ما تفسيركم لهذا الحديث
#21
(05-19-2012, 09:26 PM)zaidgalal كتب :
إقتباس :لست بحاجة لاقرأ

لو أنك قرأت مليون مرة لن تفهم

(05-19-2012, 09:17 PM)JOHN DECA كتب : لست بحاجة لاقرأ ما قرأته قبل ان تولد وتنقله انت كالحمار وكالغبي دون ان تفهم منه حرفا ظانا ان ملئ الصفحات والتلوين كأطفال الحضانه وكأنها صفحة ميكي ماوس سيقوى موقفك !

هههه لتعرفوا مدى الافلاس والعجز والقهر والتدليس .

(05-19-2012, 09:26 PM)zaidgalal كتب : فإن شعائر العبادة لا تقدم للاهوت وحده دون الناسوت، إذ لا يوجد فصل، بل العبادة هي لهذا الاله المتجسد.

الرسل أيضًا لما سجدوا للجسد المقدس فانهم سجدوا للكلمة


طبيعة واحدة للإله الكلمة المتجسد ونسجد له مع جسده سجدة واحدة

نعم نعلم هذا جيدا ان المسيح لا يحمل طبيعتين مختلفين بل طبيعه واحده متحده بلا انفصال لم يتحول فيها اللاهوت الى ناسوت ولا الناسوت الى لاهوت واننا نتعبد للمسيح الاله الكلمة المتجسد فلا داعي لتكرر علينا ما نعرفه جيدا وقراناه قبل ان تولد والذي لا تفهم منه حرفا واحد لانك تنقل كالغبي وكالحمار ما لا تفهمه في عقائد غيرك ولا تعرف سواء القص واللصق والتلوين كالاطفال الذين لم يكتمل نموها العقلي بعد ليقدروا على النقاش والفهم والحوار ..

والان :

(05-19-2012, 09:17 PM)JOHN DECA كتب : والان هل عرفت انك كاذب كما اثبتنا في الموضوع هذا حول كذبك اننا نعبد جسد بشري وكيف انك تنقل كالحمار وكالغبي ما لا تفهمه ولا تعرف عما يتحدث اصلا للتباهي بملئ الصفحات وممارسة هواية التلوين كالاطفال..!

وهل شاهدت كيف اثبت كذبك بالنص الصريح ان جسد المسيح طاهر مقدس لم يولد من زرع بشري ولا تلوث وليس كما تدعي انت بانه جسد من زنا !

وهل عرفت ان محمدك مولود من زرع نجس لانه من اباء مشركين انجاس سفله وجسده ودماءه ملوثه بالنجاسه والقذارة يا من كانوا جداتك يدرون عراه بلابيص حول الكعبه :

في صَحِيح مُسْلِم عَنْ اِبْن عَبَّاس قَالَ :
كَانَتْ الْمَرْأَة تَطُوف بِالْبَيْتِ وَهِيَ عُرْيَانَة

وهل عرفت ايضا كيف ان رسولك مهتوك ومغتصب عرضه كما اثبتنا في الموضوع ايضا !

ولا تعليق .
الرد
#22
إقتباس :نعم نعلم هذا جيدا ان المسيح لا يحمل طبيعتين مختلفين بل طبيعه واحده متحده بلا انفصال لم يتحول فيها اللاهوت الى ناسوت ولا الناسوت الى لاهوت واننا نتعبد للمسيح الاله الكلمة المتجسد

أخييييييييييييييييييييييرا

إذن أنتم تعبدون المسيح بلاهوته وناسوته / بجسده = الطبيعة الواحدة (الإله المتجسد)

فاللاهوت معبود مع الجسد ، والجسد مع اللاهوت كطبيعة واحدة

العجيب أنني رجعت لمداخلاتك التي تنكر فيها عبادة الجسد مع اللاهوت والتي تسب فيها وتشتم وتضع ما تعودنا عليه منك من انحطاط خلقي فوجدتك حذفتها جميعا .. فلله الحمد على كل حال .
مَا تَعْبُدُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ أَسْمَاء سَمَّيْتُمُوهَا أَنتُمْ وَآبَآؤُكُم مَّا أَنزَلَ اللّهُ بِهَا مِن سُلْطَانٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلّهِ أَمَرَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ {12/40}
الرد
#23
زياد جلال
شكرا على ردك و أعتقد الآن أن النبي محمد كان يقصد الخوض في العرض و ليس الإغتصاب

جون ديكا
حاول ان تكون أكثر تأدبا في الحوار .. فأسلوبك يفقدك تعاطف القارئ حتى لو كنت على حق
لاتغرنك اللحى والصور ... فتسعة أعشار من ترى بقر
للتواصل
fares_b79@hotmail.com
الرد
#24
(05-19-2012, 09:54 PM)zaidgalal كتب : أخييييييييييييييييييييييرا

إذن أنتم تعبدون المسيح بلاهوته وناسوته / بجسده = الطبيعة الواحدة (الإله المتجسد)

فاللاهوت معبود مع الجسد ، والجسد مع اللاهوت كطبيعة واحدة

للاسف ماهم تحاول تفهم المسلم وتشرح له فلا يمكن ان يفهم ولا يستوعب مهما حاولت التبسيط له كما ترون بانفسكم !

والادهى ان المسلم يعاني من "جنون العظمة" ويريد ان يظهر نفسه بانه ابو زيد الهلالي باي شكل وهو لا يعرف رأسه من قدميه فهو يريد ان يظهر نفسه بانه اتى بالذيب من ذيله او قص ولصق صفحات كامله ملونه انه يعني خلاص انا قصيت ولصقت يعني انا اثبت ههههههه !

يا مسيحين .. في حد فيكم قرأ في قص ولصق هذا البني ادم الذي يقص ما لا يفهمه كما تشاهدون ان الاباء تكلموا عن عباده الجسد الفاني للمسيح ؟!

إنها طبيعة واحدة ولكن لها كل خواص الطبيعتين:

كل خواص اللاهوت وكل خواص الناسوت. فيها الناسوت لم يصر لاهوتًا، بل ظل ناسوتًا، ولكنه ناسوت الله الكلمة. والكلمة لم يتحول إلى ناسوت، بل بقى كما اللاهوت مع الناسوت في الجوهر وفي الاقنوم وفي الطبيعة، بدون انفصال.

ولم يحدث انفصال بين اللاهوت واللاهوت الناسوت في موت المسيح.

http://st-takla.org/Full-Free-Coptic-Boo...-Word.html

(05-19-2012, 09:54 PM)zaidgalal كتب : العجيب أنني رجعت لمداخلاتك التي تنكر فيها عبادة الجسد مع اللاهوت والتي تسب فيها وتشتم وتضع ما تعودنا عليه منك من انحطاط خلقي فوجدتك حذفتها جميعا .. فلله الحمد على كل حال .

هل قرأتم التدليس والكذب الذي صرح فيه رسولهم وربهم حينما ينزنقون ؟!

اولا : لا يوجد عضو من الاعضاء ولا انت نفسك تملك خاصيه حذف المداخلات فكف عن محاولاتك السخيفه باستهبال القارئ !

ثانيا : العضو نظام الملك .. زميلك المسلم هو الذي بلغ عن المشاركات وقام المشرفون بحذفها مع الادله التي كنت تهرب منها !

ثالثا : نعم نحن لا نعبد جسد المسيح كما قلت سابقا وليس كما تريد ان تكذب على القراء باني غيرت كلامي بافلاسك .. فجسد المسيح فاني رغم انه متحد باللاهوت الذي لم يحول هذا اللاهوت الجسد الى لاهوت بل بقى جسد فاني .. فهذا الجسد ضرب وجرح وصلب ومات على الصليب مثله مثل اي جسد اخر وكان يتعب ويعطش ويجوع ويتألم ويبكي ويضحك ويحزن مثله مثل اي جسد بشهاده الكتاب المقدس نفسه ..!

المشكلة انك تريد فرض رائك الشخصي وتفسير اقوال الاباء بناء على هذا الراي الشخصي رغم انهم لم يقولوا به في دفاعهم عن الطبيعه الواحده للمسيح ..!

ما علينا لن تفهم ولن تستوعب مهما نقول لك كالعاده فلا داعي لكي نتعب انفسنا مع شخص مثلك لان المثل يقول "لكي داء يستطب به الا الحماقة فأعيت من يداويها" !

وبما ان الادله التي هربت منها حذفها المشرفون سوف اعيدها للقارئ :

1 - موضوع اغتصاب محمد وهتك عرضه قمنا بأثباته مع الادله التي لم تجرأ عن الاقتراب بحرف واحد من حروفها حتى انك افلست في النهايه وهربت في محاولة فاشلة للطعن في رواية ابن هشام والتي اثبتنا انها صحيحه وانها من اوثق السير النبوية .

واكبر دليل على ان رسولك مهتوك عرضه كما اعترف هو بالحديث يعني "انه تم اغتصابه" هو الاحاديث التي كتبها المسلمين باقلامهم بانه كان شاذ جنسيا سواء مع الاطفال او الرجال او النساء وميلوله لواطية وهذا يثبت ويؤكد لنا حقيقة قوله "ابن عمي فهتك عرضي" يعني اغتصبه .

2 - جسد المسيح ليس من زنا كما ادعيت كاذبا لان المسيح ليس من زرع بشري لكي يكون جسده من زنا كرسولك المولود من زرع بشري من مشركين زناه وصفهم القران بالانجاس بقوله "انما المشركون نجس" ..

فالمسيح مولود من الروح القدس الذي طهر وقدس مستودع العذراء لكي لا يرث الجسد شي من الخطية الاصليه :

"34 فقالت مريم للملاك كيف يكون هذا وانا لست اعرف رجلا.35 فاجاب الملاك وقال لها.الروح القدس يحل عليك وقوة العلي تظللك فلذلك ايضا القدوس المولود منك يدعى ابن الله. "

1 بط 1: 19 "بل بدم كريم كما من حمل بلا عيب ولا دنس دم المسيح"

عب 7: 26 لانه كان يليق بنا رئيس كهنة مثل هذا قدوس بلا شر ولا دنس قد انفصل عن الخطاة وصار اعلى من السموات

حتى الشيطان نفسه اعترف بقداسته :

مر 1: 24 قائلا آه ما لنا ولك يا يسوع الناصري.أتيت لتهلكنا.انا اعرفك من انت قدوس الله.
لو 4: 34 قائلا آه ما لنا ولك يا يسوع الناصري.أتيت لتهلكنا.انا اعرفك من انت قدوس الله.

واما تنقله بدون فهم ولا استيعاب كعادتك كمسلم لكي تثبت فكره في عقلك انت بسبب كراهيتك لاسم "يسوع المسيح" الذي يتم شتمة وسبه في جميع المواقع الاسلامية والمنتديات الاسلامية ، يتكلم عن اجداد المسيح وليس عن جسد المسيح كما ادعيت كاذبا انه من زنا فلو كان كل اجداد المسيح زناه فلا يؤثر شي على المسيح لانه مولود من الروح القدس وليس من زرع بشري كما هو الحال مع روسولك المولود من ابوين زناه مشركين كانوا يمارسون سفالات ونجاسات الوثنيه مثلهم مثل اي مشركينن وكذلك اجداده .

النتيجة :

المسيح جسده ليس من زنا لان مولود من الروح القدس وليس من زرع بشري ..
محمد جسده ودمه من زنا لانه مولود من ابوين مشركين زناه وصفهم القران بالانجاس لشركهم !
الرد
#25
رؤية

هذا الحديث من أعظم الأحاديث التى تروى سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم ، حيث يوضح حجم الإبتلاء الذى قابله رسول الله ومع هذا ظل يبلغ رسالة الله دون تقصير.

تخيل نفسك وقد هممت بالذهاب الى شخص تعلم جيدا أن هناك من يريد أن يقتله غيلة وأنت ذهبت له تعطيه سلاح ينقذ حياته الآخرة بنعيمها الذى رأيته بعينك وتنقذه من عذابها الذى رأيته بعينك.

ومثلا لا قدر الله وجدت هذا الشخص يقول عن زوجتك أنها شرموطة أو بلغك ان هذا الشخص قد قال عنك أنك شاذ أو وصف إبنتك بأنها عاهرة.

تخيل أنك تصر على إعطاءه السلاح وهو يسبك فى شرفك.

أو تخيل اعمى يريد ان يذهب الى الهاوية وانت تمنعه وهو يسبك بأقذع الصفات

ما حكمكم على الرجل وقتها
الرد
#26
(06-16-2012, 02:42 AM)نظام الملك كتب : [size=large]
رؤية
هذا الحديث من أعظم الأحاديث التى تروى سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم حيث يوضح حجم الإبتلاء الذى قابله رسول الله ومع هذا ظل يبلغ رسالة الله دون تقصير.
كلامك اثر فيني لدرجة الشوق للساق !
[صورة: bwotv.jpg]

[صورة: red-angel-starry-sky.gif]
الرد


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  شيخ أزهري : الرسول كان يفقأ الأعين بالمسامير و الحديث صحيح في البخاري ... رأيكم fahmy_nagib 25 1,418 12-26-2018, 03:52 PM
آخر رد: البرنس
  ما معنى هذا الحديث إن الشيطان يجري من ابن آدم مجرى الدم . coptic eagle 3 3,249 10-24-2012, 08:59 AM
آخر رد: الصفي
  هل شرب الرسول النبيذ؟؟ يرجى شرح الحديث الحوت الأبيض 32 10,822 11-01-2011, 05:05 AM
آخر رد: TERMINATOR3
  مقدمة في علوم الحديث fancyhoney 4 2,541 07-11-2011, 10:09 PM
آخر رد: fancyhoney
  انا ارى في هذا الحديث النبوي معجزة فما رأيكم أنتم. أحب-البشرية 21 6,406 12-21-2010, 10:48 PM
آخر رد: أحب-البشرية

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم