هذا ليس جنسا او زني هذا شرع من الله ههههههه .... رأيكم
#1


دكتور الازهر مكسوف من دينه و يبرر شرع اللات هههههههه
الرد
#2
بعض التعليقات علي شرع اللات العفن


Houda Haouatis
محاربة وتقتل وتصنفها مثل زوجة طاهرة ايه ذا العفن ليش ماتعتقها وترجعها لبلادها بعدما تكرمها ، هل تريد ان يفعل كفار بزوجتك وبناتك نفس ماتقول يملكها و يعاشرها ويعطيها حقها بيولوجي لانها ترى زوجة كافر امريكي مثلا الوسيم يعاشر زوجته ولا تغارر ياعفن


AGREMEDAS
شوفوا التدليس و قلب الحقائق، مع أن نظام ملك اليمين طبقه المسلمين الأوائل في حروبهم العدوانية و التي لم يكون المسلمين فيها عرضة للإعتداء، فمنذ أيام محمد الذي سبى صفية بعد أن أباد عائلتها و عشيرتها ثم (كرمها) بأن تزوجها، و المسلمين لم يتوقفوا عن الاعتداء على الشعوب المجاورة لهم و سبي نسائهم و نهب خيراتهم، حتى يأتي هذا الدجال الأحمق ليشرح بطريقة ناعمة طريقة عمل نظام السبي الوحشي في الإسلام ..


alison Michael
الدكتور يقول ان ملك اليمين اختفى تماما لان الاسلام ضيق عليه هي اكبر كذبة سمعتها فى حياتى لان من ضيق عليها هو التمدن، التمدن، التمدن، التمدن يا من تحمل شهادة عليا. وليس التمدن فقط هو الذى ضيق على هذا الفقه البذيء. أنا اعرف عائلات تجمع فيه رجالها وضربوا زوج ابنتها علقة محترمة لمجرد انه قال انه سوف يتزوج عليها طبقا لسنة رسول الله. ورايت بام عيني كيف ضرب رجل من أهل زوجته لمجرد انه قال لها انها طالق ثلاث مرات. وانا لا اعلم ان كان أهل زوجة الدكتور المحترم لهم القدرة لإنزال هذه العقوبة فهو يستحق هذا الشرف ويصفع على وجهه الوسيم ويوءادب لمجرد انه أشار انه يرضى بهذا القدر من التخلف الجاءر ضد الآخرين فهو يتكلم عن نكاح ملك اليمين وكأنه يتمناه. وهكذا ايضا الأمور الاخرى المذكورة فى التراث الذى يقال له تراث عطر وليس بعطر فى أيامنا هذه فمكان هذا التراش هو المتاحف فقط لانه مات منذ اكثر من الف سنة، تماما مثل المتحف المصري القديم، والمتحف الإسلامى. المتحف وليس غرف وفصول المدارس والجامعات هى المكان الانسب لهذا التراش الإسلامى الذى لا يناسب حياتنا فى عصرنا هذا. اتركوا التراش الذى مات مع أهله فى العصور المظلمة ، أحرقوه او فى التحف تضعوه، يجب على اولادنا ان لا يتعلموا هذا العفن الذى جعل العقول تتعفن بامور ماتت وتعفنت. على وزارة التربية والتعليم لا تسمح بتدريس هذه الزبالة فى أيامنا هذه لانه من المخجل ان يذكر هذا التراش فى المحافل الدولية. ولان تريدون الاحتفاظ به، فعليكم بالمتحف . نريد تقدمية، لا سلفية استرجاعية لأمور مخزية عفنة.

AABBBAAA
الله يحرقكم شيخ شيخ مريض مريض


hh Jj
ما هذا التفسير هناك نساء تفضل القتل على أن تغتصبها اتعلم أن المرأة لا تقبل على نفسها هذا الأمر لا يمكن أن الله يبيح هذا


Yusef Afilal
همج،حيوانات. الحمد لله على نعمة الأمم المتحدة واتفاقية جنيف


kemal ataturk
ذعارة لا نظير لها حتى في لاس فيغاس


Free man Free man
ملك اليمين زنااااا واغتصاب شرعي ، وبكده مستحيل يكون القران كلام الله.

Tareq Khalifeh
أكاد لا أصدق أن هذا عبدالمنعم أستاذ في الأزهر .......!!!!!!!! مره اخرى أرى الظلام في الأزهر . من حق كل مسلم أن يعاشر 10 أو عشرين تحت مسمى ملك اليمين وتحت مظلة الشرع ....!!!!!!!!! نكاح نكاح نكاح نكاح نكاح .... لقد حولوا المرأة من بني آدم الي عضو تناسلي. يا جماعه اقفلوا الأزهر واسسوا ازهر جديد بإدارة إسلام بحيري وأحمد ماهر . د.طارق خليفه.
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  تجار الدين اقذر خلق الله ... رأيكم fahmy_nagib 0 79 05-09-2019, 03:03 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  الارهاب فريضة في كتاب الله ... رأيكم fahmy_nagib 0 482 04-18-2019, 02:30 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  اضحك مع ناقة الله وكلب الست ... رأيكم fahmy_nagib 0 274 04-11-2019, 01:15 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  الدواعش : ما هو ذنبنا إن كنا اردنا أن نطبق شرع الله؟.... رأيكم fahmy_nagib 0 145 03-31-2019, 11:32 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  المسيح هو الله الظاهر في الجسد ... رأيكم fahmy_nagib 10 500 03-30-2019, 01:48 PM
آخر رد: fahmy_nagib

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم