نادي الفكر العربي
الإسلام دين الرحمة ( حد الرجم - مدعم بالصور ) - نسخة قابلة للطباعة

+- نادي الفكر العربي (http://www.nadyelfikr.com)
+-- المنتدى: الســـــــــاحات الاختصاصيـــــة (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=5)
+--- المنتدى: الحوار الديني (http://www.nadyelfikr.com/forumdisplay.php?fid=58)
+--- الموضوع: الإسلام دين الرحمة ( حد الرجم - مدعم بالصور ) (/showthread.php?tid=45024)

الصفحات: 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10


الإسلام دين الرحمة ( حد الرجم - مدعم بالصور ) - ahmed ibrahim - 09-08-2011

لماذا يكون حكم الرجم هنا بهذه الوحشيه وبهذه القسوه التي اوصى بها الله ان لا تاخذ المؤمن رحمه او شفقه وهو ينفذ..
لماذا تفعلها يا زميلي المسلم واين مشاعر الرحمه لديك مالها قد اختفت هنا ..؟؟

كيف تتصور نفسك تحفر حفرة لتضع بها هذا الرجل المسكين ..؟؟
هل يتكلم معك هو يشير بيده هل يتطلب منك الرحمه ..؟؟

هل يذكر لك شيئا عن ذكريات اسرته عمله ابويه ....هل يرشيك بالمال لترحمه..؟؟
تكيل عليه التراب بمجرفتك وتطمره حتى منصفه ..؟؟
هل لتتركه يتنفس ..؟؟ انت ستقتله ..؟؟

[صورة: 1129141642.jpg]

هنا جاء المشايخ ورجال الله ...
هم حوله وحدهم بعيدا عن جمهرة المتفرجين ..

[صورة: 1129142105.jpg]

يتكلمون مع الضحيه المقدمه للموت بامر الله
هل يسمع الله تحاوركما ..؟؟

ماذا تقول لهم ....وهل يفيدك الاصبع المرفوع من كلتا يديك ...
هل راه الله منك وانت مدفونا داخل حفرتك ..

هل تودع الحياة امام جلاديك وربهم باصبع وحيد مرفوعا مستسلما عاريا فوق تراب حفرتك ..؟؟
وحيدا انت كاصبعك المرفوع ...في حفرة بامر الله وبين ملائكة موته ...

وبدا التنفيذ ...

[صورة: 1129142184.jpg]

بحجارة بيضاء تحملها وترميها ايدي سوداء
بوجوه سوداء وقلوب مظلمه..

بامر الله والتقرب اسودة القلوب ..تقربا له بحجر بوجه الانسان ..
ايدي ترمي حجرا ابيضا تلون بدم رجل الحفره ......القربان البشري

تطهير الذنوب بالحجر والموت ...
مالهم يستهدفون الوجه والراس ..بحجر ابيض ..؟؟

واخرجوك من حفرتك....

[صورة: 1129142412.jpg]

واخرجوك من حفرتك .....بعد حفلة الحجاره ...البيضاء
جروك خارجها ......بانتظار جمع كومة من تلك الحجارة البيضاء
وياللعجب فقد كنت حيا
رغم دمائك التي لونت جلدك الاسود ...دماء حمراء
واكوام حجارة التطهير المسومة عند ربك ..

انظر الى وجهك المتعب
ودماء التطهير تغسله ...
كاني بك مسيح هذه الامه التي رمتك باحجارها ...
هل حنت عليك تلك القلوب الحجريه البيضاء ..؟؟؟
لله الرحمن الرحيم ...قلوبهم عليك حنت
واسترجعوا الرحمة فيهم ..؟؟
فاخرجوك من خفرة الله والموت والدم ..
حجارة بيضاء ودم ووجوة سوداء بادي سوداء تمسك حجر ابيض ..


لا ...لا رحمه......لا رحمه

[صورة: 1130139909.jpg]


قالها الله ..لا رحمة ولا شفقة يا مؤمنين :
{الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ }النور2

قالها رجال الله وكهانة ومشايخه ...لا رحمة بل حجر على حجر

[صورة: 1129142692.jpg]

لا رحمة اذن ... ولا شفقة قالها الله من فوق سبعة ارقع ...
جولة اخرى وحجارة بيضاء وايدي سوداء وقلوب جعلها الايمان تنزع رحمتها وتتعرى تماما امام امر الله الوحشي ..
اقتل ارمي حجرا تقربا لله ....فهذا امر الله ..ولن تؤمنوا حتى تطيعوا الله وما امر الرسول ..
فارمي حجر على هذا الجسد ...

======================================

هل نتعامل مع اله حقا !!!

وهل كل تلك التصويرات المقدمة لنا عنه هي الحقيقة !!!

وهل هي ما اراد الله لنا نحن البشر لنتقرب اليه !!!

هل هذا دين الرحمة !!!

======================================

أعتذر للزملاء عن ورود أحد الصور الفظيعة التى لا تحتمل

والتى قد تجرح عواطفهم ومشاعرهم

ولكنها مجرد إيضاح لاحكام همجية تفعل حتى الان








الرد على: الإسلام دين الرحمة ( حد الرجم - مدعم بالصور ) - Sheshonq - 09-08-2011

http://data.imagup.com/11/1129142692.jpg
فزاعة


RE: الرد على: الإسلام دين الرحمة ( حد الرجم - مدعم بالصور ) - zaidgalal - 09-08-2011

الإسلام ليس مسئولا عن الفهم الخاطيء لكتاب الله وللسنة الصحيحة. وعند التأمل في القرآن الكريم وفي أحاديث الرجم سنخلص إلى أن النبي (ص) رجم قبل نزول سورة النور التي جعلت الجَلْدَ هو الحكم العام للمحصن وغير المحصن.


الرد على: الإسلام دين الرحمة ( حد الرجم - مدعم بالصور ) - AhmedTarek - 09-08-2011

الأخ الأستاذ زيد..
عذراً لجهلي وربما تكون هذه اول مداخله لي في هذه الساحة ..
أنا لا أتحدث الأن عن الرجم كتشريع بل كفعل..
فرسول "الرحمة" قام بهذا الفعل ...رجم بشراً حتى الموت..ماذا ترى في ذلك واتركنا من فهم الكتاب والسنة.. حدثني كإنسان..
شكراً ..


RE: الإسلام دين الرحمة ( حد الرجم - مدعم بالصور ) - ahmed ibrahim - 09-08-2011

عدم تطبيق الحكم هذا

شيئا يتمناه كل إنسان

والمسلم الذى يقول أن هذا الحد غير موجود فى الاسلام يتفق معنا

ومشكلته تكون مع الفئة الاخرى التى تقول أنه فى الإسلام


فهم لديهم كثير من النصوص الصحيحة ما تؤكد

باب هل يقول الإمام للمقر لعلك لمست أو غمزت 6438
حدثني عبد الله بن محمد الجعفي حدثنا وهب بن جرير حدثنا أبي قال سمعت يعلى بن حكيم عن عكرمة عن بن عباس رضي الله عنهما قال ثم لما أتى ماعز بن مالك النبي صلى الله عليه وسلم قال له لعلك قبلت أو غمزت أو نظرت قال لا يا رسول الله قال أنكتها لا يكني قال فعند ذلك أمر برجمه.

البخاري ج 6 ص 2502 قرص 1300 كتاب.



وهذا ما جاء في فتح الباري ج12ص 124 قرص 1300 كتاب. شرحا للحديث: المذكور فقال أنكتها لا الغرماء بفتح التحتانية وسكون الكاف من الكناية أي أنه ذكر هذا اللفظ صريحا ولم يكن عنه بلفظ أخر كالجماع ويحتمل أن يجمع بأنه ذكر بعد ذكر الجماع بأن الجماع قد يحمل على مجرد الاجتماع وفي حديث أبي هريرة المذكور أنكتها قال نعم قال حتى دخل ذلك منك في ذلك منها قال نعم قال كما يغيب المرود في المكحلة والرشاء في البئر قال نعم قال تدري ما الزنا قال نعم أتيت منها حراما ما يأتي الرجل من امرأته حلالا قال فما تريد بهذا القول قال تطهرني فأمر به فرجم.





باب رجم المحصن وقال الحسن من زنى بأخته حده حد الزاني 6427 حدثنا آدم حدثنا شعبة حدثنا سلمة بن كهيل قال سمعت الشعبي يحدث عن علي رضي الله عنه حين رجم المرأة يوم الجمعة وقال قد رجمتها بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم 6428 حدثني إسحاق حدثنا خالد عن الشيباني سألت عبد الله بن أبي أوفى هل رجم رسول الله صلى الله عليه وسلم قال نعم قلت قبل سورة النور أم بعد قال لا أدري 6429 حدثنا محمد بن مقاتل أخبرنا عبد الله أخبرنا يونس عن بن شهاب قال حدثني أبو سلمة بن عبد الرحمن عن جابر بن عبد الله الأنصاري أن رجلا من أسلم أتى رسول الله صلى الله عليه وسلم فحدثه أنه قد زنى فشهد على نفسه أربع شهادات فأمر به رسول الله صلى الله عليه وسلم فرجم وكان قد أحصن

صحيح البخاري ج: 6 ص: 2498



حدثنا يحيى بن بكير حدثنا الليث عن عقيل عن بن شهاب عن أبي سلمة وسعيد بن المسيب عن أبي هريرة رضي الله عنه قال ثم أتى رجل رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو في المسجد فناداه فقال يا رسول الله إني زنيت فأعرض عنه حتى ردد عليه أربع مرات فلما شهد على نفسه أربع شهادات دعاه النبي صلى الله عليه وسلم فقال أبك جنون قال لا قال فهل أحصنت قال نعم فقال النبي صلى الله عليه وسلم اذهبوا به فارجموه قال بن شهاب فأخبرني من سمع جابر بن عبد الله قال فكنت فيمن رجمه فرجمناه بالمصلى فلما أذلقته الحجارة هرب فأدركناه بالحرة فرجمناه.

البخاري ج 6 ص 2499 قرص 1300 كتاب.


وفى هذه الفتوى :-
===========

السؤال :-
=====
هـل صـحـيح أن أول سـورة الـنور تم نسخها بالـزاني والـزانيـة عوضـا بـالشيخ والشيخـة ؟

الإجابة :-
=====

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

فآية الرجم التي نسخ لفظها وبقي حكمها لم تكن في سورة النور وإنما كانت في سورة الأحزاب كما عند ابن حبان في صحيحه من حديث أبي بن كعب رضي الله عنه، قال : كانت سورة الأحزاب توازي سورة البقرة فكان فيها الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البتة،

وحكمها باق غير منسوخ كما ثبت عن عمر رضي الله عنه، فقد أخرج ابن ماجه في سننه من حديث ابن عباس رضي الله عنه، قال قال عمر بن الخطاب : لقد خشيت أن يطول بالناس زمان حتى يقول قائل ما أجد الرجم في كتاب الله فيضلوا بترك فريضة من فرائض الله ألا وإن الرجم حق إذا أحصن الرجل وقامت البينة أو كان حمل أو اعتراف، وقد قرأتها الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البتة،
رجم رسول الله صلى الله عليه وسلم ورجمنا بعده. قال الشيخ الألباني : صحيح ،
وكذا أخرجه البيهقي في سننه بروايات وألفاظ مختلفة وقال : وفي هذا دلالة على أن آية الرجم حكمها ثابت وتلاوتها منسوخة وهذا مما لا أعلم فيه خلافا .

هذا مع التنبيه إلى أنه لا تعارض بين آية النور : الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي...... {النور: 1 } إلى آخر الآية ،
وآية الرجم ( الشيخ والشيخة ... إلخ )

فهذه في حق الثيب المحصن فحكمه الرجم بالحجارة حتى الموت ،
وآية النور في حق البكر فحكمه الجلد مائة جلدة مع التغريب كما في الحديث على خلاف في ذلك،

وهي ناسخة لآيتي الحبس والإيذاء في سورة النور،

قال القرطبي: وهذه الآية ناسخة لآية الحبس وآية الأذى اللتين في سورة ( النساء ) باتفاق )
انتهى .

http://www.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=72926


RE: الرد على: الإسلام دين الرحمة ( حد الرجم - مدعم بالصور ) - zaidgalal - 09-08-2011

(09-08-2011, 06:38 PM)AhmedTarek كتب:  الأخ الأستاذ زيد..
عذراً لجهلي وربما تكون هذه اول مداخله لي في هذه الساحة ..
أنا لا أتحدث الأن عن الرجم كتشريع بل كفعل..
فرسول "الرحمة" قام بهذا الفعل ...رجم بشراً حتى الموت..ماذا ترى في ذلك واتركنا من فهم الكتاب والسنة.. حدثني كإنسان..
شكراً ..

أخي الفاضل "الإنسانية" مثلها مثل "العقل والمنطق" مختلف فيها . فمثلا أنا آكل اللحوم (لحوم الحيوانات والطيور) وهذا يعني ذبحها أولا بالطبع وذبحها هو عمل بشع في نظر المدافعين عن حقوق الحيوان وجمعيات الحيوان ، وفي نظر اللادينيين - بعضهم على الأقل - أن هذا لا يتعارض مع الإنسانية تمشيا مع قانون البقاء للأصلح وهذه هي طبيعة الأمور.

لذلك أفضل أن يكون الحكم لله وأُععمِل عقلي في إطار القرآن الكريم والسنة الصحيحة.

وكان حكم الرجم قبل سيدنا محمد (ص) ثم غيره الله في عصر النبي (ص) إلى أن تقوم الساعة. والمعنى أن الله أعلم بما هو مناسب لكل عصر وإلا لما تغيرت الأحكام.

وأي رسول يأتي لابد أن يتبع شريعة الرسول الذي جاء قبله حتى يأتيه حكم جديد من الله عز وجل.

وقد جاء الحكم الجديد في سورة النور بجلد الزاني المحصن وغير المحصن.

فحتى لو اختلفنا من ناحية الإنسانية حول هذا الحكم ، فقد تغير وانتهى



RE: الرد على: الإسلام دين الرحمة ( حد الرجم - مدعم بالصور ) - ahmed ibrahim - 09-08-2011

(09-08-2011, 06:38 PM)AhmedTarek كتب:  الأخ الأستاذ زيد..
عذراً لجهلي وربما تكون هذه اول مداخله لي في هذه الساحة ..
أنا لا أتحدث الأن عن الرجم كتشريع بل كفعل..
فرسول "الرحمة" قام بهذا الفعل ...رجم بشراً حتى الموت..ماذا ترى في ذلك واتركنا من فهم الكتاب والسنة.. حدثني كإنسان..
شكراً ..

كما ثبت عن عمر رضي الله عنه، فقد أخرج ابن ماجه في سننه من حديث ابن عباس رضي الله عنه،
قال قال عمر بن الخطاب : لقد خشيت أن يطول بالناس زمان حتى يقول قائل ما أجد الرجم في كتاب الله فيضلوا بترك فريضة من فرائض الله ألا وإن الرجم حق إذا أحصن الرجل وقامت البينة أو كان حمل أو اعتراف، وقد قرأتها الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البتة،
رجم رسول الله صلى الله عليه وسلم ورجمنا بعده.
قال الشيخ الألباني : صحيح ،
وكذا أخرجه البيهقي في سننه بروايات وألفاظ مختلفة
وقال : وفي هذا دلالة على أن آية الرجم حكمها ثابت وتلاوتها منسوخة وهذا مما لا أعلم فيه خلافا .

هذا دليل على أن الرسول فعلها

وهى موجودة

ولو لم تكن

ما شرعها عمر بن الخطاب

ولا على بن أبى طالب من بعده

أم أن عمر وعلى لم يعرفان انهما قد نسختا ؟؟؟؟




RE: الرد على: الإسلام دين الرحمة ( حد الرجم - مدعم بالصور ) - عوني عوني - 09-08-2011

(09-08-2011, 06:38 PM)AhmedTarek كتب:  وقال : وفي هذا دلالة على أن آية الرجم حكمها ثابت وتلاوتها منسوخة وهذا مما لا أعلم فيه خلافا .

زميلي العزيز الايه غير منسوخة تلاوة !

فعمر ابن الخطاب الذي قال فيه محمد "ان الله ينطق على لسانه بالحق" قال :

" لا تشكوفي الرجم فإنه حق ولقد هممت ان أكتبه في المصحف "

وبسبب ثقل هذه الوقعة عليهم .. راحوا يتخيلون ويضربون في الاوهام يمنة ويسرة .. ليقولوا ان هذه الاية قد " نسخت نسخ تلاوة " !!!

فنسألهم :

هل قال ذلك محمد ..؟

وأين أمره بأن هناك ما تقولون عنه " نسخ التلاوة " ؟؟؟!!!

هل هناك اثبات من كلام محمد على وجود هذا التعليل المفترض ؟!

وهل هناك حديث صحيح عن رسولكم بوجود اسطورة " منسوخ التلاوة " هذا ؟؟!!!

وهل القران قد ذكره ؟!

ولن تفيد المسلمين الاية في سورة البقرة { ما ننسخ من اية او ننسها نأت بخير منها او مثلها }

لانها :

1- لم تتطرق ابداً الى ما اخترعوه وهو " منسوخ التلاوة " !!!

2- لان النص يثبت بأن اي " منسوخ " فله نص مقابل مثله او خير منه ...!

فعمر بن الخطاب لم يصرح بتاتا بوقوع النسخ لهذه الاية لا حكماً ولا تلاوة !!!

وما يؤكد هذا الطرح هو أنه أتى زيد بن ثابت بالآية من أجل تدوينها عند بدء جمع القرآن خلال حكم أبي بكر ..
إلا أن زيد رفض تدوينها على اعتبار أن عمر بن الخطاب لم يأت بشاهد يعضد كلامه ويؤيده !

(راجع : الإتقان في علوم القرآن لجلال الدين السيوطي - باب النوع الثامن عشر : في جمعه وترتيبه)

واسأل :
كيف لا يكون هناك شهود عليها ..؟؟؟!!
الم تكن " قراناً " يتلى قبل ان ينسخ تلاوة ؟؟!!!

اين التواتر الذي تقولون عنه ؟؟!!
اين الحفظ في الصدور ؟؟!!!
الم يكن احداً يدري بوجود " اية الرجم " ورسمها وكلماتها ؟؟!!!

كيف يقول عمر ( بصيغة الجمع ) :

" فقرأناها وعقلناها ووعيناها " ؟؟!!!

هو ومن ؟؟!!!

من الذي " قرأها " معه ..؟؟؟!!
" قرأناها " !!!!!!!!

هل من المعقول ان لا احد من الصحابة لم يسمع باية الرجم في القران ( قبل ان تنسخ تلاوتها كما يشطحون بخيالهم ) ؟؟؟!!!

ومن جهة اخرى ..
لو كانت الاية منسوخة تلاوة ...

فارجو ان اجد اجابة على هذا السؤال:

لو كان زيد يعلم بنسخها .. فلماذا لم يقول لعمر بأنها منسوخة تلاوة بدلا من أن يطالبه بالشهود ؟؟!!!

ان كلام ابن الخطاب لا يوحي بأي شئ فيه نسخ أو ما شابهه!

فهو يقول ببساطة أنه لولا مخافة أن يقول الناس .. لكتبها!!!
أي أنها موجودة غير منسوخة ولكنه تغاضي عنها لأسباب سياسية!!
ولو كانت منسوخة لقال إنها نسخت فاحفظوا حكمها ..
ولكنه قال بأنه يريد أن يكتبها في المصاحف
ولكن هناك ما يمنعه ,, ما هو؟

إنه خوفه من كلام الناس..لا أكثر ولا أقل !
ولم يقل أنه يمنعه منها أنها نسخت وأنه لو كتبها فانه بهذا يخالف أمر الله ومحمد !!

النسخ يحتاج ..
اولاً :
الى دليل ..

وثانياً : الى نص ناسخ !!

سواء كان للحكم ام للتلاوة..
و الدليل هنا مفقود !!!

فنطالبكم بقول واحد اما من القران او السنه او احد الصحابه يقول بان اية الرجم منسوخه تلاوة ؟؟!

والا ابلعوا على مضض حقيقة ان القرآن محرف .. وان آية الرجم لهي دليل قوي يثبت تحريفه ..!!



RE: الإسلام دين الرحمة ( حد الرجم - مدعم بالصور ) - أسير الماضي - 09-08-2011

قد جاء الحكم الجديد في سورة النور بجلد الزاني المحصن وغير المحصن.
_____________________________________________________

و أين هـذا الحـكم - الآيات الـتي تـتحدث عنه - ؟؟


RE: الرد على: الإسلام دين الرحمة ( حد الرجم - مدعم بالصور ) - ahmed ibrahim - 09-08-2011

(09-08-2011, 07:36 PM)عوني عوني كتب:  
(09-08-2011, 06:38 PM)AhmedTarek كتب:  وقال : وفي هذا دلالة على أن آية الرجم حكمها ثابت وتلاوتها منسوخة وهذا مما لا أعلم فيه خلافا .

زميلي العزيز الايه غير منسوخة تلاوة !

فعمر ابن الخطاب الذي قال فيه محمد "ان الله ينطق على لسانه بالحق" قال :

" لا تشكوفي الرجم فإنه حق ولقد هممت ان أكتبه في المصحف "

وبسبب ثقل هذه الوقعة عليهم .. راحوا يتخيلون ويضربون في الاوهام يمنة ويسرة .. ليقولوا ان هذه الاية قد " نسخت نسخ تلاوة " !!!

فنسألهم :

هل قال ذلك محمد ..؟

وأين أمره بأن هناك ما تقولون عنه " نسخ التلاوة " ؟؟؟!!!

هل هناك اثبات من كلام محمد على وجود هذا التعليل المفترض ؟!

وهل هناك حديث صحيح عن رسولكم بوجود اسطورة " منسوخ التلاوة " هذا ؟؟!!!

وهل القران قد ذكره ؟!

ولن تفيد المسلمين الاية في سورة البقرة { ما ننسخ من اية او ننسها نأت بخير منها او مثلها }

لانها :

1- لم تتطرق ابداً الى ما اخترعوه وهو " منسوخ التلاوة " !!!

2- لان النص يثبت بأن اي " منسوخ " فله نص مقابل مثله او خير منه ...!

فعمر بن الخطاب لم يصرح بتاتا بوقوع النسخ لهذه الاية لا حكماً ولا تلاوة !!!

وما يؤكد هذا الطرح هو أنه أتى زيد بن ثابت بالآية من أجل تدوينها عند بدء جمع القرآن خلال حكم أبي بكر ..
إلا أن زيد رفض تدوينها على اعتبار أن عمر بن الخطاب لم يأت بشاهد يعضد كلامه ويؤيده !

(راجع : الإتقان في علوم القرآن لجلال الدين السيوطي - باب النوع الثامن عشر : في جمعه وترتيبه)

واسأل :
كيف لا يكون هناك شهود عليها ..؟؟؟!!
الم تكن " قراناً " يتلى قبل ان ينسخ تلاوة ؟؟!!!

اين التواتر الذي تقولون عنه ؟؟!!
اين الحفظ في الصدور ؟؟!!!
الم يكن احداً يدري بوجود " اية الرجم " ورسمها وكلماتها ؟؟!!!

كيف يقول عمر ( بصيغة الجمع ) :

" فقرأناها وعقلناها ووعيناها " ؟؟!!!

هو ومن ؟؟!!!

من الذي " قرأها " معه ..؟؟؟!!
" قرأناها " !!!!!!!!

هل من المعقول ان لا احد من الصحابة لم يسمع باية الرجم في القران ( قبل ان تنسخ تلاوتها كما يشطحون بخيالهم ) ؟؟؟!!!

ومن جهة اخرى ..
لو كانت الاية منسوخة تلاوة ...

فارجو ان اجد اجابة على هذا السؤال:

لو كان زيد يعلم بنسخها .. فلماذا لم يقول لعمر بأنها منسوخة تلاوة بدلا من أن يطالبه بالشهود ؟؟!!!

ان كلام ابن الخطاب لا يوحي بأي شئ فيه نسخ أو ما شابهه!

فهو يقول ببساطة أنه لولا مخافة أن يقول الناس .. لكتبها!!!
أي أنها موجودة غير منسوخة ولكنه تغاضي عنها لأسباب سياسية!!
ولو كانت منسوخة لقال إنها نسخت فاحفظوا حكمها ..
ولكنه قال بأنه يريد أن يكتبها في المصاحف
ولكن هناك ما يمنعه ,, ما هو؟

إنه خوفه من كلام الناس..لا أكثر ولا أقل !
ولم يقل أنه يمنعه منها أنها نسخت وأنه لو كتبها فانه بهذا يخالف أمر الله ومحمد !!

النسخ يحتاج ..
اولاً :
الى دليل ..

وثانياً : الى نص ناسخ !!

سواء كان للحكم ام للتلاوة..
و الدليل هنا مفقود !!!

فنطالبكم بقول واحد اما من القران او السنه او احد الصحابه يقول بان اية الرجم منسوخه تلاوة ؟؟!

والا ابلعوا على مضض حقيقة ان القرآن محرف .. وان آية الرجم لهي دليل قوي يثبت تحريفه ..!!

سواء كانت ما قال الزميل :- عونى

أو غير ما تدعون

فالحكم ثابت لا محالة منه ولا فكاك ولا هروب

الرجم فى الإسلام