إضافة رد 
 
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
الشيخ جِحْمَد وسرقة الكهرباء..............؟؟؟!!!!
الكاتب الموضوع
زحل بن شمسين غير متصل
Banned

المشاركات : 885
الإنتساب : Dec 2001
مشاركات : #1
Question الشيخ جِحْمَد وسرقة الكهرباء..............؟؟؟!!!!
الشيخ َجحْمَد و الكهرباء....؟!
بيوم من ايام الصيف الحارة حيث تكثر الحاجة للماء ...للشرب والزراعة وسقاية البساتين،،
والكهرباء منقطعة وان اتت لا تلبي حاجات الناس، لكثرة السرقة بالكهرباء ...اي التعليق على الخطوط بدون ساعة رسمية من شركة الكهرباء ..؟!
وكان لابد للشيخ جحمد من التعليق على خط التوتر حتى يشغل الغطاس لشفط الماء من البئر الارتوازي وسقاية البستان والزرّيعة ،،
وهو يصعد على السلم ليعلق الخط بالتوتر ...رآه حرامي من حرامية البلدة ...
الحرامي - ابو نهب : يا شيخنا .... يا مولانا ، عيب تسرق الكهرباء وبوضح النهار وانت شيخ البلدة...فرد الشيخ
الشيخ- جحمد: اسمعوا يا بشر .... من يتكلم ؟؟؟ حرامي من حرامية الديرة..؟!
الحرامي ابو نهب: وهل حلال سرقة المال العام يا مولانا..؟!
الشيخ جحمد: للضرورة احكامها...يا ابني ،، مرجعنا بالنجف،،، حتى ينحّي الظلم عنا استعان بالشيطان الامريكي ؟!
والشيخ القرضاوي حفظه الله ورعاه ...حتى يسقط الطاغية بليبيا استعان بالناتو ولي امر المسلمين..؟!
الحرامي ابو نهب: يا مولانا ....انزل واتركني انا اعلق لك الخط لسرقة الكهرباء ...وبلا هذه المهزلة انت والمراجع بتوعنا؟!
الشيخ جحمد::: ما الفرق بذلك يا ابا نهب ؟؟؟
الحرامي ابو نهب : يا شيخنا ،، عندما يرونك تسرق المال العام ،،، المارة من بقية المناطق سيقولون اهل القرية باكملهم حرامية ..؟!
اما اذا راؤني الناس اسرق .... فسيقولون حرامي ويسرق لحاجته او لجوعه او بطره ؟! او بسبب البطالة عن الشغل ؟!
اما وانت شيخ البلدة وتسرق المال العام ....فانها فضيحة لنا مجلجلة يا شيخنا .؟!
الشيخ جحمد : اهكذا حسبتها ايها الحرامي ...؟؟!!! فرد الحرامي
الحرامي ابو نهب : حسبتها على الطريقة الامريكية ،، الرئيس الامريكي يقوم بالجرائم ببلادنا والتهمة للمستشاريين والتقارير الكاذبة ..؟!

ملاحظة : قصة حقيقية رواها لي صديق...طبعا انا دبلجتها على طريقتي...
09-14-2016 05:47 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
زحل بن شمسين غير متصل
Banned

المشاركات : 885
الإنتساب : Dec 2001
مشاركات : #2
RE: الشيخ جِحْمَد وسرقة الكهرباء.
رامبو #ايران الخامنئي يقذف نفسه من القطار لأن السائق رفض الوقوف للخامنئي ليصلي صلاة الفجر في كربلاء

https://www.youtube.com/watch?v=nh3yXNvi...e=youtu.be
10-02-2016 12:16 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
زحل بن شمسين غير متصل
Banned

المشاركات : 885
الإنتساب : Dec 2001
مشاركات : #3
الشيخ جِحْمَد وسرقة الكهرباء...
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

تلفيقات الحثالات ضد العالمة هدى

شبكة البصرة
صلاح المختار

حينما اخترنا وصف الحثالات لمن تعانوا مع الاحتلال ونصبهم حكاما للعراق، وشملنا بالوصف نغول اسرائيل الشرقية اضافة لنغول المخابرات الامريكية والبريطانية، فاننا لم نكن نستهدف اهانة احد ولا المبالغة في الوصف فنحن نحترم كل انسان بما في ذلك من يعادينا لانه انسان كرمه الله بخلقه هكذا، بل كنا نريد تحديد هويتهم الواقعية وكما هي بدون زيادة. فالمخابرات الامريكية وهي تختار من سيحكم العراق لم تختار التكنوقراط المؤهلين اداريا وعلميا من الذين تعاونوا مع مخابراتها وكانوا قد وعدوا اثناء اجتماعات لندن وغيرها بتنصيبهم حكاما، بل اختارت الفئة الاكثر انحطاطا اخلاقيا والاشد تخلفا علميا وثقافيا خصوصا المصاب منهم بالعاهات النفسية الخطيرة وابعدت من لديه خبرة واختصاص ولذلك جاء تشكيل مجلس الحكم مجسدا للانحطاط الاخلاقي والتخلف المهني والاجتماعي وللعقد النفسية باستثناء قلة قليلة ابعدت لاحقا لانها مؤهلة للادارة.



لماذا ختارت امريكا واسرائيل الشرقية الحثالات لتسليمهم الحكومة؟

امريكا لم تكن تريد (تصحيح اخطاء) في العراق وهو ما ادعته بل كانت تريد تدمير العراق وهويته وثقافته والتركيب النفسي للعراقيين تمهيدا لتقسيمه وهذا الهدف اصبح بالغ الوضوح الان، وخير من يحقق هذا الهدف الستراتيجي هم الحثالات الذين لا هم لهم الا اشباع الغرائز البدائية ومنها السرقة وممارسة اشد الاساليب وحشية وتناقضا مع اي مفهوم حديث للدولة وبناءها. اذ كيف يستطيع نصف الامي والمعقد نفسيا والمتخلف اجتماعيا وحضاريا والمفتقر لاي رادع اخلاقي اعادة بناء دولة تعرضت لحرب هي الاشرس في التاريخ الحديث حتى وقتها؟

تمتع هؤلاء بسمة الحثالة وهو امر عرفته امريكا مسبقا ومع ذلك فرضتهم هي وشريكتها الستراتيجية اسرائيل الشرقية حكاما للعراق الامر الذي يؤكد وبلا ادنى شك بان المخابرات الامريكية اختارتهم عمدا لانهم ساقطون اخلاقيا ومتخلفون لكي يجروا العراق الى ما وصل اليه الان. اما اسرائيل الشرقية فانها لاتختار نغول لديهم الكفاءات بل هي ومثل امريكا تريد من حاكم العراق ان يكون تابعا ذليلا لها ينفذ بلا تردد ومهما كانت اوامرها تضر بمصالح العراق لان ضعف وتخلف العراق احد اهم شروط تعاظم قوتها، كما ان هدفها الاخر هو النهب والانتقام من العراقيين الذين افشلوا مخططاتها الامبراطورية مرتين مرة في القادسية الاولى ومرة ثانية في قادسية صدام.

وثمة هدف اخر منظور نراه الان بوضوح كامل وهو ان كلا من امريكا واسرائيل الشرقية ارادتا عمدا اهانة كل عراقي اصيل بفرض الحثالات عليهم حكاما لاجل اهانتهم واضطهادهم ونهب مالهم وافساد الناس وهو ما يؤدي الى تمزيق اللحمة العراقية وهي الخطوة المطلوبة لتقسيم العراق فماذا نتوقع من نغول مستواهم لايتجاوز الحثالة؟ اتهام العالمة د. هدى صالح مهدي عماش بالاستيلاء على اربع سيارات على اساس انها كانت وكيلة لوزارة رغم انها لم تشغل هذا المنصب ابدا!!! يقع ضمن سلوك الحثالات الساقطة فليس غريبا على من نهب من العراق اكثر من تريليون دولار كما اعترف احد الحثالات وهو نائب رئيس الوزارء بهاء الاعرجي تلفيق تهم ضد اي انسان نظيف وشريف بتهم ملفقة كليا. لهذا فان من اصدر حكما ضد العالمة التي يحترمها الناس في العراق وخارجه ليس سوى حثالة فقدت اي صلة بالبشر الاسوياء!

ان التلفيق الكامل للاكاذيب كهذه الكذبة هو ثمرة الرغبة المحمومة في اخفاء السقوط الاخلاقي لمن يتولى الحكم في العراق باتهام الشرفاء بصفات تقتصر عليهم، فبعد 14 عاما على الاحتلال ورغم كل المجازر الجماعية ضد البعثيين فان الحثالات ترى البعث اقوى مما كان وهو في الحكم والجماهير تدعمه بينما نفس الجماهير تعادي حكم الحثالات. ونتيجة لهذه الحقيقة اشتدت منذ فترة اشتدت حملة الحثالات على البعث ومناضليه والتي تقوم على تلفيق الاكاذيب ضد رموز النظام الوطني وكوادر البعث في محاولة يائسة لتشويه صورتهم وشيطنتهم، وكشفنا ان من يقف وراءها هي مخابرات اسرائيل الشرقية ومعهم طبعا المخابرات الامريكية وهؤلاء استخدموا الحكومة ومالها لاجل تحقيق هذا الهدف.



مامعنى هذه الحملة من الاكاذيب والتلفيقات الفجة والمفضوحة؟

1- التلفيق دليل الافلاس التام فمن لم يجد اي ثغرة في سيرة البعثيين يستخدم وسائل الكذب في الهجوم عليهم.

2- التلفيق اعتراف كامل بان د. هدى صالح مهدي عماش فوق اي شبهة تتعلق باداءها لواجباتها الوظيفية قبل الغزو من اي نوع كان بدليل انه مر على الاحتلال اكثر من 13 عاما ونبش العراق كله وبقيت سنوات في سجون الاحتلال ولم يجدوا اي دليل او مؤشر سلبي عليها.

3- التلفيق دليل اضافي على قوة البعث وتوسع جماهيريته خصوصا في العامين الاخيرين وهما يجبران الحثالات ومن يقف خلفهم على شن هذه الحملات الحاقدة. فليس منطقيا ان يشن هجوم على حزب ضعيف او انتهى وليس طبيعيا تلفيق اكاذيب ضد قوة لا تؤثر، وهذه بديهيات يدركها اي انسان لديه قليل من المنطق.

4- التلفيق دليل اخر على ان الحثالات ساقطون اخلاقيا وهو المصدر الاساس للسقوط في اوحال الخيانة الوطنية.

5- التلفيق وان كان يستهدف الاساءة الا انه تحول الى مصدر قوة وتعزيز لنقاوة من هوجم فعندما يهاجمك ساقط وسلاحه الوحيد الكذب والتلفيق فان الناس العاديين يزدادون احتراما لك واقتناعا بانك ما كنت تتعرض لهجوم الاوغاد لولا نقاوتك وسلامة موقفك وتعاليك على اي اغراء.

غدا ستقف هذه الحثالات اما محاكم الشعب العلنية لتحاكم عن جرائم كثيرة ارتكبتها ومنها التلفيق والسرقات وقبلهما الخيانة الوطنية.

تحية للدكتورة هدى صالح مهدي عماش التي قدمت انموذجا رائعا لمعدن المرأة العراقية الاصيل والنقي.

Almukhtar44@gmail.com

5-12-2016

شبكة البصرة

الاثنين 5 ربيع الاول 1438 / 5 كانون الاول 2016

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط
12-06-2016 04:27 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
زحل بن شمسين غير متصل
Banned

المشاركات : 885
الإنتساب : Dec 2001
مشاركات : #4
الشيخ جِحْمَد وسرقة الكهرباء..
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

اتهامات مثيرة لحزب الله وأمينه العام

شبكة البصرة

وجّه المعمم الشيعي اللبناني، عباس حطيط، اتهامات مثيرة لحزب الله وأمينه العام حسن نصر الله. حطيط، وفي مقال نشره عبر صفحته على "فيسبوك"، قلّل من قيمة دعوة نصر الله، قبل أيام، للقضاء على المخدرات، قائلا إنه طرح حلولا دون أي مقدمات منطقية.



وشبّه حطيط نصر الله بأنه "كمن جاءته فكرة وهو مستلق سارح الفكر، فاتصل بالتلفزيون ليأتي إليه، ثم يطرح ما عنده وبشكل عشوائي، ثم يغيب الموضوع عن متابعته حتى يصبح نسيا منسيا!!".



وألمح حطيط إلى اتهام حسن نصر الله بالتلاعب في قضية "المخدرات"، رابطا بين تصريحه الأخير وبين الأنباء المتواترة عن اشتباكات وقعت قبل أيام بين حزب الله وقوات النظام السوري، على خلفية ضبط شاحنة محملة بالمخدرات دخلت إلى سوريا من مناطق الحزب.



كما تحدث عباس حطيط عن شخص يدعى كامل أهمز، قال إنه قبض عليه بتهمة تجارة المخدرات، بعد ورود معلومات حول اتصاله بجهات أمريكية لرفع اسمه من لوائح داعمي المنظمات الإرهابية، وهو الشيء الذي لم يرق لنصر الله، وفق قوله.



وعلّق حطيط على المعلومات التي أوردها بأن "هذه الأساليب هي من الألاعيب البالية التي ما عادت تمر على أحد، خصوصا بعدما وصلت سمعة حزب نصر الله إلى الحضيض بعد فضائح قادته العملاء الذين ذهبوا بأقدامهم للمخابرات الدولية ولم يستدرجهم أحد لذلك. وكذلك أخبار السرقات الكبرى والفساد داخل حزبه، الذي لا تكاد تنسى خبر عنها حتى يأتيك ما هو أفظع منه!!".



وأضاف أن "الغريب في كلام نصر الله المتوتر عن المخدرات، ووجوب القضاء عليها فورا، أن نصر الله رجل معمم بعمة رجال الدين الشيعة، ومن المفترض أنه يعلم أن الله تعالى بجبروته لم يحرم المسكرات في الإسلام دفعة واحدة، بل على مراحل ثلاث، بينما نجد أن ما قاله نصر الله في كلامه عن المخدرات في البقاع هو أنه تحدث وعلامات الغضب المصطنع بادية عليه، وأنه دعا لإنهاء هذه الحالة فورا".



وبعد استغرابه من سماح نصر الله لأهالي البقاع بزراعة المخدرات طيلة السنوات الماضية، قال حطيط إن "المشكلة ليست في أصل المطالبة بمنع زراعة المخدرات والاتجار بها وتعاطيها، المشكلة هي أن هذا الأسلوب الذي تعتمده في تمرير مشاريع إخضاع الشباب باتت أساليب مكشوفة وبالية، وقد عفا عليها الزمان".



وختم قائلا: "باتت كالرماد الذي تذريه بنفخة بسيطة من فم العقول التي لم تؤخذ بسحر الكلمات الفارغة".

LD

شبكة البصرة

الاربعاء 29 صفر 1438 / 30 تشرين الثاني 2016

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط
12-06-2016 04:31 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
زحل بن شمسين غير متصل
Banned

المشاركات : 885
الإنتساب : Dec 2001
مشاركات : #5
الرد على: الشيخ جِحْمَد وسرقة الكهرباء..............؟؟؟!!!!
الشيخ الشيعي صبحي الطفيلي يسمع الشيعة ما لا يحبون سماعة.......................؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

https://www.youtube.com/watch?v=TH2PlR1RNE4
12-16-2016 06:50 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
زحل بن شمسين غير متصل
Banned

المشاركات : 885
الإنتساب : Dec 2001
مشاركات : #6
الرد على: الشيخ جِحْمَد وسرقة الكهرباء..............؟؟؟!!!!
تمزيق العلم العراقي في ملعب ايران......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

https://www.youtube.com/watch?v=4s9eQ6O-70U
12-19-2016 06:59 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
زحل بن شمسين غير متصل
Banned

المشاركات : 885
الإنتساب : Dec 2001
مشاركات : #7
الرد على: الشيخ جِحْمَد وسرقة الكهرباء..............؟؟؟!!!!
اصل الخميني حسب كلام احد المقربين منه.



https://www.youtube.com/watch?v=WIfxn8MnmuA
12-22-2016 01:27 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
زحل بن شمسين غير متصل
Banned

المشاركات : 885
الإنتساب : Dec 2001
مشاركات : #8
الرد على: الشيخ جِحْمَد وسرقة الكهرباء..............؟؟؟!!!!
هل تعرف حقيقة الخميني ؟! تعرف هنا على حقيقته !!

https://www.youtube.com/watch?v=MYkT9Q3Zt1I
12-22-2016 05:50 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
زحل بن شمسين غير متصل
Banned

المشاركات : 885
الإنتساب : Dec 2001
مشاركات : #9
الرد على: الشيخ جِحْمَد وسرقة الكهرباء..............؟؟؟!!!!
عميد دمج يقول للعميل نائب محمود الحسن: أبني غش في الكلية العسكرية وتم فصله .



https://www.youtube.com/watch?v=-DGFm4Hj...e=youtu.be
12-24-2016 07:25 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
زحل بن شمسين غير متصل
Banned

المشاركات : 885
الإنتساب : Dec 2001
مشاركات : #10
الرد على: الشيخ جِحْمَد وسرقة الكهرباء..............؟؟؟!!!!
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

النظام الايراني الخوف من واقعيات العصر!؛

شبكة البصرة

عبدالرحمن مهابادي

بدأ النظام الايراني الحاكم في ايران مؤخرا جولة جديدة من نشاطاته الدعائية ضد المعارضة سواء داخل ايران أو خارجها. ولو أن لهذا الموضوع نماذج مماثلة في الماضي ولكن أعمال النظام حاليا لها معنى ومفهوم خاص يتأثر من التحولات الجديدة التي طرأت أو على وشك الوقوع.

مؤخرا قامت وزارة المخابرات للنظام وعبر أزلامها بانتاج عدة أفلام سينمائية تتمحور حول موضوع مجاهدي خلق أفلام على سبيل المثال: «أحداث النهار» و«آخر أيام الشتاء» و«مشتاقي ومهجوري». وقبله بأشهر كان النظام قد أعد أفلاما من أمثال «سيانور» و«نفس» و«امكان مينا» و.... كما وفي السنوات الماضية شاهدنا تحركات مماثلة من جانب النظام الايراني الذي أعد أفلاما مثل «الحقيبة» و«العنصر المدسوس» و..

وبما أن وسائل الاعلام التابعة للنظام سواء داخل ايران أو خارجها، فضيحتها أوضح لدى الآخرين لكي يثقون بها، فان النظام يحاول وعبر النفوذ في وسائل الاعلام الأخرى تحقيق أهدافه ونشر وثائق مفبركة وأخبار كاذبة ضد المعارضة بغية الحيلولة دون اعتلاء المقاومة العارمة.

اضافة الى ذلك، فان وزارة مخابرات النظام الايراني وعبر سفارات النظام وقنصلياته، قد وجهت دعوات الى بعض وسائل الاعلام لزيارة ايران بهدف جعلها مادة اعلامية من خلال اختلاق مشاهد كيدية. كما أنه قد راجع بعض وسائل الاعلام الأجنبية ومنها وسائل الاعلام العراقية محذرا اياها من نشر أخبار تتعلق بايران. ولكن مسؤولي وسائل الاعلام رفضوا عموما طلب النظام أو رفضوا اللقاء به.

ما ورد أعلاه من جهة والمعلومات المكشوفة عن جرائم النظام خلال الصراعات الفئوية التي هي متأثرة أساسا عن اعتلاء المقاومة العامة في ايران من جهة أخرى قد وضع النظام في هكذا موقف. مؤخرا واضافة الى نشر التسجيل الصوتي لحوار السيد حسين علي منتظري فيما يتعلق بمجزرة أكثر من 30 ألف سجين سياسي عام 1988، كشف مهدي خزعلي نجل الملا خزعلي والذي كان نفسه سابقا من كبار المسؤولين في النظام عن جرائم مسؤوليه بخصوص أعمال التصفية الجسدية وقتل المعارضين للنظام داخل ايران أو مجزرة السجناء السياسيين داخل ايران.

ان مجموعة هذه الوقائع تثير أسئلة في الأذهان. لماذا يقوم النظام بهكذا اجراءات؟ هل مثل هذه الاجراءات تعالج مشكلة من النظام في الظرف الحالي؟ وما هو واجب كل مواطن ايراني وأي انسان عادل وأي وسيلة خبرية ازاء هذا الواقع؟ و...

أول رسالة لهذه التحركات من قبل النظام وأهمها هي انعكاس الوضع الهش الذي يعيشه النظام الذي وصل الى نهاية عمره. الواقع أن النظام قد استهلك كل ما كان يمتلكه في جعبته من مخزونات في مواجهة الأزمات والآن نفد كل رصيده ولم يَعُد في القوس مِنزَع للرمي باتجاه الطرف المقابل المتمثل في الشعب والمقاومة الايرانية. ولذلك يلجأ فقط الى هكذا ممارسات زائفة لتأجيل موعد سقوطه ويرخي الحبل الذي يضيق حول عنقه!

ويماثل الوضع الذي يعيشه النظام الآن المرحلة النهائية لكافة الأنظمة الديكتاتورية في العالم وبالتحديد الأشهر الأخيرة لحكم محمد رضا شاه بهلوي. مع الفرق أن في هذه المرة هناك معارضة منظمة قوية أمام النظام ومهمتها هي اسقاط النظام واحلال بديل ديمقراطي يمثله المجلس الوطني للمقاومة الايرانية.

والآن وبنظرة عابرة على سجل النظام طيلة 38 عاما بخصوص الحرب الثماني سنوات والمشروع النووي والتدخل في شؤون الدول الأخرى خاصة سوريا والعراق وانتهاك حقوق الانسان والاعدامات والاختلاسات وأعمال النهب لقادة النظام نرى بوضوح بصمات هكذا مقاومة حيث كانت اللاعب الرئيسي في المشهد وهي التي أوصلت النظام الى هذه النقطة من الضعف والانهيار.

ولذلك فان النظام يبذل قصارى جهده لتشويه سمعة هذه المقاومة لاسيما منظمتها المحورية المتمثلة في منظمة مجاهدي خلق الايرانية وينوي حجب شمس الحقائق الملموسة في المجتمع الايراني وفضائح النظام بغربال محاولاته.

نعم، بدء مرحلة جديدة قد دق ناقوس الخطر للنظام. تلك المرحلة التي يشكل خروج ناجح للمجاهدين من العراق واتساع نطاق الاحتجاجات الشعبية داخل ايران صفحات ذهبية لها شهدها العالم داخل الحدود وخارج الحدود الايرانية وهذا المسار يمضي قدما حتى تحقيق ما يصبو اليه.

@m_abdorrahman

ناشط سياسي ومعارض ايراني

شبكة البصرة

السبت 24 ربيع الاول 1438 / 24 كانون الاول 2016

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط
12-25-2016 05:54 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  الفرق بين الشيخ والقس Gkhawam 3 938 04-07-2008 11:46 AM
آخر رد: عابد قادري
  الشيخ القرضاوي وإنكار الحقائق المؤلمة Gkhawam 2 1,125 03-31-2008 10:42 AM
آخر رد: Gkhawam
  مئة سنة على وفاة الشيخ محمد عبده، ..الإصلاح... ذكرياته وإخفاقاته. بسام الخوري 1 1,157 02-12-2005 10:21 PM
آخر رد: أمجد

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف