حدثت التحذيرات التالية: | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
Warning [2] Undefined variable $newpmmsg - Line: 24 - File: global.php(958) : eval()'d code PHP 8.1.2-1ubuntu2.19 (Linux)
|
التمديد وكوارثه ...مصر كحالة ومثال للفساد والتدهور العام - نسخة قابلة للطباعة +- نادي الفكر العربي (http://www.nadyelfikr.com) +-- المنتدى: الســــــــاحات العامـــــــة (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=3) +--- المنتدى: فكـــر حــــر (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=57) +--- الموضوع: التمديد وكوارثه ...مصر كحالة ومثال للفساد والتدهور العام (/showthread.php?tid=24857) |
التمديد وكوارثه ...مصر كحالة ومثال للفساد والتدهور العام - journalist - 09-08-2005 مصيبة العرب التمديد وتوريث الحكم كابر عن كابر انظر ماذا جرى في مصر المحروسة على يد الرئيس المديد حسني مبارك؟ عدد العالطلين عن العمل 8 ملايين . 60% من الشعب تحت خط الفقر لأن الاسعار زادت عشرين ضعف. 50% من الناس يشربون مياه ملوثة . 12 مليون يعيشون بمناطق عشوائية وفي مقابر حيث لا كهرباء ولاماء ولا مجاري صحية. خلال ثلاثين عاما"زادت الامية الضعف وسوف تزداد بعد ان صرح وزير التعليم قرار بايقاف بناء مدارس جديدة. هناك 15 مليون مصاب بفيروس سي للكبد الوبائي ومليون طفل معهم سكري وبدون علاج مناسب لهم . واصبحت مصر ثالث دولة بالعالم لمرض شلل الاطفال بينما السودان رقم 18. يوجد خمسة ملايين طفل يعملون وهم بسن التاسعة. وصل عدد اطفال الشوراع الى نصف مليون وازداد عدد المصابين باعتدائات الشذوذ الى ربع مليون بعد ان كان عددهم في 1983 فقط 1500 حالة. 3000 شاب ينتحرون سنويا". 22مليون قضية في المحاكم بدون حل. مليون قضية اغتصاب في المحاكم. 9ملايين شاب وشابة فوق سن الزواج. يوسف والي مسؤول عن اصابة مليون شخص بالسرطان نتيجة تناول الغذاء المسرطن المستورد من اسرائيل حيث مات العشرات وأخرهم كان الصحافية الشابة سلمى سرحان. الكاتب محود حسين --------- علة العلل في نمو وتطوير البنية العربية الفكرية والاقتصادية والاجتماعية هي في ضرورة تغير الحاكم وعملية تلاقح الافكار وقولبتها والحركية في النطاق العام. اي حاكم يحافظ ويشدد على استمراريته بالحكم سيلجئ الى كافة النشاطات التي تهمش اي عملية ابداع وتطور, ويسعى نحو القبضة المتشددة والضاغطة على حساب قيم الوطن وشعبه ,وعلى حساب تجميد اي منهج لتطوير الامة وطالما ان الهدف الاساسي للامة اصبح يدار ويستغل لهدف رخيص هو ابقاء الكرسي تحت سيطرة وطمع حاكم طامع.. التمديد لمنصب الحاكم العربي شلت وعطلت من طاقات العرب في بلاد مثل مصر وليبيا وتونس ووسوريا ....وهي اصل البلاء التمديد وكوارثه ...مصر كحالة ومثال للفساد والتدهور العام - قطقط - 09-09-2005 15 مليون طالب يدرسون علوم نظرية بهدف الحصول على شهادة والإلتحاق بوظائف سلطوية بلا عمل حقيقى 15 مليون موظف فى الدولة لهم مرتبات وإمتيازات وكل الخدمات ولايقومون بعمل فعلى 10 مليون فلاح محرومون من رعاية الدولة ولا يزودون بالخدمات الجيدة لأنهم ممثلون للشعب المصرى الأصلى وليسوا ممثلين للغزاة ولايعملون بأعمال الغزاة التمديد وكوارثه ...مصر كحالة ومثال للفساد والتدهور العام - نسمه عطرة - 09-09-2005 قرأت أمس ,,,,,, أن سبعون مليون أمي هي حصيلة الوطن العربي,,,,:cry::cry::cry: يعني كارثة زززز لا تغضوا الطرف عمن يقرأ ولا يكتب أو العكس ... بل هناك من هو خريج جامعة لا يستطيع صياغة جملة مفيدة ...:d: اذا كان المسؤلون الأكثر سوءا ... هل يكفي أن نعرف ....وفقط ....ولا نحرك ساكنا ....؟؟؟؟؟!!!!!! لماذا لا نحاول ايجاد حلول خلاقة ...:what: هل هنا من يشاركني الرأي ....؟؟؟؟؟ :97: التمديد وكوارثه ...مصر كحالة ومثال للفساد والتدهور العام - قطقط - 09-09-2005 المهم العمل والإنتاج وليس القراءة والكتابة التمديد وكوارثه ...مصر كحالة ومثال للفساد والتدهور العام - آمون - 09-10-2005 ابو صالح يا عزيزى ما هو مصدر هذه "المعلومات" البلهاء ؟ هناك فرق بين النقد والتشنيع وأهم من ذلك أن هناك الكثير والكثير مما يمكن انتقاده فى حسنى ومبارك ونظامه دون اللجوء لفبركة أرقام خرافية وأكاذيب لا تنطلى على أحد . هنا معلومات من البنك الدولى تختلف عما أردته : التنمية فى مصر - 2002 التمديد وكوارثه ...مصر كحالة ومثال للفساد والتدهور العام - نسمه عطرة - 09-10-2005 يا زميل قطقط ساعات فعلا بتفرسني ,,, ارحمني راح تجيب لي الضغط.. عايز تنمية للمجتمع ومش مهم تعليم ....:devil: طب ازاي ؟؟؟؟؟!!! انت تقدر تستعمل الانترنيت وانت جاهل ...هذا أبسط مثل ,,, مش حأقدر أكمل ... تصبح على خير التمديد وكوارثه ...مصر كحالة ومثال للفساد والتدهور العام - قطقط - 09-10-2005 إستخدام الإنترنيت نشاط إنتاجى أم نشاط إستهلاكى ؟ وإذا كان التعليم مرتبط بالتنمية .. فما هى التنمية التى تمت بعد تعليم 50 % من الشعب وتحولوا للعمل الشكلى الصورى ؟ ولماذا لم ينطلق الإقتصاد ولو نصف إنطلاقة بعد أن تم تعليم نصف الشعب ؟ |