350كلمةً للسيف، الأكثر والأشرس في الكتاب المقدس
#21
الزميل اسلام

صديقى لقد اجدت واحسنت بذكرك احصائية عدد مرات ذكر السيف فى كتاب النصارى ولكننى يا صديقى اعتب عليك فى ان تستمر فى مجادلة من وصفهم الله بالضالين .. فهل انت اعلم من الله . لا ترجو منهم عقلا فهم لا يعقلون وكيف يعقل من يجثو على ركبتيه لتمثال العذراء يسألها ويدعو لها أو يجثو لتمثال يسوع وهو على الصليب يدعوه ... إنهم وثنيون يا صديقى ولا فرق بينهم وبين من عبد الحجر فهم يؤلهون البشر ولا يقتصر تأليههم على السيدة مريم وابنها ولكن تمتد أيضا إلى آبائهم فى الضلال حيث يجعلونهم قديسين ونجد انه يجتمع مجلس من النصابين ليقدس نصاب آخر ويسمى ذلك تطويب ... ويذهب أحد الضالين الى نصاب آخر يعترف له بالذنب (رغم أن هذا النصاب يمكن أن يتم شلحه من قبل النصابين الاخرين وبالتالى كما يقول المثل مسكوا القط مفتاح الكرار) ويقوم هذا النصاب بعد ان يقبض المال ويضمن تدفق الأموال بأن يقول له اذهب مغفورة خطاياك.. أى دين هذا يا صديقى الذى تتناقش مع تابعه... لقد أضلوهم وقالوا لهم أعطوا ما لقيصر لقيصر وما لله لله .. وبذلك يقتسم الكهنة هؤلاء الضالين وأموالهم مع قيصر.

ألم ترى ذلك الذى تحاوره (وأظنه أحد نصابين الكنيسة تم اعداده وامداده بخلاصة سموم المستشرقين والاباء جند ابليس على شكل اسطوانات وبرامج ولا استبعد ان يكون هو نفس الشخص الذى يدخل بمعرفات مختلفة) وهو يهرب دائما من الاجابة على خرافات المسيحية قدر استطاعته ويحول الدفة الى الهجوم على الإسلام وبتر الآيات والمعانى ويذكر ما ينكره المسلمون او يضعف وضعه ويخالف القرآن..

انظر اليه وهو يذكر موضوع السفهاء أو يخلط بين نواقض الوضوء ووجوب الاغتسال ... يا صديقى انت تعبد الله الواحد الاحد الذى ليس كمثله شئ وهو يعبد اله (لبوة) وإله (أذياله تملأ الهيكل) وإله (يصفر للذباب) وغيرها وغيرها من الصفات التى لا تتفق مع إله عظيم ولكنها تتفق مع مجموعة مختلين عقليا.

هل رأيته وهو يذكر قصة (عقبة بن أبي معيط) كما لو كان يتحدث عن إنسان طيب رقيق القلب قتل ظلما وبغيا ولم يذكر أى شئ اخر فلم يذكر سوى انه كان يعادى الرسول صلى الله عليه وسلم ولم يذكر انه كان اكبر المشركين واكثرهم إذاءا للرسول ومما لا شك فيه أيضا انه كان يؤذى ويعذب باقى المسلمين ولكن ليس هذا شئننا ولكن لم يذكر ان أم كلثوم بنت عبقة بن ابى معيط هى من اوائل النساء التى تركت أهلها لتلحق بالمسلمين ونزل فيها قول الله تعالى {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا جَاءكُمُ الْمُؤْمِنَاتُ مُهَاجِرَاتٍ فَامْتَحِنُوهُنَّ اللَّهُ أَعْلَمُ بِإِيمَانِهِنَّ فَإِنْ عَلِمْتُمُوهُنَّ مُؤْمِنَاتٍ فَلَا تَرْجِعُوهُنَّ إِلَى الْكُفَّارِ لَا هُنَّ حِلٌّ لَّهُمْ وَلَا هُمْ يَحِلُّونَ لَهُنَّ وَآتُوهُم مَّا أَنفَقُوا وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ أَن تَنكِحُوهُنَّ إِذَا آتَيْتُمُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ وَلَا تُمْسِكُوا بِعِصَمِ الْكَوَافِرِ وَاسْأَلُوا مَا أَنفَقْتُمْ وَلْيَسْأَلُوا مَا أَنفَقُوا ذَلِكُمْ حُكْمُ اللَّهِ يَحْكُمُ بَيْنَكُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ }الممتحنة10
ولم يذكر ان الوليد بن عقبة بن أبي معيط هو الذى بعثه رسول الله على صدقات بنى المصطلق وكاد ان يتسبب فى ايذاء القوم ونزل فيه قول الله تعالى {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ }الحجرات6...
واكتفى بأن يظهر الرسول كمن أحرق أطفال عقبة.

إنه يا صديقى ضال لن يبحث وراء الحقيقة ولكن يكتفى ببتر الأحداث، فبالله عليك ماذا يكون موقف الرسول مع يهود بنى قريظة وما تسببوا فيه من رعب للمسلمين اثناء غزوة الخندق حتى كادوا ينهزموا وساعتها ماذا كان سيحدث للمسلمين ونسائهم وأطفالهم وماذا فعل معهم الرسول سوى انه نفذ حكم التوارة التى بين يديهم وبتخفيف وليس كما هى فى التوراة فلم يقتل النساء والأطفال كما ينص كتابهم.

ويتحدث عن تسعة زوجات للرسول ويتغاضى عن مئات لأنبياء الله داود وسليمان.

عن أى عنصرية يتحدث هذا الأب الفاسد الضال ألم يعلموه فى الكنيسة أن عمر بن الخطاب قال "أبو بكر سيدنا وأعتق سيّدنا" يعني بلالا رضي الله ... ألم يبشر عشرة بالجنة من ضمنهم عبيدا أرقاء.
ألم يخبره الضالون بقول الرسول صلى الله عليه وسلم (يا أيها الناس ألا إن ربكم واحد وإن أباكم واحد ألا لا فضل لعربى على أعجمى ولا لعجمى على عربى ولا لأحمر على أسود ولا أسود على أحمر إلا بالتقوى)
ألم يخبره الأباء بأن من الشريعة الاسلامية أن العبد إذا سرق شىء ينظر هل سيده يطعمه أم لا ؟ فإن كان لا ، غرم سيده ضعف ثمن المسروق كما فعل سيدنا عمر بن الخطاب ـ رضى الله عنه ـ فى غلمان ابن حاطب بن أبى بلتعة حينما سرقوا ناقة رجل من مزينة فقد أمر بقطعهم ولكن حين تبين له أن سيدهم يجيعهم درأ عنهم الحد وغرم سيدهم ضعف ثمن الناقة تأديباً له.

ولننظر الى الرحمة فى كتاب الأب الصالح كيف انه لا يرحم المريض – ففى سفر اللاويين (44فَهُوَ إِنْسَانٌ أَبْرَصُ. إِنَّهُ نَجِسٌ. فَيَحْكُمُ الْكَاهِنُ بِنَجَاسَتِهِ. إِنَّ ضَرْبَتَهُ فِي رَأْسِهِ. 45وَالأَبْرَصُ الَّذِي فِيهِ الضَّرْبَةُ، تَكُونُ ثِيَابُهُ مَشْقُوقَةً، وَرَأْسُهُ يَكُونُ مَكْشُوفًا، وَيُغَطِّي شَارِبَيْهِ، وَيُنَادِي: نَجِسٌ، نَجِسٌ. 46كُلَّ الأَيَّامِ الَّتِي تَكُونُ الضَّرْبَةُ فِيهِ يَكُونُ نَجِسًا. إِنَّهُ نَجِسٌ. يُقِيمُ وَحْدَهُ. خَارِجَ الْمَحَلَّةِ يَكُونُ مُقَامُهُ.)

بينما يقول القرآن {لَيْسَ عَلَى الْأَعْمَى حَرَجٌ وَلَا عَلَى الْأَعْرَجِ حَرَجٌ وَلَا عَلَى الْمَرِيضِ حَرَجٌ وَمَن يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ يُدْخِلْهُ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ وَمَن يَتَوَلَّ يُعَذِّبْهُ عَذَاباً أَلِيماً }الفتح17

صديقى أى دين هذا الذى يشترى أتباعه وبشهادة المتنصرة نجلاء إمام التى تجردت من ملابسها تماما ليعمدها القذر زكريا بطرس ويمسح جسمها حتى تدخل فى الملكوت... لقد عرض عليها سمسار التبشير واعتقد ان اسمه نادر مليون دولار توضع فى حسابها من أموال اعباط المهجر ، ولكن حبا للمسيح تفعله مجانا وفتحت النيران على سماسرة التبشير والتنصير ذلك السوق الرائج الآن والذى يحقق ارباح خرافية فهنيئا لها الكفر بلا مقابل وهنيئا لغيرها بمقابل وبمال كثير يرصده أهل العشور لنشر دينهم وما أرخصه من دين لعنهم الله بكفرهم جميعا.
وتتعدد وسائل الفتنة التي تمهد لقلب النظام العالمي وتهدده في كيانه بإشاعة الفوضى والإباحة بين شعوبه وتسليط المذاهب الفاسدة والدعوات المنكرة على عقول أبنائه، وتقويض كل دعامة من دعائم الدين أو الوطنية أو الخلق القويم.

عباس محمود العقاد ... مقدمة ترجمة كتاب الخطر اليهودى (بروتوكولات حكماء صهيون)
الرد
#22
إقتباس :هل هي صدفة أو تخطيط مسبق بعدم ذكر السيف في القرآن ؟

رددت على الموضوع هذا بالدليل والبرهان والحجة وانت وقفت بين يدي عاجز عن الرد .. كعادة المسلم وهربت بالتنكر !

وان كنت تحب الاحصائيات فاليك هذه الاحصائية بين اسم محمد والخنزير ..!

فالخنزير ورد بقرانك اربع مرات :

إِنَّمَا حَرَّمَ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةَ وَالدَّمَ وَلَحْمَ الْخِنْـزِيرِ (البقرة)

حُرِّمَتْ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةُ وَالدَّمُ وَلَحْمُ الْخِنْـزِيرِ (المائده)

إِنَّمَا حَرَّمَ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةَ وَالدَّمَ وَلَحْمَ الْخِنْـزِيرِ (النحل)

أَنْ يَكُونَ مَيْتَةً أَوْ دَمًا مَسْفُوحًا أَوْ لَحْمَ خِنْـزِيرٍ (الانعام)

واسم محمد ورد بقرانك اربع مرات :

وَمَا مُحَمَّدٌ إِلا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِهِ الرُّسُلُ (ال عمران)

مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ (الاحزاب)

وَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَآمَنُوا بِمَا نُـزِّلَ عَلَى مُحَمَّدٍ (محمد)

مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ (الفتح)

فهل لك ان تخبرنا يا محب الاحصائيات ما هو وجه التقارب بين محمد والخنزير ؟!

وهل هذه صدفة ان يكون يورد اسم الخنزير في قرانك اربع مرات وكذلك اسم محمدك اربع مرات ؟!


إقتباس :44 واما عبيدك واماؤك الذين يكونون لك فمن الشعوب الذين حولكم.منهم تقتنون عبيدا واماء.
45 وايضا من ابناء المستوطنين النازلين عندكم منهم تقتنون ومن عشائرهم الذين عندكم الذين يلدونهم في ارضكم فيكونون ملكا لكم.
46 وتستملكونهم لابنائكم من بعدكم ميراث ملك.تستعبدونهم الى الدهر.واما اخوتكم بنو اسرائيل فلا يتسلط انسان على اخيه بعنف

لا علاقة له بالعنصرية .. فلا يوجد عنصرية بالكتاب المقدس ..
العنصرية تجدها في دينك كما اثبت سابقا بالدليل والبرهان والحجة كامثله عن شراء وبيع الناس والمتاجره بهم وممارسة الدعاره والزنا مع ملكات اليمين .. وهذا كله لا وجود له في كتابي !

بالاضافه الى ان رسولك كان يحتقر العبيد ويصفهم باحقر الاوصاف تحقيرا لهم متفاخرا بلونه الابيض !

فمحمدك كان اكبر تاجر للعبيد .. يبيع ويشتري بالناس !


إقتباس :" 12 وتأكل كعكا من الشعير.على الخرء الذي يخرج من الانسان تخبزه امام عيونهم.
13 وقال الرب.هكذا ياكل بنو اسرائيل خبزهم النجس بين الامم الذين اطردهم اليهم.
14 فقلت آه يا سيد الرب ها نفسي لم تتنجس ومن صباي الى الآن لم آكل ميتة او فريسة ولا دخل فمي لحم نجس.
15 فقال لي انظر.قد جعلت لك خثي البقر بدل خرء الانسان فتصنع خبزك عليه "

يخبزونه على الخراء .. يعني استعمال الخراء كوقود للنار ..

بينما انتم تأكلون الخراء نفسه :

ليس في بول الأئمة وغائطهم استخباث ولا نتن ولا قذارة بل هما كالمسك الأذفر، بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم يحرم الله عليه النار واستوجب دخول الجنة) (أنوار الولاية لآية الله الآخوند ملا زين العابدين 1409هـ – ص 440).

ورسولك كان يخلط خراءه بطعامه ويأكله كالضبع المتلطخ اقرأ :

" خرج من الخلاء فأتي بطعام ، فقالوا : ألا نأتيك بطهر ؟ فقال : لا أصلي فأتطهر ، وبعضهم يقول فيه : ألا تتوضأ ؟ فقال : ما أردت الصلاة فأتوضأ ، ثم تناول عرقا فأكل منه ، ولم يمس ماء "

الراوي: عبدالله بن عباس
خلاصة الدرجة: صحيح
المحدث: ابن عبدالبر
المصدر: الاستذكار
الصفحة أو الرقم: 1/324

هكذا كان يفعل رسولهم ..!!!!
يخرج للخلاء ويتبرز يجلس للأكل .. فيستغرب صحابته هذا القرف فيقترحون عليه ان يأتوه " بطهر " ليتطهر او يغتسل .. فيرفض !!!!!!

والانكى انهم يزعمون بأنهم أنضف البشر ..!

بينما كل مخترعات الصرف الصحي ولوازمه .. من صنع الكفار ..!!!!!!

يكفي هذا لاني لو تكلمت عن وساخات المسلمين وقذارتهم فلن يكفيني مجلدات !

إقتباس :السفيه هو كل مبذر أو مفسد سواء كان من النساء أو الصبيان أو الخدم أو من يعولهم،
والسفيه مجرد صفة لمن لا يحسن الأمر سواءً ذكر أو أنثى،
وليس لكل الناس،

المشكلة ان الكذب محلل للمسلم لهذا يوجب علينا وضع التفسير ليقرأ الجميع كيف حقر الاسلام المراه ووصفها بالسفيها واسفه السفهاء :

جاء في الطبري :

" حدثنا مـحمد بن بشار، قال: ثنا عبد الرحمن بن مهدي، قال: ثنا إسرائيل، عن عبد الكريـم، عن سعيد بن جبـير، قال: الـيتامى والنساء.
حدثنا الـمثنى، قال: ثنا عمرو بن عون، قال: ثنا هشيـم، عن يونس، عن الـحسن فـي قوله: { وَلاَ تُؤْتُواْ ٱلسُّفَهَاء أَمْوٰلَكُمُ } قال: لا تعطوا الصغار والنساء.

حدثنا ابن بشار، قال: ثنا عبد الرحمن، قال: ثنا يزيد بن زريع، عن يونس، عن الـحسن، قال: الـمرأة والصبـيّ.

حدثنـي الـمثنى، قال: ثنا عمرو بن عون، قال: أخبرنا هشيـم، عن شريك، عن أبـي حمزة، عن الـحسن قال: النساء والصغار، والنساء أسفه السفهاء.

حدثنا الـحسن بن يحيـى، قال: ثنا عبد الرزاق، قال: أخبرنا معمر، عن الـحسن فـي قوله: { وَلاَ تُؤْتُواْ ٱلسُّفَهَاء أَمْوٰلَكُمُ } قال: السفهاء: ابنك السفـيه وامرأتك السفـيهة، وقد ذكر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم، قال: " اتَّقوا اللّهَ فـي الضَّعِيفَـيْنِ: الـيتـيـم، والـمرأة "
حدثنا الـمثنى، قال: ثنا الـحمانـي، قال: ثنا حميد، عن عبد الرحمن الرؤاسي، عن السديّ ـ قال: يردّه إلـى عبد الله ـ قال: النساء والصبـيان.

حدثنا مـحمد بن الـحسين، قال: ثنا أحمد بن مفضل، قال: ثنا أسبـاط، عن السديّ: { وَلاَ تُؤْتُواْ ٱلسُّفَهَاءَ أَمْوٰلَكُمُ } أما السفهاء: فـالولد والـمرأة.

حُدثت عن الـحسين بن الفرج، قال: سمعت أبـا معاذ يقول: أخبرنا عبـيد بن سلـيـمان، عن الضحاك، قوله: { وَلاَ تُؤْتُواْ ٱلسُّفَهَاءَ أَمْوٰلَكُمُ } يعنـي بذلك: ولد الرجل وامرأته، وهي أسفه السفهاء.

حدثنـي يحيـى بن أبـي طالب، قال: ثنا يزيد، قال: أخبرنا جويبر، عن الضحاك فـي قوله: { وَلاَ تُؤْتُواْ ٱلسُّفَهَاءَ أَمْوٰلَكُمُ } قال: السفهاء: الولد والنساء أسفه السفهاء، فـيكونوا علـيكم أربـابـاً.

حدثنا أحمد بن حازم الغفـاريّ، قال: ثنا أبو نعيـم، قال: ثنا سفـيان، عن سلـمة بن نبـيط، عن الضحاك، قال: أولادكم ونساؤكم.

حدثنـي الـمثنى، قال: ثنا الـحمانـي، قال: ثنا أبـي، عن سلـمة، عن الضحاك، قال: النساء والصبـيان.

حدثنا أحمد بن حازم، قال: ثنا أبو نعيـم، قال: ثنا سفـيان، عن حميد الأعرج، عن مـجاهد: { وَلاَ تُؤْتُواْ ٱلسُّفَهَاءَ أَمْوٰلَكُمُ } قال: النساء والولدان.

حدثنا أحمد، قال: ثنا أبو نعيـم، قال: ثنا ابن أبـي عنبسة، عن الـحكم: { وَلاَ تُؤْتُواْ ٱلسُّفَهَاءَ أَمْوٰلَكُمُ } قال: النساء والولدان."

( جامع البيان - الطبري - النساء :5)

من هن " السفهاء " .........؟

انهن النساء !

زوجتك !
امك !
اختك !
ابنتك !


إقتباس :ليس معنى أن يقول يسوع لتلميذه المخلص وأحد حواريه :
أغرب عني يا شيطان أن كل تلاميذ المسيح شياطين،
أو يقول لهم أيها الأغبياء أنهم أغبياء فعلاً،

كالعاده هروب وتخبيص !
نقول له القران ساوا بين المراه والخراء يقولك المسيح والشيطان والاغبياء ..!

للاسف انت لا تفقه اي شي لا في الكتاب المقدس ولا حتى في دينك ..
موضوعك هذا نسفته نسف بالدليل والبرهان والحجة وانت واقف بين يدي عاجزا مفلسا لا تعرف بما تهرف !

امك واختك وبنتك وزوجتك يا مسلم .. ساوا ربك بينهم وبين الغائط .. المراه عند ربك مثلها مثل الخراء والبراز ومساويه لهم ؟!

هذا بالاضافه الى انك يا مسلم تغسل وجهك بالتراب .. وهو نفس المادة التي تغطي الكــــلاب برازها !

بل لدرجة ان المراة في دين محمدك لو لحست الصديد والقيح الخارج من رجلها ما ادت حقه !

ولو صلح لبشر أن يسجد لبشر لأمرت المر أة أن تسجد لزوجها ، لعظم حقه عليها ، لو كان من قدمه إلى مفرق رأسه قرحة تنبجس بالقيح والصديد ، ثم استقبلته فلحسته ، ما أدت حقه .

الراوي: أنس بن مالك المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترغيب - الصفحة أو الرقم: 1936
خلاصة الدرجة: صحيح لغيره

المرأة عند محمد ... لو لحست الصديد والقيح الخارج من رجلها ما ادت حقه !!!
ما هذا القرف الاسلامي ؟

اذهب وادرس مداخلاتي جيدا وتعلم منها دينك الذي لا تفقه فيه حرفا افضل من الهراء والجهل والكلام الانشائي الذي لا تعرفون غيره !
الرد
#23
إســـلام كتب :أجبني يا فكـــــــر حـــــــــر،

التبرك وتقديس كل انواع الفضلات مع الحكمة
http://www.nadyelfikr.com/showthread.php?tid=35561&pid=409301#pid409301
[صورة: red-angel-starry-sky.gif]
الرد
#24
إقتباس :دعيني اخبرك بشي يا من ساوا القران بينك وبين الغائط : ( أَوْ جَاءَ أَحَدٌ مِنْكُمْ مِنَ الْغَائِطِ أَوْ لامَسْتُمُ النِّسَاءَ) ..

لستي انتي من الذي سيعلمني كيف اخاطب المسلم الذي يامره دينه بسب واهانه وتحقير وتدنيس مقدسات الاخرين وهتك اعراض مخالفيه ونهبهم وسلبهم وهدر دمائهم !

فانا اعلم جيدا ما يرمي اليه هذا المسلم بين سطور كلامه او بالاصح اساءاته المبطنه وتلميحاته من تحت لتحت واعرف كيف اخاطبه واقرص اذنه مما يحويه دينه .. والتي تدعين انتي انها شتائم .. ليصحى ويفوق ويكف عن الغمز واللمز !

فأبتعدي افضل لك عن الموضوع وان كنتي تعشقي الاسلام الذي وصفك بالسفيها : (وَلاَ تُؤْتُواْ السُّفَهَاء أَمْوَالَكُمُ) فهنيئا لكي به !

أولا: أنا لم أدخل لأعلم أحدا يا زميلي .. أعد القراءة لتعرف أني أبرز و أشير الى تناقض بين النظري و التطبيق عند كاتب السطور. اذ أن الارهاب الذي مارسه محمد أو أتباعه قبل 1500 سنة ضد المختلف معهم و عنهم -و الذي هو محور حديثك- هو نفس الارهاب الذي تمارسه أنت ضد المختلف مع أنك جئت بعد فارق "حضاري" قدره 1500. لكن عنصر الحضارة غائب عن أسلوبك دون مبرر بينما عند محمد و أتباعه فهناك مبرر الزمن و التخلف الحضاري و العقلية القبلية و احتكامها للسيف و القوة و الدم.
بالتالي ما حدا أحسن من حدا .. لا أنت و لا محمد الذي تهاجمه.

ثانيا: أما عن نظرة الاسلام للمرأة فقد أضحكتني .. ثانكس... طيب مش تتروى حتى ترى خصمك مين الأول؟

ثالثا: تقول أنك لست بحاجة لأحد أن يعلمك. هذا صحيح و ممكن فأنت قادر على التعلم بنفسك كيف تحاور الآخر و خاصة في منتدى له قوانينه و وثيقته التي تمنع أقوالا مثل قولك:
إقتباس :يا عابد الحجر الاسود الذي تذهب لتقبله وتلحسه بلسانك وتحك اعضائك التناسلية فيه ..!
فهذا تعدي على طقس ديني (الحج) و ربما العمرة اضافة الى أنه اهانة و نيل من عضو زميل في المنتدى هذا ان لم ننعمه على المسلمين جميعا.
كما أنك قادر على تعلم بعض الاملاء و القواعد اذ أننا لا نقول: لستي .. أنتي .. كنتي .. لكي .. بل نقول لست .. أنت .. كنت .. لك.
و "سفيها" هذه تستخدم للمذكر المنصوب أما المؤنث منها فهو "سفيهة" و ليس "سفيها".

أخيرا
take it easy فالنهر العميق يجري دون جلبة و بهدلة الآخر لا تسند فكرة و لا تقوي موقفا. المنطق وحده يفعل ذلك.

:15:
الرد
#25
إقتباس :أني أبرز و أشير الى تناقض بين النظري و التطبيق عند كاتب السطور.

انا اعرف كيف اخاطب المسلم الذي يغمز ويلمز تحت السطور وبشكل مبطن فلستي انتي التي سيعلمني كيف احاور من اعرفه واعرف تفاصيل تفاصيل تفاصيل عقيدته ودينه !

إقتباس :ثانيا: أما عن نظرة الاسلام للمرأة فقد أضحكتني .. ثانكس... طيب مش تتروى حتى ترى خصمك مين الأول؟

حتى لو كنتي من عبده الشيطان .. طالما تحبين الاسلام وتخافي على كل كلمه تجرحه فاذهبي واعتنقيه لانه الاسلام ايضا يحبك لدرجة انه ساوا بينك وبين البراز وبينك وبين الكلب والحمار والقائمة طويله !
إقتباس :فهذا تعدي على طقس ديني (الحج) و ربما العمرة اضافة الى أنه اهانة و نيل من عضو زميل في المنتدى هذا ان لم ننعمه على المسلمين جميعا.

هذا ليس تعدي وانما هو فقط جهلك بالحك الاسلامي الوثني فاذهبي واقرائي عنه بالاول ثم تعالي وقولي انه تعدي واهانه !
ام يحق له الغمز واللمز بقول اوروبا معقل الثالوث ؟!

انا لا اسب اسلامهم ولا رسولهم ولا ربهم ..
انما اثبت نقائص اله الاسلام وضلال تعاليمه وخزي اوامره ..
واثبت من خلال كتب المسلمين التي ارتضوها لانفسهم من القران والسنة الصحيحة - نقائص رسولهم وافعاله المشينة ..
وهذا كله ليس سباً ولا شتماً ..
بل هو من باب المحاجة، وإقامة البرهان ..

فإن إبطال عقائد أهل الاسلام وضلالهم بالدليل والبرهان، ووصفهم بما هم عليه من الضلال والفساد أمر مطلوب لخيرهم وفائدتهم ..

ولا يعتبر من السب والشتم ..
إذ إن السب والشتم شيء .. ووصف أهل الباطل والضلال بما هم عليه شيء آخر، وشتان ما بينهما ..!

وكذلك، فإن الرد على شبهات المسلمين وشتائمهم ضد كتابنا المقدس وتفنيدها، والتصدي للمفترين غير داخل في النهي عن الشتم الذي أمرنا به الكتاب المقدس ..

بل على العكس من ذلك، فإن التصدي لشبه المضلين من المسلمين ، والرد على افتراءات المفترين، أمر مطلوب كتابياً ...!

هل فهمتي يا ست هاله ؟!


إقتباس :كما أنك قادر على تعلم بعض الاملاء و القواعد اذ أننا لا نقول: لستي .. أنتي .. كنتي .. لكي .. بل نقول لست .. أنت .. كنت .. لك.
و "سفيها" هذه تستخدم للمذكر المنصوب أما المؤنث منها فهو "سفيهة" و ليس "سفيها".

والله انا لست بعربي ولا لغتي الام العربيه يا ست هاله ولو كتبت مليون الف خطأ لغوي فلا يحق لاي مخلوق ان يوجه نقد واحد لي لان اللغة العربية لغة دخيلة علينا فرضها علينا المحمدين حينما احتلوا بلادنا بحد السيف حتى حولوها لبلاد متخلفه فقيرة ببركتهم !

وما دمتي استاذه لغة عربية فانصحك ان تعملي على تصحيح الاخطاء في القران العربي افضل :

" بصطة " .. وهو يقصد " بسطة " !!!

" شجرت " وهو يقصد " شجرة " !!!

" شايء " .. وهو يقصد " شيء " !!!!

" جايء " ويقصد " جاء " !!
الرد
#26
واضح أنك لم تقرأ ردي -حتى لو مرت عليه عيناك- فأعدت نفس الكلام و بنفس التشنج و أخذت نفس الموقف الدفاعي مع أني أصلا لست بصدد هجوم!

إقتباس :طالما تحبين الاسلام وتخافي على كل كلمه تجرحه فاذهبي واعتنقيه

هو يعني بدك الصراحة صار ممكن الواحد يفكر يعتنق الاسلام لأنه شايف المسيحي (أنت) و طريقته في الحوار .. و شايفه ينهى عن خلق و نازل في تجسيده.
الرد
#27
(12-07-2009, 07:05 PM)هاله كتب : هو يعني بدك الصراحة صار ممكن الواحد يفكر يعتنق الاسلام لأنه شايف المسيحي (أنت) و طريقته في الحوار .. و شايفه ينهى عن خلق و نازل في تجسيده.

انتي اصلا مسلمه ومثلك مثل كلمه مسلم لا يطيق ان يمس احد الاسلام لا عن قريب ولا عن بعيد !
بل انك متزمتة اكثر من اي مسلم ولا غرابه .. فهذه صفات العرب يحنون للاسلام المرتبط بالهوية العربيه واللغة العربية .
الرد
#28
أول مرة بعرف هالحكي .. شكرا عالمعلومة يا زميلي :10:
الرد
#29
(12-07-2009, 07:28 PM)هاله كتب : أول مرة بعرف هالحكي .. شكرا عالمعلومة يا زميلي :10:

يكفيكي تواضع :10: فلا يوجد احد لا يعرف ان الاسلام مرتبط بالهوية العربية واللغة والعربيه :14:

ثم هل تتناسين ان الاسلام يجبر الناس على تغيير لغاتهم ولسانهم الى العربانية ...
لان رب الاسلام لا يسمع لصلاة بغير العربانية !
ويجبر على تغيير حياتهم كلها وتحويلها الى النمط العرباني ...
بالعمائم واللحى الصفراء والجلاليب القصيرة ..
ومضغ السواك .. ووضع المرأة في كيس ازرق او اسود ..

ثم جعلهم يتوجهون الى حجر ..
و يطوفون حول حجر ..
وضرب سبعة احجار على حجر..
ثم لعق حجر عليه لعاب ملايين الحجاج !

وتحويل العقل الى قطعة " حجر " .....!
الرد
#30
كنت اقرا في منتدى من المنتديات و كان يوجد وقح يسب المختلفين معه فرد عليه شخص محترم قائلا :-


أنت طفل غضوب وعصبي والآمر لديك تخطى أزمة الأدب إلى أزمة في التربية، الحوار مع حليم خلوق ستخسر فيه عشرات القرّاء لسوء أدبك، فانتبه لما أنت مقدم عليه عزيزي المتسرّع الأهوج الطائش وكن مقتصداً في زخرفك لأفكارك بالحلى من قاموسك السفلي


و هذه مني
الرب يشفيك
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  اكذوبة المسلمين بتشريع تعدد الزوجات في الكتاب المقدس البرنس 3 773 04-18-2018, 04:53 PM
آخر رد: البرنس
  خرافات الكتاب المقدس الجواهري 87 29,422 09-16-2013, 12:35 PM
آخر رد: ابانوب
  هل المسلم يستطيع ان يحكم على الكتاب المقدس بانه محرف coptic eagle 57 13,346 02-07-2013, 09:47 AM
آخر رد: الصفي
  الاقتبسات الاسلاميه من الكتاب المقدس coptic eagle 60 17,745 09-20-2012, 11:51 PM
آخر رد: coptic eagle
  الكتاب المقدس رفيق رحلتي من الإسلام للمسيحية   إبراهيم 2 1,926 03-27-2012, 07:05 PM
آخر رد: ahmed ibrahim

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم