إضافة رد 
 
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
اللص المودرن زياد دياب
الكاتب الموضوع
elen faddoul غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 281
الإنتساب : Jul 2007
مشاركات : #11
الرد على: اللص المودرن زياد دياب
يعني هدفين بركلة واحدة؟
وريف دياب الذي طالما لفتتني عبارته الرشيقة التي تستلزم لحظات وربما دقائق من التفكير والإعجاب قبل الانتقال إلى شقيقاتها اللاتي يماثلنها حسناً لأبقى في حضرتهن زمناً أطول مما أنا معتادة عليه في القراءة، كان كغيره من مثقفي وشعراء النت ناقلاً غير أمين؟
وأتا التي حسبت حاله كحالي حلم بالثورة ثم خاف منها لانه خاف على شعبه الذي لم يعتد الحرية ثم انقلب عليها بعد أن رأى ما رأى من بعض أهلها، حسدته وقتها كما حسدت كل ذي موقف واضح سواء كان مع أو ضد الثورة.
والآن عرفت أن المدعي الأول لص سرقه لص آخر وأثناء حملات التفتيش تم الكشف عن لص ثالث
من حسن الحظ أن رواد المنتدى لم يعودوا كثر، وإلا فإن عدداً جديداً من اللصوص مرحج للكشف
10-28-2012 02:47 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
((الراعي)) غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 1,291
الإنتساب : Oct 2009
مشاركات : #12
RE: اللص المودرن زياد دياب
موضوع ذو صلة:
http://www.al-sham.net/1yabbse2/index.ph...n.html#new

اللص الغبي زياد دياب


لا يزال هناك الكثير من المنافقين والمدعين
عسى الله أن يفضحهم قريباً

[صورة مرفقة: 4l289.jpg]
10-28-2012 03:57 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
عبد الواحد علواني غير متصل
عضو مشارك
**

المشاركات : 20
الإنتساب : May 2007
مشاركات : #13
الرد على: اللص المودرن زياد دياب
هذا اللص الغبي استولى على عشرات النصوص لي.. منها مقالات وقصائد.. أنا أتقصى عنه حاليا.. وسأحاسبه بالطريقة الملائمة...
مما سرقه مني:
تفاحيات
طاعن في الحزن
هل لازالت سورية ممكنة
بين الساسي والفكري
موتى لا يموتون
بقايا ما تبقى
....
وغيرها...
أرجو المساعدة على فضحه لأني أعتقد أنه استباح انتاج الكثيرين بكل وقاحة وصفاقة
وما قام به هو جريمة جنائية وأدبية وفكرية..لا يقدم عليها إلا /افون مستهتر...
وشكرا..
عبدالواحد علواني (مهيار)

للتأكد بالإمكان قراءة هذه المقالات والقصائد في منتدى الشام الثقافي...
10-28-2012 05:02 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
عبد الواحد علواني غير متصل
عضو مشارك
**

المشاركات : 20
الإنتساب : May 2007
مشاركات : #14
الرد على: اللص المودرن زياد دياب
مكرر... عذرا
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 10-28-2012 05:06 PM بواسطة عبد الواحد علواني.)
10-28-2012 05:02 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
فارس اللواء مبتعد
باحث عن أصل المعارف
*****

المشاركات : 3,646
الإنتساب : Dec 2010
مشاركات : #15
الرد على: اللص المودرن زياد دياب
زياد دياب شخصية وهمية

إبحثوا عن من انتحل صفة وشخص هذا الإسم ثم قام بنشر أطروحات منقولة توفيراً للطاقة والجهد..هذا لو أردتم فعلاً المحاسبة...أما ما يقوم به البعض الآن من فضح وتشهير فلا يبغي به وجه الحق، لأنه يفترض وجود شخصية مفكرة وباحثة تسمى بهذا الإسم وهو يعلم -يقيناً -أنه لا يوجد هكذا سلوك باحث.

لا تكذبون على أنفسكم كي تتشفوا في خصومكم.

الحرية هي مطلب العُقلاء..ولكن من يجعل نفسه أسيراً لردود أفعال الآخرين فهو ليس حُرّاً....إصنع الهدف بنفسك ولا تنتظر عطف وشفقة الناس عليك..ولو كنت قويا ستنجح....
سامح عسكر
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 10-28-2012 06:43 PM بواسطة فارس اللواء.)
10-28-2012 06:41 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
خالد غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 8,215
الإنتساب : Apr 2004
مشاركات : #16
RE: اللص المودرن زياد دياب
الطيور على أشكالها تقع، وبأشباهها تعرف الأشياء.

أظن أنه ينبغي لنا البحث بتعمق وتجرد عن أكثر من ريف زياد دياب في هذا النادي، ولعلنا سنجد المزيد منه مبثوثا في زوايا النادي.

الأمر لا يحتاج الكثير، إلا بعض الجوجلة للمشبوهين، وكما قال المثل العربي الشهير "يكاد المريب يقول خذوني"

(ذلك بأنهم كرهوا ما أنزل الله فأحبط أعمالهم)
10-28-2012 07:34 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
محرر غير متصل
مشرف
**

المشاركات : 24
الإنتساب : Dec 2001
مشاركات : #17
RE: اللص المودرن زياد دياب
زياد دياب يدعي انه بروفسور

(05-05-2012 11:23 PM)Reef Diab كتب :  العاقل هو الذي يحمل بين اضلعه عقل يستطيع من خلاله معرفة عقلية من يخاطب...فبالتالي يقرر هل يستمر في مجاراته ام ينسحب.!!
وجود العقل ليس دليلا على تعقل الانسان وادراكه وذكائه، فكثير من يملكون عقولا ولكن على غير فائدة...
Prof.Ziad Diab
Texas State University

كالعادة، من اجل أن يقدم نفسه اخذ عبارات جاهزة من هنا
http://www.do3n.com/vb//showthread.php?t=23903
لشخص يكتب باسم
**عاشقةالخمير** 07-04-16, 05:50 AM

لم يتأخر الزملاء إميل و انكيدو لكشف كذبه

(05-06-2012 10:58 AM)Emile كتب :  
(05-06-2012 08:21 AM)forat كتب :  
(05-05-2012 11:23 PM)Reef Diab كتب :  Prof.Ziad Diab
Texas State University

103

اثارني الفضول فبحبشت عن الزميل الفاضل بين 1680 استاذ بجامعة تكساس فلم اجد أسمه, انشالله كون غلطان, هي الرابط
http://www.ratemyprofessors.com/SelectTe...e&letter=D


(05-06-2012 05:02 PM)Enkidu61 كتب :  
(05-06-2012 10:58 AM)Emile كتب :  
(05-06-2012 08:21 AM)forat كتب :  
(05-05-2012 11:23 PM)Reef Diab كتب :  Prof.Ziad Diab
Texas State University

103

اثارني الفضول فبحبشت عن الزميل الفاضل بين 1680 استاذ بجامعة تكساس فلم اجد أسمه, انشالله كون غلطان, هي الرابط
http://www.ratemyprofessors.com/SelectTe...e&letter=D
وأنا أيضا بحثت ولم أجد له سوى ورقة مثلثات واحدة يتعلمها السوريين في الصف التاسع عن الجيب والتجيب والظل والتظل وورقة تحضير لل GRE قسم الرياضيات وهي أيضا مستوى مرحلة إعدادية. ويقوم بتدريسها أستاذ دارس معهد رياضيات سنتين بعد البكالوريا في سوريا.
ربما كان قديما T.A Teaching Assistant وهي متاحة لأي واحد تقريبا حامل اجازة جامعية حتى من الصومال.

البرفسور في الجامعات الأمريكية لديه موقع شخصي خارج الجامعة وآخر داخلها ولديه طلاب ماجستير ودكتوراه وصفوف calsses يقوم بتدريسها ويضع syllabi لها على الانترنيت on-line ولديه أبحاث عديدة papers منشورة له قديما في المؤتمرات والمجلات العلمية المتخصصة وأبحاث جديدة مشتركة مع آخرين أو مع طلابه وأحيانا يؤلف أو يراجع المقررات الدراسية textbook . وبعد الحصول على الدكتوراه يعين المدرس ك Instructor وبعدها بسنين ترفعه الجامعة إلى أستاذ مساعد assistant -professor ثم بعدها إلى أستاذ Professor وهذا كله يعتمد على مساهمات المدرس العلمية إلا إذا كان برفسور على شاكلة البرفسور رفعت الأسد وجميل الأسد.

فجاءت أجوبته مبهمة
http://www.nadyelfikr.com/showthread.php...337&page=2

مثلا
إقتباس :اقول : لا يوجد لدي أي مشكلة كون Enkidu = Free!!!

و كالعادة اقتبس أجوبة جاهزة

مثلا
(05-06-2012 01:03 PM)Reef Diab كتب :  الصمت احيانا اقسى من كل السيوف... هل تجعل جهلك دليلا ؟!
Texas State University, San Marcos

عبارة " الصمت احيانا اقسى من كل السيوف" نجدها هنا
إقتباس :http://www.al-sham.net/1yabbse2/index.ph...176.5;wap2

Flana:
غياث : الصمت احيانا اقسى من كل السيوف….
وخصوصا اذا كان من يحاول تعذيبنا هم احب الناس الى قلبنا


و حتى لم يأخذ عناء التصحيح اللغوي بوضع الهمزة بمكانها
الصمت أحيانا أقسى


للتنويه
الفقرة التي بدأ بها الشريط مسروقة كالعادة

هذه المرة عن نـدى و بعد تصحيح المدة من شهرين إلى سنة
إقتباس :http://www.al-sham.net/1yabbse2/index.ph...=31969.740

رد: ما الذي يجري فعلاً في سوريا ؟

« رد #759 في: 06 04, 2011, 05:57:56 »


بعد أكثر من شهرين ونصف على الأزمة والأحداث والفوضى في سورية


أما ما وصله على الايمل فنجد قسما منه هنا
http://www.al-sham.net/1yabbse2/index.ph....1110;wap2
مكتوب من قبل riadow
و من يريد البحث عن مصدر القسم الأخر، ف غوغول بخدمته


بنهاية هذه المداخلة و بعد كل ما كشفناه من كذب و سرقة

هل فعلا هو بروفسور من جامعة امريكية؟؟؟
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 10-28-2012 08:26 PM بواسطة محرر.)
10-28-2012 08:24 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
عبد الواحد علواني غير متصل
عضو مشارك
**

المشاركات : 20
الإنتساب : May 2007
مشاركات : #18
RE: اللص المودرن زياد دياب
الاخوة في المنتدى.. هذا الـ زياد دياب ينشر في عشرات المواقع مقالات وقصائد مسروقه باسمه بل واكتشفت صفحته على فيس بوك.. وكتبت له رسالة توبيخ قام على إثرها بازالة صورته.. وما نشر في صفحة الفيس بوك معظمه لي.. والباقي بالتأكيد أيضا مسروق...
لا أظن أن الموضوع يستحق الجدل... في قائمة عناوين مقالاته في موقع النور اكتشفت قرابة عشر نصوص (مقالات وقصائد) سرقها مني بكل صفاقة ووضع اسمه فوقها وتحتها.. علما أن هذه النصوص نشرت منذ زمن طويل في منتدى الشام الثقافي.. وبعضها منشور ورقيا في كتب وديوان...
اشرت إلى بعض العناوين أعلاه..
لا أعتقد أن هناك مجال للتبرير أو تلمس الاعذار...
وشكرا..
10-29-2012 12:53 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
Enkidu61 غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 737
الإنتساب : Jun 2010
مشاركات : #19
RE: اللص المودرن زياد دياب
هو ليس برفسورا لا من أمريكا ولا من لوممبا بروسيا. هناك شخصين بأمريكا يحملان اسم زياد دياب واحد يعيش ب ارلينغتون بتكساس والآخر بفرجينيا. وعنوان وتلفون زياد دياب بتكساس موجودة على الانترنت للعموم في ال white pages لمن يريد ان يتأكد. أغلب ظني أن لصنا البهيم قد انتحل اسم زياد دياب بعد ان صدفه بالويب أو ربما يكون على معرفة قريبة أو بعيدة بزياد دياب الحقيقي بتكساس كما ادعى أو أن يكون أحد طلاب زياد دياب سابقا وأحب أن يسئ له. فعلى مايبدو أن زياد دياب هذا عمل يوما ما في STUDENT LEARNING ASSISTANCE CENTER (SLAC)
Texas State University-San Marcos
وهناك ورقة باسمه عن طريقة رسم التوابع عن طريق دراسة تحولاتها وهو مستوى بكالوريا علمي بسوريا على ابعد تقدير. والمركز اعلاه يتبع للجامعة ولايتطلب العمل به أكثر من شهادة جامعية أو ماجستير. قد يكون لصنا هذا أحد طلاب معهد التأهيل هذا أعلاه وهو مركز للكسالى فقط.
يجب بطريقة ما أن نخبر زياد دياب الحقيقي أن هناك شاعر مرهف شبيح انتحل اسمه واساء له. أرجو من ادارة النادي الموقرة أن تعيد مداخلاتي التي حذفتها عندما طالبت لصنا الشبيح بنشر رابط لاطروحته وابحاثه لتبيان كذبه. وبعضها كانت بالانكليزية.

ملحوظة: لصنا البرفسور الأمريكي لايجيد الانكليزية ويسرق العربية لذلك يجب التعامل معه بالبصاق فقط. كما انني وجدت تشابها بين صورته وصورة المطرب السوري عصمت رشيد فهو سارق للصورة ايضا.
10-30-2012 01:53 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
عاشق الكلمه غير متصل
فل من الفلول
*****

المشاركات : 6,000
الإنتساب : May 2007
مشاركات : #20
الرد على: اللص المودرن زياد دياب
يا جماعة أنتم تتحدثون عن شخصية ( أفتراضية ) لا أحد منكم يعلم هوية هذا الشخص الحقيقية , لا أحد يجبر أحد على أن يسجل بأسمه الحقيقى ومعظم المعرفات هى معرفات " رمزية " فعاشق الكلمة مثلا ليس أسم شخص لكنه يعبر عن جزء ما من الشخصية التى تكتب تحت هذا المعرف , فلا الحكيم الرائى حكيم أو رائى ولا نيوترال هو نيوترال ولا بهجت هو بهجت وهكذا .....

زياد دياب هو معرف أفتراضى حتى لو صادف وجود شخصية حقيقية بهذا الاسم , وأقتباس النصوص وتصريفها ووضعها تحت هذا المعرف هو صحيح عمل غير أخلاقى لكنه جاء من شخص لا نعرفه , قد يكون طفلا يلهو أو مختل عقليا أو مريض نفسى أو أو أو ,,, ألخ ,, ومش فاهم أنتوا تاعبين نفسكم ليه ؟! عندنا فى مصر مثل بيقول " أعرف صاحبك وعلم عليه " يكفى أن نعرف أن زياد دياب هو حرامى نصوص وأن ما يكتبه ليس له , وكفى .

لو حطيت صور اللى حصل فى تونس والسودان والعراق ومصر والبحرين واليمن وليبيا وسوريا أمام كائن له أربع أرجل وديل سيفهم أنه مخطط لتقسيم الدول العربية وليس صدفه !!.

حسب الله الكفراوى وزير الأسكان المصرى الأسبق .
10-30-2012 04:42 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  هالة دياب تلمع في بريطانيا بعد انتقادها وضع المرأة العربية Rfik_kamel 19 6,271 07-26-2011 04:25 AM
آخر رد: السلام الروحي
  عجيريم «اللص» THE OCEAN 2 915 10-31-2010 05:48 PM
آخر رد: بسام الخوري
  زياد الجراح Serpico 41 9,011 10-01-2008 05:40 AM
آخر رد: AhmedTarek
  عمرو دياب والمقاومة الإسلامية الإلكترونية غالي 3 1,351 04-11-2007 03:24 AM
آخر رد: طنطاوي
  ياشيخ جبرين .. زياد الرحباني ارتد ! مفكراتي حر 16 4,190 03-27-2007 08:57 PM
آخر رد: journalist

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف