نادي الفكر العربي
جولة سريعة في اخطر كتاب شيعي للكاتب حمادي بلخشين - نسخة قابلة للطباعة

+- نادي الفكر العربي (http://www.nadyelfikr.com)
+-- المنتدى: الســــــــاحات العامـــــــة (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=3)
+--- المنتدى: فكـــر حــــر (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=57)
+--- الموضوع: جولة سريعة في اخطر كتاب شيعي للكاتب حمادي بلخشين (/showthread.php?tid=43376)

الصفحات: 1 2


جولة سريعة في اخطر كتاب شيعي 1 للكاتب حمادي بلخشين - حمادي بلخشين - 05-19-2011

مدخل
أليس من دواعي الضحك الشبيه بالبكاء ، أن يرد إعلان يوسف القرضاوي وغيره من كهنة السلفية السائرة في ركاب الإرهاب العلماني ، أن الشيعة إخوتهم ،وانه لا خلاف جوهري بين السنة و الشيعة ، في الوقت الذي يتبرّأ فيه الكثير من أهمّ كبار علماء الشيعة أنفسهم من عقائدهم الباطلة ، و ينبذونها وراء ظهورهم ، بعد إعمال الرأي فيها، و مقارنتها بالعقائد الإسلامية السمحة ؟! (1)
و لعلّ أحدث و أهم ما طرح في الأسواق فيما يخص الشأن الشيعي ، كتاب " كسر الصنم ، نقض كتاب اصول الكافي " للعلاّمة الإيراني آية الله العظمى أبي الفضل البرقعي(2) . أما الصنم الذي تناوله العلاّمة الشيعي بالكسر، فهو كتاب" الكـافي " للكليني، أعظم كتب الشيعة ، و أهم مصادر التشيع على الإطلاق، الى حد تشبيهه من قبل المؤلف بالوثن المعبود نظرا لعكوف الشيعة عليه ، و إجلالهم لصاحبه، واكبارهم لما ورد فيه . خصوصا وقد زكته الأسطورة الشيعية، حين اوهمت اتباع الطائفة ،أن الإمام الثاني عشر( المهدي المنتظر)، قد إطّلع بنفسه علي محتواه ، ورضيه للشيعة مرجعا يكفي ما عداه من الكتب ، فقال عنه: " الكافي كاف لشيعتنا"! ، فهو" موثـّق من قبل الإمام الثاني عشرالذي لا يخطـىء" (3) .
وقبل تناول الكتاب بالبحث، لنكتشف معا، تقييـم كبار علماء الشيعة كتاب "الكافي" موضع النقض ، حتى يتبيّن لنا مدى أهميته لدى القوم ، ثم مدى الدّمارالمعنوي الذي أحدثـته قوّة الضربة التي وجّهت إلى الفكرالشيعيّ بنقض ذلك السفرالمقدس لديهم ، ثم مدى توفيق العلامة الشيعي المتمكن من صناعته، في بيان مدى غثاثـة محتوى الكتاب ـ الصنم ، ثم مدى مناقضته للعقل و النقل معا ، في شهادة تاريخية صاعقة ، من قبل باحث يعد أكبرسدنة الصنم المكسور في العصر الحديث ، و صاحب اكبر درجة علمية يمكن ان ينالها باحث شيعيّ . ثم ليتبين لنا أخيرا، مدى خيانة المرتزقة من السلفيين (المنتسبين زورا الى السنة النبوية) لأمانة تبليغ العلم ، في مقابل سعيهم لإرضاء الحكام العلمانيين، وقوى الشروالظلام والشعوذة ، ثم مدى نكوص تلك الثدييات السلفية عن قول الحق الذي من شأنه انقاذهم من المساءلة الربانية عن جناية كتمان العلم ، والتخاذل عن انقاذ حيارى المسلمين الذين تتخطفهم الدعاية الشيعية النشطة لدينها الباطل، ثم عن جناية قعودهم عن انتشال الشيعة أنفسهم من وهم كونهم على الجادة الصحيحة ، في حين ان زعماءهم قد اتخذ من التشيع وسيلة للجاه وطلب العاجلة دون سواها، وفي حين أن عوامهم قد زين لهم الجهل أنهم بصدد التقرب الى الله بتكذيب وعده تعالى بحفظ كتابه من التحريف !، كما زين لهم الجهل أنهم بصدد التقرب الى أهل بيت النبي بقذف أزواجه الطاهرات امهات المؤمنين و رميهن بالفاحشة ! .
يتبع
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
(1) من جملة من ترك التشيع السيد موسى الموسوي، و"السيد أسد الله الخرقاني وآية الله شريعة سنغلجي ، و أحمد كسروى و د. شعار و سيد مصطفى طباطابائي، و كلّهم كتبوا مقالات و مؤلفات في الردّ على عقيدة الشيعة ( من مقدمة كتاب كسر الصنم ص 32 ).
(2) قام بمراجعة الكتاب و تقديمه عمر بن محمود ابو عمر رقم الإيداع 836/5/1998 نشر دار البيــــارق الأردن عمان ص :ب 836 الرمز 11592 مجمع الفحـــيص التجاري هاتف و فاكس 4610937 e mail : albayarek@hotmail.com . / لبنان بيروت ص ب 5974/113 الحمراء هاتف 882237/3 .
.
توضيح : السنة (بمقياس اسلام ابي بكـروعمروعثمان وعلي رضي الله عنهم) ، هي السنن العملية التي تشرح ما اجمل من كتاب الله ، ولا تحتاج الى تدوين، لكونها تدخل ضمن ممارسات المسلم اليومية ، وهي عمومــا ما تواتر، ووافق القرآن الكريم في دعوته تحرير الإنسان من عبادة الإنسان،وفي دعوته للضرب على ايدي المفسدين في الأرض مهما كانت جنسيتهم ، ومهما كان شرف القبيلة التي ينتمون اليها . و لما كان القرآن مبينا و واضحا وقطعي الورود ومعريا للباطل، فقد نهى عليه السلام عن كتابة حديثه حتى لا يتقول عليه بعد وفاته بما لم يقله، وحتى يفوت على الإداريين الفاسدين الذين تركتهم نصوص الوحي في العراء ايجاد نصوص تحتمل التأويل يتخذونها جنة لظلمهم ومسوغا لفسادهم.
ولو كان النبي عليه الصلاة و السلام يريد كتابة الحديث لحرص على كتابته قبل كتابة القرآن الذي تكفل الله تعالى بحفظه، ولكان صحيح ابي بكر و صحيح عمر، وصحيح عثمان وصحيح علي رضي الله عنهم ،هي التي بين ايدي المسلمين، ولم تكن الأمة تحتاج حينها الى انتظار ثلاثة قرون تقريبا حتى يأتي قوم متأخرون في زمن متعفن سياسيا وأخلاقيا، ليكتبوا صحاحهم بعدما"صحّ" خراب البصرة، ومسخ روح الإسلام،.وتمكّن الملكية الفاسدة من رقاب المسلمين، ليتخذ هؤلاء الكتبة من حماية سنة رسول الله ، شرعية يذبحون المسلمين باسمها، زاعمين انهم حفظة دين الله ، وان الله تعالى قد تدارك أمة الإسلام بجهودهم العلمية، والحال ان جهودهم تلك لا تضاهى في عبثيتها، غير حراسة اسطبل فارغ بعد ما سرق منه حصانه ، فلا دين حرسوا ، ولا سنة نبوية عملوا بها .
( ملاحظة هامة : حتى لا اتهم بمعاداة السنة النبوية التي جاءت مفسرة للقرآن أقول " أكثر من 90% مما يوجد في البخاري مقبول اسلاميا، لأنه يتناول كيفية الصلاة والزكاة والبيع و الشراء و الطلاق الخ... فالرسول لم يكن يخشى من تلك المرويات ، بل كان يخشى ان يدس بينها أحاديث مزورة، يتخذها الحكام دليلا شرعيا معصوما، ليخالفوا به القرآن، مثل حديث الأئمة من قريش ،أو الأحاديث التي تأمر الرعية بالصبر على الظلم، وعدم الخروج على الحاكم الظالم) .

(3) من كتاب "لله ثم للتاريخ ".السيد حسين الموسوي ص 96 .



جولة سريعة في اخطر كتاب شيعي 2 للكاتب حمادي بلخشين - حمادي بلخشين - 05-19-2011

.
أهمية كتاب" الكافي"لدي المنظومة الشيعية
ماذا قيل عن كتاب " الكافي" :
قال الطبرسي : " الكافي بين الكتب الأربعة، (1) كالشمس بين النجوم "( مســـتدرك الوسائل المجلد الثالث ص 532 . و قال الكاشاني في مقدمة الكافي ــ في معرض حديثه عن اشهر كتب الشيعة " الكافي أشرفها، وأوثقها، وأتمّها، وأجمعها، لإشتماله على الأصول من بينها ، و خلوّه من الفضول و شينها ". و قال المجلسي ايضا في ص 23 من مقدمة الكافي " كتاب الكافي اضبط الأصول و أجمــعها ، و أحســــن مؤلفات الفرقة الناجية (2) و أعظمها". و قال شرف الدين موسوي في المراجعات :" الكافي و الإستبصار و التهذيــب و من لم يحضره الفقيه، متواترة مقطوع بصحّة مضامينها ، والــــكافي أقــــدمها وأعظمها و أحسنها و أتقـــنها " المراجعة 110 .
" وقال السيد المحقّـق عباس القمني :" الكافي هو أجلّ الكتب الإسلامية، واعظم المصنفات الإمامية، و الذي لم يعمل للإمامية مثله " و قال المولى محمد أمين الأسترابادي في محكي فوائده : سمعنا من مشايخنا و علمائـنا أنه لم يصنّف في الإسلام كتاب يوازيــــه أو يدانيه (3) " ( الكنى و الألقاب 3/ 94 )"(4)

القرآن لا يكفي الشيعة ، وكتاب " الكافي " يكفيهم !! :

كتب مكسّر الصنم الشيعي في ص 34/35 من كتابه :" وان من العجب أن الشيعة يدّعون أن القرآن غيركاف للأمّة الإسلامـية ! ذلك أنّ رسول الله صلى الله عليه و سلّم قال عنــــد إحتضاره :إئتوني بقـرطاس و قلم لأكتب لكم شيئا لا تضلّوا بعدي(5) .. بناء على الروايات التي نقلوها، قال الخليفة الثاني( عمررضي الله عنه) : حسبنا كتاب الله ، يقول الشيعة هنا ان الخليفة قال حسبنا كتاب الله ، و كلامه هذا غير صحيح، ومن ثمّ فكتاب الله غير كاف! بينما يقولون أن الإمام القائم أي المهدي المنتظر قال : كتاب الكليني كاف . ممّا يدفعنا أن نسأل : كيف يكون كتاب الله الذي هو نور وهداية غيركاف للأمّة ، أمّا كتاب الكافي فيكون كافيا ؟! هل كتاب " الكافي" أحسن و أوضح و أكثر علما من القرآن ؟! . هل يقول مثل هذا الكلام أيّ مسلم يؤمن بالقرآن؟! "إهــ اللهم لا، وقد أثبت المؤلف في موضع آخر من كتابه تلك الموبقة الشيعية المخرجة من الملة، حين أورد في ص 29 منه ، قوله أن الشيعة :" يعدّون موضوعاته وحيا الهيّا . بل يعدّونه أعلى من كتاب الوحي !!! فهم لا يعدّون القرآن كافيا لسعادتهم ، و يتعصّــبون لهذه العقيدة " إهــ
كما برّر المؤلّف سبب إختياره لنقض كتاب الكافي دون غيره من كتب الشيعة لأنهم" يعتبرونه أوثق الكتب و أحسنها " ( ص 32) .
فبـعد أن شرح الله صدر المؤلف لدين الحق ، و شعورا منه بواجب بيان العلم وعـدم كتمانه ،
رأى من الضروري، تسديد قذائف الحقّ نحو رأس الحيّة الشيعيّة دون سائر جسـدها ، حتى يتمّ القضاء عليها بسرعة و أقّل جهد . و ما رأس الحيّة سوى كتــاب "الكافي" الذي يتعبّد به الشيعة دون كتاب الله ، حيث قدّر الرجل الشجاع، أنّ بسقوط " الكافي " تحت ضربات مطارق الحجج النقلية والعقلية ، سينهار البناء العـــقائدي للشيعة برمّته، كما ينهـار أي جيش و يتبعثر، حين يهلك قائده .

يتبع
ـــــــــــــــــــــــــــ
(1) أشهر الكتب المعتمدة لدى الشيعة هي: الكافي / الإستبصار / التهذيب / و ما لم يحضره الفقيه .
(2) اذا كانت النجاة من النار تـتم وفق الإعتقاد والعمل، فان اليهود والنصارى وعباد البقـــر والشجر والسيخ و كفار قريش سيكونون اوفر حظا في النجاة من الشيعة.. وعلى ذكر النجاة ، اذا كـــانت طائفــــة الســـــنة و الجماعة هي الناجية الوحيدة ، فهل يعنى ذلك ان من كان على دين ابي بكروعمر وعثمان وعلي ستـفوته النجاة؟! لا اظن ان عاقلا يذهب الى ذلك . فلا فرقة ناجية غير فرقة سمت نفسها مسلمة، ثم التزم افرادها بما كان عليه صحابة رسول الله من كفر بالطاغوت و دفاع عن المستضعفين ، اما سوى تلك الفرقة فهالك، و في مقدمة هؤلاء الهلكى( و حتى قبل علماء الشيعة ) كهنة السلفية الذين صرفوا اعمارهم قديما في تبرير مظالم الأموين و العباسيين وكل العائلات المالكة، وفي الرضى ببيعة الفاسقين ، ثم حديثا في غض النظر عن جرائم الإرهاب العلماني الحاكم في بلاد المسلمين، و في مسايرة رموزه المتفسخة باعتبارهم اولى أمر المسلمين، وتتبع جرائمهم بالتأويل حتى و هم يعلنون الحرب على شرع الله و المنادين به ، وحتى و هم يفرطون في مقدسات المسلمين، وهم يوالون اليهود و النصارى ، بل و حتى و هم يمنعون ابسط اشكال التدين من حجاب و لحية! .
(3) نعم ، لم يصنّف في الإسلام كتاب يوازي " الكافي " أو يدانــي ماورد بين دفـــــتيه مــن كـفر و زنــدقة و إستهزاء بدين الله و بذات الله و أسمائه ! ــ كما سترون ذلك بعد قليل ــ
(4) حسين الموســــوي " لله ثم للتاريخ " ص 96 و الكاتب كما ذكـــرنا فيما سبق عالم شيعي و سياسي بارز كان مقربا من الخميني و قد هداه الله لدين الحق .
(5) يعتمد الشيعة على هذا الحديث للزعم بأن رسول الله لمّا استكتب صحابته، كان يقصد التأكيد على ولاية عليّ، وأن عمربن الخطاب( الذي أشفـق على رسول الله أن يبذل جهدا يزيد في مرضه) قد حال بينه و بين ما يريد! فبمنع عمر رضي الله عنه رسول الله صلى الله عليه و سلّم أن يملى ما يجنّب المسلمين الضلالـــة ، بقي الدين ناقصا! و كـأنّ المولى عزّ و جلّ لم ينـزّل في محكم كتابه((اليوم أكملت لكم دينكم و أتممت عليكم نعمتي و رضيت لكم الإسلام دينا)) فوا عجبا لغفلة الشيعة، وإلاّ فهل يعقل أن تـتّسع مدّة النبوّة ــ 23 سنة بأكملها ــ على رسول الله حتى يفيض فيها في الشرح بكم حجر يستنجي الواحد من أمته ، و ماذا يقول بعد الفراغ من قضاء حاجته و قبلها ، ثمّ تضيق عليه ــ مدّة النبوّة فتفوته فرصة تبليغ صحابته ما يكمل به الدين !، و ما يحول بين ضلالهم و بالتالى ضلال الأجيال التي ستليهم الى يوم القيامة ؟! بل ليفوت على البشرية مؤمنها و كافرها رحمة الإسلام التي بعث بها للعالمين (( و ما ارسلناك الا رحمة للعالمين )) ؟!.



جولة سريعة في اخطر كتاب شيعي 3 للكاتب حمادي بلخشين - حمادي بلخشين - 05-19-2011


مقدمة ذات صلة :

" إن في مقدوري أن اتفهم الجهل، لكنني لا استطيع القبول بتمجيده، و اقل من ذلك القبول بحقه في السيادة"
يونغ تشانغ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ما هي مواد النسف التي استخدمها محطّم الوثن الشّيعيّ ؟

لجأ البرقعي إلى سلاحي العقل والنقل، لنسف الصنم الشيعيّ العتيق، نظرا لأهميّة الوسيلتين و نجاعتهما في تعرية الباطل و تقويض بنيانه ،لأن المؤلف قدّر أنه " إذا تـناقضت أخبار هذا الكتاب مع حجتين الهيتين، وهما العقل والنقل ، و صار ذلك كالعيان ، فستنهار قيمة غيره من الكتب بداهة، لأنّ العقاب إذا كان يعجز عن التحليق، فكيف يكون حال البعوضـــــة؟!" ( كسر الصنم ص 27) وعنى الكاتب بالبعوض سائر كتب الشيعة المعتبرة ، وما أكثرها . و لقد أتقن المؤلّف تكسيرالصنم، فأتى عليه من القواعد ، مبيّنا بإسهاب ، و مبرهنا بما لا يدع مجالا للإرتياب، نفس الرأي القديم في الشيعة ، الذي عبّرعنه أحدهم بقوله انهم " من أكذب الناس في النقليّات ، و أجهلهم في العقليّات ! "
و لقـد صاغ المؤلف شهادة تكسير الصنم وتـفـتيته جذاذا، بكيفية ملــهبة لعزائم "علماء الملّة" لعلهّم يقتدون بصاحب الشهادة في تعرية الباطل الشيعيّ وغير الشيعي، والحق يقال، ان الرجل ترك كهنة السلفية الأشعرية والوهابية المدافعين عن الشيعة في العراء، فأبدى عوارهم و كشف عن ادبارهم ، في صورة ما اذا تجرأ احدهم و نافح عن الشيعة والتشيع، بعد ورود تلك الشهادة الحاسمة،أي بعد بطلان السحر وهزيمة الساحر، فقد أورد في مقدمة كتابه المذكور وفي ص 32 ما نصّه:" إنــه على علماء الملّــة ، أن ينصحوا و يبتغوا الخير، و يبيّنوا لأمتهم تعارض هذه الأخبار مع حجتين الهيـتين، ألا وهمــا العقل و النقل، و يبيّنوا لأمّتهم أنّ أكثر الأخبارالموجودة في الكتب الشيعية المعــتبرة، تخالف القرآن والعقل والإيمان، وتوجب الخسران في الدنيا و الآخرة ." إهــ
ولكن يبدو أن المؤلف يسير في إتجاه معاكس" لعلماء الملّة" كما سمّاهم ، فبينما هو يحـــطم الأصنام و يتحمل في سبيل ذلك التضييق والآلام، يسعىكاهن السنة الأعظم يوسف القرضاوي، إلى المحافظة على سلامة تلك الأوثان و الذبّ عنها ، فبالإضافة الى حمايته للإصنام البشرية المتمثلة في رموز العلمانية الحاكمة في العالم الإسلامي ، ها هو يفتي للمجند المسلم في الجيش الأمريكي بان يقاتل اخوانه في العقيدة في كل بلد اسلامي توجهه قيادته اليه، حفاظا منه على الجنسية الأمريكية من الضياع وعلى ثقة رؤسائه فيه ، معتبرا ان اعظم الضررين هو تسريح المجند المسلم من ذلك الجيش، أما اخف الضررين فسفكه دماء المسلمين، كما برر فتواه التعيسة التي صدرت عقب احداث 9/11 بضرورة تعاون المجند المسلم مع قيادته الصليبية على البر و التقوى من خلال قصف المدنيين و ترويع الآمنين . ثم ليتولى عالم آخر من " علماء الملة" (الإخواني برهان الدين رباني) قيادة تحالف الشمال العسكري لقتال الأفغان، وقد سعى الشيخ القرضاوي الى بلاد الأفغان قبل اندلاع تلك الحرب التي افتى بشرعيـتها، لا ليـستلهم تجربتهم الجهادية ضد الغزو الــروسي والعلمانيــين الحاكمين من أذنابهم ، بل ليتوسل إليهم و يناشدهم باسم اليونسكو و كوفي عنان و الأمم المتحدة ، الإبقاء على صنمي بوذا هناك !" لكن فقهاء طالبـــان ردوه على أعقــــابه و أصدروا بيانا بثته محطة الجزيرة القطرية يندّد بالــــوفد الذي تـرأسه القرضاوي الذي كان عليه، وفقا لبيان طالبان ، أن يطلب رفع الحصارعن أفــغانستان وأن يحتجّ على تدمير المساجد في الهند و اسرائيل بدلا عن التدخل لدى طالبان لوقـفها عن تدمير تمثال بوذا ! " (1) (وربما احتجت طالبان على سكوت القرضاوي عن هدم ايران مسجد المسلمين الوحيد في طهران ) ..وهاهم علماء الملة في شبه الجزيرة العربية يفتون للجيوش الأمريكية بدخول بلاد الحرمين و الإستعانة بجيوش المملكة السعودية و دول الجوار وغير الجوارمن جيوش بلاد المسلمين للإنطلاق من ارضها لحرب العراق . كما افتى "علماء الملة " بجواز السلام الأبدي مع اليهود، وها هم يفتون اخيرا بشرعية ولاية الحاكم المسلم اذا كلفه به كافر!(2)
فهنيئا لأبي الفضل البرقعي إكرام الله له بنقله الي رحابه (3) حتى لا تـتأذى روحه الطيبة بسماع مخازي " علماء الملة" السلفية بشقيها الوهابي و الأشعري و الشيعي.
ثم هاهو السيستاني ومراجع شيعة العراق، يفتون اتباعهم بعدم مقاومة الأحتلال الأمريكي في العراق , ثم هاهم مراجع ايران و آيات قم ، يرقصون طربا" للشيطان الأكبر" الأمريكي الذي جاء من وراء البحار، كي يفتح لهم ابواب العراق على مصرعيها . وهاهو البطل الكرتوني حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله الشيعي اللبناني، يبارك فتوى مراجع العراق في ضرورة لزوم السكينة تحت جزمة المحتل ، ما دام يجرّ النار الي قرصهم . و يحقق لهم أحلامهم الطائفية .
و الآن ، فلنتجوّل سويّا بين أطلال الصنم الشيعيّ المكسور، حتى نتعرّف أكثر على هاته النحلة الشيعية التي ملأت الدنيا و شغلت الناس، في غياب أهل الحقّ، و دولة الإسلام .

يتبع
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
(1) د. أسامة فوزي ( من موقعه في الأنرنيت )
(2) ابدي سيستاني الشيعة، و مراجع العراق عموما ، سقوطا مخجلا عندما افتوا ابناء ملتهم في بلاد الرافدين بعدم مقاومة المحتل الأمريكي . و ما كان القرضاوي ليضلّ و لا السيستاني ليسقط، و لو تمسكا بدين محمد .
(3) توفّي أبو الفضل البرقعي رحمه الله سنة 1992 بعد أن لاقى الأذى الشديد من حكام ايران ، و قد أوصى رحمه الله أن يدفن في غير مقابر الشيعة!



RE: جولة سريعة في اخطر كتاب شيعي 1 للكاتب حمادي بلخشين - طريف سردست - 05-20-2011


لتحميل كتاب كسر الصنم اضغط هنا



RE: جولة سريعة في اخطر كتاب شيعي 1 للكاتب حمادي بلخشين - على نور الله - 05-20-2011

http://www.youtube.com/watch?v=yy9DUP6xXL8


RE: جولة سريعة في اخطر كتاب شيعي 1 للكاتب حمادي بلخشين - رحمة العاملي - 05-20-2011

هههههههههههههههههههه
بلخشين يا كاتب ما هذا الذي جئت تهدم دين الشيعة به
ولماذا وضعت ثلاث وصلات متفرقة لموضوع واحد ؟
حرام والله
قلنا نتحدى الرجل ونخرج اقوى واشرس ما عنده وفي النهاية جاء ب (جولة سريعة) في كتاب لابو منتصر البلوشي يدعي فيه انه نقله عن البرقعي (قارىء العزاء) بالفارسي (روزخون) وجعل منه مجتهدا
على فكرة احسن نكتة في الكتاب ان البرقعي مجتهد هههههههههههههههههه
حمادي يا كاتب انا صحيح حملتك على الجهل لكني لم اكن اعلم انك احمق من دجاجة
هل تعرف لماذا ؟
لان هذه النوعية من التقيؤات السلفية سواء (كسر الصنم) او (لله ثم للتاريخ) لم تكتب لمواجهة الشيعة
انما كتبت لتحصين الحمقي من السلفية بعد موجات التشيع في الوسط السني خاصة في تونس ومصر وفلسطين .
والمنصفون من السنة يعلمون ان الشيعة بطلاب علمهم فقط قادرون بسهولة على كشف زيف تلك الادعاءات الفارغة من قبيل مثلا : ان الكليني عرض الكتاب على الامام المهدي عجل الله تعالى فرجه الشريف وقال الكافي كاف لشيعتنا وهي مقولة محرفة عن مقولة ل (خليل القزويني) اصلها حديث (كهيعص كاف كاف لشيعتنا )
ولكي اكون صادقا وجديا معك ومع امثالك من الحمقى لانك بالتاكيد لم تطلع على اصول الكافي ولا على الكتاب ولا على مقدمته ولا على رسم الكتاب حتى , تفضل هات اين ذكر الكليني في كتابه او مقدمته انه عرضه على الامام المهدي عليه السلام وانا مستعد ان اترك التشيع امام الجميع واقر لك بعجزي ودون ذلك خرط القتاد او ان تمص اير ابيك على مقولة عثمان بن عفان لابن ياسر رضي الله عنه
ثانيا
الملا زادة البلوشي احمق منك بالتاكيد لان نعل العاملي ما زالت معلمة على (قفاه الشريفة) من قبل ان يخرج هذه البضاعة التي جلت فيها سريعا , في سنة 1991 بالتحديد عندما ادعى انه تفرد ببحث عائشة ام المؤمنين هي المقصودة باية التطهير واسأله اذا اردت ماذا فعل به رحمة العاملي يومها على صفحات الموسوعة الشيعية
ثالثا
ليس عند الشيعة صنم كي يكسر ببساطة لانه ليس عند الشيعة صحاح ستة او اربعة كما عند السنة وكتب الشيعة الحديثية موضع اجتهاد وليست موضع تصحيح وتصنيم
وما فعله البلوشي ونسبه الى البرقعي انه عمد الى تضعيفات العلامة المجلسي وحورها ولعب باسانيدها (وسابين لك ذلك لاحقا) واضاف البلوشي اليها سب وشتم لصاحب المراجعات ومن هبله ايضا انه يذكر مصطلح (رضي الله عنه) بعد ذكر علي (عليه السلام) لانه لا يوجد شيعي في العالم ولا حتى طفل شيعي يقول علي رضي الله عنه
رابعا
اين هي النسخة الفارسية ل (كسر الصنم) او مخطوطتها بخط البرقعي قبل سنة 1992 ولماذا لم تظهر الا على يد البلوشي وهل يعقل ان يترك اعداء الشيعة هذا الصيد ولا يظهر الا على يد ابو منتسر البلوشي
الذي لا يحسن العربية ولا الفارسية (راجع فصاحته على قناة المستقلة)
خامسا
لماذا لا ترحم نفسك يا بلخشين الم تقل انك لا تؤمن بالكتب الحديثية ولا بفكر السلفية ثم تنقل عن البلوشي الوهابي الديوباندي
اليس من الافضل لك ان تظل عاكفا على كتابة قصص ( ونيسي بو علام) و(مغامرات فتيحة والطويل بوتمرة) وقصص جدك السخيفة
ما لك وللفكر الاسلامي وانت لا تجيد معرفة الف باء تاريخ الفكرالسني حتى ولا تعرف من منع الكتابة عن رسول الله صلى الله عليه واله وسلم
افتكرنا الكاتب كاتب
طلع الكاتب بلخشين
زمن





الرد على: جولة سريعة في اخطر كتاب شيعي 1 للكاتب حمادي بلخشين - حمادي بلخشين - 05-20-2011

مسكينة رحمة اقول لها ثور تقول هي احلبه و اقول لها شيعي تقول لي لقنه الشهادة!!!!!!!
اقول لرحمة لست طائفيا و اكره الطائفية لأن الطائفية بشقيها السني الأعور و الشيعي الأعمى قد قادت اهلها الي العمالة المكشوفة للأمريكان قلت اقول لرحمة لست طائفية فتعيرني بالسلفية و بالكتب الستة مسكينة، ما عساني اقول هداها الله ما دام في العمر بقية


RE: جولة سريعة في اخطر كتاب شيعي 1 للكاتب حمادي بلخشين - رحمة العاملي - 05-20-2011

وحياة شرفك رحمة الله العاملي رجل ذو لحية وقضيب وبيضتين
ليس انتقاصا من النساء طبعا
ههههههههههههههههه



الرد على: جولة سريعة في اخطر كتاب شيعي 1 للكاتب حمادي بلخشين - حمادي بلخشين - 05-20-2011

من حمق هذا الرافضي تسمية نفسه باسم امراة رحمة ، ثم ليس من عادتي نقاش الشيعة ففي كتبي ما يرد على كل ضلالاتهم، انظروا هذا المسخ كيف اجادله في التشيع فيطلب منى ان ارضع اير ابي رحمه الله و لا رحم اي عالم يعتبر الشيعة مسلمين،
رحمة ليس من اهل العلم ولا اهل الأدب، و لو كانت له ذرة من رجولة لتبرأ من الشيعة وهو يوالون الأمريكان في العراق و لتبرأ من المهرج نصر الله و هو يوافق مراجع العراق الوسخين على فتواهم بوجوب انزال سرواويلهم امام المحتل اي مهادنته و لكنه ببغاء لا عقل له


RE: جولة سريعة في اخطر كتاب شيعي 1 للكاتب حمادي بلخشين - على نور الله - 05-20-2011

بلخشين :
نصيحة اخوية لا تبهدل نفسك , و تدخل فى موضوع انت فيه جاهل
انت ضد الوهابية و تعرف تلفيقهم و كذبهم , و بعد ذلك تنقل عنهم
اى شيعى يقرء هذا الكتاب لن يتمالك نفسه من الضحك , لانه بالفعل كتاب يدل ان كاتبه لا يفقه بابسط قواعد الرواية فى المنهج الشيعى .
حتى اسم الكتاب مضحك لاى شيعى كما اخبرك الاخ رحمة العاملى , فهو يريد تكسير صنم غير موجود , لان كتاب الكافى فيه ما يقارب 16000 رواية , علماء الشيعة اعتبروا ان الصحيح منها سندا هو 5000 رواية او ما يقاربها .
فاى صنم سيحطم و هو غير موجود اصلا ؟؟؟؟
الاولى تحطيم صنم صحيح البخارى و مسلم .
و هناك فى الكتاب رواة شيعة معروفون بوثاقتهم لاى طفل شيعى , و بالرغم من ذلك فان الاهبل البلوشى فى تزييفه ذكر انهم مجهولين 24
و امور اخرى لن اذكرها لانى لا اريد الخوض فى موضوع قديم جدا مللنا منه .
الكتاب بالنسبة لاى شيعى هو كتاب كوميدى و مضحك و لذلك فاننى منذ البداية وضعت لك رابط يعبر عن ذلك