حدثت التحذيرات التالية: | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
Warning [2] Undefined variable $newpmmsg - Line: 24 - File: global.php(958) : eval()'d code PHP 8.1.2-1ubuntu2.19 (Linux)
|
اخلاق رسول الاسلام وتأثيرها على المجتمع الاسلامي - نسخة قابلة للطباعة +- نادي الفكر العربي (http://www.nadyelfikr.com) +-- المنتدى: الســـــــــاحات الاختصاصيـــــة (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=5) +--- المنتدى: الحوار الديني (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=58) +--- الموضوع: اخلاق رسول الاسلام وتأثيرها على المجتمع الاسلامي (/showthread.php?tid=24110) الصفحات:
1
2
|
اخلاق رسول الاسلام وتأثيرها على المجتمع الاسلامي - ضيف - 09-29-2005 طبعا بهذا المقال انا لا اهين الاسلام لانه ليس مقال شتائم وسب كما يفهمه البعض وانما مقال يتكلم عن افعال رسول الاسلام بالدليل والبرهان وتأثير المجتمع الاسلامي بها بناء على ان رسول الاسلام هو المثل الاعلى لهم مقلدين اياه بالدليل والبرهان ايضا .. في هذا الموضوع سوف اتكلم عن جانب واحد من جوانب اخلاق رسول الاسلام وهي (ولعه في الذكور) . فى يوم خرج محمدإلى السوق-فوجد زاهرا وكان يحبه فأحتضنه من الخلففلما عرف زاهر أنة محمد صار يمكن ظهره من صدر محمد الشريف. السيرة الحلبية ج 3 ص 441 وفتحي رضوان في (الثائر الأعظم) ص 140 طبعا هذا الحديث الاسلامي واضح للجميع ولا يحتاج لا الى تعليق ولا الى شرح فهو يشرح نفسه بنفسه فلا تعليق من جهتي عليه فليس بحاجه .. حدثنا هاشم بن القاسم حدثنا حريز عن عبد الرحمن بن أبي عوف الجرشي عن معاوية قال رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يمص لسانه أو قال شفته يعني الحسن بن علي مسند أحمد .. مسند الشاميين .. حديث معاوية بن أبي سفيان رضي الله تعالى عنه http://hadith.al-islam.com/Display/Display...num=16245&doc=6 يا ترى ما معنى قول هذا الحديث الاسلامي (لن يعذب لسان أو شفتان مصهما رسول الله صلى الله عليه وسلم) ؟ هل هي طريقة جديده لاخذ البركه يا ترى ؟ وهل تؤخذ البركه بهذه الطريقه يا ترى ؟ ام هل هي دعوة لجميع الذكور والاناث لكي يمص رسول الاسلام لسانهم وشفتيهم ؟ يا ترى ما كان تأثير مثل هذا الحديث على المجتمع الذي كان يحيط برسول الاسلام وقتها وكيف استقبل هذه هذه الدعوة الجديده؟ لا اعتقد ان احدا منكم يريد معرفة هذا .... وفي خصائص العشرة للزمخشري أن النبي صل الله عليه وسلم تولى تسميته بعلي وتغذيته أياما من ريقه المبارك بمصه لسانه السيرة الحلبية في سيرة الأمين المأمون .. باب أول الناس إيمانا به صلى الله عليه و سلم http://arabic.islamicweb.com/Books/seerah....p?book=3&id=431 تعالوا انظروا معي الى هذه الصورة : ما رأيكم فيما ترونه ؟ هل رايتم الطريقة التي يتعاملون بها مع الاطفال المستمده من سلوكيات رسولهم الذي هو رمز القيم والمبادئ والاخلاق بوجهة نظرهم !! ها هو الخميني ينفذ ويسير على خطا رسول الاسلام ويفعل افعاله .. هل يملك احد منكم صورة لمايكل جاكسون المسكين الذي اتهموه بالشذوذ الجنسي مع الاطفال يفعل مثل هذا الفعل الفاحش ؟ هذا هو الدين الذي يريد الاسلام تبشيرنا به ، وهذا هو رسول الاسلام الذي يردونا الاسلام الايمان به ... يكفي لغاية الان التكلم عن مص السن الذكور وطريقة التعامل مع الاطفال الابرياء ولنرى خطى اخرى من خطى رسول الاسلام .. استقبال الرجال عريانا واحتضانهم وتقبيلهم بهذه الحاله حدثنا محمد بن إسمعيل حدثنا إبراهيم بن يحيى بن محمد بن عباد المدني حدثني أبي يحيى بن محمد عن محمد بن إسحق عن محمد بن مسلم الزهري عن عروة بن الزبير عن عائشة قالت قدم زيد بن حارثة المدينة ورسول الله صلى الله عليه وسلم في بيتي قال أبو عيسى هذا حديث حسن غريب لا نعرفه من حديث الزهري إلا من هذا الوجه سنن الترمذي .. كتاب الإستئذان و الآداب عن رسول الله .. باب ما جاء في المعانقة و القبلة http://hadith.al-islam.com/Display/Display...?Doc=2&Rec=4418 حدثنا مطر بن الفضل قال حدثنا روح قال حدثنا زكرياء بن إسحاق حدثنا عمرو بن دينار قال سمعت جابر بن عبد الله يحدث أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان ينقل معهم الحجارة للكعبة وعليه إزاره فقال له العباس عمه يا ابن أخي لو حللت إزارك فجعلت على منكبيك دون الحجارة قال فحله فجعله على منكبيه فسقط مغشيا عليه فما رئي بعد ذلك عريانا صلى الله عليه وسلم صحيح البخاري .. كتاب الصلاة .. باب كراهية التعري في الصلاة وغيرها http://hadith.al-islam.com/Display/Display...p?hnum=351&doc= وورد في الشرح حول هذا الحديث شي ملفت للنظر : قوله : ( فما رئي ) بضم الراء بعدها همزة مكسورة , ويجوز كسر الراء بعدها مدة ثم همزة مفتوحة , وفي رواية الإسماعيلي " فلم يتعر بعد ذلك " ومطابقة الحديث للترجمة من هذه الجملة الأخيرة ; لأنها تتناول ما بعد النبوة فيتم بذلك الاستدلال . وفيه أنه صلى الله عليه وسلم كان مصونا عما يستقبح قبل البعثة وبعدها . وفيه النهي عن التعري بحضرة الناس , وسيأتي ما يتعلق بالخلوة بعد قليل . وقد ذكر ابن إسحاق في السيرة أنه صلى الله عليه وسلم تعرى وهو صغير عند حليمة فلكمه لاكم فلم يعد يتعرى . وهذا إن ثبت حمل على نفي التعري بغير ضرورة عادية , والذي في حديث الباب على الضرورة العادية , والنفي فيها على الإطلاق , أو يتقيد بالضرورة الشرعية كحالة النوم مع الأهل أحيانا . الظاهر ان كشف العورة كانت من عادة رسول الاسلام قبل البعثه وبعدها .. والجميع يعرف ان كشف العورة دينيا حرام واخلاقيا عيب ، ولكن هل كان رسول الاسلام يأبه لمثل هذا ؟ فقد دلت الآثار الصحيحة أن رسول الاسلام كان لا يبالي في كشف عورته ، سواء كان ذلك أمام أهل بيته أم أمام الغرباء . عن عائشة أم المؤمنين أن رسول الله كان جالسا كاشفا عن فخذه فاستأذن أبو بكر فأذن له وهو على حاله ثم استأذن عمر فأذن له وهو على حاله ثم استأذن عثمان فأرخى عليه ثيابه فلما قاموا قلت يا رسول الله استأذن عليك أبو بكر وعمر فأذنت لهما وأنت على حالك فلما استأذن عثمان أرخيت عليك ثيابك فقال يا عائشة ألا أستحيي من رجل والله إن الملائكة تستحيي منه . احمد .23194 بعد ان رأينا نماذج من عادة رسول الاسلام بكشف عورتة امام الرجال وتقبيلهم عريانا سوف نذهب لنرى سول الاسلام وهو ينام على افخاذ الرجال .. حدثنا محمد بن بشار حدثنا محمد بن أبي عدي عن جعفر بن ميمون عن أبي تميمة الهجيمي عن أبي عثمان عن ابن مسعود قال صلى رسول الله صلى الله عليه وسلم العشاء ثم انصرف فأخذ بيد عبد الله بن مسعود حتى خرج به إلى بطحاء مكة فأجلسه ثم خط عليه خطا ثم قال لا تبرحن خطك فإنه سينتهي إليك رجال فلا تكلمهم فإنهم لا يكلمونك قال ثم مضى رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث أراد فبينا أنا جالس في خطي إذ أتاني رجال كأنهم الزط أشعارهم وأجسامهم لا أرى عورة ولا أرى قشرا وينتهون إلي ولا يجاوزون الخط ثم يصدرون إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى إذا كان من آخر الليل لكن رسول الله صلى الله عليه وسلم قد جاءني وأنا جالس فقال لقد أراني منذ الليلة ثم دخل علي في خطي فتوسد فخذي فرقد وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا رقد نفخ فبينا أنا قاعد ورسول الله صلى الله عليه وسلم متوسد فخذي إذا أنا برجال عليهم ثياب بيض الله أعلم ما بهم من الجمال فانتهوا إلي فجلس طائفة منهم عند رأس رسول الله صلى الله عليه وسلم وطائفة منهم عند رجليه ثم قالوا بينهم ما رأينا عبدا قط أوتي مثل ما أوتي هذا النبي إن عينيه تنامان وقلبه يقظان اضربوا له مثلا مثل سيد بنى قصرا ثم جعل مأدبة فدعا الناس إلى طعامه وشرابه فمن أجابه أكل من طعامه وشرب من شرابه ومن لم يجبه عاقبه أو قال عذبه ثم ارتفعوا واستيقظ رسول الله صلى الله عليه وسلم عند ذلك فقال سمعت ما قال هؤلاء وهل تدري من هؤلاء قلت الله ورسوله أعلم قال هم الملائكة فتدري ما المثل الذي ضربوا قلت الله ورسوله أعلم قال المثل الذي ضربوا الرحمن تبارك وتعالى بنى الجنة ودعا إليها عباده فمن أجابه دخل الجنة ومن لم يجبه عاقبه أو عذبه. سنن الترمذي .. كتاب الأمثال عن رسول الله .. ما جاء في مثل الله لعباده http://hadith.al-islam.com/Display/Display...hnum=2788&doc=2 [size=4]اقتباس من شرح هذا الحديث : لكن رسول الله صلى الله عليه وسلم قد جاءني ) أي حتى إذا كان من آخر الليل ما جاءوا ولكن رسول الله صلى الله عليه وسلم قد جاءني ( فقال لقد أراني منذ الليلة ) أي لم أنم ( فتوسد فخذي ) أي جعل فخذي وسادة يكفينا من كذكرناه لغاية الان حول ولع رسول الاسلام بالذكور وطريقة التعبير عن حبه لهم ولنرى الان كيفية تأثير هذه الظواهر التي قام يقوم بها رسول الاسلام على المجتمع بعد ما شاهدنا صورة الخميني في تعليده لافعال رسول الاسلام : كان لهذا التعبير عن ولع رسول الاسلام بالذكور ان تم انشاء مساجد لرعاية وتنمية مواهب اللواطين والسحاقيات والاعتناء بهم مثل جميعة الفاتحة الاسلامية التي تبني مساجد خصيصا للواطين والسحاقيات وتحث جميع الاسلام الذي تركوا الاسلام الرجوع الى الاسلام مع التعهد بتوفير جميع انواع الشذوذ الجنسي الذي يحتاجونه : طالعتنا الصحف و وكالات الآنباء العالمية بخبر مظاهرات الشواذ المسلمين فى أمريكا .. فهم بالطبع يطالبون بحقوقهم فى عملية الشذوذ ! .. المهم أن المظاهرات كانت مشتعلة و الهتافات صاخبة .. البداية كانت منذ منتصف سنة 2001 عندما أشتعلت مظاهرات الشواذ فى سان فرانسيسكو .. و بالطبع لم تخلو من الوجود الإسلامى ! كانت بداية المنظمة التى تكونت فى سان فرانسيسكو من 300 مسلم و مسلمة ( بالطبع العدد قد تضاعف عشرات المرات إلى يومنا هذا )... كانت تحركاتهم و لافتتهم مثيرة للضحك .. كان يسيرون فى الشوراع حاملين لافتات كتبوا عليها " لا الله إلا الله " و " بسم الله الرحمن الرحيم " و سموا منظمتهم بأسم الفاتحة " Al Fatiha " وموقعهم هو http://www.al-fatiha.net اختارت جماعة من المثليين الجنسيين المسلمين، شبابا وفتيات، الإعلان عن أنفسهم علانية في يوم المثليين في سان فرانسيسكو، مطالبين من يدينون بدينهم إظهار قدر أكبر من التسامح حيالهم وقد أنشئت الجماعة بغرض مساعدة المثليين المسلمين على التوفيق بين نشاطهم الجنسي وبين دينهم، وعقد أعضاء الجماعة سهرة مضاءة بالشموع في ضاحية المثليين بسان فرانسيسكو ويعتزمون الانضمام إلى المسيرة التي تنظمها جماعة جاي برايد، عبر شوارع المدينة، وتحدث بعض المشاركين عن المشاكل التي واجهوها في إعلانهم عن أنفسهم كمثليين.. ويقول أحد المشاركين في المسيرة، نافيد ميرشانت ، إنه حاول الانتحار قبل أن يتصل بالمؤسسة عبر الإنترنت.. وفي البداية اقترحت عليه أسرته أن يلجأ إلى العلاج بالصدمة الكهربائية، قبل أن تتوصل على مضض إلى وفاق ما مع أسلوب حياته .. ويقول ميرشانت إن المسلمين المثليين يشعرون أن عليهم أن يختاروا بين التخلي عن أسرتهم أو التخلي عن هوية نشاطهم الجنسي، ويضيف أنه قرر ألا يتخلى عن أي منهما لأنه يعتقد، حسب قوله، أن الله خلقه هكذا وتسعى الجماعة إلى إنشاء حركة مثلية إسلامية عالمية، لمساعدة إخوانهم وأخواتهم الصامتين في سبيل التعبير عن أنفسهم في العالم الإسلامي وتخفيف القيود عن هؤلاء الذين يعذبون بسبب اختيارهم الجنسي . و هنا نشير إلى أن المسلمين المثليون قد قاموا بتأسيس مسجد لهم و هو حركة قد تسبب مواجهات عديدة بين الإسلاميون المتشددون تجاههم و التى بالطبع ستنتهى بتكفيرهم و تحلليل دمائهم ! وتسعى الجماعة إلى إنشاء حركة مثلية إسلامية عالمية، لمساعدة إخوانهم وأخواتهم الصامتين في سبيل التعبير عن أنفسهم في العالم الإسلامي وتخفيف القيود عن هؤلاء الذين يعذبون بسبب اختيارهم الجنسي طبعا هنالك العديد من الجماعات الاسلاميه المتخصصه في على تشجيع اللواط والسحاق ويمكنم القراءه حول هذه الجمعيات الاسلاميه على هذا الرابط : http://www.14masom.com/menbar/03/4.htm ومن التأثيرات التي الاخرى التي تأثر بها المسلمون من خلال من ذكرنا عن طريقة تعبير حب رسول الاسلام وولعه بالذكور ، مضاجعة شيوخ الاسلام للذكور كما نرى فيما يلي : طبعا هذا ليس الا القليل مما في جعبتي من افعال رسول الاسلام وكيفية تأثر العالم الاسلامي بها فقط كرؤوس اقلام ارجو بها ان اكون قد اعطيت صورة واضحه حول رسول الاسلام وسلوكياتة وتأثير المجتمع الاسلامي بها .. اخلاق رسول الاسلام وتأثيرها على المجتمع الاسلامي - عبد الله عز و جل - 09-29-2005 x اخلاق رسول الاسلام وتأثيرها على المجتمع الاسلامي - ATmaCA - 09-29-2005 [quote] عبد الله عز و جل كتب/كتبت X
اخلاق رسول الاسلام وتأثيرها على المجتمع الاسلامي - حسن سلمان - 09-29-2005 X اخلاق رسول الاسلام وتأثيرها على المجتمع الاسلامي - ديدات - 09-29-2005 x اخلاق رسول الاسلام وتأثيرها على المجتمع الاسلامي - أنا مسلم - 09-29-2005 [SIZE=6]X اخلاق رسول الاسلام وتأثيرها على المجتمع الاسلامي - مسلم سلفي - 09-29-2005 x اخلاق رسول الاسلام وتأثيرها على المجتمع الاسلامي - ضيف - 09-29-2005 وانا ايضا انضم اليكم لان بعد الي كتب لا يوجد شي يقال x اخلاق رسول الاسلام وتأثيرها على المجتمع الاسلامي - خالد - 09-30-2005 الرجاء من الزملاء الكرام بعد التأكيس على مواضيع نرى عدم قيمتها، الرجاء من كل من أكّس على هذا الموضوع أن يرفع موضوعا ذو قيمة من الصفحات الخلفية. X اخلاق رسول الاسلام وتأثيرها على المجتمع الاسلامي - Georgioss - 09-30-2005 لن أتدخل في عملية التأكيسس XXX التي بينكم ... أنا فقط دخلت إلى هنا لأسلم على أخي رياض لأنه كان موقف .. ومرت فترة طويلة لم أسلم عليه .. لذا أستغل هذه المداخلة لألقي عليه التحية .. ومحبتي للجميع (f) |