حدثت التحذيرات التالية: | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
Warning [2] Undefined variable $newpmmsg - Line: 24 - File: global.php(958) : eval()'d code PHP 8.1.2-1ubuntu2.19 (Linux)
|
شكوى أخرى ضد محرر 1 - نسخة قابلة للطباعة +- نادي الفكر العربي (http://www.nadyelfikr.com) +-- المنتدى: ساحات إدارية (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=4) +--- المنتدى: شكــاوي (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=66) +---- المنتدى: أرشيف الشـــــكاوي (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=12) +---- الموضوع: شكوى أخرى ضد محرر 1 (/showthread.php?tid=21068) |
شكوى أخرى ضد محرر 1 - Hossam_Magdy - 01-26-2006 بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين .. الإدارة الكريمة تحية طيبة و بعد , كنت أنوي تقديم هذه الشكوى منذ فترة و لكن حالت المشاغل دون ذلك .. تلقيت هذه الرسالة من الزميل الكريم محرر1 .. اقتباس:الزميل الكريم، اعتراضاتي كالآتي .. 1 - بمراجعة الرابطين الأخيرين الذين تم ارفاقهما من قبل الزميل محرر 1 و هما .. http://213.186.47.139/viewthread.php?fid=5...98145#pid298145 http://213.186.47.139/viewthread.php?fid=5...98175#pid298175 تبين أن المشاركتين اللتين كانتا سببًا في طردي لثلاثة أيام حدثت أصلًا قبل التحذير النهائي و الذي كان بتاريخ 13/1 !! .. فلو أنكم راجعتم تاريخ المشاركتين لوجدتم أنها بتاريخ 12 / 1 .. !! .. فهل تم طردي و إيقافي لثلاثة أيام بسبب خطأ سبق تحذيري منه ؟؟؟؟؟ علمًا بأن لدي مخالفة ترجع إلى أشهر سابقة فهل سيتم فصلي بسببها أيضًا أم ماذا ؟ 2 - بمراجعة ما قام به الزميل المحترم من حذف بناءً على اعتراضات معينة من جانبه لأسلوبي .. تبين أنه في هذين الرابطين .. http://213.186.47.139/viewthread.php?fid=5...98364#pid298364 http://213.186.47.139/viewthread.php?fid=5...98363#pid298363 أولًا .. قام المشرف بحذف كلمة " المجنون نيتشة " !! .. و لا أعلم كيف يمكن حذف وصفي لنيتشه بالمجنون !! .. فنيتشه قال أن الإله مات و هو الأب الروحي للحركة النازية بكتابه " هكذا تكلم زرداشت " و الذي كان الوحي الأساسي لأفكار هتلر .. و أنا رأيي فيه أنه مجنون .. بالإضافة إلى أنه جنّ بالفعل في آخر حياته كما يشهد التاريخ و بشهادة أهل الاختصاص .. فالأمر حتى ليس سبه و إنما وصف لحاله الذي آل إليه في النهاية كما يعلم الجميع ! و لا أعلم أن هناك صلة قرابة مع نيتشه مع أي من أعضاء النادي .. و لا أعلم أن هناك نازيون بالنادي .. فهل يعترض الزميل المحترم إن قلت على هتلر أنه مجنون مثلًأ ؟؟ .. أو قلت على بيرلسكوني أنه لص ؟؟ .. هذا رأيي الشخصي و لم أتعرض لجانب عقائدي عند أي شخص .. فغريب أن يتم إيقافي بسبب هذا .. بل و غريب أن يتم حذف تلك العبارة أصلًا .. و هو ما أفهمه أنا بأنه تحامل غير مفهوم علي !! .. ثانيًا .. قام الزميل المحترم بحذف عباراتي التي وجهتها للختيار عندما قلت : " استنتاجاتك مجرد دعاوي عامة خاطئة نتاج جهل شديد بالإسلام " .. و لا أعلم ما هي المخالفة هنا تحديدًا !! .. فأنا جاهل بالفرنسية لذلك طلبت من الزميل طارق القداح مرة أن يترجم لي مقالًا بالفرنسية .. فإذا ما تعرضت لترجمة الفرنسية فوقتها أنا أحاول الوصول لإستنتاجات خاطئة نتاج جهل شديد بالفرنسية .. فهل هذا يقدح في شخصي ؟؟؟؟؟ أنا وصفته بأنه يجهل الإسلام فهل تعديت عليه بذلك ؟؟ .. لقد أرفقت أدلة زعمي بهذا .. و يمكن للزميل أن يثبت لي العكس .. و الأمر أصلًا ليس به أي أسائة للزميل لكي يتم حذفها .. فمن الطبيعي أن يقول أهل الإختصاص لغير المختصين أنهم جاهلون بهذا العلم .. و من واجبي أن أنبه الجاهل إلى جهله .. فهل يرى الزميل المحترم أني قد أسأت إليه ؟؟؟ .. علمًا بأن الزميل الختيار لم يعقب على تلك الكلمات و شكرني لتوضيحي و استئنف النقاش معي حول بعض النقاط .. فلم يحدث أي توتر في الحوار لكي يتم ما حدث من قبل مشرفنا الكريم !! .. 3 - في شكوتي الأولى في هذا الرابط http://www.nadyelfikr.com/viewthread.php?f...d=111&tid=37046 قام الزميل السكرتير التنفيذي بالتعليق على كلامي قائلًا .. اقتباس: نأمل منكم عدم الاعتماد على الأسلوب الإنشائي واعتماد منهج موجز لشرح شكواكم بدون اتهامات تسبق إجراءات زملائكم الإداريين و اعتراضي هنا .. أولًا .. أن الزميل اتهمني بأني أتهم الإداريين ربما دون وجه حق .. و لكن الأمر مخالف لذلك تمامًا فقد بينت في شكواي أن الزميل محرر 1 لم يقرأ المداخلات أصلًا .. و عززت كلامي بأدلة أنه حذف مداخلة الأخ أتماكا كاملة .. و الأخ أتماكا نفسه قدم شكوى بهذا الخصوص .. فهو كان يرد على أحد الزملاء الذين قاموا بسبي دون وجه حق .. كما أني لم أتلق الرد بخصوص ألفاظ الختيار في مداخلته الأولى و التي تحمل بكل تأكيد صفة الإزدراء للدين .. ثانيًا .. يقول الزميل السكرتير التنفيذي أن نقل مقالة كاملة دون مضمون حواري هي مخالفة لقوانين النادي .. و هذا أمر عجيب أسجل اعتراضي عليه .. لأن نقلي لمقالة الأخ خالد كان بعد وضعي لتعليقي و قلت أن تلك المقالة تقرب وجهة نظري أكثر .. ! .. فلماذا هذا الأسلوب الذي لا يخفى أنه " متعنت " جدًا على المحاورين .. ما المشكلة في نقل مقالة لكاتب آخر تعبر عن وجهة نظري .. و أستطيع آن آتيك بعشرات الأمثلة من كتاب محترمين في هذا النادي قاموا بنفس العمل ! فأرجوا الإفادة .. 4 - قام الزميل المحترم بحذف موضوعي " الحج بين حقائق الإسلام و تخبطات الإلحاد " .. و لا أعرف السبب حقًا !! .. فليتني أعرف السبب .. 5 - قامت الإدارة بحذف موضوعي فوازير نصرانيه .. رغم أن موضوعه حواري بالدرجة الأولى ! .. و أنا لم أتعد فيه على أحد .. و إنما أردت تنشيط المنتدى الخامل الذي لا يوجد به نصارى بأن أتبع هذا الأسلوب ليتشوق الجميع لمتابعة الموضوع .. فأرجوا أن أعرف سبب الحذف .. 6 - أرجوا أن أعرف لماذا يتم اغلاق مواضيع معينة و مواضيع أخرى تحذف !! .. فإن كان في موضوع الحج و موضوعي الآخر مخالفة ما .. فلماذا لم يتم إغلاق الموضوع بدلًا من حذفه و ضياع مجهود الناس بهذا الشكل .. علمًا بأن موضوع الحج حوالي صفحتين ! .. فما هو المعيار .. ولماذا الحذف أصلًا .. ألا توجد ساحة مواضيع مغلقة ؟؟؟ أرجوا الإفادة من الإدارة الكريمة .. 7 - تم إيقافي لفترة تزيد عن 11 يوم !! .. رغم أن فترة إيقافي هي ثلاثة أيام فقط .. و حدث نفس الأمر مع أخي داعية السلام مع الله !! .. فما السر في يقظة المشرف في حذف المواضيع و المشاركات و مراقبة الأعضاء .. و الغفلة الغريبة في تعديل ملف الموقوفين .. و من يعوض لي كل تلك الفترة التي تم إيقافي فيها ؟؟ و أرجوا ألا تغلق الشكوى قبل أن يُسمح لي بحق التعليق على كلام الزميل المحترم إن شاء الله سبحانه و تعالى .. و دمتم بكل خير .. و الحمد لله رب العالمين .. شكوى أخرى ضد محرر 1 - Hossam_Magdy - 01-28-2006 بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين .. هل الإدارة الكريمة لم تلحظ شكواي .. ؟ أرجوا أن يكون لرفعي للشكوى أثره المطلوب هنا .. و الحمد لله رب العالمين .. شكوى أخرى ضد محرر 1 - السكرتير التنفيذي - 01-28-2006 الزميل الكريم بعد التحية والتقدير 1- كان سبب إيقافك عن المشاركة هو المشاركتين الأولتين. وسؤالك عن مخالفتك منذ شهر وعما إذا كنت ستنال عنها إيقافاً فيه استفزاز ومهاترة يضافان إلى مخالفتك الأخرى. 2- مخالفتك في المشاركة المعنية لم تكن في وصفك لنيتشه بأنه أحمق، بل كانت بسبب تكرارك للعبارة المستفزة والمهاترة بحق زميلك وهي: ( أنظر من يتكلم ) وهذه محاولة للنيل من شخص زميل لك وكأن محاورك سفيه، علماً أن محاورك لم يخطئ بحقك شخصياً. 3- أولاً: بعد ما سبق، يتضح أنك بالفعل اتهمت زملاءك بدون وجه حق، والزميل محرر1 قرأ مداخلاتك جيداً، وهذه مهاترة أخرى واستفزاز آخر يضافا لمجموع مخالفاتك. ثانياً: الوثيقة تمنع اقتباس الرد الكامل، واقتباسك هو مخالفة صريحة واضحة، وكلامك عن زملاء آخرين نقلوا مشاركات مرفوض لأنه لم يتم التبليغ عنه بحسب البند 7 أ من وثيقة النادي. وهذه فرصة لنذكر جميع الزملاء بوظيفة التبليغ وأن المراقب لا يمكنه متابعة كل صفحات النادي وأن مسؤلية لفت نظر المشرف للمخالفة تقع على عاتق الأعضاء. 4- 5 - 6 إغلاق وحذف المواضيع يتبع تقدير المشرف، يمكن الاعتراض على موضوع محدد، ويعود تقدير الوضع للإدارة بحسب البند 7 - ج من وثيقة النادي. 7- إيقاف العضو عن المشاركة وإعادته هي من صلاحيات الإدارة وليس المشرفين. إن وظيفة الرسائل الخاصة تبقى متاحة للعضو الموقوف مؤقتاً عن المشاركة، يمكنه إرسال رسالة للإدارة في حال حدوث مانع أو إعاقة لإعادة مشاركة العضو الموقوف مؤقتاً عن المشاركة. تتوقف وظيفة الرسائل الخاصة في الإيقاف النهائي فقط. 8- لتبيان حقيقة مشاركاتك في ساحة حوار الأديان، نسرد هنا قائمة بمخالفاتك الأخرى في الموضوع ذاته: ( خواطر متنوعة حول القرآن و إعجازه و الإسلام ): آ- في الرد رقم [418]: تقول عن زميلك: (أنظر أخي القارئ من الذي يتكلم أصلًا !)، وقد سبق أعلاه تنسيب مخالفة هذه العبارة. تقول عن كلام زميلك: ( أوجدتم مثل هذا التعميم الأحمق من قبل ! ) وهذه مهاترة، يمكنك العودة للقواميس لمعرفة معنى المهاترة. كما هي استفزاز واضح. تقول لزميلك: ( فوقتها يمكنك أن تموت بغيظك و لا مشكله ) هذا استفزاز مشين، علماً أن زميلك لم يبادرك الإساءة الشخصية قبلها ولم يرد بالمثل بعدها. تقول لزميلك: ( فهو رأيك أنت و هو لا يساوى شيئًا و لا يزن شيئًا قطعًا ) وهذه مهاترة أخرى، واستفزاز أيضاً. تقول لزميلك: ( أنت لم تقل شيئًا إلا دعاوى حتى الآن .. و تتخبط حتى في دعاويك كمن يتخبطه الشيطان من المس ) مهاترة أيضاً، ومحاولة للنيل من زميلك، واستفزاز سيء، يحق لك تفنيد وعدم تصديق الكلام، أما التعرض لشخص زميلك بهذا الأسلوب فهو شخصنة مسيئة. تقول لزميلك: ( كفاك حماقة .. و انفض عنك الوهم و السكر الذي سيطر على عقلك .. و تأدب مرة أخرى يا ختيار أكررها ) وهذا شتم وسباب + مهاترة شنيعة + استفزاز مهين. يبدو واضحاً أنك لا تحاور زملائك، عنوان الساحة هو ( حوار الأديان )، وأنت تخالف بكل وضوح الهدف الأساسي من الساحة. كلامك لزميلك هو نوع من التهديد يندرج تحت البند 8 - و من وثيقة النادي. كلام زميلك عن إله عاجز يرد كثيراً على لسانك ولسان غيرك عن آلهة أخرى لها أبتاع تصفونها بالقميئة والمضروبة على قفاها والمبصوق في وجهها ... الخ/ كل ذلك ضمن مساحة الرأي التي تضمنها وثيقة النادي، لكن الوثيقة لا تسمح بإهانة زميل لك. ب- في الرد رقم [417]: تتهم زميلك بجنون العظمة، وتهدده وتقرّعه بمخاطبته بكلمة (ويحك). هذا استفزاز ترفضه وثيقة النادي، وتهديد يندرج تحت مسميات البند 8 - و. ساحة حوار الأديان للحوار، يحق لك الدفاع عن الإله الذي تريد كما حق لك انتقاد أي إله آخر. أما التهجم على محاوريك بهذه اللهجة وهذه الطريقة الاستفزازية، ومهاترتهم، وتهديدهم، فهي أمور تتجاوز الوثيقة وتتطلب اتخاذ الإجراءات المناسبة التي تتقدم هنا بالشكوى منها. 9- بناء على ما تقدم، تغلق هذه الشكوى لثبوت بطلان الادعاء أولاً، ولمخالفتها تعميم ساحة الشكاوى ثانياً. وتغلق أي شكوى أو موضوع آخرين بهذا الخصوص. 10- تحتفظ الإدارة لنفسها بحق اتخاذ الإجراءات المناسبة حول الكم الكبير من مخالفاتك الواردة هنا بما فيها البند 8 - و الخاص بالتهديد، والبند 15 الخاص بنيلك إجراءين للفصل المؤقت خلال أقل من شهر واحد. شكراً. |