نادي الفكر العربي
قصص تنصر الداعية المجاهد محمد النجار - نسخة قابلة للطباعة

+- نادي الفكر العربي (http://www.nadyelfikr.com)
+-- المنتدى: ساحات إدارية (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=4)
+--- المنتدى: أرشيف الســـاحات (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=72)
+---- المنتدى: مواضيع مغلقة (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=34)
+---- الموضوع: قصص تنصر الداعية المجاهد محمد النجار (/showthread.php?tid=30172)

الصفحات: 1 2 3 4


قصص تنصر الداعية المجاهد محمد النجار - الحكيم الرائى - 03-30-2005

تابع احداث القصة الشيقة لتنصر الداعية محمد النجار واحكوا لى عن انطباعاتكم



http://www.islameyat.com/testimonies/moham...mad_alnagar.htm


قصص تنصر الداعية المجاهد محمد النجار - إبراهيم - 03-30-2005


بما أن الموضوع مفتوح للجميع يا زميلنا المحترم، فأول انطباع أصل إليه هو أن الحنين :h: للإسلام دائما يطغى و :23: و لابد أن لا نسمح لهؤلاء النصارى من أن يقولوا أقاويلهم بل ليرتفع شأن الأمة الإسلامية؛ حتى وإن كان الإسلام لا يقنعنا بشيء و لا يعني لنا شيء كعقيدة تطبيقية.


آااااااااخ ارتحت :loveya:


ثاني انطباع أحب أن أقوله في هذا اللقاء إن محمد النجار يحكي تجربته الدينية و التي مثلها مثل مئات من التجارب و التي هي لصيقة باختبار إيماني ذاتي، لا تثبت شيء، و لا تنفي شيء.

ثالثا، أخونا المجاهد محمد النجار، نحسبه كذلك، و لا نزكي على الله أحدا، وجد زبائن تستطيب هذا المرق فصار الأمر فاعل و "مفعول به". :emb:


و لا حياء في الدين :saint:


قصص تنصر الداعية المجاهد محمد النجار - الحكيم الرائى - 03-30-2005

ياحبيب قلبى يابو خليل انت دايما تدخل فى الوقت الغلط فى المكان الغلط عشان تقول الكلام الغلط

روح ياشيخ



قصص تنصر الداعية المجاهد محمد النجار - eagle - 03-30-2005



بتوقيق


:bye: :bye: :bye:


قصص تنصر الداعية المجاهد محمد النجار - الملاحظ - 03-31-2005

هذا الرجل إما كاذب أو صادق
سنفترض أنه صادق ، وعلى هذا أريد أن أسأل سؤال بريء :
يقول صموائيل في معنى كلامه أنه رأى المسيح الرب في سماء الكعبة ، ولما سأله المستضيف : كيف عرفت أنه المسيح الرب؟ قال : عرفته من صورته ، ومن آثار الصلب في يده !!!:what:
السؤال : هل الرب مازالت يداه مخرومة من ساعتها ، أم خرمها تاني علشان خاطر صموئيل يعرفه ويؤمن به ؟:?::?::?:





قصص تنصر الداعية المجاهد محمد النجار - Abanoob - 03-31-2005

يده المثقوبة وجنبه المفتوح بجرح الحربة وجبهته الدامية من علامات حبه التى لا تمحى بمرور الزمن :h:



قصص تنصر الداعية المجاهد محمد النجار - الملاحظ - 03-31-2005

اقتباس:  Abanoob   كتب/كتبت  
يده المثقوبة وجنبه المفتوح بجرح الحربة وجبهته الدامية من علامات حبه التى لا تمحى بمرور الزمن  :h:
يعني ربكم الذي تعبدوه ستبقى يده مخرومة وجمبه مفتوح وجبهته متعورة ، ولن يمحى ذلك بمرور الزمن:o:d:
أقنعتني
شكراً للإجابة(f)
:bye:


قصص تنصر الداعية المجاهد محمد النجار - adoring_him - 03-31-2005

أعتقد أنه صادق
لو كان كاذباً، لما جرؤ على الظهور فى فيديو ليحكى اختباره

http://www.alkalema.us/cd5.html

كما أنى أذكر أنى شاهدته فى فضائية اسمها TBN Arabic وهى فضائية مسيحية جديدة يحكى قصة تنصره






قصص تنصر الداعية المجاهد محمد النجار - Abanoob - 03-31-2005

اقتباس:  الملاحظ   كتب/كتبت  
اقتباس:  Abanoob   كتب/كتبت  
يده المثقوبة وجنبه المفتوح بجرح الحربة وجبهته الدامية من علامات حبه التى لا تمحى بمرور الزمن  :h:
يعني ربكم الذي تعبدوه ستبقى يده مخرومة وجمبه مفتوح وجبهته متعورة ، ولن يمحى ذلك بمرور الزمن:o:d:
أقنعتني
شكراً للإجابة(f)
:bye:

لم تقتنع بما قلناه وتقتنع بأنكم ستستمرون الى الأبد فى التسافد مع الحور العين والنساء فى الجنة الإسلامية ولن ينمحى هذا بمرور الزمن :what:


قصص تنصر الداعية المجاهد محمد النجار - _الصاعقة_ - 03-31-2005

[SIZE=5]بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله

هذا المدعو محمد النجار ، ان كان هذا اسمه ، أثبت أنه لا يفقه شيئا في الاسلام فكيف أصدق أنه كان مسلم بل و شيخ ؟ ، فقد جاء مرة على البالتوك و قال أن هناك مصحف و هناك قرأن و الاثنين مختلفين عن بعض :lol: :lol: و ان سور المصحف مرتبة غير صور القرأن ، لا أدري أكان يستخف بعقول النصارى من أجل بعض النقود أم أنه مجنون ؟
:lol:

اقتباس:  Abanoob   كتب/كتبت  
يده المثقوبة وجنبه المفتوح بجرح الحربة وجبهته الدامية من علامات حبه التى لا تمحى بمرور الزمن  :h:

[SIZE=5]هل هذا كلام يمكن أن يقال يا نااااااااس !
اله يده مثقوبة و جنبه مجروح و في دم في وشه ، و كمان لا يطيب و لا يعالج نفسه و يبقى هكذا الى الابد ؟ :?:

يعني يا Abanoob ، الهك معرفش يدافع عن نفسه في الارض و لا كمان عارف يطيب جروحه لما سابها ، طيب هيدافع عنك ازاي ؟ و لا هيملك من امرك شئ ازاي ؟ انه لا يملك لنفسه و لا لك ضرا و لا نفعا