إضافة رد 
 
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
الجن ينكح المسلمات !!
الكاتب الموضوع
the special one غير متصل
......
*****

المشاركات : 1,923
الإنتساب : Feb 2008
مشاركات : #1
الجن ينكح المسلمات !!
الجن في الاسلام يناكحون النساء ..!!

لا غرابة ..
فهذا الدين يحوي كل غريب وعجيب ومريب ..!

لنقرأ في قرآنهم :

سورة الرحمن : 56

{ فِيهِنَّ قَاصِرَاتُ الطَّرْفِ لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنْسٌ قَبْلَهُمْ وَلَا جَانٌّ }

قال ابن كثير :

قال بعد ذلك " فيهن " أي في الفرش " قاصرات الطرف " أي غضيضات عن غير أزواجهن فلا يرين شيئا في الجنة أحسن من أزواجهن قاله ابن عباس وقتادة وعطاء الخراساني وابن زيد وقد ورد أن الواحدة منهن تقول لبعلها والله ما أرى في الجنة شيئا أحسن منك ولا في الجنة شيئا أحب إلي منك فالحمد لله الذي جعلك لي وجعلني لك" لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان " أي بل هن أبكار عرب أتراب لم يطأهن أحد قبل أزواجهن من الإنس والجن وهذه أيضا من الأدلة على دخول مؤمني الجن الجنة . قال أرطاة بن المنذر سئل ضمرة بن حبيب هل يدخل الجن الجنة ؟ قال نعم وينكحون للجن جنيات وللإنس إنسيات وذلك قوله " لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان فبأي آلاء ربكما تكذبان " .
( تفسير القرآن العظيم – ابن كثير – الرحمن 56)

الجن سيدخل الجنة ...!!
وينكحون جنيات ...!!

يا مثبت العقل والدين .. ما هذا الدين !!

وليس الجن فقط ينكحون ويطأون المسلمات في الجنة انما كذلك على الارض !!

اذ جاء في :

(الجامع لأحكام القرآن – القرطبي - سورة الرحمن 56 )


لمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنْسٌ قَبْلَهُمْ وَلَا جَانٌّ

" أي لم يصبهن بالجماع قبل أزواجهن هؤلاء أحد , الفراء : والطمث الافتضاض وهو النكاح بالتدمية , طمثها يطمثها ويطمثها طمثا إذا افتضها . ومنه قيل : امرأة طامث أي حائض . وغير الفراء يخالفه في هذا ويقول : طمثها بمعنى وطئها على أي الوجوه كان . إلا أن قول الفراء أعرف وأشهر . وقرأ الكسائي " لم يطمثهن " بضم الميم , يقال : طمثت المرأة تطمث بالضم حاضت . وطمثت بالكسر لغة فهي طامث , وقال الفرزدق : وقعن إلي لم يطمثن قبلي وهن أصح من بيض النعام وقيل : " لم يطمثهن " لم يمسسهن , قال أبو عمرو : والطمث المس وذلك في كل شيء يمس ويقال للمرتع : ما طمث ذلك المرتع قبلنا أحد , وما طمث هذه الناقة حبل , أي ما مسها عقال . وقال المبرد : أي لم يذللهن إنس قبلهم ولا جان , والطمث التذليل . وقرأ الحسن " جأن " بالهمزة . الثالثة : في هذه الآية دليل على أن الجن تغشى كالإنس , وتدخل الجنة ويكون لهم فيها جنيات . قال ضمرة : للمؤمنين منهم أزواج من الحور العين , فالإنسيات للإنس , والجنيات للجن . وقيل : أي لم يطمث ما وهب الله للمؤمنين من الجن في الجنة من الحور العين من الجنيات جن , ولم يطمث ما وهب الله للمؤمنين من الإنس في الجنة من الحور العين من الإنسيات إنس , وذلك لأن الجن لا تطأ بنات آدم في الدنيا . ذكره القشيري . قلت : قد مضى في " النمل " القول في هذا وفي " الإسراء " أيضا , وأنه جائز أن تطأ بنات آدم . وقد قال مجاهد : إذا جامع الرجل ولم يسم انطوى الجان على إحليله فجامع معه فذلك قوله تعالى : " لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان " وذلك بأن الله تبارك وتعالى وصف الحور العين بأنه لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان . يعلمك أن نساء الآدميات قد يطمثهن الجان , وأن الحور العين قد برئن من هذا العيب ونزهن , والطمث الجماع . ذكره بكماله الترمذي الحكيم , وذكره المهدوي أيضا والثعلبي وغيرهما والله أعلم ."
_____________________

ما هذا يا أولي الالباب ؟؟؟؟
ما هذه الافكار .. وما هذه العقائد .. وما هذا الدين ؟؟؟!!!

" في هذه الآية دليل على أن الجن تغشى كالإنس , وتدخل الجنة ويكون لهم فيها جنيات . قال ضمرة : للمؤمنين منهم أزواج من الحور العين , فالإنسيات للإنس , والجنيات للجن " !!

اذن كان عادل امام رضي الله عنه محقاً بتمثيل دور الجن الذي يعشق الانسية " يسرا " في فيلم ( الانس والجن ) ..!!!!!

ولكن .. كل هذا الهراء والخرف في كوم .. وما سيأتي في كوم تاني ..!

اذ جاء في التفسير :

" وقد قال مجاهد : إذا جامع الرجل ولم يسم انطوى الجان على إحليله فجامع معه " !!!

يا عيب الشوم ..!!

الجن ممكن ان ينكح ويركب زوجة المسلم في اي مكان وزمان .. ان لم يسم المسلم !

فاحذروا يا رجال المسلمين عندما تعافسون نساءكم ..
فعليكم ان تسموا " بسم الله الرحمن الرحيم " ..
وان لم تفعلوا .. سيقفز الجن العفريت على " احليلكم " , " ذكركم " ويلتف عليه , ويقوم بنكاح زوجتك " بمساعدة منك شخصياً ..!!!

احذروا يا مسلمون ...!!
العفاريت ينكحون ..!!

وذلك ليس بكلام التابعي الكبير " مجاهد " من السلف الصالح وحسب ..
انما ما زالت هذه المعتقدات الخرافية تعشش في عقول الخلف الصالح ايضاً وعوام المسلمين ..!

لنقرأ هذه الفتوى :

رقم الفتوى : 15979
عنوان الفتوى : الشياطين يعتدون على البشر فيشاركون الرجال في النساء
تاريخ الفتوى : 15 صفر 1423

السؤال
بسم الله الرحمن الرحيم
أريدالاسشارة في أمر يخص سائلة حيث قالت لي بأن هناك شيئاً غريباً ينتابها ثلاث مرات في الأسبوع وأنه أي هذا الشيء يتمثل في أنها تحس بأن هناك شخصا يجامعها لمدة فاذا استفاقت أحست وكانها حقا في جماع وأحست بآلامه وهذا منذ كان عمرها16 سنة أي منذ بداية البلوغ إلى يومنا هذا
جازاكم الله خيرا وشكرا

الفتوى
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد :
فإنا ننصح من ينتابها الخاطر المذكور وغيرها بالتحصن من الشياطين وشرهم، وذلك بالمداومة على أذكار الصباح والمساء والطهارة وترك الوساوس، وأن تعلم أن الشيطان عدو للإنسان ومهما استطاع الاعتداء عليه بأي نوع من أنواع الاعتداء لم يهمله، وقد صح أن الشياطين يعتدون على بني آدم فيشاركون الرجال في النساء، قال تعالى (وَاسْتَفْزِزْ مَنِ اسْتَطَعْتَ مِنْهُمْ بِصَوْتِكَ وَأَجْلِبْ عَلَيْهِمْ بِخَيْلِكَ وَرَجِلِكَ وَشَارِكْهُمْ فِي الْأَمْوَالِ وَالْأَوْلادِ وَعِدْهُمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُوراً) [الإسراء:64] وقد فسرت مشاركة الشيطان للإنسان في الأولاد بالتفافه على ذكر الرجل الذي يجامع بدون أن يستعيذ بالله من الشيطان الرجيم، جاء ذلك عن مجاهد في الصحيحين عنه صلى الله عليه وسلم قال "لو أن أحدكم إذا أراد أن يأتي أهله فقال: بسم الله، اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا، فإنه إن يقدر بينهما ولد لم يضره الشيطان أبداً" ، وقد سأل رجل ابن عباس قال "إن امرأتي استيقظت وفي فرجها شعلة نار، قال ذلك من وطء الجن" .
والله أعلم.

المفتـــي: مركز الفتوى بإشراف د.عبدالله الفقيه
_____________

http://www.islamweb.net/ver2/Fatwa/ShowFat...=A&Id=15979


الجن يلتف على ذكر المسلم عند الجماع !!!

" وقد فسرت مشاركة الشيطان للإنسان في الأولاد بالتفافة على ذكر الرجل الذي يجامع بدون أن يستعيذ بالله من الشيطان الرجيم، جاء ذلك عن مجاهد " !!

الجن يلتف حول احليل المسلم اي ذكره " اربه " ويجامع زوجته المسلمة والجن ملتف مثل الحية حول " ارب " المسلم ..
يدخل ويخرج في فرج المسلمة ..!!!

هذا ما قاله التابعي الكبير مجاهد رضي الله عنه ..!

لا بل ان احدهم قد سأل الصحابي ابن عباس عن امراته التي استيقظت وفي فرجها شعلة نار , مولع نار !

فقال له ان الجن كان " يطء " امرأتك !!!!

والظاهر ان " شعلة النار " كانت من آثار بقايا نكاح ذلك الجن " القليل الادب " لزوجة ذلك المسلم ..!!!!

النار .. النار .. النار .. قلبي مولع نار ..!
حبيبي سايبني بنار ..!!!


وفي فتوى اخرى .. نقرأ بأن الجن هم اخوان المسلمين .. ولا مانع شرعي يمنع الحب بين مسلمة وبين عفريت جني ..!!!!!

وذلك كله يحصل بسبب عشق الجن للانس والهوى والحب والغرام ... ناري نارين !!!

اقرأوا .. وصفقوا على هشاشة هذه العقول :

رقم الفتوى : 65467
عنوان الفتوى : هل توجد محبة بين الجن والإنس؟
تاريخ الفتوى : 26 جمادي الثانية 1426

السؤال
هل الجن يحبون الإنس؟
الفتوى
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فإن كنت تقصد بالحب العشق، فإن ذلك يحصل بين الإنس والجن، فقد قال شيخ الإسلام ابن تيمية في مجموع الفتاوى: وصرعهم للإنس قد يكون عن شهوة وهوى وعشق كما يتفق للإنس مع الإنس. وقد سبقت لنا فتوى مفصلة عن تحريم الزواج بين الإنس والجن وهي برقم: 7607 فراجعها.
وإن كنت تقصد بالحب الشرعي، فإن ذلك يقع أيضاً بين المؤمنين من الجن والمؤمنين من الإنس، وقد أثبت النبي صلى الله عليه وسلم الأخوة الإيمانية بين المؤمنين من الإنس والجن، فقال صلى الله عليه وسلم لأصحابه: لا تستنجوا بالروث ولا بالعظام، فإنه زاد إخوانكم من الجن. رواه الترمذي والنسائي في السنن الكبرى، ورواه مسلم في صحيحه بلفظ: فلا تستنجوا بهما، فإنهما طعام إخوانكم. ضمن حديث طويل.
وقال صلى الله عليه وسلم: أوثق عرى الإيمان الموالاة في الله والمعاداة في الله، والحب في الله والبغض في الله عز وجل. رواه الطبراني وصححه الألباني.
والله أعلم.

كيف تتعامل مع الترول؟


_____________________________
لافتة طائفية عرعورية
[صورة مرفقة: 5jwu47.jpg]
02-27-2009 01:45 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
عاشق الكلمه غير متصل
فل من الفلول
*****

المشاركات : 6,000
الإنتساب : May 2007
مشاركات : #2
الجن ينكح المسلمات !!

اضغط على هذا الرابط واقرأ من بين القصص قصه الدكتور / شيحه .

http://aryam.net/vb/showthread.php?t=6374

لا يوجد عندى دليل استطيع به ان اؤكد لك تلك القصه الا ان ادعوك لزياره قريته ( ابوصير - مركز سمنود - محافظه الغربيه - مصر ) وان تستمع لقصته من اهالى القريه , وعلى فكره معظم اهالى تلك القريه من المتعلمين والميسورين ماديا , ومعظم شبابها مقيمين بايطاليا وفرنسا بمعنى ان الجهل ليس متفشيا بينهم .

سبب تركيزى على قصه الدكنور شيحه انى شخصيا كنت احد مرضاه وانا طفل صغير لم يتجاوز عمرى عام واحد , وكان يعالجنى من مرض حساسيه فى الدم بعد ان داخ والدى بى السبع دوخات على اطباء القاهره الكبار , ولم ياتى الشفاء الا على يد شيحه وبدواء من عنده هو وليس من الصيدليه , مقابل خمسه قروش مصريه " شلن" هى اجره الكشف وثمن الدواء , فى حين ان اجره الكشف فقط عند اقل طبيب قاهرى كان يدفعها والدى هى جنيها كاملا حينها .

بالطبع انا متيقن تماما ان هذا الرد سيثير سخريتك , لكنها حقيقه اشهد عليها ويشهد عليها جميع اهالى تلك القريه والقرى المجاوره لها , وفى ذلك الوقت كانت سمع شيحه الطبيه وصلت الى القاهره , واذكر انى قرات عنه ريبورتاج فى جريده الجمهوريه المصريه عام 78 فى الصفحه الثالثه , ويحكى تلك القصه وقصص اخرى اغرب من الخيال , ومامور قسم الشرطه نفسه كان يؤكد فى هذا الريبورتاج انه عند القبض عليه لممارسته مهنه الطب دون ترخيص وكلما وضعوه فى السياره " البوكس " تعطلت السياره " وعندما ينزلوه منها تدور وحدها , فاذا وضعوه فيها مره اخرى تعطلت , وتكرر الامر الى ان يأسوا هم من وضعه داخل البوكس , والى ان تم اصطحابه فى سياره الشرطه الملاكى بشكل ادمى غير مهين.



لو حطيت صور اللى حصل فى تونس والسودان والعراق ومصر والبحرين واليمن وليبيا وسوريا أمام كائن له أربع أرجل وديل سيفهم أنه مخطط لتقسيم الدول العربية وليس صدفه !!.

حسب الله الكفراوى وزير الأسكان المصرى الأسبق .
02-27-2009 02:17 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
بنى آدم غير متصل
من أين جاء العالم وأين ينتهى ؟
*****

المشاركات : 2,205
الإنتساب : Mar 2007
مشاركات : #3
الجن ينكح المسلمات !!
ربنا يهديك يا ابنى يا عاشق إلى القرآن والسنة بفهم سلف الأمه

يمكننى أن احكى لك عشرات القصص المماثلة ولكنى متأكد تمام التأكد أن وراءها تفسيرا علميا .. منها قصة حدثت بإحدى القرى وتناقل خبرها بين البلاد كلها وكانت عبارة عن نيران تشتعل وسط النيل .. وبالفعل ذهب الناس ليلا وشاهدوها هى بالتأكيد نيران مشتعله وسط المياه خاصة فى الأماكن المظلمة

وبعد فترة اتضح أن السماد البلدى الذى يضعه الفلاحون على أطراف النيل هو الذى يشتعل ومن صفاته انه بعد فترة من التخزين يشتعل ن تلقاء نفسه لأنه حامى جدا المهم حدث هذا بعد بحث وتأنى

راجع إيمانك يا عاشق

حقائق ظهرت بعد الإنتهاء من الخريطة الجينية للإنسان في 2001 والقرد في 2005
● الشمبانزى أقرب جينيا الى الإنسان أكثر من قربه إلى الغوريلا .. أو إلى أى قرد آخر .
● التطابق الجينى بين الإنسان والشمبانزى يصل إلى أكثر من 96% .
● الجينات الفعالة فى الإنسان تبلغ 30000 جينا جميعها موجودة عند الشمبانزى عدا 53 جينا فقط .
● الأعضاء الأثرية فى الإنسان : الزائدة الدودية -ضروس العقل-أثداء الذكور-عضلات الأذنين والجلد - الفقرات الذيلية -أضلاع الرقبة - شعر الجسم

من منهم آدم ؟ : Ardi- Ida -Lucy -------- الإجابة قد تكون هنا
02-27-2009 09:56 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
عاشق الكلمه غير متصل
فل من الفلول
*****

المشاركات : 6,000
الإنتساب : May 2007
مشاركات : #4
الجن ينكح المسلمات !!
Array
ربنا يهديك يا ابنى يا عاشق إلى القرآن والسنة بفهم سلف الأمه

يمكننى أن احكى لك عشرات القصص المماثلة ولكنى متأكد تمام التأكد أن وراءها تفسيرا علميا .. منها قصة حدثت بإحدى القرى وتناقل خبرها بين البلاد كلها وكانت عبارة عن نيران تشتعل وسط النيل .. وبالفعل ذهب الناس ليلا وشاهدوها هى بالتأكيد نيران مشتعله وسط المياه خاصة فى الأماكن المظلمة

وبعد فترة اتضح أن السماد البلدى الذى يضعه الفلاحون على أطراف النيل هو الذى يشتعل ومن صفاته انه بعد فترة من التخزين يشتعل ن تلقاء نفسه لأنه حامى جدا المهم حدث هذا بعد بحث وتأنى

راجع إيمانك يا عاشق
[/quote]

هناك بعض الظواهر اللتى لها تفسير علمى , ولكن لجهل الناس ينسبون اسباب الظاهره الى الحل الاسهل من وجهه نظرهم وهو الجن والعفاريت , ولكن هناك ظواهر اخرى ليس لها اى تفسير لا علمى ولا بتنجانى ويقف العقل عاجزا امامها عن استيعابها , ولذلك لا يجب الخلط بين هذا وذاك , فلايجب اعتبار كل ظاهره جديده وغريبه هى من اعمال الجن والعفاريت , ولا يجب ايضا الاعتماد على ان كل ظاهره جديده وغريبه هى بالتاكيد لها تفسير علمى , فوالدى رحمه الله كان لايؤمن لا بشيحه ولا بغيره , وذهب بى الى شيحه من منطق انه غلب حماره ومش هيخسر حاجه وليس ايمانا به وبقدراته , وكان يسخر ممن اشاروا عليه بذلك , وعندما وصل الى هناك وامى تحملنى على ذراعها خرج شيحه بنفسه من غرفه الكشف , واشار له وهو اول الحاضرين وامامه اعداد هائله تسبقه فى الدور , اشار له بيده وقال له : انت ,, ايوه انت ,,, هات البيبى وتعالى ,, فاستغرب والدى كثيرا من ذلك , وعندما دخل بى الى غرفه الكشف كان يجهز فى يده الخمسه قروش اجره الكشف ويقبض عليها , وعندما اقتنع انه طبيب بحق ووجده يكتب الروشته العلاجيه باللغه الانجليزيه كطبيب ماهر خجل ان يعطيه الخمسه قروش , فعندما هم باخراج المحفظه من جيبه الخلفى لاخراج جنيها منها بدلا من الخمسه قروش اللتى وجد انها لا تليق به , فوجد شيحه يقول له لا ,, لا ,, لا ,, وقام بتسليك اصبعه داخل يد ابى وهو يقبض على الخمسه قروش وقام بتسليكها من بين اصابعه , وهو لم يراها ولا يعلم ان بين يديه خمسه قروش بالذات .

الغريب فى الامر ان درج مكتبه صيدليه لا تنضب ههههههههه فيكتب روشته بالعلاج الموجود بالصيدليات , ثم يكمل العلاج بدواء من عنده ومن هذا الدرج بالذات , ويقول ابى انه وصف فى الروشته بعض الادويه اللتى وصفها الاطباء الكبار , الا ان الدواء التكميلى الذى اعطاه اياه من درج مكتبه كان له مفعول السحر فى سرعه الشفاء .

فهل اجد عندك تفسير علمى لتلك الظاهره ؟؟ انا شخصيا مقتنع بهذا الرجل وبقصته منذ ان سمعت قصته معى من ابى , والى الان لم اجد لها تفسير علمى .

خلاصه الامر وقناعاتى الشخصيه ان الجن موجود , وهم عالم له خصائصه , ومن حين الى اخر يحدث ان تاتى منهم بعض الاشارات اللتى تؤكد هذا الوجود , وكما تعلم فان اسلامنا يؤكد تلك الحقيقه , ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر .

تحياتى

لو حطيت صور اللى حصل فى تونس والسودان والعراق ومصر والبحرين واليمن وليبيا وسوريا أمام كائن له أربع أرجل وديل سيفهم أنه مخطط لتقسيم الدول العربية وليس صدفه !!.

حسب الله الكفراوى وزير الأسكان المصرى الأسبق .
02-27-2009 01:36 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
نسمه عطرة غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 11,266
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #5
الجن ينكح المسلمات !!
عاشق يا زميلي
دخلت هنا على غير عادتي حتى أقرا ما خطيت بخصوص تجربتك الشخصية رغم أنك تشهد على شيء
وعمرك الزمني لا يؤهلك الشهادة عليها :D
هل تأكد السيد الوالد بأن هذا الطبيب المعجزة فاقد البصر تمااااااا ما ...؟؟ ولماذا لا يكون مدعي أو حتى يرى " طشاشا "
مرت فترة على العلماء بالغرب بقلق محير وبالغ عن سبب سقوط الطائرات فيما يعرف بمثلث الموت
وتم البحث العلمي الجدي ولم يتكاسل ذهنهم بأن هناك شيخ أو عفريت
ووجدوا الآتي بعد دراسة مضنية جادة وابحار لفترات طويلة
أن داخل هذه المياة في قاع المحيط بأن هناك بركان قاذف لا يرى عن بعد لأنه بأسفل القاع هذا البركان قذف بمعادن
مهولة منها المغناطيس وهذا المغناطيس و بهذه الحجم الهائل يقوم بجذب جسم الطائرات المارة فوق هذا المكان
وتتم الكوارث المحيرة للعامة

كل الخرافات التي أقرأها مع بالغ الحزن و,,,,من شباب هي نابعة من الخرافات وثقافة أقاويل القرية
والكفور والنجوع .. وأبو رجل مسلوخة يجب أن تدخل موسوعة جينس بأنها الأكثر شهرة عالمية في هذه المكان
حاول تتغطى كويس وانت نايم علشان لا ترى كوابيس وبلاش تناول الأكل الذي يعمل غازات
لأن هذه الغازات تؤدي بكوابيس ,,, ملعونة ..
سامحني يعني :blink:
انتهى
أه نسيت أسألك هل وضعتني بخاصية التجاهل ؟؟:10:

.........................................................................
ما يحدث في العالم العربي من ثورات هو نهاية للامبراطورية الأمريكية في الشرق الأوسط
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 02-27-2009 02:23 PM بواسطة نسمه عطرة.)
02-27-2009 02:21 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
vodka غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 3,899
الإنتساب : Aug 2007
مشاركات : #6
الجن ينكح المسلمات !!
الزميل عاشق

اشمعنى الروشتة بالانجليزي :what:

اذا كان صرف الدواء من درجه


.
[صورة مرفقة: 10500299_10154341163750285_8023142056293349610_n.jpg]


GAZA
02-27-2009 02:29 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
hamde غير متصل
Banned

المشاركات : 381
الإنتساب : Jan 2005
مشاركات : #7
الجن ينكح المسلمات !!
بسم الله الرحمن الرحيم والعاقبة للمتقين ولا عدوان الا على الظالمين

يا جماعة قلنا لكم ميت مرة سيبو كتب القرون الوسطى هي محكومة بالزمان والمكان اللي اتكتبت فيه

ولمن يعرض بالنساء المسلمات هنا ولا احد يرد عليه اقول لك ان القذف حرام في كل الشرائع
وفكرة الجن موجودة في كل اساطير الامم والشعوب وشوف القساوسة وهم بيخرجو الجن من اشخاص ع المباشر في تلفزيون تبشيري

هو الاسلام بس اللي حيطة مايلة واللي عاوز يستعرض غباءه الفلسفي يقول الاسلام وما الاسلام

لماذا لا تقولون ان فقهاء ذلك الزمان البعيد مزجوا اساطير وخرافات بالنصوص الدينية

الكتب اللي بتتخدوها حجة هي كتب متحفية تحكي عن ذهنية اجيال قديمة وانتهى

ولو بحثنا في كتب النصارى واليهود لوجدنا ذات الشيء لان فلكلور وموروث الشرق الادنى واحد مهما اختلفت الديانات

استغفر الله العظيم
02-27-2009 05:06 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إبراهيم غير متصل
بين شجوٍ وحنين
*****

المشاركات : 14,132
الإنتساب : Jun 2002
مشاركات : #8
الجن ينكح المسلمات !!
Array يا جماعة قلنا لكم ميت مرة سيبو كتب القرون الوسطى هي محكومة بالزمان والمكان اللي اتكتبت فيه[/quote]

وما قولك إن الخيمياء alchemy تسبق الكيمياء chemistry?

والـ astrology يسبق الـ astronomy?

وعصر السحر يسبق عصر الدين؟

لا نقدر أن نطرح الموروث الأصلي في الزبالة ولكن يجب افتقاده بعين نقدية دارسة وهذا دورك هنا.

Arrayولو بحثنا في كتب النصارى واليهود لوجدنا ذات الشيء لان فلكلور وموروث الشرق الادنى واحد مهما اختلفت الديانات
[/quote]


نعم مع فارق وهو أن اليهود والنصارى في أوروبا وأميركا لم يخجلوا من هذا التراث ويسموه "خزعبلات" كما يفعل مثقفينا الحداثيين ولكن أماطوا اللثام عن حقيقته وفعلوا مثلما يفعل العباقرة مثل مرسيا إلياد وفراس السواح وغيرهم. الموروث الفلكلوري شيء عظيم وجميل وما يحمل من أساطير غنية. المهم هو كيف ندرسه ونتعاطى معه.


لي اعتراض شخصي على العنوان وأجده مستفز جداً ومهين جداً وأطلب من المشرف تعديله.


وشكراً لكم.


https://www.facebook.com/jesusvictr
02-27-2009 05:24 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
عاشق الكلمه غير متصل
فل من الفلول
*****

المشاركات : 6,000
الإنتساب : May 2007
مشاركات : #9
الجن ينكح المسلمات !!
Array
عاشق يا زميلي
دخلت هنا على غير عادتي حتى أقرا ما خطيت بخصوص تجربتك الشخصية رغم أنك تشهد على شيء
وعمرك الزمني لا يؤهلك الشهادة عليها :D
هل تأكد السيد الوالد بأن هذا الطبيب المعجزة فاقد البصر تمااااااا ما ...؟؟ ولماذا لا يكون مدعي أو حتى يرى " طشاشا "
[/quote]

مش فاهم معنى و مغزى سؤالك عن فقدان الطبيب للبصر رغم انى لم اذكر شيئا عن بصره !

اما عن مساله عمرى الزمنى الذى لا يؤهلنى للشهاده فقد ذكرت ان الروايه منقوله عن والدى الذى اثق به واعرفه كما اعرف نفسى , وتؤكدها امى اللتى لا زالت على قيد الحياه , وقلت اننى قرأت ريبورتاجا عن هذا الطبيب فى جريده الجمهوريه المصريه عام 78 او 79 على ما اذكر وانا فى الصف الرابع الابتدائى , وكان الريبورتاج يحكى قصته بعد ان ذاع صيته ووصلت شهرته الى القاهريين , والريبورتاج فى جريده يعنى ان الظاهره غير طبيعيه ولهذا استحقت ان تفرد لها الجريده صفحه هامه تخصص دائما للموضوعات الهامه واللقاءات مع السياسيين وهى الصفحه الثالثه , ولم يستطع احد الى الان تفسير تلك الظاهره .

Array
حاول تتغطى كويس وانت نايم علشان لا ترى كوابيس وبلاش تناول الأكل الذي يعمل غازات
لأن هذه الغازات تؤدي بكوابيس ,,, ملعونة ..
سامحني يعني :blink:
انتهى
[/quote]


اسامحك على ايه؟؟؟؟

ليس غريبا ان يصدر هذا الكلام عن ملحد او ملحده , فالملحد لا توجد لديه مسلمات ايمانيه , ويخضع كل شىء لعقله رغم قصور هذا العقل عن الاحاطه بامور واشياء كثيره , فهناك اشكاليات كثيره لم يستطع العلم للان حلها , ورغم عدم وجود تفسير لدى الملحد لها الا انه يعاند ويكسب مزيدا من الوقت الى ان يصل العلم الى تفسير لها , سواء كان هذا التفسير صحيحا او خطأ , فيكون لديه دافع عقلى اضافى يمنعه من الايمان .


Array
أه نسيت أسألك هل وضعتني بخاصية التجاهل ؟؟:10:
[/quote]

وهل بيننا شىء يدفعنى لذلك؟؟

على فكره انا اعتقد انى من اقل اعضاء النادى حصولا على انذارات , وليست لى مشاكل او خلافات شخصيه مع احد , واستطيع الفصل جيدا بين الخلاف فى الراييى ووجهات النظر وبين الخلاف الشخصى , ولا اسمح لان يطغى هذا على ذاك عندى .

الحكايه كلها انها كانت تجربه لنتاكد ان الزميل ليست عنده مشاكل فنيه فى جهازه .

تحياتى

لو حطيت صور اللى حصل فى تونس والسودان والعراق ومصر والبحرين واليمن وليبيا وسوريا أمام كائن له أربع أرجل وديل سيفهم أنه مخطط لتقسيم الدول العربية وليس صدفه !!.

حسب الله الكفراوى وزير الأسكان المصرى الأسبق .
02-27-2009 06:06 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
عاشق الكلمه غير متصل
فل من الفلول
*****

المشاركات : 6,000
الإنتساب : May 2007
مشاركات : #10
الجن ينكح المسلمات !!
Array
الزميل عاشق

اشمعنى الروشتة بالانجليزي :what:

اذا كان صرف الدواء من درجه
[/quote]

كان يصف الدواء بالروشته اذا كان موجودا بالصيدليات , ويعطى دواء تكميلى من عنده فى زجاجه لا يوجد عليها اى ملصقات او بيانات , او يكون الدواء كله من عنده لو ان الدواء الموجود فى الصيدليات غير فعال فى تلك الحاله المرضيه .



لو حطيت صور اللى حصل فى تونس والسودان والعراق ومصر والبحرين واليمن وليبيا وسوريا أمام كائن له أربع أرجل وديل سيفهم أنه مخطط لتقسيم الدول العربية وليس صدفه !!.

حسب الله الكفراوى وزير الأسكان المصرى الأسبق .
02-27-2009 06:11 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف