تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
كلام
#1
استيقظت اليوم نشيطا ، لم أكمل أربع ساعات من النوم بعد يوم طلبت النوم فيه كثيرا و لم أجده. يقع اللوم بشكل أساسي على New TV ، فبعد محاولات بائسة بإيجاد ما يستحق المشاهدة على عدة أقمار صناعية ، و محاولات فاشلة لالتقاط إشارة الهسباسات،كانت محطة ال New TV تعرض برنامجا عن سلاح الجو الألماني في الحرب العالمية الثانية ، و رغم أن البرنامج لم يكن متحيزا للألمان ، إلا أنه أظهر قدرات إبداعية في تطوير الطائرات تحت القصف و دون وقود يكفي للتجربة و حتى دون مواد أولية للتصنيع.

غريب هذا الأمر، فحتى عندما أكون في أمس الحاجة للنوم لا أقتنع بالنوم باكرا، و الأغرب عدم ارتباط (الصحصحة) بكمية النوم دائما و لعل ذلك يعود لدورة النوم و في أي جزء منها يكون الاستيقاظ.

يقول المثل "مكتوب ع ورق الخيار ؛ اللي بسهر بالليل ، بنام بالنهار" . . .
ماذا عن الذي بسهر بالليل و لا يملك الوقت لكي ينام في النهار !
الرد


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم