(10-19-2011, 04:13 PM)jafar_ali60 كتب : (10-18-2011, 02:42 PM)Narina كتب : الحجاب سقاعة و برادة وجه مو أكتر
نعم يا نارينا
وفي قول أخر ، هو لإخفاء القبح
وهو اعتداء على حرياتنا الشخصية " هذه لأولئك" الذين يعتبرونه حرية شخصية ، لماذا؟ لأنه أضداد متضادة ، فتربط العفة والشرف والطهارة بالمحجبة ، وهذا يعني ضمنيا ومجتمعياً يعني ان الغير محجبة هي فاقدة للصفات المذكورة ، اليس هذا امر واشد ؟

+

+

مس يو و اللاوي يا عمو
و كل سنة و إنت سالم يا رب
(10-19-2011, 05:11 PM)دومينو كتب : (10-18-2011, 02:42 PM)Narina كتب : الحجاب سقاعة و برادة وجه مو أكتر
نارينا تغيرتي كثير عن ايام زمان .. كنتي بالسابق تمزحين ونضحك مع بعض .. ما كنتي تستخدمي هالكلمات القوية هاي ..
سواء انا كنت مع الحجاب او لاء .. ساحترمه .. كما ساحترم من ترتدي تنورة قصيرة او توبليس .. بالنهاية كل واحد هو واختياره
و اللاوي يا نضالو أنا تغيرت صح بس للأحسن الحمد للاو .. و هيك أنا طول عمري لما أتغير بتغير للأحسن هيي بس المرة الوحيدة لحياتي اللي تغيرت فيها للأسوأ كانت من شي 4 سنين بجوز (انتقلت من الحجاب للنقاب نتيجة إني اكتشفت إنه السلفية هيي الإسلام الحقيقي و لساتني لحد هلأ بآمن بهالإشي حتى لو ما بطلت أآمن بالخزعبلات) .. بس برضه ما بندم عليها لأنها كانت سبب بإني أتغير لإشي أحسن بكتير بعمره ما كان خاطر على بالي.. و من وقتيها و الأشياء المنيحة عم تسير ورا بعض الحمد للاو (طبعاً الإسلام بينظر ل "الضالين" اللي متلنا لما يسير معهم خير بنظرة خزعبلاتية بتفطس من الضحك..فمن خزعبلات الإسلام اللي حطتلنا إياها وردة قبل كم يوم بموضوع حامد اللي مألف كتاب عن نهاية العالم البطيخي .. الآية اللي كان بسميها قورشة أفندي "سنة الإستدراج"

تبعت فتحنا عليهم أبواب كل شيء و احنا بالواقع فاتحينهم و شالين بختهم و همي ما بيعرفوا

)
وحدة من أهم فوائد هالتغيير كانت على رأي نوجا حبيبتي
و التغيير ما بيمنع نضل نضحك و نمزح مع بعض .. إزا في إشي رح يمنع فرح يكون من جهتكم مو من جهتي .. أنا يا نضال ما بآمن بشغل تمسيح الجوخ حتى لو بحسن نية .. حتى العلمانية نفسها ما بآمن فيها .. الصح صح و الغلط غلط .. و متل ما قلت أكتر من مرة اللي شغل تسامح و بطيخ هدولي بميعوا المواضيع مو أكتر و ما بتعرفيلهم وجه من قفا.. يعني مثلاً لما يكون في موقف لازم أبرش فيه قثم رح أبرشه و ألعن سنسفيل اللي خلفه ما رح أسكت عن سفالاته مراعاة للي ماشيين على وراه .. همي يعيدوا نظر بقناعاتهم الغلط أما أنا فليش أسكت؟! إزا حدا بدو ياخد موقف من حدا فهوي اللاديني (النضيف فقط لا غير) من المتدين.. ليش؟ لأنه المتدين هوي اللي ساكت عن شغلات غلط بدينه و النكتة إنه بده التانيين يحترموا هالإشي اللي فيه هيك أفكار و تصرفات! يا نضال كون إنه الدين بعتنقوه الأغلبية أو إنه صرله من فترة موجود فهادا ما بيعطيه شرعية (شرعية إنسانية إزا بدك بنسميها.. شرعية العقل مو شرعية جاية عن طريق أيا خزعبلات)
باختصار يا نضال أنا بني آدمة دوز دغري اللي عندي بحكيه و لا مستعدة أرقع بحكيي و لا مستعدة أهز دنب لحدا حتى لو لقيت حالي محشورة بزاوية و "مضطرة"
أنا ما بحترم الحجاب بالمرة و لا ممكن أحترمه و عن جد عازز عليي إنه أمي الطيوبة الدغري اللي ساوت كل هالأشياء المنيحة بحياتها النضيفة عن جد من جوة لابسته ..و اللي بيلبسوا الحجاب قسمين قسم عارف لشو بيلبسه سواء دين أو كعادات و تقاليد و قسم مو عارف وين الله حاطه و القسمين المشكلة فيهم مو بالتانيين .. و المحجبة و المتدين بنتقدهم بالزبط متل ما بنتقد اللي مفروض إنه لاديني و فهمان و مقرقع راسنا و هوي بسبسب الدين و مقرقع راسنا ب "إنسانياته" و هوي بالواقع مقضيها صرمحة و صياعة ..
أما التنورة القصيرة أو التوبليس فممكن أحترمه و ممكن لأ.. بيعتمد عاللي بخصه

طول ما فيي نفس هاللسان بدو يضل يحكي اللي بشوفه مزبوط .. اللي بده يزعل بدون سبب يزعل و اللي بده يرضى بسبب يرضى.. و بالنهاية كل واحد رح ينام عالجنب اللي بريحه يعني لا رح يسمع كلام نارينا و لا نارينا رح تسمع كلام حدا
و الخلاصة قثم واحد عرص ومفصوم و سافل و "الأنبيا" و "الرسل" و لاد ستين بسبعين طلعولنا بآلهة مفاصيم زيهم و الإسلام و الأديان كلها خزعبلات و بلاوي سودا مو زرقا و بس .. و أتباعهم بين جماعة بايعة ضميرها للشيطان و جماعة بتخاف تراجع ضميرها لأسباب كتيرة منها إنها خايفة من "العو" اللي ورا الباب.. و كون إنه ناس من معارفي رح يزعلوا من هالحقيقة ما رح يمنعني إني أحكيلهم إياها و حكيتها و رح أضلني أحكيها إن شاء اللاو .. طبعاً ما هوي من رأى منكم منكراً فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإنه لم يستطع فبقلبه و ذلك أضعف الإيمان

و أنا الحمد للاو قلبي ما اضطريت أخليه لحاله بالمهمة لحد هلأ بالمرة كله يا بالإيد يا باللسان
و بالنهاية أكيد ما بننسى كفارة المجلس.. سبحانك اللاوم و بحمدك نستغفرك و نتوب إليك