حدثت التحذيرات التالية: | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
Warning [2] Undefined variable $newpmmsg - Line: 24 - File: global.php(958) : eval()'d code PHP 8.1.2-1ubuntu2.19 (Linux)
|
وما ارسلناك الا رحمة للعالمين - نسخة قابلة للطباعة +- نادي الفكر العربي (http://www.nadyelfikr.com) +-- المنتدى: الســـــــــاحات الاختصاصيـــــة (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=5) +--- المنتدى: الحوار الديني (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=58) +--- الموضوع: وما ارسلناك الا رحمة للعالمين (/showthread.php?tid=34318) |
وما ارسلناك الا رحمة للعالمين - lellou - 08-05-2009 الاديان المسماة ابراهيمية كلها دموية لان الشرق القديم كان يحارب تحت رايات آلهته منذ السومريين ، لكن الاسلام بلغ الذروة فهو مخترع الجهاد (قطع الرؤوس ) في سبيل الله
ومع ان نشر الدين بالقوة اختراع اسلامي الا ان الجميع يريد فرض اساطيره ولمن يعدوننا بالجنة في الدنيا في ظل دولة اسلامية اتمنى ان تقراوا ما جمعناه من مصادر اسلامية عن الاستعمار الاسلامي الذي هو ابشع بكثير من الاستعمار الصهيوني قراءة ممتعة الخلفاء و السبايا فتوح البلدان للبلاذري فتح برقة و زويلة تاريخ الخلفاء للسيوطي باب عبد الملك بن مروان (((وقال ابن أبي شيبة في المصنف: حدثنا أبو سفيان الحميري حدثنا خالد بن محمد القرشي قال: قال عبد الملك بن مروان من أراد أن يتخذ جارية للتلذذ فليتخذها بربرية ومن أراد أن يتخذها للولد فليتخذها فارسية ومن أراد أن يتخذها للخدمة فليتخذها رومية ))) (تعليق كانت نساء البربر مخصصات ليتلذذ بهن خلفاء المسلمين ) و يذكر الأستاذ عبد السلام ياسين في كتابه حوار مع صديق أمازيغي ص 25 نقلا عن العديد من المراجع الاسلامية : [align=center[size=x-large]](((كتب هشام بن عبد الملك إلى عامله على افريقية: أما بعد، فإن أمير المؤمنين لما رأى ما كان يبعث به موسى بن نصير إلى الملك بن مروان رحمه الله، أراد مثله منك، وعندك من الجواري البربريات المالئات للأعين الآخذات للقلوب، ما هو معوز لنا بالشام وما والاه. فتلطف في الانتقاء، وتوخ أنيق الجمال، عظم الأكفال، وسعة الصدور، ولين الأجساد، ورقة الأنامل، وسبوطة العصب، وجدالة الأسؤق، وجثول الفروع، ونجالة الأعين، وسهولة الخدود، وصغر الأفواه، وحسن الثغور، وشطاط الأجسام، واعتدال القوام، ورخامة الكلام)[/size])).[/align] حدثني محمد بن سعد عن الواقدي عن شرحبيل بن أبي عون، عن عبد الله بن هبيرة قال: لما فتح عمرو بن العاص الإسكندرية سار في جنده يريد المغرب، حتى قدم برقة، وهي مدينة أنطابلس. فصالح أهلها على الجزية وهي ثلاثة عشر ألف دينار يبيعون فيها من أبنائهم من أحبوا بيعه. حدثني بكر بن الهيثم قال: حدثنا عبد الله بن صالح عن سهيل بن عقيل، عن عبد الله بن هبيرة قال: صالح عمرو بن العاص أهل أنطابلس ومدينتها برقة، وهي بين مصر وإفريقية، بعد أن حاصرهم وقاتلهم على الجزية، على أن يبيعوا من أبنائهم من أرادوا في جزيتهم. وكتب لهم بذلك كتابا. حدثني محمد بن سعيد عن الواقدي عن مسلمة بن سعيد، عن إسحاق بن عبد الله بن أبي فروة قال: كان أهل برقة يبعثون بخراجهم إلى والي مصر من غير أن يأتيهم حاثٌ أو مستحثٌ. فكانوا أخصب قوم بالمغرب، ولم يدخلها فتنة. قال الواقدي: وكان عبد الله بن عمرو بن العاص يقول: لولا مالي بالحجاز لنزلت برقة فما أعلم منزلاً أسلم ولا أعزل منها. حدثنا أبو عبيد القاسم بن سلام قال: حدثنا عب الله بن صالح عن الليث ابن سعد، عن يزيد بن أبي حبيب أن عمرو بن العاص كتب في شرطه على أهل لواتة من البربر من أهل برقة: إن عليكم أن تبيعوا أبناءكم ونساءكم فيما عليكم من الجزية. قال الليث: فلو كانوا عبيداً ما حل ذلك منهم. وحدثني بكر بن الهيثم قال: حدثنا عبد الله بن صالح عن ابن لهيعة، عن يزيد بن أبي حبيب أن عمر بن عبد العزيز كتب في اللواتيات أن من كانت عنه لواتية فليخطبها إلى أبيها فليرددها إلى أهلها. قال: ولواتة قرية من البربر كان لهم عهد. فتح افريقيا ثم ولى عبد الملك بن مروان فاستقام له الناس. فاستعمل أخاه عبد العزيز على مصر، فولى إفريقية زهير بن قيس البلوى. ففتح تونس ثم انصرف إلى برقة. فبلغه أن جماعة من الروم خرجوا من مراكب لهم فعاثوا، فتوجه إليهم في جريدة خيلٍ فلقيهم فاستشهد ومن معه، فقبره هناك، وقبورهم تدعى قبور الشهداء. ثم ولى حسان بن النعمان الغساني، فغزا ملكة البربر الكاهنة فهزمته. فأتى قصوراً في حيز برقة فنزلها. وهي قصور يضمها قصر سقوفه الزاج، فسميت قصور حسان. ثم إن حسان غزاها ثانية فقتلها وسبى سباً من البربر، وبعث به إلى عبد العزيز. فكان أبو محجن نصب الشاعر يقول: لقد حضرت عند عبد العزيز سبياً من البربر ما رأيت قط وجوهاً أحسن من وجوهم. RE: وما ارسلناك الا رحمة للعالمين - zaidgalal - 08-05-2009 العنوان: وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين يعني الحديث عن "محمد" لا عن غيره RE: وما ارسلناك الا رحمة للعالمين - الحكيم الرائى - 08-05-2009 أنت فكرك الكلام بيأثر بشئ فى الجتت المنحسة دى,دى عالم أدمنت شم الخراء بحيث لم تعد تلاحظ انه خراء. RE: وما ارسلناك الا رحمة للعالمين - zaidgalal - 08-05-2009 كل إناء بما فيه ينضح: اقتباس:The first step would probably be to settle on a topic. We have to decide the subject of research. The next step is to give a suitable title http://valwriting.com/blog/research-papers/want-to-know-how-to-make-a-research-paper/787 .. RE: وما ارسلناك الا رحمة للعالمين - محمد العربي - 08-06-2009 (08-05-2009, 08:39 PM)zaidgalal كتب: العنوان: و غير ذلك الموضوع بيتحدث عن الاسلام كما يقول صاحب الشريط الكلام كله ملوش دعوه بالاسلام . نفسي اعرف . مش المفروض في نادي الفكر يكون فيه حاجه اسمها موضوعيه ؟؟؟ RE: وما ارسلناك الا رحمة للعالمين - lellou - 08-06-2009 [size=xx-large[color=#FF0000]](((كتب هشام بن عبد الملك إلى عامله على افريقية: أما بعد، فإن أمير المؤمنين لما رأى ما كان يبعث به موسى بن نصير إلى عبد الملك بن مروان رحمه الله، أراد مثله منك، وعندك من الجواري البربريات المالئات للأعين الآخذات للقلوب، ما هو معوز لنا بالشام وما والاه. فتلطف في الانتقاء، وتوخ أنيق الجمال، عظم الأكفال، وسعة الصدور، ولين الأجساد، ورقة الأنامل، وسبوطة العصب، وجدالة الأسؤق، وجثول الفروع، ونجالة الأعين، وسهولة الخدود، وصغر الأفواه، وحسن الثغور، وشطاط الأجسام، واعتدال القوام، ورخامة الكلام)))[/[/color]size] عجبا يعني انتم لا تقرأون ينبغي ان يعترف من يزعمون انهم مسلمون اليوم قبل الغد بهذه الحرائم وان يكفوا عن التبجح وسط البهايم من العامة الاسلام هو الحل حل ايه يا عمنا هظول ناكوا البشرية وارتكبوا ما لم يرتكبه المغول وجنكيز خان وبعدين عاملين فضائيات تنقث السموم وتنشر الغباوة والبلاهة وتقول الابيض اسود والاسود ابيض شيء يمخول :103: RE: وما ارسلناك الا رحمة للعالمين - zaidgalal - 08-06-2009 هل معك مخطوط هشام بن عبد الملك؟! RE: وما ارسلناك الا رحمة للعالمين - إســـلام - 08-08-2009 اقتباس:(((وقال ابن أبي شيبة في المصنف: حدثنا أبو سفيان الحميري حدثنا خالد بن محمد القرشي قال: قال عبد الملك بن مروان من أراد أن يتخذ جارية للتلذذ فليتخذها بربرية ومن أراد أن يتخذها للولد فليتخذها فارسية ومن أراد أن يتخذها للخدمة فليتخذها رومية )))ابن ابي شيبة يتكلم عن الجواري وهن أسيرات الحرب:25:، بل حتى من يتخذها المرء للخدمة لا يعفيه من مسئولية الانفاق عليها ورعاية متطلباتها النفسية والجسدية والرفق بها كما وصى بهن رسول الله (ص) : " الصلاة الصلاة وما ملكت أيمانكم" وهذا التصنيف يوضح استعداداتهن:132521: ورغباتهن:109: وطبائعهن:87:، وأرى كما يرى كل صاحب عقل أن الموضوع تخبطات وتلفيقات ، والعنوان في واد بعيد جداً عن الموضوع، |