تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
دمك شربات
#1
Rainbow 
فصيلة الدم

نسبة نوع فصيلة الدم لدى البشر

O + 40%



O - 7%



A + % 34



A - % 6



%8 B+



%1 B -


%3 AB +



%1 AB-



هل

تكشف فصيلة دمك عن شخصيتك؟


طبقًا لمعهد يابانيّ يبحث في نوعية فصائل الدّم, أكدت الأبحاث أن السمات الشّخصيّة التي تبدو على الأشخاص تتلاءم مع فصائل دمهم . لننظر كيف ذلك؟

الفصيلة

O

تريد أن تكون زعيمًا, وعندما ترى شيئ ما وتريد الحصول عليه تواصل النّضال حتّى تناله . أنت رائد, مخلص, عاطفيّ و واثق . ومن عيوبك الغرور والغيرة و وتميل لتكون تنافسيّا جدًّا .

الفصيلة

A

تحبّ التّناسق والتنظيم وتميل للسلام . تتعامل بشكل جيد مع الآخرين و حسّاس و صبور و حنون .من عيوبك العناد و صعوبة اللاسترخاء .

الفصيلة

B

تحب الإستقلال. مستقيم و تحبّ عمل الأشياء بطرقتك الخاصة . مبدع و مرن, تتأقلم بسهولة مع أيّ وضع . لكنّ إصرارك على أن تكون مستقلاّ أحيانًا يمكن أن يتجاوز الحدّ و يصبح ضعفًا .

الفصيلة

AB

قوي و متماسك, أنت بوجهٍ عامّ جيد و محبوب و دائمًا يطمئن لك من حولك . تتعامل بطبيعتك وبصدق وعادل . من عيوبك أنك متحفّظ, غير حذق, وتجد صعوبة في إتخاذ القرارت .




معلومات من ذهب

فصائل الدم

الغذاء المناسب لكل منها



فصيلة الدم A :

أنت ستصبح أكثر رشاقة على نظام فصيلة الدم A إذا تعودت على أكل الأطعمة المسموح لك بأكلها و حذف ما هو محظور أكله , فصيلة الدم A عكس الفصيلة O تماماً في نظام الأكل والتمثيل الغذائي للطعام الذي يأكله الأشخاص المنتمون للفصيلة O , فنجد أن أكل اللحوم الحيوانية تسرع من عملية التمثيل الغذائي ويصبح أكثر فعالية , بعكس تأثيرها على الأشخاص المنتمون إلى فصيلةA , حيث أن أكل اللحوم يجعل الشخص من فصيلة A متعب وأقل حركة وطاقة عن ما يأكله من البروتينات النباتية . ففصيلة الدم A تحتفظ بالماء في أجسام أصحابها عندما تبطء عملية التمثيل الغذائي , بينما فصيلة O تحرق جميع اللحوم كالوقود بدون أي أضرار في أجسادها . في حين أن فصيلة الدم A تخزن اللحوم الموجودة في الطعام كدهون في الجسم , لذلك اللحوم الحيوانية تسبب السمنة بالنسبة للأشخاص من فصيلة الدم A , بينما هي غذاء جيد لـ O , و السبب في ذلك هو حموضة المعدة في O , بحيث نجد أن نسبة الحموضة في المعدة عالية جداً عندما يهضم اللحم بسهولة بدون أي مشاكل .
أما في فصيلة A فنسبة الحموضة منخفضة جداً .
و للتكيف مع هذا النوع يجب الإعتماد على المحاصيل الزراعية ( أي التحول إلى شخص نباتي ) .
منتجات الألبان : تهضم بضعف وبطء شديد مع A لذا فهي مزعجة وسيئة بسبب تفاعلات الأنسولين لأن منتجات الألبان مشبعة بالدهون لذا تسبب أضراراً بالقلب وتسبب مرض السكر والسمنة .
القمح : يعتبر من العناصر المختلطة في A يمكن لهذه الفصيلة أكل القمح ولكن ليس بكثرة لأن كثرته تسبب حموضة في عضلات وأنسجة الجسم وذلك بعكس O الذي ينمو بقوة على الأنسجة الحمضية فالقمح قاعدي لمن له فصيلة O بينما حمضي لمن له فصيلة A .
وبالإضافة إلى أكل الأطعمة الصحية وقليلة الدهن والخضار والحبوب المتوازنة فإن فصيلة الدم A تحتاج للأكل الخفيف للحصول على الفائدة العامة والتأثيرات الجيدة 0
ولذلك سنعطي دليل سريع لأهم وأفضل الأطعمة التي تفيد أو تضر بالجسم .

فمن الأطعمة التي تساعد على زيادة الوزن : لأصحاب الفصيله A
اللحوم : بطيئة الهضم وتخزن في الجسم كدهون وتزيد سموم الهضم .
مشتقات الألبان : تبطيء عملية التمثيل الغذائي .
الفاصوليا القلوية : تتداخل مع إنزيمات الهضم وتبطيء عملية التمثيل الغذائي .
القمح : يوقف ويثبط الأنسولين .
زيت الخضار : يساعد على الهضم الجيد ويمنع حفظ الماء في الجسم .
الأطعمة التي تساعد على إنزال الوزن :
أطعمة الصويا : تساعد على الهضم وتمثيل الغذاء بسرعة .

الخضار : تساعد على التمثيل الغذائي الصحيح وتسرع من حركة الأمعاء . :الأناناس : يساعد على سرعة حركة الأمعاء .
للحصول على أفضـل نتائج فصيلة A يجب عليها الإمتناع عن تـناول اللحوم في نظام أكلها ، فمن المفروض أن هذه الفصيلة أشخاصها معرضين للإصابة بأمراض القلب والسكر وسرطان المعدة ، لذا يجب الإمتناع عن المحظورات و أكل كل ما هو مفيد للجسم .

تكملة الأغذيه الممنوعه والمفيده للفصيله A

نكمل ما يخص الفصيله A من حيث الأغذيه الممنوعه والمفيده والمحايده :
المحظورات :
اللحوم الحمراء بصفة عامة - الكبد - القلب – الأرنب – الخنزير – البط – الوز – البقر- الماعز .
المحايد :
الدجاج – الديك الرومي ( التركي ) – الفروج ( صغار الدجاج )
الأسماك :
المفيد منها : السارديـن – السالمون – الماكريل – الكود – السمك الأبيـض – الرد سنابر ( الحمراء ) – القرش – التونة – سمك السيف .
المحظورات من الأسماك :
الكافيار – الجمبري – الضفادع – الكلامب ( CLAMP ) - المحار – الأستاكوزا – السلاحف – الأخطبوط – السمك الأزرق – قط البحر – الأصداف

يمكن للأشخاص من فصيلة الدم A إستخدام منتجات الألبان ولكن يجب الإمتناع عن الأشياء المصنعة من الحليب الكامل الدسم – وتحدد كمية البيض المستهلك . كما يمكن استخدام حليب الصويا واللبن الرائب والزبادي الكريمة الغير مدهنة و حليب الماعز كبديل جيد للحليب الكامل – جبن الصويا – معظم مشتقات الألبان أو الحليب غير مهضومة جيداً عند الأشخاص من هذه الفصيلة , وذلك لأن هذه الفصيلة تنتج مضادات حيوية للسكر الموجود في الحليب الكامل الدسم مع الفيوكوز FUCOSE يمثل TYPE BANTIGEN أي يمثل بروتين يسمى BANTIGEN وهذه الفصيلة ترفض أي شيء من هذا المركب التي تسبب المناعة الطبيعية لهذه الفصيلة , فالمضادات الحيوية التي تكونها هذه الفصيلة ترفض كل مشتقات الحليب الكامل الدسم ، فإذا كنت تعاني من حساسية من الحليب الكامل الدسم هذا يعني أن إفرازات الصدر تكون كثيرة مما يؤدي إلى مشاكل في الجهاز التنفسي نتيجة إفراز كمية كبيرة من الإفرازات المخاطية التي تضر بالصدر وعادة هذا النوع يفرز أكثر من غيره من فصائل الدم بالنسبة للإفرازات المخاطية .
مشتقات الحليب المفيدة :
جبن الصويا – وحليب الصويا .
مشتقات الحليب الغير ضارة ( المحايده ) :
جبن الغنم – حليب الغنم – المازولا – اللبن الزبادي – واللبن المثلج – اللبن الزبادي بالفواكه - جبن الفيتا الغنمي .
المحظورات :
الجبن الأمريكي – الجبن الأزرق – الزبدة – زبدة الحليب – جبن الشيدر – الكوتينج – جبن الكريم ( الكاسات ) – الآيس كريم – جبن البارميسان السويسري – الحليب الكامل الدسم
الزيوت والدهون :
الدهون والزيوت غير مرغوبة لهذه الفصيلة إلا زيت الكتان و زيت الزيتون حيث يمكن استخدام ملعقة يومياً من زيت الزيتون للطبخ أو للسلطة لأنه يساعد على خفض نسبة الكوليسترول .
المفيد جداً : زيت الزيتون – زيت الكتان
المحظورات : زيت الذرة – زيت القطن – زيت اللوز – زيت دوار الشمس .
المكسرات والبذور :
بما أن هذه الفصيلة مسموح لها بقليل من البروتين الحيواني لذلك فإن البروتينات النباتية الموجودة في المكسرات مفيدة لهذه الفصيلة كبذور دوار الشمس وبذور القرع ( الفصفص الدبة ) واللوز البجلي واللوز السوداني مفيد جداً لهذه الفصيلة , يجب أكل اللوز دائماً لأن فيه مواد مضادة للسرطان ( Cancer Fighting Lectin ) . ويجب أكل قشر اللوز إذا كنت تعاني من مشاكل في المرارة , ويجب أكل زبدة اللوز بكمية بسيطة بدلاً من أكل اللوز بأكمله .
المفيد والمسموح : اللوز السوداني – زبدة اللوز – بندق – بذر القرع ( الفصفص الدبة )
المسموح والمحايد : زبدة اللوز – الماكاديميا – القعقع ( الجوز ، عين جمل ) اللوز البجلي – زبدة دوار الشمس بذور السمسم – زبدة السمسم ( الطحينة ) .
المحظورات : المكسرات البرازيلية – الكاجو – الفستق .
البقول :
تعمل بقوة عظيمة بالنسبة لفصيلة A , ولكن هناك أنواع ضارة لإحتوائها على الـ Lectin الذي يخفض نسبة الأنسولين في الإنتاج مما يؤدي للسمنة أو مرض السكري .
المفيد منها :
الفاصوليا بأنواعها الخضراء والسوداء والحمراء – العدس المحلي والأخضر والأحمر واللوبـيا.
المحايد والممكن استخدامه بدون ضرر : البازلاء الخضراء وأنواع من الفاصوليا
المحظورات : نحاس الفاصوليا – الفاصوليا على شكل الكلى .
الرقاق ( CEREALS ) :
يستحب استخدام الحبوب الكاملة وليست التي مرت بعملية التصنيع , كما يجب الحذر من إكثار القمح لأنه يساعد على الإفرازات المخاطية في الصدر
المفيد من الحبوب :
الحبوب المكونة من الذرة - والشعير - والأرز .
المحظورات :كريمة القمح وكثرة الأشياء المصنوعة من القمح
الخبز : بالنسبة للخبز فإن الناس الذين يعانون من إفرازات مخاطية في الصدر نتيجة لحساسية الصدر يجب الامتناع أو الابتعاد عن القمح الكامل وأخذ دقيق الصويا أو دقيق الرز كبديل لـها.
المفيد والمسموح للاستخدام :
دقيق الصويا – الكيك المصنوع من دقيق الرز – خبز القمح ( النخالة ) .
المحايد : خبز الشعير والذرة .
المحظور :خبز القمح الكامل والخبز البروتيني
المكرونات :
للمكرونة اختيارات وافرة وتحتوي على مصادر جيدة للبروتين النباتي ويمكن الحصول على مواد غذائية ضرورية لا يمكن الحصول عليها من اللحوم الحيوانية
الابتعاد عن الوجبات المثلجة والمكرونة المحضرة من الصلصات أو خليط من الرز مع الخضار الجاهزة , ويحبذ صنع الغذاء في المنزل وعدم استخدام المأكولات الجاهزة .
المفيد والمسموح به :
دقيق الرز – الباستا – الشعير ودقيقه .

المحظورات :
الدقيق الأبيض – المكرونة المصنوعة من السبانخ والسميد والدقيق الكامل .
الخضروات :
الخضروات ضرورية لاحتوائها على المعادن والإنزيمات ومواد ضد الأكسدة , وتؤكل نية أو بالبخار ، فمعظم الخضروات مسموحة ولكن هناك بعض المحظورات كالفلفل والباذنجان والطماطم والبطاطس والجزر اليماني
ومن الخضار المفيدة جداً والتي تمنع أو تحمي الخلايا الغير طبيعية من الانقسام بسبب الأكسدة هو : البروكلي و الثوم و الجزر و القرع والسبانخ واللفت والخضار الحديدية والورقية والبصل الأصفر وكذلك التوفو ( TOFO ) فهو من أفضل الخضار لهذه الفصيلة .
الخضار المفيدة جداً :
الأرضي الشوكي – أوراق البنجر – البروكلي – الجزر – الخضار الورقية – الهدرباء البرية – البصل بأنواعه – السبانخ – الباميا – الخس – اللفت – الفجل – الثوم – البقدونس – القرع
[المحايد والممكن استخدامه :
البنجر – الأفوكادو – القرنبيط – الكرفس – الذرة – الخيار - الخس – الفجل الأحمر .
المحظورات ( الممنوعات ) :
الكرنب الأحمر والأبيض – الباذنجان الأسود – المشروم ( عش الغراب – الفطر ) - الزيتون الأسود ( اليوناني – الأسباني ) – الفلفل بأنواعه ( الأحمر والأخضر والأصفر ) – البطاطس – والجزر اليماني – الطماطم .
الفواكه :
يجب أكل الفاكهة يومياً على الأقل ثلاث مرات في اليوم لتعادل الحموضة المتكونة من الحبوب ، فبعض الفواكه تكون ضارة كالبرتقال والبطيخ والخربز والفواكه الاستوائية كالمانجو والبابايا والموز , حيث أن بعضها يكون مفيد كالليمون والعنب والخوخ والتين .
الفواكه المفيدة :
الخوخ – التوت الأسود والأزرق – الكرز- التين – العنب – الليمون – الأناناس – البرقوق - الزبيب – المشمش 0
الفواكه المحايدة :]
التفاح – البلح الأسود والأحمر الطازج – العنب بأنواعه – الجوافة – الكيوي – الحبحب – الخوخ – الكمثرى – الفراولة , والمربى من الفواكه المقبولة " بدون سكر " , وكذلك الجيلي 0
لمحظورات من الفواكه :]
الموز – النارجــين – المانجو – الخربز ( الشمـام ) – الهنـدول – البرتقــال – البابايا – اليوسف أفندي .
العصيرات والسوائل
يجب أخذ كأس من الماء الفاتر كل يوم في الصباح مع نصف ليمونه ( عصير ) للتخلص من الإفرازات المخاطية في الصدر .
العصيرات المفيدة :
عصير المشمش – الجزر – الكرفس – الكرز الأسود – الجريب فروت – الأناناس – البرقوق ( البخارا ) – عصير الليمون المخفف بالماء الفاتر .
العصيرات المحايدة :
عصير التفاح – عصير الكرنب – عصير الخيار – العنب – عصير الخضار .
المحظورات من العصيرات :
عصير البرتقال – عصير البابايا – عصير الطماطم .
البهارات :
تكون نافعة جداً في تركيبات معينة كالصويا وصلصة الصويا والميسو والتماري والسوسي والدبـس الأسود فهو مصدر جيد للحديد , ويستخدم رماد عشب البحر كمصدر لليـود والمعادن ، كما أن الخل
[صورة: i80810_AllSeaWavesPic.jpg]

عش ما شئت ...فأنك ميت
واحبب من شئت...فأنك مفارق
واعمل ما شئت...فأنك مجزى به
روح القدس


Sign by Danasoft - For Backgrounds and Layouts

الرد
#2
وللي ما عجبهن التصنيف السابق
جربو هاد
بلكي عجبكن


فإلى أي فصائل الدم التالية تنتمي؟؟؟
هل الى فصيلة دم المتزنين ؟؟؟؟

أم فصيلة دم النباتيين ؟؟؟؟؟

ام فصيلة دم الصيادين ؟؟؟؟

أم فصيلة دم العصريين الغامضين ؟؟؟؟

يمكنك أن تعرف بعض صفات جسمك وشخصيتك من خلال فصيلة دمك ونبدأ أولا:

بفصيلة الدم B :

وهي تسمى فصيلة دم المتزنين

1- جهازه الهضمي يمكنه التكيف وتحمل معظم التغيرات الغذائية المرنة ويستطيع أكل منتوجات الألبان بسهولة .

2- جهاز المناعة قوي وقادر على محاربة معظم الفيروسات والأمراض .

3- شخصية مرنة يستطيع التعامل مع الشخصيات المختلفة لأنه متزن بطبيعته ومتآلف .

4- يتكيف مع الاجهاد بالابداع ويحتاج التوازن بين المجهود العضلي والمجهود الذهني من الرياضة المفيدة مثل اليوجا والاسترخاء .


أما فصيلة دم A :
فهي فصيلة دم النباتيين


1- جهازه الهضمي حساس ولايستطيع تحمل اللحوم الحمراء ، ينصح بالنظام الغذائي النباتي قليل الدهون والغني بالنشويات .

2- جهاز المناعة له قدرة كبيرة على تحمل معظم التغيرات الغذائية والبيئة المحيطة به .

3- يتمتع بشخصية ذكية ، حساسة ، ومتحمسة ، قادرة على تقبل تحديات الحياة المعقدة ، له القدرة على كبت أعراض التوتر العصبي ويستطيع التكيف مع الأعمال الجماعية .

4- يتكيف مع الاجهاد بالرياضة الهادئة مثل المشي ، والجولف ، واليوجا ، والتمدد .


أما فصيلة الصيادين :
فهم ذوي الفصيلة O :

1- جهازه الهضمي قوي يستطيع هضم البروتينات الثقيلة مثل اللحوم ، له قابلية للسمنة ويحتاج الكثير من الجهد للابقاء على وزن معين .

2- جهاز المناعة يتفاعل أكثر من اللازم مع الميكروبات والأمراض وعرضة لوجود تفاعلات جانبية مثل أمراض الحساسية وغيرها .

3- يتمتع بشخصية قوية مع قدرة كبيرة من التحفظ ، يؤمنون بقدراتهم ولهم نظرة ثاقبة للأمور ، كما يستطيعون قيادة الأمور بقوة وتفاؤل لذلك فهم مثاليون للمناصب القيادية .

4- يتكيف مع الاجهاد بالرياضة العنيفة مثل الجمباز ، كرة القدم ن كرة السلة ، السباحة ، الرقص ، ركوب الدراجات .



وما تبقى الآن إلا فصيلة دم العصريين الغامضين
وهم بالطبع AB

1- جهازه الهضمي حساس ولا يستطيع تحمل اللحوم ويستجيب للتغيرات البيئية بشكل متقلب .

2- جهاز المناعة مسالم أكثر لذلك لا يستجيب ولا ينفعل مع معظم الفيروسات والأمراض .

3- يتمتع بشخصية روحانية دينية ، محبوبين من الناس دائما يتصرفون ويتحدثون بلباقة ترضي الجميع ، شخصية قيادية تحب التفاخر والتباهي لا يأبه لدقاءق الأمور .

4- يتكيف مع الاجهاد بالرياضة الترفيهية مثل النزهة ، السفر ، اللعب ، والرياضة الخفيفة مثل اليوجا ، والغولف و المشي بالأماكن المفتوحة كالحدائق .


ويسعدلي مساكن
ودمتم بصحة وعافية
87
__________________
[صورة: i80810_AllSeaWavesPic.jpg]

عش ما شئت ...فأنك ميت
واحبب من شئت...فأنك مفارق
واعمل ما شئت...فأنك مجزى به
روح القدس


Sign by Danasoft - For Backgrounds and Layouts

الرد
#3
صباح الخير

O - 7% هذه فصيلتي Smile

لا أعرف عن الغرور ولكني متأكد أني أهرب من الزعامة.
وعلى العكس أفضل العمل في الظل دون أن يعرفني أحد أو يعرف أن ألبير هو الذي قام بإنشاء كذا وكذا ، أو عمل كذا وكذا.

حتى المشاريع الكبيرة التي انتهيت منها ، كسلت أكتبها في الـ CV .
عندما يأتي شخص ليطلب مني مهمة ما ، فأنا أقود كل ما يتعلق بمهمتي فقط، ولا أحاول أن أتطفل على اختصاص الآخرين.
ولو حاول أحد أن يتطفل علي في مهمتي فسوف يجد أنيابي تنغرس في رقبته فوراً ودون تحذير مسبق.


ولكن كل كلمة جاءت في النظام الغذائي صحيحة :
إقتباس :أما فصيلة الصيادين :
فهم ذوي الفصيلة O :
1- جهازه الهضمي قوي يستطيع هضم البروتينات الثقيلة مثل اللحوم ، له قابلية للسمنة ويحتاج الكثير من الجهد للابقاء على وزن معين .

2- جهاز المناعة يتفاعل أكثر من اللازم مع الميكروبات والأمراض وعرضة لوجود تفاعلات جانبية مثل أمراض الحساسية وغيرها .

3- يتمتع بشخصية قوية مع قدرة كبيرة من التحفظ ، يؤمنون بقدراتهم ولهم نظرة ثاقبة للأمور ، كما يستطيعون قيادة الأمور بقوة وتفاؤل لذلك فهم مثاليون للمناصب القيادية .

4- يتكيف مع الاجهاد بالرياضة العنيفة مثل الجمباز ، كرة القدم ن كرة السلة ، السباحة ، الرقص ، ركوب الدراجات .

صحيح حكاية اللحوم ، والرياضة العنيفة. وألعب كمال الأجسام دون أن أحاول تضخيم نفسي، ولكن فقط زيادة قوة العضلات على تحمل الوزن الكبير لفترة تكرار طويلة.

تقريبا 90% مما آكله يومياً لحوم ولو تخليت عنها فترة طويلة ، أصاب بالإجهاد والكسل والخمول الذي لا سبب ظاهر له .
إلى درجة أن أنيابي طويلة قليلاً ويظهر هذا عندما أبتسم عندما يدقق أحد في أسناني كثيراً ، ولكن لو لم ينظر متعمداً فلن يلاحظ شيئاً ، وأحب مصاص الدماء الذي أنا هو . Devil_smile
وبالفعل أصاب كثيراً بالأنفلونزا بالذات ، وأعاني كثيراً من التهابات الحلق لحساسيتي الشديدة للميكروبات.

شكراً على الموضوع 2141521
ملحوظة: أتتبع مشاركاتك أنا أيضاً ، وأحيي رقيك وأدبك في الحوار و سعيد لأن أرى سعودية في النادي ( إذا لم أكن مخطئاً ) تشارك بمثل هذه العقلية الراقية Emrose
[صورة: 521637_486349918117748_576836955_n.jpg]
الرد
#4
(06-23-2009, 12:41 PM)Albert Camus كتب : صباح الخير
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اهلين سنيور البيرتو
منور




O - 7% هذه فصيلتي Smile

لا أعرف عن الغرور ولكني متأكد أني أهرب من الزعامة.
وعلى العكس أفضل العمل في الظل دون أن يعرفني أحد أو يعرف أن ألبير هو الذي قام بإنشاء كذا وكذا ، أو عمل كذا وكذا.

حتى المشاريع الكبيرة التي انتهيت منها ، كسلت أكتبها في الـ CV .
عندما يأتي شخص ليطلب مني مهمة ما ، فأنا أقود كل ما يتعلق بمهمتي فقط، ولا أحاول أن أتطفل على
اختصاص الآخرين.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ليس بالضرور ان تنطبق جميع الصفات على كل المنتمين لذات الفصيلة
والا تماثل اغلب البشر
واجد في المبتعدين عن الغرور
ثقة عالية بالنفس ومعرفة تامة بقدراتها




ولو حاول أحد أن يتطفل علي في مهمتي فسوف يجد أنيابي تنغرس في رقبته فوراً ودون تحذير مسبق.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وهاي الصفة
بشاركك فيها
على الرغم من اني انتمي لغير فصيلة





ولكن كل كلمة جاءت في النظام الغذائي صحيحة :
إقتباس :أما فصيلة الصيادين :
فهم ذوي الفصيلة O :
1- جهازه الهضمي قوي يستطيع هضم البروتينات الثقيلة مثل اللحوم ، له قابلية للسمنة ويحتاج الكثير من الجهد للابقاء على وزن معين .

2- جهاز المناعة يتفاعل أكثر من اللازم مع الميكروبات والأمراض وعرضة لوجود تفاعلات جانبية مثل أمراض الحساسية وغيرها .

3- يتمتع بشخصية قوية مع قدرة كبيرة من التحفظ ، يؤمنون بقدراتهم ولهم نظرة ثاقبة للأمور ، كما يستطيعون قيادة الأمور بقوة وتفاؤل لذلك فهم مثاليون للمناصب القيادية .

4- يتكيف مع الاجهاد بالرياضة العنيفة مثل الجمباز ، كرة القدم ن كرة السلة ، السباحة ، الرقص ، ركوب الدراجات .

صحيح حكاية اللحوم ، والرياضة العنيفة. وألعب كمال الأجسام دون أن أحاول تضخيم نفسي، ولكن فقط زيادة قوة العضلات على تحمل الوزن الكبير لفترة تكرار طويلة.

تقريبا 90% مما آكله يومياً لحوم ولو تخليت عنها فترة طويلة ، أصاب بالإجهاد والكسل والخمول الذي لا سبب ظاهر له .
إلى درجة أن أنيابي طويلة قليلاً ويظهر هذا عندما أبتسم عندما يدقق أحد في أسناني كثيراً ، ولكن لو لم ينظر متعمداً فلن يلاحظ شيئاً ، وأحب مصاص الدماء الذي أنا هو . Devil_smile
وبالفعل أصاب كثيراً بالأنفلونزا بالذات ، وأعاني كثيراً من التهابات الحلق لحساسيتي الشديدة للميكروبات.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حلو كتير وشخصية مميزة ومبدعة
بهنيك بحظك الحلو




شكراً على الموضوع 2141521
ملحوظة: أتتبع مشاركاتك أنا أيضاً ، وأحيي رقيك وأدبك في الحوار و سعيد لأن أرى سعودية في النادي ( إذا لم أكن مخطئاً ) تشارك بمثل هذه العقلية الراقية Emrose
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عن جد
اتشرف باطلاعك على الموضوع
وتقييم الاراء المطروحة من خلاله
بواقعية وموضوعية
ليست بغريبة عنك
وكتير مبسوطة
انه انسان بفكرك وشخصيتك
انتبه لارائي الناشئة

ودمت بودRose_rouge
[صورة: i80810_AllSeaWavesPic.jpg]

عش ما شئت ...فأنك ميت
واحبب من شئت...فأنك مفارق
واعمل ما شئت...فأنك مجزى به
روح القدس


Sign by Danasoft - For Backgrounds and Layouts

الرد
#5
أنا o+

إقتباس :O+

تريد أن تكون زعيمًا, وعندما ترى شيئ ما وتريد الحصول عليه تواصل النّضال حتّى تناله . أنت رائد, مخلص, عاطفيّ و واثق . ومن عيوبك الغرور والغيرة و وتميل لتكون تنافسيّا جدًّا .

فعلا عندي مشروعات نازيه لو حصلت علي سلطه , واحب الحصول علي الأشياء القيمه فقط وغير عاطفي ولا غيور بالمره , وفعلا في مواقف كتير بخوض التنافس علي أنه حرب

إقتباس :أما فصيلة الصيادين :
فهم ذوي الفصيلة O :
1- جهازه الهضمي قوي يستطيع هضم البروتينات الثقيلة مثل اللحوم ، له قابلية للسمنة ويحتاج الكثير من الجهد للابقاء على وزن معين .

2- جهاز المناعة يتفاعل أكثر من اللازم مع الميكروبات والأمراض وعرضة لوجود تفاعلات جانبية مثل أمراض الحساسية وغيرها .

3- يتمتع بشخصية قوية مع قدرة كبيرة من التحفظ ، يؤمنون بقدراتهم ولهم نظرة ثاقبة للأمور ، كما يستطيعون قيادة الأمور بقوة وتفاؤل لذلك فهم مثاليون للمناصب القيادية .

4- يتكيف مع الاجهاد بالرياضة العنيفة مثل الجمباز ، كرة القدم ن كرة السلة ، السباحة ، الرقص ، ركوب الدراجات .

أعد نفسي مفترس وخاصة اللحوم الحمراء تناولها عندي أشبه بالأدمان في مره حبيت اجرب النظام النباتي , وبعد 3 أسابيع حسيت أنه فيه خرم في دماغي , وبقيت مش عارف اركز لا في الشغل ولا في الحوار , وبقيت عصبي بثور علي حاجات تافهه

حسب معلوماتي أن أقوي جهاز مناعه عند فصيلة الدم o+ وأنا مثال حي علي ذلك وكذلك هم أقل الناس تأثرا بالسمنه بسبب قدرة الأحتراق الداخلي الكبيره لديهم ( انا اوقات لما بكون آكل دجاجتين أو كيلو كباب , بحس بحراره عاليه بتخرج من كل جسمي )

النقطتين 3 , 4 صحيحتين إلي درجه بعيده
لاتغرنك اللحى والصور ... فتسعة أعشار من ترى بقر
للتواصل
fares_b79@hotmail.com
الرد
#6
(06-28-2009, 12:22 AM)fares كتب : أنا o+

إقتباس :O+

تريد أن تكون زعيمًا, وعندما ترى شيئ ما وتريد الحصول عليه تواصل النّضال حتّى تناله . أنت رائد, مخلص, عاطفيّ و واثق . ومن عيوبك الغرور والغيرة و وتميل لتكون تنافسيّا جدًّا .

فعلا عندي مشروعات نازيه لو حصلت علي سلطه , واحب الحصول علي الأشياء القيمه فقط وغير عاطفي ولا غيور بالمره , وفعلا في مواقف كتير بخوض التنافس علي أنه حرب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حلو كتير
اذا حبيت
فيه لك مساعدين
وبيستنو شارة البدء
ومن نفس الفصيلة
10



إقتباس :أما فصيلة الصيادين :
فهم ذوي الفصيلة O :
1- جهازه الهضمي قوي يستطيع هضم البروتينات الثقيلة مثل اللحوم ، له قابلية للسمنة ويحتاج الكثير من الجهد للابقاء على وزن معين .

2- جهاز المناعة يتفاعل أكثر من اللازم مع الميكروبات والأمراض وعرضة لوجود تفاعلات جانبية مثل أمراض الحساسية وغيرها .

3- يتمتع بشخصية قوية مع قدرة كبيرة من التحفظ ، يؤمنون بقدراتهم ولهم نظرة ثاقبة للأمور ، كما يستطيعون قيادة الأمور بقوة وتفاؤل لذلك فهم مثاليون للمناصب القيادية .

4- يتكيف مع الاجهاد بالرياضة العنيفة مثل الجمباز ، كرة القدم ن كرة السلة ، السباحة ، الرقص ، ركوب الدراجات .

أعد نفسي مفترس وخاصة اللحوم الحمراء تناولها عندي أشبه بالأدمان في مره حبيت اجرب النظام النباتي , وبعد 3 أسابيع حسيت أنه فيه خرم في دماغي , وبقيت مش عارف اركز لا في الشغل ولا في الحوار , وبقيت عصبي بثور علي حاجات تافهه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ما جربتش الحكاية دي
وعملت ايه مع جنون البقر وانفونزا الطيور ؟
24




حسب معلوماتي أن أقوي جهاز مناعه عند فصيلة الدم o+ وأنا مثال حي علي ذلك وكذلك هم أقل الناس تأثرا بالسمنه بسبب قدرة الأحتراق الداخلي الكبيره لديهم ( انا اوقات لما بكون آكل دجاجتين أو كيلو كباب , بحس بحراره عاليه بتخرج من كل جسمي )

النقطتين 3 , 4 صحيحتين إلي درجه بعيده


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عندكم قوة بالوراثة
نيالكم
و نحنا بنشاركم بهالشي

B+

يسعدلي ايامك fares

New97
[صورة: i80810_AllSeaWavesPic.jpg]

عش ما شئت ...فأنك ميت
واحبب من شئت...فأنك مفارق
واعمل ما شئت...فأنك مجزى به
روح القدس


Sign by Danasoft - For Backgrounds and Layouts

الرد


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم