احد الضربات العشر التي ضرب بها الله فرعون والمصريين امام اعيننا في الحرم .... رايكم
#11
إقتباس :يعني المكان كان مليء بالجثث والمقابر الجماعية
مش بالصراصير يا بهايم
إلا إذا كنتم مثل الصراصير!!!

هههههههه اما صحيح داعشي ودماغة راكبة شمال ههههههه

امال احنا بنقول ايه من الصبح الله يعاقب شعبه بالوبا لانه خالف وصيته والعقوبة كانت قاسية بالوبأ , لان من يعرف الله الحقيقي و يخالف وصيته عقوبته شديدة , لان من يعرف اكتر يطالب منه اكثر

اما عقوبة الحرم والكعبة الوثنية فكانت بالصراصير والجراد , نفس العقوبة التي عوقب بها فرعون والمصريين بسبب عبادتهم الوثنية , فمركز المسلمين عند الله مثل فرعون الوثني وشعبه ولذا تكررت الضربة

فالله اليوم يكرر الضربة في مركز العبادة الوثنية ... فهمت يا وثني يا عابد الحجارة هههههههه
الرد
#12
بقلم ملحد من خلفية اسلامية

دروس في المنطق:

انتصرت الصراصير وانسحق الله

بكل حزن واسف اعزي جماعة الذين آمنوا بهذه النكسة الرهيبة المؤلمة التي اندحرت بها طيور الابابيل ولم تكن حجر السجيل فائدة امام جيوش الصراصير المشركة بمساندة من فرق الجراد الكافر لغزو بيت الله الحرام والإبراز على الكعبة الشريفة وعلى رؤوس المؤمنين والله نفسه لا حول ولا قوة له.

فمن الغريب والحيرة والدهشة التي لا يصدقها العقل ان طيور الابابيل استطاعت ان تبيد جيش إبرهة الاشرم بكامله مع الفيلة وتذهل مللك الحبشة النجاشي مع العلم ان اهل مكة كانوا من الكفار والمشركين وعبدة الاصنام,

والغريب ايضا انه لم يكن في تلك الفترة اي مدعي النبوة ولا دعوة ولا وحي ولا الحمار يعفور ولا حتى ست الرجل خديجة ولا هم يحزنون, وبالرغم من ذلك, استطاع هذا الله ان يحمي بيته وهلها من الكفار والمشركين والاصنام في الكعبة التي اراد إبرهة والفيلة تدمير الكعبة.

فعلى ما يبدو ان هذا الإله قد عجز يا قوم ولم يعاد له قوة كما في السابق ليقهر الباطل ويسحقه وينصر الحق والمسلمين وبيته الكعبة, وعفطة (عفطة عنز) له الملائكة وضربه ابليس بزيج محترم حين امرهم ان يصدون الصراصير والجراد وادعوا بانهم خلقوا لاوامر غير قتال الصراصير ولا توجد اي آية في القرآن تطلب منهم القتال غير الوزغ والكفار والمشركين حسب ما جاء في القرآن والاحاديث.

فقد بات الشك بأمر هذا الإله الذي تعبدونه يا ايها المؤمنين منذ فترة غير قليلة حين كنتم على ظهر البعير فوق التل وتعيشون في بيوت طينية والكثير منكم بخيم في صحراء رملية, تمر عليكم الامراض والاوباء بمرور الكرام لترش عليكم المبيد القاتل ولتكرفوا امواتكم بعد ذلك وتحمدوا ربكم على الإسلام, ثم جاء الاعنكليز الكفار وهم في نعيم وبجنة حلم بها نبي الغزوات, وانزلكم الاعنكليز من البعير لتسكنوا بهناء ونعيم.

ثم انصر هذا الله الكفار والمشركين واليهود على المؤمنين وجعل المسلمين هم يهود الصحراء يطرقون ابواب العالم من اجل المؤى, فربما اصاب الله بمرض النسيان, فكلما يدخل في السن اكثر تزداد الامراض والهلوسات, ونسى بانه وعد المسلمين لنصرتهم على الكافرين وسيرقون اموالهم وممتلكاتهم ليكونون بهناء ونعيم والكفار كالعبيد, ولكنه اصبح متخربط ولا يعرف يساره من يمينه ولا من هو على السراط المستقيم.

نعم يا ايها المؤمنون, فقد عجز هذا الله المسكين الذي لم يستطيع حتى ان يقول "كن فيكن" بسبب انقطاع نطق الجملة بالسعال الدائم, وكما تعلمون ان لا شيئ يكن إلا بنطق الجملة بقوة وجبروت إلهية بدون انقطاع, فهذه كانت من المقدرات الإلهية في السابق حين كان بقوته وعزيمته يقول "كن فيكن" بدون اي مشكلة, اما اليوم فهذا الإله المسكين اصابته الشيخوخة واصبح عاجز حتى على النفخ في فرج مريم البتول بنت عمران كما هو المعتاد, وربما هيه لا تزال رافعه سيقانها الى الاعلى عسى ان تأتي هذه النفخة المنتظرتها بجمرة من الصبر.

نصيحتي لكم يا جماعة الذين آمنوا, ان تتركوا الدعوات لهذا الإله لانقاذكم من الصراصير والجراد, فيا دوبه ان ينقذ نفسه من الإختفاء والانقراض, وعليكم ان تباشرون بتنشيط ما تبقى من خلاية عقولكم (ولا اقصد القلب) في الفص الامامي والفص الخلفي لحل الحالة المأساوية التي انتم فيها, وان تنسوا كلياً بان هذا الإله العجوز الغير قادر على اي شيئ ان ينصركم على اليهود والكفار والمشركين لتغتصبوا نسائهم وتجعلوهن سبايا لكم.

Mazzin Haddad, 11/01/2019, Michigan / USA
الرد
#13
(01-12-2019, 01:23 PM)fahmy_nagib كتب : الله يعاقب شعبه بالوبا لانه خالف وصيته والعقوبة كانت قاسية بالوبأ , لان من يعرف الله الحقيقي و يخالف وصيته عقوبته شديدة , لان من يعرف اكتر يطالب منه اكثر

طب ليه عاقبهم عقوبة خفبفة جدًا على الزنا الجماعي (يقفوا شوية في الشمس وبعدين كل واحد يروَّح بيته):

Num 25:1 وَأَقَامَ إِسْرَائِيلُ فِي شِطِّيمَ وَابْتَدَأَ الشَّعْبُ يَزْنُونَ مَعَ بَنَاتِ مُوآبَ.
Num 25:2 فَدَعَوْنَ الشَّعْبَ إِلى ذَبَائِحِ آلِهَتِهِنَّ فَأَكَل الشَّعْبُ وَسَجَدُوا لِآلِهَتِهِنَّ.
Num 25:3 وَتَعَلقَ إِسْرَائِيلُ بِبَعْلِ فَغُورَ. فَحَمِيَ غَضَبُ الرَّبِّ عَلى إِسْرَائِيل.
Num 25:4 فَقَال الرَّبُّ لِمُوسَى: «خُذْ جَمِيعَ رُؤُوسِ الشَّعْبِ وَعَلِّقْهُمْ لِلرَّبِّ مُقَابِل الشَّمْسِ فَيَرْتَدَّ حُمُوُّ غَضَبِ الرَّبِّ عَنْ إِسْرَائِيل».
مَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ أَسْمَاء سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَآؤُكُم مَّا أَنزَلَ اللّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ أَمَرَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ {12/40}
الرد
#14
إقتباس :طب ليه عاقبهم عقوبة خفبفة جدًا على الزنا الجماعي (يقفوا شوية في الشمس وبعدين كل واحد يروَّح بيته):


بتهزر وبتستخف دمك يا ابن الداعره عائشة ام المسلمين جميعا ومرضعه شباب قريش !
الا هي كيف كانت امك العاهره عائشة ترضع شباب قريش وهي لم تحبل ولم يكن في صدرها حليب ..؟!
والا زوجها وقوادها محمد الاجرب المقمل كان يأمرها مجرد ان تخرج صدرها لشباب قريش لكي يمصوه وخلص الموضوع يا شوية شراميط يا سفله يا اتباع دين الدعاره والقوادة!

ليعرف القارئ لماذا يهرب المسلم مثل الكلب كلما فتحنا صفحات دينه في كل موضوع في كل مداخله ولا يتجرأ ان يقترب منه ! لانه يعلم ان هذا هو حقيقة دينه .. دين بشري قذر سافل داعر نجس وارهابي ..!

فهو لا يملك شئ يقوله ويدافع فيه امام حقيقة دينه الذي يعره ويخزية سواء ان يهرب ويدفن راسه في الرمل مثل النعامه !
الرد
#15
أسامة نادى

اجتياح الاف من الجراد والصراصير للحرم المكى
لن انتقل للخرافات التى تقال حول الطيران فوقه ولكن سانتقل مباشرة لاية قرانية هامة
واستدلالى بايات قرانية بالطبع ليس معناه اعترافى بكلام الشيطان هذا بل من كلامك ادينك
{فَأَرْسَلْنَا عَلَيْهِمُ الطُّوفَانَ #وَالْجَرَادَ وَالْقُمَّلَ وَالضَّفَادِعَ وَالدَّمَ آيَاتٍ مُّفَصَّلَاتٍ فَاسْتَكْبَرُوا وَكَانُوا قَوْمًا #مُّجْرِمِينَ} [الأعراف : 133]

فهل لنا ان نتسأل ما معنى هذا ؟
ما معنى ان يقول اله القران انه يضرب القوم المجرمين بالجراد والطوفان والقمل ؟
هل هذا ليوضح الشيطان وهو اله هذا الدهر واله القران كمية الجرم الذى يخلفه في كتابه للعالم ليُظهر للناس فعلا انه اله هذا الدهر ؟
الرد
#16
(01-13-2019, 07:46 PM)fahmy_nagib كتب : ما معنى ان يقول اله القران انه يضرب القوم المجرمين بالجراد والطوفان والقمل ؟
هل هذا ليوضح الشيطان وهو اله هذا الدهر واله القران كمية الجرم الذى يخلفه في كتابه للعالم ليُظهر للناس فعلا انه اله هذا الدهر ؟

يا بغل يا ابن الجاموسة .. نفس الشيء في كتابك أم أنك ملحد :

إقتباس :1. مقدمة للضربات

2. تحويل الماء دمًا

3. ضربة الضفادع

4. ضربة البعوض

5. ضربة الذباب

6. ضربة المواشي

7. ضربة البثور

8. ضربة البرد والنار

9. ضربة الجراد

10. ضربة الظلام

11. ضربة الأبكار

هنـــــــــــــــــــا

وعبارة ((الشيطان إله هذا الدهر)) مأخوذة من كتابك المقدس أي أنك موافق ان كتابك مصدر من مصادر الإلحاد:

2Co 4:4 الَّذِينَ فِيهِمْ إِلَهُ هَذَا الدَّهْرِ قَدْ أَعْمَى أَذْهَانَ غَيْرِ الْمُؤْمِنِينَ

لذا فإنك مع صاحبك ابن الجاموسة الآخر قريبون من الإلحاد عن المسيحية بكثير
مَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ أَسْمَاء سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَآؤُكُم مَّا أَنزَلَ اللّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ أَمَرَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ {12/40}
الرد
#17
اسكت يا داعشي يا اهبل ههههههه
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  النظام الاسلامي البديل للزواج .... رايكم fahmy_nagib 0 36 05-20-2019, 11:26 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  مهزلة الاسلام كل شيء والعكس هههههه ... رايكم fahmy_nagib 0 39 05-17-2019, 03:59 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  داعش تمثل الاسلام شئتم ام ابيتم ... رايكم fahmy_nagib 1 254 03-10-2019, 09:50 PM
آخر رد: zaidgalal
  تجربة بسيطة تثبت ان كلام القران والاحاديث التي تم عنعنتها كلام فارغ ... رأيكم fahmy_nagib 1 315 03-09-2019, 02:29 PM
آخر رد: zaidgalal
  دعاء مستفز ... رايكم fahmy_nagib 0 230 03-03-2019, 01:17 PM
آخر رد: fahmy_nagib

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم