تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
المسلمين يحرقون الاقباط احياء في مصر.
#1
اندلعت مشاجرة بالمولوتوف بين المسلمين والأقباط فى البدرشين جنوب الجيزة بسبب مشادات كلامية بين شاب مسلم ومكوجى قبطى بسبب حرق الأخير قميص الأول أثناء كيه، وأسفرت المواجهات عن إصابة مواطن واحتراق عدد من المنازل بعدما تجمع قرابة ألف مواطن مسلم أمام منازل الأقباط وحاولوا اقتحامها وأشعلوا النيران فى عدد منها، فيما فرضت قوات الأمن كردونا أمنيا بين الطرفين فى قرية "دهشور" وعززت من الخدمات الأمنية أمام كنيسة مارى جرجس تخوفا من اقتحامها.

------------

ولو طلب المسيحيين الانفصال بدولة سيتهمهم البعض بالخيانة. احيه!
A solemn, unsmiling, sanctimonious old iceberg who looked like he was waiting for a vacancy in the Trinity.
#2
أنا عايز أخوى اللى فى بورما , مليش دعوة
قل هو سنتح , على عباده يتسنتح , وفى السماء مسنتح , ولا اله الا سلنتوحة ودلعه سنتح ..
#3
10

طيب دى بسبب قميص! لكن بورما بسبب جرائم أغتصاب وقتل أرتكبتها العصابات البنجالية الشهيدة المظلومة,سيبك أنت هناك فرق البوذيين الكفرة عبدة الأصنام أصحاب الفيل ثاروا بعدما فاض بهم الكيل من حوادث القتل والأغتصاب والسطو ,وأخواننا المسلمين بمصر ثاروا بسبب حرق قميص.
#4
(07-27-2012, 09:26 PM)Guru كتب : اندلعت مشاجرة بالمولوتوف بين المسلمين والأقباط فى البدرشين جنوب الجيزة بسبب مشادات كلامية بين شاب مسلم ومكوجى قبطى بسبب حرق الأخير قميص الأول أثناء كيه، وأسفرت المواجهات عن إصابة مواطن واحتراق عدد من المنازل بعدما تجمع قرابة ألف مواطن مسلم أمام منازل الأقباط وحاولوا اقتحامها وأشعلوا النيران فى عدد منها، فيما فرضت قوات الأمن كردونا أمنيا بين الطرفين فى قرية "دهشور" وعززت من الخدمات الأمنية أمام كنيسة مارى جرجس تخوفا من اقتحامها.

------------

ولو طلب المسيحيين الانفصال بدولة سيتهمهم البعض بالخيانة. احيه!
ننتظر حتى تستكمل الثورة اهدافها تحت قيادي مرسي العياط رمزها الذي انتخبه شباب الثورة مع أغلبية الشعب المصري !.
أحيه تانية و تالتة .
شعب ينتحر و هناك من يشجعه و يسمي ذلك ثورة .

#5

عادى عادى ,,, مهو أصل البلد ماشية بطيزها بأقصى سرعة لحد ما هتلبس فى الحيطة وتقع وملهاش قومة تانى .
البلد تراجعت بشدة ونحن الأن فى منتصف المسافة يالحقناها قبل السقوط ياملحقنهاش .

لو حطيت صور اللى حصل فى تونس والسودان والعراق ومصر والبحرين واليمن وليبيا وسوريا أمام كائن له أربع أرجل وديل سيفهم أنه مخطط لتقسيم الدول العربية وليس صدفه !!.

حسب الله الكفراوى وزير الأسكان المصرى الأسبق .








#6
(07-28-2012, 07:12 AM)عاشق الكلمه كتب : عادى عادى ,,, مهو أصل البلد ماشية بطيزها بأقصى سرعة لحد ما هتلبس فى الحيطة وتقع وملهاش قومة تانى .
البلد تراجعت بشدة ونحن الأن فى منتصف المسافة يالحقناها قبل السقوط ياملحقنهاش .

اتشتمنا لأننا افتكرنا اننا نتحدث مع بني آدمين و حذرنا مما يحدث الآن ، طلعنا فلول و خدنا دروس في الثورة و الحرية و الطعمية من عيال لم يقرأوا حرفا سوى لعيال أوسخ منهم من عينة نوارة نجم و أسماء محفوظ و سيد كرنبة و عبده الدكش ، ماذا تتوقع ؟. المشكلة اننا غصب عننا في نفس المركب مع هؤلاء الأوباش .
يشهد حتى هذا النادي المفروض انه كان نادي الصفوة قبل وصول جماعة احه و شركاه أيضا بذاءات ممن اعتقدنا يوما أنهم مثقفين فطلعوا لا يختلفون شيئا عن غيرهم من السوقة و مدعي الثورة ، فما بالك من حوار عام اتى بمثل العياط على رأس الدولة ؟.
الأقباط كانوا يرون مبارك و العادلي هم اللي فجروا الكنائس ،و بعدين الفلول و ... طيب مين الآن يتعمد تصفيتهم ؟. أليس شركاء الثورة السلفيين الذين هاجموا العسكر معهم .
وكم ذا بمصر من المضحكات .. و لكنه ضحك كالبكا .

#7
يا أتماكا،

سيبك من دول، واحفظ في الأقباط وصية رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، فقد خاءلوا العرب مرتين قبل فتح مصر، ثم انصهرنا وإياهم حتى صرنا شيئا واحدا.

دعك ممن يريد ذبح مسلمي بورما عقوبة لفتح الشام ومصر قبل 1400 سنة، لكننا نعلم أن الإعتداء على الأقباط بسبب دينهم هو أمر محرم شديد الحرمة، ومخالفة لوصية المصطفى فيهم. فإن كان هناك مشكلة بين رجلين أحدهما قبطي والآخر مسلم، فالمشكلة لا علاقة لها بدين أي من الطرفين، وفيها صاحب حق ومحقوق، وببساطتها يعطي المحقوق لصاحب الحق، ولا شأن لتأليب الطائفتين إحداهما على الأخرى، بما لا يرضي الله ولا رسوله، ولا ينفع مصر ولا أحرار مصر ولا ثورة مصر.

ببساطة شديدة، كما قالت فيروز في فلم "بنت الحارس":
"يا ريمة، كان في حارس، وكان في حرامي،
راح الحارس، فراح الحرامي معه،
ولحتى يرجع الحارس، لازم يرجع الحرامي"

هناك من يوقد في مصر نارا، يملك هو وحده إطفاؤها، حتى يبقى وجوده ضروريا، فتش عن المشتبه به تعرف من سبب النار. هو المنتفع من أية فتنة.


"ألا إن الفتنة نائمة، ملعون من أيقظها"

نيجي لمفهوم الذمة، يللي في ناس بتفهمه على غير وجهه، وهذا موجه لأتماكا حصرا، ومن كان على رأيه من المسلمين،

الذمة هي ذمة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، ومن دخل ذمة رسول الله فحقيق على المسلمين أن لا يخفروا ذمة الحبيب المصطفى كما أوصى،
الأقباط قد دخلوا ذمة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قبل فتح مصر، لقوله "استوصوا بالقبط خيرا فإن لهم رحما ماسة وحقا عظيما"

صحيح هناك من الأقباط من لا يحمد سلوكه الذي يؤدي إلى فتنة في مصر، وهناك من المسلمين أيضا من سلوكه يؤدي إلى فتنة لا ريب، لكن هؤلاء مهما كثروا آحاد، ولا يباح لأحد من المسلمين أن يؤذي سائر الأقباط بحجة أن بعضهم قد قام بكذا وكذا، فضلا عن أن العنف العام كما نفهمه هو أمر من اختصاصات الدولة حصرا، لقوله "والإمام الذي هو على الناس راع وهو مسؤول عن رعيته"، ولا يبيح بحال قيام جماعة من المسلمين بقتل جماعة من الأقباط بحجة أو بغير حجة.

كان من الأولى أن تدعو لهم يا أتماكا، لا أن تدعو عليهم، اللهم إهدهم جميعا إلى ما تحب وترضى.

(ذلك بأنهم كرهوا ما أنزل الله فأحبط أعمالهم)
#8
(07-28-2012, 01:48 PM)بهجت كتب :
(07-28-2012, 07:12 AM)عاشق الكلمه كتب : عادى عادى ,,, مهو أصل البلد ماشية بطيزها بأقصى سرعة لحد ما هتلبس فى الحيطة وتقع وملهاش قومة تانى .
البلد تراجعت بشدة ونحن الأن فى منتصف المسافة يالحقناها قبل السقوط ياملحقنهاش .

اتشتمنا لأننا افتكرنا اننا نتحدث مع بني آدمين و حذرنا مما يحدث الآن ، طلعنا فلول و خدنا دروس في الثورة و الحرية و الطعمية من عيال لم يقرأوا حرفا سوى لعيال أوسخ منهم من عينة نوارة نجم و أسماء محفوظ و سيد كرنبة و عبده الدكش ، ماذا تتوقع ؟. المشكلة اننا غصب عننا في نفس المركب مع هؤلاء الأوباش .
يشهد حتى هذا النادي المفروض انه كان نادي الصفوة قبل وصول جماعة احه و شركاه أيضا بذاءات ممن اعتقدنا يوما أنهم مثقفين فطلعوا لا يختلفون شيئا عن غيرهم من السوقة و مدعي الثورة ، فما بالك من حوار عام اتى بمثل العياط على رأس الدولة ؟.
الأقباط كانوا يرون مبارك و العادلي هم اللي فجروا الكنائس ،و بعدين الفلول و ... طيب مين الآن يتعمد تصفيتهم ؟. أليس شركاء الثورة السلفيين الذين هاجموا العسكر معهم .
وكم ذا بمصر من المضحكات .. و لكنه ضحك كالبكا .

طيب والحل ؟؟؟؟؟؟

رأيى أن الوقت لم يعد وقت حوار وكلام وأخذ ورد , لابد من فعل ملموس على الأرض .

الأخوان والتيار المتأسلم عموما يتفاخر بقدراته التنظيمية وقدرته على الحشد من خلال مبدأ السمع والطاعة فيملأون الميادين بمئات الألاف ليعطوا أنطباعا أن تجمهرهم يعبر عن أرادة غالبية الشعب , وأنصار التيار المدنى من أمثالنا يرفضون النزول الى الميادين خوفا على ماتبقى من الدولة حتى لا تصير حرب أهلية وتتصومل مصر .

هناك حديث صحيح عن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول فيه :

"يأتي في آخر الزمان قوم: حدثاء الأسنان، سفهاء الأحلام، يقولون من خير قول البرية، يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان، كثوا اللحية(غزيرو اللحية)، مقصرين الثياب، محلقين الرؤوس، يحسنون القول ويسيئون الفعل، يدعون إلى كتاب الله وليسوا منه في شيء.

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم في الذين يحملون هذه الصفات:
يقرؤون القرآن لا يتجاوز حناجرهم، يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرَّميَّة، فأينما لقيتموهم فاقتلوهم، فإن قتلهم أجر لمن قتلهم يوم القيامة. قال النبي عليه الصلاة والسلام: فإن أنا أدركتهم لأقتلنهم قتل عاد

مصادر الحديث:
صحيح بخارى - صحيح مسلم-مسند احمد بن حنبل - السنن الكبرى للنسائى- السنن الكبرى للبيهقى - الجمع بيين الصحيحين بخارى ومسلم - كتاب الأحكام الشرعية الكبرى - سنن أبى داود.

لابد من النزول الى الشوارع ومواجهة هؤلاء ولتكن حربا أهلية , فكما يقول المثل " وجع ساعة ولا كل ساعة " فلتكن حرب أهلية خاطفة ومشرعنة دينيا نقضى فيها على هؤلاء لتعود مصر أفضل مما كانت .

مجنون أنا .. صح ؟ 23





لو حطيت صور اللى حصل فى تونس والسودان والعراق ومصر والبحرين واليمن وليبيا وسوريا أمام كائن له أربع أرجل وديل سيفهم أنه مخطط لتقسيم الدول العربية وليس صدفه !!.

حسب الله الكفراوى وزير الأسكان المصرى الأسبق .








#9
واحد تركي وجع دماغنا بالكلام عن بلده الام وضيف دائم في مواضيع الاحتقان الطائفي؟

و واحد فلسطيني وجع دماغنا عن النهضة ولما حد يسأله سؤال يقوله انت كلمتني وحش ووسخت لسانك، اغسله بسيجنال تو الاول وتعالى نتكلم.

هما الوحيدين في النادي كله المؤيدين للمشروع الإخواني في مصر ...ياترى بيحبوا مصر وبيفهمو مصر اكتر من اهل البلد؟

شوفينية شوفينية...مش فارقة لكن دول كلمتين كانوا محشورين في كيبوردي.

A solemn, unsmiling, sanctimonious old iceberg who looked like he was waiting for a vacancy in the Trinity.
#10
(07-27-2012, 09:26 PM)Guru كتب : اندلعت مشاجرة بالمولوتوف بين المسلمين والأقباط فى البدرشين جنوب الجيزة بسبب مشادات كلامية بين شاب مسلم ومكوجى قبطى بسبب حرق الأخير قميص الأول أثناء كيه، وأسفرت المواجهات عن إصابة مواطن واحتراق عدد من المنازل بعدما تجمع قرابة ألف مواطن مسلم أمام منازل الأقباط وحاولوا اقتحامها وأشعلوا النيران فى عدد منها، فيما فرضت قوات الأمن كردونا أمنيا بين الطرفين فى قرية "دهشور" وعززت من الخدمات الأمنية أمام كنيسة مارى جرجس تخوفا من اقتحامها.
حادثة زي دي شيء عادي جدا لان شعب مصر ( مسيحييه قبل مسلميه) أغلبه عربجية وهمج ورعاع ولكن لان المسلمين غالبية عددية فدايما بيكونوا الجانب المعتدي !


إقتباس :------------

ولو طلب المسيحيين الانفصال بدولة سيتهمهم البعض بالخيانة. احيه!
وخمسيمية أحيه على الانفصال !
يا اخى يلعن ابو الاديان على ابو التعصب اللي هيخلينا نقطع البلد اللي حيلتنا!
مصر كده من ايام مينا وان كانت كل حاجة من اجدادنا راحت ( اللغة والحضارة والنقاء العرقي والاديان والعادات والثقافة ) ومفاضلش الا الحدود الحاجة الوحيدة اللي لسه متغيرتيش يبقى الف احيييييييييييه ع اللي عاوز يغيرها !
اسْلَمِي يا مِصْرُ إنِّنَى الفدا ذِى يَدِى إنْ مَدَّتِ الدّنيا يدا
أبدًا لنْ تَسْتَكِينى أبدا إنَّنى أَرْجُو مع اليومِ غَدَا
وَمَعى قلبى وعَزْمى للجِهَاد ولِقَلْبِى أنتِ بعدَ الدِّينِ دِيْن
لكِ يا مِصْرُ السلامة وسَلامًا يا بلادي
إنْ رَمَى الدهرُ سِهَامَه أتَّقِيها بفؤادى

واسْلَمِى في كُلِّ حين


أجمل كلمات في الكون ... ليتها تعود كنشيد وطني .


التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم