تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
هل هذا من الطقوس ؟
#1
ليعذر الزملاء الكاثوليك جهلي بالطقوس الدينية لديهم . و أطلب منهم ان يشرحوا لي ما يجري في هذه الصورة . لماذا كل واحد منهم يعري عن مؤخرته فيما يمر القسيس بين صفوف المؤخرات ؟
[صورة: General_2copy.gif]
هذه الصورة ماخوذة من موقع عن الكاثوليكية
http://holysee.biz/
يرجى عدم الدخول إلى هذا الموقع في وجود اطفال
هَزَّ رُمْحَهُ عَلَى ثَمَانِ مِئَةٍ قَتَلَهُمْ دَفْعَةً وَاحِدَةً.
#2
انا اسف على اضاعة الوقت في قراءة اي مداخلة لك و امل ان يرتفع فكرك ولو قليلا لتصبح اهلا لدخول هذا المنتدى
#3
(12-17-2009, 05:52 PM)observer كتب : انا اسف على اضاعة الوقت في قراءة اي مداخلة لك و امل ان يرتفع فكرك ولو قليلا لتصبح اهلا لدخول هذا المنتدى

يـــــــا شيـــــــــــــخ يالعــــــاقــــــــل!

الرجــــــال ماغلــط! ... ووفر رقيــك لكتاباتك!
#4
[size=x-large]عزيزي زفاره
لا تتاسف كثيرا فهذه الصورة من موقع متخصص في الحديث عن الكاثوليكة وكهنتها ,وهوللعلم موقع امريكاني ... يعني شغل أمريكاني
أليس من الأجدى لو بحثت عن تفسير لإستعراض هذا القسيس لطابوري الشرف ؟؟؟

التفسير موجود عندي : يقول المثل من أخصب فقد تخير .... أي عند الوفرة يختار الشخص ما يلائم ذوقه (( خيرت عينه !!)) هل هذا الكلام إفتراء و تجني ؟؟؟ لنقرأ معا الفقرات التالية :

أدناه مجموعه من الاخبار تناقلتها ألصحف البريطانيه حول فضيحه الاعتداء الجنسي على الاطفال والتي مارسته ألكنيسه الكاثوليكيه وبشكل منهجي لمده 60 عاما. كل هذا كان قد حدث تحت نظر وسمع ألكنيسه البابويه والتي شاركت في التغطيه على هذه الفضائح لعده عقود .
سؤالي لماذا لم يمنع يسوع الرب مثل هذا الاضطهاد ألذي تعرض له اطفال قد احتموا وبحسن نيه بالكنيسه ورجالاتها .
http://www.thetimes.co.za/News/Article.aspx?id=1003403
http://www.dailymail.co.uk/news/worldnew...eport.html
ستون عاما يوسوس الشيطان لهؤلاء ؟؟
أليس من السخافه الايمان برب لم يحمي احدا ؟

اقتباس
"Over 35,000 children from the 1940s onwards were condemned to live under a regime of physical, sexual and emotional abuse and neglect," she said.
35 ألف طفل ولم يفعل ألرب شيئا او يحرك ساكنا
35 الف طفل اتهكت اعراضهم بين تراتيل ومزامير الكنيسه ؟؟
35 ألف طقل شوهت طفولتهم ودمرت حياتهم باسم يسوع بن يهوه والمؤمنين به ؟؟
كيف برر هؤلاء المؤمنين الورعين فعلتهم ؟
هل هناك مايشجع في ألمسيحيه على مثل هذه الافعال ؟
الجواب لابد وان يكون بنعم وألا كيف سنفسر كل ماحدث في أمريكا وايطاليا واليوم ايرلندا من تعذيب وقتل واضطهاد .
بل يبدو أن الامر قد تحول في حينه الى وباء او اشبه كما يقول ألتقرير:
http://www.bloomberg.com/apps/news?pid=20601087&sid=awpbu18ZeVvg&refer=home
وللمزيد يستطيع الزملاء ألاطلاع على ألتقرير هنا :
http://www.childabusecommission.ie/index.html

اقتباس
كثير من الناس الأغبياء يعتقدون ان أبنائهم في موقع آمن في مؤسسة كنسية تحت اشراف الكهنة للدراسة ومنهم امراة شاهدت احد الكنهة ماسكا عضو ابنها القاصر ، فقال لها : لا تتعجبي اني أدرسه علم الأحياء ، فصدقته وسكتت – ولكن بعدما وقع هذا الكاهن في قبضة من هو أذكى منها و ألقي القبض عليه شهدت ضده في المحكمة في ولاية كليفورنيا . هذا ما يحدث عندما نثق بهؤلاء المجرمين ..


