرض كرون وغيرها.

من جهة أخرى نرى أن بعض الممارسات المرتبطة بالإسلام، مثل شرب بول البعير في بعض مناطق الجزيرة العربية، كان سببا في انتشار مرض مميت لم ينتشر إلا في هذه المناطق، وهو متلازمة الشرق الأوسط التنفسية (نسبة وفاة المصابين هي ٣٠-٤٠%).

ومن ملاحظاتي الشخصية أن نسبة الإصابة بالجلطات الدماغية ترتفع بشكل ملحوظ بين من يصلّون صلاة الفجر بالمقارنة مع من لا يصلّونها، وهذه ملاحظات لحالات حقيقية وموثقة، لكن لا أستطيع بالطبع نشر بحث رسمي عنها وإلا تعلمون ماذا سيفعل بي دين الرحمة الذي تُروِّج له تلك البريطانية المُتبرِّجة المدفوعة الأجر.
الرد
#3
اله المسلمين لا يعرف سبب تحريم الخنزير فالمواقع الاسلامية تسرح بخيالها لاختراع اسباب لتحريمه لتصنع منه اعجازا وهميا ..!

انظروا لاين وصلت تفاهه المسلمين :

مدى تأثير لحم الخنزير في ذهاب الغيرة
http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=119059

فمحمد شاهد اليهود يحرمون لحم الخنزير فقال بتحريمه بكل جهل وهو لا يعرف اصلا لماذا محرم عليهم لانه شخص جاهل يقلد تقليد اعمى ..!

العلم لا يقول بعدم اكل الخنزير كما تكذب المواقع الاسلامية فلحم الخنزير يتميز بانه اقل في الكليسترول والكربوهيدرات ولكن اعلي في البروتين والحديد بينما لحم البقر فله مشاكل عديدة فهو يخرج كمية هائلة من الميثان وهو غاز احتباس حراري وبكثرة وربما في المستقبل سوف يمنع اكل لحم البقر وتوجد منطقة في جنوب افريقيا يأكلون لحم البقر بكثرة وتنتشر بينهم امراض ضغط الدم ونسبة عالية من الكليسترول غير موجودة في المناطق التي يأكل بها لحم الخنزير بدلا من لحم البقر.

في استراليا مثلا الاطباء ينصحون بلحم الخنزير بديلا عن البقر، لاسباب عديدة، واهمها انه يحتوي علي فيتمينات مهمة، وايضا به Omega 3 وهو مهم جدا لنمو الدماغ (يوجد ايضا في السمك) .

Know your pork facts
Lean trimmed pork is a source of protein, thiamine, niacin, B6, B12, selenium, riboflavin, zinc, and omega-3.

Trimmed cuts are readily available from butchers and supermarkets. Ask your butcher to trim off the external fat, or alternatively trim your meat at home – whatever you prefer. There are at least 11 cuts that are lean and trimmed:

Loin Steak
Fillet
Rump Steak
Round Steak
Topside Steak
Silverside Steak
Diced Pork
Pork Strips
Loin Roast
Round Mini Roast
Loin Chop
Trimmed lean pork can be easily substituted for other meats like chicken, beef or lamb in your tried and trusted recipes, to add more variety to your weekly meals

The leanest pork cuts come from the loin, fillet and the leg, trimmed of external fat. Lean pork doesn’t have to be dry and tough. There’s no need to over-cook. For cooking tips, click here.

If you are looking for a healthier choice pork fillets are a great option:
Pork fillets have less than half the fat of beef fillets
Less fat than snapper fillets
And are leaner than skinless chicken breast fillets
They’re also a valuable source of iron

https://www.pork.com.au/nutrition-facts/

فمرض السكر يعالجون بأنسولين الخنزير ويصنعون كبسولات جميع الادوية من جيلاتين الخنزير ويعالجون صمامات القلب و الشرايين بانسجة الخنزير وحتى الخيوط الجراحية مصنوعة من امعاء الخنزير حتى كبسولات الفيتامينات والمضادات الحيوية و كل الادوية مصنوعة من الخنزير ..

زرع صمام للأبهر مصنوع في روسيا في جسم خنزير (فيديو)
https://arabic.rt.com/news/807811-%D8%B5...%8A%D8%B1/

لأول مرة.. إنتاج رئة من خلايا الخنازير وزراعتها بنجاح!

https://arabic.rt.com/health/961178-%D9%...%87%D9%85/
الرد
#4
(11-28-2018, 07:12 PM)ابن فلسطين كتب : نسبة الإصابة بالجلطات الدماغية ترتفع بشكل ملحوظ بين من يصلّون صلاة الفجر بالمقارنة مع من لا يصلّونها، وهذه ملاحظات لحالات حقيقية وموثقة، لكن لا أستطيع بالطبع نشر بحث رسمي عنها

https://www.livescience.com/13922-heart-...rning.html

https://myheartsisters.org/2009/06/04/mo...t-attacks/



مَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ أَسْمَاء سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَآؤُكُم مَّا أَنزَلَ اللّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ أَمَرَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ {12/40}
الرد
#5
إقتباس :

حقيقة هذا البرنامج الممول اسلاميا من شركة ربحية قررت ان تتكسب من وراء صناعة هذا المحتوى الديني المناقض للعلم والمتصادم مع العقلية الإسلامية أصلا :



وهذاالبرنامج مصور في مصر انظروا الى خلفيه وديكور برنامج عمر خالد وقارنوه معها



ولذلك فشل برنامج عمرو خالد ونجح البرنامج نفسه لأنه من تقديم شقراء بريطانية غير مسلمه .
الرد
#6
(11-28-2018, 07:12 PM)ابن فلسطين كتب : بما أنك وضعت هذا التقرير في قسم الحوار الديني فمعناه ان قصدك منه هو الدعاية للإسلام على ما أعتقد.

الإسلام نعم حرّم الخنزير ولكنه لم يحرّم التدخين ولم يدعُ لممارسة الرياضة لمدة معيّنة يوميا/أسبوعيا، وهذا يظهر في نسبة المدخنين العالية ونسبة السُمنة العالية في الدول الاسلامية، بل تصدرها لدول العالم في التدخين والسُمنة، وبالتالي ارتفاع نسبة الامراض المرتبطة بها وهي من أمراض العصر.

الإسلام حرم أذى النفس ومنها التدخين، وقد ورد عن الرسول صلى الله عليه وسلم ان المسلم القوي خير من المسلم الضعيف، أما نسبة السمنة العالية فلا علاقة لها بالدين إنما هي نتيجة حتمية لاي مجتمع مبدع في المطبخ، وهو أمر شائع في بلاد غير إسلامية أيضاً.

إقتباس :مع كل الاحترام للمعلومات عن نسبة اوميجا ٦ لأوميجا ٣، لكن لا يوجد أي دليل إحصائي على أن من يتناول لحم الخنزير صحته أسوأ مِن صحة من لا يتناوله. بل بالعكس، اليهود مثلا والشرقيين بشكل عام ومنهم المُسلمون (الذين لا يأكلون الخنزير) عندهم نسبة أعلى من غيرهم من أمراض مناعية معينة مثل حمى البحر الابيض المتوسط ومرض كرون وغيرها.

من جهة أخرى نرى أن بعض الممارسات المرتبطة بالإسلام، مثل شرب بول البعير في بعض مناطق الجزيرة العربية، كان سببا في انتشار مرض مميت لم ينتشر إلا في هذه المناطق، وهو متلازمة الشرق الأوسط التنفسية (نسبة وفاة المصابين هي ٣٠-٤٠%).

لا يوجد دليل احصائي؟
صار بدنا دليل احصائي للدلالة على وسخ الخنزير؟ بنفع دليل منطقي مثل أن الخنزير يأكل اللحوم والبشر يستعففون بطبعهم عن أكلة اللحوم؟ فلا ترانا نأكل الغربان والنسور والقطط حتى لو لم يحرمها الله، والخنزير هو من هذه الفئة التي لا تُؤكل، ونحمد الله أن أعاننا على الالتزام ببعض حرماته كالخمر والخنزير والزنا، فهي آفات مهلكة لا تنفذ منها أمة إلا بالمشقة.
أما فيروس كورونا فلا علاقة له بشرب البول، فأكل اللحم ولمس جسم البعير كاف للإصابة، وقد انتشر الفيروس في كوريا الجنوبية عام 2015 لدى 168 أشخاص لم يشرب منهم أي بول بعير.
ثم هل رأيت أحدا من معارفك المسلمين يشرب بول بعير؟ هل فعلا تظن أن هذه ممارسة إسلامية أم أنك واع ٍ لافتراءاتك؟

إقتباس :ومن ملاحظاتي الشخصية أن نسبة الإصابة بالجلطات الدماغية ترتفع بشكل ملحوظ بين من يصلّون صلاة الفجر بالمقارنة مع من لا يصلّونها، وهذه ملاحظات لحالات حقيقية وموثقة، لكن لا أستطيع بالطبع نشر بحث رسمي عنها وإلا تعلمون ماذا سيفعل بي دين الرحمة الذي تُروِّج له تلك البريطانية المُتبرِّجة المدفوعة الأجر.

من ملاحظاتي الشخصية أن بغضك للإسلام يدفعك لكتابة أشياء غير واقعية ومضللة، وهو أمر غير مستغرب، ويغلب على ظني أنك ببساطة ضحية أخرى للضغط النفسي الذي يمر به سكان الدول الإسلامية عموما، لكن ما شأن التجني ولعب دور المستضعف المظلوم وكأن سيف "دين الرحمة" مسلط على عنقك؟
من سنوات وانت (وغيرك) تأخذون دين الله بالهمز والاستهزاء دون أن يتعرض لكم أحد، فمن أين أتى هذا الخوف الفجائي من دين الرحمة؟
الرد
#7
إقتباس :والخنزير هو من هذه الفئة التي لا تُؤكل، ونحمد الله أن أعاننا على الالتزام ببعض حرماته كالخمر والخنزير والزنا، فهي آفات مهلكة لا تنفذ منها أمة إلا بالمشقة.


مين قال لحضرتك ان الخنزير من الفئه التي لا تؤكل ..؟!
اين قالت منظمة الصحة العالمية ان الخنزير غير صالح للاستهلاك البشر ..؟!

الا تعرف ان لحم الخنزير من اكثر اللحوم انتشارا واستهلاكا في العالم :

http://web.archive.org/web/2017122602160...urces.html

الا تعلم ان الخنزير هو الاقرب تشريحا للانسان لهذا ينتجون من خلايا الخنزير الكبد والرئه والقلب ويزرعوهم في البشر لان جسم الانسان لا يرفضها وحتى الخيوط الجراحية مصنوعه من امعاء الخنزير بالاضافه الى كبسولات الفيتامينات و المضادات الحيوية و كل الادوية مصنوعة من الخنزير .. بل حتى انهم يزرعون قرنية الخنزير في البشر لتعيد اليهم النظر ..

الا يثبت كل هذا جهل ربكم في تحريم الخنزير وكونه الها جاهلا لا يعرف ما هي الفوائد التي تعود للبشر من الخنزير ومن اكل لحم الخنزير الذي يمد جسم الانسان بالعديد من المواد المعدنية المفيدة كالفسفور والمغنيزيوم والحديد والزنك عدا عن اعتباره مصدرا ممتازا للبروتينات والأحماض الأمينية الضرورية لبناء الجسم . لياتي ربك ويحرم البشر من هذه الفوائد التي تعود اليهم من هذا الحيوانات !

انتم لا تعرفون سبب تحريم لحم الخنزير لان محمدكم كان يقلد غيره تقليد اعمى مثل الجاهل فيرى اليهودية تحرم الخنزير فقلدهم دون ان يعرف السبب من وراء تحريمه ولانه لا يعرف لماذا هو محرم في اليهودية لم يخبر بسبب التحريم في القران ليخرج لنا المسلمين ليخترعون لنا اسباب لتحريمة ويعتبرون هذه الاسباب هي الاسباب التي حرم الخنزير في القران بسببها ويا للعجب !

وحتى الخمر الذي تدعي كذبا ان القران حرمه والذي كان رسولك يصنعه في بيته ويشربه وياتون له به بالهدايا ويتوضأ به ايضا .. هل تعرف فوائده الصحية لجسم الانسان في استخدام معتدل ..؟! هل تعرف فوائد النبيذ والبيرة والويسكي وغيرهم لجسم الانسان ..! هل تعلم الخمر من اقدم الادوية المستخدمه في الطب والذي كان يستخدمه ابراقط الطبيب اليوناني الذي يعد ابو الطب واعظم اطباء عصره واول مدون لكتب الطب .. !

اما عن الزنا الذي تقول ان القران حرمه فقد حلله تحت مسميات تجميله مثل ملكات اليمين ونكاح المتعه عدا عن تحليله اغتصاب الاطفال وهتك اعراض الكفار وانجاب الاولاد بالزنا منهم ثم بيع امهاتهم في الاسواق وتشريد ابناءهم !

كفاياكم كذب وتفاهه وخطب انشائيه فارغه .. جعلت انفسكم مسخره بين الشعوب !
الرد
#8
[صورة: peanutoile198.gif]
الفيديو شبيه باعلانات دعاية الكولا .. !!
1- فاذا الخنزير يحتوي على اوميقا 6 فهل يحرمه ام ينصحهم بالتقليل منه او اضافة اعشاب بحرية غنية باوميقا 3 للتوازن .. !؟
2- فهذا الطعام الحلال يحتوي على نسب عالية من اوميقا 6 !!!
دوار الشمس , الذرة , السمسم , الفول السوداني ...
الزيوت المعروفة بالاوميجا6 (تحتوي اغلبها على 50%تقريبا omega6) زيت الذرة,زيت دوارالشمس,زيت السمسم,زيت القطن,زيت العصفر(القرطم),زيت الصويا,زيت جنين القمح !
3- الزيوت الاقل ضرر المنصوح بها :
زيت الكتان : اوميجا3 50%تقريبا , 10%تقريبا اوميجا6
زيت الكانولا : اوميجا3 10%تقريبا , 20%تقريبا اوميجا6
97
الرد
#9
[صورة: Shark.png]
القرش شرس مفترس ...
يحتوي على كمية زئبق عالية ...
high mercury level

عدد مرضى السكري و الضغط في مكة و المدينة !
https://www.il7ad.org/vb/showthread.php?t=5989
97
الرد
#10
[صورة: knoxY39.jpg]
الفول السوداني يحتوي على اوميقا6 اعلى من الخنزير .. !! ويباع لاطفال المسلمين .. !!
ابحث عن الفول السوداني وليس الزيت , هكذا : Peanut raw omega 6
97
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  فتوى نقل «صمام قلب الخنزير» في عمليات القلب المفتوح تثير جدلا فقهيا بمصر بسام الخوري 0 1,861 01-09-2011, 11:22 AM
آخر رد: بسام الخوري
  فتوى نقل صمام قلب الخنزير خليل خليل 1 1,492 01-01-2011, 12:07 PM
آخر رد: طريف سردست
  لحم الأرنب حرام ؟؟؟؟؟ مسلم 13 7,737 10-29-2010, 09:09 PM
آخر رد: على نور الله
  تحريم لحم الخنزير مسلمة متفائلة 50 16,160 10-10-2010, 02:06 PM
آخر رد: خالد
  المهر في الكتاب المقدس ليس بالمال ولكن ب100 قطعه لحم مستأصله من ختان الذكور العميل1002 23 4,792 09-13-2008, 02:16 AM
آخر رد: عدوية

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم