حدثت التحذيرات التالية: | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
Warning [2] Undefined variable $newpmmsg - Line: 24 - File: global.php(958) : eval()'d code PHP 8.1.2-1ubuntu2.19 (Linux)
|
للذكري الهباب وايام العذاب لصديقي ابراهيم او تيموثي او ابو كثير - نسخة قابلة للطباعة +- نادي الفكر العربي (http://www.nadyelfikr.com) +-- المنتدى: الســــــــاحات العامـــــــة (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=3) +--- المنتدى: قضايا اجتماعيــــــة (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=60) +--- الموضوع: للذكري الهباب وايام العذاب لصديقي ابراهيم او تيموثي او ابو كثير (/showthread.php?tid=33848) الصفحات:
1
2
|
للذكري الهباب وايام العذاب لصديقي ابراهيم او تيموثي او ابو كثير - discovery2 - 06-12-2009 (06-12-2009, 03:38 AM)Guru كتب: المشكلة ليست في عبثية القصة و تراخي عقول مصدقيها. المشكلة هل لو حدثت تلك القصة فعلاً ألم نكن لنسمع عنها و ألم تكن الصحافة لتكتب عنها وقتها؟ هذا هو السؤال! اتمني لك الشفاء من كل قلبي RE: للذكري الهباب وايام العذاب لصديقي ابراهيم او تيموثي او ابو كثير - بهاء - 06-12-2009 لاسف مدخلة جورو جاءت كده فى النص واتزحمت مع كتر المشاركات , مع انها تحليل عميق لشخصية ابن كثير .. بس انا مش فاهم ما لزمة الموضوع يا ابن العم ؟ RE: للذكري الهباب وايام العذاب لصديقي ابراهيم او تيموثي او ابو كثير - Jugurtha - 06-13-2009 يا جماعة
ابراهيم اللي صار محل دراسات تحليلنفسية psychoanalytiques هو عمدة المنتدى هو لا يتلون ولا يتناقض كما تظنون هو بقامته الشامخة لا يترفع على من قعد بهم القصور الفكري والرؤية الضيقة او لاسباب ........... اصيبوا بقصر النظر هو يساعد هؤلاء على النهوض .............. على القيام يمكن وهو يساعدهم على القيام يخاطبهم بما يساعدهم على النهوض بذواتهم وبافكارهم ابراهيم لا يتناقض في هدفه الذي يعمل له ومن اجله وحابس نفسه قدام شاشة الكمبيوتر (دوام ولا دوام الصول جمعة في قسم شبرا الخيمة) شخصية ابراهيم ثرية وللهدف الذي يعمل لاجله طرق كثيرة ترونها تناقض وتلون ابراهيم يريد الوصول الى روما عبر طرق عديدة وانتم تريدون ان يسلك اليها طريقا واحدة وهو يقول لكم بين السطور كل الطرق تؤدي الى روما افهموا بقى RE: للذكري الهباب وايام العذاب لصديقي ابراهيم او تيموثي او ابو كثير - discovery2 - 06-13-2009 (06-12-2009, 01:45 PM)بهاء كتب: لاسف مدخلة جورو جاءت كده فى النص واتزحمت مع كتر المشاركات , مع انها تحليل عميق لشخصية ابن كثير .. بس انا مش فاهم ما لزمة الموضوع يا ابن العم ؟ مشاركه عجبتني واستحرمت انها تعدي كده لان صاحبنا كعاده هيترمخ عليها فا قولت اعملها موضوع تكون ذكري لنا وله و حتي يكون عبره ليه و لامثاله ممن يتاجرون بكل شي حتي انفسهم من اجل حفنه دولارات . اقتباس:يا جماعة مرحبا بك يا زميل خليتني اراجع وثيقه النادي فلم اري فيها اي بند يحتوي علي تعيين عمده للنادي . كلنا زملاء تجمعنا امور مشتركه واخري مختلف وندخل النادي للتحاور فيها اما اذا كان تعيين شرفي فعمده النادي هوه طارق القداح لتوفيره هذا النادي للنتحاور فيه فكل الشكر له و من يشاركونه بذل الجهد من تطوير وتنسيق و دفع اموال و اقتطاع من وقتهم لتوفير لنا مكان لنتلاقي فيه اقتباس:هو بقامته الشامخة لا يترفع على من قعد بهم القصور الفكري والرؤية الضيقة او لاسباب ........... اصيبوا بقصر النظر دا منتدي حواري داخلين نتكلم فيه مش جمعيه متحدي الاعاقه علشان ندخل حد ياخد بادينا ويساعدنا علي النهوض وينير لنا الطريق . اقتباس:يمكن وهو يساعدهم على القيام يخاطبهم بما يساعدهم على النهوض بذواتهم وبافكارهم هل زودتنا بامثله من النادي علي ما تقول ، ساعدهم الصديق ابن كثير علي النهوض بذاوتهم وافكارهم ( اما هوه اساسا لا راي او فكر له له فاي شي اللهم الا اذا كنت تعتقد ان مخالفه رائيك وتمييع كل الامور فضيله ) ؟ وما هوه هدفه يا تري يا هل تري ؟ اقتباس:ابراهيم يريد الوصول الى روما عبر طرق عديدة وانتم تريدون ان يسلك اليها طريقا واحدة وهو يقول لكم بين السطور طبعا كل الطرق تؤدي الي روما ولكن هناك طرق شريفه ونرفع لها القبعه احتراما وهناك طرق دنيئه ومقززه كأن يبيع الانسان مبادئه و نفسه و عقله و فكره و أفظع شيء....انتماءه لبلده! وكما قال السيد المسيح "ماذا ينفع الإنسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه" (مر36:8). ودمتم ( علي راي جريئه) RE: للذكري الهباب وايام العذاب لصديقي ابراهيم او تيموثي او ابو كثير - neutral - 06-13-2009 اقتباس:دا منتدي حواري داخلين نتكلم فيه مش جمعيه متحدي الاعاقه RE: للذكري الهباب وايام العذاب لصديقي ابراهيم او تيموثي او ابو كثير - جريئة - 06-13-2009 [/quote] ودمتم ( علي راي جريئه) [/quote] والله وجية الوقت الي بقت كلماتي تؤخذ علي انها مثل من الامثال الشعبية او مقولة تعمل Support في تعليقات الزملائ في النادي طب دمتم برضو RE: للذكري الهباب وايام العذاب لصديقي ابراهيم او تيموثي او ابو كثير - إســـلام - 06-13-2009 اقتباس:على سبيل المثال إبراهيم مثلاً يسبّ المسيحية ويلعنها و في نفس اليوم يحدثنا عن قصته الميلودرامية التي كادت تتسبب في مقتله، فقد دافع عن المسيحية و ترك الإسلام الذي كاد أهله أن يقتلوه! أشياء كتلك تجعلك تفقد المصداقية في من يروي تلك القصة أصلاً، ثم بعد فترة يحدثك عن عظمة الأخوة السعوديين و قبح المصريين الذين تربى معهم، و في نفس اليوم تجد له مشاركة عن تخلّف الوهابية التي حولت مصر لجحيم!الحياة تجارب وأفكار ومواقف متعددة ، والرجل يمر بمحطات من حقه أن يعلق عليها كيفما يحلوا له، وأنا شخصياً أشهد له بأنه محايد مع الجميع ، وهو بالفعل نموذج لعدم التعصب لأي مذهب أو دين، يجيب بصراحة ، ويحكم بحرية ، وينصح بمصداقية ، يصادق الجميع بمختلف اعتقاداتهم، إنه يحترم الجميع ، ويرحب بكل من يخالفه ومن يوافقه الرأي ، يندر أن نجد شخصاً بمستوى ذكاء وعلم وثقافة وأخلاق وتسامح ومثالية الأخ " إبراهيم " إنه باختصار يحترم عقله وزملاءه وإنسانيته ، ولا يتقيد بالعادات والتقاليد والمعتقدات. RE: للذكري الهباب وايام العذاب لصديقي ابراهيم او تيموثي او ابو كثير - إبراهيم - 06-13-2009 الأخ الحبيب "إسلام": أشكرك بشدة. نريد أن نراك في ساحة قرأت لك مع "طود" و"الواد روقة" و"يجعله عامر" وصاحبي الأزهري. معنا شلة حلوة هناك. نريد أن نتعلم منك. الساحة هناك أنضف من البعككة اللي بتشوفها هنا. يحضر لنا هناك طلبة ماجستير ودكتوراة. ولو نفسك في كتاب معين في الإسلام وغير موجود على النت رجاء أن تخبرنا وطلباتك أوامر. وربنا يكتر من أمثالك أصحاب النفوس الجميلة الراقية. RE: للذكري الهباب وايام العذاب لصديقي ابراهيم او تيموثي او ابو كثير - غالي - 06-13-2009 مرحبا شباب أعتقد أن الموضوع كبُر وزاد عن حده لم يبق للتحاور إلا عن إبراهيم وتحليل شخصيته؟؟ خلصونا RE: للذكري الهباب وايام العذاب لصديقي ابراهيم او تيموثي او ابو كثير - Jugurtha - 06-14-2009 ديسكوفري انزل الارض وسيبك م الفضاء والمركبات الفضائية ابراهيم عندما يقول لا لمسيحي او لمسلم او لقومجي اعرابي او او ........... هو يوقف الشطط عند هذا وذاك والثقافة الاعرابية متعودة على التاييد المطلق والحكم المطلق والظلم المطلق والحماقة المطلقة والبداوة المطلقة مطلق في مطلق ابراهيم ممكن يمشي واياك بس اذا بدك تتجاوز الحد وتجره معك هو هيوقف ويقول لك وبقوة واصرار لا وكلا وكل ادوات الرفض هو يرقض الانصياع ورا من يختصرون مصر في حماقاتهم ومن حقه ان يشتمهم حتى يعني ان لزم الامر في لحظة غضب وتاتي الجماعة اياها لتقول ابراهيم شتم مصر وما ادري ايه ابراهيم بيك اردت ان ارفع لك قبعتي من خلال وجه من الوجوه الضاحكة سمايلي لكن لم اجد |