اقتباس
الذين شاهدوا وسمعوا المبشر الإنجيلي جيمي سواغرات على التلفاز وتهجمه على الجنس غير الشرعي والأفلام والصور الإباحية ، لا يمكن أن يصدقوا أن هذا الرجل متورط في جميع أشكال الدعارة بعدما أكتشف أمره في أمريكا . نعم هؤلاء المجرمين يتسترون تحت عبائة الدين .

لقد أثبتت الدراسات أن كل أبرشية تحتوي على أقل تقدير على 16 كاهنا متورط في ممارسة الجنس ، وعندما يكتشف أمرهم يغادرون الولايات المتحدة لدول أفريقية أو أسيوية . وأصبحت الفضائح بمعدل كاهنين متورطين جنسيا اسبوعيا حسب الإحصائيات الأمريكية .

لقد أثارت قصّة ريتا ميللا السخط في أمريكا بعدما تبين أنها حامل من أحد الكهنة الذين مارسوا الجنس معها ، فأجبروها على السفر إلى الفليبين ومعها 450 دولار كمصروف لمدة 7 أشهر ، ذاقت المر في بلاد الغربة مع أبنتها الرضيعة – هؤلاء الكهنة ليسوا مجرمين فقط بل بخلاء أيضا ..

هل يا ترى تمسكوا بفلس الأرملة ؟



اقتباس
الدكتور النفساني من ولا ية بلتامور ريشارد سايب يقدر ان نصف عدد الكهنة الكاثوليك ناشطين جنسيا مع الغلمان والقاصرين – لقد رمي ثوب الكهنوت في الزبالة بعدما شاهد انحرافات الكهنة ما يذهل العقل، وتحول ألى شخص عادي بعدما كان كاهنا .

A Secret World : Sexuality and the Search for Celibacy

Richard Sipe


اقتباس
لقد تجاوز المعقول الأب كارميلو بلتزار باغتصاب مراهق وهو على آلة غسيل الكلى ، هذا المجرم له عددة سوابق طرد من البحرية الأمريكية بسبب إنحرافه وشذوذه الجنسي ، حكم علية بالسجن لمدة 7 سنوات . و في إثناء محاكمة هذا المنحرف كانت الكنيسة الكاثوليكية تعلم عن ماضيه الأسود ، ومع ذلك أصبح كاهنا كاثوليكيا، فعلا من يقرأ رواية العهد الجديد الخرافية يتبين له مدى الكذب والتلفيق بين سطورها لذلك تجد الكهنة غير مصدقين بالمسيحية كديانة يجب أحترامها .



كنائس الإنحراف الجنسي !

أن جميع الأديان تحرّم الزنا ، ونستغرب من التوراة التي تجعله من الوصايا ، وفي الوقت ذاته تدعو لممارسة الزنا وتشجّع عليه – حتى جعلت الأنبياء زنات بأوامر إلاهية . ثمّ جاءنا " المخنث " شأول أو بول كما غير اسمه يدعو بأسم ياسوع المسيح إلى دين جديد يعتمد على الإيمان فقط بدون الأعمال – و مهما فعل الإنسان يخلص بأسم ربنا وإلهنا ياسوع المسيح !!!

لا شك أن مثل هذه التعاليم والإعتقاد سهل الفساد في أي مجتمع يعتنق المسيحية . وبالتالي أصبحت الكنائس والأديرة ملجئا للمنحرفين جنسيا من الكهنة والعاملين فيها ، حتى شمل النساء اللواتي يعملن ضمن نطاق الكنيسة والأديرة ، ولكن فضائحهن تبقى طي الكتمان عكس الرجال . ومما روج لقبول الظلم ما ورد في إنجيل متّى ما نصّه : لا تدينوا لئلا تدانوا ، فإنكم بالدينونة التي بها تدينون تدانون ". 7 : 35 .

إذا حالات الزنا في الكنائس شائعة جدا حدّث ولا حرج – كما سوف اسرد القضايا التي أحيلت الى المحاكم المدنية ، علما أن الكنيسة الكاثوليكية لديها نظام محاكمة داخلي عديم الجدوى والفائدة . ناهيك على ان الزنا يبداء من رأس الهرم البابا مثل الأسكندر السادس إلى جميع الكهنة بالتسلسل بدون إستثاء عبر التاريخ .

لقد شجع بول المسيحيين على الاستهتار بالمحرمات ، بفتحه باب الغفران على مصراعيه ، فالإنسان الذي ارتكب خطيئة يذهب إلى كرسي الاعتراف والكاهن يباركه ويغفر له خطاياه ! وبالتالي أليس الكاهن أولى أن يغفر لنفسه الخطايا قبل غيره . لذلك ليس هنالك من مشكلة ان يمارس الكهنة الشذوذ الجنسي مع الأطفال والمراهقين وهم أمانة في ارقابهم من قبل أهالي الضحايا .

فإنه إن غفرتم للناس زلاّتهم يغفر لكم أبوكم السماوي زلاّتكم * وإن لم
تغفروا للناس ، لا يغفر لكم أبوكم زلاتكم – متى 6 : 14 -15


هذا النص ونصوص أخرى ، جعلت الكهنة يتمادون في ارتكاب الشذوذ الجنسي ضد الأطفال و المراهقين والكنيسة تغطي جرائمهم . فإذا رجعنا إلى تصرفات الكنيسة في المحاكم المدنية نجدها تنكر ما ينسب إليها ثمّ تدان قضائيا – وتغرم مئات الملايين من الدولارات ، " أليس الكذب محرما دينيا ! " .

أخيرا نذكر أقوال المهوس مارتن لوثر مؤسس البروتستانتية : الخطيئة لن تبعدك عن ياسوع حتى لو زنيت مائة مرة في اليوم ، وأرتكبت الجرائم . لقد أفتى لحاكم هيس الألمانية بالزواج من امرأة ثانية مع زوجته لأنه العاشق الولهان ، وتزوج لوثر من الراهبة كاترين دي بورا امرأة في غاية الجمال ، سببت له المتاعب والحياة الزوجية البائسة التعيسة ...


أدلة زنا رجال الكهنوت المنحرفين


العام الماضي طرد رئيس أساقفة زمبابوي بايس من الكنيسة لأنه كان على علاقة جنسية مع امرأة متزوجة لمدة سنتين ، طفح الكيل بزوج المرأة ونفخ في بوق بول فاسمع العالم بأسره .

رئيس أساقفة نيوفوندلاند في كندا الفنسو لوغيري كان على علم ولمدة 10 سنوات بممارسة الكهنة للشذوذ الجنسي مع المراهقين ولم يفعل شيئ
هَزَّ رُمْحَهُ عَلَى ثَمَانِ مِئَةٍ قَتَلَهُمْ دَفْعَةً وَاحِدَةً.
#5
[size=x-large]عزيزي زفاره
لا تتاسف كثيرا فهذه الصورة من موقع متخصص في الحديث عن الكاثوليكة وكهنتها ,وهوللعلم موقع امريكاني ... يعني شغل أمريكاني
أليس من الأجدى لو بحثت عن تفسير لإستعراض هذا القسيس لطابوري الشرف ؟؟؟

التفسير موجود عندي : يقول المثل من أخصب فقد تخير .... أي عند الوفرة يختار الشخص ما يلائم ذوقه (( خيرت عينه !!)) هل هذا الكلام إفتراء و تجني ؟؟؟ لنقرأ معا الفقرات التالية :

أدناه مجموعه من الاخبار تناقلتها ألصحف البريطانيه حول فضيحه الاعتداء الجنسي على الاطفال والتي مارسته ألكنيسه الكاثوليكيه وبشكل منهجي لمده 60 عاما. كل هذا كان قد حدث تحت نظر وسمع ألكنيسه البابويه والتي شاركت في التغطيه على هذه الفضائح لعده عقود .
سؤالي لماذا لم يمنع يسوع الرب مثل هذا الاضطهاد ألذي تعرض له اطفال قد احتموا وبحسن نيه بالكنيسه ورجالاتها .
http://www.thetimes.co.za/News/Article.aspx?id=1003403
http://www.dailymail.co.uk/news/worldnew...eport.html
ستون عاما يوسوس الشيطان لهؤلاء ؟؟
أليس من السخافه الايمان برب لم يحمي احدا ؟

اقتباس
"Over 35,000 children from the 1940s onwards were condemned to live under a regime of physical, sexual and emotional abuse and neglect," she said.
35 ألف طفل ولم يفعل ألرب شيئا او يحرك ساكنا
35 الف طفل اتهكت اعراضهم بين تراتيل ومزامير الكنيسه ؟؟
35 ألف طقل شوهت طفولتهم ودمرت حياتهم باسم يسوع بن يهوه والمؤمنين به ؟؟
كيف برر هؤلاء المؤمنين الورعين فعلتهم ؟
هل هناك مايشجع في ألمسيحيه على مثل هذه الافعال ؟
الجواب لابد وان يكون بنعم وألا كيف سنفسر كل ماحدث في أمريكا وايطاليا واليوم ايرلندا من تعذيب وقتل واضطهاد .
بل يبدو أن الامر قد تحول في حينه الى وباء او اشبه كما يقول ألتقرير:
http://www.bloomberg.com/apps/news?pid=20601087&sid=awpbu18ZeVvg&refer=home
وللمزيد يستطيع الزملاء ألاطلاع على ألتقرير هنا :
http://www.childabusecommission.ie/index.html

اقتباس
كثير من الناس الأغبياء يعتقدون ان أبنائهم في موقع آمن في مؤسسة كنسية تحت اشراف الكهنة للدراسة ومنهم امراة شاهدت احد الكنهة ماسكا عضو ابنها القاصر ، فقال لها : لا تتعجبي اني أدرسه علم الأحياء ، فصدقته وسكتت – ولكن بعدما وقع هذا الكاهن في قبضة من هو أذكى منها و ألقي القبض عليه شهدت ضده في المحكمة في ولاية كليفورنيا . هذا ما يحدث عندما نثق بهؤلاء المجرمين ..


اقتباس
الذين شاهدوا وسمعوا المبشر الإنجيلي جيمي سواغرات على التلفاز وتهجمه على الجنس غير الشرعي والأفلام والصور الإباحية ، لا يمكن أن يصدقوا أن هذا الرجل متورط في جميع أشكال الدعارة بعدما أكتشف أمره في أمريكا . نعم هؤلاء المجرمين يتسترون تحت عبائة الدين .

لقد أثبتت الدراسات أن كل أبرشية تحتوي على أقل تقدير على 16 كاهنا متورط في ممارسة الجنس ، وعندما يكتشف أمرهم يغادرون الولايات المتحدة لدول أفريقية أو أسيوية . وأصبحت الفضائح بمعدل كاهنين متورطين جنسيا اسبوعيا حسب الإحصائيات الأمريكية .

لقد أثارت قصّة ريتا ميللا السخط في أمريكا بعدما تبين أنها حامل من أحد الكهنة الذين مارسوا الجنس معها ، فأجبروها على السفر إلى الفليبين ومعها 450 دولار كمصروف لمدة 7 أشهر ، ذاقت المر في بلاد الغربة مع أبنتها الرضيعة – هؤلاء الكهنة ليسوا مجرمين فقط بل بخلاء أيضا ..

هل يا ترى تمسكوا بفلس الأرملة ؟



اقتباس
الدكتور النفساني من ولا ية بلتامور ريشارد سايب يقدر ان نصف عدد الكهنة الكاثوليك ناشطين جنسيا مع الغلمان والقاصرين – لقد رمي ثوب الكهنوت في الزبالة بعدما شاهد انحرافات الكهنة ما يذهل العقل، وتحول ألى شخص عادي بعدما كان كاهنا .

A Secret World : Sexuality and the Search for Celibacy

Richard Sipe


اقتباس
لقد تجاوز المعقول الأب كارميلو بلتزار باغتصاب مراهق وهو على آلة غسيل الكلى ، هذا المجرم له عددة سوابق طرد من البحرية الأمريكية بسبب إنحرافه وشذوذه الجنسي ، حكم علية بالسجن لمدة 7 سنوات . و في إثناء محاكمة هذا المنحرف كانت الكنيسة الكاثوليكية تعلم عن ماضيه الأسود ، ومع ذلك أصبح كاهنا كاثوليكيا، فعلا من يقرأ رواية العهد الجديد الخرافية يتبين له مدى الكذب والتلفيق بين سطورها لذلك تجد الكهنة غير مصدقين بالمسيحية كديانة يجب أحترامها .



كنائس الإنحراف الجنسي !

أن جميع الأديان تحرّم الزنا ، ونستغرب من التوراة التي تجعله من الوصايا ، وفي الوقت ذاته تدعو لممارسة الزنا وتشجّع عليه – حتى جعلت الأنبياء زنات بأوامر إلاهية . ثمّ جاءنا " المخنث " شأول أو بول كما غير اسمه يدعو بأسم ياسوع المسيح إلى دين جديد يعتمد على الإيمان فقط بدون الأعمال – و مهما فعل الإنسان يخلص بأسم ربنا وإلهنا ياسوع المسيح !!!

لا شك أن مثل هذه التعاليم والإعتقاد سهل الفساد في أي مجتمع يعتنق المسيحية . وبالتالي أصبحت الكنائس والأديرة ملجئا للمنحرفين جنسيا من الكهنة والعاملين فيها ، حتى شمل النساء اللواتي يعملن ضمن نطاق الكنيسة والأديرة ، ولكن فضائحهن تبقى طي الكتمان عكس الرجال . ومما روج لقبول الظلم ما ورد في إنجيل متّى ما نصّه : لا تدينوا لئلا تدانوا ، فإنكم بالدينونة التي بها تدينون تدانون ". 7 : 35 .

إذا حالات الزنا في الكنائس شائعة جدا حدّث ولا حرج – كما سوف اسرد القضايا التي أحيلت الى المحاكم المدنية ، علما أن الكنيسة الكاثوليكية لديها نظام محاكمة داخلي عديم الجدوى والفائدة . ناهيك على ان الزنا يبداء من رأس الهرم البابا مثل الأسكندر السادس إلى جميع الكهنة بالتسلسل بدون إستثاء عبر التاريخ .

لقد شجع بول المسيحيين على الاستهتار بالمحرمات ، بفتحه باب الغفران على مصراعيه ، فالإنسان الذي ارتكب خطيئة يذهب إلى كرسي الاعتراف والكاهن يباركه ويغفر له خطاياه ! وبالتالي أليس الكاهن أولى أن يغفر لنفسه الخطايا قبل غيره . لذلك ليس هنالك من مشكلة ان يمارس الكهنة الشذوذ الجنسي مع الأطفال والمراهقين وهم أمانة في ارقابهم من قبل أهالي الضحايا .

فإنه إن غفرتم للناس زلاّتهم يغفر لكم أبوكم السماوي زلاّتكم * وإن لم
تغفروا للناس ، لا يغفر لكم أبوكم زلاتكم – متى 6 : 14 -15


هذا النص ونصوص أخرى ، جعلت الكهنة يتمادون في ارتكاب الشذوذ الجنسي ضد الأطفال و المراهقين والكنيسة تغطي جرائمهم . فإذا رجعنا إلى تصرفات الكنيسة في المحاكم المدنية نجدها تنكر ما ينسب إليها ثمّ تدان قضائيا – وتغرم مئات الملايين من الدولارات ، " أليس الكذب محرما دينيا ! " .

أخيرا نذكر أقوال المهوس مارتن لوثر مؤسس البروتستانتية : الخطيئة لن تبعدك عن ياسوع حتى لو زنيت مائة مرة في اليوم ، وأرتكبت الجرائم . لقد أفتى لحاكم هيس الألمانية بالزواج من امرأة ثانية مع زوجته لأنه العاشق الولهان ، وتزوج لوثر من الراهبة كاترين دي بورا امرأة في غاية الجمال ، سببت له المتاعب والحياة الزوجية البائسة التعيسة ...


أدلة زنا رجال الكهنوت المنحرفين


العام الماضي طرد رئيس أساقفة زمبابوي بايس من الكنيسة لأنه كان على علاقة جنسية مع امرأة متزوجة لمدة سنتين ، طفح الكيل بزوج المرأة ونفخ في بوق بول فاسمع العالم بأسره .

رئيس أساقفة نيوفوندلاند في كندا الفنسو لوغيري كان على علم ولمدة 10 سنوات بممارسة الكهنة للشذوذ الجنسي مع المراهقين ولم يفعل شيئا ، عشرون كاهنا أدخلوا السجن وأدينوا في المحاكم .

رئيس أساقفة سانتا فاي ولاية نيومكسكو أعترف بعلاقة جنسية مع 3 مراهقات .

رئيس أساقفة أطلنطا في ولاية جورجيا يوجين مارينو كان رأس الحربة في فضيحة جنسية مع امرأة قالت ان العلاقة ابتدأت باغتصابها بالقوة .

الأسقف الكندي هيربت أوكونرز أتهم وادين في ممارسة الجنس مع المراهقين الأولاد في مدرسة داخلية .

الأسقف الايرلندي ذائع الصيت إيمون كيسي الذي أنجب طفل من امرأة وكان يصرف عليها من اموال الكنيسة

ومن غرائب الفضائح ما حصل في بوسطن – هذه الفضيحة كلفت الكنيسة أكثر من 100 مليون دولار لتعويض الضحايا . لقد غطى الكاردينال برنارد لاو عل كهنته من الفضيحة واجبر على الاستقالة عام 2002 . ولكن الغريب في الامر ان البابا ذائع الصيت جون بول الثاني هذا ( التقي ) !! أعاده الى الكنيسة في روما بدلا من الولايات المتحدة عام 2004 ... هذا البابا الذي طبلت وزمرت له الناس !!!!

الأسقف النمساوي كيرت كرين وجد عنده في الدير أكثر من اربعين ألف صورة إباحية على الكمبيوتر الخاص به مع أفلام جنس للأطفال والبالغين .

رئيس أساقفة سانتا فاي في الأرجنتين طرد بعدما وجد مذنبا في ممارسة الجنس مع طالبات تحت عهدته .

الأسقف أنطون أوكونل من فلوريدا أعترف بالتوصل مع قاصر على اتفاق سري لتعويضه ماديا على ممارسة الشذوذ الجنسي معه ، إضافة لتعرضه للإغتصاب من كهنة أخرين . عادة تقدر هذه التعويضات بأكثر من 100 ألف دولار .

فضيحة الكنيسة الكبرى في أطلنطا بولاية جورجيا العام الماضي صعقت أمريكا حيث أن رئيسها مارس الجنس مع زوجة أخيه وانجب منها ولد ، أصبح ابن الزنا في ما بعد نائبه في الكنيسة !!!


Atlanta Grand Church

ما لدي من ملفات المحاكم أكثر من 20 رئيس أساقفة أو اسقف أما الكهنة حسب احصائيات فري ثوت فتجاوز 1800 كاهن او قسيس في أمريكا فقط بعضهم أدينوا في المحاكم – وهذا عدد لا يستهان به إذا علمنا ان مجموع عصابة اللاهوت في امريكا 47000 شخص .

نشرت جريدة النيويورك تايمز أن أكثر من 1000 حالة من ضحايا الكهنة تم تسويتها خارج المحاكم الأمريكية قدرة المبالغ بمئات الملايين من الدولارات . وان الأساقفة غضوا النظر عن تصرفات الكهنة لأكثر من عشرين عام في بعض الحالات ، إلى درجة ابتزاز المراهقين جنسيا لإبقائهم يعملون في الأديرة !

عام 1990 قدرت المبالغ التي سوف تدفعها الكنيسة الكاثوليكية كتعويضات لضحايا شذوذ الكهنة الجنسي بمبلغ مليار دولار ، الواقع أن هذا المبلغ تجاوز المليار و 300 مليون دولار . من يصدق هذا المبلغ الضخم لشهوات الكهنة ، ناهيك عن الطوائف البروتستانتية والتي تقدر بمئات الملايين من الدولارات .

فعلا أصبحت الأبرشيات وكر دعارة الكهنة ، تتستر خلف الخداع والتزيف بأن العاملين فيها " رجال الله الصالحين " هولاء الكهنة يتخفون وراء شذوذهم الجنسي بعبائة الدين . لذلك ليس من الغرابة بمكان أن نجد هذا النوع المنحرف من الرجال في الأديرة . أني أشفق على العاهرات اللواتي حضرن للأبرشيات للتوبة والغفران أن يتم استغلالهن من قبل الكهنة داخل الأديرة .


أغلي كلفة دعارة في التاريخ دفعتها الكنيسة !




ملحق 1

لا يمكن ضبط هؤلاء الكهنة المنحرفين إلا في حالة واحدة " أن يتم خصيهم " لنأمن شرهم على أطفالنا .. وانا لم أتي بشيء جيد بل من إنجيل متى 19 : 12 ... لذلك هم الساعون إلى ملكوت السماء – وليس أنا . ويجدر بنا الاشارة على ان من أراد الإلتحاق بالكهنوت ذكرا كان أم انثى يغيّر اسمه الحقيقي لطمس معالم الماضي المخزي – يا عيني على " أبونا طوني " المنقوع مثل الفاصوليا العريضة بالمخازي ، والمطران الكذاب والمنافق والمنحرف جنسيا مع الغلمان والقاصرات – راعي أبرشية الدعارة .... سوف أستعير لعنات بول لأسقطها عليه أينما وجدا ... حتى رداء الكهنوت لا يوائمه بأي شكل من الأشكال ، واسطته نافذة في المحاكم الروحية لأمر في نفس يعقوب ...

حاكم ولاية نيويورك السابق دفع لعاهرة مبلغ أربعة ألاف دولار على درجة عالية من الجمال وفي ريعان شبابها 22 سنة . أما كهنتنا فأصبحت تكلفة الفاتورة 100 الف دولار وما فوق لكل ضحية يتم تسويتها بسرية . وحسب ما ورد في وكالات الاعلام العام الماضي فأن أجور عاهرات عرض الأزياء من الشرق الأوسط الفين يورو في مدينة كان الفرنسية ، وإلقيا القبض عليهن في ذلك الصيف الحار .

لقد تجاوز المعقول الأب كارميلو بلتزار باغتصاب مراهق وهو على آلة غسيل الكلى ، هذا المجرم له عددة سوابق طرد من البحرية الأمريكية بسبب إنحرافه وشذوذه الجنسي ، حكم علية بالسجن لمدة 7 سنوات . و في إثناء محاكمة هذا المنحرف كانت الكنيسة الكاثوليكية تعلم عن ماضيه الأسود ، ومع ذلك أصبح كاهنا كاثوليكيا، فعلا من يقرأ رواية العهد الجديد الخرافية يتبين له مدى الكذب والتلفيق بين سطورها لذلك تجد الكهنة غير مصدقين بالمسيحية كديانة يجب أحترامها .


ملحق 2

أنا شخصيا انصح رواد المنتدى أن يخبروا من يعز عليهم أن لا يرسلوا ابنائهم إلى المدارس الكاثوليكية لكي يأمنوا شرهم ، حتى لو البسوا أطفالهم " حزام العفة " كما كان يفعل محاربي الصليبيين عندما تركوا زوجاتهم في اوروبا – المضحك في الأمر أن من يؤتمن على الزوجة ومعه المفتاح هو الذي يزني بها .

لقد ثبت تاريخيا أن الشذوذ الجنسي معشعش في الأديرة والبحرية والسجون ، بأدلة قاطعة لا تقبل الشك على الاطلاق ، وحاولت الكنيسة الحد من هذه الظاهر البشعة بدون جدوى . وإنه لمن الصعب بمكان إيجاد كاهنا واحدا ليرسم سنويا في أوروبا اليوم ، بسبب تزمت الكنيسة الكاثوليكة تجاه الإصلاح ، خاصة بوجود رئيس محاكم التفتيش بابا روما الحالي بيندك السادس عشر ....


ملحق 3

العقيدة المسيحية تشجع على ظلم النساء والأطفال – إلى درجة حرمان الأطفال من الجنة ، ولا يزال الفاتكان يرفض الأعتراف على ان الأطفال لهم الحق لدخولها . استنادا لقول ياسوع ان الأطفال لن يدخولها وشرحت هذا الأمر سابقا – ويسمي اللمبو باللاتيني أي الحدود ، وكذلك أتباع لوثر البروتستانت . راجعوا ما قاله ترتليانوس في تاريخ الكنيسة لصاحبنا مطران كاساريا ، والقديس أوغسطين بشأن المرأة .

يجب علينا أن نميّز بين ما طالبت به العلمانية في أوروبا ، وما بين ما تدعيه الكنيسة الآن . لقد هزمت الكنيسة وتعاليمها بكل ما تعنيه الكلمة ، وصعود نجم العلمانية الآوروبية . مما أجبر المسيحية أن تنصاع لمطالب الجماهير بدلا من أن تندثر في مزبلة التاريخ .


ملحق 4

لقد قام رونالد بارتن والأب سابقا في دراسة مفادها ان 40 بالمئة من الكهنة يمارسون الجنس في الكنائس مع القاصرين والمراهقين - أغلب كهنة الكاثوليك يمارسون الجنس مع الغلمان وتقريبا أقل من النصف هم من البروتستانت . والباقي مع الفتيات القاصرات - والحبل على الجرار ....

ويجدر بنا الإشارة إلى أن حياة الأديرة فعلا مملة ، ومن الصعب جدا أن يتحملها الإنسان ، لذلك الكنيسة تغض النظر عن تجاوزات الكهنة الجنسية ، وإلا لخلا الدير من المؤمنين بالطبع !!

La Iglesia no quiere más sacerdotes y religiosos pederastas - [ Translate this page ]La Iglesia no quiere más sacerdotes y religiosos pederastas. José Luis Turiel. 17-07-2007. (CAMINEO.INFO) - VATICANO.-El portavoz del Vaticano, ...
www.camineo.info/news/133/ARTICLE/3466/2007-07-17.html - 43k
الترجمة : الكنيسة لا تريد قساوسة و محترفي دين من المخانيث أكثرمن ذلك . خوسيه لويس تورييل......
Casos de pederastia por miembros de la Iglesia católica ... - [ Translate this page ][editar] Falta de medidas contra los sacerdotes pederastas ... En numerosos casos, los sacerdotes y religiosos acusados de actos de abuso sexual contra ...
es.wikipedia.org/wiki/Casos_de_pederastia_por_miembros_de_la_Iglesia_Católica
الترجمة : حالات من الشذوذ الجنسي بين أعضاء الكنيسة الكاثوليكية .
غياب الإجراءات ضد القساوسة المخانيث....في حالات متعددة القساوسة و المشتغلون بالدين المتهمون بالإعتداء الجنسي ...
BBC Mundo | NOTICIAS | Pederastia: rechazan plan de la Iglesia - [ Translate this page ]25 Abr 2002 ... David Clohessy, director de una organización de Chicago que reúne a víctimas de religiosos pederastas, dijo a la BBC que no sólo ha habido ...
news.bbc.co.uk/hi/spanish/news/newsid_1951000/1951581.stm -
الترجمة : ديفد كلوهسي مدير لأحدى المنظمات في شيكاغو التي تضم ضحايا دينيين مخانيث , قال للبي بي سي ...La Jornada Virtu@l - [ Translate this page ]12 Abr 2002 ... A los obispos y cardenales no les toca entregar ni denunciar ante las autoridades judiciales a sacerdotes o religiosos pederastas. ...
www.jornada.unam.mx/2002/04/12/060n1con.php?origen=index.html
الترجمة : الأساقفة و الكردينالات ليس دورهم التبليغ أمام السلطات القضائية عن القساوسة أو المشتغلين بالدين من المخانيث
Qué hace que un cura o religioso sea pederasta? - Yahoo! Respuestas - [ Translate this page ]Encuentra las respuestas de la pregunta Qué hace que un cura o religioso sea pederasta?, Religión y Espiritualidad en Yahoo! Respuestas
الترجمة : مالذي يجعل القسيس أو المشتغل بالدين خنيثا .
El Criptex: Pederastas: Religioso francés - [ Translate this page ]Pederastas: Religioso francés. Un religioso francés de 57 años ha reconocido haber cometido una cincuentena de agresiones sexuales a niños y niñas de 4 a 15 ...
elcriptex.blogspot.com/2008/02/pederastas-religioso
الترجمة : إعترف رجل دين فرنسي عمره 57 سنة بأنه إرتكب حوالي خمسين إعتداء جنسي ضد أطفال و طفلات أعمارهم ما بين 4 و 15 سنة
.En 5 años, 20 religiosos han sido inhabilitados en México por ... - [ Translate this page ]14 Feb 2009 ... En 5 años, 20 religiosos han sido inhabilitados en México por pederastia. En los pasados cinco años a una veintena de sacerdotes y
الترجمة : خلال 5 سنوات تم في المكسيك إيقاف 20 رجل دين عن العمل بسبب كونهم مخانيث .
الأخوة القراء : لو إستمريت في النقل و الترجمة لأحتجت إلى شهور و سنوات . مع العلم و كما هو واضح . أن هذا الكلام يأتي من مصادر أوربية و أمريكية , أي مجتمعات مسيحية .


وإليك ما قاله أحد كبار الأساقفة :

يجب أن لا يوحي ما أقوله على أن الجاني ليس مذنبا بجريمته الشنيعة ، ولكننا قد نعطي انطباعا خاطئأ على أن المراهق الذي يمارس الجنس مع رجل راشد بريئا من المسؤلية .. في بعض الأحيان ليس في الامكان تبرئة المراهقين من ممارسة الجنس مع البالغين بكونهم ناشطين جنسيا .
هذا ما قاله رئيس أساقفة ملوكي رمبرتArchbishop Rembert

في نظر رئيس الأساقفة أصبح الضحية مذنبا ![/size[/size
هَزَّ رُمْحَهُ عَلَى ثَمَانِ مِئَةٍ قَتَلَهُمْ دَفْعَةً وَاحِدَةً.
#6
ما كتبته هنا هدفه الاستفزاز وليس الحوار وهذا مخالف لوثيقة الموقع هنا. هل لديك علم بهذا؟

وعندما تلجأ لهذه الطريقة وتتكلم عن الفريق المسيحي بهذه الطريقة المستفزة ويأتيك مسيحي بأشياء مماثلة في المجتمع المسلم هل هذا يؤدي إلى حوار إنساني جاد أم إلى الردح؟

كل مجتمع وله إساءاته بصرف النظر عن اعتقاداته وللإساءات والتعديات جذورها وأسبابها ولكن أن تربط طقوس وممارسات شعب بأكمله بذلك فهذا لعمري هو دعوة صريحة للردح والمهاترة.

احترس.. ربما أدت بك مشاركات من هذه النوعية إلى الفصل الدائم من الموقع هنا؛ وخذوا حذركم.
#7
دعك من الكلام في خارج الموضوع ,وارجو منك أن تفسر لي ما الذي يجري في الصورة ... غلمان يعرون مؤخراتهم و قسيس يمر بينهم متفقد !!!
هل لديك تفسير أو شرح مقنع ؟ إذا كان لديك فنورنا ونور المنتدى
هَزَّ رُمْحَهُ عَلَى ثَمَانِ مِئَةٍ قَتَلَهُمْ دَفْعَةً وَاحِدَةً.


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم