إضافة رد 
 
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
فتوى المُلاّ خازوق الدين.....؟!
الكاتب الموضوع
زحل بن شمسين غير متصل
Banned

المشاركات : 885
الإنتساب : Dec 2001
مشاركات : #1
فتوى المُلاّ خازوق الدين.....؟!
فتوى المُلاّ خازوق الدين::
يا ايتها النساء اللواتي ركبنا.... درّاجات الهواء ،،
يا ويلكم من الله ....
أتتركون حمير الله من الرجال ،،،وتمتطون حبال الهواء ؟؟!
البابلي يلقي السلام عليكن ....
ايتها النساء المظلومات......على يد رجال الدين.؟!
10-08-2016 06:57 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
زحل بن شمسين غير متصل
Banned

المشاركات : 885
الإنتساب : Dec 2001
مشاركات : #2
RE: فتوى المُلاّ خازوق الدين.....؟!

إيران فتوى مثيرة للضحك يصدرها الولي الفقيه لمنع ركوب النساء الدراجات الهوائية

شبكة البصرة
في فتوى مثيرة للضحك أعلن الولي الفقيه لنظام الملالي منع « ركوب النساء للدراجات الهوائية في الأماكن العامة وأمام الغرباء» وقال: «إن قيادة وركوب النساء للدراجات الهوائية في الأماكن العامة وأمام الغرباء يسبب الفساد في المجتمع ويتعارض مع عفة النساء ويجب عليهن ترك هذا الأمر» (وسائل الاعلام الحكومية 10 سبتمبر).
وقبل هذه الفتوى باسبوع كان خامني وأثناء توجيه «بوصلة حركة النظام» والسياسات العامة «للعائلة» قد عرّف «الدور والرسالة» الوحيدة للنساء «دور الأمومة وربة البيت» حصرا (موقع خامنئي 3 سبتمبر).
إن هذا التصريح والفتوى المثيرة للضحك التي تكشف النقاب عن الطبيعة المتخلفة والرجعية للمتطرفين الحاكمين في إيران لا تثير بين المواطنين الإيرانيين لاسيما بين النساء إلا نبرة السخرية والنكتة.
إن نظام الملالي المعادي للمرأة وخلال مواجهته تفاقما مستمرا للأزمات التي أحاطته من كل صوب وبينما هو عاجز عن تلبية أبسط طلبات المواطنين الإيرانيين لاسيما الطبقات النامية النساء والشباب، وجد الطريق الوحيد أمامه في تصعيد أعمال القمع وممارسة المزيد من التمييز في المجتمع. وهي ممارسات تبدد إشاعة الأوهام حول «الاعتدالية والوسطية» في هذا النظام القمعي.
إن النساء الإيرانيات الحرائر اللاتي يتصدرن دوما صفوف الحركة من أجل تغيير نظام ولاية الفقيه، لا شك أنهن وبالتضامن والاتحاد مع الطبقات المضطهدة الأخرى سيمحون حكم النظام الفاشي والمقارع للمرأة من تاريخ إيران إلى الأبد.
لجنة المرأة في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – باريس
13 سبتمبر / ايلول 2016
شبكة البصرة
الخميس 14 ذي الحجة 1437 / 15 أيلول
10-08-2016 07:00 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
زحل بن شمسين غير متصل
Banned

المشاركات : 885
الإنتساب : Dec 2001
مشاركات : #3
الرد على: فتوى المُلاّ خازوق الدين.....؟!
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

نائب قائد الحرس الثوري: تحرير حلب هو أول «الفتوحات» وسنحرر البحرين واليمن


شبكة البصرة

محمد المذحجي

قال نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني، العميد حسين سلاميان، إن استعادة الأحياء الشرقية لمدينة حلب من قبل قوات النظام السوري والميليشيات المواليه له هي فتح الفتوحات الإسلامية والخطوة الأولى، وأن ذلك هو زعد الله، وإنه سيتم تحرير البحرين واليمن والموصل قريباً، مضيفاً «ما كان الأعداء يظنون أن يصل طول سيوف الثورة الإسلامية الإيرانية من طهران إلى بحر الأبيض المتوسط».

ووفقاً لوكالة إرنا للأنباء الرسمية الإيرانية، اعتبر العميد حسين سلاميان معركة حلب بأنها بداية الفتوحات الإسلامية، مضيفاً أن استعادة الأحياء الشرقية لحلب هي فتح الفتوحات وأنها الخطوة الأولى والفتح المبين، وأنهم سيحررون الموصل والبحرين واليمن قريباً. وزعم أنه رغم العدد الكبير للقوات العسكرية المعادية ودعم القوى العظمى لها، يحقق الجيش الإسلامي انتصارات متتالية ويحرر المزيد من المناطق المحتلة من قبل التكفيريين، وأن هذه الانتصارات هي دليل على أن المسلمين هم على حق، بالإشارة إلى الميليشيات المدعومة من طهران في العراق وسوريا.

وأشار إلى أن الله غلّل يد الكفار للسيطرة على المسلمين، واصفاً تقدم قوات النظام السوري في الأحياء الشرقية لمدينة حلب بأنها انتصارات مدعومة من الله، وأن جميع مؤامرات الأعداء تبوء بالفشل خلال فترة وجيزة.

وأضاف نائب قائد الحرس الثوري أن الاستكبار العالمي ومن خلال الجماعات التكفيرية خطط للسيطرة على المنطقة التي تعتبر قلب الإسلام، لكن الأمة الإسلامية استلهمت من الثورة الإسلامية الإيرانية، وأنها استطاعت أن تنشئ قوة عظيمة في شرق بحر الأبيض المتوسط وفلسطين وسوريا ولبنان.

ووصف العميد سلاميان استعادة الأحياء الشرقية لمدينة حلب بأنها فتح مبين، مضيفاً «ما كان الأعداء يظنون أن يصل طول سيوف الثورة الإسلامية الإيرانية من طهران إلى الشواطئ الشرقية لبحر الأبيض المتوسط»، مشدداً على أن ذلك يشكل البداية وليس نهاية الحرب مع الاستكبار العالمي.

وأكد أن زمان اغتيال قادة الحرس الثوري والمسؤولين الإيرانيين في شوارع طهران قد ولّى، وأنهم يهددون نظام السلطة العالمي الآن بصواريخهم، وأن لديهم طائرات بدون طيار تستطيع أن تقطع أكثر من 3000 كيلو متراً.

وذكر العميد سلاميان أن أبواب الرحمة الإلهية قد فُتحت بتجاه الشعب الإيراني، لأنه لم ولن يخشى التهديدات الأمريكية ولا عقوباتها، ولأنه يؤمن بنصر الله، وبمبادئ وقيم الثورة الإسلامية، ومشدداً على أن الشعب الإيراني يدافع عن الولي الفقيه والنظام الإيراني حتى آخر قطرة دمه.

القدس العربي 15/12/2016

شبكة البصرة

الخميس 15 ربيع الاول 1438 / 15 كانون الاول 2016

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط
12-16-2016 04:55 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
زحل بن شمسين غير متصل
Banned

المشاركات : 885
الإنتساب : Dec 2001
مشاركات : #4
الرد على: فتوى المُلاّ خازوق الدين.....؟!
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

روسيا اليوم: خامنئي وبعض معمّمي حوزة قم

تخرجوا في جامعة «باتريس لومومبا» التابعة للكي جي بي


شبكة البصرة
محمد المذحجي

أكدت القناة الحكومية الروسي الرسمية أن المرشد الأعلى الإيراني، علي خامنئي، وبعض معمّمي حوزة قم تخرجوا في جامعة باتريس لومومبا التي كانت تعمل تحت إشراف جهاز استخبارات الاتحاد السوفيتي السابق «الكي جي بي».



وأفادت قناة «روسيا اليوم» الناطقة باللغة الإنكليزية في تقريرها عن النشاط السابق «للجامعة الروسية لصداقة الشعوب» التي أُطلق عليها اسم باتريس لومومبا في يوم 22 من شهر شباط/ فبراير عام 1961 وتعمل تحت إشراف الكي جي بي، أن المرشد الأعلى الإيراني هو أحد خريجي هذه الجامعة قبل ثورة 1979.



وكشف لأول مرة المعارض الإيراني، أمير عباس فخر آور، صيف 2015 في كتابه «رفيق آية الله» الذي أخذ سُمعة كبيرة جداً خلال فترة قياسية بين الأوساط الإيرانية في داخل البلاد وخارجها، أن خامنئي توجه إلى موسكو في عام 1964 للدراسة في الجامعة التابعة للاستخبارات الروسية، وأنه تخرج في هذه الجامعة.



وأوضح أن خامنئي هو أشهر خريج في جامعة الكي جي بي عالمياً، وأن المرشد الأعلى الإيراني هو ليس الإيراني الوحيد الذي توجه إلى موسكو، مضيفاً أن فريقاً من معمي حوزة قُم الشيعية توجه إلى موسكو عام 1964 للدراسة في الجامعة الروسية لصداقة الشعوب.



وأكد أن أول وزير للمخابرات والأمن الإيراني بعد صورة 1979، محمد ري شهري، ورئيس دائرة الاستخبارات في مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة الأسبق، محمد علي نظران، ورئيس لجنة الانتخابات الأسبق ووزير العلوم الأبحاث في حكومة أحمدي نجاد، كامران دانشجو، نائبي وزير العلوم والأبحاث السابقين، أرسلان قرباني ومحمود ملاباشي، وأيضاً آية الله محمد موسوي خوئيني ها، الزعيم الإصلاحي الشهير.

القدس العربي

شبكة البصرة

الجمعة 16 ربيع الاول 1438 / 16 كانون الاول 2016

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط
12-17-2016 10:32 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
زحل بن شمسين غير متصل
Banned

المشاركات : 885
الإنتساب : Dec 2001
مشاركات : #5
الرد على: فتوى المُلاّ خازوق الدين.....؟!
الدليل القطعي على أن الخميني هندي لاهاشمي

https://www.youtube.com/watch?v=A6wdWkE7JQk
12-22-2016 01:40 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
زحل بن شمسين غير متصل
Banned

المشاركات : 885
الإنتساب : Dec 2001
مشاركات : #6
الرد على: فتوى المُلاّ خازوق الدين.....؟!
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

المالكي.. وتدريس الأكاديميات العسكرية (العالمية!) لتجربة الحشد الطائفي

شبكة البصرة
عبد الحسين البديري

تعود العراقيين في دول المهجر حين تضيق صدورهم شوقاً وحنيناً لوطننا ان يستعينوا بطريقة لإراحتها، وهذه تكون في متابعة الفضائيات الطائفية في العراق.. شاءت الصدفة ان اغير قناة الدولة التي انا فيها ومعي (اساتذة) من حملة شهادة (الدكتوراه) منهم من يدرس الان في احدى جامعات (بغداد) و(البصرة) و(السماوة) ومنهم من يحاضر في جامعة احدى الدول العربية، ومنهم من يحاضر الاكاديمية (الفلانية) وو.. الخ.. واذا بمختار العصر الطائفي (نوري المالكي) يتحدث قائلا (إنَّ تجربةَ الحشد الشعبي تٌدرَّسُ بالأكاديميات العسكريةِ العالمية!!!)..

ضحك الجميع حين سمعوا هذا الكلام المعسول بالكذب المعروف لهذا الرجل من قبل الشعب العراقي منذ توليه منصب ما يسمى برئيس الوزراء ولغاية اليوم! ثم صمت الجميع واذا بأحد الاساتذة يطلب مني ان اكتب مقال او رداً على هذا الكلام الغير مستند على حقائق وان تذكر فيه الاسئلة التالية والتوضيح الذي اتفق عليه جميع الاساتذة على هذه الكذبة الجديدة المذكورين ادناه.

الاسئلة:

س1: ما هي اسماء الاكاديميات العسكرية (العالمية) التي تدرس تجربة (الحشد) الطائفي!؟.

س2: هل الاكاديميات العسكرية (العالمية) التي تدرس فيها تجربة الحشد (الطائفي) تقع على اليابسة ام في جزر المحيطات والبحار من الكرة الارضية!؟.

س3: فان كانت على اليابسة: ما هو اسم القارات التي تدرس فيها الاكاديميات العسكرية لتجربة (الحشد) الطائفي!؟

س4: واذا كانت على المحيطات والبحار: فما هو اسم الجزرة والمحيط والبحر الذي فيه الاكاديميات العسكرية (العالمية) المشغولة بدراسة تجربة الحشد الطائفي!؟

س5 : هل الأكاديميات العسكرية (العالمية) التي تُدرِّسُ تجربةَ الحشد (الطائفي) غير مشمولة بانتهاكات حقوق الانسان و تجربةَ قصفِ المدنيين، وقتلِ الابرياء ودفن الأحياء بمقابرٍ جماعية!؟

س6: هل الاكاديميات العسكرية (العالمية) التي تدرس تجربة الحشد (الطائفي) مهتمة بفنون حرق المدن والمزارع والقرى ودور المواطنين!؟

س7: هل الاكاديميات العسكرية (العالمية) التي تدرس تجربة (الحشد) الطائفي مكرسة لتعليم فنون سرقة وبيع الممتلكات في الساحات والأسواق وبحجة (الخمس) التي خصصتها مرجعتيها العلمية او السياسية او الدينية بدلا من الرواتب!؟



اما بالنسبة الى التوضيح الذي ابدى به الأساتذة اعلاه حول (الحشد) الطائفي فهو:

ان الحشد الطائفي الذي جعلت منه تجربة تدرس في الاكاديميات (العالمية) ما هو الا نتيجة فتوى من يمثل الطائفية الصفوية الفارسية في العراق بكل معانيها وبكل اهدافها ونواياها بل هي فتوى لرمز الطائفية الصفوية وعنوانها رغم الخلافات القائمة بينه وبين مذهب ولاية الفقيه.. والتي تمثل العنوان الابشع والصارخ والفاضح للاستعمار الفارسي للعراق وتمثل العنوان البشع والصارخ والفاضح والخطير لطائفية التحالف الوطني الحاكم وصفو يته وانتمائه الى ايران، وان الهدف الرئيسي من افتاء هذه الفتوى لمقاتلة كل من يعادي العملية السياسية وحكومتها الصفوية ولمقاتلة كل من يعارض ويقاوم الاستعمار الايراني الصفوي للعراق، وان السبب في اصدار هذه الفتوى هو في سياق (المشروع) الصفوي للإسراع بالسيطرة على العراق وذلك بإعطاء الميليشيات الصفوية دعماً دينياً وشرعياً يجبر الحكومة على اعطائها دعماً وغطاءً رسمياً وقانونياً لانطلاقها في مهامها علناً ورسمياً.

اما بالنسبة لعنوان (الحشد الشعبي) فهو غطاء وخداع وتضليل لكي تأخذ الميليشيات الفارسية الصفوية دورها المرسوم لها من طهران في السيطرة والهيمنة على مسار العملية السياسية وحكومتها ومؤسساتها كما تريد ايران، وان الذي يقود ميليشياته هم ضباط ايرانيين من فيلق القدس والحرس الثوري واغلبهم كانوا ضباط في الحرس الثوري وفي فيلق القدس ومن لم يكن ضابط اعطوه رتبة وراتب لكي يقود تحت امرة فيلق القدس والحرس الثوري.

وللعلم يا نوري المالكي فان اوامر ميلشيات (الحشد) الطائفي تستلم من ولي الفقيه او من ينوب عنه من قائد الحرس الثوري او من سليماني او من السفير او من ممثل ولي الفقيه في العراق.. اذن (الحشد الشعبي) الذي عرفه الشعب العراقي والعربي والدولي ما هو الا غطاء وخداع وتضليل لكي تأخذ الميليشيات الفارسية الصفوية دورها المرسوم لها من طهران في السيطرة والهيمنة على مسار العملية السياسية وحكومتها ومؤسساتها كما تريد ايران، وان المسؤوليات التي اناطتها ايران لميليشياته المرتبطة به هي التهجير والتشريد والقتل والحرق والسلب والنهب.

فان كانت الاكاديميات العسكرية (العالمية) تدرس تجربة الحشد الطائفي الصفوي وكما ذكر في اعلاه فأنها تعتبر اكاديميات (عالمية) خاصة بالإرهاب الدولي وبنوعيه المنظم والعشوائي.. فمبروك لكم ايها الطائفيون الصفويين هذه الاكاديميات العسكرية العالمية التي تدرس تجارب حشد ميليشيا وي يذبح ويقتل ويحرق ويشوي ويسرق وو.. الخ من الجرائم ضد الانسانية.. والدليل الالاف الافلام الخاصة لجرائم هذا الحشد امام العالم، والذي تدرس جرائمه في الاكاديميات العسكرية العالمية!!!

شبكة البصرة

الاربعاء 21 ربيع الاول 1438 / 21 كانون الاول 2016

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط
12-22-2016 05:54 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
زحل بن شمسين غير متصل
Banned

المشاركات : 885
الإنتساب : Dec 2001
مشاركات : #7
الرد على: فتوى المُلاّ خازوق الدين.....؟!
شاهدوا عميد دمج يقول للعميل نائب محمود الحسن: أبني غش في الكلية العسكرية وتم فصله. وهو مو ارهابي ولم يسقط محافظات؟؟؟ وأريده ينشمل بالعفو

https://www.youtube.com/watch?v=-DGFm4Hj...e=youtu.be
12-24-2016 07:21 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
زحل بن شمسين غير متصل
Banned

المشاركات : 885
الإنتساب : Dec 2001
مشاركات : #8
الرد على: فتوى المُلاّ خازوق الدين.....؟!
مقاومة شعبنا يوم 23/12/2016


http://www.albasrah.net/ar_articles_2016...231216.htm


نينوى: تدمير دبابة من طراز أبرامز و3 عربات همر للقوات الحكومية قرب حي الفلاح الثاني شمال شرقي الموصل
ديالى: مقتل 4 جنود حكوميين وتدمير عربة كوجار وجرافة وآلية باشتباكات في تلال حمرين بناحية السعدية في ديالى
نينوى: مقتل عنصرين من ميليشيا الحشد قنصا قرب قرية شيالة الإمام جنوب غرب مخمور
نينوى: استمرار توقف القوات الحكومية لليوم الخامس عن المواجهات والاعتماد على قصف الطيران وقصف المدفعية الأمريكية برّاً لأحياء الموصل
نينوى: فتح تحقيق بشأن هجمات تعرضت لها القوات الحكومية أمس الخميس بسيارات مفخخة مفادها "كيف تسلل المسلحون خلف خطوط القوات الحكومية بمنطقة كوكجلي ونفذوا هجماتهم
أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم


https://www.youtube.com/watch?v=-DGFm4Hj...e=youtu.be
12-24-2016 07:31 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
زحل بن شمسين غير متصل
Banned

المشاركات : 885
الإنتساب : Dec 2001
مشاركات : #9
RE: فتوى المُلاّ خازوق الدين.....؟!
والله عجبي من هؤلاء الناس............؟؟!!!
كل هذه الكتابات ويعتبروني روبوط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

البابلي
01-24-2017 07:13 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Question حشيشه ماركة المُلاّ خاذوق الدين ُمصدّرة لمصر والعرب زحل بن شمسين 6 393 12-30-2016 04:20 AM
آخر رد: زحل بن شمسين
Question خدمات داعش المُلاّ خاذوق الدين؟؟!! زحل بن شمسين 1 163 12-21-2016 05:30 AM
آخر رد: زحل بن شمسين

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف