![]() |
350كلمةً للسيف، الأكثر والأشرس في الكتاب المقدس - نسخة قابلة للطباعة +- نادي الفكر العربي (http://www.nadyelfikr.com) +-- المنتدى: الســـــــــاحات الاختصاصيـــــة (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=5) +--- المنتدى: الحوار الديني (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=58) +--- الموضوع: 350كلمةً للسيف، الأكثر والأشرس في الكتاب المقدس (/showthread.php?tid=35560) |
350كلمةً للسيف، الأكثر والأشرس في الكتاب المقدس - إســـلام - 12-06-2009 لكل منا عقل وسمع وبصر .. وكيبورد، زملاؤنا النصارى يغمضون أعينهم عن كتابهم المقدس ودعواته العنصرية ومصطلحاته الحربية بالغة القسوة، وإن سألهم أحد الناس عن كلمة أو فكرة ٍعندهم يلفون حولها التفسيرات المقدسة محاولين تغطيتها بلا فائدة، ( ومنها تعقيدات أسس العقيدة ومبهماتها كالواحد بثلاثة واختلاف الله عن ابن الله ومبررات وجود الشيطان )، إطلالة سريعة على كــلــــمة " السيف " في الكتاب المقدس : السيف 133 بالسيف 117 مرة بالسيوف 1 مرة سيفاً 20 مرة سيف 49 مرة بسيف 11 مرة سيوف 3 مرات بسيوفهم 3 مرات بسيفه 3 مرات سيفك 7مرات بسيفك 3 مرات بسيفي 2 مرتان وردت كلمة السيف بمعظم مشتقاتها حوالي 350 مرة في الكتاب المقدس، ولم أجد في القرآن الكريم أية إشارة لكلمة سيف ولو من باب افتخار العربي بحمل السيف كما كانوا يفعلون بالجاهلية، قد يقول قائل أن تاريح بني إسرائيل مليء بالدموية، لكن أليس الإسلام كما يدعون انتشر حول العالم بالسيف؟ خشبة في أعين من لا يصلون على محمد ( بينما تؤرقهم القشة عند المسلمين ): " 39 انظروا الآن.انا انا هو وليس اله معي.انا أميت وأحيي سحقت واني اشفي وليس من يدي مخلّص. 40 اني ارفع الى السماء يدي واقول حيّ انا الى الابد. 41 اذا سننت سيفي البارق وامسكت بالقضاء يدي ارد نقمة على اضدادي واجازي مبغضيّ. 42 اسكر سهامي بدم ويأكل سيفي لحما.بدم القتلى والسبايا ومن رؤوس قواد العدو " فإن كانت سهام الرب تسكر باللحم، وسيفه يأكل دماً بلحم القتلى والسبايا، فهل يوجد مثل هذا العنفِ عنفُ والإرهابِ إرهابٌ؟ إن هذا وحده يعدل كل ما يتحدث عن القتال والمجاهدة في القرآن الكريم، ألم تقولوا أن محمداً نقل عن كتبكم القديمة؟ فلماذا لم ينقل بعضاً مما ورد ليبرر أعمال المسلمين في عهده أومن بعده؟ لماذا لا يقول أن سيوف الله تسكر من دماء الناس ولحومهم؟ لماذا لم يذكر كلمة " سـيف "؟ لماذا لم يذكر أعداد الأسرى والسريات والمملوكات وزوجات أنبياء بني إسرائيل للتبرير؟؟؟ من كان له اعتراض فليتكلم الآن أو ليصمت للأبد! RE: 350كلمةً للسيف، الأكثر والأشرس في الكتاب المقدس - ايمن بهجت - 12-06-2009 هل نسيت بان في كتابك آية تدعى " آية السيف " ؟؟؟؟ ( لست انا من دعاها بهذا الاسم انما الصحابة ) وهي التي تأمركم بمحاربة وقتل كل من ليس على دينكم الى ان يدخلوا في دينكم !!؟؟ وجاي تعمل احصائيات عن كلمة " سيف " ؟؟؟!!! طب .. لو قلبنا احصائيتك .. وطالبناك بان تذكر لنا كم مرة وردت كلمة " المحبة " في القرآن ..؟؟؟!! فلن تجد لها اثراً ..! ان حجتك الفطيرة بان كلمة " سيف " لم ترد في القران ..!! فيعني بأن حضرتك تريد ان توحي .. بان عبارات قرانية مثل : اقتلوا .. قاتلوا .. اقتلوهم .. قاتلوهم .. !! تعني " خناقة " بالايدي .. او بالنعل مثلاً !!؟؟ وهذا ذكرني بحادثة طريفة مع صحابة نبيك .. حين تضاربوا وتخانقوا – كخناقات الصعايدة عالقهاوي - فيما بينهم و ضربوا بعضهم بالجزم والقنادر !!! راجع هذا الحديث : http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=2494&doc=0 فما معنى اذن عبارة القتل والقتال في القران ..؟؟!! وكيف يمكن القتال دون سلاح .. وخصوصاً السيف ؟! وحجتك العرجاء بان عبارة " السيف " لم تزبر في كتابك ؟!! او ما معنى قوله : { فضرب الرقاب ..} .. و { اضربوا منهم كل بنان } .. !!.. هل تعني حرب بـ " الاشواك " و " سكاكين الزبدة " ...!!!!! عجيب امرك يا مسلم ..!! اقرأ من تفسير شيخكم القرطبي عن اية السيف : النساء :80 فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا أَيْ حَافِظًا وَرَقِيبًا لِأَعْمَالِهِمْ , إِنَّمَا عَلَيْك الْبَلَاغ . وَقَالَ الْقُتَبِيّ : مُحَاسِبًا ; فَنَسَخَ اللَّه هَذَا بِآيَةِ السَّيْف وَأَمَرَهُ بِقِتَالِ مَنْ خَالَفَ اللَّه وَرَسُوله . ______ ( الجامع لاحكام القران - القرطبي ) فالقرطبي يقول بان هناك اية تدعى " اية السيف " قد نسخت اية النساء :80 ..!!! السيف غير مذكور في القران اذن لا يوجد اكراه في الدين !! ( أهذه حجتك الزيوف يا عزيزي المسلم) ؟! اذن اقرأ ايضاً عن وجود " مادة السيف " في كتابك وهو : الحديد .. وقد افرد له كتابك سورة باسمه ( سورة الحديد ) في هذا النص تحديداً : الحديد :25 {لَقَدْ أَرْسَلْنَا رُسُلَنَا بِالْبَيِّنَاتِ وَأَنْزَلْنَا مَعَهُمُ الْكِتَابَ وَالْمِيزَانَ لِيَقُومَ النَّاسُ بِالْقِسْطِ وَأَنْزَلْنَا الْحَدِيدَ فِيهِ بَأْسٌ شَدِيدٌ وَمَنَافِعُ لِلنَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ وَرُسُلَهُ بِالْغَيْبِ إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ} وجاء في تفسير ابن كثير( لاحظ كيف نستشهد بتفاسيركم المعتمدة بعكس ما تفعلونه بصفاقة شديدة مع كتابنا المقدس ) : وَقَوْله تَعَالَى " وَأَنْزَلْنَا الْحَدِيد فِيهِ بَأْس شَدِيد " أَيْ وَجَعَلْنَا الْحَدِيد رَادِعًا لِمَنْ أَبَى الْحَقّ وَعَانَدَهُ بَعْد قِيَام الْحُجَّة عَلَيْهِ وَلِهَذَا أَقَامَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِمَكَّة بَعْد النُّبُوَّة ثَلَاث عَشْرَة سَنَة تُوحَى إِلَيْهِ السُّوَر الْمَكِّيَّة وَكُلّهَا جِدَال مَعَ الْمُشْرِكِينَ وَبَيَان وَإِيضَاح لِلتَّوْحِيدِ وَبَيِّنَات وَدَلَالَات فَلَمَّا قَامَتْ الْحُجَّة عَلَى مَنْ خَالَفَ شَرْع اللَّه الْهِجْرَة وَأَمَرَهُمْ بِالْقِتَالِ بِالسُّيُوفِ وَضَرْب الرِّقَاب وَالْهَام لِمَنْ خَالَفَ الْقُرْآن وَكَذَّبَ بِهِ وَعَانَدَهُ. وَقَدْ رَوَى الْإِمَام أَحْمَد وَأَبُو دَاوُد مِنْ حَدِيث عَبْد الرَّحْمَن بْن ثَابِت بْن ثَوْبَان عَنْ حَسَّان بْن عَطِيَّة عَنْ أَبِي الْمُنِيب الْجُرَشِيّ الشَّامِيّ عَنْ اِبْن عُمَر قَالَ : قَالَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " بُعِثْت بِالسَّيْفِ بَيْن يَدَيْ السَّاعَة حَتَّى يُعْبَد اللَّه وَحْده لَا شَرِيك لَهُ وَجُعِلَ رِزْقِي تَحْت ظِلّ رُمْحِي وَجُعِلَ الذِّلَّة وَالصَّغَار عَلَى مَنْ خَالَفَ أَمْرِي وَمَنْ تَشَبَّهَ بِقَوْمٍ فَهُوَ مِنْهُمْ" وَلِهَذَا قَالَ تَعَالَى " فِيهِ بَأْس شَدِيد " يَعْنِي السِّلَاح كَالسُّيُوفِ وَالْحِرَاب وَالسِّنَان وَالنِّصَال وَالدُّرُوع وَنَحْوهَا" ________ ما رايك الان ؟؟!!! هل علمت ما معنى " الحديد " ... والذي تسمى باسمه سورة قرآنية ..؟! وهل قرأت التفسير جيداً ؟ فقد بعث محمد بالسيف !! واكره الناس على شرعه بالقتال وضرب الرقاب لمن عاند !!!! ولا احسبك تظن سيفه " سيف خشب " ..! انما هو سيف حديد فيه بأس شديد ..!!! " السيف لم يذكر في القران " ! يالها من حجة ..!! بينما افرد كتابك سورة باسم " الحديد " .. الذي فيه بأس شديد .. والذي يعني : " السِّلَاح كَالسُّيُوفِ وَالْحِرَاب وَالسِّنَان وَالنِّصَال وَالدُّرُوع " !!!! ومعلومة صغيرة بلا " معلمية " .. ربما ستحتاجها في حواراتك القادمة .. هل تعلم ما هو الاسم الاصلي لسورة : " محمد " ؟؟؟؟ اقرأ : الاتقان في علوم القران للسيوطي – النوع السابع عشر : في معرفة اسمائه واسماء سوره الزمر تسمى سورة الغرف. غافر تسمى سورة الطول والمؤمن لقوله تعالى فيها - وقال رجل مؤمن . فصلت تسمى السجدة وسورة المصابيح. الجاثية تسمى الشريعة وسورة الدهر، حكاه الكرماني في العجائب. سورة محمد صلى الله عليه وسلم تسمى القتال. هل تعلمت شيئاً اليوم ..؟! فسورة محمد تسمى : "سورة القتال " !!! قتال بماذا ؟؟؟؟ بـ { الحديد فيه باس شديد } !!!! فحجتك ساقطة حول نقطة خلو القران من لفظة " سيف " يا عزيزي المسلم ..! ملاحظة : الكذب والتدليس والخداع الاسلامي .. لم ولن ينطلي علينا ..! ( هذا للتنبيه ) RE: 350كلمةً للسيف، الأكثر والأشرس في الكتاب المقدس - ايمن بهجت - 12-06-2009 اقتباس:لكن أليس الإسلام كما يدعون انتشر حول العالم بالسيف؟ لسنا نحن الذين ندعي يا مسلم ..! هذه هي تعاليم رسولكم حول هذا : 114662 - عن أبي هريرة رضي الله عنه : { كنتم خير أمة أخرجت للناس } . قال : خير الناس للناس ، تأتون بهم في السلاسل في أعناقهم ، حتى يدخلوا في الإسلام . الراوي: أبو حازم - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 4557 149297 - استضحك النبي صلى الله عليه وسلم يوما فقيل له يا رسول الله ما أضحكك قال عجبت لأقوام يساقون إلى الجنة في السلاسل وهم كارهون الراوي: أبو أمامة الباهلي المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الصحيحة - الصفحة أو الرقم: 6/878 خلاصة الدرجة: إسناده حسن فكيف سيدخل " مكره " على الاسلام الى الجنة ..؟! فالمكره على الاسلام ... في داخله " رفض " للاسلام لانه مكره .. وظاهره قبول ! والذي باطنه كفر .. وظاهره اسلام .. له تعريف في دينك وهو : المنافق ! فكيف سيدخل " منافق " الى الجنة ..؟! هل ربك لا يعلم بأنه " مكره " وان باطنه يرفض الاسلام ..؟! اليست هذه الاحاديث تثبت تناقض دينك .. وانه عقيدة قائمة على السيف والاكراه والاجبار والعدوان ..؟! الاكراه في دينك هو من اسس تعاليمه ومنهجه الدائم ! اقرأ : "فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم اذهب به يا عباس إلى رحلك فإذا أصبحت فأتني به فذهبت فلما أصبحت غدوت به إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فلما رآه رسول الله صلى الله عليه وسلم قال " ويحك يا أبا سفيان ألم يأن لك أن تعلم أن لا إله إلا الله ؟ " قال بأبي أنت وأمي ما أحلمك وأكرمك وأوصلك لقد ظننت أن لو كان مع الله إله غيره لقد أغنى شيئا بعد قال ويحك يا أبا سفيان ألم يأن لك أن تعلم أني رسول الله ؟ " قال بأبي أنت وأمي ما أحلمك وأكرمك وأوصلك أما هذه فإن في النفس حتى الآن منها شيئا فقال له العباس ويحك أسلم واشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله قبل أن تضرب عنقك فأسلم وشهد شهادة الحق ." ( راجع : زاد المعاد - الجزء الثالث - ابن قيم الجوزي - الفتح الاعظم وايضاً : سيرة ابن هشام والروض الانف وغيرها ) " أسلم قبل ان تضرب عنقك " هل سيضربوا عنقه بالورود أم بالكيلنييـــــــكس !!!! يقول القرآن : {أفغير دين الله يبغون وله أسلم من في السماوات والأرض طوعا وكرها وإليه يرجعون، قل آمنا بالله وما أنزل علينا وما أنزل على إبراهيم وإسماعيل وإسحاق ويعقوب والأسباط وما أوتي موسى وعيسى والنبيون من ربهم لا نفرق بين أحد منهم ونحن له مسلمون} ( ال عمران 83-84) جاء في : الجامع لاحكام القرأن ( تفسير القرطبي ): وروى أنس بن مالك قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في قوله عز وجل: "وله أسلم من في السماوات والأرض طوعا وكرها" قال: (الملائكة أطاعوه في السماء والأنصار وعبدالقيس في الأرض). وقال عليه السلام: (لا تسبوا أصحابي فإن أصحابي أسلموا من خوف الله وأسلم الناس من خوف السيف). وقال عكرمة: "طوعا" من أسلم من غير محاجة "وكرها" من اضطرته الحجة إلى التوحيد. يدل عليه قوله عز وجل: "ولئن سألتهم من خلقهم ليقولن الله" [الزخرف: 87] "ولئن سألتهم من خلق السماوات والأرض وسخر الشمس والقمر ليقولن الله" [العنكبوت: 63]. قال الحسن: هو عموم معناه الخصوص. وعنه: "أسلم من في السماوات" وتم الكلام. ثم قال: "والأرض طوعا وكرها". قال: والكاره المنافق لا ينفعه عمله. و"طوعا وكرها" مصدران في موضع الحال. عن مجاهد عن ابن عباس قال: إذا استصعبت دابة أحدكم أو كانت شموسا فليقرأ في أذنها هذه الآية: "أفغير دين الله يبغون وله أسلم من في السموات والأرض طوعا وكرها" إلى آخر الآية. فهل يوجد حجة لديكم بعد كلام رسولكم ؟؟؟؟!!!! وأسلم الناس من خوف السيف وأسلم الناس من خوف السيف وأسلم الناس من خوف السيف اذن : كيف لا يكون دينك انتشر بالسيف ..؟ ام لم تقرأ ان " بعثة " محمد اي رسالته ورسوليته ونبوته هي بالسيف ..!!؟؟؟ وبما ان نبوته باقية لكل زمان ومكان كما تقولون .. اذن سيفه باقي لكل زمان ومكان ملازماً لبعثته !!! اقرا قوله وتأمل : ( بُعِثْتُ بَيْنَ يَدَيْ السَّاعَةِ بِالسَّيْفِ حَتَّى يُعْبَدَ اللَّهُ وَحْدَهُ ، لا شَرِيكَ لَهُ ، وَجُعِلَ رِزْقِي تَحْتَ ظِلِّ رُمْحِي ، وَجُعِلَ الذِّلَّةُ وَالصَّغَارُ عَلَى مَنْ خَالَفَ أَمْرِي ، وَمَنْ تَشَبَّهَ بِقَوْمٍ فَهُوَ مِنْهُمْ ) أحمد (4869) - صحيح الجامع (2831) . اذن بعثته بالسيف ورزقه تحت ظل رمحه ( كقطاع الطرق ) !! سؤال: هل انتشر الإسلام بالسيف ؟. الجواب: الحمد لله سبق في السؤال رقم (34830) أن الجهاد نوعان : جهاد طلب ، وجهاد دفع . ولا شك أن جهاد الطلب كان له أثر كبير في نشر الإسلام ، ودخول الناس في دين الله أفواجا . ولذلك ملئت قلوب أعداء الإسلام رعباً من الجهاد . وقال روبرت بين : إن المسلمين قد غزوا الدنيا كلها من قبل وقد يفعلونها مرة ثانية اهـ . وقد أراد المستشرقون الطعن في الإسلام بأنه انتشر بالسيف . وألف المستشرق توماس أرنولد كتابه (الدعوة إلى الإسلام) يهدف منه إلى إماتة الروح الجهادية عند المسلمين ، وبرهن بزعمه على أن الإسلام لم ينتشر بالسيف ، وإنما انتشر بالدعوة السلمية المتبرئة من كل قوة . وقد وقع المسلمون في الفخ الذي نُصِبَ لهم ، فإذا سمعوا من يتهجم على الإسلام بأنه انتشر بالسيف من المستشرقين ، قالوا : أخطأتم واسمعوا الرد عليكم من بني جلدتكم ، فهذا توماس يقول كذا وكذا . وخرج الانهزاميون من المسلمين يدافعون عن الإسلام ، وأرادوا تبرئة الإسلام من هذه الفرية على زعمهم ، فنفوا أن يكون الإسلام انتشر بالسيف ، ونفوا مشروعية الجهاد في الإسلام إلا على سبيل الدفاع فقط ، وأما جهاد الطلب فلا وجود له عندهم . وهذا خلاف ما قرره أئمة الهدى علماء المسلمين ، فضلا عن مخالفته للقرآن والسنة . قال شيخ الإسلام في "مجموع الفتاوى" (28/263) : "فالمقصود أن يكون الدين كله لله ، وأن تكون كلمة الله هي العليا ، وكلمة الله اسم جامع لكلماته التي تضمنها كتابه ، وهكذا قال الله تعالى : ( لقد أرسلنا رسلنا بالبينات وأنزلنا معهم الكتاب والميزان ليقوم الناس بالقسط ) فالمقصود من إرسال الرسل وإنزال الكتب أن يقوم الناس بالقسط في حقوق الله وحقوق خلقه ثم قال تعالى : ( وأنزلنا الحديد فيه بأس شديد ومنافع للناس وليعلم الله من ينصره ورسله بالغيب ) فمن عدل عن الكتاب قوم بالحديد، ولهذا كان قوام الدين بالمصحف والسيف. وقد روى عن جابر بن عبد الله رضي الله عنه قال : أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أن نضرب بهذا يعنى السيف من عدل عن هذا يعنى المصحف اهـ . وقال ابن القيم رحمه الله في "الفروسية" (ص 18) : ( وبعثه الله تعالى – يعني النبي صلى الله عليه وسلم - بالكتاب الهادي ، والسيف الناصر ، بين يدي الساعة حتى يعبد سبحانه وحده لا شريك له، وجعل رزقه تحت ظل سيفه ورمحه . . . فإن الله سبحانه أقام دين الإسلام بالحجة والبرهان ، والسيف والسنان ، كلاهما في نصره أخوان شقيقان اهـ . وهذه بعض أدلة الكتاب والسنة والتي تدل دلالة بينة واضحة على أن السيف كان من أهم الأسباب التي أدت إلى انتشار الإسلام : 1- قال الله تعالى : ( وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ ) الحج /40 . وقال : ( وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَفَسَدَتْ الْأَرْضُ وَلَكِنَّ اللَّهَ ذُو فَضْلٍ عَلَى الْعَالَمِينَ ) البقرة /251 . 2- وأمر الله تعالى بإعداد العدة لمجاهدة الكفار وإرهابهم ، قال تعالى : ( وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ) الأنفال /60 . فلو كان الإسلام لا ينتشر إلا بالدعوة السلمية فقط ، فمم يخاف الكفار ؟ أمن كلام يقال باللسان فقط ؟ وفي الصحيحين أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( نصرت بالرعب مسيرة شهر ) وهل يرعب الكفار أن يقال لهم أسلموا ، فإن لم تسلموا فأنتم أحرار فيما تعتقدون وتفعلون . أم كان يرعبهم الجهاد وضرب الجزية والصغار . مما يحملهم على الدخول في الإسلام لرفع ذلك الصغار عنهم . 3- وكان الرسول صلى الله عليه وسلم يدعو الناس إلى الإسلام دعوة مقرونة بالسيف ، ويأمر بذلك قواده، لعل الناس إذا رأوا القوة وجد المسلمين في الدعوة إلى دينهم تزول عنهم الغشاوة . روى البخاري (3009) ومسلم (2406) عن سَهْل بْنَ سَعْدٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ : قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمَ خَيْبَرَ : لأُعْطِيَنَّ الرَّايَةَ غَدًا رَجُلا يُفْتَحُ عَلَى يَدَيْهِ يُحِبُّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيُحِبُّهُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ فَبَاتَ النَّاسُ لَيْلَتَهُمْ أَيُّهُمْ يُعْطَى فَغَدَوْا كُلُّهُمْ يَرْجُوهُ فَقَالَ أَيْنَ عَلِيٌّ فَقِيلَ يَشْتَكِي عَيْنَيْهِ فَبَصَقَ فِي عَيْنَيْهِ وَدَعَا لَهُ فَبَرَأَ كَأَنْ لَمْ يَكُنْ بِهِ وَجَعٌ فَأَعْطَاهُ الراية . فَقَالَ : أُقَاتِلُهُمْ حَتَّى يَكُونُوا مِثْلَنَا ؟ فَقَالَ : انْفُذْ عَلَى رِسْلِكَ حَتَّى تَنْزِلَ بِسَاحَتِهِمْ ، ثُمَّ ادْعُهُمْ إِلَى الإِسْلامِ ، وَأَخْبِرْهُمْ بِمَا يَجِبُ عَلَيْهِمْ ، فَوَاللَّهِ لأَنْ يَهْدِيَ اللَّهُ بِكَ رَجُلا خَيْرٌ لَكَ مِنْ أَنْ يَكُونَ لَكَ حُمْرُ النَّعَمِ . فهذه دعوة إلى الله سبحانه مقرونة بقوة السلاح . وروى مسلم (3261) عَنْ بُرَيْدَةَ قَالَ : كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِذَا أَمَّرَ أَمِيرًا عَلَى جَيْشٍ أَوْ سَرِيَّةٍ أَوْصَاهُ فِي خَاصَّتِهِ بِتَقْوَى اللَّهِ ، وَمَنْ مَعَهُ مِنْ الْمُسْلِمِينَ خَيْرًا ، ثُمَّ قَالَ : اغْزُوا بِاسْمِ اللَّهِ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ، قَاتِلُوا مَنْ كَفَرَ بِاللَّهِ ، اغْزُوا ، وَلا تَغُلُّوا ، وَلا تَغْدِرُوا ، وَلا تَمْثُلُوا ، وَلا تَقْتُلُوا وَلِيدًا ، وَإِذَا لَقِيتَ عَدُوَّكَ مِنْ الْمُشْرِكِينَ فَادْعُهُمْ إِلَى ثَلاثِ خِصَالٍ أَوْ خِلالٍ فَأَيَّتُهُنَّ مَا أَجَابُوكَ فَاقْبَلْ مِنْهُمْ وَكُفَّ عَنْهُمْ ثُمَّ ادْعُهُمْ إِلَى الإِسْلامِ فَإِنْ أَجَابُوكَ فَاقْبَلْ مِنْهُمْ وَكُفَّ عَنْهُمْ . . . فَإِنْ هُمْ أَبَوْا فَسَلْهُمْ الْجِزْيَةَ ، فَإِنْ هُمْ أَجَابُوكَ فَاقْبَلْ مِنْهُمْ وَكُفَّ عَنْهُمْ ، فَإِنْ هُمْ أَبَوْا فَاسْتَعِنْ بِاللَّهِ وَقَاتِلْهُمْ . . . الحديث . فهذا رسول الله صلى الله عليه وسلم يأمر أمراءه أن يدعو الكفار إلى الإسلام وهم يرفعون السيوف فوق رؤوسهم ، فإن أبوا الإسلام دفعوا الجزية وهم أذلة صاغرون ، فإن أبوا فما لهم إلا السيف ( فَإِنْ هُمْ أَبَوْا فَاسْتَعِنْ بِاللَّهِ وَقَاتِلْهُمْ ) . 4- وقال صلى الله عليه وسلم : ( بُعِثْتُ بَيْنَ يَدَيْ السَّاعَةِ بِالسَّيْفِ حَتَّى يُعْبَدَ اللَّهُ وَحْدَهُ ، لا شَرِيكَ لَهُ ، وَجُعِلَ رِزْقِي تَحْتَ ظِلِّ رُمْحِي ، وَجُعِلَ الذِّلَّةُ وَالصَّغَارُ عَلَى مَنْ خَالَفَ أَمْرِي ، وَمَنْ تَشَبَّهَ بِقَوْمٍ فَهُوَ مِنْهُمْ ) أحمد (4869) . صحيح الجامع (2831) . وكون السيف والقوة من أسباب انتشار الإسلام ، هذا لا يعيب الإسلام ، بل هو من مزاياه ومحاسنه أنه يلزم الناس بما فيه نفعهم في الدنيا والآخرة ، وكثير من الناس يغلب عليهم السفه وقلة الحكمة والعلم، فلو تُرِك وشأنه لعمي عن الحق ، ولانغمس في الشهوات ، فشرع الله الجهاد لرد هؤلاء إلى الحق ، وإلى ما فيه نفعهم ، ولا شك أن الحكمة تقتضي منع السفيه مما يضره ، وحمله على ما فيه نفعه . وروى البخاري (4557) عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قال : ( كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ ) قَالَ : خَيْرَ النَّاسِ لِلنَّاسِ [أي كنتم أنفع الناس للناس] تَأْتُونَ بِهِمْ فِي السَّلَاسِلِ فِي أَعْنَاقِهِمْ ، حَتَّى يَدْخُلُوا فِي الْإِسْلَامِ. وهل يؤتى بالناس في السلاسل من غير جهاد ؟! ......... وجاء في "فتاوى اللجنة الدائمة" (12/14) : "الإسلام انتشر بالحجة والبيان بالنسبة لمن استمع البلاغ واستجاب له ، وانتشر بالقوة والسيف لمن عاند وكابر حتى غُلِب على أمره ، فذهب عناده فأسلم لذلك الواقع" اهـ . والله تعالى أعلم . الإسلام سؤال وجواب http://islamqa.com/index.php?ref=43087&ln=ara RE: 350كلمةً للسيف، الأكثر والأشرس في الكتاب المقدس - ايمن بهجت - 12-06-2009 اما عن الرق والعبيد فلنقرا : فتح الباري بشرح صحيح البخاري " .. أما النساء فلضعفهن , وأما الولدان فلقصورهم عن فعل الكفر , ولما في استبقائهم جميعا من الانتفاع بهم إما بالرق أو بالفداء فيمن يجوز أن يفادى به .." محمد كان ياخذ النساء والصبيان .. للانتفاع بهم بالرق ( والاستمتاع الجنسي ) أو بالفداء وتبادل اسرى ! سيرة ابن هشام - الجزء الثاني [ قسم فيء بني قريظة ] قال ابن إسحاق : ثم إن رسول الله صلى الله عليه وسلم قسم أموال بني قريظة ونساءهم وأبناءهم على المسلمين وأعلم في ذلك اليوم سهمان الخيل وسهمان الرجال وأخرج منها الخمس فكان للفارس ثلاثة أسهم للفرس سهمان ولفارسه سهم وللراجل من ليس له فرس سهم . وكانت الخيل يوم بني قريظة ستة وثلاثين فرسا ، وكان أول فيء وقعت فيه السهمان وأخرج منها الخمس فعلى سنتها وما مضى من رسول الله صلى الله عليه وسلم فيها وقعت المقاسم ومضت السنة في المغازي . ثم بعث رسول الله صلى الله عليه وسلم سعد بن زيد الأنصاري أخا بني عبد الأشهل بسبايا من سبايا بني قريظة إلى نجد ، فابتاع لهم بها خيلا وسلاحا . . الاولاد والنساء .. باعهم محمد كما يبيع الحيوانات .. وخصص دفعة منهم لشراء الاسلحة والعتاد الحربي ..!! سلامات للرحمة واللحمة ..!!!! جاء في كتاب أحكام أهل الذمة (لابن القيم الجوزية) : عنوان الفصل : هل أصل الجزية لعصمة الدم أو هل هي إذلال وعقوبة والمسألة مبنية على حرف: وهو أن الجزية هل وضعت عاصمة للدم، أو مظهراً لصغار الكفر وإذلال أهله: فهي عقوبة. فمن راعى فيها المعنى الأول قال: لا يلزم من عصمها لدم من خف كفره بالنسبة، غيره- وهم أهل الكتاب- أن تكون عاصمة لدم من يغلظ كفره. ومن راعى فيها المعنى الثاني قال: المقصود إظهار صَغار الكفروأهله وقهرهم؛ وهذا أمر لا يختصِ أهل الكتاب بلِ يعمِ كل كافر. قالوا: وقد أشار النص إلى هنا المعنى بعينه في قوله: (حتّى يُعْطُوا الْجِزْيةَ عنْ يد وَهُمْ صَاغِرُونَ) فالجزية صغار وإذلال. ولهذا كانت بمنزلة ضرب الرق. قالوا: وإذا جاز إقرارهم بالرق على كفرهم جاز إقرارهم عليه بالجزية بالأولى، لأن عقوبة الجزية أعظم من عقوبة الرق؛ ولهذا يسترق من لا تجب عليه الجزية من النساء والصبيان وغيرهم..فإِن قلتم: لا يسترق عين الكتابي- كما هي إحدى الروايتين عن أحمد- كنتم محجوجين بالسنة واتفاق الصحابة، فإن النبي صلى الله عليه وسلم كان يسترق سبايا عبدة الأوثان، ويجوز لساداتهن وطأهن بعد انقضاء عدتهن،كما في حديث أبي سعيد الخدري رضي اللّه عنه في قصة سبايا ( أوطاس )، وكانت في آخر غزوات العرب بعد فتح مكة، أنه قال: "لا توطأ حاملٌ حتى تضع، ولا حائلٌ حتى تستبرأ بحيضة ). فجوز وطأهن بعد الاستبراء ولم يشترط الإسلام. وأكثر ما كانت سبايا الصحابة في عصر النبي من عبدة الأوثان، ورسول اللّه صلى الله عليه وسلم يقرهم على تملك السبي.وقد دفع أبو بكر الصديق إلى سلمة بن الأكوع رضي اللّه عنهما امرأة من السبي نفلها إياه، وكانت من عباد الأصنام، وأخذ عمر وابنه رضي اللّه عنهما من سبي (هوازن ) وكذلك غيرهما من الصحابة. وهذه الحنفية أم محمد بن علي بن أبي طالب من سبي بني حنيفة. وكذلك كان اليهود خداما وعبيدا لدى المسلمين كما ورد في صحيح البخاري - الشروط - إذا اشترط في المزارعة إذا شئت أخرجتك فقد كانوا يعملون بالارض وفلاحتها .. والمسلمين يأخذون ويأكلون على الجاهز ..! لقد جاءت العبودية والاستعباد في الإسلام كأمر ضروري وحتمي ؛ ومن سمات الغزو ؛ وكانت نتيجة للإنتصارات التي حققها الغزاة الفاتحين ؛ فمن أدلة النصر عندهم هو الإغتنام أو الإستلاب ؛ والاغتنام يشمل كل ما تطاله يد الغازي من أموال وثروات وحتي البشر ؛ بالإضافة إلي الاحتلال الاستيطاني للغزاة ألذين يبحثون عن سُبُل جديدة وجيدة للمعيشة . لذلك كانت العبودية والاستعباد امر محبوب في الاسلام ..! فالسراري في الاسلام .. يمكن للمسلم ان يستمتع بهن جنسياً .. بأي وسيلة .. وهذا مباح له ( لا بالزواج ) انما بالتملك فقط .. وبما انك امتلكتها سواء بالاسر في الغزو .. او الشراء من السوق .. فهي لك بكامل جسدها تفعل به ما يحلو لك ..! جاء في سورة النساء : 3 قوله : {وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَى فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلَّا تَعُولُوا} تفسير الجلالين { "وَإِنْ خِفْتُمْ" أَنْ لَا "تُقْسِطُوا" تَعْدِلُوا "فِي الْيَتَامَى" فَتَحَرَّجْتُمْ مِنْ أَمْرهمْ فَخَافُوا أَيْضًا أَنْ لَا تَعْدِلُوا بَيْن النِّسَاء إذَا نَكَحْتُمُوهُنَّ "فَانْكِحُوا" تَزَوَّجُوا "مَا" بِمَعْنَى مَنْ "طَابَ لَكُمْ مِنْ النِّسَاء مَثْنَى وَثُلَاث وَرُبَاع" أَيْ اثْنَتَيْنِ وَثَلَاثًا وَأَرْبَعًا وَلَا تَزِيدُوا عَلَى ذَلِكَ "فَإِنْ خِفْتُمْ" أَنْ لَا "تَعْدِلُوا" فِيهِنَّ بِالنَّفَقَةِ وَالْقَسْم "فَوَاحِدَة" انْكِحُوهَا "أَوْ" اقْتَصِرُوا عَلَى "مَا مَلَكَتْ أَيْمَانكُمْ" مِنْ الْإِمَاء إذْ لَيْسَ لَهُنَّ مِنْ الْحُقُوق مَا لِلزَّوْجَاتِ "ذَلِكَ" أَيْ نِكَاح الْأَرْبَع فَقَطْ أَوْ الْوَاحِدَة أَوْ التَّسَرِّي "أَدْنَى" أَقْرَب إلَى "أَلَّا تَعُولُوا" تَجُورُوا } . المسبية او الامة في الاسلام ليست زوجة ولا حقوق لها كالزوجة .. " ..{ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَـٰنُكُمْ } ، يعني السراري لأنه لا يلزم فيهن من الحقوق ما يلزم في الحرائر، ولا قَسم لهن، ولا وقف في عددهن.." (تفسير معالم التنزيل - البغوي - النساء 3 ) ملك اليمين .. ليست ابداً زوجة في الاسلام ! ولا حقوق لها .. ولا معاملة كما للزوجات ..! اذن ماذا تكون الا سوى متاع او اقل من سقط المتاع !! هكذا يعامل الاسلام المرأة .. وهكذا يحدد الاسلام الطبقية بين الناس ..!! وهكذا يتعامل الاسلام مع الشرف والاخلاق .. اذ يسمح لرجال المسلمين ان " يطأؤا " الاسيرات وان كن ذوات ازواج احياء !! أما ملك اليمين في العهد القديم .. فلم يكن كما في دين محمد ..( اغتصاباً لسيدات متزوجات ) ! انما كانت ملك اليمين او الاسيرة .. " كزوجة " ويتم الزواج منها " رسمياً " وبعقد شرعي .. وليس كما في الاسلام مجرد " وطء " وممارسة جنسية ( مع المتزوجات ايضاً ) !! {اذا خرجت لمحاربة اعدائك ودفعهم الرب الهك الى يدك وسبيت منهم سبيا ورأيت في السبي امرأة جميلة الصورة والتصقت بها واتخذتها لك زوجة فحين تدخلها الى بيتك تحلق راسها وتقلم اظفارها وتنزع ثياب سبيها عنها وتقعد في بيتك وتبكي اباها وامها شهرا من الزمان ثم بعد ذلك تدخل عليها وتتزوج بها فتكون لك زوجة . وان لم تسرّ بها فاطلقها لنفسها . لا تبعها بيعا بفضة ولا تسترقها من اجل انك قد اذللتها } (سفر التثنية 21 : 10-14 ) فالمسبية التي اذا احبها اليهودي .. فعليه ان يتنزع عنها ثياب سبيها .. ويزينها كعروس .. ويجعلها تتعزى عن اهلها لمدة شهر من الزمان .. ثم يتزوجها وتكون له " زوجة " !!! فهي " زوجة " .. وان اراد طلاقها .. " فلا يبيعها بفضة او يستعبدها " !! لا نظام جواري كالذي في دين محمد ! فالمسبية او ملك اليمين في الاسلام .. فيعاملها المسلم كالمتاع او كالبهيمة ! فيحل له اخذها من زوجها .. والوقوع عليها و " ووطءها " و " غشيانها " .. وان كان لها زوج !! وذلك بأمر مباشر من رب القران ورسوله .. دون زواج ولا من يحزنون ! ويستطيع بعد ان يشبع منها جنسياً .. اما ان يبيعها او " يهديها " كهدية الى صديق او قريب .. ليمارس معها الجنس ايضاً ..! وكل هذا وزوجها حي.. وهي على ذمته ! وهذه مقارنة بين تجارة العبيد عند المسلمين وعند الغرب قبل الغاء الرق CONTRASTS IN CAPTIVITY A comparison of the Islamic slave trade to the American slave trade reveals some interesting contrasts. While two out of every three slaves shipped across the Atlantic were men, the proportions were reversed in the Islamic slave trade. Two women for every man were enslaved by the Muslims. While the mortality rate for slaves being transported across the Atlantic was as high as 10%, the percentage of slaves dying in transit in the Trans Sahara and East African slave trade was between 80 and 90%! While almost all the slaves shipped across the Atlantic were for agricultural work, most of the slaves destined for the Muslim Middle East were for sexual exploitation as concubines, in harems, and for military service. Over 28 Million Africans have been enslaved over the Muslim world over the past 14 centuries ___________ وايضا : Slaves in Africa - in the early 20th century . However, at least 28 million Africans were enslaved in the Muslim Middle East. As at least 80% of those captured by Muslim slave traders were calculated to have died before reaching the slave markets, it is believed that the death toll from the 14 centuries of Muslim slave raids into Africa could have been over 112 million. When added to the number of those sold in the slave markets, the total number of African victims of the Trans Saharan and East African slave trade could be significantly higher than 140 million people RE: 350كلمةً للسيف، الأكثر والأشرس في الكتاب المقدس - إســـلام - 12-06-2009 أخ أيـمــن بهجت ( ربنا يمن عليك بالمحبة، ويبهج حياتك )، كـم مـرة وردت كـلمة "ســــيـف" ولو بأيٍ من مشتقاتها في الكـتب المقدسة؟ في الكتاب المقدس ( أكثر من ثلاثمائة وخمسين موضعاً ) في القرآن الكريم ( ولا حـــتى مــــرة ) هل تعترف أن ذلك من مصادفات القرآن فــقــط ؟ أو هو تدبـيرٌ ذكــيٌ من " مـحـمـد " ؟ ( ص ) اقتباس:هل نسيت بان في كتابك آية تدعى " آية السيف " ؟؟؟؟ ( لست انا من دعاها بهذا الاسم انما الصحابة )سمى بعض الناس الآية آية السيف ليكون لنا ما لدى اليهود والنصارى من تمجيد للسيف والحرب والقتل والتشريد والعنصرية ليس أكثر، أما كلمة الحب والمحبة ( بين الناس ) أو محبة الله للناس ففي موضوع آخر إنشاء الله، مع عدم الحاجة لإثباتها، اقتباس:ان حجتك الفطيرة بان كلمة " سيف " لم ترد في القران ..!!ليس بالسيف وحده يموت الناس، في القتل لا يعتبر للسيف قيمةً كبيرة مقارنة بالصواريخ والقنابل والجرثوميات والكيماويات، وللقتال ومشتقاته إحصاءات أخرى من وحي كتابك المقدس، فابحثها بنفسك هداك الروح القدس، قبل أن يسبقك غيرك ( فكتابك بين يديك ) قتل، يقتل، قتال، نقتل، اقتلوا، قتلت، أقتل، اقتلوا، ولا تنس يا عزيزنا أن البحث في القرآن الكريم أسهل لدقة ووحدة اللفظ والإملاء، ومعظم التعبيرات غريبة عن التعبير العربي وكذلك الفصلات والهمزات، وأسلوب البحث نفسه فعندما تنسى همزة أو مدة فلن تجد الكلمة، اقتباس:وكيف يمكن القتال دون سلاح ..عجيب فعلاً ؟!!! كيف حصلت كل تلك المعارك ولم يذكر السيف ولا مرة ( في كتابي ) !!!!!!!! كيف يمجد الإسلام السيف ولا يذكره قرآن المسلمين!! لماذا يا هل ترى!!!!! اقتباس:او ما معنى قوله: فضرب الرقاب ، و " اضربوا منهم كل بنان .. !!..بالسيف ( لكنه سر من أسرار الآباء فنحن لا نتعامل بالسيف )، اقتباس:" السيف لم يذكر في القران " ! يالها من حجة ..!!" وأنزلنا الحديد في بأس شديد ومنافع للناس وليعلم الله من ينصره ورسله بالغيب " فيه بأس شــديد ( فيه )، ومـــنـافــع للناس ( للناس ) وليعلم الله من ينصره ورسله بالغيب ( ومنهم موسى الذي ذكر له السيف فوق الثلاثمائة مرة ) ولم يذكره لمحمد ولا مرة، اقتباس:الكذب والتدليس والخداع الاسلامي .. لم ولن ينطلي علينا ..! ( هذا للتنبيه )أنا ذكرت إحصاء كلمة سيف حيث: لم ترد ولا مرة في القرآن على رغم أنوف الكاذبين المـراوغـين المخــــدوعــــــــين، ووردت في كتابكم المقدس بكافة اشتقاقاتها : " سيف السيف بالسيف سيفه بسيف بسيفك ..الخ، بالنسبة للكتابات التي أوردتها وشروحات الحديث والتفاسير المختلفة فمجرد نقل بلا فائدة لا لي ولا لك ولا للمتابعين، ودمـت بخـير، RE: 350كلمةً للسيف، الأكثر والأشرس في الكتاب المقدس - ايمن بهجت - 12-06-2009 هذا هو المسلم حينما يقف عاجزا مفلسا بين يدينا .. افضل طريقة للهروب هو التنكر للاحاديث والسنة والتفاسير واسباب النزول والفتاوي وووالخ .. والتي بدونها قرانه يصبح لا قبل له ولا دبر ! وهكذا سوف يقضي الاسلام على نفسه بنفسه، وأكبر مدمر للإسلام هو أفكاره نفسها التى يرفضها أى صاحب عقل سليم ناضج، وقد ظهرت البشائر فى الملايين الذين يكذبون الكتب الإسلامية ويرفضونها وصاحب الموضوع واحد منهم .. وستأتى المرحلة القادمه التى يعرفون بها أن الكتب صحيحه وأن هذا هو الإسلام الحقيقى فيرفضونه أيضا ولا يتبقى للإسلام سوى بعض العاهات الغير قادرة على التفكير والتحليل وسيتخذون ركنا بعيدا من العالم مصطحبين معهم بعضا من الإبل للتربية لزوم اللبن والبول، وبعضا من النساء للنكاح، وحصيرة للصلاة، وربما نموذجا مصغرا من الكعبة للدوران حوله . فالاسلام يامر " بالقتل " و" القتال " !!! فالاسلام انتشر بالسيف واهان الانسان وهضم حقوقه وحريته ..! السؤال : يدعي بعض أعداء الدين أن الإسلام قد انتشر بحد السيف ، فما رد فضيلتكم على ذلك ؟. الجواب : الحمد لله الإسلام انتشر بالحجة والبيان بالنسبة لمن استمع البلاغ واستجاب له ، وانتشر بالقوة والسيف بالنسبة لمن عاند وكابر حتى غُلِب على أمره ، فذهب عناده فأسلم لذلك الواقع . وبالله التوفيق وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم . فتاوى اللجنة الدائمة 12/14. (www.islam-qa.com) يعني اذا ما قبل الغير مسلم ما يعرضه عليه المسلم من الاسلام .. فانه بهذا قد نشر الاسلام " بالحجة والبيان " !!! اما من رفض الاسلام المعروض .. ( مهما كانت اسباب رفضه وحجتها ) .. فتعتبرونه " معانداً مكابراً " .. وتجبرونه على الاسلام بالقوة والسيف .. فيدخل في الاسلام " لذلك الواقع " !! يعني يصبح واقعاً مفروضاً عليه .. وهنا يكون المسلم " قد نشر دينه بالسيف " ..!!! فالقران هو أبعد كتاب عن حقوق الانسان ! لأنه يعد اخطر كتاب ضد البشرية جمعاء ... لنقرأ بعضا كعينة مما يزبز به قران المحمدين من ذبح ونحر : { وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُمْ مِنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ } ( البقرة : 191) { فَخُذُوهُمْ وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ وَلا تَتَّخِذُوا مِنْهُمْ وَلِيًّا وَلا نَصِيرًا } ( النساء 89) { فَخُذُوهُمْ وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأُولَئِكُمْ جَعَلْنَا لَكُمْ عَلَيْهِمْ سُلْطَانًا مُبِينًا } ( النساء : 91) وايضا : { وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ فَإِنِ انْتَهَوْا فَإِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ بَصِيرٌ} (الأنفال 39) وهذا يعني القتال ضد كل البلاد وفي كل المواضع الى ان يحل الاسلام محل كل الاديان .. سواء بدأوكم بالقتال أو لم يبدأوا ! انه أمر بالقتال حتى يكون الدين كله للاسلام .. هكذا وبكل هجومية ..! " قوله تعالى : " وقاتلوهم " أمر بالقتال لكل مشرك في كل موضع , على من رآها ناسخة . ومن رآها غير ناسخة قال : المعنى قاتلوا هؤلاء الذين قال الله فيهم : " فإن قاتلوكم " والأول أظهر , وهو أمر بقتال مطلق لا بشرط أن يبدأ الكفار . دليل ذلك قوله تعالى : " ويكون الدين لله " , وقال عليه السلام : ( أمرت أن أقاتل الناس حتى يقولوا لا إله إلا الله ) . فدلت الآية والحديث على أن سبب القتال هو الكفر , لأنه قال : " حتى لا تكون فتنة " أي كفر , فجعل الغاية عدم الكفر , وهذا ظاهر ". ( الجامع لأحكام القران – القرطبي – الأنفال : 39) هل قرأتم ؟! والأول أظهر , وهو أمر بقتال مطلق لا بشرط أن يبدأ الكفار قتال مطلق .. " لا بشرط ان يبدأ الكفار " !!!! وها هو محمدهم يعلن الحرب والقتال على كل الناس حتى يسلموا ..! وهذا ما أورده المفسر القرطبي في تفسيره وقد استشهد بقول محمدهم حينما اورد : " والأول أظهر , وهو أمر بقتال مطلق لا بشرط أن يبدأ الكفار . دليل ذلك قوله تعالى : " ويكون الدين لله " , وقال عليه السلام : ( أمرت أن أقاتل الناس حتى يقولوا لا إله إلا الله ) . فدلت الآية والحديث على أن سبب القتال هو الكفر" ( الجامع لاحكام القران – القرطبي – الانفال : 39) لقد فسر النص على ضوء ما انتهت اليه علوم فقه " الجهاد " المبنية على تصرفات وأقوال رمحمدهم الذي أمره ربه بنشر دينه بالسيف ..! دون شرط ان يبتدأ الكفار بالعدوان ..! ولنقرأ ايضا : { إِنَّ اللَّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنْفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْدًا عَلَيْهِ حَقًّا فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنْجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّهِ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُمْ بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ } ( التوبة : 111) اي ان رب محمدك يا مسلم اشتراك لكي تقاتل وتغزو بالسلاح والسيف والخنجر والرماح .. مقابل ان يعطيك الجنة وذلك هو الفوز العظيم .. هذا هو دين المسلمين ..! اما العهد القديم لا يأمر بالذبح والنحر مقابل نشر الدين .. فهناك فرق كبير بين أن يأمر الله شعبه فى وقت محدد بقتال شعب محدد، وبين أن يأمرهم بقتال من يقابلهم من غير دينهم ويصير أمره هذا ساريا فى أى وقت وأى زمان كما هو الحال في الاسلام .. ولو إتخذنا مثال : 1- أن رئيس دولة معينه طلب من شعبه القتال للوصول لمنبع أحد الأنهار مثلا كى يوفر لشعبه الماء، ستجد الشعب يتوقف عن القتال بمجرد الوصول لمنبع النهر فقد تحقق الغرض . 2- أن رئيس دولة معينه طلب من شعبه القتال لكل من لا يحمل جنسية دولته، ستجد أن الحرب لن تتوقف لأنه ليس من المنطقى أن يتخلى كل الناس عن جنسياتهم ويحملون جنسية دوله هذا الرئيس . فى الحالة الأولى يمكننا القول بأن الرئيس يبحث عن مصلحه شعبه حتى لو ظلم الغير لبعض الوقت .. أما الحالة الثانية فإننا أمام سفاح لن يتوقف عن القتال حتى يستولى على الأرض كلها .. ولو أتينا للكتاب المقدس سنجد أوامر القتال محدوده لفترة زمنيه محدده (فأنا الأن غير مطالب بقتل أحد) ولغرض محدد .. أما لو أتينا للقرأن سنجد أوامر القتال مستمرة إلى أن يكون الدين كله لله (حسب قولهم) وهذا لن يتحقق، فأنت أمام سفاح وكل مسلم مأمور بالجهاد .. وحاش لله أن يكون سفاحا، ولكن لا يعيبه أن يكون معاقبا ومثيبا ! محمد رسول المسلمين قال : {بُعِثْتُ بَيْنَ يَدَيْ السَّاعَةِ بِالسَّيْفِ حَتَّى يُعْبَدَ اللَّهُ وَحْدَهُ} اما مسيحنا فقال : {لان ابن الانسان قد جاء لكي يطلب ويخلّص ما قد هلك} RE: 350كلمةً للسيف، الأكثر والأشرس في الكتاب المقدس - احذروا الفتنة - 12-06-2009 الزميل اسلام كثير من مهاجمى الاسلام ينظرون الى مفهوم الايات بالصورة التى تحلو لهم دون النظر الى باقى الدين نظرة حيادية فالزميل الذى يتكلم عن ملكات اليمين والاغتصاب وما إلى ذلك مما يظنه ولا يتفق مع الاسلام الذى إلهه يقول انه قد حرم الظلم على نفسه وجعله محرما بيننا لم ينظر الى باقى الأيات التى تجعل التكفير عن ذنب يتم بتحرير رقبة ولا ينظر الى تقوى الله ولا يعتبر بقول أنه لا يؤمن احدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه وأن العبد الرق فى الاسلام يصير أخا لمالكه بحكم الدين حتى قال احد الصحابة عند تحرير بلال رضى الله عنه أن سيدنا أعتق سيدنا، فالاسلام ليس دين سفك دماء ولكن دين يرفع من قيمة الفرد ضمن مجتمع متكامل ومن الايات ما يثبت وجوب احترام العهد وعدم الاعتداء حتى مع اصحاب الاديان الاخرى ولكن من وضع المنهج للمسلم هو الله فكما رزقنا الله يد نزرع بها ونصنع بها ونعالج بها وندفع الشر بها ونقاتل فى سبيله بها ولكن فى النهاية لابد للمسلم ان تكون جوارحه فى طاعة الله وليس حباً فى الدنيا وعلى سبيل المثال نجد اية تتحدث عن الحرب وضرب الرقاب ومع ذلك تتكلم عن التحرير لوجه الله مناً على الكافرين او فدائهم. ولا نجد أية تتكلم عن الابادة والقتل الجماعى لكل السكان حتى النساء والاطفال. {فَإِذا لَقِيتُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا فَضَرْبَ الرِّقَابِ حَتَّى إِذَا أَثْخَنتُمُوهُمْ فَشُدُّوا الْوَثَاقَ فَإِمَّا مَنّاً بَعْدُ وَإِمَّا فِدَاء حَتَّى تَضَعَ الْحَرْبُ أَوْزَارَهَا ذَلِكَ وَلَوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَانتَصَرَ مِنْهُمْ وَلَكِن لِّيَبْلُوَ بَعْضَكُم بِبَعْضٍ وَالَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَلَن يُضِلَّ أَعْمَالَهُمْ }محمد4 كذلك تحدث الزميل عن الجارية التى سيتزوجها اليهودى وبناء عليه نتسائل ماذا عن المتزوجين من المحاربين اليهود وماذا عن باقى النساء الأسيرات ما مصيرهن وهل كان المحاربين اليهود الذين يبيدون القرى بنسائها وأطفالها بتعاليم كتباهم سيصونون اعراض السبايا. RE: 350كلمةً للسيف، الأكثر والأشرس في الكتاب المقدس - ايمن بهجت - 12-06-2009 لنقرأ ايضا عن تعاليم محمدهم بقتل الاطفال : 1 - قال رسول الله صلى الله عليه وسلم وسألته عن أولاد المشركين فقال اقتلوهم معهم قال وقد نهى عنهم يوم خيبر الراوي: الصعب بن جثامة الليثي المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 5/318 خلاصة الدرجة: رجاله رجال الصحيح محمدهم كان يقتل الأولاد .....!!!! وكان يسترقهم ويبيعهم في اواق النخاسة كما اثبتنا سابقا !!!! يبيع البشر ...!!!! يبيع الاطفال .....!!!!! فمحمد لم يكن رحيماً بالاطفال كما يروجون.. ..!!! فرسولهم لم يأسف لسقوط اطفال عزل اثناء قتال جيوشه للمشركين ( حتى وان دون عمد وقصد ).. ولا اظهر اسفه او حزنه .. انما قال : هم من اهلهم !!! يعني هم منهم فيهم .. فليموتوا .. Who cares لنقرأ : صحيح البخاري - كتاب الجهاد و السير - باب أهل الدار يبيتون فيصاب الولدان والذراري حدثنا علي بن عبد الله حدثنا سفيان حدثنا الزهري عن عبيد الله عن ابن عباس عن الصعب بن جثامة رضي الله عنهم قال مر بي النبي صلى الله عليه وسلم بالأبواء أو بودان وسئل عن أهل الدار يبيتون من المشركين فيصاب من نسائهم وذراريهم قال هم منهم وسمعته يقول لا حمى إلا لله ولرسوله صلى الله عليه وسلم. وايضا : صحيح مسلم - كتاب الجهاد و السير - باب جواز قتل النساء و الصبيان في البيات من غير تعمد و حدثنا يحيى بن يحيى وسعيد بن منصور وعمرو الناقد جميعا عن ابن عيينة قال يحيى أخبرنا سفيان بن عيينة عن الزهري عن عبيد الله عن ابن عباس عن الصعب بن جثامة قال سئل النبي صلى الله عليه وسلم عن الذراري من المشركين يبيتون فيصيبون من نسائهم وذراريهم فقال هم منهم. بمعنى اخر : المركب اللي تودي .. :14: وايضا عن قتل الاطفال نقرأ : سيرة ابن هشام - الجزء الثاني [ أمر عطية ورفاعة ] قال ابن إسحاق : وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم قد أمر بقتل كل من أنبت منهم . قال ابن إسحاق : وحدثني شعبة بن الحجاج عن عبد الملك بن عمير ، عن عطية القرظي ، قال كان رسول الله صلى الله عليه وسلم قد أمر أن يقتل من بني قريظة كل من أنبت منهم وكنت غـــلاماً ، فوجدوني لم أنبت فخلوا سبيلي . _____________ اما النساء الذين لم يقتلهم .. لم يكن تركهم وشأنهم رحمة بهم كما يحاول المسلم الايهام .. انما للتسري بهن ..! وبيع الذراري والاطفال في اسواق العبيد .. او توزيعهم خدماً على رجال الحرب من المسلمين مصاصي الدماء قطاع الطرق ..! ففي غزوة بدر قام محمد بقتل اسير من قريش هو عقبة بن أبي معيط .. تنفساً عن غيظه وحقده عليه .. اذ كان عقبة يعادي محمداً في قريش .. فانتقم محمد منه شر انتقام .. اذ قتله وهو اسير مربوط مغلول .. وبعد ان قام عقبة بتذكير محمد بأنه " صاحب عيال " وانه هو من يكلهم ويربيهم , ولا حياة لهم دونه .. قال محمد له بأن لهم " جهــــــــنم " !!!!!!!!!!!!!!! نقرأ : ومن أكبر كتب السيرة المحمدية واصحها , سيرة ابن هشام : "قال ابن إسحاق : والذي أسر عقبة عبد الله بن سلمة أحد بني العجلان . قال ابن إسحاق : فقال عقبة حين أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم بقتله فمن للصبية يا محمد ؟ قال النار . فقتله عاصم بن ثابت بن أبي الأقلح الأنصاري ، أخو بني عمرو بن عوف كما حدثني أبو عبيدة بن محمد بن عمار بن ياسر . قال ابن هشام : ويقال قتله علي بن أبي طالب فيما ذكر لي ابن شهاب الزهري وغيره من أهل العلم . " ( سيرة ابن هشام - الجزء الأول - مقتل النضر وعقبة ) وجاء في الحديث الصحيح : سنن أبي داود - الجهاد - في قتل الأسير صبرا حدثنا علي بن الحسين الرقي قال حدثنا عبد الله بن جعفر الرقي قال أخبرني عبيد الله بن عمرو عن زيد بن أبي أنيسة عن عمرو بن مرة عن إبراهيم قال أراد الضحاك بن قيس أن يستعمل مسروقا فقال له عمارة بن عقبة أتستعمل رجلا من بقايا قتلة عثمان فقال له مسروق حدثنا عبد الله بن مسعود وكان في أنفسنا موثوق الحديث أن النبي صلى الله عليه وسلم لما أراد قتل أبيك قال من للصبية قال النار فقد رضيت لك ما رضي لك رسول الله صلى الله عليه وسلم تصوروا .. أسير حرب يسوقه محمد للذبح .. فيتوسل من أجل ابناءه الصغار .. فيجيبه محمد بأن النار كفيلة بهم :15641: " فمن للصبية يا محمد , قال : النــــــــــار " !!!!!!!!!!!!! اطفالك الى جهنم وبئس المصير ...:12: ما هذه الرحمة التي تجيز قتل انسان أسير وتشريد ايتامه وادخالهم نار جهنم .. فقط لأنه لم يؤمن بكلام من زعم بأنه نبي.. ( من دون ان يثبت ولو بكلمة صحة مزاعمه ) !؟ هذه كانت رحمة محمد !!!! اما المسيح فقال : دعوا الاطفال يأتون الي ولا تمنعوهم لأن لامثال هؤلاء ملكوت السموات ![]() من للصبية يا يسوع ؟ ملكـــــــــــوت السمـــوات ! ![]() ما ابعد الفرق !!!! :2141521: RE: 350كلمةً للسيف، الأكثر والأشرس في الكتاب المقدس - إســـلام - 12-06-2009 فَإِمَّا مَنّاً بَعْدُ وَإِمَّا فِدَاء حَتَّى تَضَعَ الْحَرْبُ أَوْزَارَهَا إنما يميز الإسلام عن الأديان القديمة هو ارتباط آيات القتال بالرحمة وإيجاد الحلول للمشاكل الطارئة الناجمة عن الحرب، فإما مناً بعد ( عفو وإطلاق سبيل)، وإما فداء ( فداء الأسرى وتخلية سبيلهم ) " حتى تضع الحرب أوزارها" وكأن الحرب وزر وهم ثقيل جاء غصباً عن الطرفين، فالحرب على الأرض لن تنتهي ، ومعظم ما يستشهد به زملاؤنا الكرام هو ما يخص نقض العهود من قبل أعداء الإسلام، ومع ذلك تتجلى فيه آيات الرحمة بجانب الحث على الجهاد والدفاع عن الإسلام وأهله ضد ناقضي العهد ، اقتباس:ولا يتفق مع الاسلام الذى إلهه يقول انه قد حرم الظلم على نفسه وجعله محرما بيننا لم ينظر الى باقى الأيات التى تجعل التكفير عن ذنب يتم بتحرير رقبة ولا ينظر الى تقوى الله ولا يعتبر بقول أنه لا يؤمن احدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه وأن العبد الرق فى الاسلام يصير أخا لمالكه بحكم الدينأحسنت وأوجزت، أيمن بهجت : اقتباس:اما العهد القديم لا يأمر بالذبح والنحر مقابل نشر الدين ..مقبال ماذا إذن ؟ أليس من أجل العنصرية ؟ ( شعب الله المختار رب الجنود ) كم مرة ورد اسم " السيف " بأي من مشتقاته من أجل الدين؟؟؟ اقتباس:ولا يتبقى للإسلام سوى بعض العاهات الغير قادرة على التفكير والتحليل وسيتخذون ركنا بعيدا من العالم مصطحبين معهم بعضا من الإبل للتربية لزوم اللبن والبول، وبعضا من النساء للنكاح، وحصيرة للصلاة، وربما نموذجا مصغرا من الكعبة للدوران حولهعزيزي ها قد مر حوالي 1400 عام من الزمان ( بلغة الأرقام التي لا تكذب ولا تخضع للتفسير المقدس ) فمتى يأتي يومك المزعوم الذي طال انتظاره كما طال انتظار شيعة المهدي عج ؟؟؟ بل إن المد الإسلامي يزيد صحوة ويكتسح أوربا وأمريكا معقل الثالوث، عزيزي، نحن لا نتنكر ولسنا في حفل تنكر ، كل ما في الأمر أن التفسير مجرد اجتهاد ولم ينزل مرفقاً مع القرآن، قد أتفق معك في أن الأحاديث منقولة بدقة وتحرٍ ، لكن لا يمكن أن نثق ونتأكد 100%لأنها أحاديث وليست كتاباً مقدساً حتى ننزهه عن التحريف، هل فهمت يا أخونا ؟ RE: 350كلمةً للسيف، الأكثر والأشرس في الكتاب المقدس - إســـلام - 12-06-2009 اقتباس:قال رسول الله صلى الله عليه وسلم وسألته عن أولاد المشركين فقال اقتلوهم معهم قال وقد نهى عنهم يوم خيبرفي الحرب يختلط الحابل بالنابل خصوصاً في حرب الصواريخ والمدفعيات وراجمات الصواريخ والأباتشي والكاتيوشا، فهل يمكن لك أن تنصح القوى العظمى في العالم بعدم قتل الأطفال والنساء ؟ إذن فأنت تأمر الشرفاء بالاستسلام وعدم الرد بالمثل!!!! اقتباس:وسمعته يقول لا حمى إلا لله ولرسوله صلى الله عليه وسلم.هل سمعت بما فعله يسوع بقطيع الخنازير( ربما 2000راس) عندما سمح للشيطان بأن يدخلها فدفعها من رأس المنحدر ليقتلها كلها ؟ اقتباس:قال ابن إسحاق : وحدثني شعبة بن الحجاج عن عبد الملك بن عمير ، عن عطية القرظي ، قال كان رسول الله صلى الله عليه وسلم قد أمر أن يقتل من بني قريظة كل من أنبت منهم وكنت غـــلاماً ، فوجدوني لم أنبت فخلوا سبيليهذا ينقض ما قلته حول قتل الأطفال، بنو قريضة حاربوا الله ورسوله ونقضوا العهد فاستحقوا العقوبة جزاء غدرهم، اقتباس:أراد الضحاك بن قيس أن يستعمل مسروقا فقال له عمارة بن عقبة أتستعمل رجلا من بقايا قتلة عثمان فقال له مسروق حدثنا عبد الله بن مسعود وكان في أنفسنا موثوق الحديث أن النبي صلى الله عليه وسلم لما أراد قتل أبيك قال من للصبية قال النار فقد رضيت لك ما رضي لك رسول الله صلى الله عليه وسلم إذن فالمسألة مجرد مكايدات سياسية بين مسروق وبين عمارة بن عقبة وليس حديثاً نبوياً، اقتباس:اما المسيح فقال : دعوا الاطفال يأتون الي ولا تمنعوهم لأن لامثال هؤلاء ملكوت السمواتالمسيح قرة أعيننا عليه السلام، وقد أوصانا محمد عليه الصلاة والسلام بمحبته، وكل نبي جاء بمثل ما جاء به من الرحمة ، وليس المجال لسرد أحاديث رحمة محمد ( ص)ورفقه بالصغار والنساء واليتامى ، |