إضافة رد 
 
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
انتهت ثورتكم ايها الدجالون
الكاتب الموضوع
رحمة العاملي غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 1,891
الإنتساب : Sep 2002
مشاركات : #1
انتهت ثورتكم ايها الدجالون
مع تحرير حلب القريب يبدأ حلم دجالي الثورة السورية بالتحول إلى كابوس على شاكلة جحيم دانتي. بعد سنوات من الإدعاءات الرنانة حول "النصر الوشيك" تنقلب هذه المغامرة التي لا تملك من الثورة سوى الإسم إلى كارثة للثوار. إنها تتداعى من كل حدب وصوب وتردم تحت أنقاضها هي. بعد العنتريات الصوتية يأتي الآن دور الفرار الجماعي! منهكين, مغبرين ينبش التكفيريون اليائسون أجسادهم المتعبة من جحورهم ويستسلمون الواحد تلو الآخر. لقد أطلقوا على حلب اسم "عاصمة الثورة السورية". هذا خطأ, إنها مقبرة الثورة المضادة الممولة من الرياض. في مواجهة الجيش الوطني الذي حرر الأرض ليس أمام المرتزقة الوهابيين من خيار سوى الموت أو الاستسلام.
إن هزيمة حلب تضع حداً لهذا التمرد الموجه عن بعد من الخارج وتميط اللثام عن الخديعة الكبرى. إحتاج الأمر ست سنوات من الألم حتى تظهر على حقيقتها هذه المأساة التي تم ترتيبها والتحريض عليها من البترودولار الذي انهمر على خلفية أزمة إقليمية. ليست ثورة بل عملية فاشلة " لتغيير النظام" أرادتها واشنطن وحلفاؤها وبإعتراف هيلاري كلينتون ذاتها فإن هذه العملية تمت بإستخدام التنظيمات الإرهابية المتفرعة عن المنظمة الأم (القاعدة) وهي منتج سعودي-أمريكي منذ الثمانينيات. النصرة, داعش ومثيلاتها تم استخدامها أيضاً في سياق إستراتيجية الفوضى الهادفة لتفتيت دول المنطقة وتحويلها إلى كيانات عرقية-طائفية ضعيفة وطيعة نتيجة تجزئتها.
نتج عن هذه العملية ملهاة دامية دفنت تحت أنقاض هذه المدينة الشهيدة, شهيدة حرب بلا رحمة تسببت بها نزعة الهيمنة الإمبريالية بالتحالف مع التعصب الممول لأناس أغبياء حتى آخر سنتيمتر مكعب من دماغهم. الأسوأ ليس مؤكدا دائماً كما يقال لكننا شهدنا كل ما يمكن فعله بما في ذلك أشياء لا يمكن تخيلها! قادة غربيون يدعون مكافحة الإرهاب ويقومون بتزويد الإرهابيين بالسلاح بإسم حقوق الإنسان. دول كبرى تفرض حظراً على الدواء لسكان مدنيين جريمتهم أنهم لا يريدون قتال حكومتهم. عائلات ملكية دموية وعاهرة تعطي الدروس في الديمقراطية وهي التي تمول الإرهاب. مفكرين فرنسيين يطالبون بقصف بلد لم يتعرض لنا بالأذى ويعتبرون ذلك واجباً أخلاقياً. ميزة محزنة للمأساة السورية التي يجب الإعتراف أنها ولدت الكثير من القاذورات.
لنتذكر فقط بأية نبرة حماسية كانت الجوقة الفرنسية الداعمة لهذه الثورة المعلبة تردد بلا كلل على مسامعنا منذ ست سنوات معزوفة الثورة المجيدة التي ستضع حداً للإستبداد الكريه! كان حقدهم الذي يخفونه بكل خبث خلف ستار إنساني يزداد يوماً إثر يوم على الدولة السورية التي ذنبها الوحيد أنها بقيت واقفة في وجه تحالف ضار للقوى الغربية وممالك النفط الفاسدة. وبلا حياء وبصخب كاذب قاموا بتغطية الفظائع التي ارتكبتها العصابات الإجرامية المهووسة بشيئ وحيد ألا وهو فرض الشريعة والقضاء على الأقليات الطائفية ونسبوا هذه الجرائم للجنود السوريين المدافعين عن وطنهم الذي تعرض للخطر.
لقد رأيناهم وسمعناهم خلال سنين طويلة, هؤلاء الدجالين: جان-بيير فيليو, فرانسوا بورغا, جان-بول شانيولو, باسكال بونيفاس, دومينيك فيدال, زياد ماجد, رومين كايي, برونو تيرتراي وأضرابهم قاموا بتسميم الرأي العام عن طريق كذبهم والتزامهم الدقيق بدفتر الشروط الأطلسي. هؤلاء الأفاقين المدمنين على الكذب والمتعددي الولاءات بصقوا على سوريا وشعبها وجيشها وحكومتها ولم يكفوا عن الإفتراء عليهم وكان يتم الإستناد إلى افتراءاتهم من قبل صحفيين لا يعادل إنعدام الثقافة لديهم سوى انعدام الحياد. عمل هؤلاء التقدميين المزعومين على نفي صفة المرتزقة الدوليين الممولين من ممالك النفط عن الظلاميين الوهابيين الذين يعملون لصالح الإمبريالية الغربية وبذلك وقفوا في صفهم. ومن خلال المساحات الواسعة من هواء الأقنية التلفزيونية كانوا يلقون الدروس عن الإنسانية وفي نفس الوقت يضعون أكاليل الغار للميليشيات الإجرامية الطائفية التي تدمر سوريا. وبفرزهم الضحايا بين جيد وسيء كانوا يرفعون لواء حقوق الإنسان من جهة ويدعمون الجلادين التكفيريين من جهة أخرى.
لتجريم الحكومة السورية وحلفاؤها جند هؤلاء الدجالين لخدمة قضيتهم المغشوشة مصير المدنيين المحاصرين في حلب لكن من دون أن يذكروا أن 80% من المدنيين يتواجدون في الأحياء التي تحميها الحكومة السورية وأن بقية المدنيين تم احتجازهم كرهائن من قبل الإرهابيين وتم استعمالهم كدروع بشرية من قبل هؤلاء "الثوريين" المجيدين. أرادوا إقناعنا أن الطيران الروسي يقوم بقصف المشافي في حلب ولكن دون ذكر أن غالبية المشافي تقع في الجزء الغربي من المدينة وهي تتعرض لنيران الإرهابيين وقذائف الهاون المدمرة بلا توقف. وعن طريق تنسيق الغضب المرتكز على النفي المستمر للوقائع بشكل انتقائي أعطوا المصداقية لأكبر عملية نصب واحتيال فيما سمي "القبعات البيض" والتي قامت بفضحها بشكل رائع الصحفية الشجاعة فانيسا بيلي التي أعطت هؤلاء المزورين درساً حازماً في الشرف الفكري والنزاهة المهنية.
إن إستعادة ثاني أكبر المدن السورية من قبل الجيش الوطني يعيد الأمل للشعب السوري الذي بدأ يرى نهاية النفق بعد هذه العذابات الهائلة. هذا الانتصار الذي حققه جيش غالبية منتسبيه من المذهب السني لا يبدد فقط أسطورة الحرب الطائفية التي تم اختراعها من قبل دعاة الإجرام الوهابيين بل إنه يكنس بهوائه القوي البارد في شهر كانون الأول الظافر هذا كل الجو الخانق والآسن الذي ألقت به الدعاية الهائلة خلال ست سنوات.
هذه الدعاية التي قام بتنسيقها إمعات الإمبريالية الأمريكية وعملاء الظلامية الوهابية( هم غالباً نفس الأشخاص) قامت بشيطنة الحكومة السورية وتحميلها وزر الجرائم التي ارتكبها أعداؤها. وقامت أيضاً بشيطنة روسيا التي كان تدخلها العسكري وفقاً للقانون الدولي عكس دول الناتو والتي تضرب دون هوادة جميع صنوف الإرهابيين. عليك أن تعيش في فرنسا بلد المنحرفين(المازوخيين) لكي ترى هذه الكراهية لروسيا منفلتة من عقالها وبعنف نادر الحدوث كلما أجبرت الإرهابيين على التراجع. بعد كل هزيمة يتلقاها على الميدان مرتكبو مجزرة الباتاكلان في باريس يبدأ دجالونا الفرنسيون في الحكومة والإعلام بالصراخ الساخط!
المأساة السورية كشفت الكل. فلأول مرة منذ زمن فيشي يتمرغ المثقفون الفرنسيين في الوحل و يقوموا بشكل غير مشرف بالإحتفاء بالعمالة. لكن العجلة تدور. فماالذي بقي اليوم من عقيدة التدخل الإنساني العزيزة على قلوب المحافظين الجدد في الوقت الذي يستنكرها دونالد ترامب وفي الوقت الذي يقوم فيه بوتين بقيادة الحفل في الشرق الأوسط وفي الوقت الذي تقوم فيه الدولة السورية بإرسال مرتزقة الرياض إلى مزابل التاريخ؟ لقد تيتم دجالوحقوق الإنسان بشكل مزدوج فهم مهددون بخسارة بطلهم اليانكي الذي تعب من خوض الحروب الحمقاء وبخسارة تابعهم الشرق أوسطي الذي يقوم هذا الجيش السوري الذي طالما احتقروه بتقطيعه إرباً إرباً. للدجالين نقول قطعاً إن عيدكم انتهى أيها الدجالون.
2016.12.10
---------------
(*) برونو غيغ: أستاذ جامعي فرنسي.
12-16-2016 11:06 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
خالد غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 8,230
الإنتساب : Apr 2004
مشاركات : #2
الرد على: انتهت ثورتكم ايها الدجالون
سقوط حلب في القرن الثالث عشر
ما أشبه اليوم بالبارحة :
"فى ديسمبر 1259 /محرم 658هـ وصل هولاكو لحلب. امير حلب كان الملك المعظم تورانشاه ابن السلطان صلاح الدين الأيوبى . لما وصل المغول لاسوار حلب بعت هولاكو لتورانشاه يطلب منه تسليم المدينه فلما رفض حاصر المغول الأسوار و اقتحموا المدينه بعد سبع تيام و قتلوا اعداد كبيره من الحلبيين و سبوا ستتاهم و اسروا عيالهم و نهبوا فلوسهم و ممتلكاتهم. استمرت المجزره خمس تيام و ملت الجثث ارض المدينه فبقوا المغول يمشوا فوق الجثث من كترتها. بيتقال إن المغول اسروا و سبوا اكتر من 100 الف راجل و ست و عيل. لكن قلعة حلب ما استسلمتش فحاصرها هولاكو لغاية ما استولى عليها فى 25 يناير 1260 و خربها هى و كل اسوار حلب و جوامعها و بساتينها لغاية ما بقت المدينه خرابه لدرجة إن المؤرخ المؤرخ بدر الدين العينى وصفها بإن شكلها بقى زى " الحمار الأجوف " [1]. سمح هولاكو لتورانشاه بالخروج من حلب من غير ما يتعرض له إكمنه كان كبير فى السن لكن اتوفى بعدها سقوط حلب بأيام".
ابن إياس: بدائع الزهور فى وقائع الدهور (5 اجزاء)، تحقيق محمد مصطفى، الهيئة المصرية العامة للكتاب، القاهرة.".

(ذلك بأنهم كرهوا ما أنزل الله فأحبط أعمالهم)
12-17-2016 05:41 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
خالد غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 8,230
الإنتساب : Apr 2004
مشاركات : #3
الرد على: انتهت ثورتكم ايها الدجالون
طبعا كلمة تكفيريين تصدق لأتباع الطوسي الدجال شيخ الطائفة الذي صادر التشيع العربي مؤلفا تشيعا جديدا يحتقر العرب ومخالفي الطوسي ويعتبرهم مباحي الدم والمال والعرض، تحت مسمى النواصب. مصداقا لقوله تعالى (ذلك بأنهم قالوا ليس علينا في الأميين سبيل*)

(ذلك بأنهم كرهوا ما أنزل الله فأحبط أعمالهم)
12-17-2016 05:43 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
رحمة العاملي غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 1,891
الإنتساب : Sep 2002
مشاركات : #4
الرد على: انتهت ثورتكم ايها الدجالون
سبحان لي خلقك بعدك متل ما انت
يا بني ادم المقال لكاتب فرنسي موجه الى أقلام فرنسية مأجورة
على قاعدة انا ليبرالي انا علماني انا يساري ، لكني ادعم التكفيريين في سوريا
اه عادي دجاجة تدعم وتدافع عن KFC
تاني شلغة بطلي هالعادة السخيفة تبعك وشيل هالربابة من ايدك واحكي واقع ، داعش والنصرة وجيش الفتح وفتح الشام واحرار الشام ومجانين الشام وزنكي ومراد واستقم وكل بنات القاعدة ، كل هذه الحركات التكفيرية التي ظهرت على مسرح الاحداث في سوريا والعراق ولبنان واليمن ما هي الا تعبير حقيقي وتمظهرات واقعية للاحباط الناتج عن "عقدة اثبات الذات السنية "
واذا بتضلوا هيك سيظل نسل التكفير يبيض ويصفر في احضانكم
12-17-2016 08:39 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
خالد غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 8,230
الإنتساب : Apr 2004
مشاركات : #5
الرد على: انتهت ثورتكم ايها الدجالون
ربنا يحشرك إنت والأسد والكاتب الفرنسي سوا.

دخلك الحسين انتهت ثورته وكان دجال كمان على حسب هالكاتب؟ كونه عرض بنات الرسول للسبي وأولاده للقتل؟

أيها الناصبي.

(ذلك بأنهم كرهوا ما أنزل الله فأحبط أعمالهم)
12-17-2016 10:08 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
العثماني غير متصل
عضو مشارك
**

المشاركات : 14
الإنتساب : Dec 2016
مشاركات : #6
الرد على: انتهت ثورتكم ايها الدجالون
ماهو المثير في هذا الموضوع ؟
كاتب مؤدلج بالتصورات الماركسية يُعبر عن رؤاه المفصولة عن الواقع
مكانه مكب النفايات كحال الكثير من بقايا مستحاثات فكره الذي اندثر وانعدمت معه مبررات الوجود.

.
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 12-18-2016 12:14 AM بواسطة العثماني.)
12-18-2016 12:08 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
محمد المنسي غير متصل
عضو متقدم
****

المشاركات : 296
الإنتساب : Dec 2016
مشاركات : #7
الرد على: انتهت ثورتكم ايها الدجالون
من إسم "العاملي" يبدو لي أنه شيعي كصديق قديم في أحد المنتديات الشيعية

و أستغرب هذه الحماسة المفرطة لنظام الأسد رغم ملايين القتلى والمشردين

ويبدو لي أن الحكمة الشيعية ستلتزم الحياد على الأقل لا أن تجعلها على طريقة الجاهلية :

َومَا أَنَا إِلَّا مِنْ غَزِيَّةَ إِنْ غَوَتْ... غَوَيْتُ وَإِنْ تَرْشُدْ غَزِيَّةُ أَرْشُدِ.

أنا مثل كاتب في النيويورك تايمز يدعى ديفيد بروكس , مهتم بثلاثة أشياء : السياسة و الثقافة والعلوم الإجتماعية .
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 12-18-2016 01:11 AM بواسطة محمد المنسي.)
12-18-2016 12:09 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
العثماني غير متصل
عضو مشارك
**

المشاركات : 14
الإنتساب : Dec 2016
مشاركات : #8
الرد على: انتهت ثورتكم ايها الدجالون
يُعجبني جدا الكائن "الشيعي" حين يُدين "التكفير" وما تأسس دينه إلا على تكفير الصحابة وأمهات المؤمنين
12-18-2016 12:10 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
رحمة العاملي غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 1,891
الإنتساب : Sep 2002
مشاركات : #9
الرد على: انتهت ثورتكم ايها الدجالون
ههههههههههههه والله كبرت وما عاد الي خلاق على الحمقى والمغفلين
اتعرف ما هي دلالة ( التكفير ) وما يترتب عليه بحسب المذهب الوهابي يا عصمان ؟
وما دخل الصحابة وام المؤمنين / مش أمهات ، هي ام واحدة ما في غيرها حتى ربنا هددها بالطلاق واتهمها بالتآمر
روح اشتكي على ربنا يا عصمان فهو أولى بالادانة من الشيعة
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 12-18-2016 06:31 PM بواسطة رحمة العاملي.)
12-18-2016 06:28 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
الوطن العربي مبتعد
offline
*****

المشاركات : 1,540
الإنتساب : May 2011
مشاركات : #10
الرد على: انتهت ثورتكم ايها الدجالون
(12-18-2016 06:28 PM)رحمة العاملي كتب :  هي ام واحدة ما في غيرها حتى ربنا هددها بالطلاق واتهمها بالتآمر
روح اشتكي على ربنا يا عصمان فهو أولى بالادانة من الشيعة
شوف الوقح شوف

مذهب سافل ماترك امرأة متوفيه من 1300 سنه وصفية نبيهم.

هالام الوحده هاذي براسك انت وكل المجوس.

وَيَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ وَيَقُولُونَ هَٰؤُلَاءِ شُفَعَاؤُنَا عِندَ اللَّهِ ۚ قُلْ أَتُنَبِّئُونَ اللَّهَ بِمَا لَا يَعْلَمُ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ ۚ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ.
أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله
12-18-2016 08:51 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  هذه ثورتكم Rfik_kamel 60 5,717 03-19-2014 01:31 AM
آخر رد: Rfik_kamel
  ايها الناس ،اسمعوا واعوا رحمة العاملي 11 1,544 12-30-2013 08:24 AM
آخر رد: على نور الله
  ايها المصريين تعلموا من اقرب اقاربكم -الإخوان نسخة عن طالبان فضل 2 784 06-09-2012 01:07 PM
آخر رد: لواء الدعوة
  ايها المصريين تعلموا من اقرب اقاربكم -الإخوان نسخة عن طالبان فضل 0 512 06-08-2012 09:22 PM
آخر رد: فضل
  وداعا ايها المصرى الفلسطينى محجوب عمر فضل 5 1,235 03-19-2012 07:40 PM
آخر رد: فضل

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف