مؤامرة تحريف القران وقتل على
#1
على مدار 1400 سنه الى حتى هذه اللحظة لا يزال المسلمين يقرون بكتبهم بالادله والبراهين على ان قرانهم محرف بالزياده والنقصان .. يعرفون من حرفه .. ولماذا حرف .. ومتى حرف ..

اذ اننا نقرأ في هذه الراوية الصحيحه لابي ذر الغفاري التي اوردها أبي مَنصور الطبرسي في كتاب الاحتجاج والتي وردت ايضا في بحار الأنوار وغيرها .. كيف انه حينما جمع علي بن ابي طالب القران وعرضه على ابي بكر ووجد فيه فضائح المهاجري والانصار رفضه وقرر تحريف القران لحذف هذه الفضائح وحرق مصحف علي لاخفائها وقتله لكي لا يفضح امرهم :

"عن أبي ذر:
أنه لما توفي رسول الله صلى الله عليه وآله جمع علي عليه السلام القرآن وجاء إلى المهاجرين والأنصار وعرضه عليهم كما قد أوصاه بذلك رسول الله صلى الله عليه وآله. فلما فتحه أبو بكر خرج في أول صفحة فتحها فضائح القوم. فوثب عمر وقال: يا علي، أردده فلا حاجة لنا فيه فأخذه علي عليه السلام وانصرف. ثم أحضروا زيد بن ثابت وكان قارئا للقرآن، فقال له عمر: إن عليا عليه السلام جاءنا بالقرآن وفيه فضائح المهاجرين والأنصار، وقد رأينا أن نؤلف القرآن ونسقط منه ما كان فيه فضيحة وهتك للمهاجرين والأنصار. فأجابه زيد إلى ذلك، ثم قال: فإن أنا فرغت من القرآن على ما سألتم وأظهر علي القرآن الذي ألفه، أليس قد بطل ما قد علمتم؟ قال عمر: فما الحيلة؟ قال: زيد: أنتم أعلم بالحيلة. فقال عمر: ما الحيلة دون أن نقتله ونستريح منه. فدبر في قتله على يد خالد بن الوليد، فلم يقدر على ذلك....
فلما استخلف عمر سأل عليا عليه السلام أن يدفع إليهم القرآن فيحرفوه فيما بينهم، فقال: يا أبا الحسن، إن جئت بالقرآن الذي كنت جئت به إلى أبي بكر حتى نجتمع عليه فقال علي عليه السلام: هيهات، ليس إلى ذلك سبيل، إنما جئت به إلى أبي بكر لتقوم الحجة عليكم ولا تقولوا يوم القيامة: (إنا كنا عن هذا غافلين)، أو تقولوا: (ما جئتنا به).
إن القرآن الذي عندي لا يمسه إلا المطهرون والأوصياء من ولدي. فقال عمر: فهل وقت لإظهاره معلوم؟ قال علي عليه السلام: نعم، إذا قام القائم من ولدي يظهره ويحمل الناس عليه، فتجري السنة عليه. "

اذ ورد في الكافي المعصوم رواية جابر الجعفي قائلا :

محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن ابن محبوب، عن عمرو بن أبي المقدام عن جابر قال: سمعت أبا جعفر عليه السلام يقول:
 ما ادعى أحد من الناس أنه جمع القرآن كله كما أنزل إلا كذاب، وما جمعه وحفظه كما نزله الله تعالى إلا علي بن أبي طالب عليه السلام والأئمة من بعده عليهم السلام.

ومن يرفض تفسير جابر ويستهزأ به هم القوم السفلة كما قال الامام الكاظم في [بحار الأنوار-ج8] :

(قلت لأبي الحسن عليه السّلام أحدّثهم بتفسير جابر- أي جابر بن يزيد الجعفي-؟ قال: 
لا تحدّث به السّفَلَة فيوبّخوه، أما تقرأ: {إنّ إلينا إيابهم، ثمّ إنّ علينا حسابهم}؟ قلت: بلى، قال: إذا كان يوم القيامة وجمع الله الأوّلين والآخرين ولّانا حساب شيعتنا، فما كان بينهم وبين الله حكّمنا على الله فيه- أي قلنا نيابةً عن الله- فأجاز حكومتنا، وما كان بينهم وبين النّاس استوهبناه منهم فوهبوه لنا، وما كان بيننا وبينهم فنحن أحقّ من عفا وصفح).
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  تحريف اية الاسراء تحريف اضافه للقران البرنس 0 38 07-20-2019, 03:00 AM
آخر رد: البرنس
  رجل دين باكستاني يعمل بتحفيظ القران ,..,رأيكم fahmy_nagib 0 146 06-04-2019, 02:08 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  محمد الشتام اللعان هو هو نفسه اله القران الشتام اللعان ...رأيكم fahmy_nagib 0 630 04-16-2019, 08:46 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  بشرية القران ! رسول الاسلام يعلن الحرب بسبب اشاعة خاطئة عن مقتل عثمان .. رأيكم fahmy_nagib 0 273 03-25-2019, 09:24 PM
آخر رد: fahmy_nagib
  اقول للمسلمين ان القران هو افضل كتاب يلهمهم ليصيروا ملحدين .. رأيكم fahmy_nagib 0 228 03-24-2019, 01:14 PM
آخر رد: fahmy_nagib

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم