أكاذيب المسيحين الجزء الأول : رسول الاسلام يمارس الجنس مع ماعز وخنزير
#1
يدعي المسيحيون مرارا وتكرارا على اختلاف طوائفهم ( كاثوليكي أو ارثذكسي او بروتستانتي ) وأصولهم ( مسيحي المولد ام تحول للمسيحية ) وعلى اختلاف اتجهاتهم ( مسيحي عادي ام مبشر مسيحي ) أن جميع الانتقادات الموجهة للاسلام هي نقل حرفي من كتب المسلمين أنفسهم وبالتالي ان كان هنالك كاذب فهي كتب المسلمين وهم ليسوا الا بناقلين وان كان المسلم يريد أن يعترض فليعترض على كتب ابائه وشيوخه وأسياده 
ويتجاوز هذا الادعاء الى أي نقاش بين مسلم ومسيحي بحيث تكون الورقة الرابحة للمسيحي هي جملة : " نحن ننقل من كتبكم " ويتكرر هذا الأمر مرارا وتكرارا الى درجة أن يفقد النقاش معناه 

وبعيدا عن ذاك الادعاء تظهر ادعاءات أخرى مثل أن : " المسلم جاهل بما هو موجود في كتبه "
أو
: "  المسيحي يعلم عن الاسلام أكثر من المسلم نفسه " ؛
وهنا يعود للذاكرة جملة شهيرة عن القمص المخلوع زكريا بطرس والذي قال او بما معناه : " أنا أعلم عن الاسلام أكثر من شيوخكم
على كل حال هذه المقالة مثال واضح وصريح على نقل المسيحين من كتبنا :

" هل من ينكح أنثى الخنزير والمعزة هو يكون رسول من عند الله )) ------------------------------------------------------------------------ - محمد نكح أنثى الخنزير لذلك حرمه , راجع كتاب الكافى مجلد3 صفحه432 وكنز العمال مجلد 11 صفحه 427 تفسير العياشى مجلد 2 صفحه 226 وصفحه 121 فى كتاب دفائر الدرجات وهذا عن الحسن حفيد الرسول
- محمد نكح معزه , أقرأ حديث ابن عشاق الجزء الثالث ص 288 والبخارى طبعه 1896 ابن اسحاق الجزء الثانىالسبب المباشر لتحريم رسول الاسلام محمد صلعم اكل لحوم الخنازير أنه صلعم قد نكح أنثى الخنزير، واخبار تلك القصة نجدها متواترة في اكثر من مرجع اسلامي، قبل أن تحذف بالطبع. راجع النسخ القديمة من: كتاب الكافي مجلد3 صفحه432، وكنز العمال مجلد 11 صفحه 427، تفسير العياشي مجلد 2 صفحه 226، وصفحه 121 في كتاب بصائر الدرجات وهذا الحديث عن الحسن حفيد الرسول.
الكافي كنز العمال تفسير العياش بصائر الدرجات
بالإضافة الى تلك المراجع، فإن تلك القصة ما تزال محفورة في الذاكرة الشعبية للشعوب التي احتلتها جحافل الاسلام الغازية، ومن تلك الأمم الهند، فقد خلد أحد الفنانين من القرون الوسطى تلك الحادثة على شكل جدارية موجودة في أحد متاحف الهند.
"
"
محمد نكح أنثى الخنزيرمحمد نكح أنثى الخنزير لذلك حرمه راجع كتاب الكافي مجلد3 صفحه432 وكنز العمال مجلد 11 صفحه 427 تفسير العياشي مجلد 2 صفحة 226 وصفحة 121 في كتاب دفائر الدرجات وهذا عن الحسن حفيد الرسول.
 "
http://almostra7.blogspot.com/2011/03/bl..._3540.html


"
هل تعلمون ان محمد اشرف الانبياء والمرسلين نكح خالتة خولة ونكح زوجة عمة ابو طالب وهي ميتة في القبر وحتى الحيوانات لم تسلم منة فقد نكح انثى الخنزير الحزينة والمعزة وفاخد طفلة عائشة ... وهل تعلمون يا مسلمين ان محمد اسوة حسنة لكم ويجب ان تتبع سنتة كما هو فعل بالضبظ ... تبا لمن قال ان محمد بعث ليتمم مكارم الاخلاق ... ان كانت اخلاقة هذة ؟؟؟!!! ( محمد نكح أنثى الخنزير لذلك حرمه راجع كتاب الكافي مجلد3 صفحه432 وكنز العمال مجلد 11 صفحه 427 تفسير العياشي مجلد 2 صفحة 226 وصفحة 121 في كتاب دفائر الدرجات وهذا عن الحسن حفيد الرسول
"
https://sites.google.com/site/brainvsreligion/hg


"
 تعلمون ان محمد اشرف الانبياء والمرسلين نكح خالتة خولة ونكح زوجة عمة ابو طالب وهي ميتة في القبر وحتى الحيوانات لم تسلم منة فقد نكح انثى الخنزير الحزينة والمعزة وفاخد طفلة عائشة ... وهل تعلمون يا مسلمين ان محمد اسوة حسنة  لكم ويجب ان تتبع سنتة كما هو فعل بالضبظ ... تبا لمن قال ان محمد بعث ليتمم مكارم  الاخلاق ... ان كانت اخلاقة هذة ؟؟؟!!!
( محمد نكح أنثى الخنزير لذلك حرمه راجع كتاب الكافي مجلد3 صفحه432 وكنز العمال مجلد 11 صفحه 427 تفسير العياشي مجلد 2 صفحة 226 وصفحة 121 في كتاب دفائر الدرجات وهذا عن الحسن حفيد الرسول.)

https://rwan-younis.blogspot.com/2012/12...ost_3.html ( شبق محمد نبي الاسلام بالنكاح / ملحدات موقع صهيوني )

"
ينكح الحيوانات والبهائم:محمد نكح أنثى الخنزير لذلك حرمه راجع كتاب الكافي مجلد3 صفحه432 وكنز العمال مجلد 11 صفحه 427 تفسير العياشي مجلد 2 صفحه 226 وصفحه 121 في كتاب دفائر الدرجات وهذا عن الحسن حفيد الرسول.
"
https://justpaste.it/hsax ( للمبشرة المسيحية بهيرة عمر / كشف حقيقة الاسلام ، رسول الجنس والقذارة ، اسرار يجهلها المسلم عن اسلامه )


"الصاعقة! العثور على أول جدارية تثبت نكاح محمد لأنثى الخنزير؟!السبب المباشر لتحريم رسول الاسلام محمد صلعم اكل لحوم الخنازير أنه صلعم قد نكح أنثى الخنزير، واخبار تلك القصة نجدها متواترة في اكثر من مرجع اسلامي، قبل أن تحذف بالطبع. راجع النسخ القديمة من: كتاب الكافي مجلد3 صفحه432، وكنز العمال مجلد 11 صفحه 427، تفسير العياشي مجلد 2 صفحه 226، وصفحه 121 في كتاب بصائر الدرجات وهذا الحديث عن الحسن حفيد الرسول.
بالإضافة الى تلك المراجع، فإن تلك القصة ما تزال محفورة في الذاكرة الشعبية للشعوب التي احتلتها جحافل الاسلام الغازية، ومن تلك الأمم الهند، فقد خلد أحد الفنانين من القرون الوسطى تلك الحادثة على شكل جدارية موجودة في أحد متاحف الهند.
"
http://nihaiaislam.blogspot.com/2012/04/...st_14.html ( الصاعقة! العثور على أول جدارية تثبت نكاح محمد لأنثى الخنزير؟! / موقع نهاية الاسلام )


"
الصاعقة! العثور على أول جدارية تثبت نكاح محمد لأنثى الخنزير؟!
السبب المباشر لتحريم رسول الاسلام محمد صلعم اكل لحوم الخنازير أنه صلعم قد نكح أنثى الخنزير، واخبار تلك القصة نجدها متواترة في اكثر من مرجع اسلامي، قبل أن تحذف بالطبع. راجع النسخ القديمة من: كتاب الكافي مجلد3 صفحه432، وكنز العمال مجلد 11 صفحه 427، تفسير العياشي مجلد 2 صفحه 226، وصفحه 121 في كتاب بصائر الدرجات وهذا الحديث عن الحسن حفيد الرسول.
الكافيكنز العمالتفسير العياشيبصائر الدرجات
بالإضافة الى تلك المراجع، فإن تلك القصة ما تزال محفورة في الذاكرة الشعبية للشعوب التي احتلتها جحافل الاسلام الغازية، ومن تلك الأمم الهند، فقد خلد أحد الفنانين من القرون الوسطى تلك الحادثة على شكل جدارية موجودة في أحد متاحف الهند.
نور
"
https://web.facebook.com/Scandals.Islamic/posts/549348158478041/?_rdc=1&_rdr ( العثور على جدارية تثبت نكاح محمد لأنثى الخنزير )


الرد : نلاحظ عدم عرض النصوص ففقط عرضت المصادر ولم تعرض نصوص الأحاديث او الأثار رغم عرضنا لمجموعة مختلفة من المواقع سواء أكانت مسيحية او الحادية 
لماذا ؟ 
والغريب في الموضوع أن بعض المواقع ذكرت شبهات أخرى وذكرت مع تلك الشبهات نصوص ولكن لم تذكر مع هذه الشبهة نصوصها وانما اكتفت بذكر المصادر 
مصادفة ؟ 
نضيف على ذلك مصيبة أخرى وهو عدم تحديد دار النشر وطبعة الكتاب وهو أمر مريب أخر !!!!!

2 هذه هي الكتب التي قاموا بذكرها : 1 كتاب الكافي 2 كنز العمال 3 تفسير العياش 4 دفائر الدرجات 5 حديث ابن عشاق 6 صحيح البخاري سنة 1986 !!!! 7 ابن اسحاق الجزء الثاني

ونلاحظ : 

1 : لم يحددوا اي كتاب كافي 
فهنالك 3 كتب باسم الكافي وهم : 
1 : كتاب الكافي في الفقه المالكي للإمام الكبير أبي عمر بن عبد البر المالكي
2 : كتاب الكافي في الفقه الحنبلي للإمام الكبير عبد الله بن قدامة المقدسي:
3 : كتاب الكافي للشيعي  محمد بن يعقوب الكُلَيْنِي

2 : لا يوجد كتاب باسم دفائر الدرجات !!!! وان وجد فأعطونا اياه 

3 : لا يوجد شخص اسمه ابن عشاق فهذا الرجل لم يولد بعد !!!! ولأنه لم يخلق بعد اكيد كتابه لم يكتب بعد 

4 : ماذا يقصد بابن اسحاق الجزء الثاني !!!! يمكن السيرة لابن اسحاق الجزء الثاني 

على كل حال لن نعلم الحقيقة حتى نبخث بما قالته هذه الكتب : 

" حمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن والاه وبعد:
فهذا رد مختصر على فرية انتشرت على مواقع النصارى يزعمون فيها زورا وكذبا وبهتانا أن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يأتي البهائم !!!
حاشا رسولنا الكريم الطاهر المطهر من هذه النجاسات التي حشرها القساوسة في عقول النصارى
وهذه صورة من بعض الذين ألقوا هذه الشبهات

والجواب بحول الله وقوته كالتالي:
أولا: قال أن محل استدلاله من كتاب الكافي, ولم يحدد لنا أي كتاب يقصد !!
فهناك ثلاثة كتب تُسمى كتاب الكافي, منها اثنان عند أهل السنة والجماعة، والثالث كتاب شيعي رافضي.
1- كتاب الكافي في الفقه الحنبلي للإمام الكبير عبد الله بن قدامة المقدسي
2- وكتاب الكافي في الفقه المالكي للإمام الكبير أبي عمر بن عبد البر المالكي
3- وكتاب الكافي للشيعي الهالك محمد بن يعقوب الكليني
الكتاب الأول
1- كتاب الكافي في الفقه الحنبلي للإمام الكبير عبد الله بن قدامة المقدسي:
فأمامك الكتاب الجزء الثالث الصفحة 432 !
[صورة: thumb.jpg?w=239&h=348]
[صورة: 3_thumb.jpg?w=362&h=507]
[صورة: 3-432_thumb.jpg?w=372&h=557]
————————————————-
وأما الكتاب الثاني
كتاب الكافي في الفقه المالكي للإمام الكبير أبي عمر بن عبد البر المالكي
فأمامك الكتاب الصفحة 432
[صورة: 432_thumb.jpg?w=453&h=670]
—————————————————–
الكتاب الثالث
3- كتاب الكافي للشيعي الهالك محمد بن يعقوب الكُلَيْنِي
فأمامك الكتاب الجزء الثالث الصفحة 432
[صورة: 3_thumb1.jpg?w=382&h=560]
[صورة: 3-432_thumb1.jpg?w=336&h=509]
——————————————————
فهل ترى وجودًا لأيِّ كلمةٍ من هذه الرواية التي قرأتَها في المواقع النصرانية ؟؟
وطبعا قد يزعم أحدهم أن هذا الكلام موجود بالفعل ولكن طبعات الكتاب تختلف في أرقام الصفحات !
فأقول لهم أعطونا صور هذه الكتب التي تزعمون وجود هذا الكلام فيها كما صورنا لكم  هذه الكتب.
وإلا فأنتم كاذبون دجالون مفترون !!
ثانيا: قال أن محل استدلاله من كتاب كنز العمال الجزء الحادي عشر صفحة 427

[صورة: 11_thumb.jpg?w=371&h=523]
[صورة: 11-427_thumb.jpg?w=350&h=493]
——————————————————-
هل ترى وجودًا لأيِّ كلمةٍ من هذه الرواية التي قرأتَها في المواقع النصرانية ؟؟
ثالثا: قال أن محل استدلاله من كتاب تفسير العياشي، وهذا كتاب شيعي.
ولكنه أيضا يخلو من هذه الأكاذيب التي يزعمها النصارى !!
وإليكم الكتاب الجزء الثاني صفحة 226

[صورة: 2-226_thumb.jpg?w=416&h=647]
—————————————————–
وأيضا فهذه الخزعبلات ليست موجودة في هذا الكتاب !!
رابعا: قال أن محل استدلاله من كتاب دفائر الدرجات، صفحة 121
وهذا الكتاب بهذا الاسم لم يؤلَّفْ حتى الآن !!
ولكننا نعد النصراني أننا سنصوره له حينما يتم تأليفه ونزوله في الأسواق !
ولعل النصراني يقصد كتاب بصائر الدرجات، وهذا كتاب شيعي.
ولكنه أيضا يخلو من هذه الأكاذيب التي يزعمها النصارى !!
وإليكم الكتاب صفحة رقم 121

[صورة: 121_thumb.jpg?w=404&h=580]
————————————————–
خامسا: قال أن محل استدلاله من كتاب حديث ابن عشاق، الجزء الثالث صفحة 288
وهذا الشخص لم يُخلق حتى الآن !!!!
وبما أنَّ المؤلِّفَ غيرُ موجود أصلا ؛ فالكتاب أيضًا لم يُؤلَّفْ حتى الآن !!
ولكننا نعد النصراني أننا سنصوره له حينما يُولد المؤلِّفُ وينتهي من تأليف الكتاب !!
———————————————
سادسا: قال أن محل استدلاله من كتاب البخاري، طبعة 1896 !!
ولست أدري ما الفرق بين طبعة 1896 أو غيرها من الطبعات في عزو الأحاديث !!
ثم ما هي الرواية محل استدلاله أصلا ؟!!
———————————————
سابعا: قال أن محل استدلاله من كتاب ابن إسحاق الجزء الثاني !!
وابن إسحاق له كتاب اسمه السيرة النبوية.
والجزءالأول أو الثاني وكلُّ الكتاب ليس فيه هذه الافتراءات والأكاذيب !
وبعد هذا الكم الهائل من الأكاذيب يتبين للقارئ مدى انحطاط تفكير القوم، وأنهم يكذبون كيفما يشاؤون عاملين بقول رسولهم بولس: [ فَإِنَّهُ إِنْ كَانَ صِدْقُ اللهِ قَدِ ازْدَادَ بِكَذِبِي لِمَجْدِهِ، فَلِمَاذَا أُدَانُ أَنَا بَعْدُ كَخَاطِئٍ ؟ ]. رسالة رومية 3 – 7. ب "

https://antishubohat.net/2015/11/10/khenzeer/  

4 : أما عن هذه القصة وهي نادرا ما نجدها ملحقة مع ادعاء ان رسول الاسلام نكح خنزير وماعز : 
الصاعقة! العثور على أول جدارية تثبت نكاح محمد لأنثى الخنزير؟!بالإضافة الى تلك المراجع، فإن تلك القصة ما تزال محفورة في الذاكرة الشعبية للشعوب التي احتلتها جحافل الاسلام الغازية، ومن تلك الأمم الهند، فقد خلد أحد الفنانين من القرون الوسطى تلك الحادثة على شكل جدارية موجودة في أحد متاحف الهند. "

1 : يصرح لنا الأخ بأنه : " في الذاكرة الشعبية للشعوب التي احتلتها جحافل الاسلام الغازية " ومن هنا عن اي شعوب يتحدث فلم يعطنا الا الهند !!!!! ولا نجد في بقية الشعوب سواء الأقباط او الكرد أو الأمازيغ لو الأشوريين او السريان أو الرمن أو أي شعب هذه القصة !!!! 
2 في أي متحف في الهند نجد هذا الكلام " فقد خلد أحد الفنانين من القرون الوسطى تلك الحادثة على شكل جدارية موجودة في أحد متاحف الهند "
في أي مدينة يقع هذا المتحف ؟
ما هي هذه الجدارية ؟ 
كيف سمح المسلمون برسم رسول الاسلام من الاساس او نحت شكله ؟؟؟ 
3 تعقيبا على العنوان الذي يتناقض مع المحتوى 
الصاعقة! العثور على أول جدارية تثبت نكاح محمد لأنثى الخنزير؟! "
أين صورتها وخبر العثور عليها ؟ 
في اي صحيفة عالمية ذكر ذلك ؟ 
ممكن مراجع ؟

ملاحظات : 1 المقالة بالأساس تم نشرها على صفحة الحوار المتمدن بعنوان ؛ جولة في مراحض المنصرين الجزء الأول : خنزير يغتصب محمد
قبل ان يحذفها الحوار المتمدن بحجة مخالفة قواعد النشر ( دون ان يحددوا أي قواعد ) 
2 بعض المواقع التي ذكرتها مواقع ملحدة او لكتبة ملحدين وردي على ذلك : ان جزء من هؤلاء الكتبة مسيحين يكتبون في مواقع ملحدة أيضا الموضوع من الأساس منقول من مواقع مسيحية بالعامية اما كاتب مسيحي في موقع ملحد او لأن الموضوع من الأساس طرح في المواقع المسيحية وتم نقله لتلك المواقع  


عزيزي القارئ هذا ليس الا الجزء الأول ففي الأجزاء القادمة سنجد سور كاملة جديدة قاموا بتأليفها وأيات وتفسيرات وكل ما تشتهيه فاذا ظننت ان ما ورد في هذه المقالة من كتب مخترعة ليس لها وجود وأشخاص لم يخلقوا بعد ما زلنا ننتظر أن يكتبها أحد لكي نتأكد من صحة ما جاء فيها وشخصيات لم تولد بعض هو أمر غريب او شكل لك صدمة فاعلم أن هذه ليست الا البداية
الرد
#2
الزميل ابو ازهر 

تحياتى شخصيا لا احب تلك الموضوعات ولا استسيغ حوار الاديان القائم على تشوية الطرف الاخر ..
وستجد كثيرين على غير ما تتقوعه انت يرفضون تلك الطريقة فاعذز اصحاب تلك الطريقة فهناك مسلمون ايضا يقومون بتلك الطريقة ويقومون بعمل موضوعات مثل هذه ..
وعلينا نحن ان نعلم هؤلاء وهؤلاء كيفية حوارات الاديان بطريقة جيدة تقرب الافكار وتوضح الامور فنحن فى حوار وليس عراك 

عموما قبل ان اخر من هنا اعيد عليك سؤال كنت اهملته وهو 
انا طبعا لا اعرف طائفتك فهل انت سنى او شيعى ... الخ حتى استطيع عندما اكتب اليك ان استخدم المراجع المناسبة 
سؤالى هو :
هل انت تعتبر الشيعه مسلمون واذا كنت تعتبرهم مسلمون هل يمكن ان استخدم المراجع الخاصة بهم فى حوراتنا معا ؟

سيظل رأيك ضعيفا ًحتى يقول الآخر رأيه .. فأنت لا تعيش فى هذا العالم وحدك ، عيناك ترى زاوية وعيون الآخرين تجمع كل الزوايا ..
فلا داعى لاغتيال الآخر لمجرد أنه يختلف معك فى الرأى والقناعات ..

الرد
#3
(05-21-2020, 02:54 AM)TERMINATOR3 كتب : الزميل ابو ازهر 

تحياتى شخصيا لا احب تلك الموضوعات ولا استسيغ حوار الاديان القائم على تشوية الطرف الاخر ..
وستجد كثيرين على غير ما تتقوعه انت يرفضون تلك الطريقة فاعذز اصحاب تلك الطريقة فهناك مسلمون ايضا يقومون بتلك الطريقة ويقومون بعمل موضوعات مثل هذه ..
وعلينا نحن ان نعلم هؤلاء وهؤلاء كيفية حوارات الاديان بطريقة جيدة تقرب الافكار وتوضح الامور فنحن فى حوار وليس عراك 

عموما قبل ان اخر من هنا اعيد عليك سؤال كنت اهملته وهو 
انا طبعا لا اعرف طائفتك فهل انت سنى او شيعى ... الخ حتى استطيع عندما اكتب اليك ان استخدم المراجع المناسبة 
سؤالى هو :
هل انت تعتبر الشيعه مسلمون واذا كنت تعتبرهم مسلمون هل يمكن ان استخدم المراجع الخاصة بهم فى حوراتنا معا ؟

اي شخص يقول عن نفسه مسلم فهو مسلم 
شيعي 
علوي 
معنزلي 
الكل 

انا عن نفسي غير متؤكد من طائفتي 
عن نفسي مولود لأسرة سنية ولكن ايماني 
قريب من القرانيين والمعتزلة وبعض الشيء السنة 

نعم اذكر مصادر شيعية 
ولكن لن ارد على كلها طبعا 
لأنه جزء منه لا اؤمن به ولم أبحث عنه بصراحة 
ولا أعلم مدى صحته 

وبعيدا عن كلامك 
هل هنالك مبرر واضح لماذا اخترع المسيحون مراجع وهمية غير موجودة على ارض الواقع سواء كانت : 
1 كتب لم تكتب بعض 
2 أشخاص لم يولدوا بعض 
3 او كتب حقيقية وذكر صفحات غير موجودة للان 
4 او كتب حقيقية وصفحة فعلا موجودة ولكن ما ذكروه فيها غير موجود 

الخطأ عن غير علم يسمى جهلا 
أما الخطأ عن علم يسمى تدليسا 
وهو مصيبة على أقل تقدير !!!! 
حاولت التعاطف مع من نشر هذا الكلام وايجاد مبرر له 
كالوقوع بالخطأ وغيره 
ولكن لم أستطع
الرد
#4
معلش يا حاج ابو ازهر
جايب لك شوية حاجات كده علي قد ما قسم
حاجات صحيح 100%

شوية مراجع عن محمد لما خد زاهر قدامه علي العجله وعن المخنثين اللي في بيته

إنَّ زاهرًا باديتُنا ونحن حاضروه . وكان يحبُّه وكان رجلًا دميمًا فأتاه النبيُّ يومًا وهو يبيع متاعَه ، فاحتضنه من خلفِه وهو لا يبصرُه ، فقال : من هذا ؟ أَرْسِلْني . فالتفتَ ، فعرف النبيَّ ، فجعل لا يألو ما ألصقَ ظهرَه بصدرِ النبيِّ حين عرفه ، فجعل النبيُّ يقول : من يشتري هذا العبدَ ؟ . فقال : يا رسولَ اللهِ ! إذًا واللهِ تجدُني كاسدًا . فقال النبيُّ : لكن عند اللهِ لستَ بكاسدٍ . أو قال : أنت عند اللهِ غالٍ
الراوي:أنس بن مالك المحدث:الألباني المصدر:مختصر الشمائل الجزء أو الصفحة:204 حكم المحدث:صحيح


أنَّ رجُلًا مِن أهلِ الباديةِ كان اسمُه زاهرَ بنَ حَرامٍ، وكان يُهدي لِلنَّبِيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ الهَديَّةَ مِنَ الباديةِ، فيُجهِّزُه رَسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ إذا أرادَ أنْ يَخرُجَ، فقال النَّبِيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ: إنَّ زاهِرًا باديَتُنا، ونحن حاضِروه، قال: وكان النَّبِيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ يُحِبُّه، وكان دَميمًا، فأَتاهُ النَّبِيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ يَومًا، وهو يَبيعُ مَتاعَه، فاحْتَضَنَه مِن خَلفِه، وهو لا يُبصِرُه، فقال: أرسِلْني، مَن هذا؟ فالتَفَتَ، فعَرَفَ النَّبِيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ، فجعَلَ لا يَأْلو ما ألزَقَ ظَهرَه بصَدرِ النَّبِيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ حينَ عَرَفَه، وجعَلَ النَّبِيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ يَقولُ: مَن يَشْتَري العَبدَ؟ فقال: يا رَسولَ اللهِ، إذَنْ واللهِ تَجِدُني كاسِدًا. فقال النَّبِيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ: لكِنْ عِندَ اللهِ لستَ بكاسِدٍ. أو قال: لكِنْ عِندَ اللهِ أنتَ غالٍ.
الراوي:أنس بن مالك المحدث:شعيب الأرناووط المصدر:تخريج شرح السنة الجزء أو الصفحة:3604 حكم المحدث:إسناده صحيح


أنَّ رجُلًا مِن أهلِ الباديةِ يُقالُ له: زاهرُ بنُ حرامٍ كان يُهدي إلى النَّبيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم الهديَّةَ فيُجهِّزُه رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم إذا أراد أنْ يخرُجَ فقال رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم: ( إنَّ زاهرًا بَادِينَا ونحنُ حاضِروه ) قال: فأتاه النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم وهو يبيعُ متاعَه فاحتضَنه مِن خلْفِه والرَّجُلُ لا يُبصِرُه فقال: أرسِلْني، مَن هذا ؟ فالتفَت إليه فلمَّا عرَف أنَّه النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم جعَل يُلزِقُ ظهرَه بصدرِه فقال رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم: ( مَن يشتري هذا العبدَ ) ؟ فقال زاهرٌ: تجِدُني يا رسولَ اللهِ كاسدًا قال: ( لكنَّك عندَ اللهِ لَسْتَ بكاسدٍ ) أو قال صلَّى اللهُ عليه وسلَّم: ( بل أنتَ عندَ اللهِ غَالٍ )
الراوي:أنس بن مالك المحدث:ابن حبان المصدر:صحيح ابن حبان الجزء أو الصفحة:5790 حكم المحدث:أخرجه في صحيحه


عن أنسٍ أنَّ رجُلًا مِن أهلِ البادِيَةِ اسمُه زاهِرٌ كان يُهدي للنبيِّ صلَّى اللهُ عليه وآلِه وسلَّم … قول النبيِّ صلَّى اللهُ عليه وآلِه وسلَّم: زاهِرٌ بادِيَتُنا ونحنُ حاضِرَتُه ، وكان النبيُّ صلَّى اللهُ عليه وآلِه وسلَّم يُجَهِّزُه إذا أراد الخُروجَ إلى البادِيَةِ ، وكان زاهِرٌ دَميمَ الخِلقَةِ فأتاه النبيُّ صلَّى اللهُ عليه وآلِه وسلَّم وهو يَبيعُ شيئًا له في السُّوقِ فاحتَضَنه مِن خَلفِه ، فقال له: مَن هذا ؟ أَرسِلْني ، والتَفَت فعرَف النبيَّ صلَّى اللهُ عليه وآلِه وسلَّم فجعَل النبي صلَّى اللهُ عليه وآلِه وسلَّم يقولُ: مَن يَشتَري مِنِّي هذا العبدَ ؟ وجعَل هو يَلصِقُ ظهرَه بصدرِ النبيِّ صلَّى اللهُ عليه وآلِه وسلَّم ويقولُ: إذًا تَجِدُني كاسِدًا ، فقال له النبيُّ صلَّى اللهُ عليه وآلِه وسلَّم: ولكنَّكَ عِندَ اللهِ لستَ بكاسِدٍ
الراوي:أنس بن مالك المحدث:ابن حجر العسقلاني المصدر:الإصابة الجزء أو الصفحة:1/542 حكم المحدث:صحيح



أنَّ رجلًا من الباديةِ - اسمه : زاهرُ بنُ حرامٍ - كان يهدي للنبيِّ - صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ - من الباديةِ، فيجهزه رسولُ اللهِ - صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ - إذا أراد أن يخرج، فإنَّ زاهرًا باديتُنا، ونحن حاضروه، وكان النبيُّ - صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ - يحبه، وكان دميمًا، فأتى النبيَّ - صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ - يومًا وهو يبيع متاعه، فاحتضنه من خلفِه وهو لا يبصرُه، فقال : أرسِلْني، من هذا ؟ ! فالتفت، فعرف النبيَّ - صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ - فجعل لا يألو ما ألزق ظهرَه بصدرِ النبيِّ - صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ - حين عرفه، وجعل النبيُّ - صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ - يقول : من يشتري العبدَ ؟، فقال : يا رسولَ اللهِ ! إذًا - واللهِ - تجدني كاسدًا، فقال النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ لكن عندَ الله لستَ بكاسدٍ .
الراوي:أنس بن مالك المحدث:الألباني المصدر:تخريج مشكاة المصابيح الجزء أو الصفحة:4815 حكم المحدث:إسناده صحيح على شرط الشيخين



أنَّ النبيَّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ كانَ عِنْدَهَا وفي البَيْتِ مُخَنَّثٌ، فَقَالَ المُخَنَّثُ لأخِي أُمِّ سَلَمَةَ عبدِ اللَّهِ بنِ أبِي أُمَيَّةَ: إنْ فَتَحَ اللَّهُ لَكُمُ الطَّائِفَ غَدًا، أدُلُّكَ علَى بنْتِ غَيْلَانَ، فإنَّهَا تُقْبِلُ بأَرْبَعٍ وتُدْبِرُ بثَمَانٍ، فَقَالَ النبيُّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ: لا يَدْخُلَنَّ هذا عَلَيْكُنَّ.
الراوي:أم سلمة أم المؤمنين المحدث:البخاري المصدر:صحيح البخاري الجزء أو الصفحة:5235 حكم المحدث:[صحيح]


أنَّ النبيَّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ كانَ عِنْدَهَا وفي البَيْتِ مُخَنَّثٌ، فَقالَ لِعَبْدِ اللَّهِ أخِي أُمِّ سَلَمَةَ: يا عَبْدَ اللَّهِ، إنْ فَتَحَ اللَّهُ لَكُمْ غَدًا الطَّائِفَ، فإنِّي أدُلُّكَ علَى بنْتِ غَيْلَانَ، فإنَّهَا تُقْبِلُ بأَرْبَعٍ وتُدْبِرُ بثَمَانٍ، فَقالَ النبيُّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ: لا يَدْخُلَنَّ هَؤُلَاءِ عَلَيْكُنَّ قالَ أبو عبدِ اللَّهِ: تُقْبِلُ بأَرْبَعٍ وتُدْبِرُ، يَعْنِي أرْبَعَ عُكَنِ بَطْنِهَا، فَهي تُقْبِلُ بهِنَّ، وقَوْلُهُ: وتُدْبِرُ بثَمَانٍ، يَعْنِي أطْرَافَ هذِه العُكَنِ الأرْبَعِ، لأنَّهَا مُحِيطَةٌ بالجَنْبَيْنِ حتَّى لَحِقَتْ، وإنَّما قالَ بثَمَانٍ، ولَمْ يَقُلْ بثَمَانِيَةٍ، ووَاحِدُ الأطْرَافِ، وهو ذَكَرٌ، لأنَّهُ لَمْ يَقُلْ ثَمَانِيَةَ أطْرَافٍ.
الراوي:أم سلمة أم المؤمنين المحدث:البخاري المصدر:صحيح البخاري الجزء أو الصفحة:5887 حكم المحدث:[صحيح]


دَخَلَ عَلَيَّ النبيُّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ، وعِندِي مُخَنَّثٌ، فَسَمِعْتُهُ يقولُ لِعَبْدِ اللَّهِ بنِ أبِي أُمَيَّةَ: يا عَبْدَ اللَّهِ، أرَأَيْتَ إنْ فَتَحَ اللَّهُ عَلَيْكُمُ الطَّائِفَ غَدًا، فَعَلَيْكَ بابْنَةِ غَيْلَانَ، فإنَّهَا تُقْبِلُ بأَرْبَعٍ، وتُدْبِرُ بثَمَانٍ، وقالَ النبيُّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ: لا يَدْخُلَنَّ هَؤُلَاءِ عَلَيْكُنَّ. حدثنا محمود حدثنا أبو اسامة عن هشام بهذا وزاد (وهو محاصر الطائف يومئذ).
الراوي:أم سلمة أم المؤمنين المحدث:البخاري المصدر:صحيح البخاري الجزء أو الصفحة:4324 حكم المحدث:[صحيح]


كانَ يَدْخُلُ علَى أَزْوَاجِ النبيِّ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ مُخَنَّثٌ فَكَانُوا يَعُدُّونَهُ مِن غيرِ أُولِي الإرْبَةِ، قالَ فَدَخَلَ النبيُّ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ يَوْمًا وَهو عِنْدَ بَعْضِ نِسَائِهِ، وَهو يَنْعَتُ امْرَأَةً، قالَ: إذَا أَقْبَلَتْ أَقْبَلَتْ بأَرْبَعٍ، وإذَا أَدْبَرَتْ أَدْبَرَتْ بثَمَانٍ، فَقالَ النبيُّ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ: أَلَا أَرَى هذا يَعْرِفُ ما هَاهُنَا لا يَدْخُلَنَّ عَلَيْكُنَّ قالَتْ: فَحَجَبُوهُ.
الراوي:عائشة أم المؤمنين المحدث:مسلم المصدر:صحيح مسلم الجزء أو الصفحة:2181 حكم المحدث:[صحيح]


احاديث صحيحه وذي الفل ايه رايك ؟
الرد
#5
(05-26-2020, 11:54 PM)+Hook+ كتب : معلش يا حاج ابو ازهر
جايب لك شوية حاجات كده علي قد ما قسم
حاجات صحيح 100%

شوية مراجع عن محمد لما خد زاهر قدامه علي العجله وعن المخنثين اللي في بيته

إنَّ زاهرًا باديتُنا ونحن حاضروه . وكان يحبُّه وكان رجلًا دميمًا فأتاه النبيُّ يومًا وهو يبيع متاعَه ، فاحتضنه من خلفِه وهو لا يبصرُه ، فقال : من هذا ؟ أَرْسِلْني . فالتفتَ ، فعرف النبيَّ ، فجعل لا يألو ما ألصقَ ظهرَه بصدرِ النبيِّ حين عرفه ، فجعل النبيُّ يقول : من يشتري هذا العبدَ ؟ . فقال : يا رسولَ اللهِ ! إذًا واللهِ تجدُني كاسدًا . فقال النبيُّ : لكن عند اللهِ لستَ بكاسدٍ . أو قال : أنت عند اللهِ غالٍ
الراوي:أنس بن مالك المحدث:الألباني المصدر:مختصر الشمائل الجزء أو الصفحة:204 حكم المحدث:صحيح


أنَّ رجُلًا مِن أهلِ الباديةِ كان اسمُه زاهرَ بنَ حَرامٍ، وكان يُهدي لِلنَّبِيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ الهَديَّةَ مِنَ الباديةِ، فيُجهِّزُه رَسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ إذا أرادَ أنْ يَخرُجَ، فقال النَّبِيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ: إنَّ زاهِرًا باديَتُنا، ونحن حاضِروه، قال: وكان النَّبِيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ يُحِبُّه، وكان دَميمًا، فأَتاهُ النَّبِيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ يَومًا، وهو يَبيعُ مَتاعَه، فاحْتَضَنَه مِن خَلفِه، وهو لا يُبصِرُه، فقال: أرسِلْني، مَن هذا؟ فالتَفَتَ، فعَرَفَ النَّبِيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ، فجعَلَ لا يَأْلو ما ألزَقَ ظَهرَه بصَدرِ النَّبِيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ حينَ عَرَفَه، وجعَلَ النَّبِيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ يَقولُ: مَن يَشْتَري العَبدَ؟ فقال: يا رَسولَ اللهِ، إذَنْ واللهِ تَجِدُني كاسِدًا. فقال النَّبِيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ: لكِنْ عِندَ اللهِ لستَ بكاسِدٍ. أو قال: لكِنْ عِندَ اللهِ أنتَ غالٍ.
الراوي:أنس بن مالك المحدث:شعيب الأرناووط المصدر:تخريج شرح السنة الجزء أو الصفحة:3604 حكم المحدث:إسناده صحيح


أنَّ رجُلًا مِن أهلِ الباديةِ يُقالُ له: زاهرُ بنُ حرامٍ كان يُهدي إلى النَّبيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم الهديَّةَ فيُجهِّزُه رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم إذا أراد أنْ يخرُجَ فقال رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم: ( إنَّ زاهرًا بَادِينَا ونحنُ حاضِروه ) قال: فأتاه النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم وهو يبيعُ متاعَه فاحتضَنه مِن خلْفِه والرَّجُلُ لا يُبصِرُه فقال: أرسِلْني، مَن هذا ؟ فالتفَت إليه فلمَّا عرَف أنَّه النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم جعَل يُلزِقُ ظهرَه بصدرِه فقال رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم: ( مَن يشتري هذا العبدَ ) ؟ فقال زاهرٌ: تجِدُني يا رسولَ اللهِ كاسدًا قال: ( لكنَّك عندَ اللهِ لَسْتَ بكاسدٍ ) أو قال صلَّى اللهُ عليه وسلَّم: ( بل أنتَ عندَ اللهِ غَالٍ )
الراوي:أنس بن مالك المحدث:ابن حبان المصدر:صحيح ابن حبان الجزء أو الصفحة:5790 حكم المحدث:أخرجه في صحيحه


عن أنسٍ أنَّ رجُلًا مِن أهلِ البادِيَةِ اسمُه زاهِرٌ كان يُهدي للنبيِّ صلَّى اللهُ عليه وآلِه وسلَّم … قول النبيِّ صلَّى اللهُ عليه وآلِه وسلَّم: زاهِرٌ بادِيَتُنا ونحنُ حاضِرَتُه ، وكان النبيُّ صلَّى اللهُ عليه وآلِه وسلَّم يُجَهِّزُه إذا أراد الخُروجَ إلى البادِيَةِ ، وكان زاهِرٌ دَميمَ الخِلقَةِ فأتاه النبيُّ صلَّى اللهُ عليه وآلِه وسلَّم وهو يَبيعُ شيئًا له في السُّوقِ فاحتَضَنه مِن خَلفِه ، فقال له: مَن هذا ؟ أَرسِلْني ، والتَفَت فعرَف النبيَّ صلَّى اللهُ عليه وآلِه وسلَّم فجعَل النبي صلَّى اللهُ عليه وآلِه وسلَّم يقولُ: مَن يَشتَري مِنِّي هذا العبدَ ؟ وجعَل هو يَلصِقُ ظهرَه بصدرِ النبيِّ صلَّى اللهُ عليه وآلِه وسلَّم ويقولُ: إذًا تَجِدُني كاسِدًا ، فقال له النبيُّ صلَّى اللهُ عليه وآلِه وسلَّم: ولكنَّكَ عِندَ اللهِ لستَ بكاسِدٍ
الراوي:أنس بن مالك المحدث:ابن حجر العسقلاني المصدر:الإصابة الجزء أو الصفحة:1/542 حكم المحدث:صحيح



أنَّ رجلًا من الباديةِ - اسمه : زاهرُ بنُ حرامٍ - كان يهدي للنبيِّ - صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ - من الباديةِ، فيجهزه رسولُ اللهِ - صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ - إذا أراد أن يخرج، فإنَّ زاهرًا باديتُنا، ونحن حاضروه، وكان النبيُّ - صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ - يحبه، وكان دميمًا، فأتى النبيَّ - صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ - يومًا وهو يبيع متاعه، فاحتضنه من خلفِه وهو لا يبصرُه، فقال : أرسِلْني، من هذا ؟ ! فالتفت، فعرف النبيَّ - صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ - فجعل لا يألو ما ألزق ظهرَه بصدرِ النبيِّ - صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ - حين عرفه، وجعل النبيُّ - صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ - يقول : من يشتري العبدَ ؟، فقال : يا رسولَ اللهِ ! إذًا - واللهِ - تجدني كاسدًا، فقال النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ لكن عندَ الله لستَ بكاسدٍ .
الراوي:أنس بن مالك المحدث:الألباني المصدر:تخريج مشكاة المصابيح الجزء أو الصفحة:4815 حكم المحدث:إسناده صحيح على شرط الشيخين



أنَّ النبيَّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ كانَ عِنْدَهَا وفي البَيْتِ مُخَنَّثٌ، فَقَالَ المُخَنَّثُ لأخِي أُمِّ سَلَمَةَ عبدِ اللَّهِ بنِ أبِي أُمَيَّةَ: إنْ فَتَحَ اللَّهُ لَكُمُ الطَّائِفَ غَدًا، أدُلُّكَ علَى بنْتِ غَيْلَانَ، فإنَّهَا تُقْبِلُ بأَرْبَعٍ وتُدْبِرُ بثَمَانٍ، فَقَالَ النبيُّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ: لا يَدْخُلَنَّ هذا عَلَيْكُنَّ.
الراوي:أم سلمة أم المؤمنين المحدث:البخاري المصدر:صحيح البخاري الجزء أو الصفحة:5235 حكم المحدث:[صحيح]


أنَّ النبيَّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ كانَ عِنْدَهَا وفي البَيْتِ مُخَنَّثٌ، فَقالَ لِعَبْدِ اللَّهِ أخِي أُمِّ سَلَمَةَ: يا عَبْدَ اللَّهِ، إنْ فَتَحَ اللَّهُ لَكُمْ غَدًا الطَّائِفَ، فإنِّي أدُلُّكَ علَى بنْتِ غَيْلَانَ، فإنَّهَا تُقْبِلُ بأَرْبَعٍ وتُدْبِرُ بثَمَانٍ، فَقالَ النبيُّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ: لا يَدْخُلَنَّ هَؤُلَاءِ عَلَيْكُنَّ قالَ أبو عبدِ اللَّهِ: تُقْبِلُ بأَرْبَعٍ وتُدْبِرُ، يَعْنِي أرْبَعَ عُكَنِ بَطْنِهَا، فَهي تُقْبِلُ بهِنَّ، وقَوْلُهُ: وتُدْبِرُ بثَمَانٍ، يَعْنِي أطْرَافَ هذِه العُكَنِ الأرْبَعِ، لأنَّهَا مُحِيطَةٌ بالجَنْبَيْنِ حتَّى لَحِقَتْ، وإنَّما قالَ بثَمَانٍ، ولَمْ يَقُلْ بثَمَانِيَةٍ، ووَاحِدُ الأطْرَافِ، وهو ذَكَرٌ، لأنَّهُ لَمْ يَقُلْ ثَمَانِيَةَ أطْرَافٍ.
الراوي:أم سلمة أم المؤمنين المحدث:البخاري المصدر:صحيح البخاري الجزء أو الصفحة:5887 حكم المحدث:[صحيح]


دَخَلَ عَلَيَّ النبيُّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ، وعِندِي مُخَنَّثٌ، فَسَمِعْتُهُ يقولُ لِعَبْدِ اللَّهِ بنِ أبِي أُمَيَّةَ: يا عَبْدَ اللَّهِ، أرَأَيْتَ إنْ فَتَحَ اللَّهُ عَلَيْكُمُ الطَّائِفَ غَدًا، فَعَلَيْكَ بابْنَةِ غَيْلَانَ، فإنَّهَا تُقْبِلُ بأَرْبَعٍ، وتُدْبِرُ بثَمَانٍ، وقالَ النبيُّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ: لا يَدْخُلَنَّ هَؤُلَاءِ عَلَيْكُنَّ. حدثنا محمود حدثنا أبو اسامة عن هشام بهذا وزاد (وهو محاصر الطائف يومئذ).
الراوي:أم سلمة أم المؤمنين المحدث:البخاري المصدر:صحيح البخاري الجزء أو الصفحة:4324 حكم المحدث:[صحيح]


كانَ يَدْخُلُ علَى أَزْوَاجِ النبيِّ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ مُخَنَّثٌ فَكَانُوا يَعُدُّونَهُ مِن غيرِ أُولِي الإرْبَةِ، قالَ فَدَخَلَ النبيُّ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ يَوْمًا وَهو عِنْدَ بَعْضِ نِسَائِهِ، وَهو يَنْعَتُ امْرَأَةً، قالَ: إذَا أَقْبَلَتْ أَقْبَلَتْ بأَرْبَعٍ، وإذَا أَدْبَرَتْ أَدْبَرَتْ بثَمَانٍ، فَقالَ النبيُّ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ: أَلَا أَرَى هذا يَعْرِفُ ما هَاهُنَا لا يَدْخُلَنَّ عَلَيْكُنَّ قالَتْ: فَحَجَبُوهُ.
الراوي:عائشة أم المؤمنين المحدث:مسلم المصدر:صحيح مسلم الجزء أو الصفحة:2181 حكم المحدث:[صحيح]


احاديث صحيحه وذي الفل ايه رايك ؟
ويا أستاذ وأنت تعلم ان من يذكر هذه الأحاديث هو نفسه من روج للأكاذيب الموجودة بالأعلى 
فهل تشرح لنا لماذا روج للأكاذيب الموجودة بالأعلى 
!!!!! 
2 وهل ردك على ما هو موجود بالأعلى بالرجوع الى شبهات أخرى 

ووعد شرف مني الك أن أخذ حديث حديث افصل فيه 

وليكن تعليقك شاهدا على هروب المسيحين من المقالة الموجودة في الأعلى 

ملاحظة بعض الأحاديث التي ذكرتها لم أفهم ما هو اعتراضك عليها ولا أظن أنك نفسك تفهم ما هو الاعتراض عليها ولا صاحب الموضوع الأصلي 

لا أحد
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  الرد على وسام صباح " مباشرة رسول الاسلام للمرأة الحائض " ابو ازهر الشامي 0 179 01-23-2021, 12:31 PM
آخر رد: ابو ازهر الشامي
  احداث القبض على أعضاء إدارة نادي الفكر العربي - تابع الجزء السابع 3 العقيد توفيق شركس 0 292 11-12-2020, 10:44 AM
آخر رد: العقيد توفيق شركس
  احداث القبض على أعضاء إدارة نادي الفكر العربي - تابع الجزء السابع 2 العقيد توفيق شركس 0 237 11-09-2020, 12:27 PM
آخر رد: العقيد توفيق شركس
  احداث القبض على أعضاء إدارة نادي الفكر العربي - تابع الجزء السابع العقيد توفيق شركس 0 210 11-09-2020, 12:58 AM
آخر رد: العقيد توفيق شركس
  احداث القبض على أعضاء إدارة نادي الفكر العربي - الجزء السابع العقيد توفيق شركس 0 211 11-08-2020, 05:40 PM
آخر رد: العقيد توفيق شركس

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم