النصرانية على حقيقتها : لواط القساوسة وسحاق الراهبات
#1
الزملاء المحترمين
وبداية فحتى لا يتهمني أحد بأنني أسرق الأفكار ، فأعترف بأن عنوان موضوعي هذا على وزن موضوع الدليل والبرهان الذي سماه (الإسلام على حقيقته : إرهاب الأمراء ولواط الشيوخ ) الذي أراد منه تشويه الإسلام فأظهر الله الحقيقة ولله الحمد .
لكنني هنا لا أقصد تشويه النصرانية ، فقساوستها ورهبانها هم أول من شوهوها وعبروا بتصرفاتهم الشاذة عن فشل النصرانية في استقامة أقرب الناس إلى فهم نصوصها وعقائدها المحرفة ، ونحن هنا لا نتكلم عن وضع شاذ أو سقطات فردية من هنا وهناك ، بل نتحدث عن ظاهرة منتشرة وآلاف المآسي لإعتداءات وإنحرافات جنسية عانى منها آلاف الضحايا من الأطفال والنساء على يد القساوسة والرهبان .
لقد سمعنا كثيراً عن تجاوزات القساوسة الأخلاقية وفضائحهم الجنسية بعد أن حولوا الكنائس أوكاراً للدعارة ، وحتى لا يغضب زملاؤنا الأقباط فلا داعي لذكر قصة الراهب المصري المشلوح ، ولكن انظر هنا كقضية عامة :
http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/world_news...000/3492476.stm
حتى وصل بهم الأمر إلى الإفلاس الكبير ، انظر هنا :
]http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/world_news...317.stm


[CENTER]المهم
فيما يخص عنوان الموضوع ، فمنذ فترة قرأنا خبراً مفاده تولي الأسقف (جين روبنسون ) الشاذ جنسياً ممارسة مهامه كأسقف لكنيسة نيو هامبشير في الولايات المتحدة الامريكية. ، وذلك بعد جدال طويل بين المؤيدين والمعارضين ، لكن في النهاية تقرر تعيين الأسقف الشاذ جنسياً لتولي هذا المنصب الكنسي !!!.
[CENTER] [صورة: _39452374_generob-ap-203body.jpg][/CENTER]
[CENTER]الأسقف الشاذ جين روبنسون [/CENTER]
انظر هنا :
http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/world_news...000/3542199.stm

ولكن ماذا لو رأينا هذه المرة راهبة شاذة جنسياً دار حولها الخلاف بنفس الصورة التي حدثت مع القس الشاذ جنسياً ، بحيث دار النزاع على بقائها أو طردها من مجلس الكنيسة رغم أنها أقرت ممارستها الجنس المثلي ، هل سينتهي النزاع لصالحها في النهاية وينتهي معه شعورها بخيبة الأمل كما تصف مشاعرها ، وكأن لسان حالها يقول : يعني حلال للأساقفة حرام على الراهبات ؟؟؟
فهل يتم الإعتراف بها كما حدث للقس الشاذ و كما يطالب الإصلاحيون ؟ الله أعلم بما سيؤول إليه حال النصارى ومؤسساتهم الدينية .

وحتى لا أطيل عليكم أترككم مع الخبر .

[CENTER][SIZE=5]إصلاحيون يناقشون حق راهبة في الشذوذ

[CENTER] [صورة: story.lesbiandammann.jpg~1083513023160172100.jpg][/CENTER]
[CENTER]الراهبة كارين دامان[/CENTER]
بيتسبرغ، الولايات المتحدة (CNN) -- طالبت جماعة "الإصلاحيون المتحدون" المحكمة العليا في الولايات المتحدة بمراجعة قضية راهبة سحاقية، بعد أن أقرت محكمة السبت بأن "ممارسة الشذوذ تتنافى والتعاليم المسيحية."
وصوت مؤتمر المندوبين العام بـ 551 صوتا مقابل 345 صوتا لصالح مراجعة المجلس القانوني قضية الراهبة كارين دامان، التي أقرت ممارستها الجنس المثلي، مما قاد الكنيسة لاتهامها بالقيام بممارسات " تتنافى والتعاليم المسيحية."
وكانت هيئة محلفين مكونة من 13 قسّا في واشنطن برأت دامان سابقا، بحسب ما ذكرت وكالة الأسوشيتد برس.
إلا أن المجلس القضائي، وفي تصويت له السبت بواقع ستة إلى ثلاثة، قال إن ممارسة الشذوذ الجنسي ينافي بوضوح القانون الإصلاحي، وإن مثل هذا الخرق يمكن أن يكون سببا كافيا للطرد من مجلس الكنيسة.
ودعا القس ماكسي دونام، رئيس الأبريشية، الجمعية العامة للإعادة التصويت في ضوء حكم الهيئة القضائية.
ولم يكن واضحا ماهية الإجراء الذي قد تتخذه المحكمة حيال قضية دامان.
من جهتها أوضحت دامان، أنها اتصلت بمحاميها ليندساي ثومبسون، لمعرفة الإجراءات التي قد يتخذها المجلس القضائي.
وقالت دامان بمرارة "يبدو أن "هذا الأمر لا ينتهي .. أشعر بخيبة الأمل، ولا أستطيع أن أصدق ذلك."
وكانت دامان قد حصلت على حكم بالبراءة على علاقتها المثلية في 20 مارس/ آذار الماضي، قبل أن تعاد القضية من جديد لساحة القضاء.

المصدر :
http://arabic.cnn.com/2004/entertainment/5...case/index.html


وأخيراً يجب ملاحظة أنني هنا أنقل ما يدور من حولنا مما تتناقله وكالات الأنباء العالمية من باب الإحاطة بما يدور حولنا ، فلا يجب أن يغضب الزملاء ويطلقون علينا سهامهم بسبب ما ينقل من حقائق عن أحوالهم ليس لنا دخل فيها ولسنا من أسبابها ، بل هذا الموضوع من أجل النظر والاعتبار للجميع ، وهو دعوة للبحث عن الأسباب الحقيقية لهذه المآسي اللا أخلاقية الكثيرة والمتلاحقة ممن يفترض أنهم سبباً لهداية الناس واستقامة أخلاقهم .

شبكة الجامع الإسلامية
http://www.algame3.com/vb/
منتـــدى التوحيــد
http://70.84.212.52/vb/index.php
الرد
#2
يعنى لما هذا القسيس يقرأ الكتاب المقدس ... و يدرسه بعمق ... و يرى ان هذا الرجل البار (لوط) كما شهد بطرس في رسالته الثانية [ 2 : 7 ] شهد لنبي الله لوط بالبر والصلاح والإستقامة فهو يقول : ( وَإِذْ حَكَمَ اللهُ عَلَى مَدِينَتَيْ سَدُومَ وَعَمُورَةَ بِالْخَرَابِ، حَوَّلَهُمَا إِلَى رَمَادٍ، جَاعِلاً مِنْهُمَا عِبْرَةً لِلَّذِينَ يَعِيشُونَ حَيَاةً فَاجِرَةً. وَلَكِنَّهُ أَنْقَذَ لُوطاً الْبَارَّ، الَّذِي كَانَ مُتَضَايِقاً جِدّاً مِنْ سُلُوكِ أَشْرَارِ زَمَانِهِ فِي الدَّعَارَةِ. فَإِذْ كَانَ سَاكِناً بَيْنَهُمْ، وَهُوَ رَجُلٌ بَارٌّ، كَانَتْ نَفْسُهُ الزَّكِيَّةُ تَتَأَلَّمُ يَوْمِيّاً مِنْ جَرَائِمِهِمِ الَّتِي كَانَ يَرَاهَا أَوْ يَسْمَعُ بِهَا. وَهَكَذَا نَرَى أَنَّ الرَّبَّ يَعْرِفُ كيف يُنْقِذَ الأَتْقِيَاءَ مِنَ الْمِحْنَةِ...


يقول في نفسيه هذا البار يزنى بأبنتيه

سفر التكوين [ 19 : 30 ] : يقول كاتب السفر :
( وصعد لوط من صوغر فسكن في مغارة بالجبل هو وابنتاه. وقالت البكر للصغيرة : أبونا قد شاخ. وليس في الأرض رجل ليدخل علينا. هلمي نسقي أبانا خمرًا ونضطجع معه فنحيي من أبينا نسلاً. فسقتا أباهما خمرًا في تلك الليلة، ودخلت البكر واضطجعت مع أبيها، ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها. وحدث في الغد أن البكر قالت للصغيرة: إني قد اضطجعت البارحة مع أبي: ، فَتَعَالَيْ نسقيه خمرًا الليلة أيضًا. وقامت الصغيرة واضطجعت معه، ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها. فحبلت ابنتا لوط من أبيهما . )

فيقول القسيس أشمعنا انا أيضا لا أزنى أهو بار و يزنى ... و انا قسيس بار و أزني ....

يقول في نفسيه أهو جد الرب يسوع داود ... المنشد داود الذي دائما كان يقول و قال الرب للرب أجلس عن يمينى ... أشمعنا انا أيضا لا أزني ...
صموئيل الثاني [ 11 : 2 ] : يقول كاتب السفر :
( قام داود عن سريره وتمشى على سطح بيت الملك فرأى من على السّطح امرأة تستحمّ، وكانت المرأة جميلة المنظر جدًا. فأرسل داود وسأل عن المرأة. فقال واحد: أليست هذه بشثبع بنت اليعام امرأة أوريا الحتي؟ فأرسل داود رسلاً وأخذها، فدخلت إليه فاضطجع معها وهي مطهرة من طمثها، ثم رجعت إلى بيتها. وحبلت المرأة فأخبرت داود بذلك فدعا داود زوجها (أوريا الحثي) فأكل أمامه وشرب وأسكره. وفي الصباح كتب داود مكتوبًا إلى يؤاب وأرسله بيد أوريا. وكتب في المكتوب يقول: اجعلوا أوريا في وجه الحرب الشديدة، وارجعوا من ورائه : فيُضرب ويموت. ومات أوريا … فأرسل داود وضم امرأة أوريا إلى بيته وصارت له امرأة وولدت له ابنًا. ) [ هو سليمان عليه السلام ]
إذا هذا القسيس يقرأ الكتاب المقدس و يصرخ فيه ...
سفر هوشع [ 1 : 2 ] :
( أول ما كلم الرب هوشع قائلاً: اذهب خذ لنفسك امرأة زانية وأولاد زنى لأن الأرض قد زنت زني.)

و إذا الراهبة يقرأ قصة العاهرتـين : أهولا وأهوليبا

حزقيال [ 23 : 1 ]
(( وَأَوْحَى إِلَيَّ الرَّبُّ بِكَلِمَتِهِ قَائِلاً: «يَاابْنَ آدَمَ، كَانَتْ هُنَاكَ امْرَأَتَانِ، ابْنَتَا أُمٍّ وَاحِدَةٍ، زَنَتَا فِي صِبَاهُمَا فِي مِصْرَ حَيْثُ دُوعِبَتْ ثُدِيُّهُمَا، وَعُبِثَ بِتَرَائِبِ عِذْرَتِهِمَا. اسْمُ الْكُبْرَى أُهُولَةُ وَاسْمُ أُخْتِهَا أُهُولِيبَةُ، وَكَانَتَا لِي وَأَنَجْبَتَا أَبْنَاءَ وَبَنَاتٍ، أَمَّا السَّامِرَةُ فَهِيَ أُهُولَةُ، وَأُورُشَلِيمُ هِيَ أُهُولِيبَةُ. وَزَنَتْ أُهُولَةُ مَعَ أَنَّهَا كَانَتْ لِي، وَعَشِقَتْ مُحِبِّيهَا الأَشُّورِيِّينَ الأَبْطَالَ. الْلاَّبِسِينَ فِي الأَرْدِيَةَ الأُرْجُوَانِيَّةِ مِنْ وُلاَةٍ وَقَادَةٍ. وَكُلُّهُمْ شُبَّانُ شَهْوَةٍ، وَفُرْسَانُ خَيْلٍ. فَأَغْدَقَتْ عَلَى نُخْبَةِ أَبْنَاءِ أَشُورَ زِنَاهَا، وَتَنَجَّسَتْ بِكُلِّ مَنْ عَشِقَتْهُمْ وَبِكُلِّ أَصْنَامِهِمْ. وَلَمْ تَتَخَلَّ عَنْ زِنَاهَا مُنْذُ أَيَّامِ مِصْرَ لأَنَّهُمْ ضَاجَعُوهَا مُنْذُ حَدَاثَتِهَا، وَعَبَثُوا بِتَرَائِبِ عِذْرَتِهَا وَسَكَبُوا عَلَيْهَا شَهَوَاتِهِمْ، لِذَلِكَ سَلَّمْتُهَا لِيَدِ عُشَّاقِهَا أَبْنَاءِ أَشُورَ الَّذِينَ أُوْلِعَتْ بِهِمْ. فَفَضَحُوا عَوْرَتَهَا، وَأَسَرُوا أَبْنَاءَهَا وَبَنَاتِهَا، وَذَبَحُوهَا بِالسَّيْفِ، فَصَارَتْ عِبْرَةً لِلنِّسَاءِ وَنَفَّذُوا فِيهَا قَضَاءً.وَمَعَ أَنَّ أُخْتَهَا أُهُولِيبَةَ شَهِدَتْ هَذَا، فَإِنَّهَا أَوْغَلَتْ أَكْثَرَ مِنْهَا فِي عِشْقِهَا وَزِنَاهَا، إِذْ عَشِقَتْ أَبْنَاءَ أَشُّورَ مِنْ وُلاَةٍ وَقَادَةٍ الْمُرْتَدِينَ أَفْخَرَ اللِّبَاسِ، فُرْسَانَ خَيْلٍ وَجَمِيعُهُمْ شُبَّانُ شَهْوَةٍ. فَرَأَيْتُ أَنَّهَا قَدْ تَنَجَّسَتْ، وَسَلَكَتَا كِلْتَاهُمَا فِي ذَاتِ الطَّرِيقِ. غَيْرَ أَنَّ أُهُولِيبَةَ تَفَوَّقَتْ فِي زِنَاهَا، إِذْ حِينَ نَظَرَتْ إِلَى صُوَرِ رِجَالِ الْكَلْدَانِيِّينَ الْمَرْسُومَةِ عَلَى الْحَائِطِ بِالْمُغْرَةِ، مُتَحَزِّمِينَ بِمَنَاطِقَ عَلَى خُصُورِهِمْ، وَعَمَائِمُهُمْ مَسْدُولَةٌ عَلَى رُؤُوسِهِمْ، وَكُلُّهُمْ بَدَوْا كَرُؤَسَاءِ مَرْكَبَاتٍ مُمَاثِلِينَ تَمَاماً لأَبْنَاءِ الْكَلْدَانِيِّينَ فِي بَابِلَ أَرْضِ مِيلاَدِهِمْ، عَشِقَتْهُمْ وَبَعَثَتْ إِلَيْهِمْ رُسُلاً إِلَى أَرْضِ الْكَلْدَانِيِّينَ. فَأَقْبَلَ إِلَيْهَا أَبْنَاءُ بَابِلَ وَعَاشَرُوهَا فِي مَضْجَعِ الْحُبِّ وَنَجَّسُوهَا بِزِنَاهُمْ. وَبَعْدَ أَنْ تَنَجَّسَتْ بِهِمْ كَرِهَتْهُمْ. وَإِذْ وَاظَبَتْ عَلَى زِنَاهَا عَلاَنِيَةً، وَتَبَاهَتْ بِعَرْضِ عُرْيِهَا، كَرِهْتُهَا كَمَا كَرِهْتُ أُخْتَهَا. وَمَعَ ذَلِكَ أَكْثَرَتْ مِنْ فُحْشِهَا، ذَاكِرَةً أَيَّامَ حَدَاثَتِهَا حَيْثُ زَنَتْ فِي دِيَارِ مِصْرَ. فَأُوْلِعَتْ بِعُشَّاقِهَا هُنَاكَ، الَّذِينَ عَوْرَتُهُمْ كَعَوْرَة ِ الْحَمِيرِ وَمَنِيُّهُمْ كَمَنِيِّ الْخَيْلِ. وَتُقْتِ إِلَى فُجُورِ حَدَاثَتِكِ حِينَ كَانَ الْمِصْرِيُّونَ يُدَاعِبُونَ تَرَائِبَ عِذْرَتِكِ طَمَعاً فِي نَهْدِ صباك . ))
و تقول أشمعنا أنا يعنى
قاطع و ارفع رأسك فأنت مسلم

موقع المقطعة للمنتجات الدنيماركية
http://www.no4denmark.com
أروع فلاش لاحد اخوات المسلمات بشأن المقاطعة [أنصر رسولك يا مسلم]
http://www.lovely0smile.com/?View=Archive&Msg_Id=144
الرد
#3
بسم الله الرحمن الرحيم

لَيْسُوا سَوَاءً مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ أُمَّةٌ قَائِمَةٌ يَتْلُونَ آيَاتِ اللَّهِ آنَاءَ اللَّيْلِ وَهُمْ يَسْجُدُونَ

يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَيُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَأُولَئِكَ مِنَ الصَّالِحِينَ

وَمَا يَفْعَلُوا مِنْ خَيْرٍ فَلَنْ يُكْفَرُوهُ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِالْمُتَّقِينَ


------------------

لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَىوَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ

وَإِذَا سَمِعُوا مَا أُنْزِلَ إِلَى الرَّسُولِ تَرَى أَعْيُنَهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ مِمَّا عَرَفُوا مِنَ الْحَقِّ يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ[/SIZE][/COLOR]
وَلَقَدِ اسْتُهْزِئَ بِرُسُلٍ مِنْ قَبْلِكَ فَحَاقَ بِالَّذِينَ سَخِرُوا مِنْهُمْ مَا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ

قُلْ سِيرُوا فِي الْأَرْضِ ثُمَّ انْظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُكَذِّبِينَ
الرد
#4
[CENTER]نسأل الله الهداية للجميع
وأن يجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه
والحمد لله على نعمة الإسلام
شبكة الجامع الإسلامية
http://www.algame3.com/vb/
منتـــدى التوحيــد
http://70.84.212.52/vb/index.php
الرد
#5
هل هذا ادانة للمسيحية نفسها ??

المسيحية هي المسيح ذاته

اعتقد ان الموضوع واضح ان هؤلاء وان لبسوا ملابس رجال الدين فماهم الا خطاة خالفوا تعاليم المسيح

العقيدة تؤخذ من منابعها ـ ورجال الدين الاسلامي ليسوا كلهم اتقياء ـ فلا داعي للخوض في هذه الاوحال !!!!

:97:

لاني لست استحي بانجيل المسيح ، لانه قوة الله للخلاص لكل من يؤمن
(روميه 1 : 16)
NewMan In Christ
newman2you@yahoo.com
الرد
#6
أخى نيومان:
أوافقك تماما على ما تقول
فقط أسمح لى أن أوضح انه لا يوجد فى الأسلام رجل دين أو كهنوت يتلقى النفخه المقدسة كما فى المسيحية
الرد
#7
لهذه الأسباب كان مصطلح "رجال الدين" خاطئا إلى حد كبير..
لا يمكن لبشر يخطئ ويشتهي ويتبع هواه أن يمثل الدين وأن يدخل حيز القداسة والعصمة..فما بالك بمن يحصل على القداسة مثل من يحصل على شهادة تخريج من معهد بعد كم سنة دراسة..


لهذا السبب الإسلام يرفض هذا التعريف..
ولكن هذه شواذ..
ومن الرهبان والقديسين من أخلصوا النية للعبادة والطاعة وإن كانوا على عقيدة خطأ..فالله وحده يعلم ما تخفي الصدور

"وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ"
صدق الله العظيم
لاتجادل الأحمق فقد يخطئ المشاهدون التمييزَ بينكما
------

"Keep your friends close, but your enemies closer."
-From The Godfather II
الرد
#8
إقتباس :  katz   كتب/كتبت  
أخى نيومان:
أوافقك تماما على ما تقول  
فقط أسمح لى أن أوضح انه لا يوجد فى الأسلام رجل دين أو كهنوت يتلقى النفخه المقدسة كما فى المسيحية

اولا : في المسيحية كل من يؤمن بعمل المسيح فهو مقدس لان الله يقدسه . ( معنى كلمة قديس اي مكرز او مخصص لعمل الله )

وعلى هذا ليس في المسيحية رجل دين مقدس بمعنى العصمة من الخطأ .

علمنا المسيح انه : من ثمارهم تعرفونهم .
فليس كل من يقول يارب يارب ، بل الذي يفعل مشيئة الله .

وتحياتي

لاني لست استحي بانجيل المسيح ، لانه قوة الله للخلاص لكل من يؤمن
(روميه 1 : 16)
NewMan In Christ
newman2you@yahoo.com
الرد
#9
إقتباس :  NEW_MAN   كتب/كتبت  
العقيدة تؤخذ من منابعها ـ  ورجال الدين الاسلامي ليسوا كلهم اتقياء ـ فلا داعي  للخوض في هذه الاوحال !!!!
أضحكتني يا نيومان
فأما الأوحال فقد غرق فيها قساوستكم ورهبانكم ومؤسساتكم الكنسية التي رضيت بشاذ كأسقف لكنيسة وعلى أمثالكم .
وأما الينبوع الذي تتحدث عنه فقد حُرف واستبدلتموه بما لا يعقل مما يقتل الفضيلة ويوحي بالرزيلة ، حتى أنبياء الله جعلتموهم قدوة سيئة ، وما دمتم تتعامون عن الحقيقة فانتظروا المزيد .
فهل تقصد هذا الينبوع مثلاً
نشيد الانشاد [ 7 : 1 _ 9 ] :
(( مَا أَجْمَلَ رِجْلَيْكِ بِالنَّعْلَيْنِ يَا بِنْتَ الْكَرِيمِ! دَوَائِرُ فَخْذَيْكِ مِثْلُ الْحَلِيِّ صَنْعَةِ يَدَيْ صَنَّاعٍ. 2سُرَّتُكِ كَأْسٌ مُدَوَّرَةٌ لاَ يُعْوِزُهَا شَرَابٌ مَمْزُوجٌ. بَطْنُكِ صُبْرَةُ حِنْطَةٍ مُسَيَّجَةٌ بِالسَّوْسَنِ. 3ثَدْيَاكِ كَخِشْفَتَيْنِ تَوْأَمَيْ ظَبْيَةٍ. 4عُنُقُكِ كَبُرْجٍ مِنْ عَاجٍ. عَيْنَاكِ كَالْبِرَكِ فِي حَشْبُونَ عِنْدَ بَابِ بَثِّ رَبِّيمَ. أَنْفُكِ كَبُرْجِ لُبْنَانَ النَّاظِرِ تُجَاهَ دِمَشْقَ. 5رَأْسُكِ عَلَيْكِ مِثْلُ الْكَرْمَلِ وَشَعْرُ رَأْسِكِ كَأُرْجُوَانٍ. مَلِكٌ قَدْ أُسِرَ بِالْخُصَلِ. 6مَا أَجْمَلَكِ وَمَا أَحْلاَكِ أَيَّتُهَا الْحَبِيبَةُ بِاللَّذَّاتِ! 7قَامَتُكِ هَذِهِ شَبِيهَةٌ بِالنَّخْلَةِ وَثَدْيَاكِ بِالْعَنَاقِيدِ. 8قُلْتُ: «إِنِّي أَصْعَدُ إِلَى النَّخْلَةِ وَأُمْسِكُ بِعُذُوقِهَا». وَتَكُونُ ثَدْيَاكِ كَعَنَاقِيدِ الْكَرْمِ وَرَائِحَةُ أَنْفِكِ كَالتُّفَّاحِ وَحَنَكُكِ كَأَجْوَدِ الْخَمْرِ. لِحَبِيبِي السَّائِغَةُ الْمُرَقْرِقَةُ السَّائِحَةُ عَلَى شِفَاهِ النَّائِمِينَ ))

أم هذا الينبوع
صموئيل الثاني [ 11 : 2 ] : يقول كاتب السفر :
( قام داود عن سريره وتمشى على سطح بيت الملك فرأى من على السّطح امرأة تستحمّ، وكانت المرأة جميلة المنظر جدًا. فأرسل داود وسأل عن المرأة. فقال واحد: أليست هذه بشثبع بنت اليعام امرأة أوريا الحتي؟ فأرسل داود رسلاً وأخذها، فدخلت إليه فاضطجع معها وهي مطهرة من طمثها، ثم رجعت إلى بيتها. وحبلت المرأة فأخبرت داود بذلك فدعا داود زوجها (أوريا الحثي) فأكل أمامه وشرب وأسكره. وفي الصباح كتب داود مكتوبًا إلى يؤاب وأرسله بيد أوريا. وكتب في المكتوب يقول: اجعلوا أوريا في وجه الحرب الشديدة، وارجعوا من ورائه : فيُضرب ويموت. ومات أوريا … فأرسل داود وضم امرأة أوريا إلى بيته وصارت له امرأة وولدت له ابنًا. )

أم تقصد هذا الينبوع
كاتب سفر الملوك الأول [ 1 : 1 ، 3 ] :
(( وشاخ الملك داود . تقدم في الأيام . وكانوا يدثرونه بالثياب فلم يدفأ . فقال له عبيده ليفتشوا لسيدنا الملك على فتاة عذراء فلتقف أمام الملك ولتكن له حاضنة ولتضطجع في حضنك فيدفأ سيدنا الملك ففتشوا عن فتاة جميلة في جميع تخوم إسرائيل فوجدوا ( أبشيج ) الشونمية فجاءوا بها إلي الملك ))

أم هذا الينبوع
سفر التكوين [ 19 : 30 ] : يقول كاتب السفر :
( وصعد لوط من صوغر فسكن في مغارة بالجبل هو وابنتاه. وقالت البكر للصغيرة : أبونا قد شاخ. وليس في الأرض رجل ليدخل علينا. هلمي نسقي أبانا خمرًا ونضطجع معه فنحيي من أبينا نسلاً. فسقتا أباهما خمرًا في تلك الليلة، ودخلت البكر واضطجعت مع أبيها، ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها. وحدث في الغد أن البكر قالت للصغيرة: إني قد اضطجعت البارحة مع أبي: ، فَتَعَالَيْ نسقيه خمرًا الليلة أيضًا. وقامت الصغيرة واضطجعت معه، ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها. فحبلت ابنتا لوط من أبيهما . )

نسأل الله الهداية للجميع .
شبكة الجامع الإسلامية
http://www.algame3.com/vb/
منتـــدى التوحيــد
http://70.84.212.52/vb/index.php
الرد
#10
إقتباس :  الملاحظ   كتب/كتبت  
إقتباس :  NEW_MAN   كتب/كتبت  
العقيدة تؤخذ من منابعها ـ  ورجال الدين الاسلامي ليسوا كلهم اتقياء ـ فلا داعي  للخوض في هذه الاوحال !!!!

وأما الينبوع الذي تتحدث عنه فقد حُرف واستبدلتموه بما لا يعقل مما يقتل الفضيلة ويوحي بالرزيلة ، حتى أنبياء الله جعلتموهم قدوة سيئة ، وما دمتم تتعامون عن الحقيقة فانتظروا المزيد .

الينبوع هو الله نفسه الذي تجسد في شخص المسيح يسوع

"لان شعبي عمل شرين. تركوني انا ينبوع المياه الحية لينقروا لانفسهم ابآرا ابآرا مشققة لا تضبط ماء"
(ارميا 2: 13)





لاني لست استحي بانجيل المسيح ، لانه قوة الله للخلاص لكل من يؤمن
(روميه 1 : 16)
NewMan In Christ
newman2you@yahoo.com
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  اتهام آلاف القساوسة الكاثوليك بممارسة الجنس مع النساء والأطفال zaidgalal 1 535 04-12-2019, 06:14 AM
آخر رد: البرنس
  هل اصبح الخصاء شرط القداسة والتطويب في النصرانية إبراهيم 17 4,825 07-09-2009, 01:25 PM
آخر رد: لكي تجثو باسم يسوع كل ركبة
  هل اصبح الخصاء شرط القداسة والتطويب في النصرانية Hameeduddin 1 1,402 07-02-2009, 10:35 AM
آخر رد: ABDELMESSIH67
  المثلية الجنسية في النصرانية Hameeduddin 8 2,562 06-14-2009, 04:15 PM
آخر رد: ابانوب
  كسل القساوسة .. الأب (قزي) نموذجًا nooor 1 869 08-25-2008, 12:19 AM
آخر رد: nooor

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم