المقبور محمد وارهابه حتي للحيوان ... رأيكم
#1
[صورة: 50690204_808574182813610_693210768424199...e=5CFA81B1]

ده غير طبعا قتل المرتد و الكافر و تارك الصلاة و الزانية و اللوطي و اَي حد مش عاجبه !!
هو فيه إيه؟؟؟؟؟؟ ههههههه
الرد
#2
يا ريت إلهك المقبور المخنث الشاذ يسوع (يهوه) قتل نفس العدد من الحيوانات مثلما قتل محمد (ص) :

وَحَرَّمُوا كُلَّ مَا فِي الْمَدِينَةِ مِنْ رَجُلٍ وَامْرَأَةٍ، مِنْ طِفْلٍ وَشَيْخٍ - حَتَّى الْبَقَرَ وَالْغَنَمَ وَالْحَمِيرَ بِحَدِّ السَّيْفِ. (يش 6: 21)
فَالآنَ اذْهَبْ وَاضْرِبْ عَمَالِيقَ وَحَرِّمُوا كُلَّ مَا لَهُ وَلاَ تَعْفُ عَنْهُمْ بَلِ اقْتُلْ رَجُلاً وَامْرَأَةً(أى كل رجل وكل امرأة)، طِفْلاً وَرَضِيعاً، بَقَراً وَغَنَماً، جَمَلاً وَحِمَاراً».(1صم 15: 3)

طبعًا هييجي البغل ابن الجاموسة صاحبك ويقول إن الكلام ده حصل من 3400 سنة مضت وكأن الحمير والبقر مثله والغنم والإبل أصبحوا الآن متحضرين وفل الفل.
مَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ أَسْمَاء سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَآؤُكُم مَّا أَنزَلَ اللّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ أَمَرَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ {12/40}
الرد
#3
المسلم تابع الخراء الي اسمه قران والنجس ابن الانجاس الي اسمه محمد هرب مذعورا كالعاده مثل اي مسلم جبان يشعر بالخزي والعار امام اوامر نبيه الكذاب بقتل الحيوانات في كل زمان ومكان لاسباب خرافيه اسطورية الى العهد القديم لينقل منه مثل اي غبي ومغفل وجاهل عقوبات الهيه كات موجه في تلك الفترة من الزمان ضد شعوب وثتنيه منحطة اخلاقيا محدده بالاسم في ارض الموعد وياتي ويقول ابن الحقيره :

إقتباس :طبعًا هييجي البغل ابن الجاموسة صاحبك ويقول إن الكلام ده حصل من 3400 سنة مضت وكأن الحمير والبقر مثله والغنم والإبل أصبحوا الآن متحضرين وفل الفل.


ما هو لو ماكنتش غبي ومغفل وجاهل مثل نبيك الجاهل الغبي مسخرة اليهود الذين كانوا يضحكوا على جهله ويستبغوه ولو كنت تعرف الالف باء الاديان لكنت عرفت ان تلك الشعوب الوثنيه من ضمن طقوسها كان ممارسة الجنس مع الحيوانات وانها كانت أداة شر بيد تلك الامم لهذا امر بقتلها :

اللاويين 18 :

6 لا يقترب انسان الى قريب جسده ليكشف العورة.انا الرب. 7 عورة ابيك وعورة امك لا تكشف.انها امك لا تكشف عورتها. 8 عورة امراة ابيك لا تكشف.انها عورة ابيك. 9 عورة اختك بنت ابيك او بنت امك المولودة في البيت او المولودة خارجا لا تكشف عورتها. 10 عورة ابنة ابنك او ابنة بنتك لا تكشف عورتها.انها عورتك. 11 عورة بنت امراة ابيك المولودة من ابيك لا تكشف عورتها انها اختك. 12 عورة اخت ابيك لا تكشف.انها قريبة ابيك. 13 عورة اخت امك لا تكشف.انها قريبة امك. 14 عورة اخي ابيك لا تكشف.الى امراته لا تقترب.انها عمتك. 15 عورة كنتك لا تكشف.انها امراة ابنك.لا تكشف عورتها. 16 عورة امراة اخيك لا تكشف.انها عورة اخيك. 17 عورة امراة وبنتها لا تكشف.ولا تاخذ ابنة ابنها او ابنة بنتها لتكشف عورتها.انهما قريبتاها.انه رذيلة. 18 ولا تاخذ امراة على اختها للضر لتكشف عورتها معها في حياتها. 19 ولا تقترب الى امراة في نجاسة طمثها لتكشف عورتها. 20 ولا تجعل مع امراة صاحبك مضجعك لزرع فتتنجس بها. 21 ولا تعط من زرعك للاجازة لمولك لئلا تدنس اسم الهك.انا الرب. 22 ولا تضاجع ذكرا مضاجعة امراة.انه رجس. 23 ولا تجعل مع بهيمة مضجعك فتتنجس بها ولا تقف امراة امام بهيمة لنزائها.انه فاحشة 24 بكل هذه لا تتنجسوا لانه بكل هذه قد تنجس الشعوب الذين انا طاردهم من امامكم 25 فتنجست الارض.فاجتزي ذنبها منها فتقذف الارض سكانها. 26 لكن تحفظون انتم فرائضي واحكامي ولا تعملون شيئا من جميع هذه الرجسات لا الوطني ولا الغريب النازل في وسطكم. 27 لان جميع هذه الرجسات قد عملها اهل الارض الذين قبلكم فتنجست الارض. 28 فلا تقذفكم الارض بتنجيسكم اياها كما قذفت الشعوب التي قبلكم. 29 بل كل من عمل شيئا من جميع هذه الرجسات تقطع الانفس التي تعملها من شعبها. 30 فتحفظون شعائري لكي لا تعملوا شيئا من الرسوم الرجسة التي عملت قبلكم ولا تتنجسوا بها.انا الرب الهكم

_________

اقرأ ايضا يا غبي يا مغفل مثل نبيك الغبي المغفل الذي كان يضحك اليهود على جهله وغباءه ويستحمره :

اللاويين 20 :

1 وَقَالَ الرَّبُّ لِمُوسَى:
2 «وَتَقُولُ لِبَنِي اسْرَائِيلَ: كُلُّ انْسَانٍ مِنْ بَنِي اسْرَائِيلَ وَمِنَ الْغُرَبَاءِ النَّازِلِينَ فِي اسْرَائِيلَ اعْطَى مِنْ زَرْعِهِ لِمُولَكَ فَانَّهُ يُقْتَلُ. يَرْجِمُهُ شَعْبُ الارْضِ بِالْحِجَارَةِ.
3 وَاجْعَلُ انَا وَجْهِي ضِدَّ ذَلِكَ الْانْسَانِ وَاقْطَعُهُ مِنْ شَعْبِهِ لانَّهُ اعْطَى مِنْ زَرْعِهِ لِمُولَكَ لِكَيْ يُنَجِّسَ مَقْدِسِي وَيُدَنِّسَ اسْمِيَ الْقُدُّوسَ.
4 وَانْ غَمَّضَ شَعْبُ الارْضِ اعْيُنَهُمْ عَنْ ذَلِكَ الْانْسَانِ عِنْدَمَا يُعْطِي مِنْ زَرْعِهِ لِمُولَكَ فَلَمْ يَقْتُلُوهُ
5 فَانِّي اضَعُ وَجْهِي ضِدَّ ذَلِكَ الْانْسَانِ وَضِدَّ عَشِيرَتِهِ وَاقْطَعُهُ وَجَمِيعَ الْفَاجِرِينَ وَرَاءَهُ بِالزِّنَى وَرَاءَ مُولَكَ مِنْ شَعْبِهِمْ.
6 وَالنَّفْسُ الَّتِي تَلْتَفِتُ الَى الْجَانِّ وَالَى التَّوَابِعِ لِتَزْنِيَ وَرَاءَهُمْ اجْعَلُ وَجْهِي ضِدَّ تِلْكَ النَّفْسِ وَاقْطَعُهَا مِنْ شَعْبِهَا
7 فَتَتَقَدَّسُونَ وَتَكُونُونَ قِدِّيسِينَ لانِّي انَا الرَّبُّ الَهُكُمْ
8 وَتَحْفَظُونَ فَرَائِضِي وَتَعْمَلُونَهَا. انَا الرَّبُّ مُقَدِّسُكُمْ.
9 «كُلُّ انْسَانٍ سَبَّ ابَاهُ اوْ امَّهُ فَانَّهُ يُقْتَلُ. قَدْ سَبَّ ابَاهُ اوْ امَّهُ. دَمُهُ عَلَيْهِ.
10 وَاذَا زَنَى رَجُلٌ مَعَ امْرَاةٍ فَاذَا زَنَى مَعَ امْرَاةِ قَرِيبِهِ فَانَّهُ يُقْتَلُ الزَّانِي وَالزَّانِيَةُ.
11 وَاذَا اضْطَجَعَ رَجُلٌ مَعَ امْرَاةِ ابِيهِ فَقَدْ كَشَفَ عَوْرَةَ ابِيهِ. انَّهُمَا يُقْتَلانِ كِلاهُمَا. دَمُهُمَا عَلَيْهِمَا.
12 وَاذَا اضْطَجَعَ رَجُلٌ مَعَ كَنَّتِهِ فَانَّهُمَا يُقْتَلانِ كِلاهُمَا. قَدْ فَعَلا فَاحِشَةً. دَمُهُمَا عَلَيْهِمَا.
13 وَاذَا اضْطَجَعَ رَجُلٌ مَعَ ذَكَرٍ اضْطِجَاعَ امْرَاةٍ فَقَدْ فَعَلا كِلاهُمَا رِجْسا. انَّهُمَا يُقْتَلانِ. دَمُهُمَا عَلَيْهِمَا.
14 وَاذَا اتَّخَذَ رَجُلٌ امْرَاةً وَامَّهَا فَذَلِكَ رَذِيلَةٌ. بِالنَّارِ يُحْرِقُونَهُ وَايَّاهُمَا لِكَيْ لا يَكُونَ رَذِيلَةٌ بَيْنَكُمْ.
15 وَاذَا جَعَلَ رَجُلٌ مَضْجَعَهُ مَعَ بَهِيمَةٍ فَانَّهُ يُقْتَلُ وَالْبَهِيمَةُ تُمِيتُونَهَا.
16 وَاذَا اقْتَرَبَتِ امْرَاةٌ الَى بَهِيمَةٍ لِنِزَائِهَا تُمِيتُ الْمَرْاةَ وَالْبَهِيمَةَ. انَّهُمَا يُقْتَلانِ. دَمُهُمَا عَلَيْهِمَا.
17 وَاذَا اخَذَ رَجُلٌ اخْتَهُ بِنْتَ ابِيهِ اوْ بِنْتَ امِّهِ وَرَاى عَوْرَتَهَا وَرَاتْ هِيَ عَوْرَتَهُ فَذَلِكَ عَارٌ. يُقْطَعَانِ امَامَ اعْيُنِ بَنِي شَعْبِهِمَا. قَدْ كَشَفَ عَوْرَةَ اخْتِهِ. يَحْمِلُ ذَنْبَهُ.
18 وَاذَا اضْطَجَعَ رَجُلٌ مَعَ امْرَاةٍ طَامِثٍ وَكَشَفَ عَوْرَتَهَا عَرَّى يَنْبُوعَهَا وَكَشَفَتْ هِيَ يَنْبُوعَ دَمِهَا يُقْطَعَانِ كِلاهُمَا مِنْ شَعِبْهِمَا.
19 عَوْرَةَ اخْتِ امِّكَ اوْ اخْتِ ابِيكَ لا تَكْشِفْ. انَّهُ قَدْ عَرَّى قَرِيبَتَهُ. يَحْمِلانِ ذَنْبَهُمَا.
20 وَاذَا اضْطَجَعَ رَجُلٌ مَعَ امْرَاةِ عَمِّهِ فَقَدْ كَشَفَ عَوْرَةَ عَمِّهِ. يَحْمِلانِ ذَنْبَهُمَا. يَمُوتَانِ عَقِيمَيْنِ.
21 وَاذَا اخَذَ رَجُلٌ امْرَاةَ اخِيهِ فَذَلِكَ نَجَاسَةٌ. قَدْ كَشَفَ عَوْرَةَ اخِيهِ. يَكُونَانِ عَقِيمَيْنِ.
22 «فَتَحْفَظُونَ جَمِيعَ فَرَائِضِي وَجَمِيعَ احْكَامِي وَتَعْمَلُونَهَا لِكَيْ لا تَقْذِفَكُمُ الارْضُ الَّتِي انَا اتٍ بِكُمْ الَيْهَا لِتَسْكُنُوا فِيهَا.
23 وَلا تَسْلُكُونَ فِي رُسُومِ الشُّعُوبِ الَّذِينَ انَا طَارِدُهُمْ مِنْ امَامِكُمْ. لانَّهُمْ قَدْ فَعَلُوا كُلَّ هَذِهِ فَكَرِهْتُهُمْ
__________________

هل قرأت يا غبي يا ابن الاغبياء يا جاهل يا ابن الجاهله الذي لا تعرف الالف باء الاديان ان كل هذه المحرمات التي حرمها الله على شعب اسرائيل ومن ضمنها ممارسة الجنس مع الحيوانات كانت تفعلها القبائل الكنعانية في ارض الموعد في تلك الفترة من الزمن والذي امر الله بعقابهم لسفالاتهم ونجاساتهم ولماذا امر الله بقتل الحيوانات جميعا التي عندهم معهم ..؟!

هل عرفت انك واحد غبي ومغفل وجاهل مثل النجس القذر الحقير محمدك يا من تشعر بالعار والخزي امام تعاليم دينك المامور فيها في كل زمان ومكان ..؟!

فرب الكتاب المقدس الذي حرم ممارسة الجنس مع الحيوانات حللها لهم دينهم الاسلامي القذر النجس وليس الجنس مع الحيوانات فقط بل وصلت حقارة دينهم القذر النجس الى ممارسة الجنس مع الاموات ايضا :

الجنس مع الحيوانات والاموات في الاسلام

http://www.nadyalfikr.com/showthread.php?tid=108613
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  الاراجوز :"اله محمد كلف المسلمين بمهمة تأذيب الخارجين عن منهج السماء "... رأيكم fahmy_nagib 0 35 06-13-2019, 09:47 AM
آخر رد: fahmy_nagib
  اضحك علي امة محمد التبول قاعد ولا واقف ... رأيكم fahmy_nagib 0 153 04-27-2019, 09:53 AM
آخر رد: fahmy_nagib
  محمد الشتام اللعان هو هو نفسه اله القران الشتام اللعان ...رأيكم fahmy_nagib 0 577 04-16-2019, 08:46 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  اضحك مع خصائص محمد العشرة ... رأيكم fahmy_nagib 1 327 04-10-2019, 09:15 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  اضحك مع معراج محمد مع اثنين من الدعاة ... رأيكم fahmy_nagib 4 431 04-07-2019, 01:49 PM
آخر رد: fahmy_nagib

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم