إضافة رد 
 
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
خواطري حولهم
الكاتب الموضوع
علي هلال غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 1,145
الإنتساب : Aug 2010
مشاركات : #1
خواطري حولهم
سأذكر سلبيات ومساوئ من أراهم متميزين وذلك للصدق وتحري الحقيقة فقد شبعنا نفاقا .

ب: ليس لديه ولاء لبلده ككثير من ابناء وطنه لأنه لم ير منها خيرا ولكن طبعا الكل يدعي الوطنية وحب البلاد وترابها ! , يفضل شعبا غير شعبه ويصفهم بالكرم لأنهم أغنياء فالكرم يأتي فقط من الكرماء وخاصة عندما تعاملهم بكرم , وفي نفس الوقت يعتقد انهم جهلاء انصاف متعلمين لولا مالهم لكانوا مرتزقة ! , متعجرف لأبعد الحدود وكغيره من الديكتاتوريين العرب يسمح للمزاح معه فقط عندما يريد هو , يقرأ كتبا ويفرغها بطريقته فيظهر مثقفا عالما , لا يثبت على رأي سياسي وغيره يهاجمه لذلك (يحسبه كوليد جنبلاط) وربما لا يدري أنه لا موقف ثابت في السياسة فطريقة الساسة (اللي تغلب به العب به) , ربما غير دينه قريبا ويدعي أنه منذ صباه , ايضا هو منافق لأنه قال عن نفسه مسلم يقنع غيره بالتنوير .


ن: اكتسب غروره ممن حوله الذين يصدقون مبالغاته في كل صغيرة وكبيرة, يعتقد ان زفارة اللسان هي خير طريقة للتعبير ! , يكذب في سبيل المصلحة , لحدث عربي صغير أقام الدنيا ولم يقعدها ونسى كل منتطق يتحدث عنه, كغيره من المعاندين كل ما يشغله هو ما يعاديه وكأنه له ثأر قديم معه , متناقض في كثير من الامور وما يفعله في بعض الناس يفعل به وهو لا يدري .

ال : يقدس شخصا لأنه ينصر قضيته التي ربما أخذها من رئيسه مع انه ترك تقديس الدوجمات الا أن حبه لوطنه التي لا يعيش فيها كغيره من أهله جعله يسقط اللوم على غيره فان كان غيرك سئ فاعتمد على نفسك فما حك جلدك مثل ظفرك , يستخدم سلطته في التعسف ومع ذلك ينتقد الديكتاتوريين العرب, على رغم من تقدمه الاجتماعي الا أنك تشعر أن لعابه يسيل بمجرد ان معرف انثى وجه له كلام فحتى شعراء الغزل احيانا يغضبون من بعض النساء , غره سلطته وعلاقاته كغيره من الساسة الكثير.

ط: ليس لديه ثقافة ظاهرة ولا روح دعابة ولا فكر جديد ولكن ينطبق عليه المثل القائل رئيس البلاد هو من لا وظيفة له , مستعد ان يضحي بغيره في سبيل نصرة قضيته وليس بنفسه . كغيره له حساسية من بعض الجنسيات والتي ان دلت على شئ عند احد فتدل على جهل مدقع وفقط .

الى اللقاء مع شخصيات أخرى .

حد الردة قضى على الحرية في الاسلام
10-01-2011 01:25 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
علي هلال غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 1,145
الإنتساب : Aug 2010
مشاركات : #2
الرد على: خواطري حولهم
ف.هـ : مبشر مسيحي وجد في اعتى المواقع لنقد دينه فما كان منه الا ان اكتفى بنقد الاسلام وكأن كل من كفر بالاسلام ذهب للمسيحية !, يستخدم كل ما يحاوره اسلوب التهرب وطرح الاسئلة فقط واعتماد اخف التفاسير في تفسير الانجيل بينما لا يعتمد الا اشد التاسير الاسلامية ! فعلا هؤلاء غرضهم تخطئة الآخر فقط ولا شئ آخر لانه برمج على ذلك .

ن ع : كلما أقرأ كلامها اشعر أنها ملفقة تؤلف احداث او تزيد عليها ليخدمها في الحوار , ناقلة أخبار معروفة الحكم عليها فتجد الآخرين لم يضيفوا جديدا ولكن ربما لأنها إمرأة لها نفس أفكارهم , تشخصن كثيرا مع محاوريها واحيانا تتهمهم بتهم ليست فيهم.

ب خ : رجل فاشل لا هم له سوى اظهار نفسه بالمفكر المثقف وهو ناسخ ولاصق , مستفز لابعد الحدود لنقص بضاعته , متناقض كسابقيه ولكن تناقضه ساذج فهو يحمل ضغينة لكل من يخالفه الرأي ويكره شعبا عملاقا ويتحمك في خلفيته السابقة بحجة انهم مظلومين مضطهدين ! والحقيقة أن زميله ن كان اعدل منه في ذلك .

حد الردة قضى على الحرية في الاسلام
10-01-2011 12:15 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
Narina غير متصل
Banned و بشدّة شديدة

المشاركات : 2,043
الإنتساب : Jun 2008
مشاركات : #3
RE: خواطري حولهم
ما ضل كمان؟
10-08-2011 08:52 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
علي هلال غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 1,145
الإنتساب : Aug 2010
مشاركات : #4
RE: خواطري حولهم
(10-08-2011 08:52 PM)Narina كتب :  ما ضل كمان؟

N : متى تقول اللاو الله ؟ لا ادري , تسب بالاخ والاخت وابن العم وبنت العم ! يشك بعض الناس انها عضوة أخرى وضد الثورات المطهرة للفساد وتحب المزاح كثيرا .

حد الردة قضى على الحرية في الاسلام
10-09-2011 12:02 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
Narina غير متصل
Banned و بشدّة شديدة

المشاركات : 2,043
الإنتساب : Jun 2008
مشاركات : #5
RE: خواطري حولهم
(10-09-2011 12:02 AM)علي هلال كتب :  
(10-08-2011 08:52 PM)Narina كتب :  ما ضل كمان؟

N : متى تقول اللاو الله ؟ لا ادري , تسب بالاخ والاخت وابن العم وبنت العم ! يشك بعض الناس انها عضوة أخرى وضد الثورات المطهرة للفساد وتحب المزاح كثيرا .

لووووووووووول
لأ علي أنا مو نضال Bigsmile
إه! أكم مرة بدي أقول إني مو ضد الثورات المطهرة للفساد أنا ضد "الثورات" اللي مفردها ثورة و هيي مؤنت الثور
Barfy

على سيرة الثورات المطهرة للفساد الديتول بيهري الإيدين .. كان في عنا معلمة زمان كان عندها هوس اسمه ديتول كانوا إيديها دايماً مخشبين

صحيح مين الله اللي قصدك عنه؟ يعني طلع في واحد تاني منيح غير اللي بعرفه؟ Ohmy

لأ عن جد كمل علي.. ابرشلنا كم حدا كمان ..حبيت الفكرة Bigsmile
10-09-2011 06:20 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
علي هلال غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 1,145
الإنتساب : Aug 2010
مشاركات : #6
RE: خواطري حولهم
(10-09-2011 06:20 PM)Narina كتب :  صحيح مين الله اللي قصدك عنه؟ يعني طلع في واحد تاني منيح غير اللي بعرفه؟ Ohmy

لأ عن جد كمل علي.. ابرشلنا كم حدا كمان ..حبيت الفكرة Bigsmile


لماذا تقولين اللاو؟

ط : شخص كل همه تصحيح الاخطاء الاملائية وأحد مقدسي ن واشعر ان به تكبر قليل مثل ب لذلك وقعوا في بعض مثل الديوك المتناحرة خاصة لان ب يريد الكل يضرب له تعظيم سلام كأنه في الجيش .

ع : مثل من يحاورهم من "النصارى" كل همه ان يظهر خطأ الذي أمامه ويتعامل مع البعض من برج عالي متخفي وراء الدين ليظهر بعباءة حسن الخلق , حقا من يكن همه المناظرات يكن عنيدا ابيا ربما على الحق .

حد الردة قضى على الحرية في الاسلام
10-09-2011 08:17 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
Narina غير متصل
Banned و بشدّة شديدة

المشاركات : 2,043
الإنتساب : Jun 2008
مشاركات : #7
RE: خواطري حولهم
(10-09-2011 08:17 PM)علي هلال كتب :  
(10-09-2011 06:20 PM)Narina كتب :  صحيح مين الله اللي قصدك عنه؟ يعني طلع في واحد تاني منيح غير اللي بعرفه؟ Ohmy

لأ عن جد كمل علي.. ابرشلنا كم حدا كمان ..حبيت الفكرة Bigsmile


لماذا تقولين اللاو؟

طيب و لماذا لا أقول يا أخا العرب؟ Bigsmile
و اللاوي يا علي دورتلك على موضوع "بني آدم Vs الله" كنت شارحة فيه كل قصتي مع اللاو حبيبي و الكرون و قنداسيا و كيف اللي ما يتسمى الله مات و ضربوه بالبلندر مشان تاخد فكرة عن الموضوع بس ما لقيته 20 أكيد فجروه الغزاة اللي هجموا عالنادي بغيابي مرة 15641
صحيح على سيرة الغزاة وينه قطقط؟ What
10-09-2011 09:20 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
علي هلال غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 1,145
الإنتساب : Aug 2010
مشاركات : #8
RE: خواطري حولهم
(10-09-2011 09:20 PM)Narina كتب :  طيب و لماذا لا أقول يا أخا العرب؟ Bigsmile
و اللاوي يا علي دورتلك على موضوع "بني آدم Vs الله" كنت شارحة فيه كل قصتي مع اللاو حبيبي و الكرون و قنداسيا و كيف اللي ما يتسمى الله مات و ضربوه بالبلندر مشان تاخد فكرة عن الموضوع بس ما لقيته 20 أكيد فجروه الغزاة اللي هجموا عالنادي بغيابي مرة 15641
صحيح على سيرة الغزاة وينه قطقط؟ What

ولماذا تقولينها يا اخت العرب؟!

حد الردة قضى على الحرية في الاسلام
10-10-2011 02:42 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
Narina غير متصل
Banned و بشدّة شديدة

المشاركات : 2,043
الإنتساب : Jun 2008
مشاركات : #9
RE: خواطري حولهم
(10-10-2011 02:42 AM)علي هلال كتب :  
(10-09-2011 09:20 PM)Narina كتب :  طيب و لماذا لا أقول يا أخا العرب؟ Bigsmile
و اللاوي يا علي دورتلك على موضوع "بني آدم Vs الله" كنت شارحة فيه كل قصتي مع اللاو حبيبي و الكرون و قنداسيا و كيف اللي ما يتسمى الله مات و ضربوه بالبلندر مشان تاخد فكرة عن الموضوع بس ما لقيته 20 أكيد فجروه الغزاة اللي هجموا عالنادي بغيابي مرة 15641
صحيح على سيرة الغزاة وينه قطقط؟ What

ولماذا تقولينها يا اخت العرب؟!

لأنه 109 اللاو 109 هوي ال imaginary friend تبعي حالياً لأنه قبل شي 3 سنين و نص اكتشفت إنه الله مفصوم فما بطيق أجيب سيرته هلأ .. حتى هالفترة ماما تعبانة فلما كان حدا يطمن عليها من الدوشة و التعب كنت أقول بالأول تمام الحمد لله بس على طول بعدين راجعت حالي و تندمت فبالمرات اللي بعد صرت أحكي تمام .. أحسن و هيك يعني بس من غير ما أحشر ه "الله" بالنص Big Grin لعنة اللاو عليه شو عرص

علي إنت مسلم ؟
10-10-2011 01:26 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
علي هلال غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 1,145
الإنتساب : Aug 2010
مشاركات : #10
RE: خواطري حولهم
(10-10-2011 01:26 PM)Narina كتب :  لأنه 109 اللاو 109 هوي ال imaginary friend تبعي حالياً لأنه قبل شي 3 سنين و نص اكتشفت إنه الله مفصوم فما بطيق أجيب سيرته هلأ .. حتى هالفترة ماما تعبانة فلما كان حدا يطمن عليها من الدوشة و التعب كنت أقول بالأول تمام الحمد لله بس على طول بعدين راجعت حالي و تندمت فبالمرات اللي بعد صرت أحكي تمام .. أحسن و هيك يعني بس من غير ما أحشر ه "الله" بالنص Big Grin لعنة اللاو عليه شو عرص

علي إنت مسلم ؟

يعني انت اخترعت شئ وصدقتيه؟

نعم انا مسلم .

حد الردة قضى على الحرية في الاسلام
10-10-2011 02:41 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف