![]() |
بص بعينك وأرحم بقلبك - نسخة قابلة للطباعة +- نادي الفكر العربي (http://www.nadyelfikr.com) +-- المنتدى: الســــــــاحات العامـــــــة (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=3) +--- المنتدى: قضايا اجتماعيــــــة (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=60) +--- الموضوع: بص بعينك وأرحم بقلبك (/showthread.php?tid=12165) |
بص بعينك وأرحم بقلبك - الحكيم الرائى - 02-09-2007 ![]() الرابط: http://www.rollingstone.com/ بص بعينك وأرحم بقلبك - إبراهيم - 02-09-2007 بصيت بعيني ثم سال لعابي.. ( مثل حال الكلب الذي يسيل لعابه في تجربة بافلوف عند حضور الطعام أو مجرد شمه من مسافة.. كلب بافلوفي :D ) بصيت لقلبي فقلبي قال لي: يا واد يا براهيم لا تنخدع بالمظاهر لأن كل الحريم من فوق واحد حيث الوجه هو بس اللي يختلف ولكن من تحت كلهم شبه واحد :cool: المهم القلب.. ما تفرض هي شايفة نفسها وشايفة شكلها وهي حرباية أو أم قويق :?: :yes: ساعات كتير البنت الحلوة بتكون شايفة نفسها وتتأمر وتتشرط وتتحايل :d: بص بعينك وأرحم بقلبك - الحكيم الرائى - 02-09-2007 ولكن من تحت كلهم شبه واحد :no2: اسمح لى يا أبا خليل هذا زعما باطل:lol: فى يبنضفوا وبيحلقوا وفى زى أحراش الاريزونا فى البرازيل الشقيقة واخد بالك انت بص بعينك وأرحم بقلبك - إبراهيم - 02-09-2007 يا عمي كلهم شبه واحد من تحت :lol: كلهم من تحت ليهم labia ودي تتفاوت في الحجم فقط. :lol2: وبعدين لو نضفوا أو ما نضفوش كله له مميزاته :cool: مثلا لو هي غابة فهذا شيء جميل ويعني أنك يمكن أن تسرح فيها وتجول وتصول وتغني مع عب حليم: أني أغرق :lol: أم لو الغابة محلوقة :cry: عندها ننشد مع الشاعرة البدوية: أخثم كالقعب بادٍ ظله. أو كما تقول شادية: قولوا لعين الشمس ما تحماشي :lol: بص بعينك وأرحم بقلبك - الحكيم الرائى - 02-09-2007 بداية هذا الموضوع لا علاقة له بالساحة الجنسية ولاعلاقة له بقلة الادب,أومال له علاقة بايه له علاقة بكف اكلته عندما كنت ابن اربعة عشرا عاما من ابى كاد يطيح بعنقى لما تسألت عن معنى كلمة نيك التى سمعتها من بنت الجيران ذات العشرين ربيعا,وكرر ابى على مسمعى اننى لو استعملت هذه التعبيرات السافلة فلن يتوانى أن يعلقننى من قدمى كالذبيحة على باب البيت لأكون عبرة لمن لايعتبر ويقصد أخى الاكثر لبطا منى...وبعدا مرت الايام وتوفى الله ابى وكبرت وبدات أغوص فى التراث بحثا عن الهوية وأمجاد الاباء والاجداد وبالطبع لم أكن ابحث عن امجادهم فى النيك ولكن كنت ابحث عن امجادهم فى العلم والمعرفة والحروب لكن حظى العاثر وضميرى الوحش اوقعنى فى حديث مرو عن النبى بخصوص شخص نط على امرأة وكان حظه العاثر ان رأه اخرون فاحضروه الى النبى لكى يقتص منه وكان النبى يحاول ان يجد مخرجا للرجل فسأله: أنكتها صراحت صعقت صعقت كادت ان تذهب عقلى فسألت شيخا ماذا يقصد النبى بأنكتها فضحك الشيخ وقال شو يعنى هيكون قصده نكتها يعنى نكتها ماشاء الله عليك زى التور وماعندك خبر شو معنى أنكتها! فقلت له ودموع الفرح تنسال على وجنتاى الحمد لله الذى برانى من تهمة السفالة وطولة اللسان فهذا النبى الكريم نفسه يستعمل التعبير المحرم بكل اريحية فينك يا ابويا خسارة انك مت كنت حاججتك على قلة ادبى ولكن نتقابل عند عرش رب كريم فيفصل بيننا يوم العرض عليه..المهم لم يقتصر الامر على النبى الكريم بل السلف الصالح رضوان الله عليهم لم يبخلوا على الامة ببحث موضوع النيك والكتابة فيه ,فهذا علم الامة وعالمها الجليل صاحب الكتب والتفاسير الامام السيوطى رضوان الله عليه يكتب كتابا فى شرح النيك واسمى هذه المعجزة الادبية نواضر الايك فى معرفة النيك لم يبخل رضوان الله عليه فى ان يقدم للامة نصائحه وخبراته ومانقله اليه خير سلف عن أحوال الكساس والايار وطرائق النيك البديعة ثم ثنى فى بديعته الاخرىشقائق الأترج في رقائق الغنج ثم تمادى بى الامر لاكتشف ان اعلام الامة واعلامها لم يوفروا جهدا فى تبصير الامة بخبراتهم الحيوية فى هذا المجال الحيوى جدا.. المهم الجنس تابو اليوم فى البلاد الاسلامية ولم يكن كذلك فى التاريخ الاسلامى العبارات التى نعتبرها اليوم وقاحة وفحش من القول تستحق الطرد من النادى كانت عبارات عادية جدا ولربما لو كان الامام السيوطى عضوا فى النادى لطالب الاعضاء وخاصة من حماس والاخوان والسلفيين بطرده طرد نهائى بسبب فحش القول وخدش حياء العذارى. الذوق الاجتماعى تغير ومكان بالماضى كلام عادى اصبح اليوم كلام يعاقب عليه القانون.. المهم هو انا كان قصدى من كتابة الموضوع شكلى نسيت:lol: |