إضافة رد 
 
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
ليه لا ؟ ساحة لأفلام البورنو ؟
الكاتب الموضوع
بهاء غير متصل
ممنوع 3 أسابيع
*****

المشاركات : 3,101
الإنتساب : Oct 2004
مشاركات : #1
ليه لا ؟ ساحة لأفلام البورنو ؟
شخصيا لا افهم تعنت الأدارة وبعض الأعضاء حاليا ضد حكاية قسم ملحق بالثقافة الجنسية او السينما يكون مخصص لمقاطع البورنو اللى بعض الأعضاء عجبهم فيه الفيلم. خاصة انه من كمية الأفلام المقرفة الموجودة على الساحة حاليا , أيجاد فيلم جيد بقى مسألة صعبة وعليك ان تمر بسلسلة من الأفلام المقرفة لتصل الى ما تريد ..

بالنسبة للدوافع والاسباب :

1 - أفلام البورنو هى افلام ذات قيمة فنية ومهنية , تختلف عن بعضها. فمنها المقرف والحلو , التجارى والمهنى ! ليه دائما بنتخيل ان البورنو جرفيك هى الافلام المقرفة بس ؟!

2- بأعتبار ان عدد ليس بصغير فى المنتدى هنا , هى ناس مثقفة ومطلعة - هتكون دى فرصة انهم يشاركوا فى تنمية الذوق العام فى اختيار وترشيح أفلام محترمة , ذات قيمة فنية او حتى متعية عالية. بعيدا عن القرف والقذارة اللى بنشوفها , وده هيساعد فى تنمية المستوى التفكيرى للجميع ..

3 - الولاد المتعصبيين والمتديين اللى بيدخلوا يتابعوا حوارات , وبيسنوا السكاكين وهما بيتكلموا - هتكون دى فرصة كويسة انك تكون رابط بين " المتعة " و " نادى الفكر العربى ". رابط المتعة دى هتخليهم يرجعوا تانى ويقرأوا أكثر بعد ما يهدوا , وهتساهم فى تغيير شخصية الكثير ..

أعتقد اننا عندنا قضية عادلة ممكن نتكلم فيها , وبخصوص مسألة طرح المشاركات فى الساحة دى - فأنا شخصيا بقترح أن عشان عضو يفتح موضوع يكون على الأقل عنده 200 مشاركة , عشان ميتملاش الساحة بالقذارة والافلام منعدمة القيمة ..

قل هو سنتح , على عباده يتسنتح , وفى السماء مسنتح , ولا اله الا سلنتوحة ودلعه سنتح ..
11-06-2010 03:22 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
the special one غير متصل
......
*****

المشاركات : 1,923
الإنتساب : Feb 2008
مشاركات : #2
الرد على: ليه لا ؟ ساحة لأفلام البورنو ؟
بغض النظر عن موضوع الحياء و الاخلاق فالبورنو عبارة عن سوق رخيص ليس الا , لماذا ؟
يقيني ان البورنو مجرد متنفس لكل محروم (وما اكثرهم بمجتمعاتنا ) و يشبه كثيرا الاستغراق بالحلم لان الواقع المعاش سيء للغاية
فمن وصل لارذل العمر ولم يتزوج او يكون متزوج وحياته جحيم او من يواجه صعوبات اجتماعية وهذا الاخير بسبب انغلاقه على الناس
يحاول ايجاد متنفس عبر الحياه السايبرية ومن ضمنها البورنو وما فيها من متعه مريضة , تختزل جزء من الممارسة العاطفية
والتي حسب ما افهما ليست الجماع فقط لكن الامر يتعداها لامور كثيرة مرتبطة بالحياة الاجتماعية ..
حتى لا تعتقد اني متزمت (وانت تعرفني جيدا) فانا مع الحرية الجنسية كما يعرفها العالم المتحضر وماخذي على البورنو باختصار انه يعزل
الانسان عن محيطه الاجتماعي ويقتل حس الالفة عنده ويتحول بالتدريج لشخص اناني لايطيق الاخرين ..
بالمناسبة سمعت مرة ان الادمان على افلام البورن يعد مرض نفسي بالمجتمع الغربي ويوجد عيادات لعلاج هذا الامر , لست واثق
من المعلومة واتمنى ان يفيدنا احد الزملاء ..
فقط اريد اضافه بسيطة ان هذه الافلام موجهة بشكل كلي للذكور , وليس فيها مايغري الانثى بشيء (على حد قول احدى المخلوقات , وهي وضميرها ) يعني تجارة الجنس موجهة لجنس معين وطز بالاخر ومشاعره , استنى لما تجيك هالة راح تاخذ نصيبك وخلي سلنتح ينفعك 10

كيف تتعامل مع الترول؟


_____________________________
لافتة طائفية عرعورية
[صورة مرفقة: 5jwu47.jpg]
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 11-06-2010 04:39 AM بواسطة the special one.)
11-06-2010 04:35 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
أندروبوف مبتعد
ليس تماماً
*****

المشاركات : 829
الإنتساب : May 2008
مشاركات : #3
الرد على: ليه لا ؟ ساحة لأفلام البورنو ؟
مثل هذه الساحات ستجلب إلى النادي نوعيات مقرفة من المراهقين المكبوتين جنسياً ,قد يقودهم بحث سريع في غوغل إلى رحاب نادينا .. ثم و لا مؤاخذة نحنا من غير دف عم نرقص, أي بعدها ستثبت كل التهم التي تطال العلمانيين و من في حكمهم بالسقوط و التحلل الأخلاقي ,و يصبح المنتدى العلماني رديفاً لمنتديات الجنس العربية الرائدة .. لأننا و المعذرة من الجميع سنكون في منافسة معهم على كسب الزبائن ,لكن تحت يافطة علمانية .

أعتقد بأن الفكرة ستكون مقبولة لو طبقت بعيداً عن النادي بإشراف عدد من عتاولة النادي, أو مثلاً في قسم خاص لا يظهر للزوار و تمنح فيه العضوية ضمن شروط معينة لأعضاء النادي ,كأن يتعدى عدد مشاركات العضو فيها 544 مشاركة ,و تمنع الإشارة إليه على الصفحات العامة .

[صورة مرفقة: 350px-St._Basil2.jpg]
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 11-06-2010 05:22 AM بواسطة أندروبوف.)
11-06-2010 05:21 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
هاله غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 2,739
الإنتساب : Jun 2006
مشاركات : #4
RE: ليه لا ؟ ساحة لأفلام البورنو ؟
ولا ساحة خاصة و لا عامة
و لا 500 مشاركة و لا 500000

هذه مشاركة في عولمة دعارة و سلعنة جسد و ابتذال و تسقيط لعلاقة "انسانية" و القاء لها على الأرصفة و قارعة الطرقات لنصل الى مجتمع/زريبة مغيب بالجنس "العلماني" بعد أن تغيب بالأفيون الديني.

Forget it!

أنا ضد .. و لا تراجع و لا صلح و لا استسلام
11-06-2010 07:15 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
مؤمن مصلح غير متصل
ممنوع 3 أيام
*****

المشاركات : 1,817
الإنتساب : Apr 2008
مشاركات : #5
الرد على: ليه لا ؟ ساحة لأفلام البورنو ؟
544 ههه أندروبوف هل هذه موافقة؟؟؟

المجتمع ليس جاهزا للحديث بهذه الأمور، ستكون حربا على التنويريين

مدونتي : مؤمن بوجود الخالق - مرحلة فكرية تقدمية جديدة - التوجه الديني واللاديني
http://modernarforum.wordpress.com/
[صورة مرفقة: good.gif]
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 11-06-2010 07:27 AM بواسطة مؤمن مصلح.)
11-06-2010 07:26 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
هاله غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 2,739
الإنتساب : Jun 2006
مشاركات : #6
RE: ليه لا ؟ ساحة لأفلام البورنو ؟
إقتباس :ستكون حربا على التنويريين

و هل من يريد حماية خصوصية و حميمية علاقة انسانية من الابتذال و الاسفاف يكون ظلاميا؟ 12
11-06-2010 09:05 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
بهاء غير متصل
ممنوع 3 أسابيع
*****

المشاركات : 3,101
الإنتساب : Oct 2004
مشاركات : #7
RE: الرد على: ليه لا ؟ ساحة لأفلام البورنو ؟
(11-06-2010 05:21 AM)أندروبوف كتب :  مثل هذه الساحات ستجلب إلى النادي نوعيات مقرفة من المراهقين المكبوتين جنسياً ,قد يقودهم بحث سريع في غوغل إلى رحاب نادينا .. ثم و لا مؤاخذة نحنا من غير دف عم نرقص, أي بعدها ستثبت كل التهم التي تطال العلمانيين و من في حكمهم بالسقوط و التحلل الأخلاقي ,و يصبح المنتدى العلماني رديفاً لمنتديات الجنس العربية الرائدة .. لأننا و المعذرة من الجميع سنكون في منافسة معهم على كسب الزبائن ,لكن تحت يافطة علمانية .

أعتقد بأن الفكرة ستكون مقبولة لو طبقت بعيداً عن النادي بإشراف عدد من عتاولة النادي, أو مثلاً في قسم خاص لا يظهر للزوار و تمنح فيه العضوية ضمن شروط معينة لأعضاء النادي ,كأن يتعدى عدد مشاركات العضو فيها 544 مشاركة ,و تمنع الإشارة إليه على الصفحات العامة .

اللى يشوفك بتتكلم , يقول ان نادى الفكر بيجذب كل ألمع العقليات العربية فى العالم بأجمعه . أحنا بالفعل حاليا بنجذب أقذر خلق العالم , ناس مؤمنة بأن الحوار معاك ملوش لازمة من اصله , وانه لو شافك فى طريق او سكة او عرف يوصل أليك هيقتلك وهو مبسوط. ده غير ان النادى بالفعل تعرض لهجمات متكررة ومحاولة حذفه من الوجود اكثر مما اتذكر , النادى بالفعل ممنوع فى دول عربية كتيرة , اخرها كان الأمارات وفقدنا كثير من الأعضاء..

ومع التيار ده بيجى ناس محترمة , سواء مسلمة او مسيحية او من اى دين او من غير دين. وبيشاركوا فى ساحات محترمة وبيكتبوا كلمة نافعة.

لو حضرتك بحثت تحت اسم " الجندى " او " هادم الأباطيل " او يا ويكا او المسيح هو الحب او عدلى , هتكتشف اننا بالفعل كنا بنتكلم مع ناس من نوعية دى. الله يمسى عدلى بالخير , كان يدخل يدافع عن المسيحية فى ساحة الاديان وبعد ما يزهق , يدخل ساحة الجنسية يروى مغامراته الجنسية بكل أريحية وطبيعية.


بالنسبة لحكاية المنافسة - طبعا يا زميل احنا فى منافسة , لتكون مفكر التنوير والعلمانية هتنتشر والناس نايمة تحت البطانية. أو ان الناس هتكتشف الطريق الى التنوير وهى رايحة محطة مصر او بحكمة ألهية. البقاء لما يكن فى يوم من الايام للأذكى , ولكن fittest. وعدوك بيحاربك بكل وبأى سلاح يطوله , كفرك وقال انك لا تعرف الناس , واستخدم دعوتك للحرية الجنسية على انك خول وديوث , وحرم الديمقراطية وقال عليها كلام الشعب فوق كلام الله , وألوف من الأسلحة بيستخدموها فى نشر فكرهم المنحرف والمتخلف , فلماذا تحرم نفسك من سلاح - فى حرب بتهدد وجودك قبل اى شئ ؟

ده بالأضافة انه مثبت علميا تكوين علاقات جيدة مع منتج معين , بيخلى العميل يرجع تانى.. لتكون مفكر اجمل بنات وأولاد الشركات محطوطة فى الأستقبال عشان تسليه الزباين , لا يا زميل - السبب الحقيقى هو تكوين رابط للعميل عند دخوله الشركة وخروجه منها , مما يزيد النسبة انه هيرجع تانى والتأثير على قراره بالعودة.

هضربك مثال شخصيا , السبب الحقيقى اللى خلانى أتابع نادى الفكر فى البداية سنة 2004 هو وجود ساحة ثقافة جنسية. مكنتش متخيل ان فيه حد بيتكلم بالطريقة دى وبيحط فيديوهات جنسية. وكنت بقلب صفحات الساحة الجنسية سفحة و وراء التانية بحثاً عن المتعة سواء بالقراءة او الفيديوهات. ولما زهقت بقيت انط على الفكر الحر , وزهلنى وجود كفرة بيتكلموا بطريقة مقنعة وكلامهم make sense. لو لقيت شوية معرصيين بينقلوا فيديوهات متخلفة كنت سبت النادى , لكن لان النادى كان يملك كواليتى مختلفة عن اى شفته قبل كده تابعته ورابط " المتعة " و " مكان معين " اثر على ..

ومثال اخر , ذكره نيوترال فى مرة كان بيتكلم عن بلاى بوى - بيحكى انه شاف مجلة بلاى بوى , وانه بالصدفة لقى مقالات مكتوبة فيها وقرائها. طبعا هو مكنش هيقرأها ويبص فيها الا لما راح يدور على الصور العريانة. وأى شخص هتلقى معاه حصل معاه نفس الموقف بصورة مختلفة عن الأخرى , فما بالك بنادى يجمع المسلمين والمسيحين وجميع الأديان اللى عمره ما سمعت عنها قبل كده !

وانا شخصيا مش فاهم ايه الفرق بين فتح موضوع عن الحرية الجنسية , هتجد اغلبية الاراء مؤيديها , مما يجعل اغلبية المشاركين من وجهة نظر اسلامية " شوية خولات ومعرصيين " وبين ساحة للأفلام الجنسية واللى هتبقى التهمة هى " شوية خولات ومعرصيين " برضه !

بس صراحة انا مش شايف فرق من اصله..

إقتباس :هذه مشاركة في عولمة دعارة و سلعنة جسد و ابتذال و تسقيط لعلاقة "انسانية" و القاء لها على الأرصفة و قارعة الطرقات لنصل الى مجتمع/زريبة مغيب بالجنس "العلماني" بعد أن تغيب بالأفيون الديني.

شوفى يا هالة , الممثل والممثلة بيتلقى أجر على هذا الفعل. وممكن يكون حنين مع الممثلة ويتصاحب عليها ويزورها فى البيت ويزور عائلتها , لانه فى النهاية عمل. على الوجه الاخر من العملة , الزوج والزوجة بيتفقوا على الزواج , بيكون تحت ده اتفاق مسبق بالجنس والعشرة والمعاملة من أجل أنجاح الشركة دى. ولو حصلت اى متاعب مادية او مشاكلات , هيتم انهاء الشراكة فورا وقابلها فى المحاكمة , مما يعنى ان ( الزواج = افلام البورنو = الصداقة الحميمة = ممثلين البورنو = العلاقات الانسانية ).
لأن هناك أتفاق , وأجر وتنفيذ وعائد. ولو طبقتى ده على اى وظيفة فى الحياة , هتكتشفى ان نشر اى معلومة عن العلاقة بين موظف البنك ومديريه يبقى نوع من انواع نشر الدعارة ..

بالاضافة الى , فيه جزء ذكرى فى الموضوع - وانا شخصيا مش هحس بأى مشكلة لو عضو شارك بفيلم حيث تقوم البطلة بالتعامل مع هوموسيكول رجل. لانه مدفوع له من اجل القيام بعمل معين , والشخص اللى اشترى الفيلم - اشتره من اجل تلبية حاجة معينة. فكل واحد مسئول عن نفسه , وببساطة مليش فيه. والرااقصة لو كنت تعرف تكون دكتوراة - محدش هيعطلها ..

أخيرا , هو انا هجيب حاجة من بيت ابوى - اعلى معدلات مشاهدة البورنو جرافيك جاية من البلد العربية , يعنى المسألة هى أستغلال ظاهرة already happening.

قل هو سنتح , على عباده يتسنتح , وفى السماء مسنتح , ولا اله الا سلنتوحة ودلعه سنتح ..
11-06-2010 05:56 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
هاله غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 2,739
الإنتساب : Jun 2006
مشاركات : #8
RE: ليه لا ؟ ساحة لأفلام البورنو ؟
انت لخبطت الدنيا

إقتباس : اعلى معدلات مشاهدة البورنو جرافيك جاية من البلد العربية , يعنى المسألة هى أستغلال ظاهرة already happening.

- طيب نستغل برضه سوق المخدرات و أهو بزنس و اشباع حاجة و تفريج كربة و يا بخت من نفع و استنفع!

- الزواج اللي انت بتتكلم عنه ليس اتفاقا من أجل الجنس وحده. بل هو شراكة شاملة في الحياة بحلوها و مرها. كما أنه لا يتخذ الجنس تجارة و لا يوظف الجسد كآلة انتاج و مراكمة أرباح و لا فيه استغلال اقتصادي بل حب متبادل و love making

إقتباس :الممثل والممثلة بيتلقى أجر على هذا الفعل. وممكن يكون حنين مع الممثلة ويتصاحب عليها ويزورها فى البيت ويزور عائلتها , لانه فى النهاية عمل

ما هو المصيبة هنا يا بهاء. الجنس و الحب علاقات الانسانية جريمة أن نبهدلها و نوظفها في السوق. كما أنك تقضي على المحتوى السامي فيها حين تجعلها متاحة لكل من هب ودب. تصور لما الكل بيتكلم في مسألة حقوق المرأة أنا نفسي بقرف منها. الكل بيتكلم عن حقوق الانسان.. برضه بتفقدها الزخم و بتخليها مسألة عادية جدا مثلها مثل أخبار القتل اليومي التي باتت تمر علينا مرور الكرام. الحب نفس الشئ حيبقى حاجة بلا قيمة و لا تأثير و لا زخم و لا و لا و لا لما نجعله مرميا متاحا في كل مكان.

السوق ما بيهموش الا الربح و ألف طز في الانسان و مفاهيمه و قيمه! يقلعوه و يتحكموا فيه و يقبضوا على ظهره الملايين. و مين اللي بيدفع؟ ضحايا آخرين .. انسان برضه .. محروم و مضطهد و ملتعن سماه. يبقى احنا بنستغل (بالمعنى البشع) الطرفين و بنحلب كرامتهم و انسانيتهم و نجعلهم بهائم علشان نقبض الملايين من كل انحاء المعمورة.

-
إقتباس : فكل واحد مسئول عن نفسه

هذا هو أس المأساة و اختلافنا الجذري!

انت مع الفردية و أنا و ليكن بعدي الطوفان!
بينما أنا ضد ذلك النهج و أدافع عن ذلك المضطر لبيع جسده و ذلك المضطر لدفع دم قلبه و عن العلاقة الانسانية التي يبتذلانها في السوق -بينما يحترماها في المنزل!!- تحت ضغط الحاجة و تحت ضغط قوى السوق التي تسحق الانساني فينا دون أن تعتق شيئا.

- اللي بيقرا مجلة بلاي بوي و بيلاقي فيها مقالات هايلة انا مش ضده لأنها موجودة سواء قرأها أم لم يقرأ. كما ان هذه المقالات موظفة كطعم حتى تجلب عددا أكبر من الزبائن و "الحسابة بتحسب" على راي عادل امام. لكن ما تطرحه انت هو ان احنا نعمل بلاي بوي في نادي الفكر. أي نؤسس لفرع بلاي بوي جديد.

- و آخر حاجة
احنا جايين نادي "فكر" نشغل أدمغتنا و ليس لنشغل حاجات تانية ممكن أي بهيمة تشغلها.
ثم شوف ساحة الثقافة الجنسية التي المفروض انها تكون ساحة ثقافية لأقلام و أدمغة جادة كالدكتور لؤي كيف تحولت الى ساحة مزبلة بفعل سوقية كم واحد. هل تريد نادي "الفكر" أن يتحول الى نادي "الوحل"؟
خاصة و ان تلك الساحة هي الأكثر جذبا لقراء أمة اقرأ 2332
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 11-06-2010 07:40 PM بواسطة هاله.)
11-06-2010 07:33 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
خاليد غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 257
الإنتساب : Mar 2007
مشاركات : #9
RE: ليه لا ؟ ساحة لأفلام البورنو ؟
لدي حل وسط:
إتاحة الفرصة للنقاش حول فيلم ما من هذه الأفلام و مدى صدقية لقطاتها من الناحية الجنسية في ساحة ثقافة جنسية .كأن يتم الإتفاق بين الأعضاء (المسجلين قبل 31/03/2007) على مشاهدة فيلم في قناة ثم فتح النقاش هنا لتقييم أداء البطل و البطلة أو الأبطال في حالة تعددهم.
شخصيا أتساءل عن مدى صحة وجود بعض الممثلين الخارقي العادة .هل فعلا هم أبطال في الجنس شأنهم شأن أولائك الذين نعرفهم أبطالا في الرياضات المختلفة و الذين يصلون إلى مستويات عالية بفضل الموهبة و التداريب الشاقة.هل يوجد في الواقع من يشتغل قضيبه لساعات دون كلل 12و يقذف باستمرار دون أن يجف له عَرق .لقد كنت أعتقد أني من الأسوياء جنسيا إن لم أكن من المحظوظين لكن هؤلاء يثيرون الدهشة فعلا.
و المرأة الممثلة ؟ هل تتميز عن النساء العاديات 14أم أن أغلبيتهن قادرات على تلك الممارسات من قُبُل و خصوصا من ...12؟ إنما لم تُتح لهن فرصة إبراز إمكانياتهن و صقلها.
أحيانا نشاهد أشياء مقرفة لكن يبدو أن لها جمهورها .

مرةً قال شاعر:"الكون كله يوجد في كأس خمر" ربما لن تعرفوا أبدا المعاني التي يقصدها من كلماته،فالشعراء لا يكتبون لأجل أن يُفهموا.مع ذلك،صحيحٌ أنه لو نظرتم لكأس خمر عن قرب كفاية،ستشاهدون الكون كله.
تجدون ظواهر فيزيائية : جيَشان السائل و تبخره حسب الرياح و الطقس،الإنعكاسات على زجاج الكأس و خيالنا يضيف الذرات.مصدر الزجاج صخور أرضية و في تركيبها نكتشف أسرار عمر الكون و تطور النجوم.ما هذا الجدول المدهش للعناصر الكيميائية التي نجدها في الخمر؟كيف أتت إلى هنا؟ هناك المخمرات و الأنزيمات والمكوّنات الأولية و ما نتج عن تخمرها.هكذا نجد في الخمر هذا التعميم الهام:" كل الحياة تخمّر".لا أحد يمكنه اكتشاف كيمياء الخمر دون اكتشاف سبب جل الأمراض كما قام بذلك باستور.كم هو مُحيٍ هذا الخمر،يطبع وجوده في وعي من يشاهده ! إذا كانت عقولنا الصغيرة ،من أجل تبسيط ما، تُقسّم كأس الخمر هذا إلى أجزاء – فيزياء وبيولوجيا وجيولوجيا وفلك وعلم نفس...،- تذكروا أن الطبيعة لا تعرف هذا ! فلنجمع تلك الأجزاء من جديد،دون نسيان مصيره في الأخير. ليمنحنا نشوة أخيرة:لنشربْه و لننس ما عدا ذلك.
Le cours de physique de FEYNMAN-MECANIQUE 1
11-06-2010 08:54 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
علي هلال غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 1,145
الإنتساب : Aug 2010
مشاركات : #10
الرد على: ليه لا ؟ ساحة لأفلام البورنو ؟
انا ارفض وجود مثل هذه الافلام التجارية لانني احتاج لرؤية 3 افلام على الاكثر لاتعلم واتثقف فهو نفس الفعل ويمكن لكل انسان ان يخترع في الاوضاع والطرق (فهي تختلف من كل انسان وآخر) بالاتفاق مع الحبيبة, ويمككنا مناقشة الامور الجنسية بدون حاجة لمشاهدتها فان اردت ان تشاهد فالنت ملئ مواقع بالمجان ومن يريد القراءة النظرية فالساحة مؤهلة لذلك .

حد الردة قضى على الحرية في الاسلام
11-06-2010 09:38 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  إقتراح بإنشاء ساحة للتحرير في نادي الفكر Nowruz 9 5,257 03-06-2011 11:23 AM
آخر رد: alexlloyd54
  إقتراح ملح بإنشاء ساحة للنشوء والتطور بنى آدم 10 8,246 10-27-2010 10:50 PM
آخر رد: مارلين مونرو
  ساحة لغة وأدب إبراهيم 0 2,077 10-18-2010 06:00 PM
آخر رد: إبراهيم
  تخصيص ساحة بدون رقابة Yusuf 1 2,223 02-24-2010 02:34 PM
آخر رد: الفكر الحر
  أقترح تنظيم ساحة الحوار الديني أسامة مطر 0 1,676 12-24-2009 10:25 PM
آخر رد: أسامة مطر

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف