حدثت التحذيرات التالية: | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
Warning [2] Undefined variable $newpmmsg - Line: 24 - File: global.php(958) : eval()'d code PHP 8.1.2-1ubuntu2.19 (Linux)
|
اللواط و الديانات و الطبيعة - نسخة قابلة للطباعة +- نادي الفكر العربي (http://www.nadyelfikr.com) +-- المنتدى: الســـــــــاحات الاختصاصيـــــة (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=5) +--- المنتدى: الحوار اللاديني (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=63) +--- الموضوع: اللواط و الديانات و الطبيعة (/showthread.php?tid=172) |
اللواط و الديانات و الطبيعة - فلسطيني كنعاني - 05-02-2009 أعترف اني سابقا ايام تعاطي الافيون الإسلامي كنت احتقر اللوطيين و السحاقيات و كنت أسخر منهم باستمرار ..... و لكن بعد قراءة مستفيضة في هذا الموضوع اكتشفت أني كنت مخطئا .. حاليا أنظر إليهم على انهم بشر لهم ميول جنسية مختلفة عن الغالبية. 1- اللواط مسألة توجد في الطبيعة، كونها ميول شاذة لا يلغي حقيقة أنها من إنتاج الطبيعة. 2- عقوبة اللواط تصل إلى حد القتل في كثير من الشرائع حتى لو كانت هذه العلاقة بالتراضي ، و لنا هنا ان نسأل ؟ ما الاذى الي أوقعه المثلي بالمجتمع إن اقام علاقة بالتراضي مع لوطي اخر ؟؟ 3- تدعي الديانات أن اللواط مسألة اخترعها الانسان و ضد الفطرة .. كيف يفسر الدين إذن وجود اللواط عند الاف الانواع من الحيوانات و حتى الحشرات ؟؟ لماذا يخلق الإله المزعوم شذوذا عند الحيوانات ؟ 4- إذا كان الإله المزعوم في الديانات الابراهيمية يجرم اللواط .... و افترضنا جدلا أنه من اختراع قوم لوط كما يزعم في القران ؟؟ فلماذا لم يجرمه على الحيوانات ؟؟ ألا يفترض أن هذه الحيوانات تسبح لله و لديها فطرة سليمة ؟؟ ــــــــــــــــــــــــــ مقتبس من احد المواقع ما هي عقوبة اللواط ، وهل هناك فرق بين الفاعل والمفعول به ؟. جريمة اللواط من أعظم الجرائم ، وأقبح الذنوب ، وأسوأ الأفعال وقد عاقب الله فاعليها بما لم يعاقب به أمة من الأمم ، وهي تدل على انتكاس الفطرة ، وطمْس البصيرة ، وضعف العقل ، وقلة الديانة ، وهي علامة الخذلان ، وسلم الحرمان ، نسأل الله العفو والعافية . قال تعالى : ( وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ . إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ . فَأَنْجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلا امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ . وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَرًا فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ ) الأعراف/80- 84 . وقال سبحانه : ( لَعَمْرُكَ إِنَّهُمْ لَفِي سَكْرَتِهِمْ يَعْمَهُونَ . فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ مُشْرِقِينَ . فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ . إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِلْمُتَوَسِّمِينَ وَإِنَّهَا لَبِسَبِيلٍ مُقِيمٍ ) الحجر/72- 76 إلى غير ذلك من الآيات . وروى الترمذي (1456) وأبو داود (4462) وابن ماجه (2561) عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنْ وَجَدْتُمُوهُ يَعْمَلُ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ فَاقْتُلُوا الْفَاعِلَ وَالْمَفْعُولَ بِهِ ) وصححه الألباني في صحيح الترمذي . وروى أحمد (2915) عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما أَنَّ نَبِيَّ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( لَعَنَ اللَّهُ مَنْ عَمِلَ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ ، لَعَنَ اللَّهُ مَنْ عَمِلَ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ ، ثَلاثًا ) وحسنه شعيب الأرنؤوط في تحقيق المسند . وقد أجمع الصحابة على قتل اللوطي ، لكن اختلفوا في طريقة قتله ، فمنهم من ذهب إلى أن يحرق بالنار ، وهذا قول علي رضي الله عنه ، وبه أخذ أبو بكر رضي الله عنه ، كما سيأتي . ومنهم قال : يرمى به من أعلى شاهق ، ويتبع بالحجارة ، وهذا قول ابن عباس رضي الله عنه . ومنهم من قال : يرجم بالحجارة حتى يموت ، وهذا مروي عن علي وابن عباس أيضاً . ثم اختلف الفقهاء بعد الصحابة ، فمنهم من قال يقتل على أي حال كان ، محصنا أو غير محصن . ومنهم من قال : بل يعاقب عقوبة الزاني ، فيرجم إن كان محصنا ، ويجلد إن كان غير محصن . ومنهم من قال : يعزر التعزير البليغ الذي يراه الحاكم . وقد بسط ابن القيم رحمه الله الكلام على هذه المسألة ، وذكر حجج الفقهاء وناقشها ، وانتصر للقول الأول ، وذلك في كتابه "الجواب الكافي لمن سأل عن الدواء الشافي" والذي وضعه لعلاج هذه الفاحشة المنكرة . ونحن ننقل طرفا من كلامه رحمه الله : قال : " ولما كانت مفسدة اللواط من أعظم المفاسد ، كانت عقوبته في الدنيا والآخرة من أعظم العقوبات . وقد اختلف الناس هل هو أغلظ عقوبة من الزنا ، أو الزنا أغلظ عقوبة منه ، أو عقوبتهما سواء ؟ على ثلاثة أقوال : فذهب أبو بكر الصديق وعلى بن أبي طالب وخالد بن الوليد وعبد الله بن الزبير وعبد الله بن عباس ومالك وإسحق بن راهويه والإمام أحمد في أصح الروايتين عنه والشافعي في أحد قوليه إلى أن عقوبته أغلظ من عقوبة الزنا ، وعقوبته القتل على كل حال ، محصنا كان أو غير محصن . وذهب الشافعي في ظاهر مذهبه والإمام أحمد في الرواية الثانية عنه إلى أن عقوبته وعقوبة الزاني سواء . وذهب الإمام أبو حنيفة إلى أن عقوبته دون عقوبة الزاني وهى التعزير ". إلى أن قال : " قال أصحاب القول الأول وهم جمهور الأمة وحكاه غير واحد إجماعا للصحابة : ليس في المعاصى مفسدة أعظم من مفسدة اللواط وهى تلي مفسدة الكفر وربما كانت أعظم من مفسدة القتل كما سنبينه إن شاء الله تعالى . قالوا : ولم يبتل الله تعالى بهذه الكبيرة قبل قوم لوط أحدا من العالمين ، وعاقبهم عقوبة لم يعاقب بها أمة غيرهم ، وجمع عليهم أنواعا من العقوبات من الإهلاك ، وقلب ديارهم عليهم ، والخسف بهم ورجمهم بالحجارة من السماء ، وطمس أعينهم ، وعذّبهم وجعل عذابهم مستمرا فنكّل بهم نكالا لم ينكّله بأمة سواهم ، وذلك لعظم مفسدة هذه الجريمة التي تكاد الأرض تميد من جوانبها إذا عُملت عليها ، وتهرب الملائكة إلى أقطار السموات والأرض إذا شاهدوها خشية نزول العذاب على أهلها ، فيصيبهم معهم ، وتعج الأرض إلى ربها تبارك وتعالى وتكاد الجبال تزول عن أماكنها . وقتل المفعول به خير له من وطئه ، فإنه إذا وطأه الرجل قتله قتلا لا ترجي الحياة معه ، بخلاف قتله فإنه مظلوم شهيد . قالوا : والدليل على هذا ( يعني على أن مفسدة اللواط أشد من مفسدة القتل ) أن الله سبحانه جعل حد القاتل إلى خيرة الولي إن شاء قتل وإن شاء عفى ، وحتم قتل اللوطي حدا كما أجمع عليه أصحاب رسول الله ودلت عليه سنة رسول الله الصريحة التي لا معارض لها ، بل عليها عمل أصحابه وخلفائه الراشدين رضي الله عنهم أجمعين . وقد ثبت عن خالد بن الوليد أنه وجد في بعض نواحي العرب رجلا ينكح كما تنكح المرأة ، فكتب إلى أبي بكر الصديق رضي الله عنه ، فاستشار أبو بكر الصديق الصحابة رضي الله عنهم ، فكان على بن أبي طالب أشدهم قولا فيه ، فقال : ما فعل هذا إلا أمة من الأمم واحدة وقد علمتم ما فعل الله بها . أرى أن يحرق بالنار ، فكتب أبو بكر إلى خالد فحرقه . وقال عبد الله بن عباس : ينظر أعلى ما في القرية فيرمى اللوطي منها منكسا ثم يتبع بالحجارة . وأخذ ابن عباس هذا الحد من عقوبة الله للوطية قوم لوط . وابن عباس هو الذي روى عن النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به ) رواه أهل السنن وصححه ابن حبان وغيره ، واحتج الإمام أحمد بهذا الحديث وإسناده على شرط البخاري . قالوا : وثبت عنه أنه قال : ( لعن الله من عمل عمل قوم لوط ، لعن الله من عمل عمل قوم لوط ، لعن الله من عمل عمل قوم لوط ) ولم يجىء عنه لعنة الزاني ثلاث مرات في حديث واحد ، وقد لعن جماعة من أهل الكبائر ، فلم يتجاوز بهم في اللعن مرة واحدة ، وكرر لعن اللوطية فأكده ثلاث مرات ، وأطبق أصحاب رسول الله على قتله لم يختلف منهم فيه رجلان ، وإنما اختلفت أقوالهم في صفة قتله ، فظن بعض الناس أن ذلك اختلاف منهم فى قتله ، فحكاها مسألة نزاع بين الصحابه ، وهي بينهم مسألة إجماع ، لا مسألة نزاع . قالوا : ومن تأمل قوله سبحانه : ( ولا تقربوا الزنا إنه كان فاحشة ومقتا وساء سبيلا ) وقوله في اللواط : ( أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين ) تبين له تفاوت ما بينهما ، فإنه سبحانه نَكّرَ الفاحشة في الزنا ، أي هو فاحشة من الفواحش ، وعرّفها في اللواط وذلك يفيد أنه جامع لمعاني اسم الفاحشة ، كما تقول : زيد الرجل ، ونعم الرجل زيد ، أي : أتأتون الخصلة التي استقر فحشها عند كل أحد ، فهي لظهور فحشها وكماله غنيّة عن ذكرها ، بحيث لا ينصرف الاسم إلى غيرها …" انتهى من "الجواب الكافي" ص 260- 263 وقال شيخ الإسلام رحمه الله : " وأما اللواط فمن العلماء من يقول : حده كحد الزنا ، وقد قيل دون ذلك . والصحيح الذي اتفقت عليه الصحابة : أن يقتل الاثنان الأعلى والأسفل . سواء كانا محصنين ، أو غير محصنين . فإن أهل السنن رووا عن ابن عباس رضي الله تعالى عنهما ، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط ، فاقتلوا الفاعل والمفعول به ) وروى أبو داود عن ابن عباس رضي الله تعالى عنهما : ( في البكر يوجد على اللواطية ، قال : يرجم ) ويروى عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه نحو ذلك . ولم تختلف الصحابة في قتله ، ولكن تنوعوا فيه ، فروي عن الصديق رضي الله عنه أنه أمر بتحريقه ، وعن غيره قتله . وعن بعضهم : أنه يلقى عليه جدار حتى يموت تحت الهدم . وقيل : يحبسان في أنتن موضع حتى يموتا . وعن بعضهم : أنه يرفع على أعلى جدار في القرية ، ويرمى منه ، ويتبع بالحجارة ، كما فعل الله بقوم لوط وهذه رواية عن ابن عباس ، والرواية الأخرى قال : يرجم ، وعلى هذا أكثر السلف ، قالوا : لأن الله رجم قوم لوط ، وشرع رجم الزاني تشبيها برجم لوط ، فيرجم الاثنان ، سواء كانا حرين أو مملوكين ، أو كان أحدهما مملوك الآخر ، إذا كانا بالغين ، فإن كان أحدهما غير بالغ عوقب بما دون القتل ، ولا يرجم إلا البالغ " انتهى من "السياسة الشرعية" ص 138. ثانيا : المفعول به كالفاعل ، لأنهما اشتركا في الفاحشة ، فكان عقوبتهما القتل كما جاء في الحديث ، لكن يستثنى من ذلك صورتان : الأولى : من أكره على اللواط بضرب أو تهديد بالقتل ونحوه ، فإنه لا حد عليه . قال في "شرح منتهى الإرادات" (3/348) : " ولا حد إن أكره ملوط به على اللواط بإلجاءٍ بأن غلبه الواطئ على نفسه أو بتهديد بنحو قتل أو ضرب " انتهى بتصرف الثانية : إذا كان المفعول به صغيرا لم يبلغ ، فإنه لا يحد ، لكن يؤدب ويعزر بما يردعه عن اقتراف هذه الجريمة ، كما سبق في كلام شيخ الإسلام ابن تيمية . ونقل ابن قدامة رحمه الله في "المغني" (9/62) أنه لا خلاف بين العلماء في أن الحد لا يُقام على المجنون ولا الصبيّ الذي لم يبلغ . اللواط و الديانات و الطبيعة - فلسطيني كنعاني - 05-02-2009 عذرا لعرض هذه الصور .... و لكنها تدعم الموضوع. هل يسبح هذا القرد بحمد الله ؟؟ ماذا يفعل هذان الذكران برايكم ؟؟ و الغزلان ايضا ؟؟ ماذا يفعل الغزال الثالث ... ( فوق ) ؟؟ رابط الموضوع في المنتدى من ساحة العلوم http://nadyelfikr.com/index.php?showtopic=55067 و هذا الرابط من يوتيوب من برنامج يتحدث عن الشذوذ عند الحيوانات .. http://www.youtube.com/watch?v=7RlTAyNI8WE اللواط و الديانات و الطبيعة - طريف سردست - 05-02-2009 في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم كان يوجد عدد من الصحابة المخنثين (على اساس ان الصحابي هو من التقى بالرسول)، ومع ذلك لم نسمع ان الرسول قام بقتل احد منهم، واقصى مافعله انه امر بنفيهم.. كما امر بعدم السماح لهم بدخول المنازل.. والمشكلة ان هناك العديد من انواع الخنثى، بما فيه البيلوجية، وبالتالي فهي حالة خلقها الله ولايد للمخلوق فيها، فلماذا يعاقبه الله، مع ان المُذنب ( إذا كان في الامر ذنب) هو الله نفسه؟ اللواط و الديانات و الطبيعة - Narina - 05-02-2009 اللي بياخد فكرة عن تاريخ الموضوع يا كنعاني بيكتشف إنه النظرة للمثليين عبر التاريخ كانت نسبية حتى ببعض المجتمعات العلاقات الغيرية ما كانت كتير محببة حتى بعض المجتمعات اللي كانت فيها المثلية إشي عادي برضه كانت تفرق بين المثلي السالب و المثلي الموجب و برضه كان الموضوع بيتقرر حسب العمر نسبية النظرة للموضوع بتزكرني كتير بموضوع البكارة و بالذات بالمثال اللي طرحه فرويد بكتابه الحياة الجنسية تحت عنوان حرمة البكارة عن بعض القبائل اللي بتنظر للموضوع بطريق عكسية يعني بتشوف إنه من العيب إنه تتزوج الأنثى و هيي لسا بكر جد إشي كتير بدايق إنه ناس بتقتل و بتأزي حدا تاني مشان فكرة كان ممكن بس بشوية عقل ننظرلها بطريقة مختلفة .. مو شرط أحس بالرضا عنها بس عالقليلة نتعلم نحترم اختيارهم بالزبط متل لما بنشوف حدا بحب يظهر بلوك معين مو شرط يعجبنا بس هوي بالنهاية حقه .. هوي زوقه الجنسي هيك و متل ما قلت المثلي بشو آزينا لحتى ناخد منه هيك موقف اللي جد بستغرب منه كتير من الرجال بيتمسخروا على اللوطيين بس فكرة السحاقية بتثيرهم !!!! تفضل يا عزيزي : The history of sexuality موضوع ممتاز يا رهيب (f) اللواط و الديانات و الطبيعة - Narina - 05-02-2009 اللواط و الديانات و الطبيعة - الحكيم الرائى - 05-02-2009 زميل لى بالعمل مثلى جنسى رئيسة احد الاقسام لدينا سحاقية زميلى بالدراسة كان مثلى ايضا,لم الاحظ اى شئ يختلف عن انسان فى تصرفاتهم ,بشر عاديون يعملون بجد ,لهم حياتهم الخاصة.حالات الاعنداء الجنسى مثلا على الاطفال حسب احدى التقارير غالبيتها من هترو سيكشول وليست من الهومو سيكشول,كل مانعرفه علميا ان المثلية مسألة جينية محددة سابقا وليست مرضا نفسيا,لكن بالتأكيد فى ناس بتلجأ للمثلية لخوفهم من العلاقة مع الجنس الاخر وفى ناس مثليين بحكم الاضطرار كما يقال بعض السجناء بعض البحارة بعض الجنود,رايت برنامج على التليفزيون المصرى 48 قناة المحور حلقة فضيحة عن المثلية,تتحدث عن شاب مثلى تم اعتقاله واباحة لحمه للمساجين ثم حرقه بالسجائر والقائه بالشارع ثم تقدم بطلب لجوء للسفارة الامريكية ,تغير المجتمع المصرى كثيرا قديما كانت المثلية الجنسية مجرد مثال للتندر والتفكه على الرجالة المتنسونيين ولم يعرف المجتمع هذا العنف المرعب ضد انسان كل مصيبته ان جيناته الوراثية كدة يعنى لابيده ولا بأختياره. اللواط و الديانات و الطبيعة - Narina - 05-03-2009 اللواط و الديانات و الطبيعة - فلسطيني كنعاني - 05-05-2009 الزميل طريف سردست Array والمشكلة ان هناك العديد من انواع الخنثى، بما فيه البيلوجية، وبالتالي فهي حالة خلقها الله ولايد للمخلوق فيها، فلماذا يعاقبه الله، مع ان المُذنب ( إذا كان في الامر ذنب) هو الله نفسه؟[/quote] نعم أذكر أن هناك حالة XXY المعروفة حيث يكون هناك 47 كروموسوم و يقدر انها توجد بنسبة 1 إلى 1000 من الذكور ، كيف سيشرح المؤمنون للمصابين بهذه الحالات الماساوية أن الإله المزعوم خلق الانسان في أحسن تقويم ؟؟؟ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الزميلة العزيزة Narina النظرة للمثليين عبر التاريخ عادة سلبية .... برايي ان البشرية يجب ان تتجاوز تلك النظرة السلبية طالما لا يسبب المثليون ضررا للمجتمع. فمن الواضح أنها ظاهرة تتكرر في كل جيل و في عدد كبير من أشكال الحياة. و المثليون موجودون في كل المجتمعات البشرية بغض النظر عن ثقافاتها . الاذواق الجنسية متنوعة جدا و في هذا الرابط توجد لائحة فيها أنواع الميول الجنسية ..... http://en.wikipedia.org/wiki/List_of_paraphilias بعضها معروف و ضار بالمجتمع مثل Pedophilia ( اشتهاء الاطفال ) و هي الدافع لاستغلال الاطفال جنسيا ... فاصحاب هذه الميول قد يرتكبون جرائم التحرش بالاطفال أو استغلالهم. و بعض هذه الميول قد يتغاضى عنها المجتمع باعتبارها شيء عادي مثل ال Foot Fetish ( الاثارة الجنسية من الاقدام ) ما يحدد المعايير الاخلاقية عادة هو مقدار الضرر الحاصل بالمجتمع ... و لا أرى أن علاقة تتم بالتراضي بين مثليين مضرة بالمجتمع. فالاناني يفكر بمصلحته فقط . و صاحب الاخلاق يفكر بمصلحته و مصلحة الاخرين ( و هي القضية المطروحة هنا ). و المضحي يقدم مصالح الاخرين على مصلحته . ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الزميل الحكيم الرائي ... أتفق معك ان معاملة اللوطيين في الشرق ما زالت اسوأ حتى من معاملة الحيوانات ، فما زال هناك تعصب أعمى يمنع تقبل وجود ما هو غريب أو شاذ عن المعتاد أو الوسط الطبيعي .... للاسف كنت أحمل تلك النظرة لهم سابقا. اللواط و الديانات و الطبيعة - Narina - 05-05-2009 أحسنت :thumbup: حتى أصحاب الميول "الغيرية" أو " المثلية" العادية لما تنحى رغباتهم منحى الإيذاء و الإجبار فهادا بحتم على السلطات تاخد بحقهم إجراءات رادعة الفكرة هيي يا ترى نظرتنا لأيا فئة مبنية على شو؟ على أذى متحقق؟ و يلا بناء على تلقين مسبق (بصورة دينية أو وت إيفر)؟ و متل ما بقولوا كل واحد عقله براسه بيعرف خلاصه (f) اللواط و الديانات و الطبيعة - noooneh - 05-07-2009 أعتقد أن الأدب له دور كبير في تغيير الآراء الدينية والاجتماعية المهترئة عمارة يعقوبيان كانت حدثاً قوياً فيما يتعلق بتقديم شخصية الشاذ كشخصية قوية فعالة رغم ظلم المجتمع باستمرار لها... تحياتي لجميع من ساهموا في هذا الموضوع |