حدثت التحذيرات التالية: | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
Warning [2] Undefined variable $newpmmsg - Line: 24 - File: global.php(958) : eval()'d code PHP 8.1.2-1ubuntu2.19 (Linux)
|
عن رضاع الكبير - نسخة قابلة للطباعة +- نادي الفكر العربي (http://www.nadyelfikr.com) +-- المنتدى: الســــــــاحات العامـــــــة (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=3) +--- المنتدى: فكـــر حــــر (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=57) +--- الموضوع: عن رضاع الكبير (/showthread.php?tid=37801) |
عن رضاع الكبير - قطقط - 07-01-2010 فكرت فى موضوع رضاع الكبير ، ولو كانوا عاوزينه يكون قانون عام كانوا قالوا لكنه علاج لحالة خاصة المفروض أنها لاتتكرر والحالة هى إلغاء التبنى ، وغيرة الزوج فى الوقت الحالى حالة إلغاء التبنى غير موجودة لأن التبنى نفسه غير موجود لأنه فى الحالة العادية لو فيه غيرة من شخص ما فالزوج يمكن أن يأمر هذا الشخص بعدم دخول البيت يبقى رضاع الكبير يطبق فى حالة وجود شرطين : شخص ملغى تبنيه ، وغيرة الزوج RE: عن رضاع الكبير - gilgamesh82 - 07-01-2010 الزميل قطقط وحشتنا RE: عن رضاع الكبير - قطقط - 07-01-2010 (07-01-2010, 11:17 PM)gilgamesh82 كتب: الزميل قطقط الزميل جلجامش ربنا يديك الصحة والبركة RE: عن رضاع الكبير - عبادة الشايب - 07-01-2010 تعقيباً على ما ذكره الاخ قطقط اود ان اضيف شرط واحد وهو : ان لا يكون الشخص المراد تبنيه من أولاد المدارس لان فكرة الغزو لا بد انها نضجت في رأسه واصبح يفكر بالاستيلاء على من ارضعته والنوم في تخت من وثق به وظنه مغفلاً ومن ثم فلا عمل ولا انتاج ولا هم يحزنون . RE: عن رضاع الكبير - هاله - 07-02-2010 للرفع ... للأهمية RE: عن رضاع الكبير - vodka - 07-03-2010 (07-02-2010, 09:52 PM)هاله كتب: للرفع ... للأهمية القضاء المصري يؤكد رضاع الكبير صحيح بحكم المحكمة http://www.youtube.com/watch?v=R_jt1_FdsJ4 RE: عن رضاع الكبير - هاله - 07-03-2010 اذن القضية القادمة و حتما "صلة الرحم" RE: عن رضاع الكبير - على عزت 00 - 07-03-2010 (07-03-2010, 02:25 AM)vodka كتب: القضاء المصري يؤكد رضاع الكبير صحيح بحكم المحكمة فعلا كارثة ان يصل الامر للقضاء حتى يحكم فيه ، وأين العقل !!! قد يكون حكم القضاء من اجل الفصل فى صحة الحديث ام لا . ولكن اين العقل الذى يطلب هذه الفتوى او يعمل بها؟ ومن العاقل الذى يعتقد ان صحيح البخارى لم يطله التحريف والروايات الخاطئة ، فالمسلم يستند الى عدم تحريف القرآن لأنه به أية تقول هذا ويعتبره امرا ربانيا لا دخل للبشر فيه ولكن من يقول ان البخارى كل ما فيه صحيح ، مطلوب وقفة مع العقل لدى المسلمين. من وجهة نظرى عندما تختلط الامور هكذا فإننى اهتدى بحكم القرأن فإن لم اجد حكما فإننى احتكم لعقلى ومن قبل تعرضت لموقف لم اشرب فيه بعد غمس جناح الذبابة ولكن اكلت فيه بعد رفع الصرصار مطهوا من الطعام ، فقد كنت جائعا ولا املك مالا وقتها اشترى به طعام أخر وعلى ان اصبر لأكثر من 10 ساعات |