حدثت التحذيرات التالية:
Warning [2] Undefined variable $newpmmsg - Line: 24 - File: global.php(958) : eval()'d code PHP 8.1.2-1ubuntu2.19 (Linux)
File Line Function
/inc/class_error.php 153 errorHandler->error
/global.php(958) : eval()'d code 24 errorHandler->error_callback
/global.php 958 eval
/printthread.php 16 require_once
Warning [2] Undefined variable $unreadreports - Line: 25 - File: global.php(961) : eval()'d code PHP 8.1.2-1ubuntu2.19 (Linux)
File Line Function
/inc/class_error.php 153 errorHandler->error
/global.php(961) : eval()'d code 25 errorHandler->error_callback
/global.php 961 eval
/printthread.php 16 require_once
Warning [2] Undefined variable $board_messages - Line: 28 - File: global.php(961) : eval()'d code PHP 8.1.2-1ubuntu2.19 (Linux)
File Line Function
/inc/class_error.php 153 errorHandler->error
/global.php(961) : eval()'d code 28 errorHandler->error_callback
/global.php 961 eval
/printthread.php 16 require_once
Warning [2] Undefined property: MyLanguage::$bottomlinks_returncontent - Line: 6 - File: global.php(1070) : eval()'d code PHP 8.1.2-1ubuntu2.19 (Linux)
File Line Function
/inc/class_error.php 153 errorHandler->error
/global.php(1070) : eval()'d code 6 errorHandler->error_callback
/global.php 1070 eval
/printthread.php 16 require_once
Warning [2] Undefined array key "time" - Line: 2 - File: printthread.php(211) : eval()'d code PHP 8.1.2-1ubuntu2.19 (Linux)
File Line Function
/inc/class_error.php 153 errorHandler->error
/printthread.php(211) : eval()'d code 2 errorHandler->error_callback
/printthread.php 211 eval
Warning [2] Undefined array key "time" - Line: 2 - File: printthread.php(211) : eval()'d code PHP 8.1.2-1ubuntu2.19 (Linux)
File Line Function
/inc/class_error.php 153 errorHandler->error
/printthread.php(211) : eval()'d code 2 errorHandler->error_callback
/printthread.php 211 eval
Warning [2] Undefined array key "time" - Line: 2 - File: printthread.php(211) : eval()'d code PHP 8.1.2-1ubuntu2.19 (Linux)
File Line Function
/inc/class_error.php 153 errorHandler->error
/printthread.php(211) : eval()'d code 2 errorHandler->error_callback
/printthread.php 211 eval



نادي الفكر العربي
رد على مداخلة الإدارة في موضوع "أين نشتكي من البيرقراطية .." - نسخة قابلة للطباعة

+- نادي الفكر العربي (http://www.nadyelfikr.com)
+-- المنتدى: ساحات إدارية (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=4)
+--- المنتدى: شكــاوي (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=66)
+---- المنتدى: أرشيف الشـــــكاوي (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=12)
+---- الموضوع: رد على مداخلة الإدارة في موضوع "أين نشتكي من البيرقراطية .." (/showthread.php?tid=23260)



رد على مداخلة الإدارة في موضوع "أين نشتكي من البيرقراطية .." - الختيار - 11-02-2005

الموضوع الأصلي هنـــــــــــــــــا

المشكلة أن الزميل السكرتير التنفيذي قام بكتابة رده و أغلق الموضوع كعادته مما يشعرني أن لديه بعض الحساسية من استمرار أي حوار مع الزملاء ، يعني بريستيج مثلاً !!!!

يا أخي أنت كتبتَ رداً و المفروض أن تسمع الجواب عليه لا تغلق الباب في وجهنا !!! حتى القاضي يوجد فوقه محكمة تمييز و نقض .

على كل حال .

الرد على مداخلتك باختصار هو التالي :

لا نعترض على أن تصبح هذه الساحة ساحة شكاوي محددة الديباجات (و إن كان هذا يعطيها مظهراً آلياً مملاً) ، فأعطونا ساحة لنقد سلوككم الإداري ، فهناك الكثير من المآخذ على تصرفاتكم نود أن نلفت نظركم إليها بكل ود لغاية تحسين أدائكم الإداري الذي سينعكس على تحسين و رفع مستوى النادي جميعه .

يعني بدل هالساحات المفتوحة و المنيسية و المهجورة ، بدل ساحة القاووش يا أخي !!!

إعملوا ساحة لنقد العمل الإداري ، و أعطونا إداري نناقشه يكون إنسان زينا زيه ، نحس بأنه يحاور لا يملي علينا أفكاره و يغلق الباب في وجهنا مثله مثل أي دولة بوليسية .




تحياتي





رد على مداخلة الإدارة في موضوع "أين نشتكي من البيرقراطية .." - السكرتير التنفيذي - 11-02-2005

الزميل الكريم
بعد التحية والتقدير

لا داعي للساحة المقترحة، فقد نوهنا سابقاً أن ساحة شكاوى مناسبة لنقد السلوك الإداري. لا ندعي أن الفريق الإداري آلهة، لكن يبدو أن هناك خلطاً بين اتباع القوانين وبين السلوك الإداري لاشأن للإدارة بهذا الخلط، حيث تعتبر الإدارة أن تنفيذ التعليمات والقوانين هو أصول ينبغي احترامها. قلنا ونكرر أن ملاحظاتكم على السلوك الإداري هي محط اهتمام هنا طالما أنها ملتزمة بالتعميم الخاص بساحة شكاوى.

تفضلوا بتقديم انتقادكم وستتم دراسته ووضع الرد، مع الأخذ بعين الاعتبار أن إغلاق الموضوع المستوفي مضمونه هو ضرورة كما تمت الإشارة لهذا سابقاً، والتدخل في شكاوى الغير تمنعه الوثيقة، وتكرار طرح ما تم الرد عليه سيحيل السؤال إلى الجواب السابق. نأمل الابتعاد عن الإنشائية والشخصنة في الحوار الإداري، ونذكر أن صيغة الردود الإدارية لا يتم فرضها، وينبغي أن تكون في قدر مناسب من الإيجاز الموصل لفكرة الرد.

شكراً


رد على مداخلة الإدارة في موضوع "أين نشتكي من البيرقراطية .." - الختيار - 11-04-2005

اقتباس:مع الأخذ بعين الاعتبار أن إغلاق الموضوع المستوفي مضمونه هو ضرورة كما تمت الإشارة لهذا سابقاً، والتدخل في شكاوى الغير تمنعه الوثيقة،

يا عزيزي يا أستاذنا السكرتير

من الذي يحكم على أن الموضوع استوفى شروطه حتى يتم إغلاقه !!

أنتم تكتبون ردكم على الموضوع و تغلقونه مباشرة و كأنكم تقولون أنه لا كلام بعد كلامكم ، و هذا الذي قلت عنه أنه اعتقاد بأنكم آلهة .

الموضوع عندما يستوفي شروطه يهبط مع باقي المواضيع إلى الصفحات الأقدم و يذهب . أما الموضوع الذي يحتاج إلى نقاش و العضو لا يزال يقدم ملاحظاته فلا يجوز أن تغلقوا موضوعه في وجهه !!!

هذا اسمه سوء استخدام للصلاحيات الإدارية .

كذلك بالنسبة إلى التدخل في شكاوي الغير !!

أي إله الذي يمنع التدخل فيها !!!

نحن عندما نتدخل في الشكوى نتدخل لأننا نجد أنها انزاحت من دائرة الخاص للعضو إلى الدائرة العامة ، و يصبح اهتمامنا في الشكوى ليس لأجل فلان ، بل لأجل فكرة أكبر و هي شفافية العمل الإداري .

فأنا الدارقطني و أنا كمبيوترجي و أنا فلان و فلان ، و تدخلي في شكاويهم ليس من باب التسلية ، بل لأن الموضوع يهمني مثلما يهمهم ، و قد أتعرض ذات يوم لما تعرضوا له ، سواء كانت المسألة إغلاق موضوع أو حذفه أو غيره .

فنرجو من سادتكم التكرم بإعادة دراسة هذا الشرط الذي يمنع التدخل في شكاوي الآخرين ، مشكورين .

أما بالنسبة للغة الشكوى ، فأؤيدكم بضرورة إيجازها ، و لكن ماذا نفعل إذا كان البعض يعانون من الإسهال اللفظي على رأي زميلتنا الظريفة وميض . و أنا على رأسهم :D


سلااااااام

بعد التحية و التقدير برضه .