![]() |
نبارك لكل المسلمين الموالين لمحمد و ال محمد , عيد الولاية - نسخة قابلة للطباعة +- نادي الفكر العربي (http://www.nadyelfikr.com) +-- المنتدى: الســـــــــاحات الاختصاصيـــــة (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=5) +--- المنتدى: الحوار الديني (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=58) +--- الموضوع: نبارك لكل المسلمين الموالين لمحمد و ال محمد , عيد الولاية (/showthread.php?tid=40542) |
نبارك لكل المسلمين الموالين لمحمد و ال محمد , عيد الولاية - على نور الله - 11-27-2010 http://www.youtube.com/watch?v=fpArNCvxW4s&feature=related http://www.alawjam.com/cards/card.php?id=127 اللهم صل على محمد و ال محمد لا فتى الا على و لا سيف الا ذو الفقار RE: نبارك لكل المسلمين الموالين لمحمد و ال محمد , عيد الولاية - على نور الله - 11-27-2010 http://www.youtube.com/watch?v=oWmXfi4MXtE&feature=related اللهم صل على محمد و ال محمد لا فتى الا على و لا سيف الا ذو الفقار RE: نبارك لكل المسلمين الموالين لمحمد و ال محمد , عيد الولاية - إســـلام - 11-27-2010 سيد علي، هناك سؤال حول تفسير الكاشاني: "وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا (27) يَا وَيْلَتَا لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28) لَقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءَنِي وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلْإِنْسَانِ خَذُولًا (29)الفرقان *********************
تفـســـيرالكاشــــاني:" ويوم يعض الظالم على يديه من فرط الحسرة القمي قال الأول يقول يا ليتني اتخذت مع الرسول سبيلا القمي عن الباقر عليه السلام عليا وليا (28) يا ويلتا ليتني لم اتخذ فلانا خليلا قال يعني الثاني (29) لقد اضلني عن الذكر بعد إذ جآئني قال يعني الولاية، وكان الشيطان قال وهو الثاني للانسان خذولا" فهل الأول في الآية هو الظالم، والثاني هو الرسول؟؟؟ وهل الرسول أضل الإنسان عن الولاية؟ الرد على: نبارك لكل المسلمين الموالين لمحمد و ال محمد , عيد الولاية - طريف سردست - 11-27-2010 شكرا بالمباركة على الولاية RE: نبارك لكل المسلمين الموالين لمحمد و ال محمد , عيد الولاية - ... صواعق ... - 11-27-2010 يا (إسلام) ما علاقة ما كتبت بالموضوع؟ هل معاوية أمرك بهذا؟ RE: نبارك لكل المسلمين الموالين لمحمد و ال محمد , عيد الولاية - إســـلام - 11-27-2010 اقتباس:ما علاقة ما كتبت بالموضوع؟ هل معاوية أمرك بهذا؟ السؤال في لب الموضوع، وسؤالي مشروع: لماذا أو كيف يتهم الكاشاني الرسول بالإضلال عن الولاية ويصفه بالشيطان ؟؟؟ ![]() طبعاً كلام الكاشاني عن تحريف القرآن هواء وهباء، ولا يهمني قال أولم يقل، فالواقع ساطع في أعين من يحقد على كلام الله ومن هلك من آبائهم وأجدادهم وأجداد أجداهم، الــــــســــــــــؤال: ماذا فعل محمد رسول الله عليه الصلاة والسلام للكاشاني حتى يفتري عليه الكاشاني ؟ RE: نبارك لكل المسلمين الموالين لمحمد و ال محمد , عيد الولاية - رحيل الورد - 11-28-2010 اقتباس: ماذا فعل محمد رسول الله عليه الصلاة والسلام للكاشاني حتى يفتري عليه الكاشاني ؟ الزميل إسلام يبدو أنك أنت من إفترى ، أرجو أن تراجع كتاب التفسير جيداً أو إسأل أي شيعي سيقول لك من هو الأول ومن هو الثاني ، فما بالك بالعالم الكاشاني RE: نبارك لكل المسلمين الموالين لمحمد و ال محمد , عيد الولاية - على نور الله - 11-28-2010 اسلام : يا عمى يا اسلام , انا لم اجاوبك لانى لا اريد ان ازعلك او تشعر بالاهانة و التعدى على رموزك و لذلك تجاهلت الاجابة بس بما انك مصمم الاول : ابو بكر الثانى : عمر بن الخطاب ارتحت ان شاء الله كل عام و انت بخير اللهم صل على محمد و ال محمد لا فتى الا على و لا سيف الا ذو الفقار RE: نبارك لكل المسلمين الموالين لمحمد و ال محمد , عيد الولاية - على نور الله - 11-28-2010 http://www.youtube.com/watch?v=O9ngpv-jxFE&feature=related RE: نبارك لكل المسلمين الموالين لمحمد و ال محمد , عيد الولاية - إســـلام - 11-28-2010 سيد محرقة: اقتباس:مشكلة المدعو (إسلام) مثل مشكلة غيره من المسلمين المزيفين الذين يَدَّعون الإسلام والدين منهم براء من نصبك ناطقاً باسم الله؟ ومقرراً عنه، وموزعاً حصرياً لصكوك جنته وبشيراً ونذيراً؟ مالفرق بينك وبين أي تكـ فيري؟ لوكان تساؤلي يضجرك إذن فالكثير مظلوم بسبب سوء نيتكم وطويتكم، علي نور الله: اقتباس:الاول : ابو بكر، الثانى : عمر بن الخطابالشرح لم يذكر أياً منهما، في الآية الأول هو " الظالم " والثاني هو " الرسول "، فلماذا يصف الرسول بالشيطان وهل الرسول أضل الإنسان فعلاً عن الولاية؟ وهل أنت مقتنع فعلاً أن الذكر الذي أضله عنه الشيطان هو الولاية؟ أظن أن الصدق والشجاعة والتبليغ هي من صفات الإنسان الحكيم الذي هو على الصراط المستقيم، أرجوا منكم الإجابة بصدق ووضوح ليرتاح الضمير، وشكــراً، |