فضيحة ملك اليمين و شعور المسلم بالعار من ترجمتها للاجانب .... رأيكم
#1
ملك اليمين هو مصطلح في القرآن يشير إلى العبيد والجواري, الترجمة في الصورة الأولى ترجمت خطأ متعمد إلى (مابيدك اليمنى) ،وفي الصورة التانية نسخة تانية ,أخفيت بالمرة .هل هذا تحريف للقرآن أم هو مباح ؟!!!

[صورة: 49897086_1402759669861457_79921167583349...e=5CCF313E]

[صورة: 50614328_1412488645555226_90851173402442...e=5CFF8F29]
الرد
#2
كذلك في ترجمات الكتاب المقدس:

هنـــــــــــــــــا

و هنـــــــــــــــــا

و هنـــــــــــــــــا

و هنـــــــــــــــــا

حيث ترجموا مثلا كلمة ((تغتصب)) فكتبوها ((تفضح))

وَكَانَ إِلَيَّ كَلاَمُ الرَّبِّ: [يَا ابْنَ آدَمَ، كَانَتِ امْرَأَتَانِ ابْنَتَا أُمٍّ وَاحِدَةٍ، زَنَتَا بِمِصْرَ فِي صِبَاهُمَا. هُنَاكَ دُغْدِغَتْ ثُدِيُّهُمَا، وَهُنَاكَ تَزَغْزَغَتْ تَرَائِبُ عُذْرَتِهِمَا. وَاسْمُهُمَا: أُهُولَةُ الْكَبِيرَةُ، وَأُهُولِيبَةُ أُخْتُهَا... وَزَنَتْ أُهُولَةُ... وَعَشِقَتْ مُحِبِّيهَا،... كُلُّهُمْ شُبَّانُ شَهْوَةٍ،... لأَنَّهُمْ ضَاجَعُوهَا فِي صِبَاهَا وَزَغْزَغُوا تَرَائِبَ عُذْرَتِهَا وَسَكَبُوا عَلَيْهَا زِنَاهُمْ.... هُمْ كَشَفُوا عَوْرَتَهَا. (أما أهوليبة)... فَأَتَاهَا بَنُو بَابِلَ فِي مَضْجَعِ الْحُبِّ وَنَجَّسُوهَا بِزِنَاهُمْ،... وَكَشَفَتْ زِنَاهَا وَكَشَفَتْ عَوْرَتَهَا،... وَعَشِقَتْ مَعْشُوقِيهِمِ الَّذِينَ لَحْمُهُمْ كَلَحْمِ الْحَمِيرِ وَمَنِيُّهُمْ كَمَنِيِّ الْخَيْلِ. (حز 23: 1 – 20)

عبارة "لَحْمُهُمْ كَلَحْمِ الْحَمِيرِ" ترجمة مخففة. والترجمة الصحيحة هي أن أعضاءهم الذكورية مثل العضو الذكري للحمار. لذا ترجمتها ترجمة الحياة إلى "عورتهم كعورة الحمير"، وترجمتها ترجمة ESV إلى:
whose members were like those of donkeys
"أعضاؤهم كأعضاء الحمير".. وكذلك ترجمتها ترجمة Geneva .
وترجمتها ترجمة GW إلى:
whose genitals were like those of donkeys
"أعضاؤهم التناسلية كأعضاء الحمير."

Gen 38:9 فَعَلِمَ اونَانُ انَّ النَّسْلَ لا يَكُونُ لَهُ. فَكَانَ اذْ دَخَلَ عَلَى امْرَاةِ اخِيهِ انَّهُ افْسَدَ عَلَى الارْضِ لِكَيْ لا يُعْطِيَ نَسْلا لاخِيهِ.

افْسَدَ عَلَى الارْضِ .. ترجمة مخففة لعبارة ((قذف منيه على الأرض))
وهذا قليل من كثييييييييييييييييييير
مَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ أَسْمَاء سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَآؤُكُم مَّا أَنزَلَ اللّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ أَمَرَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ {12/40}
الرد
#3
إقتباس :كذلك في ترجمات الكتاب المقدس:


اذن انت تعترف انكم تحرفون ترجمات قرانكم ..
وليس ترجمات قرانكم وحسب .. وبل وترجمة الاحاديث ايضا ..!

طيب الكتاب المقدس ليس كتاب عربي بل الاصل : العبري ( للعهد القديم ) واليوناني ( للعهد الجديد ) ..
فاللغه الاصل هو المصدر والمرجع فقط لا غير التي يرجع اليها ..
فالترجمات ما هي إلا محاولة من البعض لفهم النص وتوصيل المعنى، لكن مش كل ترجمة صحيحة طالما تخالف روح النص نفسه وبعيدة عن المعنى المقصود من الكلام لهذا الحجة دائما وابدا في اللغة الاصل للكتاب المقدس الذي كتب به ..

فهل تخبرنا اذن لماذا تحرفون قرانكم العربي فيما تسموه بالقراءات والتي لا تزال تحرف حتى وصلت الى خمسين تحريف "قراءه" والتي لا يعترف بها الشيعه لانهم لا يقولوا ان القران نزل على سبعه احرف ولا عشره ولا مليون حرف بل على حرف واحد :

علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن عمر بن أذينة، عن الفضيل بن يسار قال: قلت لأبي عبد الله (عليه السلام): إن الناس يقولون: إن القرآن نزل على سبعة أحرف، فقال: كذبوا أعداء الله ولكنه نزل على حرف واحد من عند الواحد

ويعتبرون قراءات القران تحريف ومسخره ومهزله للقران :



ولماذا تحرفون تفاسير قرانكم العربيه ..؟!

تفسير الجلالين :

"خلت" مضت "من قبله الرسل" فهو يمضي مثلهم وليس بإله كما زعموا وإلا لما مضى "وأمه صديقة" مبالغة في الصدق "كانا يأكلان الطعام" كغيرهما من الناس ومن كان كذلك لا يكون إلها لتركيبه وضعفه وما ينشأ منه من البول والغائط "انظر" متعجبا "كيف نبين لهم الآيات" على وحدانيتنا "ثم انظر أنى" كيف "يؤفكون" يصرفون عن الحق مع قيام البرهان"

http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=743&idto=743&bk_no=211&ID=749

الجلالين :

"{ مَّا ٱلْمَسِيحُ ٱبْنُ مَرْيَمَ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ } مضت { مِن قَبْلِهِ ٱلرُّسُلُ } فهو يمضي مثلهم وليس بإله كما زعموا وإلا لما مضى { وَأُمُّهُ صِدّيقَةٌ } مبالغة في الصدق { كَانَا يَأْكُلاَنِ ٱلطَّعَامَ } كغيرهما من الحيوانات ومن كان كذلك لا يكون إلهاً لتركيبه وضعفه وما ينشأ منه من البول والغائط { أَنظُرْ } متعجباً { كَيْفَ نُبَيّنُ لَهُمُ ٱلأَيَٰتِ } على وحدانيتنا { ثُمَّ ٱنْظُرْ أَنَّىٰ } كيف { يُؤْفَكُونَ } يصرفون عن الحق مع قيام البرهان."

https://www.altafsir.com/Tafasir.asp?tMadhNo=0&tTafsirNo=8&tSoraNo=5&tAyahNo=75&tDisplay=yes&UserProfile=0&LanguageId=1

ولماذا تحرفون الاحاديث العربيه :

حدثنا ‏ ‏يونس ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏حماد ‏ ‏عن ‏ ‏عطاء بن السائب ‏ ‏عن ‏ ‏سعيد بن جبير ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عباس ‏
أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏إن ‏ ‏جبريل ‏ ‏ذهب ‏ ‏بإبراهيم ‏ ‏إلى ‏ ‏جمرة العقبة ‏ ‏فعرض له الشيطان فرماه بسبع حصيات ‏ ‏ فساخ ‏ ‏ثم أتى ‏ ‏الجمرة الوسطى ‏ ‏فعرض له الشيطان فرماه بسبع حصيات ‏ ‏ فساخ ‏ ‏ثم أتى ‏ ‏الجمرة القصوى ‏ ‏فعرض له الشيطان فرماه بسبع حصيات ‏ ‏ فساخ ‏ ‏فلما أراد ‏ ‏ إبراهيم ‏ ‏أن يذبح ابنه ‏ ‏إسحاق ‏ ‏قال لأبيه يا ‏ ‏أبت أوثقني لا أضطرب فينتضح عليك ‏ ‏من دمي إذا ذبحتني فشده فلما أخذ ‏ ‏الشفرة ‏ ‏فأراد أن يذبحه نودي من خلفه ‏أن يا ‏ ‏إبراهيم ‏ ‏قد صدقت الرؤيا ‏

144283 - إن جبريل ذهب بإبراهيم إلى جمرة العقبة فعرض له الشيطان فرماه بسبع حصيات فساخ ثم أتى الجمرة الوسطى فعرض له الشيطان فرماه بسبع حصيات فساخ ثم أتى الجمرة القصوى فعرض له الشيطان فرماه بسبع حصيات فساخ فلما أراد إبراهيم أن يذبح ابنه اسماعيل قال لأبيه : يا أبت أوثقني لا أضطرب فينتضح عليك من دمي إذا ذبحتني فشده فلما أخذ الشفرة فأراد أن يذبحه نودي من خلفه { أن يا إبراهيم قد صدقت الرؤيا }

وهذه عينات فقط !

كتابنا ليس كتاب عربي اصلا .. والترجمة تختلف حسب المترجم ..
بينما انتم قرانكم كتاب عربي وتفاسيركم عربيه واحاديثكم عربيه فلماذا تقومون بتحريفها بالقصد والعمد ..؟!

الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  تأثيرالاسلام علي عقل المسلم اقوي واشد من الافيون !!! ... رأيكم fahmy_nagib 0 122 05-15-2019, 02:09 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  سبى النساء (مِلك اليمين) ماذا قال فيهم رسول الرحمه والإنسانيه .. رأيكم fahmy_nagib 0 295 03-14-2019, 03:15 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  كيفية اطعام الجن المسلم ههههه ... رأيكم fahmy_nagib 4 359 02-17-2019, 11:31 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  ايها المسلم لا تكن ساذجا .. رأيكم fahmy_nagib 0 275 02-17-2019, 02:10 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  ولن تجد ما يفعله المسلم الارهابي حتي في عالم الحيوان !!!! ... رأيكم fahmy_nagib 0 236 02-15-2019, 04:19 PM
آخر رد: fahmy_nagib

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم